نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - Manchester United Arabs Fans | رابطة مشجعي نادي مانشستر يونايتد 2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-21-2014, 01:29 PM   #6
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: Manchester United Arabs Fans | رابطة مشجعي نادي مانشستر يونايتد



مباراة تشيلسي لها مذاق خاص

المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان خال يقول إن مباراة تشيلسي لها مذاق مختلف مقارنة بمباراة ويست بروميتش ألبيون.
وكانت الأهداف التي أحرزها كل من مروان فيلايني ودالي بليند قد مكنت يونايتد من التعادل بنتيجة 2-2 على ملعب الهاوثورنز يوم الاثنين، وفي الوقت الذي أعرب فيه المدير الفني عن سعادته بأغلب ما قدمه الفريق خلال المباراة، وهو ما أظهرته إحصائيات المباراة من ناحية الاستحواذ والتسديدات على المرمى، إلا أنه ألقى باللائمة على لاعبي فريقه نظرًا لعدم تمكنهم من حسم النقاط الثلاث.
وخلال حديثه عقب المباراة، استخدم المدير الفني أحد العبارات الهولندية لكي يوضح أن فريقه سوف يتحتم عليه أن يطور من أدائه قبيل مواجهة الأحد التي سيكون طرفها الآخر فريق تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو والمتصدر لجدول الدوري.
"نحن سوف نواجه تشيلسي وفي اللغة الهولندية فإننا نقول عن هذه المواجهات أنها ذات مذاق مختلفوهي نفس الطريقة التي تستخدمونها. وأقصد بذلك أن هذه المباراة لها مذاق مختلف،" المدير الفني مصرحًا للمراسلين.
"ولا يمكن أن نقارن مباراة الأحد الكبرى بالمباراة التي لعبناها أمام ويست بروميتش. ولكن الملعب كان رائعًا وقد قدم لاعبو ويست بروم مباراة رائعة من الناحية التكتيكية - ولم يكتفوا بلعب الكرات الطويلة.
"أنا أحترم فريق ويست بشدة، ولكن مباراة تشيلسي سوف تكون مختلفة تمامًا وهو نفس ما ينطبق على مباراة مانشستر سيتي. ينبغي علينا أن نختبر قدرتنا لكي نتأكد من أننا قادرون على التغلب عليهم وبعد أن تنتهي المباراتان سوف نقول إن كنا قادرين أم لا."


 

رد مع اقتباس