اخبارالعالمي في الصحف ليوم الخميس 1433/2/4 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


 
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 12-28-2011, 10:55 PM
دلوعه العالمي
وفـي فضـــي
دلوعه العالمي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5517 يوم
 أخر زيارة : 02-15-2014 (03:13 PM)
 المشاركات : 763 [ + ]
 التقييم : 283
 معدل التقييم : دلوعه العالمي is a jewel in the roughدلوعه العالمي is a jewel in the roughدلوعه العالمي is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبارالعالمي في الصحف ليوم الخميس 1433/2/4




:jb13102552861:
رئيس الهلال يشكر أندية النصر والأهلي والشباب على تعاونهم في تعارض مبارياتهم مع اعتزال الدعيع‎


منذ 9 ساعة 03:46
الساعة - محمد الدوسري- الرياض ( خاص ):

قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجس إدارة نادي الهلال شكره وتقديره لرؤساء أندية النصر, الأهلي والشباب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر, وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على تعاونهم وتجاوبهم في مسألة تعارض مباريات فريقهم مع المباراة التكريمية التي سيخوضها الهلال أمام فريق ( يوفينتوس) الإيطالي مساء يوم الخميس الموافق 5 يناير على استاد الملك فهد الدولي في مهرجان اعتزال اللاعب الدولي محمد الدعيع, وقال سموه "إن التجاوب والتفهم الذي وجده الهلال من هذه الأندية هو محل تقدير الهلاليين إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير, حيث عبرَ هذا التعاون عن إدارك المسؤولين في هذه الأندية وتقديرهم للعلاقات الجيدة التي تربط الأندية السعودية بعضها ببعض وتقديرهم أيضاً للخدمات الكبيرة التي قدمها اللاعب محمد الدعيع للكرة السعودية خلال مشواره الرياضي الطويل".


وأثنى سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد على ما وجدته الإدارة الهلالية من تجاوب وتعاون سيظل محل تقدير الهلاليين دائماً وأبداً.

:s1 (27):

ماتوريانا يراهن على وجود هجيتا ويتمنى مواصله الانتصارات للنصر .. السهلاوي رغم الارهاق بسبب السفر سنواصل الانتصارات ودكة الاحتياط لاتعيبني


منذ ساعة 12:09
الساعة - محمد الخلف- تغطية عودة العنزي - الرياض: تم مساء اليوم بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر تقديم أفراد الطاقم الفني المساعد لمدرب الفريق الاول لكرة القدم السيد ماتورانا بحضور الكابتن علي كميخ المنسق الفني مدير عام كرة القدم وهم : ريني هجيتا مدرب الحراس الشهير وهيجو ارماندو مساعدا للمدرب وخوان اوزبادو مدربا للياقة وفي بداية التقديم تحدث السيد ماتورانا عن طاقمه المساعد مرحبا بهم جميعا للعمل معه في نادي النصر وقال : لانني أثق في إمكانياتهم وقدراتهم فهم جاءوا بنفس الحماس الذي أتيت من أجله ولديهم الرغبة والطموح لتحقيق نتائج ايجابية وعمل مميز واتمنى لهم التوفيق . من جانبه رحب المنسق الفني مدير عام فريق كرة القدم علي كميخ باسم ادارة نادي النصر برئاسة الامير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح وجميع أعضاء مجلس الادارة والمشرف العام على فريق كرة القدم الامير وليد بن بدر بأفراد الطاقم الفني المساعد متمنيا لهم التوفيق .



بعد ذلك بدأ المؤتمر الصحفي الذي ضم السيد ماتورانا مدرب الفريق الاول لكرة القدم واللاعب محمد السهلاوي للحديث عن مباراة النصر والرائد ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري والتي ستقام عصر غدا في


حيث أوضح المدرب الكولمبي ماتورانا بأن اللحظات القادمة هي لحظات معقدة كون الفريق يخوض الآن مباريات متقاربة وفي فترة زمينة قصيرة وايضا خارج الرياض ولكن اتمنى ان نواصل الانتصارات في المواجهة برغم ضيق الوقت فالفريق يلعب للمرة الرابعة على التوالي خارج ارضه وهذا امر مرهق للاعبين بلا شك ولكن ذكاء اللاعبين يساعدني كثير في العمل بشكل مميز ويساعده عمل اللاعبين لفهم أسلوبه الذي يريد تطبيقه مما يسهل عمل الجهاز الفني ، وما يسعدني اكثر هو ان أجد روح كبيرة وشعلة من الحماس لدى اللاعبين .


وعن ما مدى رضاه عن مستوى الفريق قال : لا استطيع ان أقول بأنني راضي عن أداء فريقي لأنني اطمح بالأفضل هناك روح وإصرار لدى اللاعبين هذا امر يسعدني كثيرا والرغبة في تحقيق الانتصارات تغلبت على الإرهاق والظروف المحيطة بالفريق .


واكد ماتورانا أنه قطع شوطا كبيرا في القضاء أخطاء دفاعية في السابق و بأنه بدأ بحل اغلب المشاكل الدفاعية للفريق مشيرا بأنه الاخطاء الدفاعية سنقضي عليها تماما عن طريق الحصص التدريبية .


وحول صعوبة الفوز في الكثير من المباريات من فرق غير منافسة

قال : ماتورانا : إذا كان الفريق يعاني في الكسب وينتصر فهذا امر جيد فحتى برشلونة يجد صعوبة في الفوز على فرق صغيرة أحيانا بأنه برشلونة من اجل أن ينتصر على فرق غير منافسة ايضا له في المستوى الأداء يعاني في الكسب والانتصار وهذا الأمر لا نختلف عليه لابد من التعامل مع جميع المنافسين بنفس القيمة مهما كان اسم الفريق ووضعه في سلم الترتيب العام للدوري

ولابد أن يعلم الجميع بأن كرة القدم هي كالسحر كل يراها بعينه بشكل مختلف لابد ان نفهمها جيدا من اجل التعامل وان تكون سعيدا بمتابعة كرة القدم


وأوضح بأن الفريق مرتبط بطريقة لعب معينة وأسلوب واضح وبلاشك عندما يكون عنصر أجنبي سيقوي من أداء الفريق النصراوي خلال المستقبل وهذا الأمر يسعدني لأنه يمنحني مزيدا من القوة مشيرا بأن النصر تعاقد معه لتدريب الفريق الاول ولم يتعاقد معه لتدريب الفريق الاولمبي وعندما يكون هناك لاعبا " مميزا في الاولمبي يخدم طريقتي الفنية لا أتحرج من إشراكه واختتم بأنه يجب ان يعلم الجميع بأن لاعب كرة القدم في العالم هو لاعب تحيط به الظروف المختلفة كأي انسان اخر قد يكون مريضا في يوم ما او يواجه ظروف عائلية اخرى وبالتالي هو معرض للتذبذب في مستواه .


من جانبه قال اللاعب محمد السهلاوي بان الفريق وفق كثيرا في المباراتين الأخيرة وهذا امر جيد مشيرا بأن الفوز المتتالي للفريق يجلب الفوز ونحن كلاعبين متعاهدين على إسعاد جماهيرنا ومواصلة الانتصارات في مواجهة الرائد المقبلة .


وعن الإرهاق الذي يتعرض له الفريق حاليا بسبب السفر الى خارج الرياض قال بلا شك السفر المتواصل والتدريبات امر مرهق للاعبين ولكن الحمد لله إن هذا الجهد نتوجه بالفوز وهذا امر يسعدنا في الحقيقة ويخفف علينا ان جهد الفريق يقابله انتصار .


وعن تواجده احيانا في دكة البدلاء وعدم مشاركته قال : سواء شارك محمد السهلاوي أو لم يشارك فانا رهن إشارة مدرب الفريق وأنا جاهز للمشاركة بيد المدرب وهو من يحدد حاجته للاعب مثلي في المباراة وربما يكون تواجدي أحيانا خارج التشكيل الأساسي من مصلحة الفريق الاهم لدي فوز النصر بوجود السهلاوي او بعدم وجوده .


وفي سوال وجهة له صحيفة الساعة للكابتن محمد السهلاوي ورفض الرد وترك الرد للمدرب وقد كان السؤال الكابتن محمد نلاحظ بأن كثير مباريات النصر تتراجع للخلف فرفض الرد وقال اترك الرد للمدرب


فقد كان رد المدرب أنا يعجبني في المهاجم عندما تنتهي الهجمه يتراجع للوسط بأسرع وقت وفي أبتسامه قال بأن كرة القدم كالسحرالمهاجم عليه التراجع قليلا لكي يستطيع زملائه بخط الوسط


التخطيط لهجمه مرتده

:s1 (14):

ماتورانا: برشلونة يعاني نفس معاناتنا في الدوري .. وسأقضي على الاخطاء الدفاعية


الأربعاء, 28 ديسمبر 2011 19:58 | سبورت | |


أكد مدرب النصر, الكولمبي ماتورانا بأنه يثق بامكانيات جهازه الفني المساعد له والمكون من "ريني هجيتا مدرب الحراس الشهير وهيجو ارماندو مساعدا للمدرب وخوان اوزبادو مدربا للياقة" وقال ماتورانا في مؤتمره الصحفي لتقديم جهازه الفني "لانني أثق في إمكانياتهم وقدراتهم فهم جاءوا بنفس الحماس الذي أتيت من أجله ولديهم الرغبة والطموح لتحقيق نتائج ايجابية وعمل مميز واتمنى لهم التوفيق".
وأوضح المدرب الكولمبي ماتورانا بأن اللحظات القادمة هي لحظات معقدة كون الفريق يخوض الآن مباريات متقاربة وفي فترة زمينة قصيرة وايضا خارج الرياض ولكن اتمنى ان نواصل الانتصارات في المواجهة برغم ضيق الوقت فالفريق يلعب للمرة الرابعة على التوالي خارج ارضه وهذا امر مرهق للاعبين بلا شك ولكن ذكاء اللاعبين يساعدني كثير في العمل بشكل مميز ويساعده عمل اللاعبين لفهم أسلوبه الذي يريد تطبيقه مما يسهل عمل الجهاز الفني ، وما يسعدني اكثر هو ان أجد روح كبيرة وشعلة من الحماس لدى اللاعبين .
وعن ما مدى رضاه عن مستوى الفريق قال " لا استطيع ان أقول بأنني راضي عن أداء فريقي لأنني اطمح بالأفضل هناك روح وإصرار لدى اللاعبين هذا امر يسعدني كثيرا والرغبة في تحقيق الانتصارات تغلبت على الإرهاق والظروف المحيطة بالفريق".
واكد ماتورانا أنه قطع شوطا كبيرا في القضاء أخطاء دفاعية في السابق و بأنه بدأ بحل اغلب المشاكل الدفاعية للفريق مشيرا بأنه الاخطاء الدفاعية سنقضي عليها تماما عن طريق الحصص التدريبية .
وحول صعوبة الفوز في الكثير من المباريات من فرق غير منافسة قال ماتورانا "إذا كان الفريق يعاني في الكسب وينتصر فهذا امر جيد فحتى برشلونة يجد صعوبة في الفوز على فرق صغيرة أحيانا بأنه برشلونة من اجل أن ينتصر على فرق غير منافسة ايضا له في المستوى الأداء يعاني في الكسب والانتصار وهذا الأمر لا نختلف عليه لابد من التعامل مع جميع المنافسين بنفس القيمة مهما كان اسم الفريق ووضعه في سلم الترتيب العام للدوري".
مضيفاً بقوله "ولابد أن يعلم الجميع بأن كرة القدم هي كالسحر كل يراها بعينه بشكل مختلف لابد ان نفهمها جيدا من اجل التعامل وان تكون سعيدا بمتابعة كرة القدم".
وأوضح بأن الفريق مرتبط بطريقة لعب معينة وأسلوب واضح وبلاشك عندما يكون عنصر أجنبي سيقوي من أداء الفريق النصراوي خلال المستقبل وهذا الأمر يسعدني لأنه يمنحني مزيدا من القوة مشيرا بأن النصر تعاقد معه لتدريب الفريق الاول ولم يتعاقد معه لتدريب الفريق الاولمبي وعندما يكون هناك لاعبا مميزا في الاولمبي يخدم طريقتي الفنية لا أتحرج من إشراكه واختتم بأنه يجب ان يعلم الجميع بأن لاعب كرة القدم في العالم هو لاعب تحيط به الظروف المختلفة كأي انسان اخر قد يكون مريضا في يوم ما او يواجه ظروف عائلية اخرى وبالتالي هو معرض للتذبذب في مستواه .
:s1 (21):

السهلاوي: اللعب بشكل متواصل خارج الرياض يرهق اللاعبين


الأربعاء, 28 ديسمبر 2011 20:03 | سبورت | |


أكد اللاعب محمد السهلاوي بان فريقه النصر وفق كثيرا في المباراتين الأخيرة وهذا امر جيد مشيرا بأن الفوز المتتالي للفريق يجلب الفوز ونحن كلاعبين متعاهدين على إسعاد جماهيرنا ومواصلة الانتصارات في مواجهة الرائد المقبلة .
وعن الإرهاق الذي يتعرض له الفريق حاليا بسبب السفر الى خارج الرياض قال بلا شك السفر المتواصل والتدريبات امر مرهق للاعبين ولكن الحمد لله إن هذا الجهد نتوجه بالفوز وهذا امر يسعدنا في الحقيقة ويخفف علينا .
وعن تواجده احيانا في دكة البدلاء وعدم مشاركته قال : سواء شارك محمد السهلاوي أو لم يشارك فانا رهن إشارة مدرب الفريق وأنا جاهز للمشاركة بيد المدرب وهو من يحدد حاجته للاعب مثلي في المباراة وربما يكون تواجدي أحيانا خارج التشكيل الأساسي من مصلحة الفريق الاهم لدي فوز النصر بوجود السهلاوي او بعدم وجوده .

:s1 (21):

النصر يفاوض محور محلي .. وعنتر يعوض غياب هوساوي أمام الرائد


الأربعاء, 28 ديسمبر 2011 21:03 | صالح الحربي | |


أشارت مصادر نصراوية يوم الأربعاء إلى أن إدارة نادي النصر تنوي التعاقد مع لاعب محور "محلي" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة, وذلك بعدما لمست الإدارة قلة العنصار في مركز المحور والذي ساهم في تعثر الفريق في كثير من مباريات الدوري, خاصة في لقاء الاتحاد الذي دخله الفريق بلاعب محور وحيد وهو الأرجنتيني مارسير الذي تم انهاء التعاقد معه مؤخراً, كما أن أبرز لاعبي الفريق في مركز المحور إبراهيم غالب سيغيب كثيراً عن مباريات النصر الشهر المقبل بسبب معسكر المنتخب الاولمبي الذي سيقام في الإمارات استعداداً لمباراتي كوريا الجنوبية وقطر.
هذا وأفصحت المصادر إلى أن الأقرب للتعاقد معه هو لاعب الرائد عبده حكمي "28 عاماً" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم, وقد يساهم هذا التعاقد في تغيير توجه الإدارة نحو مراكز اللاعبين الأجانب الجدد, خاصة وأنها حتى الآن لم تحسم ملف اللاعب العراقي قصي منير الذي تم التوقيع معه مبدئياً قبل عدة أسابيع.
النصر يستعد لمواجهة الرائد
من جهة أخرى, تغادر بعثة فريق النصر صباح يوم الخميس إلى بريدة تأهباً لمواجهة الرائد عصر يوم الجمعة في ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين, وتأكد بنسبة كبيرة مشاركة الجزائري عنتر يحي في اللقاء بدلاً عن المصاب عمر هوساوي, فيما سيواصل خالد راضي الغياب عن مرافقة الفريق بعد أن منحته إدارة النصر إجازة لعدة أيام بسبب وفاة ابنته.
:s1 (21):

تيجادا يؤكد تلقيه عرض من النصر .. وماتورانا يطرح اسم مهاجم منتخب الاكوادور - فيديو


الأربعاء, 28 ديسمبر 2011 23:24 | فهد الغازي | |


نفى اللاعب البنمي لويس تيجادا أن يكون قد أمضى على قد انضمامه لنادي شاندونغ ليونينغ الصيني الذي أكدت أنباء بيروفية في اليومين الماضيين بأنه سيمثل الفريق في الموسم المقبل, وقال تيجادا في تصريحات لوسائال الإعلام البيروفية إنه لا يعلم أي شيء عن انتقاله الى نادي شاندونغ لونينغ،وأضاف اللاعب في تصريحاته بأن مايعرفه أن تلقى عرضاً سابقاً من نادي النصر, كما تلقى مفاوضات من أندية اليانزا ليما, ويونيفرسيتاريو, وسبورتنج كريستال, مؤكداً بأن ناديه خوان أوريش خاطبه للعودة في شهر يناير المقبل إلى البيرو لمواصلة تمثيل الفريق الذي حقق معه الدوري البيروفي لأول مرة الموسم الماضي.
ماتورانا يطرح اسم ايوفي
من جهة أخرى, ذكرت مصادر قوية بأن مدرب النصر ماتورانا قد حدد اسم هداف فريق باتشوكا المكسيكي والمنتخب الإكوادوري خايمي ايوفي "23 عاماً" كأحد أهم اللاعبين الأجانب الذي يتطلع لانهاء إدارة النصر المفاوضات معه, ويمثل ايوفي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الإكوادوري في تصفيات كأس العالم 2014م, كما أنه قد تحصل الموسم الماضي على هداف الدوري الإكوادوري الموسم الماضي مع فريقه أيمليك برصيد 23 هدفا, بالإضافة إلى أن موقع الاتحاد الدولي "فيفا" قد وضع اسم خايمي ايوفي كأحد اللاعبين الذين يتوقع بروزهم في تصفيات كأس العالم وقيادة المنتخب إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014م.
فيديو للاعب المنتخب الاكوادوري





:s1 (21):

تسمية حكام الجولة الرابعة عشر: العمري للرائد والنصر .. والعريني للتعاون والاتحاد


الخميس, 29 ديسمبر 2011 00:14 | خالد الروقي | |


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لاتحاد القدم يوم الأربعاء بشكل رسمي أسماء طواقم حكام الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين, وكانت اللجنة قد غيرت وضعت أسماء الحكام قبل يومين, إلأ أنها عادت وقامت بإعادة تسمية الحكام من جديد, حيث تقرر أن يدير الحكم فهد المرداسي لقاء ديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية في الدمام مساء يوم الخميس, كما تقرر أن يدير فهد العريني لقاء التعاون بالاتحاد في بريد يوم السبت, فيما سيقود مباراة الرائد والنصر في بريدة يوم الجمعة الحكم عبدالرحمن العمري.
وجاءت بقية المباريات على النحو التالي:

اليوم
الفريقان
الوقت
المدينة
حكم ساحة
مساعد اول
مساعد ثاني
حكم رابع
الخميس
الاتفاق ×القادسية
7,45 م
الدمام
فهد المرداسي
فهد العمري
هشام الرفاعي
حسين الستري
الاهلي × الانصار
7,45 م
جدة
محمد الهويش
بدر الشمراني
نواف العتيبي
عبد الرحمن المالكي
الجمعة
الشباب×الفيصلي
3,15 ع
الرياض
مرعي العواجي
خالد الدغيري
ناصر مظفر
يحيى القرني
الرائد × النصر
3,25 ع
بريدة
عبدالرحمن العمري
احمد فقيهي
خلف زيد
محمد النحيت
نجران × الفتح
3,40 ع
نجران
سعد الكثيري
صالح المطيري
منور ابكر
عامر الشهري
السبت
التعاون×الاتحاد
7,45 م
بريدة
فهد العريني
عبد الله الشلوي
مؤيد الصائغ
مشاري المشاري
الهلال × هجر
7,45 م
الرياض
شكري الحنفوش
عبد العزيز الاسمري
محمد العبكري
محمد القرني

:s1 (13):

عشق النصر أقوى من المرض و( الأبرة )

02-03-1433 01:11
مهند محمد : ( البطولة )
لفتت الانتباه صورة معبرة لأحد مشجعي نادي النصر السعودي الذي حضر لمساندة فريقه في إحدى المباريات وبيده اليسرى (إبرة المغذي) الطبية التي وضعت إجباراً وهو يلوح بإشارة النصر !! حتى أصبح محط أنظار الجميع لغرابة الحدث !!
ويبدوا أن هذا (المشجع العاشق ) الذي خرج حديثا من احد المستشفيات الصحية لم يمنعه مرضه من الحضور للملعب ومشاهدة نجوم فريقه داخل المدرجات ؟
وفعلا من الحب ما قتل يا جماهير العالمي الأصفر ؟
وكانت هناك صورة أخرى انتشرت في الإعلام لمشجع نصراوي آخر حضر لمباراة النصر والفتح بالرياض بدوري زين لهذا العام ، وهو يرتدي لباس المستشفى حيث خرج من المستشفى الذي كان منوما فيه ، مصرا على حضور المباراة في المدرجات ومساندة فريقه الذي يعشقه إلى حد الجنون .
:s1 (20):

بتال القوس يغضب النصراويين على تويتر !



28‏/12‏/2011 9:53:00 م




كتب | محمد عبد االجليل





أعرب العديد من جماهير النصر عن غضبهم الشديد من تغريدة قالها الإعلامي المعروف بتال القوس عبر صفحته الشخصية على تويتر جاء فيها " اتصلت على لاعب أجنبي في النصر لترتيب لقاء فكانت نغمة جواله : أللهم نفس هم المكروبين ، اللهم اقض الدين عن المدينيين فقلت آمين و أغلقت الخط " حيث اعتبرها الجمهور النصراوي بمثابة السخرية من الفريق ونتائجه.
الجدير بالذكر أن الجماهير النصراوية اعتبرت ذلك اسقاط على ما يمر به الفريق من عثرات مما أدى لاستهجانهم هذا الموقف من إعلامي قدير بحجم بتال القوس ، هذا وقد طالبت تلك الجماهير من أعضاء مجلس إدارتها بضرورة تدعيم الفريق في الفترة القادمة حتى لا يكون الفريق محل استهزاء أو سخرية من أي شخص كان .

:s1 (27):
السوري الأصل أنس الشربيني قد يكون الآسيوي بالنصر !

صانع الألعاب الكرواتي ذو الجذور السورية أنس الشربيني قريب من النصر بدلاً من قُصي الذي يواجه مشاكل بأوراق دخوله للملكة.



28‏/12‏/2011 11:20:00 ص




كتب | محمود فرغل




-

بات نادي النصر السعودي قريباً من صانع الألعاب الكرواتي "سوري الأصل" أنس الشربيني لتسجيله كمحترف آسيوي بالفريق بدلاً من العراقي قُصي منير الذي إبتعد تماماًَ عن الفريق بعد تعذر حصوله على أوراق الدخول للأراضي السعودية.

أنس الشربيني – 24 عاماً – والذي أسردت عدة مواقع بيناته بشكل خاطيء تماماً ، فأنس ليس قائد هايدوك سبليت بل وليس لاعباً أساسياً بالفريق كما أنه ليس لاعباً بالمنتخب الأردني ولم يلعب للأردن بالاساس بل ولا يحمل الجنسية الأردنية أصلاً ! هو فقط لاعب كرواتي بجذور فلسطينية وسورية نسبة لوالده الفلسطيني السيد جمال الشربيني المولود بالعاصمة السورية دمشق ، كما أنه وعلى الرغم من أن أنس يحمل جواز سفر سوري إلا إن اللاعب كان قد أعلن منذ فترة نيته اللعب للمنتخب الكرواتي وهي بلاد والدته السيدة رانكا لاسيما وأنها بلاد مولده أيضاً !
كما أن التقارير أكدت أن شقيقه عبد الله الشربيني يلعب بهيدوك سبليت الكرواتي أيضاً والحقيقة أن شقيقه وإن كان يلعب لهيدوك سبليت الكرواتي ولكن هناك خطأ بسيط وهو أن إسمه أحمد الشربيني وليس عبد الله !
يذكر أن أنس لعب لهايدوك سبليت ما مجموعه 60 مباراة منذ إنضمامه لهايدوك قادماً من رييكا الكرواتي بشكل مجاني في 13 أغسطس آب 2009 ، وسجل بخلال تلك الفترة 12 هدفاً.


:s1 (8):

ماتورانا: معاناتنا مع الفرق الصغيرة أمر جيد

الرياض. عبدالعزيز النومان




أوضح مدرب فريق النصر الكولمبي ماتورانا أن اللحظات المقبلة معقدة على الفريق كونه سيخوض مباريات متقاربة وفي فترة زمينة قصيرة, متمنيا أن يواصل اللاعبون الانتصارات التي بدؤوها في لقاء الفتح في مسابقة كأس ولي العهد.
ورفض ماتورانا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن أحوال النصر قبل ملاقاة الرائد غدا في بريدة ضمن لقاءات الجولة الـ14 من منافسات دوري زين بأن يكون راضيا عن أداء فريقه كونه يطمح إلى الأفضل في ظل وجود روح عالية وإصرار لدى اللاعبين وهذا ما يسعده.
وأكد ماتورانا أنه قطع شوطا كبيرا في القضاء على الأخطاء الدفاعية التي كانت متواجدة في السابق مشيرا إلى أنه سيقضي عليها تماما عن طريق الحصص التدريبية.
وحول صعوبة الفوز في الكثير من المباريات من فرق غير منافسة قال «إذا كان الفريق يعاني في الكسب وينتصر فهذا أمر جيد فحتى برشلونة الإسباني يجد صعوبة في الفوز على فرق صغيرة وهذا الأمر لا نختلف عليه ولكن لا بد من التعامل مع جميع المنافسين بنفس القيمة مهما كان اسم الفريق ووضعه في سلم الترتيب العام للدوري».
وأضاف «يجب أن يعلم الجميع أن كرة القدم هي كالسحر كل يراها بعينه بشكل مختلف لا بد أن نفهمها جيدا من أجل التعامل وأن تكون سعيدا بمتابعة كرة القدم».
وأشار ماتورانا خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الفريق مرتبط بطريقة لعب معينة وأسلوب واضح وعندما يتواجد العنصر الأجنبي سيعطي أداء الفريق النصراوي قوة خلال المستقبل وهذا الأمر, كاشفا مهمته تدريب الفريق الأول وليس الفريق الأولمبي بمعنى أنه عندما يجد لاعبا مميزا في الفريق الأولمبي ويخدم طريقته الفنية فلن يجد حرجا في إشراكه.
واختتم ماتورانا حديثه بالتشديد على علم الجميع بأن لاعب كرة القدم في العالم هو لاعب تحيط به الظروف المختلفة كأي إنسان آخر قد يكون مريضا في يوم ما أو يواجه ظروفا عائلية أخرى فإن مستواه معرض للتذبذب.
وكانت الإدارة النصراوية قد قدمت أفراد الطاقم الفني المساعد لماتورانا بحضور المدير العام للفريق والمنسق الفني علي كميخ وذلك على هامش المؤتمر الصحفي وضم الطاقم الفني المساعد لماتورانا كل من مدرب الحراس ريني هجيتا ومساعد المدرب هيجو أرماندو ومدرب اللياقة خوان أوزبادو.

:s1 (15):

ابن طالب: التأشيرة منعتنا من قصي... وسنعيد المطوع
الخميس, 29 ديسيمبر 2011

الرياض - إبراهيم الحمدان



كشف المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، طارق بن طالب لـ«الحياة» أن صعوبة استخراج التأشيرة للاعب العراقي قصي منير دفعت الإدارة إلى إلغاء فكرة التعاقد معه، مبيناً أن المدرب الكولومبي ماتورانا عزز خطوة إغلاق ملف لاعب الارتكاز العراقي لوجهة نظر فنية من منظوره.

وأكد ابن طالب إصرار الإدارة على إعادة المهاجم بدر المطوع لصفوف الفريق، وأضاف: «تحدثت سابقاً عن أن النصر تعاقد بشكل مبدئي مع العراقي قصي منير، وذلك لا يعني أن الصفقة تمت بشكل رسمي، فالعقد كان مشروطاً بموافقة الجهات الأمنية أولاً وقناعة المدرب بقدراته، والثانية كانت متوافرة لدى الأرجنتيني غوستافو كوستاس قبل أن يغير الكولومبي ماتورانا من ذلك عن استقطابه، إذ طالب بلاعبين في خانات مغايرة عن المحور، إضافة إلى الصعوبة البالغة في استخراج تأشيرة الدخول، وبالتالي فضل الفريق الإداري إغلاق ملف الصفقة والاتجاه إلى لاعبين آخرين خصوصاً أن فترة الانتقالات الشتوية لم يتبق على فتح أبوابها سوى قرابة الـ10 أيام ما يتطلب منّا سرعة البحث عن أسماء بديلة».
وحول اللاعبين الذين تتجه بوصلة النصراويين إليهم، قال ابن طالب: «هناك عدد من اللاعبين الذين ننوي التعاقد معهم، واللاعب الأول في قائمتنا هو الكويتي بدر المطوع، على رغم تأكيدات رئيس نادي القادسية فواز الحساوي عدم تفريطهم بالمطوع في الفترة المقبلة، إلا ان محاولاتنا كانت قائمة وما زالت قائمة لإعادة النجم الكويتي لقيادة خط الهجوم «الأصفر» في المتبقي من منافسات الموسم».







رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
1433/2/4, ليوم, الاعبين, الخميس, الصحف, النصر, اخبارالعالمي, فيصل

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارالعالمي في الصحف لليوم الخميس 1433/10/26 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 09-13-2012 04:12 PM
اخبارالعالمي في الصحف ليوم الخميس 1433/7/10 نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 05-31-2012 10:42 PM
اخبارالعالمي في الصحف لليوم الخميس 1433/3/24 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 02-17-2012 01:49 AM
اخبارالعالمي في الصحف لليوم الخميس 1433/2/18 دلوعه العالمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 01-12-2012 10:35 PM
اخبارالعالمي في الصحف ليوم الخميس 1433/1/27 دلوعه العالمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 12-22-2011 10:59 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe