نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - عُشاق النيـرازوري [ ♥ انتـــر ميـــلان ♥ ]ti amoti amo FC Internazionale Forza Inter
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2011, 03:50 PM   #23
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



غاسبيريني يتوقع موسماً مهماً للإنتر



أكد المدرب الجديد لنادي إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم جان بييرو غاسبيريني يوم الثلاثاء أنه يتوقع "موسماً مهما" مع فريقه الجديد مبرزاً انه "ليس منشغلا" بقيادة فريق عريق مثل الانتر.

وقال غاسبيريني في أول لقاء له مع وسائل الإعلام في ابيانو جنتيلي مركز تدريبات النادي بالقرب من ميلانو: "لا أعرف ما إذا كنت أعطي الانطباع بأنني منشغل، لكني لست كذلك. أتلهف إلى بدء عملي مع الفريق".

وتابع "الاستعدادات للموسم الجديد ستبدأ الاحد المقبل، لكننا جاهزون منذ عشرات الأيام ومع الفريق لدينا الإرادة والطموح لتحقيق موسم مهم"، مضيفا "هنا، ما يهم هو الفوز".

وأردف قائلا "إذا قام النادي بشراء لاعبين جدد فسيعززون صفوف الفريق. التشكيلة التي يتوفر عليها الفريق تنافسية وسيكون لنا فيما بعد الوقت والفرصة لتحسين أدائها"، مذكراً الفريق سيبدأ استعداداته في غياب العديد من اللاعبين حتى منتصف آب/اغسطس المقبل وذلك بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" المقامة حاليا في الارجنتين وحتى 24 تموز/يوليو الحالي.

وعين غاسبيرني قبل أسبوعين مدرباً جديداً لانتر ميلان خلفاً للبرازيلي ليوناردو. وكان غاسبيرني (53 عاما) حراً ودون أي ارتباط منذ كانون الاول/ديسمبر الماضي عندما أقيل من منصبه مدرباً لجنوى الذي كان يشرف على ادارته الفنية منذ عام 2006.


 

رد مع اقتباس