أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأثنينـ11 / 2 / 1434 هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
أسرار الكازينو على
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 12-23-2012, 06:47 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأثنينـ11 / 2 / 1434 هـ



:234:
:9e:
جماهير النصر تتغزل في مدربها.. وتنصبه نجماً للمباراة


سبق- محمد السيد: تغنت جماهير نادي النصر عبر منتدياتها الإلكترونية المختلفة بمدرب فريقها الأول لكرة القدم، الأوروجوياني كارينيو عقب الفوز على الأهلي 2 – 1، والتأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، حيث قالت الجماهير إنه كان رجل المباراة ونجمها الأول بلا منازع.

جماهير الفريق عبّرت عن مشاعرها الجياشة تجاه مدربها بالقول"أين كنت من قبل يا كارينيو .. ليتنا عثرنا عليك قبل الآن".

من جهة أخرى أشاد محللو القناة الرياضية بالمدرب، حيث قال الدكتور عبدالرزاق أبو داوود إنه كان نجم المباراة الأول بلا منازع في حين قال النجم السابق للكرة السعودية يوسف خميس إن كارينيو أحدث نقلة فنية نوعية للفريق ولاعبيها، لقد انتشل الفريق من حالة الانهيار واقترب به كثيراً من منصات التتويج.

من جهة أخرى قال مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "لاعبو النصر هم الأروع، أفتخر بهم كثيراً، أتعامل معهم كأخ قبل أن أكون مدرباً لهم".
sw:
حسين عبدالغني: كارينيو يمتلك قلب كبير وما فعلة الموسى مؤسف [ فيديو ]





منذ 15 ساعة 06:04
صحيفة المرمى ـ إدارة الاخبار :
تحدث قائد فريق النصر الكأبتن " حسين عبدالغني " عقب لقاء فريقة امام الاهلي ضمن مباريات دور الثمانية من كأس ولي العهد والذي انتهى بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ليتأهل من خلالة النصر لدور نصف النهائي قائلاً : الحمد لله على الانتصار والتأهل لدور نصف النهائي وحول مستويات النصر مع السيد دانيال كارينيو ذكر حسين عبدالغني بأن كارينيو يمتلك " قلب كبير وروح معنوية عالية كسب من خلالها ثقة اللاعبين مما سهل عمليته في تحقيق النتائج الايجابية له ولفريق النصر . هذا وإضاف عبدالغني بأنة منذ الموسم الماضي وهو ويتحدث عن تطور فريق النصر بتحقيق النتائج الايجابية والحمد لله بدأ الفريق منذ مباريات سابقة بالظهور بشكل إيجابي والنتائج خير دليل . وحول ما حدث بعد الهدف الاول بينة وبين كامل الموسى تحدث حسين عبدالغني قائلاً : انا العب مع فريق كبير وإيضاً كامل يلعب مع فريق كبير وهو " الاهلي " واحترامي لجماهير فريقي واحترامي إيضاً لجماهير الاهلي " سأترفع عن ما فعلة " رغم انني كانت لدي القدرة في عمل هذه الحركة سواً في لقاء نهائي كأس الملك او من خلال الهدف الاول او الهدف الثاني للفريق , ولا اعلم هل يرى كامل الموسى ما يفعلة صحيح او ما يفعلة هو " يُطلب منة من شخصيات خارجية " لا ادري . إخيراً ذكر حسين بأن فريق النصر حتى الان لم يُحقق شي يذكر فقط صعدنا لدور نصف النهائي والانجاز الحقيقي هو " حمل الكأس .

رابط لمشاهده مقابلة " حسين عبدالغني " :

:us8e:
الرياضية تنقل اربع مباريات غداً ومسرحي للاهلي والشباب
23 ديسمبر 2012 ــ 5:25 م|حسن الشهراني

المعلق محمد مسرحي

تنقل القناة الرياضية السعودية “1″ عند الساعة 3:50 من عصر يوم الاثنين اللقاء الذي يجمع فريقا الاهلي والشباب ضمن مباريات مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وذلك على ملعب النادي الأهلي, وستنقل المواجهة بصوت المعلق محمد مسرحي على أن يتواجد ميدانياً كل من نايف مشهور وعمار باحكيم.
وضمن نفس المسابقة, تنقل القناة الرياضية “2″ عند الساعة 3:20 اللقاء الذي يجمع الرائد بالنصر على ملعب الملك عبدالله ببريدة وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة, على أن يتواجد ميدانياً خضير البراق وفهد المالكي.
كما تنقل القناة الرياضية “3″ عند الساعة 3:15 لقاء الهلال والوحدة على ملعب نادي الهلال بالرياض وذلك بصوت عبدالله الغامدي فيما يتواجد ميدانيا راشد القعود وعبدالرحمن العابسي.
وأخيراً ستنقل القناة الرياضية “4″ لقاء الشعلة والاتفاق على ملعب نادي الشعلة بالخرج عند الساعة 3:15 بصوت المعلق علي الربيع.
:admin1528016934:
المهنا يحذر الحكام من التدخل في شؤون الأندية
23 ديسمبر 2012 ــ 2:06 م|سبورت


أكدت مصادر صحافية أن رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أصدر تحذيراً لجميع الحكام بعدم التدخل في شؤون الأندية أو التعليق عليها .
جاء هذا التحذير بعد أن نما إلى علمه تعليق الحكم الدولي خليل جلال على أزمة الهلال – الشرق الشهيرة و التي سببها العنوان المسيئ و تصريحه للمقربين أنه يؤيد العنوان و أنه غير مسيئ للنادي و هو الأمر الذي دفع رئيس لجنة الحكام لاتخاذ القرار السابق و التلويح بعقوبات على جلال إذا تكرر الأمر .
يذكر أن نادي الهلال دخل في صراع مع صحيفة الشرق بعد مباراة الفتح في دوري زين و التي انتهت بهزيمة الهلال و قامت جريدة الشرق بالتعليق على هزيمة الهلال بعنوان اعتبره متابعو الهلال مسيئ.
:admin1528016934:
كارينيو يكافئ لاعبي النصر بيوم اجازة .. وايوفي ينضم لقائمة المصابين
23 ديسمبر 2012 ــ 9:06 م|صالح الحربي

منح الاوروغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر, اللاعبين راحة لمدة يوم بعد الفوز في لقاء الاهلي يوم السبت بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى دور الاربعة من بطولة كأس ولي العهد. وكان عدد من لاعبي النصر قد استغلوا هذه الاجازة في البقاء بمكة المكرمة وأداء العمرة. وسيبدا فريق النصر تحضيراته يوم الاثنين عند الساعة الخامسة عصراً استعداداً للقاء الاتحاد الذي سيقام الجمعة المقبل في مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين.
من جانب آخر, انضم اللاعب الاكوادوري خايمي ايوفي لقائمة المصابين, وتأكد بشكل نهائي غيابه عن الفريق لمدة تقارب الاسبوعين بسبب إصابته في العضلة الخلفية خلال لقاء الفريق مع الاهلي, لينضم بذلك لكل من حسني عبدربه وخالد الغامدي.
:0we:
النصر يفقد خالد الغامدي لأكثر من شهر


نشر فى 23 ديسمبر, 2012



للكاتب :صحيفة الجماهير _ خالد حمدي |
أظهرت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم في أحد المراكز المتخصصة للاعب النصر والمنتخب السعودي الكابتن خالد الغامدي في موضع اصابته في الركبة اليسرى عن حاجة اللاعب لفترة علاج وراحة لفترة شهر لغيب عن ماتبقى من مباريات لفريقه قبل فترة التوقف ويتأكد غيابه عن صفوف المنتخب السعودي المشارك في دورة الخليج القادمة في البحرين .



وتعرض اللاعب للاصابة بعد اشتراكه في كرة مع لاعب الفتح عدنان فلاته في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري .
:admin1528016934:
النصر يتلقى إشادات خليجية وعربية


نشر فى 23 ديسمبر, 2012



للكاتب :صحيفة الجماهير _ خالد حمدي |
يبدو أن فوز فريق النصر في لقاءه مساء البارحة مع فريق الأهلي في دور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي قد أفرحت عشاقه خارج السعودية



فبعد إشادة القطري ماجد الخليفي ومباركة رياض الذوادي ومعه الكويتي سعد العجمي بعث كابتن المنتخب المصري وأفضل لاعب أفريقي للدوريات المحلية اللاعب محمد أبو تريكة بتهنئة للاعبي النصر على أدائهم في اللقاء مشيداً بطريقة لعب إبراهيم غالب الذي مازال يواصل مستوياته الرائعة مع الفرقة النصراوية.
خاتماً بتمنيه الشفاء لزميله في المنتخب ولاعب النصر حسني عبدربه الذي يغيب عن الفريق للإصابة


أيوفي ينضم لركب المصابين ويغيب أمام الإتحاد الجمعة





23-12-2012 06:40
أظهرت الفحوصات التي أجريت للاعب الإكوادورى جيمى أيوفي بحسب صحيفة العالمى عن إصابته بتمزق خفيف بعد مباراة الأمس أمام الأهلي والتي أصيب فيها بعد اشتراك مع حارس الأهلي عبدالله المعيوف في اللقطة التي لم يحتسب حكم المباراة فيها أي شيء .

وسيحتاج اللاعب للراحة لمدة عشرة أيام وبذلك يغيب عن لقاء النصر أمام الإتحاد بالدوري يوم الجمعة المقبلة .


:84h:



عطيف:كارينو يعمل خلف الكواليس ولدينا الكثير لنقدمه لجمهور النصر



عبده عطيف
الرياض - محمد النفيسة
أكد لاعب وسط النصر عبده عطيف أن فريقه استحق الفوز على الأهلي والوصول لدورالأربعة في مسابقة كاس ولي العهد وقال:"نبارك للجمهور النصراوي الفوز الذي تحقق بتوفيق الله ثم بتطبيق الخطة التي وضعها المدرب، ولكون الفريق قدم مستوى مميزا طوال شوطي اللقاء".
وأضاف:"وصلنا لمرحلة نقيم من خلالها مدرب الفريق كارينو وهو من المدربين الذين يملكون موهبة خاصة خلف الكوليس،والتي انعكست إيجابياً على الفريق في أرض الملعب طوال مجريات اللقاء، وأعتقد أنه جاء في وقته وطموحنا تحقيق البطولات".
واختتم عطيف قائلاً:"رغم أن الفريق يلعب بلاعبين أجنبيين فقط إلا أن البدلاء كانوا في الموعد ولم يخذلوا الجمهور الوفي الذي حضر اللقاء، ونهدي لهم هذا الفوز الذي قربنا من الوصول لنهائي البطولة".


:admin995661715:

الزيلعي: الفوز على وصيف آسيا جيد ولكنه ليس نهاية طموحنا




خالد الزيلعي

بارك لاعب وسط النصر خالد الزيلعي لجماهير فريقه بمناسبة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس ولي العهد وقال: "الحمدالله على النتيجة والمستوى هذا بفضل الله وبدعاء الوالدين، منذ أن شاهدت جماهير النصر تأكدت بأننا سوف ننتصر بإذن الله، هذا توفيق من الله، ومن الجيد أن تفوز على وصيف آسيا وهذا ليس غاية طموحنا".
وحول تأثير زملائه الغائبين قال الزيلعي: "حسني سيغيب ثلاثة أسابيع ونحن نفتقده إلى جانب الغامدي وبإذن الله نراهم على خير، الاحتياطيون فيهم الخير والبركة والجميع يسعى لخدمة النصر".

:admin466650336:
قائد النصر حسين عبدالغني





كانت طموحاتنا كنصراويين كبيرة في الموسم الماضي، والفريق يتأهل إلى نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، لكن رياح المباراة النهائية لم تسر كما نشتهي، وطار الأهلي باللقب تاركا لنا الحسرة والغصة على ضياع فرصة عودة العالمي إلى منصات التتويج بعد طول غياب.
والآن يمضي الفريق النصراوي بخطى ثابتة نحو نهائي مسابقة كأس ولي العهد بعد تأهله إلى دور الأربعة بفوزه المستحق على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ونعوّل كثيراً على خبرتك كلاعب فذ يملك أسرار البطولات في أن تقود زملاءك إلى النتائج المأمولة وتسعد جماهير الشمس بالوصول إلى النهائي ومن ثم تحقيق اللقب الغالي.
نعلم أن مهمة الفريق النصراوي لن تكون سهلة في هذه المسابقة لوجود فرق قوية تملك نفس الدوافع والطموح، وندرك جيدا أن التتويج باللقب لن يتحقق بالأحلام والأماني بل بالجهد المضاعف في التدريبات والمباريات، لذا نتمنى ان تضطلع بدورك المعهود في شحذ همم اللاعبين، وبث روح الحماس في قلوبهم، وعدم الاستهانة بأي منافس في المرحلة المقبلة حتى تشرق شمس بطولات العالمي من جديد.
:admin1396486724:
أوراق كارينيو تتناقص.. فخذ أيوفي تتمزق


بندر الرشود من الرياض
انضم الإكوادوري جيمي أيوفي مهاجم فريق النصر لكرة القدم، لقائمة المصابين بعد أن أثبت الفحص الطبي الذي خضع له عبر الأشعة المقطعية وجود تمزق في فخذ قدمه اليسرى وحاجته للراحة لأيام عدة بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي والذي كسبه 2/1 في الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد.
وسيغيب أيوفي عن لقاء الاتحاد الجمعة المقبل في الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي، وسيكون زميله المهاجم سعود حمود بديلا عنه.
يشار إلى أن النصر يفتقد لاعبين أساسيين في قائمة المدرب الأورجوياني كارينيو، وهما: خالد الغامدي والمصري حسني عبد ربه، بالإضافة إلى أيوفي.
وكان الغامدي قد خضع لفحص طبي عبر الأشعة المقطعية للتأكد من سلامة إصابته إلا أنها بينت حاجته لمزيد من الراحة رغم دخوله في التدريبات الأربعاء الماضي.
من جانب آخر، شدد اللاعب إبراهيم غالب على جاهزيته وعدم تأثره بالإصابة التي تعرض لها في لقاء الأهلي، وينتظر أن يشارك في لقاء الاتحاد، فيما سيتم منح اللاعبين أربعة أيام راحة السبت المقبل، قبل الدخول في معسكر الدوحة لاستغلال فترة التوقف.
فيما استغل عبده عطيف والغامدي الراحة التي منحها كارينيو للاعبين بعد الفوز على الأهلي في أداء مناسك العمرة، لا سيما أن اللقاء جرى على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.
إلى ذلك، قدم عدد من الشرفيين مكافآت بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث قدم المهندس عبد الله العمراني أربعة آلاف ريال لكل لاعب، فيما انتعشت خزانة النادي بنصف مليون ريال من شرفي رفض ذكر اسمه، و150 ألف ريال من الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر، و100 ألف ريال من فهد العجلان.


:admin995661715:
لمسات كارينيو «ظهرت».. سنبقيه





الأمير فيصل بن تركي

بندر الرشود من الرياض
نثر فريق النصر لكرة القدم الفرح والسرور لعشاقه ومحبيه بعد أن ضرب خلال لقائه بمضيفه الأهلي في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد أمس الأول بحجر واحد أكثر من عصفور، حيث تأهل لدور الأربعة في مسابقة كأس ولي العهد، وثأر من الأهلي على أرضه وأمام جماهيره بعد أربع مواجهات ماضية في مسابقة دوري زين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لم يتذوق طعم الانتصار وخسر لقب الكأس في النهائي، ولعب مباراته العاشرة دون خسارة. وأدى البدلاء دور العناصر الأساسية الغائبة بسبب الإصابة، إضافة لنجاح المدرب في خلق فريق يتجاوز الخصوم بالمستوى والنتيجة.
وأصبح النصر أول المتأهلين للدور قبل النهائي في مسابقة كأس ولي العهد بعدما نجح في تحويل تأخره إلى فوز على الأهلي 2/1 في دور الثمانية أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.
وتقدم الأهلي بهدف لمنصور الحربي في الدقيقة الثامنة، لكن خالد الزيلعي أدرك التعادل للنصر بعد ثلاث دقائق، ثم أحرز زميله عبده عطيف هدف الفوز في الدقيقة 78. من جانبه، قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر "مباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، كنا حريصين على تحقيق هدف، وهو تجاوز فريق الأهلي من أجل الوصول للدور نصف النهائي لكأس ولي العهد".
وأضاف الرئيس المنتشي بالتأهل والانتصار "نعلم تماماً أن الأهلي من الفرق الكبيرة والتي ليس من السهل تجاوزها، ويمتلك عناصر أجنبية ومحلية مميزة ويكفي أنه وصيف بطل دوري أبطال آسيا 2012". وأوضح "رغم النقص الذي يعانيه الفريق بسبب تعرض بعض اللاعبين للإصابات وكذلك الإجهاد لخوض الفريق مباريات متتالية في فترة قصيرة، إلا أن ذلك لم يكن عائقا أمام اللاعبين لتحقيق رغبتهم وتحقيق الفوز الذي يؤكد أن النصر يمتلك عناصر مؤهلة قادرة على إسعاد محبي النادي". وأبان الأمير فيصل بن تركي "تبقى المرحلة المقبلة سواءً أمام الرائد أو القادسية في الدور نصف النهائي. سنعمل من أجل مباراة دور الأربعة، وأمامنا وقت كاف سيتمكن من خلاله المصابون من العودة". وزاد "سيتم تسجيل النجم البرازيلي رافييل باستوس صانع ألعاب فريق كلوج الروماني الذي وفقنا في التعاقد معه وبإذن الله سيكون إضافة للفريق".
وعن مدرب فريقه الأوروجوياني دانيال كارينيو، قال رئيس النصر "لا شك أن المدرب كارينيو لديه لمسات كبيرة ظهرت على الفريق، ويقدم معه اللاعبون مستوى مميزا من مباراة إلى أخرى، نتمنى أن يتواصل ذلك العطاء والمستوى والنتائج الإيجابية في المواجهات القادمة".
وكشف الأمير فيصل بن تركي "لا شك أن النية موجودة للإبقاء على المدرب لموسم آخر ما دام قادرا على توظيف اللاعبين وتحقيق المتطلبات والنتائج التي يحتاج إليها الفريق وحالياً سيكون التركيز منصبا على إعداد الفريق لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ 16 من مسابقة دوري زين السعودي ومن ثم سيكون هناك توقف للدوري سيتم استغلاله من خلال إجراء معسكر للفريق وتهيئته ليكون أكثر استعداداً وجاهزية للاستحقاقات القادمة".
وعما آلت إليه قرعة كأس الاتحاد العربي للأندية بوضع فريقه في مواجهة العربي الكويتي في دور الثمانية من البطولة، قال رئيس النصر "أوقعتنا القرعة أمام العربي الكويتي وهو من الفرق الخليجية الجيدة الذي يقدم في الفترة الحالية مستويات مميزة ونجاحه في الوصول إلى هذا الدور من خلال إخراج شقيقنا الفتح دليل على أن الفريق لا يمكن الاستهانة به، نحن سنكون جاهزين لتلك المباراة بالشكل الذي يكفل لنا تجاوزها للمرحلة القادمة".



:admin995661715:
الزيلعي: القادم أفضل.. هكذا أحس




الأوزبكي شوكت مولجانوف مدافع النصر في صراع على الكرة مع العماني عماد الحوسني مهاجم الأهلي. تصوير: عدنان مهدلي - «الاقتصادية»

بندر الرشود من الرياض
أكد خالد الزيلعي لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم أن فريقه كان مصمما على تحقيق الفوز من أمام الأهلي وخطف بطاقة التأهل منه لبلوغ دور الأربعة في مسابقة كأس ولي العهد، وقال: "مباراة كبيرة قدمناها مع أشقائنا في نادي الأهلي وحرصنا على تجاوز هذه المباراة من أجل كسب بطاقة التأهل وهو ما حصل بالفعل".
ونجح الزيلعي في إدراك التعادل لفريقه بعدما استغل كرة أرسلها حسين عبد الغني قائد النصر وصلت إلى عمر هوساوي الذي هيأها له وسددها قوية بقدمه اليسرى من مدى قريب في المرمى، ثم مرر الكرة نحو عطيف الذي استغل الخروج الخاطئ من عبد الله معيوف حارس مرمى الأهلي وراوغه ووضع الكرة في المرمى لتنطلق احتفالات النصر.
وأضاف الزيلعي "الفريق يسير بشكل جيد ومهيأ لتحقيق الانتصار الذي لم يكن مستغربا والنصر في المباريات الماضية يقدم مباريات كبيرة مدعومة بنتائج إيجابية وهذا يأتي بعد توفيق الله والجهد الذي يقدمه اللاعبون داخل الملعب مدعوما بالعمل الفني وأسلوب اللعب الذي فرضه الجهاز الفني على اللاعبين وكان سببا في ارتفاع أداء الفريق وقدرة اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم رغم أن الفريق ما زال لديه الكثير ليقدمه".
وتابع "حقيقة كانت لدي ثقة كبيرة بأننا قادرون على الفوز ولدي إحساس بأننا سنقدم نتائج ومستويات أفضل في المباريات القادمة".
وامتدح الزيلعي الحضور الجماهيري لفريقه، وقال :مهما قلت فإنني سأكون مقصرا لجماهير الشمس الوفية والفعالة، فلها بعد الله سبحانه فضل كبير علينا نحن اللاعبين، وحقيقة بهم لا نحس أننا نلعب "ذهاب وإياب"، بهم مبارياتنا إياب في إياب".

:9o:

المكافآت تنهال على النصر .. والجماهير تحتفي بالفريق




انهالت المكافات على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر بعد ان نجحوا في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد بعد تجاوزهم الاهلي في الدور ربع النهائي بهدفين لهدف، حيث قدم احد اعضاء هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر دعماً مالياً لإدارة النادي مقداره خمسمائة ألف ريال،
كما قدم عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز دعماً للنادي مقداره مائة وخمسون ألف ريال، وقدم عضو مجلس إدارة النادي المشرف على الكرة الطائرة الأستاذ فهد بن عبدالعزيز العجلان دعماً للنادي مقداره مائة ألف ريال، ووعد الاخير بتقديم مليون ريال في حال حقق الفريق لقب البطولة الغالية. وكان المدرب الاورغوياني دانيال كارينيو قد طالب لاعبي الفريق بعد اجتماعه معهم في غرفة الملابس بعدم الاستسلام لهذا الانتصار مطالباً اللاعبين بالبحث عن مزيد من الانتصارات لتحقيق رغبة انصار الفريق بالعودة لملامسة الذهب.
ومنح كارينيو اللاعبين اجازة عن الحصة التدريبية امس بعد الجهد الكبير الذي قدموه في المباراة، على ان يعود الفريق للتدريبات اليوم استعداداً لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبلة في مكة المكرمة والتي يسعى من خلالها النصر لمواصلة الانتصارات بعد ان سجل سابقة جديدة بعدم خسارته في عشر مواجهات سابقة، وهو الفريق السعودي الوحيد الذي لم يخسر منذ بدء السنة الهجرية الحالية.
واجل رئيس النادي الامير فيصل بن تركي عودته للرياض حتى مساء الثلاثاء المقبل وهو الامر الذي جعل نائب رئيس النادي فهد المشيقح يبحث عن ايجاد حلول عاجلة للايفاء بحقوق اللاعبين من مرتبات ومقدمات عقود.
ومن المحتمل ان تحتفي الجماهير النصراوية بفريقها اليوم وذلك من اجل تشجيع اللاعبين ودعمهم معنويا قبل خوض مباراة نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.


:8wjs:
"شرفيون" ينعشون النصر.. وكارينيو يعيد "المفقود"

كميخ: المدرب لعب كثيرا على وتر الإعداد النفسي





لاعبو النصر يحتفلون بالفوز على الأهلي أول من أمس (تصوير: علي حميدة)



أنعش 3 من أعضاء الشرف في النصر أمس، خزانة النادي بتبرعات مالية، حيث قدم عضو (فضل عدم ذكر اسمه) دعماً مالياً لإدارة النادي مقداره 500 ألف ريال. كما قدم عضو الشرف الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز دعماً مقداره 150 ألف ريال، فيما قدم عضو مجلس إدارة النادي المشرف على الكرة الطائرة فهد بن عبدالعزيز العجلان دعماً مقداره مئة ألف ريال.
من جانبها ثمنت إدارة النادي هذه المبادرات واعدة بتقديم ما يرضي الشرفيين وجماهير النادي خلال المرحلة المقبلة.

سياسة مدرب
انتشل المدرب الأورجوياني دانييل كارينيو فريق النصر خلال الفترة القصيرة التي أشرف فيها عليه بعد أن أعاد إليه التوازن المفقود. وعلى الرغم من البداية التي كانت متأرجحة للمدرب الشاب إلا أنه تمكن من فرض أسلوبه الفني وإصلاح الخلل الدفاعي وإعادة تنظيم منطقة المناورة، وكذلك إعادة بعض النجوم الذين غابوا عن المشاركة في عهد المدرب السابق الكولومبي ماتورانا، وكان لهم دور مميز في الأداء الفني للفريق.

خسارة واحدة
مند أن أشرف كارينيو على الفريق، لم يخسر النصر سوى مباراة واحدة كانت أمام الشباب1 /2، بينما تعادل مع نجران والفتح بهدف بنتيجة واحدة (1/1)، فيما أحرز انتصارات متواصلة على الشعلة والفيصلي والاتفاق والرائد في دوري زين للمحترفين والتعاون والأهلي في مسابقة كأس ولي العهد وأمام فريق الحد البحريني في البطولة العربية ذهابا وإيابا وبمستوى فني أشاد به النقاد والمحللون دون استثناء حتى أصبح الفريق النصراوي أحد أبرز المؤهلين لتحقيق مسابقة كأس ولي العهد ومنافسا على كل المسابقات التي يشارك فيها والتي بينها بطولة كأس العرب للأندية.

إصابات دون تأثير
تعرض الفريق النصراوي إلى بعض الغيابات الاضطرارية بإصابة المحترف المصري حسني عبدربه والمدافع خالد الغامدي، لكن ذلك لم يؤثر على الفريق الذي واصل تقديم مستوياته الفنية الرائعة واستطاع إقناع جماهيره ومحبيه بما يقدمه من مستوى في المباريات الماضية آخرها الفوز على الأهلي أول من أمس بربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد.
في المقابل واصل عبدربه والغامدي برامجهما العلاجية مع طبيب النادي وائل مسكه، إلا أنهما لم يتمكنا من العودة قبل فترة التوقف.

المدرب يكافئ لاعبيه
كافأ المدرب كارينو لاعبيه بعد مستواهم الجيد أمام الأهلي أول من أمس، وذلك بإعطائهم إجازة أمس على أن يعودوا إلى التدريبات اليوم استعدادا لملاقاة الاتحاد في منافسات دوري زين للمحترفين بالشرايع الجمعة المقبلة وهو اللقاء الذي يتطلع إليه النصر ليواصل ملاحقته لمتصدري الدوري، حيث يحتل حاليا المرتبة الرابعة في الترتيب العام.

كميخ يشيد
أشاد المدرب الوطني علي كميخ بالأداء الفني للنصر، وقال" الفريق سار بخطى واثقة في المباريات الماضية ونجح مدربه كارينيو في اختيار الأسلوب المناسب بعد أن تفوق في قراءة الخصوم، كما أن المدرب لعب كثيرا على وتر الإعداد النفسي للاعبين ما ساعده كثيرا على إعادة الروح لهم ولكل محبي الفريق".
وأضاف "النصر سيكون في وضع فني أفضل بعد انضمام اللاعب البرازيلي باستوس في الفترة الشتوية بعد أن أعلنت الإدارة التعاقد معه في وقت مبكر، وننتظر أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة من أول أيام بداية الفترة الشتوية".
وزاد "على اللاعبين أن ينسوا ما قدموه في المرحلة الماضية وتحديدا أمام الأهلي، ويضاعفوا الجهد في المباريات المقبلة، لأن الحسم اقترب ولابد أن يحقق الفريق بطولة يروي بها عطش جماهيره".
واختتم "أنا متفائل بالفريق النصراوي في المرحلة المقبلة، لأنه خليط شباب بالخبرة، والإدارة النصراوية الحالية برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح يبذلون الغالي والنفيس من أجل عودة الفريق إلى ساحة البطولات وحصد الذهب وسيكون ذلك قريبا بإذن الله".


:8js:
الزيلعي: كأس ولي العهد هدفنا الوحيد.. والرائد لا يقل قوة عن الأهلي

النصر يعاود تدريباته اليوم.. والمكافآت تنهال على اللاعبين




الرياض: عبد الله الهلابي وعماد المفوز
يعاود الفريق الكروي الأول للنصر تدريباته مساء اليوم (الاثنين) على ملعبه بالنادي، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد، بعد فراغهم من لقاء الأهلي، في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم والتي انتهت لصالح النصر 2 - 1، وبالتالي تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.


:4r:

فيصل بن تركي: سنمدد عقد كارينيو ... وباستوس لاعب كبير




أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي نيته تمديد عقد مدرب الفريق، الأوروغوياني جوزيه كارينيو، مبرراً ذلك برغبته في الحفاظ على استقرار الفريق فنياً، مضيفاً: «تميز الفريق في الفترة الماضية جاء امتداداً لتضافر الجهود الجماعية من إدارة، وجهاز اداري، ولاعبين، ومدرب، والأخير وفقنا بالتعاقد معه، إذ انه تمكن خلال فترة وجيزة من معرفة ظروف الفريق وتوظيف قدرات اللاعبين الفنية والعمل الكبير، الذي يقوم به بشكل يومي مع الفريق بمتابعة من المدير العام لكرة القدم سالم العثمان والجهاز المساعد له، وكانت النتيجة عودة الفريق لوضعه الطبيعي من خلال تحقيق الانتصارات بل وتقديم المستويات الفنية الجيدة، وان كان الطموح افضل مما مضى، ومن هذا المنطلق النية لدى الإدارة في استمرار الجهاز الفني».
وعن الفوز الذي حققه فريقه أمام الأهلي وتأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد، قال: «المباراة كانت صعبة، لا سيما مع ظروف الفريق وفقدانه لعنصرين مهمين، إضافة الى ان الأهلي فريق قوي جداً، ويتميز بلاعبيه المحليين والأجانب، والإرهاق الذي يعانيه فريقنا من خلال ضغط المباريات وتعرضه للإجهاد البدني، لولا ان لدينا لاعبين أظهروا روحاً عالية وكبيرة وكانوا عند الموعد، وعلى قدر الثقة المناطة بهم، وسبق أن أكدت وجود لاعبين مميزين، وعلى قدر كبير من الكفاءة الفنية في النصر».
وعن قرعة دور الـ8 في البطولة العربية: «سنلعب امام فريق العربي الكويتي الذي يعتبر من ابرز الفرق في هذه البطولة، بدليل انه تمكن من الوصول لهذا الدور بعد فوزه على الفتح في دور الـ16 ويعيش في افضل حالاته الفنية وهو ما يجعلنا اكثر تركيزاً في التعامل معه في مباراتي الذهاب والاياب من خلال تحقيق النتيجة التي تكفل لنا التأهل لدور الأربعة من هذه البطولة المهمة وسنكون في مستوى الجاهزية الفنية والمعنوية الجيدة باذن الله».
وأوضح الأمير فيصل بن تركي على ان الفريق سيقيم معسكراً له في فترة توقف دوري «زين»، وانه تم الترتيب له بالتفاهم مع مدرب الفريق وانهم ينتظرون وصول لاعب الفريق الجديد البرازيلي رافائيل باستوس، الذي أشار إلى انهم وفقوا في التعاقد معه، إذ يرى بأنه لاعب كبير، وانه سيكون له تأثير ايجابي في خريطة الفريق المرحلة المقبلة بعد ان يتم قيده في فترة الانتقالات الشتوية.


:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 06:55 PM   #2
جـوودي♥
مصممه مميزه


الصورة الرمزية جـوودي♥
جـوودي♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7130
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-04-2013 (11:42 AM)
 المشاركات : 2,266 [ + ]
 التقييم :  6076
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلموو ي غلا على التغطيه
بتوفييق لنصصرنا #


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 06:56 PM   #3
ناصر عبدالله
وفـي نشيط


الصورة الرمزية ناصر عبدالله
ناصر عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4548
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 12-23-2012 (09:58 PM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 07:33 PM   #4
ممدوح
مـصـمم مـبدع


الصورة الرمزية ممدوح
ممدوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4720
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-27-2016 (08:03 PM)
 المشاركات : 1,945 [ + ]
 التقييم :  24916
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوووووافي........


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 07:53 PM   #5
الفتى الاصفر 9
وفـي نشيط


الصورة الرمزية الفتى الاصفر 9
الفتى الاصفر 9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7388
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-07-2013 (09:07 PM)
 المشاركات : 218 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



راح نفقد لاعب مميز جدا الي هو ايوفي يعني مباراة الاتحاد ايوفي وحسني وخالد الغامدي مصابين ابرز ثلاث لاعبين والبديل مو جاهز هاذي مشكلة النصر في البديل لازم الاداره تحلها باسرع وقت ممكن

يعطيك العافية وبتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 09:17 PM   #6
راؤول العرب11
مصـور مبدع


الصورة الرمزية راؤول العرب11
راؤول العرب11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 07-03-2015 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,992 [ + ]
 التقييم :  3774
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 09:22 PM   #7
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف شكر على النقل
يعطيك العافية
بالتوفيق لنصرنا فى المبارة القادمة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 09:23 PM   #8
مهند العتيبي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية مهند العتيبي
مهند العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-23-2015 (07:37 AM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم :  2035
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه روحي العالمي

ومن جد خبر ايوفي وخالد الغامدي صدمني

والله يوقم المصابين بالسلامه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 09:28 PM   #9
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه روحي بالتوفيق للنصر
شكرآ ع التغطية الاخباريه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2012, 09:39 PM   #10
نصرنا
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصرنا
نصرنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:34 AM)
 المشاركات : 648 [ + ]
 التقييم :  1882
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه على النقل وبالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1434, أخبار, ليوم, الأثنينـ11, الصحافه, الـع, ـــالـمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأحد 7 / 4 / 1434 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 02-17-2013 06:52 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الخميس 29 / 1 / 1434 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 12-13-2012 03:30 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأربعاء 28 / 1 / 1434 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 29 12-12-2012 07:50 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الابعاء 21/ 1/ 1434 هـ ‏ جـوودي♥ أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 12-05-2012 01:35 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الثلاثاء 20 / 1/ 1434 هـ نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 12-04-2012 09:28 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe