نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - [ :: ديِـوَانْـيـِة الأخْـبـَارْ الـعَـالـمِـيـِةْ :: ]
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2011, 03:15 PM   #5
زحمة حكي
وفـي مـــلـــكـي


الصورة الرمزية زحمة حكي
زحمة حكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5324
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 10-26-2013 (01:11 PM)
 المشاركات : 2,237 [ + ]
 التقييم :  2359
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




بينو ينقذ النصر من نجران بهدف الدقائق الأخيره....وكماتشو يفك العقده الهجراويه



حقق النصر فوزاَ صعباَ وغاليا في الدقائق الأخيره على أبناء نجران بنتيجه 3-2 ويدين النصر للاعبه الكولمبي خوان بينو بهذا الفوز بعد أن حسم النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة
ويأتي أهمية هذا الانتصار لانها جاء قبل الديربي المنتظر مع الهلال يوم الخميس القادم.
فالشوط الاول كانت المبادرة نصراوي بتحركات الزيلعي وبينو الخطيره وإنطلاقات الغامدي من الجهه اليمنى ولكن جميع الهجمات الخطره كانت تتكسر على ايدي الحارس النجراني الجديد الصيعري .
فيما نجران أعتمد على التمركز الجيد من المحترف السوري جهاد الحسين ولعب الكرات الطويله للمحترف دوسان دويك.
وعل عكس مجريات المباراة ,أستلم الصربي دوسان كره على مشارف منطقة الجزاء ووضعها " لوب" ساقطه وخادعه في شباك راضي د43 وسط ذهول وصدمه للاعبين وجماهير النصر.
في الشوط الثاني بانت نوايا النصر في التعديل واجرى مدربه كوستاس تغير هجومي بإدخال مالك معاذ بديلاَ لزيلعي بعدها ,ضغط النصر بكل قوة ولم يتأخر هدف التعديل وبعد جمله تكتيكيه بين متوسطي الدفاع النصراوي بعد رأسيه من عنتر إلى هوساوي الذي لعبها جميله على الطاير في الشباك د51.
بعدها أستمر الضغط النصراوي محاولاَ تسجيل التقدم والارتباك النجراني.
أجرى بعدها مدرب نجران تغييرا ذكيا بإدخال اللاعب الدويسان السريع بديلاً لاحمد مفلح البطىء مما سبب عبأ على الدفاع النصراوي.
ولكن اللاعب المجتهد الغامدي كان له كلام ثاني بعد أن أخترق الدفاع النجراني وتحصل على ضربة جزاء تصدى لها بينو صاحب التسديدات القوية ووضعها سهله في الشباك في د 76.
ولكن أبناء نجران لم يستسلموا للهدف والتقدم النصراوي حتى وهو على أرضه وسجلو هدف التعديل بعد أربع دقائق بعد مجهود فردي من عوض خميس وتسديده قويه عانقت الشباك د 80.
بعدها ضغط النصر عن طريق الجهه اليسرى من القحطاني وتحصل النصر على خطأ تسبب به الخطير بينو وتصدى له في أخر الدقائق وأهدى النصر ثلاث نقاط مهمه والمباراة تلفظ أنفاسها الاخيره.
وفي الأحساء أستطاع الأهلي كسر العقدة الهجراويه أخيراً وبصعوبة وسجل فوزاً مهما وثلاث نقط عززت مركزه مع فرق المقدمه ,بعد أن اسقط هجر في عقر داره بنتيحه 2-0 عن طريق كماتشو بعد تسديده اصطدمت بالفلسطيني البهداري وغالطت الحارس ودخلت الشباك د 75.
وعزز كماتشو من جديد الفوز الاهلاوي من كره ثابته وضعها جميله في الشباك في نهاية المباراة.



 

رد مع اقتباس