أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الــأحــــد21-6-1433هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-12-2012, 09:00 PM
بنت*النصر
مستشارين الوفاء
بنت*النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 5232 يوم
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم : 13570
 معدل التقييم : بنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الــأحــــد21-6-1433هـ



:234:


:us8e:
النصر يجري تدريبه الاخير على ملعب "الرمز" ويغادر الأحد للأحساء براً

تقرر أن يغادر الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر براً ظهر يوم الأحد إلى مدينة الأحساء تأهباً لمواجهة الفتح في إياب نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال, والتي ستقام مساء الاثنين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية, وكان الفريق قد أجرى تدريبه الأخير على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وشهد مشاركة اللاعب إبراهيم غالب الذي تأكدت مرافقته للفريق للأحساء بعد تعافيه من الإصابة التي خرج على إثرها من لقاء الفتح في الشوط الثاني.
من جانب آخر, أكد ماتورانا على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية, وأضاف خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي "كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي". وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال : " لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا "
وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال :" أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا .
وعن مباراة الفتح قال :" هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث .
وأشار ماتورانا الى أن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية ". واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال:" شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها .




:admin995661715:


الفتح يرفض تحمل تكاليف الطاقم الأجنبي .. والانتهاء من تعديل أرضية ملعب الأحساء
رفضت إدارة نادي الفتح تحمل تكاليف الطاقم الإيطالي الذي كان مقرراً ان يدير لقاء الفريق مع النصر يوم الاثنين المقبل ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال, وذلك بعد أن سمح الاتحاد السعودي باستعانة الفرق بالحكام الأجانب في حال اقامة المباريات على أرضها بشرط تحمل تكاليفهم.
وكانت إدارة النصر قد تكفلت بطاقم أجنبي للقاء الذهاب الأسبوع المقبل والذي انتهى بهدفين دون رد للنصر. وينتظر أن يعلن الاتحاد السعودي بشكل رسمي خلال الساعات القادمة أسماء الطاقم المحلي الذي سيدير لقاء الإياب.
من جانب آخر, أنهى مسؤولي الصيانة بملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء أعمال الصيانة لأرضية الملعب بعد أن عملت طيلة الاربعة أيام الماضية على معالجة الأرضية, حيث تم استخدام مواد كيميائية تساعد في سرعة نمو العشب بسرعة, وقبل ذلك تمت إزالة العشب في بعض المناطق, ليظهر الملعب بالشكل المطلوب في لقاء الإياب بعد أن واجه انتقادات عديدة من الأندية واللاعبين في الفترة الماضية.




:admin995661715:
رئيس النصر يطالب الجماهير بعدم الحديث عن النهائي قبل مباراة الفتح
طالب رئيس نادي النصر جماهير فريقه بعدم التفكير في المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال, في ظل عدم تأكد تأهل الفريق لهذه المباراة بشكل رسمي, حيث تنتظره مباراة هامة مع الفتح يوم الاثنين القادم ضمن إياب الدور نصف النهائي من البطولة في الأحساء, وقال الأمير فيصل عبر صفحته على تويتر "إخواني و أخواتي العالميين لا تفكروا في النهائي فأمامنا مباراة مهمة يوم الإثنين و الفتح فريق قوي و لا يستهان به". يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت لصالح النصر بهدفين دون مقابل للفتح.




:9oe:


ماتورانا : مواجهة الفتح صعبة وهي الأهم في هذا الموسم

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب عبدالله العنزي للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجاءت بداية المؤتمر بتأكيد ماتورانا على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية فطوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب واصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب واضاف : كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي .

وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال : " لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا "

وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال :" أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا .

وعن مباراة الفتح قال :" هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث .

وأشار ماتورانا الى أن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية " .

واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال:" شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها .

من جانبه اكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال: المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا .

وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال: كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما انني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي اصابة .



:admin995661715:
جماهير الشمس بالاحساء هل تزف العالمي للنهائي !!

كد الاستاذ سعود الفهيد رئيس مجلس جماهير النصر في تصريح خاص لصحيفة "البطولة" الانتهاء كافة التجهيزات الخاصة بمجلس جمهور النصر لمواجهة فريق الفتح في إياب دور الـ4 من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين .

وقال في حديثه للبطولة " ان مجلس الجماهير أعد كافة التجهيزات والاستعدادات لتوزيع التذاكر والشالات المجانية لجماهير النصر التي ستزحف لاستاد الملك فهد مساء الاثنين القادم كي تقف مع فريقها وقفة العشاق المخلصين الاوفياء في مثل هذه المواجهة الكبيرة الحاسمة التي يحتاج فيها النصر الى وقفة جماهيره فهم السند الحقيقي والداعم للفريق في اصعب الظروف "

وشدد الاستاذ سعود الفهيد بأن جماهير النصر تعتبر هي اللاعب رقم واحد بالنصر وأنها ظلت دوما وأبداً هي اكبر محفز معنوي للاعبين داخل الملعب ، يستمدون منهم الثقة والتحفيز ويجدون منهم كل الدعم الذي يشعل فيهم روح الحماس والرغبة في الانتصار داخل الملعب ، فحضور جمهور النصر مهم في مثل هذه المباراة الحاسمة والمصيرية والتي تشكل منعطف خطير وهام في مسيرة الفريق في هذه البطولة .

وبين الفهيد ان مجلس الجماهير وفر كل الوسائل والطرق للدعم الجماهيري من خلال توفير التذاكر المجانية التي تبرع بها كلاً من المهندس عبدالله العمراني والبالغة خمسة آلاف تذكرة مجانية و ألف تذكرة أخرى تبرع بها عضو الشرف ثامر الفدا بالإضافة إلى آلاف الشالات التي سيتم توزيعها على الجماهير عند بوابات الدخول للملعب .

كما قدم الفهيد شكره المهندس عبدالله العمراني و عضو الشرف ثامر الفدا على وقوفهم مع الفريق في مثل هذه المباريات الحاسمة مؤكداً ان هذا الدعم غير مستغرب منهم والذين دائما يساهمون في الدعم المعنوي والمادي في مختلف الظروف والمناسبات .
وناشد الفهيد في ختام تصريحه للبطولة جماهير النصر بقوله : " جماهير النصر .. انتم جماهير الوفاء والعشق والانتماء ، انتم من اذهلتم الجميع في حضوركم الغير عادي في الكثير من المباريات والمواسم ولا يمكن ان ينسى احد وقفاتكم مع النصر في المباريات الحاسمة والمصيرية ولعل مباراة النصر والوصل بالرياض في بطولة الاندية الخليجية قبل سنتين شاهدة على مدى شعبية النصر وكثافته الجماهيرية ، فلا تخذلوا فريقكم بالحضور والمساندة والتشجيع فأنتم سر البطولات والانجازات وأنتم ملح الانتصارات للعالمي ,.. اطالبكم بالحضور وأناشدكم ان لا تخذلوا اخوانكم اللاعبين الذي ينتظرون منكم الدعم والتشجيع والمساندة وبث الحماس وروح الانتصار في نفوسهم ".





:8y:

ماتورانا : لا نهتم بأرضية الملعب وقوة الفتح لن تعيقنا عن تحقيق الفوز .. العنزي : مستعدون للفتح رغم صعبة اللقاء وسنضاعف جهدنا من اجل الوصول للنهائي
عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب عبدالله العنزي للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجاءت بداية المؤتمر بتأكيد ماتورانا على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية فطوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب واصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب واضاف : كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي .

وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال : " لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا "

وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال :" أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا .

وعن مباراة الفتح قال :" هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث .

وأشار ماتورانا الى أن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية " .

واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال:" شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها .

من جانبه اكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال: المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا .

وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال: كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما انني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي اصابة .



:0we:
ماتورانا : مباراة الفتح هي الأهم هذا الموسم .. ولا يشغل تفكيري أرضية الملعب .. العنزى : قدر لي أن أتحمل المسئولية فى سن مبكر


عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب عبدالله العنزي للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجاءت بداية المؤتمر بتأكيد ماتورانا على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية فطوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب واصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب واضاف : كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي .
وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال : ” لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا ”
وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال :” أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا .
وعن مباراة الفتح قال :” هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث .
وأشار ماتورانا الى أن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية ” .
واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال:” شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها .
من جانبه اكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال: المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا .
وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال: كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما انني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي اصابة .



:admin995661715:
فيصل بن تركي يحذر من التفكير في كأس الأبطال .. ويضاعف مكافأة النهائي الكبير


طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي النصر جميع من ينتمي إلى النادي العاصمي الأصفر عدم التفكير في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في الوقت الحالي قبل مواجهة يوم الاثنين القادم والتي ستجمع النصر مع فريق الفتح في الاحساء في اياب كأس الابطال وقال في حديثه (إخواني و أخواتي العالميين لا تفكرو في النهائي فأمامنا مباراة مهمة يوم الإثنين و الفتح فريق قوي و لا يستهان به )
وتاتي احاديث رئيس نادي النصر قبل المواجهة المرتقبة أمام الفتح بعد ان انتصر الفريق ذهابا الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين جاءت عن طريق الجزائري الحاج بوقاش والبرازيلي ريتشي .
من جانب آخر قررت إدارة نادي النصر مضاعفة مكافأة التأهل للمباراة النهائية الخاصة بلاعبي الفريقِ الكروي الأول, وذلك تحفيزاً للفريق قبل لقاء إياب الدور نصف النهائي مع الفتح الاثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، وتسعى الإدارة من هذه الخطوة إلى دعم اللاعبين لحسم المواجهة وتأكيد أحقية الفريق في الوصول إلى النهائي.









:8ueo:
اتحاد الكرة يتراجع .. سامي يدير مواجهة الفتح والنصر في كاس الأبطال

تراجع الاتحاد السعودي المؤقت لكرة القدم عن قراره السابق والمتعلق بإسناد مباريات نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لحكام أجانب , حيث علم موقع الرياضية الالكتروني أن الأمانة العامة في اتحاد الكرة طلبت من رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا اختيار طاقم حكام سعودي لإدارة مباراة الإياب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ونظيره النصر الاثنين المقبل في الاحساء , مما حدا بها لاختيار الدولي سامي النمري كحكم ساحة للمواجهة المرتقبة , والذي ابلغ بالقرار عصر اليوم السبت.


:admin995661715:
أكد أن ملعب الاحساء لايشغل تفكيره .. مدرب النصر: مواجهة الفتح الأهم في الموسم

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء, وقال " لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الاثنين وهي الأهم بالنسبة لنا", مؤكدا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية , مشيرا أنهم طوال الأسبوع الماضي عملوا بصورة جيدة بعد نسيان نتيجة مباراة الذهاب , وأضاف " أصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب , كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي". وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال : أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا وعن مباراة الفتح قال : هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث", موضحا إن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز , مشددا أنهم في النصر سيحاولون تقديم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرف فيها على الفريق في الفترة الماضية. واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال : شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها من جانبه أكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال : المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال : كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما إنني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي إصابة

صــحـيـفة ســبـــر الكويتيه
مدرب النصر السعوي: مواجهة الفتح .. هي الأهم هذا الموسم



أكّد الكولمبي "فرانشيسكو ماتورانا" مدرب النصر السعودي على ثقته بلاعبي فريقه، وقدرتهم على مواصلة المشوار في بطولة كأس خادم الحرميّن وتحملهم للمسئولية، مشيرًا إلى أنه واللاعبون طوال الأسبوع الماضي عملوا بصورة جيّدة بعد نسيان نتيجة مباراة الذهاب.


حيث أشار إلى التركيز أصبح للفوز والتأهل من مباراة الإياب، وأضاف في المؤتمر الذي عقده بمقر النادي للحديث عن مباراة الفتح يوم الاثنين في إياب دور الأربعة لكأس خادم الحرميّن الشريفيّن للأبطال: "كان عملنا مركّز من اجل تحقيق هدفنا، وسارت الأمور بشكل طبيعي".


وأبدى "ماتورانا" عدم اهتمامه بأرضيّة ملعب مدينة الأمير "عبدالله بن جلوي" الرياضيّة في الإحساء.. وقال: "لا يشغل تفكيري أرضيّة الملعب، لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية، نحن نستعد لمباراة الغد.. وهي الأهم بالنسبة لنا".


وعن ظروف الإيقاف للاعب "شايع شراحيلي"، ومطالبات البعض بعدم إشراك المهددين بالإيقاف.. خوفًا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانيّة.. حيث قال: "أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول، وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته.. لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب.. مهما كان، لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهميّة كبرى وثقتنا بهم جميعًا".


وعن مباراة الفتح.. قال: "هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم، والفتح فريق قوي جدًا، ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير، وقد تدربنا في الأيام الماضيّة بشكل مميز وحماسي، وكانت النتائج الإيجابيّة الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز، ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقًا بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث".


وأشار "ماتورانا" إلى أن مدرب الفتح التونسي "فتحي الجبال" أمضى خمس مواسم مع فريقه، وهو "يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز، ونحن في النصر سنحاول أن نقدّم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية".


واختتم "ماتورانا" حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضيّة.. حيث قال: "شاهدت المباراة الماضيّة أكثر من مرة، ودوّنت ملاحظاتي عنها.. وسنعمل على تصحيحها".

:8y:
ماتورانا : لا نهتم بأرضية الملعب وقوة الفتح لن تعيقنا عن تحقيق الفوز ..
العنزي : مستعدون

للفتح رغم صعبة اللقاء وسنضاعف جهدنا من اجل الوصول للنهائي
عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب عبدالله العنزي للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجاءت بداية المؤتمر بتأكيد ماتورانا على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية فطوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب واصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب واضاف : كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي .

وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال : " لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا "

وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال :" أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا .

وعن مباراة الفتح قال :" هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث .

وأشار ماتورانا الى أن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية " .

واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال:" شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها .

من جانبه اكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال: المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا .
وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال: كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما انني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي اصابة .

:84h:

طائرة خاصة تنقل النصر من الأحساء إلى جدة


استدعت إدارة نادي النصر بالاتفاق مع مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا أكثر من خمسة وعشرين لاعبا للمغادرة برا اليوم "الأحد" للأحساء،لأنه في حال تأهل النصر لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ستتم المغادرة لجدة مساء غد "الإثنين" عبر طائرة خاصة وسيتم إقامة معسكر مغلق بجدة حتى إقامة اللقاء النهائي، وتأكد غياب لاعب الوسط خالد عزيز عن مباراة الغد لعدم تعافيه من الإصابة وينتظر أن يزج ماتورانا بلاعب الوسط عبدالعزيز فلاتة بدلا منه بجانب إبراهيم غالب.

من جهته وصف مدرب النصر الكولمبي ماتورانا مباراة فريقه أمام الفتح في إياب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بالمهمة والصعبة كون الفائز سيتأهل للنهائي، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الحارس عبدالله العنزي بمقر النادي أمس "السبت": "فريقنا لم يتعرض للراحة الأسبوع الماضي لتقارب مواعيد المباريات، ولكن الجميع سعيد من جهاز فني وإداري ولاعبين وسعادتنا أمام الشباب هي من قادتنا لتخطي الفتح فجميعنا يؤدي أدواره بالشكل المطلوب، نتائج الفريق المميزة في الفترة الأخيرة للإصرار والعزيمة ونحن نسير بالطريق الصحيح.
وأضاف: لم نحقق المأمول حتى الآن، ولازلنا نبني حاليا طريقة لعب وليس اللاعب هو من يفرض الأسلوب ولدينا العديد من الغيابات للإصابة والإيقاف والبديل سيؤدي دور اللاعب الغائب، وفكرتنا أصبحت جماعية".

ورفض ماتورانا إراحة المدافعين المهددين بالإيقاف عبده برناوي وخالد الغامدي عن مواجهة الغد وقال: "الإصابات والغيابات لن تقلقني اليوم لأن الفريق لم يضمن التأهل للنهائي نافيا ماتورانا ماتردد بعدم تدخله أثناء سير اللقاء واستشهد بإجرائه ثلاثة تبديلات مبكرة أمام القادسية،أما فيما يتعلق بعدم استغلال ركلات الزاوية كما حدث في المباراة السابقة أمام الفتح إذ تحصل النصر على عشر، فهذا يعود لقوة دفاع الفتح وخالد الزيلعي نفذ تلك الركلات بأشكال مختلفة ولكن نجح دفاع الفتح في إبعادها ونجح النصر بتسجيل الهدفين من ركلات ثابتة وهي نادرة الحدوث بالفتح الذي امتدحه ماتورانا كونه يتمتع بالاستقرار الفني منذ خمسة أعوام تقريبا، وأعتقد أن مدربهم فتحي الجبالي سيضع عصارة عمله الفني في مباراة الغد.

واعتبر حارس مرمى النصر عبدالله العنزي مباراة فريقه أمام الفتح بالأصعب خلال مشواره مع الفريق كونها لاتقبل أنصاف الحلول فطموحات الفريقين منصبة للوصول لأغلى البطولات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وشدد العنزي أن عمره لم يتجاوز اثنين وعشرين عاما وقال: "لا زلت أتعلم حتى أصل على مستوى عال في حراسة المرمى ولا بد من الاستفادة من الأخطاء مؤكدا جاهزيته لخوض اللقاء وعدم معاناته من أي إصابة.

:admin466650336:
عزيز خارج حسابات النصر أمام الفتح


تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خالد عزيز مع فريقه في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الفتح غدا الإثنين لتعرضه لإصابة في وتر القدم الخلفي، ولايزال أمر مشاركته مع الفريق غير مؤكد، حيث أثبتت الفحوصات حاجته لمزيد من الوقت رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الطبي بالفريق لتجهيزه مع زملائه المصابين للعودة بأسرع وقت، إلى ذلك قررت الإدارة المغادرة إلى الأحساء اليوم الأحد برا.

من جهة أخرى قدم عضو شرف النادي ثامر الفدا ألف تذكرة مجانية للجماهير كما قدم، كما قدم المهندس عبدالله العمراني خمسة آلاف تذكرة، سيقوم مجلس الجمهور بالنادي بتسليمها للجماهير.
:admin995661715:
الوحدة يفاوض أبو تريكة وبوقاش



كشفت مصادر لـ «الشرق» أن نادي الوحدة طرح ثمانية أسماء لاعبين عرب ينوي التعاقد مع عدد منهم خلال فترة التسجيلات المقبلة لتدعيم الفريق الصاعد هذا الموسم لدوري زين للمحترفين، ومن أبرز هذه الأسماء لاعب المنتخب المصري محمد أبو تريكة، والجزائري لاعب النصر الحاج بوقاش، وهناك ستة أسماء مطروحة، ويستبعد أن يكون هناك أي لاعب من عرب آسيا وتبرز الجنسية المصرية بحكم وجود المدرب بشير عبدالصمد على قمة الهرم الفني بالفريق.

:8ueo:
أكد أن ملعب الاحساء لايشغل تفكيره ..

مدرب النصر: مواجهة الفتح الأهم في الموسم




أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء, وقال " لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الاثنين وهي الأهم بالنسبة لنا", مؤكدا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية , مشيرا أنهم طوال الأسبوع الماضي عملوا بصورة جيدة بعد نسيان نتيجة مباراة الذهاب , وأضاف " أصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب , كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي". وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال : أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا وعن مباراة الفتح قال : هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث", موضحا إن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز , مشددا أنهم في النصر سيحاولون تقديم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرف فيها على الفريق في الفترة الماضية. واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال : شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها من جانبه أكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال : المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال : كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما إنني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي إصابة

:admin995661715:
اتحاد الكرة يتراجع .. سامي يدير مواجهة الفتح والنصر في كاس الأبطال


تراجع الاتحاد السعودي المؤقت لكرة القدم عن قراره السابق والمتعلق بإسناد مباريات نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لحكام أجانب , حيث علم موقع الرياضية الالكتروني أن الأمانة العامة في اتحاد الكرة طلبت من رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا اختيار طاقم حكام سعودي لإدارة مباراة الإياب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ونظيره النصر الاثنين المقبل في الاحساء , مما حدا بها لاختيار الدولي سامي النمري كحكم ساحة للمواجهة المرتقبة , والذي ابلغ بالقرار عصر اليوم السبت.


:admin1396486724:

حذرها من المبالغة .. وأكد أن الفتح لا يستهان به

رئيس النصر لجماهيره: لا تفكروا في النهائي .. أمامنا عقبة




حذر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جماهير ومحبي ناديه من التفكير في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي وضع فيها فريقه قدمه بعد فوزه على الفتح 2/0 في مباراة ذهاب نصف النهائي، وقال ''تبقى لقاء الرد، الفتح لايستهان به''.
وطالب رئيس النصر خلال مخاطبته جماهيره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' بعد تأهل الأهلي على حساب الهلال في المباراة الثانية في نصف النهائي، بعدم التفكير في المباراة النهائية، والتركيز عليها لحين تجاوز الدور نصف النهائي، موضحاً لهم أن الفتح الذي يلتقيه النصر غدا، فريق صعب ولا يستهان به.

وبدأت جماهير النصر تتحدث عن لقاء سيجمعها بالأهلي في النهائي مما اعتبره الرئيس خطرا على الفريق في المرحلة المقبلة، كما انهالت الترشيح بشكل كبير لتجاوز النصر الفتح وأنه أصبح طرفا في اللقاء الختامي معتمدين على نتيجة لقاء الذهاب.



في المقابل، أكد سالم العثمان مدير الفريق الأول لكرة القدم أن فريقه استعد لمواجهة الفتح من خلال عدد من الحصص التدريبية التي أشرف عليها ماتورانا، وأوضح أن اللقاء صعب في ظل فقد الفريق بعض عناصره وسوء أرضية ستاد الأمير عبد الله بن جلوي، وقال ''قدمنا مباراة جيدة في الذهاب وانتزعنا الفوز بهدفين دون مقابل وهي نتيجة جيدة ومنطقية''.
وزاد ''لا يعني ذلك أن نستكين لتلك النتيجة أو نعتقد أننا تأهلنا إلى المباراة النهائية فالمشوار ما زال محفوفا بالمخاطر''.

وأوضح العثمان ''يجب علينا البحث عن نتيجة إيجابية من أجل بلوغ هذا الدور والجميع شاهد الفتح في مباراة الذهاب، لعب بأسلوب تكتيكي جيد ويمتلك عناصر تمتلك المهارة والسرعة، والوضع سيكون صعبا عندما نلتقيه في الأحساء لأن الفتح على ملعبه يظهر بشكل أفضل، إلى جانب أن أرضية ملعب المباراة عانى منها عدد من الفرق إلا أن فريق الفتح معتاد على هذه الأرضية وهو أمر يصعب المهمة، وكذلك سيكون لدينا نقص في بعض العناصر''.

وكشف العثمان ''ما يميز النصر أن البديل الجاهز موجود، ولدينا الحلول الفنية التي يمكن أن تساعدنا في التغلب على بعض المشكلات.

بالطبع نرغب في تحقيق الفوز والتأهل ومتفائلون بتجاوز هذه المرحلة ولكن لا ينبغي علينا الإفراط في التفاؤل ووضع حسابات خاصة لهذه المباراة التي تعد مصيرية ومهمة.

وكانت التدريبات في الأيام الماضية منصبة على تطبيق الجوانب التكتيكية اللازمة، وبإذن الله سيظهر نجوم النصر بالشكل المرضي ويهدون محبيهم بطاقة التأهل إلى النهائي.

وما يجده الفريق الكروي من اهتمام كبير على المستويين الإداري والشرفي دليل على أن هناك عملا كبيرا وجبارا مبذولا من الجميع.

واللاعبون يعون هذه المرحلة جيداً، ووعدوا بأن يكونوا في الموعد ويقدموا كل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر، وهو أمر برهن على أرض الواقع بعد أن تعرض عدد من اللاعبين إلى إصابات مختلفة لكنهم أصروا على المشاركة والتحامل على الألم لإحساسهم بالمسؤولية ورغبتهم في مشاركة زملائهم في تحقيق النتائج الإيجابية''.

:admin995661715:

العنزي: من لا يخطئ لا يتعلم.. ولن يتطور

ماتورانا: النصر لا يتوقف على «المهددين»




أكد الكولومبي ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي حول ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء "أرضية الملعب السيئة لا تشغل تفكيري، سنذهب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، فلم نصل بعد للمباراة النهائية".
وأبدى ثقته بتجاوز لاعبيه الفتح غدا ضمن إياب دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال في مؤتمر صحافي بصحبة الحارس عبد الله العنزي "طوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب وأصبح تركيزنا على التأهل"، مشيرا إلى أنه يحترم جميع الآراء التي تطلب عدم إشراك اللاعبين المهددين بالإيقاف، وقال "لكل شخص حريته فيما يقول ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل، والفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان".

وعن الفتح قال "قوي جداً ويملك دفاعا صلبا ومدربا خبيرا، وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الإيجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز، ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث"، وتابع "التونسي فتحي الجبال أمضى خمسه مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرارا، وطبيعي أنه سيدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية".

وحول عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية، قال "شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها".

من جانبه، أكد العنزي أن نزال الفتح الأهم في هذا الموسم، وقال "صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا"، مبينا أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات، وقال "كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور، فأنا كنت لاعبا لم أتجاوز سن 22 عاما وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسؤولية".

يُذكر أن الفريق أجرى حصته التدريبية المغلقة البارحة، التي شارك فيها محمد عيد بعد تعافيه من الإصابة، فيما سيغادر الفريق في الثالثة من ظهر اليوم إلى الأحساء عن طريق البر، على أن يجري وحدته التدريبية في السادسة والنصف مساءً على ملعب المباراة.
:4r:
رئيس النصر يرفض الترشيحات... والشرفيون يحفزون اللاعبين


رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي إطلاق الترشيحات الباكرة، التي وضعت فريقه في مواجهة الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال، مطالباً أنصار فريقه بعدم التفكير في النهائي، كون فريقهم تنتظره مواجهة مهمة أمام الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، التي يتحدد بموجبها تأهله من عدمه إلى تلك المرحلة، وقال: «الفتح فريق قوي ولا يستهان به، وعلى الجميع التفكير في تجاوزه أولاً، لا تفكروا في النهائي، فأمامنا مباراة مهمة يوم غد، والفتح فريق صعب».

وعلى صعيد التدريبات الميدانية، منح المدرب الكولومبي ماتورانا لاعب الارتكاز إبراهيم غالب دور اللاعب الرئيسي في هذا المركز بعد أن أشركه إلى جانب احمد عباس في المناورة الرئيسية التي أغلقت أمام الإعلام، قبل أن يدخل عبدالعزيز فلاتة كبديل لعباس، وعاد في نهاية المناورة لإدخال قائد الفريق حسين عبدالغني في مركز المحور إلى جانب غالب، ويوسف خميس في مركز الظهير الأيسر، وبدأ ماتورانا مهتماً لتلقين لاعبي الوسط بعض الطرق التكتيكية، خصوصاً انه يسعى لإنهاء المواجهة بأقل الخسائر لضمان وجود كل العناصر في المباراة النهائية.

من جانب آخر، حفز أعضاء الشرف اللاعبين بمكافآت مالية تتجاوز 20 ألف ريال في حال وصول الفريق إلى المباراة النهائية، بعد أن قدموا 30 الف ريال لكل لاعب بعد الفوز في مواجهة الذهاب.
وعلى صعيد متصل، يغادر الفريق اليوم إلى الاحساء عن طريق البر، وسيؤدي الفريق تدريبه على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي وهو الأمر الذي أصر عليه الكولومبـــي ماتورانـــا الذي يخشــى تأثر فريقه من الأرضية السيئة لملعـــب المباراة، التي أثارت الكثير من الأحاديــث الإعلاميـــة، وتسببت في طلـــب النصــر نقل المواجهـــة ملعـــب الأميـــر محمـــد بن فهـــد بالدمـــام.
:admin995661715:
خميس: انتقالي للنصر محطة تاريخية في مشواري


أبدى لاعب الوسط الجديد في النصر، المنتقل حديثاً من نجران عوض خميس سعادته الكبيرة بانضمامه للفريق النصراوي، موعداً انصار ومحبي فريقه الجديد بتقديم مستويات وعطاءات كبيرة، وقال: «فرحتي وسعادتي لا توصف بالانتقال لنادٍ كبير كالنصر، وانتقالي يعتبر لي محطة تاريخية في مشواري الرياضي، ولدي طموحات كبيرة لا حدود لها، وأتمنى ان اقدم ما يرضي النصراويين كافة». وأضاف: «تلقيت عرضين من الأهلي والشباب شفهيين، ولم يكن هناك عرض رسمي إلا من النصر، إذ فضلت العرض النصراوي لجديته، ورغبتي في الانتقال له مع احترامي للأندية كافة».

وعن وجوده في النصر الخميس الماضي للمرة الأولى بعد انتقاله، قال خميس: «رغبت في الالتقاء بإدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية وزملائي اللاعبين للتعرف عليهم، إذ وجدت الأجواء مشجعة لي من خلال دعم الجمهور لي، وأشكرهم على حفاوة الاستقبال، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأن أكون إضافة فنية مميزة مع بقية زملائي اللاعبين، وسيكون انضمامي للفريق في فترة الاستعداد للموسم المقبل».

:admin995661715:

احتمالات التأهل

في الأحداث الجارية ضمن منافسات كأس الملك للأبطال، كان فريق الفتح قد وصل الى دور الأربعة بعد ان تجاوز الاتفاق وبجدارة مما جعله مرشحاً قوياً لتجاوز النصر في الرياض، ولو تجاوز الفتح النصر وعاد بنتيجة إيجابية الى الاحساء لكانت الأمور طبيعية الى حد بعيد، فالفتح يتقدم على النصر في مركزه بدوري "زين"، وقدم مباريات في منتهى الروعة والجمال، فكان مثار حديث الإعلام الرياضي طيلة فترة تألقه، هذا الوضع جعل الكثيرين يرشحونه لبلوغ النهائي، والآن لازالت فرصته قائمة على رغم النتيجة الصعبة التي يدخل بها مباراة غدا، نقول لو ان الفتح حصل على نتيجة جيدة من مباراة الذهاب لكانت الأمور طبيعية، اما الآن فإن تأهل الفتح للنهائي ومقابلة الأهلي ستكون مفاجأة كبيرة ومدوية.
وتأهل الفتح للنهائي سيدخل ضمن إطار "المفاجأة" فهو يلعب أمام فريق النصر المنتشي بفوز كبير على بطل الدوري الشباب، نضيف الى ذلك تأخره في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ولهذا فإن المنطق هو تأهل النصر وغير ذلك سيعد مفاجأة على رغم أفضلية الفتح بشكل عام، ترى كيف ستكون عليه مباراة الغد التي يحظى فيها النصر بالنسبة الأكبر، والمباراة ستقبل الاحتمالات كافة لكن تأهل النصر سيكون هو الاحتمال الأكبر.

آخر مكاشفة
- نهائي كأس الملك للأبطال سيجمع النصر بالأهلي، اما النهائي "المفاجأة" سيجمع بين الأهلي والفتح.

- تتطلع الجماهير الرياضية غداً الى مباراة لا تقل شأناً من مباراة الأهلي والهلال يوم الجمعة الماضية وربما تحبس فيها الأنفاس الى النهاية.

- إذا كان النصراويون بعد أن انتظروا وتحلوا بالصبر كما طلب منهم قبل بداية البطولة، لينجحوا في الفوز على الشباب والتأهل لمقابلة الفتح ومن ثم يخسرون النهائي الكبير فإنهم أي جماهير النصر سيتمنون أن فريقهم لم يتأهل في الأصل، فالتأهل يعني تحقيق البطولة، والبطولة مهرها غال جداً، لكن كيف يتم دفع هذا المهر ؟ هذا هو السؤال الذي يفترض أن يحظى ان يكون جوابه مقنعاً.


:ksed:






رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 09:20 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك يالغلا لاهنتي
بالتووفيق للنصر يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 09:20 PM   #3
Rashed
مصمم كــــليبات مميز


الصورة الرمزية Rashed
Rashed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5931
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 10-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  3885
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماتورانا : مباراة الفتح هي الأهم هذا الموسم .. ولا يشغل تفكيري أرضية الملعب .. العنزى : قدر لي أن أتحمل المسئولية فى سن مبكر


يعطيك العافيه اختي ما قصرتي

الله يوفق العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 09:24 PM   #4
عالمي الطائف
عضو ملكي


الصورة الرمزية عالمي الطائف
عالمي الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-31-2019 (05:10 AM)
 المشاركات : 5,080 [ + ]
 التقييم :  6681
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره والله يعطيك الف عافيه ولاهنتي على الجوله الاخباريه
وبالتوفيق للعالمي
ولك مني اجمل تحيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 09:27 PM   #5
بو راشد
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية بو راشد
بو راشد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 139
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 12-05-2012 (05:05 AM)
 المشاركات : 870 [ + ]
 التقييم :  1012
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا للمجهود..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 09:49 PM   #6
توق
وفـي نشيط


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5865
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 05-30-2014 (04:52 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم :  764
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





جماهير الشمس بالاحساء هل تزف العالمي للنهائي !!


يـــــــــــــآإآرب
ثـــــآإآنكــــــــــسـس ع الأخبــــــآإآر



To0oq


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 09:53 PM   #7
بندرالشمري


الصورة الرمزية بندرالشمري
بندرالشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 277
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 08-30-2018 (11:54 AM)
 المشاركات : 2,049 [ + ]
 التقييم :  3213
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رئيس النصر يطالب الجماهير بعدم الحديث عن النهائي قبل مباراة الفتح

هذا عين العقل يا كحيلان بصراحه تصريح في مكانه وقته الله معاك يا العالمي باذن الله نزفك للنهائي وبعدها لكل حادث حديث


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 10:02 PM   #8
نصراويه ودمعي اصفر


الصورة الرمزية نصراويه ودمعي اصفر
نصراويه ودمعي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4448
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 03-21-2013 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,999 [ + ]
 التقييم :  3692
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الفين عافيه يالغلا على التغطيه والنقل
اشكرك على مجهودك ولك مني ارق واعذب تحيه
والله يوفق العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 10:10 PM   #9
طبعي الوفاء
عضو ملكي


الصورة الرمزية طبعي الوفاء
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم :  24652
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه يالغلا ع التغطيه للاخبار
لاهنتي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 10:18 PM   #10
Ahmed ALhamazani


الصورة الرمزية Ahmed ALhamazani
Ahmed ALhamazani غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5048
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-27-2017 (02:38 AM)
 المشاركات : 328 [ + ]
 التقييم :  1188
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العاافيهـ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخـــبـــارالـــع, ـــالـــمــــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الــأحــــد11-8-1433هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 25 07-01-2012 09:24 PM
أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الـــأحــــــد4-8-1433هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 06-24-2012 05:27 PM
أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الــأحــــد8-6-1433هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 04-29-2012 11:51 AM
أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الأثنـين 24-5-1433هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 04-16-2012 04:38 PM
أخـــبـــارالـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـافـــه ليوم الــأحــــد23-5-1433هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 04-15-2012 02:06 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 08:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe