نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - صيد الهلاليين في المنتديات النصراوية ...
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-27-2010, 01:33 PM
<< محمد >>
وفـي نشيط
<< محمد >> غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 905
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 5269 يوم
 أخر زيارة : 10-05-2012 (02:40 AM)
 المشاركات : 209 [ + ]
 التقييم : 1015
 معدل التقييم : << محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of<< محمد >> has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صيد الهلاليين في المنتديات النصراوية ...



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صيد الهلاليين في المنتديات النصراوية

قد يظن البعض أنه من الصعب جدا تنقية المنتديات النصراوية من الدخلاء الهلاليين, الأمر سهل جدا جدا وأسهل مما تخيّلون.

حين تنتقدون لاعبا نصراويا فإنكم ستجدون دفاعا شرسا من قبل معرفات معيّنة .. ذلك يدل بأن أصحاب تلك المعرفات نصراويون صميمون .. وعلى العكس عندما تنتقدون لاعبا هلاليا فإنكم ستجدون دفاعا مستميتا من قبل معرفات أخرى لا تدافع عن لاعبي النصر نهائيا.

عودوا إلى مشاركات هؤلاء الأعضاء .. من تجدون له مواضيع بالسلب والإيجاب فهذا يستبعد من فكرة أن يكون هلاليا .. أما من تجدون أنه دائما من ضمن المهاجمين على لاعبي النصر والإدارة النصراوية ومدافعا عن الهلال بمحاولة إيقاف النقد أو السب في لاعبي الهلال وإدارته بعبارات محدودة مثل الله يوفق العالمي .. أو صوت جماهير النصر .. ما ذبحنا إلا الركض ورى الهلال .. أو عيب عليك .. نحن وهم مسلمون .. أو ما شابه فذلك يدل وبشكل واضح على أنهم هلاليون دون أدنى شك .. وحتى لو قال أحدهم أنني نصراوي فإننا نقول له أنت نصراوي ولكنك تكتب بالسلب ولا تستحق أن يكون لك معرف في المنتديات النصراوية.

بالنسبة لمن يبحثون عن المثالية في المنتديات النصراوية

لاعبوا النصر لا عوْن إعلامي لهم, والدليل أن لاعبين بهامة ماجد والهريفي يختلف عليهم البعض, بينما لاعبوا الهلال كل الدعم الإعلامي لهم .. والدليل أن سامي جابر دحدح سبق لاعبين أفذاذ إعلاميا مثل حمزة إدريس وسعيد العويران وفهد المهلل وعبيد الدورسري والحسن اليامي وفؤاد أنور! وهو ما جعل الجميع يعتقد أن سامي يأتي بعد ماجد مباشرة في خدمة المنتخب!

إن بعضنا يدافع عن لاعبي الهلال وهو يعلم أن مشروع التحطيم للاعبي النصر مستمر منذ أن بدأ عهد الصحافة الرياضية .. ثم تلومون لاعبي النصر وإدارته وتقولون أين الخلل! الخلل في دفاعكم عن أشباه اللاعبين الهلاليين ووصفهم بالموهوبين! وتطالبون بالانصاف الإعلامي وأنتم من خذل لاعبي النصر من خلال تفرغكم للدفاع عن لاعبي الهلال!

بسبب صحافة الهلال لا زلتم تعتقدون أن التمياط والجابر والشلهوب لاعبين موهوبين .. بل إن بعضكم يعتقد أن يوسف الثنيان أفضل من فهد الهريفي! تلك قناعة بناها أبناء ملحق الجزيرة وأتباعه في رؤوس بعضكم وهي أبعد ما تكون عن الحقيقة.

من جعل ياسر القحطاني أفضل مهاجم سعودي! رغم وجود هزازي وصالح بشير ومهند عسيري والسهلاوي وسعد الحارثي في عز أيامه. "ذبحتكم" المثالية فقلتم صدق ملحق الجزيرة فالقحطاني أفضل مهاجم سعودي, وما أن صدقتم الكذبة حتى خرجوا عليكم من جديد ليقولوا أن ياسر أفضل من ماجد! ثم تغضبون !! ما الذي يغضبكم منهم!! مادام أنكم أنتم من فتح لهم المجال أصلا!! وقد قالوا من قبل أن سامي دحدح أفضل من ماجد .. كما قالوا أن يوسف الثنيان أفضل من الهريفي!



للمعلومية .. لي منهجية أتبعها .. لا يهمني من يؤيدني ومن يعارضني .. ومن يعتقد أنه قادر على تغيير قناعاتي .. فإن ذلك مضيعة لوقته وجهده .. يا هلاليون ابحثوا عن شخص ضعيف شخصية تملون عليه ما يكتب .. نعم الشلهوب قزم في مستواه شاء من شاء وأبى من أبى



حقائق وخواطر

+ يقول أحمد المصيبيح أن الهريفي بلا جماهيرية! لأنه لم يرضِ أحداً! من أنت حتى تقيّم الهريفي؟ علّم قزمكم كيف يسدد ضربات الجزاء قبل أن تثرثر في حق أفضل من أنجبته الملاعب بعد ماجد.

+ أسألكم بالله هل يوجد لاعب في هذا الجيل نشعر أنه قادر على تحقيق لقب كأس آسيا .. أنا شخصيا لا أجد من نعتمد عليه بعد الله .. نعم يا مصيبيح لا يوجد لاعب يملأ أعيننا في المنتخب .. ليت أقزامكم بربع مستوى الهريفي.

+ يحاربون نجومكم الجدد والقدامى وأنتم تخافون على مشاعر أقزام المستويات!!

+ لن ينجح النصر ما دامت سياسة جمهوره بهذا الشكل .. "احرقتوا" الحارثي بكل أشكال وألوان التحطيم, واتهمته صحافة الهلال وجمهوره بكل شيء بدون أدلة .. ودافعوا عن قناص الاستراحات رغم كل الأدلة! هم يسوقون عقول بعضكم شئتم أم أبيتم.

+ هل تعرفون أفضل من ماجد اخلاقا؟ ماذا قالوا عنه .. هل تعرفون أفضل من الهريفي احتراقا من أجل النصر؟ ماذا قالوا عنه .. يحطّمون رموز النصر في الملعب وخارجه وأنتم "ذابحتكم" المثالية.

+ قالوا عن عبد الرحمن بن سعود رحمه الله تعالى أنه يأكل عرق جبين الضعفاء ويهدم النصر وأوصاف أخرى تؤدي إلى الشرك, ولم يقولوا حرام ظلم الناس .. مثاليتكم صارت سذاجة يرفضها كل حر يكره "الضيم" والقهر.

+ دائما ما أكتب مقالات يقال عنها أنها رائعة .. الغريب أنني لا أجد هذا الإقبال الرهيب في المشاهدة والردود إلا على المواضيع التي تكون عنواينها قوية!!


محمد الشمري


.





رد مع اقتباس