نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - ˚◦{♥..مقالات كتّاب النصر .. 2014/ 2015..♥}◦˚
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2014, 04:38 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ஐ˚◦{♥...(( مــــقــــــالاتـــ♥34♥ــــنـــصـــراويه ))...♥}◦˚



عقوبة النصر على بساط الريح .... عبدالله فلاته

23-10-2014 04:40

* مجددًا طلت علينا عقوبات الجماهير الرياضية من قبل لجنة الانضباط بمعاقبة جماهير النصر بغرامة 100 الف ريال على النادي لقذفها حارس الأهلي عبد الله المعيوف في واحدة من أسرع عقوبات الانضباط حيث صدرت في زمن قياسي على غير العادة، وكأنها على بساط الريح.

* أكثر ما يضايقني هي عقوبة الجماهير فما تقدمه جماهيرنا الرياضية هذا الموسم يستحق الاحتفائية والتقدير والتكريم فحضورهم زاهي ومميز هذا الموسم ومكثف وكبير خاصة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “جوهرة الملاعب”.

* حضور كبير ودعم مثير وتيفو جميل أشكال وألوان وتصدر عليهم العقوبات وغيرنا في الدول المجاورة يتمنى حضور نصف أو ربع أو حتى ثمن هذه الجماهير العاشقة مضرب الأمثال.

* بالتأكيد لست ضد العقوبة فطالما هناك مخالفة فلابد أن تكون هناك عقوبة، ولكننا نطالب بتفعيل الكاميرات الموجودة في الملعب لرصد الجماهير المخالفة ومعاقبتها كما يحدث في الدول المتقدمة كرويًا بدلًا من معاقبة نادي بأسرة ومدرج روعته كالشمس في وضح النهار.

* كم كانت جماهير النصر رائعة وهي تقاسم جماهير الأهلي أكبر نسبة حضور في الموسم حتى الآن 60010 مشجع للأهلي 70% وللنصر 30% فإذا كان الحضور الأهلاوي بلغ 42 ألفًا فالنصراوي خارج أرضه وصل إلى 18 ألفًا.

* تحدث النصراويون عن ان حارس الأهلي عبد الله المعيوف استفز مدرجهم فكانت ردة الفعل من قبل الجماهير ورأيي بأننا لم نشاهد أي استفزاز من المعيوف عبر النقل التلفزيوني كما لم نسمع أي تعليق نصراوي رسمي من إدارة النادي حيال ذلك التصرف متى حدث ولا مراقب المباراة ولا الحكم وبالتالي لم يثبت شيء وقرار الانضباط سليم، أما إذا كان معيوف قد استفز جماهير النصر فالقانون يركز على الفعل وليس تركه ومعاقبة ردة الفعل وكلاهما يستحق العقوبة.

* أما المحير في الأمر ما شاهدناه من رمي أوراق احتفالية من الجماهير الأهلاوية مرت على لجنة الانضباط دون عقوبة وأقول مرت لأن في موسم سابق عوقبت جماهير نادي الاتحاد عندما رمت تلك الأوراق الاحتفالية وحتى وإن تغيرت اللجنة فالعقوبات منصوص عليها وفقًا لقاعدة “لا عقوبة إلا بنص” علمًا أن وجهة نظري أن رمي الأوراق لا يستحق العقوبة، سواءًا ما فعلته جماهير الأهلي أمس أو انصار الاتحاد قبل موسم فالأمر سيان ولكنها المكاييل المختلفة التي تفقد لجان الانضباط مكانتها بتغييب لمبدأ المساواة.

* آخر الكلام .. كرموا الجماهير.. احتفوا بهم.. فهم الميزة والمميزات .. ونجاح المنافسات.

عبدالله فلاته نقلاً عن صحيفة " عين اليوم "


 

رد مع اقتباس