نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - ماجد وماردونا وجهاً لوجه في مباراة " تأبين " عوانة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-07-2011, 06:43 PM
ساهر في بعادك
وفـي فضـــي
ساهر في بعادك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4849
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 4684 يوم
 أخر زيارة : 12-30-2011 (04:34 AM)
 المشاركات : 562 [ + ]
 التقييم : 336
 معدل التقييم : ساهر في بعادك is a jewel in the roughساهر في بعادك is a jewel in the roughساهر في بعادك is a jewel in the roughساهر في بعادك is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
Ehdaa ماجد وماردونا وجهاً لوجه في مباراة " تأبين " عوانة






الجولة - وافق رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد على رعاية مباراة كل النجوم امام منتخب نجوم الامارات التي ستقام في الكويت 17 اكتوبر الجاري تأبينا للاعب نادي بني ياس ذياب عوانة حيث سيكون ريع المباراة لجهة خيرية كصدقة جارية باسم الراحل ذياب عوانة.

وقد حرص المدرب الارجنتيني مارادونا على التواجد والمشاركة في هذا الحفل الانساني بمجرد سماعه بفكرة المباراة من ادارة الوصل. وسيشرف على منتخب نجوم الامارات المدرب المصري حسن شحاته وسيكون الفريق بقيادة الاسطورة دييغو مارادونا وبجانبه الايطالي كانافارو والفرنسي تريزيغيه بالاضافة الى اسماعيل مطر وماجد ناصر وسبيت خاطر وحمدان الكمالي واحمد خليل وفيصل خليل وزهير بخيت ومحسن مصبح وعدنان الطلياني وبخيت سعد.


وسيقود المدرب السعودي ناصر الجوهر منتخب كل النجوم الذي سيضم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع وفيصل الدخيل وعبدالله وبران وبدر المطوع ومساعد ندا وحمود فليطح والمصري وائل جمعة وأحمد حسن ومحمد ابوتريكة.




رد مع اقتباس