اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 8-12-1432هـ ‏ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
اخبار الزعيم العالمي ليوم الجمعة اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-03-2011, 10:35 PM
العز كحيلان
وفـي فضـــي
العز كحيلان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 684
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 5339 يوم
 أخر زيارة : 12-13-2013 (11:20 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم : 189
 معدل التقييم : العز كحيلان has a spectacular aura aboutالعز كحيلان has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 8-12-1432هـ ‏




:jb13102552861:
السهلاوي والعنزي للحج .. ومارادونا يدعو مارسير لدبي .. وعنتر يغادر لمشاركة منتخب بلاده ‎


وبينو الى فرنسا
منذ 3 ساعة 10:04
الساعة - محمد الخلف - الرياض : يغادر للأراضي المقدسة اللاعبان محمد السهلاوي وعبدالله العنزي لأداء مناسك الحج .

من جانب أخر وبدعوة من مارادونا اللاعب العالمي السابق ومدرب الوصل حالياً يغادر إلى دبي اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير لقضاء أيام الإجازة هناك وذلك في ظل العلاقة التي تربط بينهما ، كما يغادر اللاعب عنتر يحيى للمشاركة مع منتخب بلاده . في حين يسافر اللاعب خوان باولو بينو إلى فرنسا .


الجدير بالذكر أن إدارة الفريق قد أعلنت برنامج الفريق للفترة القادمة والذي اشتمل على إجازة لخمسة أيام حيث يعاود اللاعبين تدريباتهم اليومية اعتبارا من يوم الأربعاء القادم .


من جهة أخرى قدمت ادارة نادي النصر شكرها وتقديرها للشيخ / بندر بن خلف العتيبي امام وخطيب جامع المنير بالدمام على الزيارة التي قام بها لمعسكر الفريق الاول لكرة القدم قبل مباراته امام الشباب والتقى خلالها بمديرعام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني والمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ ولاعبي الفريق الاول حيث تحدث الشيخ بندر عن فضل عشر ذو الحجة وأهمية التزود بالأعمال الصالحة فيها وجاء اللقاء وسط تفاعل من الجميع وتم خلاله تبادل الأحاديث الودية وقد ثمنت ادارة النادي للشيخ العتيبي هذه الزيارة متمنين تكرارها في المستقبل .


الجدير بالذكر أن الشيخ بندر العتيبي سبق له زيارة عدد من الأندية من بينها الاتفاق والاهلي والاتحاد كما زار لاعبي المنتخب في معسكرهم لمباراة هونج كونج في تصفيات كأس العالم .

:s1 (14):

مارادونا يدعو مارسير لقضاء الإجازة في دبي .. وبينو يغادر إلى فرنسا


الخميس, 03 نوفمبر 2011 18:04 | سبورت | |


قدم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية, ومدرب نادي الوصل الإماراتي, دييغو أرماندو مارادونا دعوة إلى لاعب النصر, الأرجنتيني خوان مارسير لقضاء أيام الإجازة في دبي بالإمارات, ويأتي ذلك بعد أن منحت إدارة النصر جميع اللاعبين راحة لمدة خمسة أيام بسبب توقف دوري زين لمشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم 2014.
في حين تقرر أن يغادر اللاعب الجزائري عنتر يحيى للمشاركة مع منتخب بلاده . فيما سافر اللاعب خوان باولو بينو إلى فرنسا. كما غادر لاعبا النصر محمد السهلاوي وعبدالله العنزي إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج. يذكر بأن إدارة الفريق قد أعلنت برنامج الفريق للفترة القادمة والذي اشتمل على إجازة لخمسة أيام حيث يعاود اللاعبين تدريباتهم اليومية اعتبارا من يوم الأربعاء القادم.
:s1 (21):

الإصابة تبعد محمد عيد عن المنتخب .. واستدعاء كامل الموسى


الخميس, 03 نوفمبر 2011 23:47 | فيصل خليل |


قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد استبعاد مدافع النصر محمد عيد والاستعانة بلاعب الأهلي كامل الموسى بدلا منه, وذلك لإصابة محمد عيد حيث لن يكن بمقدوره المشاركة مع المنتخب في المباراتين القادمة بعد تعرضه لإصابة في لقاء فريق النصر مع الشباب في الجولة الماضية من دوري زين للمحترفين.
وكان ريكارد قد استدعى قائمة مكونة 26 اسماً للدخول في معسكر إعدادي يسبق مباراتي تايلاند وعمان التي ستقام كلاها في الرياض, والقائمة هي:
الحراسة: حسن العتيبي. (الهلال), وليد عبدالله. (الشباب), ياسر المسيليم. (الأهلي), أحمد الكسّار. (الرائد).
الدفاع: حسن معاذ (الشباب), راشد الرهيب. (الاتحاد), أسامة المولّد. (الاتحاد) كامل الموسى. (الأهلي), أسامة هوساوي. (الهلال), حمد المنتشري. (الاتحاد), عبدالله الزوري. (الهلال), عبدالله الأسطاء. (الشباب).
الوسط: سعود كريري. (الاتحاد), أحمد الفريدي. (الهلال), ابراهيم غالب. (النصر), أحمد عطيف. (الشباب), تيسير الجاسم. (الأهلي), يحيى الشهري. (الاتفاق), عبدالعزيز الدوسري. (الهلال), محمد الشلهوب. (الهلال), نوّاف العابد. (الهلال), محمد نور. (الاتحاد).
الهجوم: نايف هزّازي. (الاتحاد), ياسر القحطاني. (العين الاماراتي), ناصر الشمراني. (الشباب), يوسف السالم. (الاتفاق).
:s1 (13):

إدارة النصر تعطي اللاعبين إجازة لمدة خمس أيام .. ومارسير يتلقى دعوة من مارادونا

12-07-1432 08:17
مهند محمد : ( البطولة )

بدعوة من مارادونا اللاعب العالمي السابق ومدرب الوصل حالياً يغادر إلى دبي اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير لقضاء أيام الإجازة هناك وذلك في ظل العلاقة التي تربط بينهما ، كما يغادر اللاعب عنتر يحيى للمشاركة مع منتخب بلاده , في حين يسافر اللاعب خوان باولو بينو إلى فرنسا .

كما تقرر أن يغادر للأراضي المقدسة اللاعبان محمد السهلاوي وعبدالله العنزي لأداء مناسك الحج .

من جهة آخرى أعلنت إدارة الفريق برنامج الفريق للفترة القادمة والذي اشتمل على إجازة لخمسة أيام حيث يعاود اللاعبين تدريباتهم اليومية اعتبارا من يوم الأربعاء القادم .
:s1 (21):
إدارة النصر تشكر الشيخ بندر العتيبي


12-07-1432 08:29
بدر القحطاني : ( البطولة )

قدمت ادارة نادي النصر شكرها وتقديرها للشيخ / بندر بن خلف العتيبي امام وخطيب جامع المنير بالدمام على الزيارة التي قام بها لمعسكر الفريق الاول لكرة القدم قبل مباراته امام الشباب والتقى خلالها بمديرعام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني والمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ ولاعبي الفريق الاول حيث تحدث الشيخ بندر عن فضل عشر ذوالحجة وأهمية التزود بالأعمال الصالحة فيها وجاء اللقاء وسط تفاعل من الجميع وتم خلاله تبادل الأحاديث الودية وقد ثمنت ادارة النادي للشيخ العتيبي هذه الزيارة متمنين تكرارها في المستقبل .

الجدير بالذكر أن الشيخ بندر العتيبي سبق له زيارة عدد من الأندية من بينها الاتفاق والاهلي والاتحاد كما زار لاعبي المنتخب في معسكرهم لمباراة هونج كونج في تصفيات كأس العالم .
:s1 (21):
بعد ضرب عبدالغني : فرناندو يفلت من الطرد والانضباط في المرصاد(فديو)

12-07-1432 03:57
جرمان السعدي : (البطولة)

تعرض قائد فريق النصر حسين عبدالغني لضرب متعمد باليد من لاعب الشباب المحترف البرازيلي فرناندو أثناء تنفيذ ركلة حره مباشره لفريقه الشباب في الدقيقة الثامنة والستين من عمر المباراة لم يستطيع حكم المباراة الدولي خليل جلال مشاهدتها ولم يتخذ فيها أي إجراء أثناء أو بعد المباراة.
القناة الرياضية السعودية ومن خلال الإعادة البطيئة أوضحت الاعتداء المتعمد والذي على ضوءه من المنتظر أن تتخذ لجنة الانضباط قرار الإيقاف مباراتين حسب لوائح لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي في مثل هذه الحالات.
:s1 (15):
مارادونا يقدم دعوة لمارسير لقضاء «الإجازة» في دبي

الجمعة, 04 نوفمبر 2011

الرياض - علي المرشود


قدّم مدرب فريق الوصل الإماراتي الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارداونا دعوة لمواطنه لاعب النصر السعودي خوان مارسير لقضاء الإجازة القصيرة الممنوحة للاعبين في دبي، وغادر مارسير الرياض أمس مع عائلته إلى دبي لتلبية دعوة مارادونا.

من جهة أخرى، سددت إدارة نادي النصر المطالبات المالية المترتبة عليها لمدرب الفريق الأسبق الإيطالي والتر زينغا والمحترف السابق في صفوف الفريق الأرجنتيني فيغاروا، وذلك بعد أن تم إيداع المبالغ التي كانا يطالبان النادي بها في حساباتهما في اليومين الماضيين، لتنتهي بذلك الأزمة التي كانت قائمة بين الطرفين.
فيما قامت الإدارة بدفع جزء من مستحقات المحترف الروماني أفيدوا بيتري التي تصل إلى 500 ألف يورو وتبقت للاعب دفعة أخيرة اتفق مع الإدارة الصفراء على تسديدها في نهاية شباط (فبراير) المقبل.
وكانت خزانة النادي تلقت مطلع هذا الأسبوع دفعة مستحقة من الشريك الاستراتيجي التي بلغت 6 ملايين ريال، قامت من خلالها الإدارة بتسليم العاملين في النادي راتب شهرين واللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية راتب شهر، ولا يزال للاعبي الفريق الأول راتب شهر متأخر، بينما تبقى للعاملين راتب ثلاثة أشهر مستحقة.
ووافقت إدارة الكرة على تقديم الإجازة الخاصة للاعبين لتبدأ أمس الخميس بدلاً من اليوم (الجمعة) بحسب البرنامج المعد مسبقاً، وذلك نزولاً عند رغبة اللاعبين، على أن تكون العودة للتدريبات صباح الأربعاء المقبل.
من جانب آخر، غادر الجزائري عنتر بن يحيى إلى بلاده للانضمام إلى معسكر المنتخب الجزائري، في حين غادر الكولمبي خوان بابلو بينو إلى فرنسا لقضاء الإجازة برفقة أسرته.
.. وينتقد حكام الدوري الإماراتي: يجاملون الجزيرة وسأعلِّم فريقي «التمثيل»





:s1 (21):

«مفسّر أحلام» يشترط اعتزال حسين عبدالغني من أجل زواج فتاة!
الجمعة, 04 نوفمبر 2011

الرياض - إبراهيم الحمدان


رد مفسر الأحلام يوسف المنصور على سؤال لمتصله استفسرت عن رؤياها بأنها لن تتزوج إلا بعد أن يعتزل لاعب النصر حسين عبدالغني كرة القدم، جاء ذلك في برنامج «تفسير الأحلام» على إذاعة إم بي سي إف إم.

وكانت المتصله طرحت رؤياها التي روتها للمفسره بأنها عقدت قرانها على لاعب كرة قدم شهير ولمدة عامين دون أن تذكر اسمه، مبينه أنها عقدت قرانها منذ أربع سنوات دون أن تنهي مراسم الزواج حتى الآن، إلا أن المفسر أصر على معرفة اللاعب الذي تزوجها في «الحلم»، فأجابته: «هو اللاعب حسين عبدالغني»، فأتبع المفسر بسؤال آخر عن عمرها فقالت إنها تبلغ الـ(32) وحينها شرع المنصور في تفسير الرؤيا، قائلاً: «إذا صدقت رؤياك فأنتِ بلغت مرحله متقدمة من العمر دون أن تتزوجي، وهو الأمر الذي ينطبق على حسين عبدالغني في ممارسته لكرة القدم، فهو ما زال يركض في الملاعب على رغم تقدمه في السن وهو يعتبر لاعباً متأخراً في الملاعب نظراً لسنّه وهذا يرتبط بشكل واضح برؤياك في عقد قرانك عليه، لذا يبدو أن زواجك لن يتم إلا في حال أعلن حسين عبدالغني اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي».
:s1 (20):

يحيى ينضم لمنتخب الجزائر .. والسهلاوي والعنزي يؤديان فريضة الحج



03‏/11‏/2011 11:00:00 م




كتب | أحمد عبدربه




سمحت إدارة فريق النصر للاعبيها بالحصول على أجازة لمدة خمسة أيام بمناسبة توقف مباريات دوري زين السعودي للمحترفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وسوف يغادر مجموعة من اللاعبين الرياض لاستغلال هذه الأجازة حيث تلقى الأرجنتيني خوان مارسير دعوة من المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي دييجو مارادونا لقضاء أيام الأجازة في دبي ، بينما يتجه خوان باولو بينو إلى فرنسا .


صحيفة الكاس

مخرج لقاء النصر والشباب يحرم المشاهدين من الإهداف .. والمتابعون يرددون " يا قلب لا تحزن " !!



الكــأس - عبدالله السليمان :-


واصل " المخرجون " في القناة السعودية الرياضية " عبثهم " الذي شوه الكثير من جماليات دوري " زين " السعودي !!

حيث حرم مخرج لقاء فريقي النصر والشباب المتابعين من مشاهدة هدفي النصر والشباب الثانيين , واللذين جاءا في دقيقتين متتاليتين !!
إذ إنشغل المخرج ( الإنجليزي ) بإعادة الخطأ الشبابي , ليتفاجأ المتابعون بفرحة الشبابيين بهدف لم يرهـ أحد خلف الشاشة الفضية بفضل الإخراج السيء !!
( المخرج المحترف ) أبى إلا أن يعدل بين الفريقين فقرر إعادة الهدف الشبابي بالبطيء حتى فات على النصراويين مشاهدة هدف أحمد عباس .. بل إعتمدوا على صراخ الجماهير للإستبشار بالهدف !!
( الضرب بالميت حرام ) .. هذا هو المثل المنطبق تماما على حال القناة الرياضية .. فـ لا تطور حصل , و لا إنتقادات تُسمع , ويا قلب لا تحزن !!



:s1:
عبدالغني والغامدي: جماهير النصر عاقبتنا.. ولم ننجح في معايدتها


مكة المكرمة - تركي الغامدي الرياض - علي الحنايا

أكد قائد النصر حسين عبدالغني سعادته بعودة الروح لفريقه في مباراة الشباب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وقال: «بدايتنا في هذا الموسم لم تكن بالشكل المطلوب، إذ لم نظهر بمستوانا المعهود وجماهيرنا عاتبتنا من خلال عدم حضورها بشكل كبير في مباراة الشباب، فلو كانت نتائجنا جيدة لشاهدنا حضورا جماهيريا أفضل، الشباب فريق كبير ومتصدر الدوري وكانت مباراتنا معه أفضل مباراة نعود فيها لمستوانا والحمد لله أن الروح عادت للنصر أكثر من المستوى».

وتطرق عبدالغني لأحداث المباراة بقوله: « لعبنا بتكتيك معين في المباراة، ارتكبنا خطأ سجل منه الشباب هدفه الأول، المباراة كانت مفتوحة من الطرفين وأضعنا هجمات عدة في شوطي المباراة والامر ينطبق كذلك على الشباب الذي أضاع هو الأخر عدد من الهجمات، لو لم نظهر في مباراة الشباب بمستوانا كنا سنعيش في فترة التوقف تحت ضغط كبير».

وحول مشاركته امام الشباب في منطقة الوسط قال عبدالغني: «تعرض عدد من لاعبي الوسط للإصابة لذلك شاركت في خانة الوسط فالفريق يمر بمرحلة صعبة ونحتاج إلى أن نحصد أي نقطة».

أوضح مدافع النصر خالد الغامدي أن مدرب فريقه الأرجنتيني كوستاس استغل فترة التوقف خلال الأيام الماضية لإعداد تكتيك مناسب يواجه به الشباب، وقال: « المدرب غير أشياء كثيرة في مباراة الشباب إذ وضع التكتيك المناسب لهذه المباراة وتدربنا على ذلك طوال الأسبوعين الماضيين والحمد لله انعكس ذلك على الفريق في مباراة الشباب إذ كنا قريبين من الفوز لكن الله لم يُرد لنا ذلك».

وأضاف الغامدي: «ردة فعل جماهيرنا كانت أكبر من ردة فعلنا أثناء مجريات المباراة، وكلما كانت ردة فعل الجماهير النصراوية قوية نتحمس أكثر، صحيح أننا تعودنا على أن يمتليء المدرج النصراوي بالجماهير لكن الجماهير التي حضرت مباراة الشباب فيها الخير وكفت ووفت».

وأختتم الغامدي حديثه بقوله: « كنا نبحث عن معايدة جماهيرنا بالفوز ليُصبح العيد عيدين لكن لم ننجح في تحقيق ذلك، قدمنا مستوى جيد في مباراة الشباب ونأمل أن يكون الجمهور قد رضي علينا بعض الشيء، هذا ليس كل مالدينا من أداء إذ سنحرص على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة».
:s1 (21):
أجانب النصر يطيرون إلى فرنسا ودبي والجزائر



الكولومبي بينو والارجنتيني مارسير في تدريبات سابقة للنصر

الرياض- «الرياض»

يغادر الى مكة المكرمة المهاجم محمد السهلاوي والحارس عبدالله العنزي لأداء مناسك الحج، فيما يغادر إلى دبي لاعب الوسط الأرجنتيني خوان مارسير لقضاء أيام الإجازة هناك ويطير المدافع الجزائري عنتر يحيى للمشاركة مع منتخب بلاده . في حين يسافر زميله لاعب الوسط المهاجم خوان باولو بينو إلى فرنسا .

وكانت إدارة الفريق قد أعلنت البرنامج خلال الفترة المقبلة والذي اشتمل على إجازة لخمسة أيام، وسيعاود اللاعبون تدريباتهم اليومية (الأربعاء) المقبل

:s1 (2):
مارسير يغادر النصر بطلب من مارادونا


«عكـاظ» ــ الرياض

يغادر اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير، المحترف في نادي النصر، إلى دبي لقضاء أيام الإجازة هناك، وذلك بدعوة من اللاعب العالمي السابق ومدرب الوصل حالياً الأرجنتيني مارادونا، نظرا للعلاقة التي تربط بينهما، كما يغادر اللاعب عنتر يحيى للمشاركة مع منتخب بلاده، في حين يسافر اللاعب خوان باولو بينو إلى فرنسا، وللأراضي المقدسة اللاعبان محمد السهلاوي وعبدالله العنزي لأداء مناسك الحج.
الجدير بالذكر أن إدارة الفريق قد أعلنت برنامج الفريق للفترة المقبلة الذي اشتمل على إجازة لخمسة أيام حيث يعاود اللاعبون تدريباتهم اليومية اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل.
:s1 (6):
عبد الغني: فيرناندو الشباب ضربني متعمدا.. واللقطة التلفزيونية تدينه

قال إن الروح عادت مجددا للنصر.. وتحقيق نقطة من المتصدر «مكسب»



الرياض: حسام الحربي

أبدى قائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر حسين عبد الغني في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط» استياءه من حركة المحترف البرازيلي بنادي الشباب فيرناندو مينيغازو، عندما تعمد ضربه بالكوع في المواجهة التي جرت بين الفريقين أول من أمس ضمن الجولة الـ8 من دوري زين السعودي للمحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط


:s1 (21):

فيغاروا لـ «الشرق الأوسط»: أموالي معلقة في النصر.. والاحتراف في السعودية «ممتع»

قال إن كوستاس مكسب عظيم للفريق.. وطالب الجماهير بالصبر على المواهب الشابة





معاذ الجندل

أكد المحترف الأرجنتيني السابق في صفوف فريق النصر فيكتور فيغاروا أنه لا يزال يحمل ذكريات جميلة من فترة ارتدائه القميص الأصفر، مشيرا إلى أنه لن يفوت الفرصة في العودة مجددا إلى الدوري السعودي إن سنحت له الظروف رغم ارتياحه الشديد خلال وجوده في الأرجنتين بالقرب من أسرته، نافيا أن يكون هناك أي جديد حول قضية مستحقاته المتأخرة لدى إدارة نادي النصر، مرجعا ذلك الأمر لوكيل أعماله الذي يهتم بكل شؤونه المالية، مبينا أنه لم يتمكن من متابعة الفريق الأصفر هذا الموسم نظرا لانشغاله بالتدريبات التي يخوضها فريقه، إلى جانب فارق التوقيت بين السعودية والأرجنتين، مشيدا بالفكر الذي يحمله ابن جلدته المدرب غوستافو كوستاس، واصفا إياه بالرجل العظيم، مطالبا جماهير النصر بضرورة الصبر على فريقهم الذي يحمل العديد من المواهب الشابة القادرة على تغيير المستقبل، مرسلا من خلال حواره الخاص مع «الشرق الأوسط» عناقه لأنصار الفريق الذين وقفوا خلفه ودعموه أثناء مسيرته في الملاعب السعودية.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط


جريدة الرياضيه





زمن التفاهات في النصر سينتهي
طلال بن بدر يرسم ملامح مرحلة جديدة ويتحدث عن الإدارة




طالب نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النصر الأمير طلال بن بدر الجماهير بعدم الضغط على اللاعبين والإدارة بعد كل مباراة حتى لا تتسع مساحة انعدام الثقة بين الأطراف وقال: “شاهدنا فريقا جميلا بأدائه أمام الشباب أمس الأول رغم التعادل لكن ما أعجبني هو عودة الروح للاعبين وجزء كبير من الثقة بإمكانياتهم وقدراتهم مما أعطاهم مساحة واضحة في تقديم العديد من اللمحات الفنية التي توحي بأن مواصلة الانتصارات قادمة بإذن الله.. فقط هم يحتاجون إلى مساحة أوسع من الجمهور بعدم الضغط عليهم ومطالبتهم بأمور فوق طاقاتهم لأنهم بكل تأكيد سيسعون إلى تقديم أفضل المستويات والأهم ألا نعيدهم إلى دائرة ما يسمى بـ(تحت الضغط) ولا نقلل من إمكانياتهم أو نسيئ لهم مستغلين أي منفذ من المنافذ داخل المدرجات أو مواقع الإنترنت أو حتى الفضائيات فواقع لاعبي النصر الآن يقول للجمهور نحن بحاجة إلى الوقفة الصادقة والدعم اللامحدود و(سنبيض وجوهكم)”.
وانتقل طلال بن بدر للحديث عن الإدارة التي يقودها الأمير فيصل بن تركي وقال: “لابد لنا كمهتمين وحريصين على شأن البيت الأصفر وتحديداً أعضاء الشرف تقديم الشكر لفيصل بن تركي على وقفته الجادة والصادقة مع ناديه وكل ما يقدمه من عمل ويكفينا القول إنه تحمل كل الضغوطات وتصدى لها وتجاوب وتفاعل مع الجميع بصورة تعكس أنه نصراوي مخلص همه الأول مصلحة النادي ولا يبحث عن أي شيء عدا ذلك، وأود التشديد على نقطة مهمة فمثلما أننا دائماً نقول للمسيئ أسأت فلابد القول اليوم لرئيس النصر أنك أحسنت ومستوى العمل على كل الجوانب سيظهر إيجابياً بقوة مع الوقت وسينتصر فكر فيصل بن تركي لأنه ينظر كما ينظر النصراويون الأوفياء والمخلصين بأن الكيان فوق الجميع وأن التفاهات ستتلاشى وستختفي تماماً مع كل نصراوي هاجسه هذا النادي”.



:s1 (1):
وفقاً للمادة الثالثة والأربعين من لائحة الانضباط
فرناندو الشباب مهدد بالإيقاف ست مباريات لاعتدائه على عبدالغني



ينتظر أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لست مباريات بحق لاعب الشباب البرازيلي فرناندو بعد اعتدائه بالضرب على قائد النصر حسين عبدالغني في مباراة الفريقين في الجولة الثامنة من دوري زين أثناء تنفيذ إحدى الكرات الثابتة عندما سدد لكمة لوجه عبدالغني دون مبرر لم يشاهدها الدولي خليل جلال وتنص المادة الثالثة والأربعين على إيقاع عقوبة الإيقاف ست مباريات على كل لاعب يقوم بالاعتداء على أي من المذكورين في المادة ( 4 ) وهم اللاعبون والاداريون والفنيون ست مباريات وقد تصل لعقوبة لحد الشطب وغرامة مالية قدرها خمسة عشر ألف ريال.





رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 10:50 PM   #2
حمد حمد حمد
وفـي


الصورة الرمزية حمد حمد حمد
حمد حمد حمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5012
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 04-20-2012 (02:01 PM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  150
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعــطيـــكــ الــعــافــيــهــــ


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 10:58 PM   #3
ابن فــايز الع,ـالمي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية ابن فــايز الع,ـالمي
ابن فــايز الع,ـالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4434
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 01-21-2015 (08:23 AM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  636
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخي العز كحيلان الف شكر لك يالغلا هذا الجهد الرائع لاعدمتك ....


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 11:03 PM   #4
شـهيد التغلي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية شـهيد التغلي
شـهيد التغلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3688
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 02-19-2015 (04:15 PM)
 المشاركات : 652 [ + ]
 التقييم :  250
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور ع الأخبار بس ياليت حسين ما يعتزل عشان يسيبون المفسرين كذبهم ع الناس


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 11:10 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على نقل الاخبار وبتوفق يانصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 11:47 PM   #6
تحملتك
مــشــرف ســابـــق


الصورة الرمزية تحملتك
تحملتك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2279
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-11-2015 (06:08 AM)
 المشاركات : 1,421 [ + ]
 التقييم :  2515
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 01:33 AM   #7
ღ ĜẴŘỄŦĦ ฿ẴĻΣ ღ
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية ღ ĜẴŘỄŦĦ ฿ẴĻΣ ღ
ღ ĜẴŘỄŦĦ ฿ẴĻΣ ღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3824
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 04-16-2013 (05:34 PM)
 المشاركات : 1,201 [ + ]
 التقييم :  1486
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مخرج لقاء النصر والشباب يحرم المشاهدين من الإهداف .. والمتابعون يرددون " يا قلب لا تحزن " !!

^^
هههههههههههههههههههه.. مو ـآووول مررهـ ..
لآتعليق بسس ..

يعطيكـ ـآلعـأآفيه خيؤؤؤ ..






 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 01:58 AM   #8
الغيث
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية الغيث
الغيث غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-10-2012 (02:45 AM)
 المشاركات : 2,443 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صباح الخير على الجميع

ويعطيك العافية أخوي وشاكرين لك جهدك
وأسال الله أن يغفر لنا ولكم في هذة العشر المباركات


 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 02:23 AM   #9
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه على التغطيه
اجااااازه سعيده وعووده مابعد العيد بمستوى افضل ونتائج افضل


 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 02:49 AM   #10
العشق والحب لنصر
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية العشق والحب لنصر
العشق والحب لنصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5007
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-12-2012 (03:03 PM)
 المشاركات : 689 [ + ]
 التقييم :  294
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه ودي اعرف وش بتسوي لجنة الانظباط بتفاريس للمعلوميه الحكم لم يعاقبه بالملعب يعني لم يحاسب فننتظر محاسبته ولا بيقولون بعد العيد الين ننسي الموضوع والله يتقبل من السهلاوي والعنزي امين

تــــــــــــــــشــــــــــــــــــــكراتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
8-12-1432هـ, ليوم, المدرب, الحمعه, الـصـحـافه, النصر, اخــــــبـــارالــع, حسين, ــــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 25-10-1432هـ دلوعه العالمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 26 09-24-2011 09:21 AM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 7-8-1432هـ العز كحيلان أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 07-08-2011 08:20 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 23-6-1432هـ العز كحيلان أرشيف اخبار النصر من الصحف 37 05-27-2011 09:42 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 11-5-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 31 04-15-2011 05:18 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 15-3-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 02-19-2011 12:52 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 08:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe