نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - المدلج يثير حفيظة النصراويون .. والجماهير: أين البوابات الإلكترونية ؟!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-28-2014, 12:04 PM
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل : May 2011
 فترة الأقامة : 4766 يوم
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم : 4728
 معدل التقييم : ابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond reputeابوزياد الجنوبي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Awt2 المدلج يثير حفيظة النصراويون .. والجماهير: أين البوابات الإلكترونية ؟!



المدلج يثير حفيظة النصراويون .. والجماهير: أين البوابات الإلكترونية ؟!




فيصل الطويهر | الرياض

أثارت تغريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدكتور حافظ المدلج حفيظة الجماهير النصراوية, بعد أن أرفق صورة لمحترف النصر السابق الإكوادوري جيمي أيوفي, الذي أنهت إدارة النصر عقده بعد إصابته الشهيرة أمام الرائد.

وقال المدلج في تغريدته: "هذا النجم الإكوادوري لم ينجح في أحد الأندية السعودية, هل تعرفون النادي؟ ولماذا لم ينجح؟"
وتفاعل أنصار الفريق الأصفر مع ماذكره, مقدمين اعتراضهم على ذلك خاصة وأن اللاعب قدمّ مستوى مميزا وحرمته الإصابة من تكملة مشواره مع الفريق, وطرحت الجماهير النصراوية تساؤلاتها على المدلج هل في حال تقديم اللاعب مستويات مميزة ورحيله بسبب الإصابة يُعد فشلاً؟!

فيما اتفقت الجماهير على أن اللاعب كان مختلفاً مع فريقها بدليل خوضه لـ15 مباراة شارك في النصف منها أساسيا وتمكن من تسجيل 8 أهداف وبطاقة صفراء واحدة, كما أن تغريداته التي صدح بها اللاعب إبان تحقيق الفريق بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي, وأعادت الجماهير النصراوية الذاكرة للوراء وطرحت سؤالها على المدلج, عن مصير البوابات الإلكترونية التي كان قد وعد بها في عدد من ملاعب السعودية قبل عدة مواسم إلا أنها لم تر النور.




رد مع اقتباس