نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - ◦:ღ:| مـلـتـقـى الـدوري الأسـبـانـي |:ღ:◦
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2013, 09:20 PM   #5
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عاد فريق ريال مدريد للتدرب الاثنين في مدينة فالديبيبيس الرياضية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المحلي وخوض دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، لكن في انتظار تعافي نجوم الملكي الدوليين ، البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو والإسباني إيسكو ألاركون ، بعد عودتهم بمشاكل بدنية من ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وتدرب الفريق الأبيض بدون 13 من لاعبيه الذين لايزالون مع منتخباتهم، استعدادا لمواجهة فياريال يوم السبت المقبل في ملعب المادريجال.

وحضر المران حراس المرمى دييجو لوبيز وخيسوس فرنانديز وتوماس ميخياس إضافة للاعبين الفرنسي رافائيل فاران وآسيير إياراميندي والبرازيلي كاسيميرو.

وبدأ المدافع الفرنسي الذي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة ، في لمس الكرة ، حيث يعيش المرحلة الاخيرة من فترة التعافي.

وأفاد النادي أن كريستيانو عاد ونزل أرض الملعب بضع دقائق لشد العضلات ، بينما خضع إيسكو لجلسات العلاج الطبيعي نتيجة آلام الكاحل التي ستحرمه من لقاء إسبانيا وتشيلي وديا، أما مارسيلو فيعاني من تمزق عضلي بالفخذ الايسر سيبعده عن المباريات لمدة 15 يوما.

كما عاد الكرواتي لوكا مودريتش من بلاده قبل موعده المحدد، حيث يكمل اليوم عامه ال28 ويمر بأفضل فتراته بلعبه في التشكيل الأساسي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكنه تدرب اليوم في صالة الألعاب الرياضية.


 

رد مع اقتباس