نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - صدق من قال .. عالمي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-2010, 06:15 PM
دمي أصفر
دمي أصفر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 563
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 5353 يوم
 أخر زيارة : 08-20-2011 (10:56 PM)
 المشاركات : 6,976 [ + ]
 التقييم : 1612
 معدل التقييم : دمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant futureدمي أصفر has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صدق من قال .. عالمي




طالبت من الجماهير النصراوية بعدم الاستعجال بعد مباراة اليوفي بإطلاق العبارات والتقليل من أداء اللاعبين المحليين والاجانب وعدم القسوة على أداءهم .
فهي المباراة الأولى التجريبية ، فهاهو العالمي يتطور شيئا فشيئا والكل يشيد بالمستوى المتطور الذي قدمه رجال العالمي أمام لاتسيو الايطالي وجميع المحايدين قبل المحبين .

فظهر الفريق كمجموعة متكاملة من الحارس حتى رأس الحربة وظهر اللاعبين الاجانب بشكل رائع ،وقدم الفريق أداء عاليا من جدية وانضباط وتكتيك داخل الملعب .
وأكد العالمي بأنه عالمي فكل لاعب قام بدوره المطلوب وأصبح الفريق يقدم كرة سهلة ممتعة بالفعل ، صدق من قال عالمي .

ولكن يجب عدم الاندفاع والاشادة بمستوى الفريق قبل أن نشاهده في دوري زين فإظهار الفريق بأنه الفريق الذي لا يقهر والذي لن يتمكن أحدا من هزيمته فيه من المبالغة الشيء الكثير .

فيجب الوقوف مع الفريق بكل صدق مع انطلاقة دوري زين وحث اللاعبين لإطلاق قدراتهم دون ضغوطات أوتشكيل عبء على هؤلاء اللاعبين ، فلابد من عدم الاستعجال في الحصول على النتائج مع بداية الموسم فهي حتما لن تتأخر ، فهذا الموسم هو موسم فارس نجد تحديدا بقيادة قائده الأمير فيصل بن تركي .

تمريرات :

*مع ظهور الفريق في بطولة أبها ملأ الدنيا زعيقا ، فوضى جماهيرية من دخول للملعب كالعادة من جمهور الطواقي ومجاملة تحكيمية ليست بجديدة على فريق الدلال .

*تشكيلة المنتخب أغلبهم من فريق الدلال وهم احتياط ولا يمثلون فريقهم كعناصر أساسية ، كيف يتم اعتمادهم ؟ وكذلك من لم يشرك منهم كيف ينضم لمنتخب الوطن بكل بساطة !! فياسر لم يلعب منذ نهائي الخمسة العام الماضي إلا لقاء الفريق الأوزبكي ، يا ترى من يختار التشكيلة الاداري في نادي الدلال أم ما يسمى بلجنة المنتخبات ؟

*الاختيارات في المنتخبات الوطنية بحاجة لإعادة النظر في أعضاء اللجنة ، فقد أثبتت السنين أنهم في واد واللاعبون في واد آخر .

*على المسؤولين على الرياضة السعودية الاهتمام بلجنة المنتخبات ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب ويكفي عبثا في المنتخبات الوطنية .

*أفضل اللاعبين موجودين خارج التشكيلة الخضراء وبهذه التشكيلة المختارة لن نحقق حتى كأس المصيف !!


عبدالعزيز بن محمد القحيز
كاتب رياضي في صحيفة سبورت




رد مع اقتباس