أخبار العالمي في الصحف لليوم السبت 1434/3/7 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
نوران نور
كيفية تقييم الاثاث المستعمل عند الشراء بالرياض
بقلم : مايكروسيستم
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 01-18-2013, 08:36 PM
طبعي الوفاء
عضو ملكي
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5640 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم : 24652
 معدل التقييم : طبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخبار العالمي في الصحف لليوم السبت 1434/3/7



:234:
:8y:

غداً السبت مؤتمر صحفي لمدرب النصر واللاعب خالد الغامدي عن مباراة الاهلي‎

منذ 7 ساعة 03:25
الساعة - محمد الخلف - الرياض:يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء غدا السبت مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب خالد الغامدي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي ضمن منافسات دوري المحترفين والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .


:us8e:


توج على حساب العراق


أبيض يا كل الزين .. خطف خليجي البحرين – فيديو
18 يناير 2013 ــ 9:50 م | محمد الراجحي



حقق المنتخب الأبيض الإماراتي لقب بطولة خليجي 21 المقامة بالبحرين بعد فوزه على منتخب العراق بهدفين لهدف في اللقاء النهائي للبطولة المقام على ستاد البحرين الوطني بالمنامة .
و كان المنتخب الإماراتي سيطر على اللقاء منذ البداية مهدداً مرمى العراق بعدة كرات خطرة حتى تمكن المبدع عمر عبدالرحمن من التقدم للإمارات بعد هدف من مجهود فردي راوغ به الدفاع العراقي ليودعها الشباك هدف أول في الدقيقة 27 ، ليستمر بعدها المنتخب الإماراتي في فرض اسلوبه و افضليته على مجريات اللعب حتى انتهى الشوط الأول بهدف إماراتي نظيف .
و مع بداية الشوط الثاني سيطر المنتخب العراقي على الميدان و هدد مرمى الإمارات رغبة في التعديل خصوصاً بعد استبدال المدرب مهدي علي للنجم علي مبخوت ليتمكن العراق من السيطرة على منطقة المناورة و الوصول للمرمى الإماراتي حتى تمكن يونس محمود من احراز التعادل للعراق بتسديدة قوية داخل منطقة الـ 18 سكنت الشباك تعادل عراقي في الدقيقة 80 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين .
و في الوقت الإضافي استمر الأداء العالي بين الفريقين مع سرعة اللعب و الوصول الى المرمى حتى تمكن اسماعيل الحمادي من احراز هدف التفوق الإماراتي في الدقيقة 107 ليحاول بعدها المنتخب العراقي اللحاق بنتيجة اللقاء الا ان اصرار لاعبو المنتخب الإماراتي حال دون ذلك حتى اطلق الدولي السعودي خليل جلال صافرته معلناً نهاية اللقاء و تحقيق المنتخب الإماراتي للقب كأس خليجي 21 بالبحرين و حلول المنتخب العراقي وصيفاً بينما نال المنتخب الكويتي المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على المستضيف البحريني بستة أهداف لهدف .
فيديو أهداف الامارات والعراق


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=tu36uE-1JAE




:admin995661715:

النصر يرفع أوراقه للجنة الاحتراف وكارينيو يتحدث للاعلام عن لقاء الاهلي
18 يناير 2013 ــ 10:10 م | صالح الحربي


ترفع إدارة نادي النصر يوم السبت أوراقها للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي من اجل اعتماد تسجيل اللاعبين الجدد في صفوف الفريق قبل لقاء الاهلي يوم الاثنين المقبل والذي سيقام في مكة المكرمة في لقاء مؤجل من الجولة الثانية عشر ضمن دوري زين للمحترفين.
وسيضيف النصر في قائمته كل من البرازيلي باستوس وابراهيم الزبيدي وعبدالله مادو وايمن فتيني وعبدالاله النصار, وذلك على حساب كل من احمد عباس وخالد راضي وأحمد الزاهري وطلال عسيري والارجنتيني داميان مانسو.
على صعيد آخر, يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء السبت مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب خالد الغامدي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي.

:admin995661715:
بالفيديو: معلق عراقي يدعو على خليل جلال بعد الخسارة
18 يناير 2013 ــ 11:15 م | خالد يوسف


كال معلق قناة الرياضية العراقية الاتهامات في كل حدب وصوب بعد خسارة منتخب بلاده كأس الخليج في المباراة النهائية على يد المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف.
وتجاوز المعلق العراقي جميع الحدود حينما قام بالدعاء على الحكم السعودي خليل جلال بعدم التوفيق متهماً إياه بتعمد التحيز للامارات بجانب الاعلام واللجنة المنظمة للبطولة !
فيديو من موقع اليوتيوب






sw:

غدا مؤتمر صحفي لمدرب النصر واللاعب خالد الغامدي عن مباراة الاهلي‎







منذ 2 ساعة 09:16


صحيفة المرمى-إدارة الاخبار


يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء غدا السبت مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب خالد الغامدي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي ضمن منافسات دوري المحترفين والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

:admin995661715:

ابناء زايد أبطالاً لكأس الخليج









بعد تغلبهم على العراق بهدفين لهدف


منذ ساعة 10:03


عن جدارة وإستحقاق..توج المنتخب الإماراتي بلقب خليجي 21 بالمنامة بفوزه على المنتخب العراقي 2-1 في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب إستاد البحرين الوطني . دخل المدير الفني لمنتخب الامارات السيد مهدي علي من تشكيل مكون من : عبد العزيز العنزي ومهند سالم ومحمد أحمد وعبد العزيز صنقور ،وفي الوسط دفع بكل من حبيب فردان خميس إسماعيل و عامر عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن،بينما أسند المهام الهجومية للثنائي علي مبخوت أمامه أحمد خليل. فيما دخل المدير الفني لمنتخب العراق السيد حكيم شاكر من تشكيل مكون من : وليد سالم وسلام شاكر وأحمد إبراهيم وعلي كاظم ،أمامهم الثنائي علي حسين أرحيمة وسيف سلمان كمحوري إرتكاز ثم الثلاثي الهجومي أحمد ياسين وحمادي أحمد وهمام طارق ،بينما إعتمد على يونس محمود كرأس حربة وحيد.

صحيفة المرمى ـ البحرين:

تقدم النجم الإماراتي الصاعد عمر عبد الرحمن "عموري " في الدقيقة 28 من اللقاء عندما نجح الخطير عمر عبد الرحمن "عموري" في الهروب من الرقابة المفروضة عليه وراوغ أكثر من لاعب بفضل مهاراته العالية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتطمت بوليد سالم وغيرت مسارها تجاه شباك المنتخب العراقي معلنة عن أول اهداف اللقاء.وتعادل السفاح يونس محمود للعراق في الدقيقة 81 عندما فاجأء يونس محمود الجميع بهدف في الدقيقة 81 ،بعدما نجح البديل مهند عبد الرحيم في تهيئة الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليسددها يونس في المرمى معلناً عن هدف التعادل.،وتمكن اسماعيل الحمادي من حسم اللقب والمواجهة في الدقيقة 107 بعدما قاد اسماعيل مطر هجمة منظمة ومرر الكرة لعامر عبدالرحمن الذي أهدى تمريرة سحرية داخل المنطقة لعامر عبد الرحمن الذي إنفرد بنور صبري وسدد الكرة على يساره معلناً عن هدف الحسم في الدقيقة 107










النصر يشارك في كاس العالم للأنديه في قطر








17-01-2013 11:41


ذكرت بعض المصادر أن دولة قطر سوف تنظم أول بطولة عالمية للناشئين وستكون تحت إشراف الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا وسيشارك ناشئين النصر فى البطولة إلى جانب أندية عالمية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد من إنجلترا وباريس سان جيرمان من فرنسا إلى جانب أندية أوروبية أخرى.

وأضافت المصادر أن البطولة سوف تذاع على قناة الدورى والكأس القطرية.

:admin995661715:




فهد الهريفي : إنتقادي هادف وليس مثير للجدل
( فيديو )









18-01-2013 10:04


قال النجم الأسطورى فهد الهريفى فى تصريحات لبرنامج ليالى الخليج على شاشة دبى الرياضية أن إنتقاده يكون إنتقاد هادف وليس مثير للجدل فأنا إنسان فاهم وأقدم أطروحات إيجابية لا تثير للجدل بهدف المصلحة العامة ومن أجل أن يستفيد الجميع ليضطر مقدم البرنامج الإعلامى الكبير عدنان حمد لمقاطعته ليؤكد له أن هناك من يقف معك وهناك من يقف ضدك ونحن فى إدارة القناة نعلم أن أرائك موضوعية من أجل ذلك يشرفنا أن تكون دائماً ضيفاً عندنا وأنت إضافة قوية للقناة.


:admin995661715:




محمد شنوان العنزى : الهريفي «شمس» أقلامكم «غربال»







18-01-2013 10:32


قال الكاتب الرياضى الأستاذ محمد شنوان العنزى فى مقاله له بصحيفة الشرق أن النجم الأسطورى فهد الهريفي قدم للكرة السعودية ما عجز عنه جيل بأكمله كجيل ياسر القحطاني، الهريفي أبدع وأمتع وصنع تاريخا ناصعا بالذهب والبطولات، في وقت كانت الكرة السعودية ما زالت تحبو في عالم الإنجازات وكتب العنزى قائلاً :

- قد أختلف مع الكابتن فهد الهريفي في بعض الأمور، ولكنني أتفق وأبصم على أنه نجم كبير وخلوق، وقلتها الموسم الماضي عبر «أكشن يادوري» الهريفي أفضل لاعب أنجبته الكرة السعودية في خانته.

- حقيقة حينما حدث الخلاف بين الهريفي وياسر القحطاني، امتنعت عن الحديث، لسبب معين أنني مؤمن بالرأي والرأي الآخر، وهذه خلافات شخصية أو خلاف بالرأي بين طرفين وهما المعنيان بحلها، ولكل طرف لسان ومنبر متاح للرد.

- ولكن أن تجيش كل هذه الحشود الإعلامية، وهذه السخافات والإسقاطات ومحاولة النيل من تاريخ فهد الهريفي، بسبب الخلاف بالرأي بينه وبين خصمه، وكون الهريفي «نصراويا» والقحطاني «هلاليا»، فهذا أمر معيب ومخجل.

- فهد الهريفي قدم للكرة السعودية ما عجز عنه جيل بأكمله كجيل ياسر القحطاني، الهريفي أبدع وأمتع وصنع تاريخا ناصعا بالذهب والبطولات، في وقت كانت الكرة السعودية ما زالت تحبو في عالم الإنجازات، الهريفي روّى الفانيلة الخضراء عرقاً وتعباً ولم يتقاضَ مبالغ مالية طائلة، وإنما إخلاص لوطنه ومنتخب بلاده، الهريفي لم يتخلَّ عن المنتخب في عز الحاجة، بل عاد إليه وقت الحاجة وكلنا يتذكر عودته في مونديال 94م، الهريفي ظلم في معسكر سوريا ولم ينتقم ولم يحقد وإنما زاد إصرارا على تقديم المزيد لبلاده.

- مهلاً أيها الحاقدون، مهلاً أيها المتورمون، مهلاً يا إعلام النادي الأوحد، مهلاً يا «شلة حسب الله»، هل تريدون تغطية الشمس بغربال؟ الهريفي «شمس» وأقلامكم «غربال».

- نسيت أن أخبركم، أموات لكنهم أحياء من يأكلون ولايعملون، وهؤلاء يا فهد الهريفي لايعملون ولكنهم يأكلون لحوم المخلصين، لذلك هم أموات!
:admin995661715:




مؤتمر صحفى لكارينيو والغامدى للحديث عن مواجهة النصر والأهلى







18-01-2013 03:50


يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء غدا السبت مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب خالد الغامدي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي ضمن منافسات دوري المحترفين والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .
:admin995661715:





بلا سوسة أو جوال وبكابتن محبوب ومنتخب مرغوب الإمارات يكسب الكأس والقلوب ! ( فيديو )








18-01-2013 09:58


بلا سوسة تعبث برياضتهم ...

وبدون مدرب يعمل بالجوال ..

وبمنتخب يمثل النخبة من لاعبيهم ..

وإعلام توحد بلون الإمارات ....

وبنجوم الإمارات على مر الأجيال...

فإسماعيل مطر فى الملعب ...

وأسطورة الإمارات عدنان الطليان معهم بكل هذه المكونات الوطنية الجميلة ...

حقق منتخب الإمارات كأس الخليج 21


حيث سجل اللاعب الشاب عمر عبد الرحمن عموري هدفا وصنع آخر ليقود المنتخب الإماراتي لكرة القدم إلى الفوز بلقب بطولة كأس الخليج خليجي 21 بفوز تاريخي رائع 2/1 على نظيره العراقي في المباراة النهائية للبطولة التي أسدل عليها الستار اليوم الجمعة في البحرين.

ويدين الأبيض بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه الشاب عموري الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 28 ثم صنع هدف الفوز الذي سجله اللاعب البديل إسماعيل الحمادي في الدقيقة 107 ليكافئ مديره الفني مهدي علي على الثقة فيه.

واضطر الفريقان لخوض الوقت الإضافي بعدما سجل المهاجم العراقي الخطير يونس محمود السفاح الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 81 ليقود فريقه إلى التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي ويذهب بالمباراة إلى الوقت الإضافي الذي حسم فيه الحمادي اللقب لصالح الأبيض على حساب أسود الرافدين.








:84h:


النصر يتسلم بطاقة باستوس.. وينقل برناوي وعاشور للفتح





باستوس
الرياض - بندر العتيبي
تسلمت إدارة النصر البطاقة الدولية للاعب خط الوسط البرازيلي رافائيل باستوس أمس (الجمعة)، وبعثت إدارة كرة القدم خطابا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه الموافقة على تسجيله والظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي.
من جهة أخرى أكد مصدر نصراوي ل"دنيا الرياضة" أن مدافعي الفريق عبده برناوي وأسامة عاشور سينتقلان للفتح خلال ال٢٤ساعة المقبلة كونه النادي صاحب العرض الأفضل.
وفي شأن آخر أكد الجهاز الطبي قدرة لاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه المشاركة في مباراة الأهلي يوم الاثنين المقبل بعد اكتمال برنامجه التأهيلي.
ويعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء اليوم (السبت) مؤتمر صحفي للمدرب الأورغواني دانيال كارينيو والظهير الأيمن خالد الغامدي للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة الأهلي.


:5f:
مدرب النصر يكشف الأهلي




يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة من مساء اليوم السبت مؤتمرًا صحفيًا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب خالد الغامدي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي ضمن منافسات دوري المحترفين والتي تجمع الفريقين مساء الاثنين على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

:8ueo:

النصر والأهلي يحشدان قواهما لموقعة الشرائع

أكمل فريقا النصر والأهلي كافة استعداداتهما للمواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، وذلك خلال المباراة المؤجلة ضمن الجولة الـ12 من منافسات دوري زين السعودي.
ففي النصر لازال مدرب الفريق الأورجوياني كارينيو ينتظر وصول البطاقة الدولية للاعب البرازيلي باستوس تمهيداً لمشاركته في اللقاء، وإن كانت المؤشرات تشير إلى وصول البطاقة صباح اليوم السبت من الاتحاد الروماني، في حين أن تعافي اللاعبين المصابين عبدربه والزيلعي والغامدي من الإصابات التي لحقت بهم سابقا منحت كارينيو فرصة الاستعانة بخدمات اللاعبين في المباراة، أما في جدة فقد طالب مدرب الفريق الأهلاوي التشيكي جاروليم اللاعبين باللعب الجماعي وتسليم الكرة بشكل صحيح مع تعزيز منطقة المناورة من أجل السيطرة على مساحات الملعب.
وتقرر أن يعقد مدربا الفريقين في الرياض كارينيو برفقة خالد الغامدي، وفي جدة جاروليم إلى جانبه وليد باخشوين، مؤتمرا صحفيا للكشف عن استعدادات الفريقين لهذه المواجهة خصوصا بعد فترة التوقف التي امتدت لقرابة 24 يوما لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة (خليجي 21).

:admin1396486724:

الفتح يرغب في برناوي .. الضوء أخضر






بندر الرشود من الرياض

تلقت إدارة النصر خطاباً من نظيرتها الفتح تطلب فيه خدمات المُدافع عبده برناوي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، دون أن يتطرق للنواحي المالية التي سيحصل عليها الأخير أو اللاعب.
وكان برناوي قد سبق له أن رفع شكوى للجنة الاحتراف يطالب الإدارة النصراوية بتسديد مليون ومائة ألف ريال كمقدم عقد سابق لم يتسلمه.
يشار إلى أن الأرجوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق قد منح الإدارة الضوء الأخضر للاستغناء عن برناوي، ما دفع عدد من الأندية لمخاطبتها للحصول على خدماته، آخرها من الفتح.
وعلى الصعيد الفني أجرى الفريق مرانه عصر أمس استعداداً لمواجهة الأهلي بعد غد على استاد مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع، وارتكز على تكثيف الجانب التكتيكي، وينتظر أن يجري كارينيو مناورة رئيسة اليوم، التي سيحدد خلالها العناصر التي ستشارك في اللقاء، وعقب نهايته ستغادر البعثة إلى جدة مساءً.
يذكر أن كارينيو سيجري مؤتمراً صحافياً عصر اليوم برفقة اللاعب العائد من الإصابة خالد الغامدي للحديث عن تفاصيل اللقاء المرتقب.
من جانب آخر، تلقت الإدارة رفض اتحاد الكرة لمشاركة فريق الناشئين في البطولة الدولية الودّية في الدوحة التي دُعي لها بجانب تسعة أندية عالمية، وتوالي سعيها للحصول على الموافقة، لا سيما أن الأمر لا يترتب عليه إلا تأجيل لقاء واحد أمام الشباب في مسابقة الدوري.
وينتظر أن يحسم أمر مشاركة الفريق خلال اليومين المقبلين، وخصوصاً أن جميع التكاليف من إقامةٍ وسكنٍ وملاعب تدريب وتذاكر طيران ستتحملها الجهة المنظمة للبطولة.


:admin995661715:
العثمان: باستوس سيغير النصر




جانب من لقاء النصر والجيل الودي الإعدادي خلال فترة التوقف . تصوير: عبد العزيز النومان ـ "الاقتصادية"


بندر الرشود من الرياض

أوضح سالم العثمان مدير عام إدارة الكرة في نادي النصر، أن فريقه بات جاهزا لخوض بقية استحقاقات الموسم بعد فترة التوقف التي مرت بها المسابقات السعودية، وشدد على أن انضمام البرازيلي رافائيل باستوس إلى صفوف الفريق، وعودة اللاعبين المصابين إلى قائمة الفريق سيمنحان النصر قوة إضافية.وقال العثمان: ''حرصنا خلال فترة التوقف على تجهيز الفريق بالشكل الذي يكفل تفوقه واستمرار عطائه للمرحلة المقبلة، فنحن أنهينا لقاءاتنا الدورية بشكل إيجابي وبمحصلة جيدة من النقاط رغم الظروف التي واجهت الفريق، التي تمثلت في الإصابات والتي تعرض لها عدد من العناصر الأساسية في الفريق ومع ذلك كان الفريق متماسكا ويقدم مستويات جيدة ونتائج مقنعة''.




سالم العثمان
وكشف ''خلال الفترة الماضية حرصنا على إراحة اللاعبين لتوقف المسابقات لثلاثة أسابيع ومن ثم تجهيز الفريق من خلال تكثيف التدريبات الصباحية والمسائية، وخوض لقاءين وديين أمام الجيل والفيصلي لم نحرص على الإطلاق على تحقيق نتائج إيجابية خلالهما أو تحقيق الفوز في المناسبات الودية بقدر حرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية التي يرى أهميتها، إلى جانب منح الفرص لعدد من العناصر الشابة التي سيتم تصعيدها إلى قائمة الفريق الأول خلال هذه المرحلة''.وأوضح العثمان ''صحيح أن المدرب حصل على إجازة قصيرة قضاها في بلاده ولكن الجهاز المساعد له بقى في الرياض وهو من أشرف على بداية التدريبات وكان على تواصل مع المدرب وتم تطبيق التعليمات في بداية التدريبات حسب البرنامج المعد من قبل المدرب''.وزاد ''لا شك أن انضمام البرازيلي رافائيل باستوس إلى صفوف الفريق وهو لاعب متمكن ومعروف ويمتلك المهارة والخبرة، سيمنح الفريق قوة إضافية متى ما حالفه التوفيق في قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، ونتطلع منه الكثير في الاستحقاقات المقبلة التي ستشهد مباريات حاسمة، وكذلك عودة اللاعبين المصابين ستزيد الفريق إضافة، وستسهم في منح المدرب فرصا لاختيار الأنسب من اللاعبين وحسب الطريقة التي يراها، ورغم أن جولات الدوري ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري إلا أننا سنضطر للعب مواجهة أمام الأهلي وهي المباراة التي تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في مسابقة دوري أبطال آسيا، وستكون على ملعب الأهلي ولكننا نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة الأهلي ورغبته في التعويض والتقدم في سلم مسابقة الدوري''.وعن مواجهة الأهلي في دوري زين السعودي، قال العثمان ''أتوقع لها أن تكون مباراة قوية ومثيرة وهدفنا منها النقاط الثلاث وبالطبع سنخوض ثلاثة لقاءات خلال عشرة أيام أمام الأهلي والتعاون والهلال، وجميعها لقاءات قوية ونهدف من خلالها إلى تحقيق النقاط التي بالطبع ستساعد الفريق على الوصول إلى مركز متقدم في الدوري وجميع لاعبي النصر على قدر المسؤولية ولديهم الرغبة القوية والصادقة لإسعاد محبي النصر وأنصاره الذين يقفون باستمرار مع الفريق ويساندونه''.



:8wjs:
النصر يحل مشكلة المحور.. وينتظر بطاقة باستوس




إبراهيم غالب

استعان مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأوروجوياني دانييل كارينيو بأكثر من لاعب في مركز محور الارتكاز خلال المناورات الكروية التي اعتمدها في التدريبات الماضية للفريق لسد الفراغ الذي خلفه المحترف المصري حسني عبدربه وشايع شراحيلي اللذان تأكد عدم مشاركتهما في لقاء الفريق أمام الأهلي الاثنين المقبل. ويتوقع أن يشرك كارينيو قائد الفريق حسين عبدالغني إلى جانب إبراهيم غالب في محور الارتكاز، أو يستعين بالصاعد عبدالمحسن عسيري.
على صعيد ذي صلة، تعمل إدارة النصر على حل مشكلة تأخر وصول بطاقة صانع الألعاب المحترف البرازيلي باستوس ليتسنى له المشاركة مع الفريق في مواجهة الأهلي، بعد أن اعتمد عليه المدرب ليكون ضمن التشكيلة الأساسية كصانع لعب.
ويتوقع أن تصل بطاقة اللاعب خلال اليومين المقبلين قبل موقعة الأهلي.
ومن جانب آخر، يعقد كارينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن فترة التوقف واستعدادات الفريق لمواجهة الأهلي ضمن دوري زين، وذلك إلى جانب العائد من الإصابة خالد الغامدي الذي يتوقع أن يستعين به المدرب ضمن القائمة الأساسية.




:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 09:08 PM   #2
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمين طبوووعه على الاخبار

المعلق العراقي خير ان شاء الله تراه كاس الخليج مو كاس العالم !!!


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 09:10 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي يالغلا مبروك للفائز الامارات
حظ اوفر للعراق
بالتوفيق للنصر
لاهنتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 10:54 PM   #4
محمد الدلهوم
وفـي


الصورة الرمزية محمد الدلهوم
محمد الدلهوم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 07-13-2019 (11:44 AM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكم الف عافيه جاري القراءه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 11:05 PM   #5
Nada salem
دائـمـة الإبـداع


الصورة الرمزية Nada salem
Nada salem غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6124
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 11-18-2017 (12:11 AM)
 المشاركات : 5,751 [ + ]
 التقييم :  14917
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



* ب آلتوفيق لمدربنآ غغددآ ,
وبَ آلتوففيق لنصصريي يوم الآثنين ’$)
* رآئئععع يسسلم هالايآدي
ع آلطرحح الاخخخبآر
نودآ


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 12:11 AM   #6
يستفزونے بذڪرڪ‏
مشرف سـابـق


الصورة الرمزية يستفزونے بذڪرڪ‏
يستفزونے بذڪرڪ‏ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10513
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 01-15-2014 (11:15 AM)
 المشاركات : 679 [ + ]
 التقييم :  2953
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العآفيه ~


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 12:27 AM   #7
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 12:37 AM   #8
شواقه
وفـي نشيط


الصورة الرمزية شواقه
شواقه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6193
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 04-05-2013 (10:55 AM)
 المشاركات : 159 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يووووفق العاااالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 12:41 AM   #9
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



للمعلق العراقي احمد ربك غيرك طلع من نصف النهائي
مبروك للأمارات حظ اوفر للعراق
بالتوفيق للنصردوم يارب
يسلمووو غاليتي ربي يسعدك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2013, 01:23 AM   #10
كحيلان قلبي
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية كحيلان قلبي
كحيلان قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1114
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 10-06-2013 (04:48 PM)
 المشاركات : 2,722 [ + ]
 التقييم :  2764
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يجزاك خير يارب ويجعلك من اهل الجنه على سررها ياحي ياقيوم ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1434/3/7, لليوم, أخبار, السبت, الصحف, العالمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار العالمي ف الصحف لليوم السبت 1434/7/15 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 05-25-2013 02:26 PM
أخبار العالمي في الصحف لليوم الاحد 1434/3/22 أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 25 02-04-2013 07:47 PM
أخبار العالمي في الصحف لليوم السبت 1434/3/21 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 02-02-2013 06:08 PM
أخبار العالمي ف الصحف لليوم السبت 1434/3/14 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 01-26-2013 06:41 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe