اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاثنين 5-10-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 08-11-2013, 08:33 PM
طبعي الوفاء
عضو ملكي
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5512 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم : 24652
 معدل التقييم : طبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاثنين 5-10-1434هــ



:234:
:us8e:

تقدم الليث بهدفين ورد العالمي بثلاثية

بالفيديو: جيزاوي يتألق في أول ظهور ويقود النصر لهزيمة الشباب ودياً

11 أغسطس 2013 ــ 11:12 م | صالح الحربي




قاد النجم المنضم حديثاً للنصر عبدالرحيم جيزاوي فريقه للفوز ودياً على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم على ملعب نادي النصر بالرياض, ويبحث من خلاله الفريقان عن الوصول لاعلى درجات الجاهزية قبل انطلاقة الموسم الجديد.
وكان فريق الشباب قد تقدم بهدفين في الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية من البرازيلي مينغازو ورأسية من نايف هزازي. وفي الشوط الثاني أحرز النصر ثلاثة أهاف عن طريق محمد السهلاوي هدفين احداهما عن ركلة جزاء, وعبدالرحيم جيزاوي من كرة ثابتة.
وشهد اللقاء طرد حارس الشباب البديل حسين شيعان في الدقائق الاخيرة ليدخل محله ابراهيم زايد.
تشكيلة الفريقان:
النصر: عبدالله العنزي, محمد حسين, عمر هوساوي, حسين عبدالغني, خالد الغامدي, شايع شراحيلي, محمد نور, خالد الزيلعي (باستوس), وعبده عطيف (حسن الراهب), ومحمد السهلاوي (عوض خميس), يحيى الشهري (عبدالرحيم جيزاوي).
الشباب: وليد عبدالله (حسين شيعان), كواك, وليد عبدربه (نايف القاضي), حسن معاذ (صالح القميزي), عبدالاله الاسطا, عبدالكريم الخيبري (عمر الغامدي), فيرناندو, توريس (تميم الدوسري), رافينها (ابراهيم زايد), نايف هزازي (مهند عسيري), سعيد الدوسري (فهد الدوسري).







:t9:

فيصل بن تركي : لن نغير الأجانب.. والبطولات ليست هدفنا


10-08-2013 10:55

جدّد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي تأكيداته على بقاء الرباعي الأجنبي في الفريق على حاله، ممثلاً في الثلاثي البرازيلي باستوس وإيفرتون وإلتون، إضافة إلى البحريني محمد حسين، نافياً أي نية للإدارة تغيير أحد منهم خلال فترة التسجيل الأولى، مشدداً على قناعة مدرب الفريق بمستوياتهم.

واستغرب رئيس النصر مطالبة بعض الجماهير بتغيير بعض الأجانب في الفريق وقال: «لا أعرف سر بعض المطالبات قبل انطلاقة الموسم، وقبل أن يتعرف الجميع على مستويات الثنائي البرازيلي إلتون وإيفرتون على وجه الخصوص، اللذين نتفاءل بهما وبقدرتهما على تشكيل دعامة فنية للفريق»، وزاد: «حتى تكون الصورة واضحة لجمهور، فأنا منحت مدرب الفريق كارينيو الصلاحية الكاملة لاتخاذ كل القرارات في شأن الأمور الفنية وفي مقدمها مصير اللاعبين الأجانب».

وأضاف في تصريح خص به الزميل على المرشود فى صحيفة ( الحياة ) : «بعد نهاية الموسم الماضي عقدنا مع كارينيو اجتماعات عدة قبل إجازته وذكر لنا حاجاته الفنية، وتم توفير كل طلباته، سواء من اللاعبين الأجانب أم المحليين، وهو مقتنع تماماً بجميع اللاعبين ولا توجد لديه أي ملاحظات».

وعاد الأمير فيصل بن تركي للتأكيد على أنهم لا ينوون الاستغناء عن أي لاعب، خصوصاً بعد أن سمحت لجنة الاحتراف بالنوع ذاته من التغيير ضمن تعديلاتها الجديدة.

وحول رضاه عن استعدادات الفريق، قال: «راضٍ تماماً عن استعدادات الفريق للموسم الجديد، والحمد لله الفريق يتطور من يوم لآخر، وهو لا يزال في طور الإعداد وفي حاجة ماسة لتجانس خطوطه، لاسيما في ظل انضمام لاعبين جدد ،ومن الصعوبة إطلاق الأحكام على مستويات الفريق من مباريات ودية، لكن البداية تعتبر جيدة»، وتابع: «أعتقد أن المشاركة في بطولة بني ياس الإماراتية حققت الهدف الذي شاركنا من أجله بغض النظر عن تحقيق لقب البطولة». واستطرد: «أمامنا أسبوعان قبل انطلاقة الدوري، سنلعب مباراة ودية مهمة أمام الأشقاء في نادي الشباب ومباراة ودية أخرى قبل ملاقاة نجران في الرياض في أولى مباريات الدوري».

وعن آخر المستجدات حول المفاوضات مع الفتح للتنازل عن المدة المتبقية من عقد المهاجم ربيع سفياني قال: «المفاوضات ما زالت جارية، وأتمنى أن نصل معهم لحل توافقي من دون المبالغة في النواحي المالية، وفي حال تعثر المفاوضات فإن اللاعب سيصبح نصراوياً في فترة الانتقالات الشتوية»، مؤكداً أن امتلاك الفريق لخمسة مهاجمين في الفترة الحالية يطمئنهم على وضع البدلاء.

ورفض الأمير فيصل بن تركي في ختام حديثه تقديم وعد لجماهير الفريق بتحقيق أي من بطولات الموسم وقال: «تحقيق البطولات يعتبر هدفاً لنا في النصر، غير أن هذا الأمر يخضع للظروف، ونحن سنجتهد بالعمل وسنواصل المسيرة، ونأمل أن نوفق، فكما نعمل يعمل غيرنا، لكني أستطيع أن أعد جمهور النصر بأننا لن نتوانى عن دعم الفريق بكل ما يحتاجه، ويتبقى عليهم دعم الفريق معنوياً والوقوف معه».



:admin995661715:

إيلتون يعود بعد تعافيه من الإصابة


11-08-2013 09:33

بعد العودة من إجازة العيد، انخرط المهاجم البرازيلي إيلتون في تدريبات فريق النصر لكرة القدم، إثر تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين تقريبا، والتي كانت عبارة عن تمزق من الدرجة الأولى في عضلات الساق الأمامية الخارجية.

وأشارت التقارير الطبية بحسب ( الاقتصادية ) إلى حاجة اللاعب إلى راحة وعلاج أكثر من عشرة أيام قبل الرجوع إلى التدريبات الجماعية.

وكان إلتون قد تعاقد مع النصر في أيار (مايو) الماضي، لموسم واحد بالإعارة قادماً من نادي كورينثيانز، ولعب إلتون في الموسم الماضي مع فريق ناوتيكو البرازيلي، وبرز معه بحصوله على جائزة هداف كأس البرازيل.


:admin995661715:

النصر يقسو على الشباب بثلاثية .. وتألق كبير لجيزاوى ( فيديو )


11-08-2013 10:56

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر على فريق الشباب بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة الودية التى أقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله وشهدت المباراة تألق كبير للوافد الجديد عبدالرحيم جيزاوى تقدم الشباب بهدفين عن طريق فيرناندو مينغازو ونايف هزازى قبل أن يحرز النصر ثلاثة أهداف متتالية عن طريق محمد السهلاوى هدفين وعبدالرحيم جيزاوى هدف.

هدف الشباب الأول عن طريق مينغازو



هدف الشباب الثاني عن طريق نايف هزازي



هدف النصر الأول عن طريق محمد السهلاوي



هدف النصر الثاني عن طريق محمد السهلاوي



هدف النصر الثالث عن طريق عبدالرحيم جيزاوي






:admin995661715:

عبدالرحيم جيزاوى : النصر سيقدم سنة غير ( فيديو )


11-08-2013 11:10

قال لاعب نادى النصر الجديد عبدالرحيم جيزاوى فى تصريحات لقناة لاين سبورت أنه مازال أمامه الكثير ليقدمه لفريق النصر وجمهوره وقال أن إحرازه هدف من فاول خارج منطقة الجزاء توفيق من الله خاصة وأن المدرب أسند له تسديد الفاولات من خارج منطقة الجزاء ووعد جيزاوى جمهور النصر بأن هذه السنة ستكون سنة غير إن شاء الله.




:84h:


السهلاوي والجيزاوي يقودان النصر لهزيمة الشباب وديا





تقدم الشباب 2-صفر ثم فاز النصر 3-2الرياض-بندر العتيبي

حول الثنائي محمد السهلاوي (هدفين) وعبدالرحيم الجيزاوي خسارة النصر من الشباب في الشوط الأول بنتيجة 2-صفر الى الفوز 3-2 في اللقاء الودي الذي خاضه الفريقين على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بمقر النصر في اطار استكمال تحضيراتهما لدوري "عبداللطيف جميل"، هدفا الشباب حملا توقيع البرازيلي فرناندو مينقازو ونايف هزازي، ولعب الضيف آخر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس حسين شيعان، ودخل النصر اللقاء بعبدالله العنزي وخالد الغامدي وحسين عبدالغني ومحمد حسين وعمر هوساوي وشايع شراحيلي ومحمد نور وخالد الزيلعي وعبده عطيف ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي، ومثل الشباب وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الأسطا ووليد عبدربه وكواك وفرناندو وعبدالملك الخيبري ورافينا وتوريس وسعيد الدوسري ونايف هزازي.*



:8wjs:


النصر يكسب الشباب وديا


النصر والشباب في لقائهما الودي أمس (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)



أبها: محمد العسيري 2013-08-12 12:55 AM
كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الشباب 3/2، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر الأول، سجل للنصر محمد السهلاوي هدفين (د 48 ضربة جزاء، د 82) وعبدالرحيم جيزاوي(د 90)، وسجل للشباب فرناندو مينجازو(د 22)، ونايف هزازي (د25).
بدأ اللقاء بسيطرة نصراوية خلال الربع الأول من الشوط الأول وسنحت له بعض الفرص كانت أبرزها فرصة خالد الزيلعي (د 14).
ليبدأ الشباب في السيطرة على منطقة الوسط فارضا أسلوبه، ونتيجة لذلك تمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق فرناندو مينجازو (د 22)، ونايف هزازي (د 25).
ومع بداية الشوط الثاني تحصل النصر على ركلة جزاء سجل منها محمد السهلاوي، هدف فريقه الأول (د 48)، ليظهر أداء الفريقين بشكل أفضل مما كان عليه في الحصة الأولى مع تفوق نصراوي، بغية تعديل النتيجة وكان له ذلك قبل النهاية بثماني دقائق عن طريق محمد السهلاوي، قبل أن يضيف عبدالرحيم الجيزاوي في الدقيقة 90 الهدف الثالث للنصر.



:8js:

فيصل بن تركي يواصل مساعيه لحل أزمة الرواتب المتأخرة




النصر يواجه الحزم في آخر تجاربه الإعدادية للدوري السعودي

الرياض: عبد الله الهلابي
تقرر أن يخوض النصر لقاء وديا يوم الجمعة السادس عشر من شهر أغسطس (آب) الحالي، أمام نادي الحزم، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالرياض، وذلك بعد تعثر موافقة نادي التعاون على إقامة المباراة بسبب ضيق الوقت بالنسبة للتعاونيين.
ويعتبر هذا اللقاء هو الأخير للنصر قبل الخوض في غمار منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث يلعب النصر لقاءه الأول أمام نجران في الثالث والعشرين من الشهر الحالي أغسطس، ومن المتوقع أن يكون كل من إبراهيم غالب والمحترفين البرازيليين إيفرتون وإلتون جاهزين للمشاركة في لقاء الحزم بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم في وقت سابق، كما ينتظر أن تنهي إدارة النصر أزمة الرواتب المتأخرة التي تخطت الستة أشهر، ولن يستطيع بسببها النادي إدراج اللاعبين الجدد في قائمته حسب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ويعمل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي على إيجاد حل سريع وعاجل لهذه الأزمة التي تؤرق النصراويين، لاعبين وجماهير، على حد سواء، حيث ينتظر جمهور النصر أن يكون هذا الموسم هو الموسم المنتظر لحصاد البطولات بعد أن أصبح الفريق العاصمي يضم في صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين الدوليين.



:4r:

«نصر جديد» يربك الشباب


بصورة أقرب إلى الجهوزية الكاملة، ظهر لقاء النصر والشباب الودي الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، والذي انتهى بفوز الأول بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وتقاسم المدربان شوطي المباراة، وحمل هدفا الشباب توقيع البرازيلي فرناندو مينيغازو، ونايف هزازي، فيما سجل أهداف النصر مهاجمه محمد السهلاوي (هدفين) وعبدالرحيم جيزاوي.
وفضل مدربا الفريقين الزج بالعناصر الأساسية منذ بداية المباراة، واتخذت المواجهة طابع المباريات الرسمية، إذ بدت الجدية ظاهرة على الطرفين، وجاءت الدقائق الأولى مصحوبة بالحذر وثبات المدافعين في مناطقهم، إلا أن كرات الضيوف كانت أكثر خطورة وفعالية، وجاء معها أول أهداف المباراة عبر تسديدة محكمة من البرازيلي مينيغازو الذي صوب كرة زاحفة سكنت الشباك «الصفراء» (28).
ولم يمهل «الليوث» أصحاب الملعب وقتاً كافياً حتى كرروا تقدمهم للمناطق الأمامية وضاعفوا نتيجتهم، بعد عرضية من حسن معاذ تصدى لها المهاجم نايف هزازي برأسية قوية لم يحرك معها عبدالله العنزي ساكناً (30). وفي ظل غياب لاعبيه البرازيليين إلتون وإيفرتون للإصابة، استعان كارينيو بالسهلاوي والزيلعي لسد الثغرات في تشكيلة فريقه، إلا أنهما لم يقدما المأمول منهما في شوط المباراة الأول، وسط الصمود الدفاعي للشبابيين، كما أن الكولومبي ماكنيلي توريس والبرازيلي رافينها لم يظهرا بالأداء المتوقع، إذ برز في الجانب «الأبيض» كل من مينيغازو والأسطا وحسن معاذ.
وفي شوط المباراة الثاني، أجرى كارينيو وبرودوم تغييراتهما، ونجح البديل حسن الراهب في إعادة فريقه لأجواء اللقاء بتحركاته عندما تسبب في ركلة جزاء سجلها السهلاوي (47)، وفي أول ظهور له في مباريات «العالمي»، زج كارينيو بعبدالرحيم جيزاوي، الذي قدم أداء لافتاً بمجهوده الوافر في صناعة هدف التعادل لفريقه الذي جاء بقدم السهلاوي (78)، وتمكن من إحراز الهدف الثالث من كرة ثابتة (90).



:0se:

النصر «يبصم» جاهزيته بثلاثية الشباب
هزازي ناويها




كسب فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره الشباب في لقاء ودي مساء أمس أقيم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بثلاثة اهداف لهدفين، ودخل الفريقان المباراة بطريقة لعب متشابهة 4-5-1 وكان فريق النصر في ربع الساعة الأولى الأكثر استحواذاً على الكرة في منتصف الملعب وسنحت فرصة ذهبية للاعب خالد الزيلعي لتسجيل هدف السبق بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لعبها دون تركيز لتمر بجانب مرمى وليد عبدالله حارس الشباب، بعدها حاول الشباب مجاراة مستضيفه بالاستحواذ على الكرة، ومع الدقيقة 22 باغت فيرناندو حارس النصر عبدالله العنزي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مسجلاً هدف الشباب الأول، بعدها تمكن الشباب من امتلاك منطقة الوسط وأثمر الضغط الشبابي على دفاعات النصر مع الدقيقة 26 ارتقى نايف هزازي لعرضية حسن معاذ ليمررها رأسية في شباك العنزي هدفاً شبابياً ثانيا، وكاد هزازي يزيد الغلة التهديفية بعد أن لعب مقصية داخل منطقة الجزاء افتقدت للتركيز لتخرج لركلة مرمى وبذلك يؤكد هزازي جاهزيته لتمثيل الشباب في مسابقات الموسم الحالي.

مع مطلع الشوط الثاني قلص محمد السهلاوي الفارق لهدف بعد أن سجل هدف فريقه من ركلة جزاء تسبب بها مدافع الشباب نايف القاضي بعد دفعه للمهاجم حسن الراهب، لينخفض رتم اللقاء وتناوب لاعبو الفريقين الكرات المقطوعة، وحملت الدقيقة 81 هدف النصر الثاني والتعادل عن طريق محمد السهلاوي الذي تلقى تمريرة مميزة من باستوس وضعها على يسار حسين شيعان، وفي الدقيقة 87 تعرض حارس الشباب حسين شيعان للطرد بالبطاقة الحمراء بعد خروجه الخاطئ خارج منطقة الجزاء وإعاقته محمد السهلاوي ليدخل الحارس الثالث ابراهيم زايد واستطاع عبدالرحيم الجيزاوي تسجيل الهدف الثالث للنصر من ضربة حرة مباشرة سددها على يمين زايد.




:admin995661715:
حسين لجمهـور الشباب: أنتـم عشـرة مالكم تأثـير !!




تدخل رجال الأمن الحاضرون مساء أمس لمواجهة النصر والشباب وأخرجوا مشجعين اثنين من أنصار الشباب بعد تلفظهما على قائد النصر حسين عبدالغني بألفاظ غير لائقة، الأمر الذي جعل اللاعب يـرد عليهم بإشارة إلى يديه ولسان حاله يقول (أنتم عشرة أشخاص)، واصطادت عدسة الزميل يزيد الضويحي لقطة المباراة بعد أن شهدت شدا وجذبا بين الطرفين في الوقت الثاني من المباراة الأمر الذي ساهم في خروج بعض الأحداث غير المقبولة من الطرفين.


:admin1396486724:


سلّم نفسه للشباب في شوط والتهمه في الآخر

النصر .. يستيقظ



بين شوطَيْن تغيّر النصر، فقلب الطاولة على نظيره الشباب بعد أن حوَّل تأخُّره بهدفيْن إلى فوز بثلاثة، في اللقاء الودي الذي جرى بينهما على ملعب الأول، في إطار استعدادهما للموسم المقبل الذي سينطلق 24 آب (أغسطس) الجاري بدوري عبد اللطيف جميل.

عيَّش النصر أنصاره جوَّيْن متناقضَيْن، والحال ينطبق على الشباب أيضاً، حيث كان الشوط الأول مُفرحاً للشباب ومُحزناً للنصر، وفي الثاني انعكست الأمور وأصبح مُفرحاً لأصحاب الدار، ومُحزناً للضيوف.



وبات اللقاء الودي بين النصر والشباب مقياساً حقيقياً للمدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، والمدرب البلجيكي ميشيل برودوم، ولا سيما أنه كشف نقاط الضعف والقوة لهما.

استغل الشباب ارتباك النصر في الشوط الأول، وقذف البرازيلي فرناندو منيجازو كرة من خارج الصندوق سكنت إلى يمين الحارس عبد الله العنزي (22).

وعزّز المهاجم نايف هزازي تقدُّم فريقه بهدف آخر، بعد أن ارتقى لعرضية حسن معاذ وطعن الكرة؛ عانقت الشباك (24).



في الشوط الثاني، تغيّر النصر بعد أن دفع كارينيو بالبرازيلي باستوس، وحسن الراهب، فيما أصاب أداء الشباب بعض الارتخاء والفتور، ونجح المهاجم محمد السهلاوي في تقليص الفارق بعد أن تعرّض البديل الراهب لإعاقة داخل الصندوق احتسبها الحكم ركلة جزاء انبرى لها السهلاوي بنجاح (47).

ونجح السهلاوي من تعديل الكفة بعد أن تلقى كرة على طبق من ذهب من باستوس داخل الصندوق الأبيض، ترجمها هدفاً (82).

وتسبّب السهلاوي في الهدف الثالث، بعد أن تعرّض لإعاقة للحارس البديل حسن شيعان على مشارف منطقة الجزاء، خرج على أثرها الأول مصاباً، والثاني مطروداً بالبطاقة الحمراء لنيله بطاقتين صفراوين، انبرى لها البديل عبد الرحيم جيزاوي القادم من الأهلي ولعبها لولبية لامست أطراف الحارس الثالث إبراهيم زايد فاصطدمت بالقائم الأيمن قبل أن تسكن شباكه (90)؛ أسعدت أنصاره الجدد ومدربه بقلب الطاولة على الخصم الشرس.

إلى ذلك، سيدخل النصر من اليوم معسكراً داخلياً لمدة ثلاثة أيام؛ ستتخلله تدريبات صباحية ومسائية، على أن يلعب لقاءً ودياً أمام الحزم الجمعة المقبل.




:ksed:






رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 08:42 PM   #2
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلم ايديك على الاخبار

بالتوفيق للنصر نتيجة اليوم تطمن لكن المستوى ابدا ما يطمن
الوسط والوسط والوسط والجماعيه مفتاح الفوز باذن الله

غالب من يسد بمكانك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 08:57 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره يالغلاتي ربي يسعدك ماقصرتي ولاهنتي
والله يوفق نصرنا دوما مبروك الفوز والقادم اجمل ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 09:23 PM   #4
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 09:26 PM   #5
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية طبوعه

وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 10:34 PM   #6
أكيد أنا
مـصـمـمـة كـلـيـبـات


الصورة الرمزية أكيد أنا
أكيد أنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6736
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 04-09-2014 (01:04 AM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  3809
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ي رب


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 02:30 AM   #7
الصقر الاصفر
وفـي


الصورة الرمزية الصقر الاصفر
الصقر الاصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6661
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 08-14-2014 (12:35 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  206
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلم ايديك على الاخبار

بالتوفيق للنصر نتيجة اليوم تطمن لكن المستوى ابدا ما يطمن
غالب من يسد بمكانك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 03:51 AM   #8
سميتكـ غلاي
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية سميتكـ غلاي
سميتكـ غلاي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3978
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 03-12-2015 (06:23 AM)
 المشاركات : 970 [ + ]
 التقييم :  1654
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مبرووك فوز العالمي وعقبال الجاي
شكرا على التغطيه الاخباريه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 04:18 AM   #9
عماني عالمي
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية عماني عالمي
عماني عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4311
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-09-2013 (10:16 PM)
 المشاركات : 2,141 [ + ]
 التقييم :  1777
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مباراة كانت رائعة و أداء في شوط ثاني مميز قدمه لاعبين العالمي ، بالتوفيق لنصرنا في قادم المباريات


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 11:52 AM   #10
يورفذفلي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية يورفذفلي
يورفذفلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9515
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-12-2014 (11:21 PM)
 المشاركات : 669 [ + ]
 التقييم :  4256
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمي طبعي الوفاء ع طازج الاخبار
مانتحرمش من هيك انامل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
3-10-1434هــ, لـيوم, السبت, الـصـحـافـه, الــع, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 22-11-1434هــ الذئب البشري أرشيف اخبار النصر من الصحف 34 09-28-2013 06:28 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين17-11-1434هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 09-23-2013 02:55 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe