اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـجمعة30-3-1435هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 01-30-2014, 10:28 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4966 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـجمعة30-3-1435هـ



:234:
:8y:
تغطية القنوات الرياضية السعودية لنهائي كأس ولي العهد 1/4/1435هـ‎
منذ 47 دقيقة 12:27
الساعة - محمد الخلف - الرياض: أكد مدير العلاقات العامة في القنوات الرياضية السعودية وليد بن طالب اعتماد أربعة معلقين للتعليق على نهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيجمع فريقي الهلال والنصر يوم السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي.

حيث تم إسناد مهام التعليق للقناة الأولى جعفر الصليح وللقناة الثانية نبيل نقشبندي وللقناة الثالثة متعب الحواس (باللغة الانجليزية) وللقناة الرابعة ابراهيم الجابر .

وأضاف بن طالب إن القنوات الرياضية السعودية حرصت على التفاعل مع هذا الحدث الكبير والهام الرغبة في نقله بطريقة تتواكب مع أهميته وتتناسب معه .

وقال حرصنا على تقديم مفاجآت سارة تسر الجمهور الرياضي السعودي لمتابعة نهائي كبير ، كما صرح أنه تم اعتماد برامج خاصة تسبق هذا الحدث المرتقب حيث ستبدأ التغطيه من يوم الجمعه إلى موعد النهائي وسيتخلله العديد من الفقرات التي تخص البطولة ومسيرة الفريقين للنهائي حيث سيتم تقديم فقرة (ذكريات النهائي) وسيتم الحديث فيه مع لاعبين قدامى من كلا الفريقين , كما سيتم عرض برنامج (ساعة الصفر) يوم الجمعه الثانية عشر مساءً ويستضيف البرنامج كلاً من العماني احمد الرواس والاعلامي السعودي سعود الصرامي , كما سيتم عرض اهداف من لقاءات الهلال والنصر عبر التاريخ , ايضاً سيتم عرض برنامج (حياكم) يوم السبت الساعة الرابعة عصراً مع مجموعة المراسلين ويعرض البرنامج تقارير منوعة عن النهائي والكواليس وسيكون هناك ربط من ارض الملعب.

كما ستقوم القنوات الرياضية السعودية بعرض برامج (ساعة هلالية) و (ساعة نصراوية) في تغطيتها للنهائي المرتقب , إضافة إلى لقاءات خاصة مع رئيس الهلال ورئيس النصر .

وفي يوم النهائي سيتم عرض الاستديو التحليلي للمباراة وسيكون الاستديو من ارض الملعب بقيادة طارق الحماد وضيوفه الكباتن يوسف خميس وعبدالعزيز الخالد على الرياضية 1 , إضافةً لعرض برنامج (صافرة) بعد نهاية المباراة والاستديو التحليلي ويستضيف البرنامج المحلل التحكيمي للقنوات الرياضية السعودية عبدالرحمن الزيد .

وعقب انتهاء اللقاء سيكون هناك ربط من مقر الفريق الفائز وربط من مقر الفريق الخاسر , وسيكون هناك ربط مباشر من اماكن متفرقة لعرض ردة فعل الجماهير , كما سيتم في وقت لاحق عرض كواليس المباراة وردود فعل الجماهير قبل واثناء وبعد المباراة بإذن الله .
:admin995661715:
كارينيو : النصر جاهز للنهائي بتكتيكي سيفاجائي الهلال .. الحوسني :عازمون على حصد الذهب من حامل اللقب
منذ ساعة 12:07
الساعة - محمد الخلف - الرياض: قال مدرب النصر دانيال كارينيو أن النصر جاهز للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وأضاف الوقت الذي يسبق مباراة الكأس لم يكن كافياً للعمل التكتيكي الكامل حيث كان التركيز فيه على الجانب البدني والنفسي وجانب تكتيكي محدود جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر إلى جانب المهاجم عماد الحوسني وأضاف سنلعب مباراة كبيرة أمام فريق كبير في مناسبة كبيرة والمباراة ستكون متوازنة وصاحب الحظ الجيد سيفوز بالكأس وأضاف ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق الذين سيعملون من اجل أن يكون الكأس لنا متمنياً أن يقدم الفريقين مباراة تليق بالمناسبة .

وعن الفارق بين نهائي العام الماضي وهذا النهائي قال كارينيو بعد خسارة الفريق لنهائي الكأس العام الماضي فكرت كثيراً وأنا من المدربين الذين ينتقدون أنفسهم وأعترف دائماً بأخطائي رغم أننا خسرنا بضربات الترجيح ومباراة السبت ستكون مختلفة عن مباراة العام الماضي حيث تغير المدرب بالهلال وحدث تغيير في اللاعبين كما أن النصر تغير للأفضل في هذا العام .

وعن أفضلية النصر في النهائيات أمام الهلال قال كارينيو الإحصائيات لا تفيد في هذه المباريات هي سجل تاريخي فقط أما في المباراة فالمهم العطاء والجهد واستغلال الفرص في المباراة حتى يتم التتويج .

وبين كارينيو أن حظوظ النصر والهلال متساوية في بطولتي الكأس والدوري وقال كل فريق يسعى لتحقيق البطولتين وأضاف نعرف إننا نتصدر الدوري بفارق ست نقاط ولكن هذا لا يجعلنا نركن لذلك ونريح اللاعبين فالدوري يتطلب منا تحقيق الفوز في كل المباريات الست الباقية كما أن الكأس له حساباته المختلفة .

وقال كارينيو كل اللاعبين جاهزين وأنا اتيحت لهم فرصة المشاركة واثبتوا وجودهم وجاهزيتهم مشيراً إلى أن ذلك ثمرة التدريبات الجيدة التي يقومون بها وتطبيقهم للتكتيك الذي يطلب منهم مشيراً إلى أن دفاع النصر هو أفضل دفاع في الدوري مقارنة بنسبة الأهداف رغم انه خلال العشرين مباراة الماضية بالدوري لعب أربعة حراس وأربعة أظهره وتغير لاعبي قلبي الدفاع كما لعب خمسة لاعبين في الوسط الدفاعي إلا أن الفريق كان يسير بنسق جيد في كل مبارياته ونحن حريصون على معالجة أي خطاء تظهر لنا خلال المباريات . كما بين إن اللاعبين يتدربون على الكرات الثابتة وهناك أكثر من لاعب مكلف بالتسديد مثل حسين عبدالغني ويحيى الشهري وعبده عطيف وجمعان والجيزاوي .

وجدد كارينيو تأكيده على انه يحترم الهلال كما يحترم جميع الأندية وقال أنا تفكيري منصب على إعداد فريقي للمباراة وعلى الحلول التي يمكن أن نتخذها من أجل أن يفوز فريقنا بالبطولة .

وشدد كارينيو على الدور الكبير لجماهير النصر وقال هم دائماً داعمون للفريق بأساليبهم الجيدة التي تبث الحماس في اللاعبين وهم بذلك يرسلون رسائل للاعبين ويدفعونهم لتقديم أفضل المستويات سعياً لتحقيق أفضل النتائج ولهذا هناك ثقة كبيرة ومتبادلة بين الجماهير واللاعبين ونتمنى أن نسعدهم في كل مباراة .





من جانبه قال المهاجم عماد الحوسني المباراة قوية والكفة في مباريات الكؤوس متساوية نحن جاهزون وكلنا عزيمة وإصرار على تحقيق اللقب وأتمنى ان نوفق في ذلك . وأضاف نحن في النصر مجموعة واحدة مكملين بعضنا البعض جميعنا على قلب واحد وهدفنا واحد وهو أن يعود النصر لمنصات البطولات ولهذا سنقاتل لتحقيق هدفنا في هذا الموسم ونتمنى أن تكون البداية بكأس سمو ولي العهد .

وبين الحوسني جاهزيته الفنية وقال أنا لعبت في الدوري السعودي خمس سنوات والكل يعرف من هو الحوسني وقبل أن أوقع للنصر كنت قد شفيت من الإصابة التي لحقت بي وشاركت في عدد من المباريات الماضية وارى أنني في طريقي لاستعادة مستواي وأتمنى أن يكون لي بصمتي مع النصر . وقال إن جماهير النصر تستحق منا كلاعبين الكثير من العطاء والبذل في كل خطواتنا لنسعدهم ونحقق أمانيهم ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك .
:admin995661715:
امتداداً لمبادراته الداعمة ( النصر يرتدي شعار جمعية الأمير سلمان للاسكان الخيري في النهائي )‎
منذ ساعة 12:02
الساعة - محمد الخلف - الرياض: امتدادا لمبادرات نادي النصر الرائدة في دعم الأعمال الخيرية ومساهماته الفاعلة فقد تقرر أن يرتدي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على قمصانهم أثناء دخولهم للملعب في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد شعار ( جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري )مع حمل اللاعبين للافتة تحمل كود التبرع لصالح الجمعية (5040 ) وتقدم الجمعية خدمات جليلة من خلال تسكين الأسر المحتاجه والأيتام علاوة على الدور الاجتماعي البارز في مجال تنمية وتدريب وتأهل وتوظيف الساكنين . .
:0se:
استبعد التكتم على نتائج لجنة التحقيق .. الرئيس العام :
الاتحاد أنهى 60 % من ديونـه والمؤشرات إيجابية

كشف الرئيس العام لرعاية الشباب عن نجاح نادي الاتحاد في سداد أكثر من 60% من الديون المتراكمة التي أثقلت كاهل الفريق في الفترة الماضية، موضحا أن لجنة تقصي الحقائق قامت بدورها على نحو جيد، ومنحها المزيد من الوقت لكي تقدم التصور المطلوب بشكل جيد، وأضاف: نتطلع إلى أن تقدم اللجنة تقريرا متكاملا وجيدا، وعند استلام التقرير سوف نجتمع مع إدارة الاتحاد وكذلك مع أعضاء الشرف للاطلاع على كل صغيرة وكبيرة لكي يلتزموا في المستقبل التزاما كاملا تجاه ناديهم، وحول مسألة الرئاسة في نادي الاتحاد قال: حسم الأمر بشكل إيجابي وأحب أن أطمئن الاتحاديين بأن كل المؤشرات الأولية جيدة وأن الديون المتراكمة تقلصت، واستبعد أن يكون هناك تكتيم لنتائج اللجنة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الأولمبية السعودية، حيث ناقش تشكيل اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة وتقريـر مشاركة اللجنة الأولمبية في الدورات المجمعة لعام 2014 ، واستعرض التقاريـر الرياضية والإدارية الختامية للعام الماضي كما تم الاطلاع على تقريـر الأمانة العامة باللجنة الأولمبية المتعلق بخطط الاتحادات والاجتماعات التي تمت معها كما أقـر التركيز على الفئات السنية مع وضع بند خاص بهذا الشأن في الخطة.
وقال الأمير نواف: «تم إيجاد كرسي للوقاية من الإصابات الرياضية المتكررة في الملاعب والذي سيكون باسم الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله، إضافة إلى مناقشة عدد من النقاط مباركا جميع الخطوات لتطوير آلية العمل في الاتحادات التي منحت لها لتطوير آلية عملها وتوضيح الاحتياجات.
كما أشار الأمير نواف إلى أن هناك أفكارا بزيادة دعم الأندية من الناحية المادية وزيادة رواتب المدربين في الألعاب المختلفة لكي يتم استقطاب أفضل المدربين في الألعاب المختلفة..
وأضاف: إن هناك قرارات أخرى سيتم الإعلان عنها في حينها .. وعن الجدل الذي واكب تحكيم الدوري السعودي قال الأمير نواف: إن الوضع لا يقلق برغم أننا نقرأ ونسمع عن طرح متجاوز إلا أننا في النهاية كلنا ثقة في اتحاد القدم برئاسة أحمد عيد في تقديم ما يلزم لاستـمرار المنافسات بالشكل المطلوب الذي يليـق بالكرة السعودية.
:admin995661715:
عيـد: أخطاء التحكيم «فادحة» وصافرة أجنبية للنهائي

أوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن التوجه بجلب حكام أجانب للنهائي فرضته الظروف الحساسة للمواجهة القوية، وقال: نحن لسنا راضين عن التحكيم هناك أخطاء تحكيمية فادحة، إلا أننا نسعى إلى تطوير الحكم السعودي، نحن لم نرضخ إلى مطالبات الأندية بشأن الحكام الأجانب ولكن الوضع العام للنهائي يحتم علينا أن نكون عقلاء، فالمباراة ليست كرة قدم فقط وإنما مباراة عواطف ونسعى كما يسعى غيرنا، وقرار إسناد المباراة لحكام أجانب فرضته الظروف برغم أنني مازلت مؤمنا بأن الحكم السعودي هو من يستحق أن يحكم النهائي ولكن لكل مباراة ظروفها.
وكشف أن افتتاح ستاد الملك عبدالله أمر يخص الرئاسة العامة لرعاية الشباب وشركة أرامكو، مؤكدا جاهزيتهم للحدث، وقال: نحن مستعدون تماما وقد قمت بزيارة للملعب ولو طلب منا تحديد مناسبة للافتتاح فنحن على استعداد لذلك، فالمناسبات عديدة بدءا من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وأيام الفيفا بعد نهاية الموسم الرياضي..
وعن رعاية كأس الملك قال: حقيقة الجهود قائمة من أجل إيجاد راع للبطولة، وهناك مفاوضات قوية كما أننا حظينا بوجود رعاة لنهائي كأس ولي العهد.
:us8e:
قطر والإمارات والسعودية أنفقوا 110 ملايين دولار على اللاعبين
30 يناير 2014 ــ 3:40 م | سبورت
أصدر FIFA TMS تقريره السنوي الثالث على التوالي الذي يسلط الضوء على الانتقالات الدولية للاعبين المحترفين، حيث أظهر استعراض انتقالات السوق العالمية لعام 2014 ارتفاعاً في صفقات الانتقالات بنسبة أربعة في المائة، إذ بلغ عدد الانتقالات 12.309 العام الماضي وبقيمة مالية إجمالية وصلت إلى 3.7 مليار دولار أمريكي.
وحسب التقرير السنوي لعام 2013 الذي يوضح أن كل من أندية قطر بجانب الإمارات والسعودية قد أنفقوا 110 مليون دولار على الصفقات.
وذكرت الأرقام الصادرة من الفيفا أن أندية البلدان المذكورة، تم انفاق غالبية المبالغ الضخمة على اللاعبين الذين اقتربت حياتهم المهنية على النهاية.
في حين أن فريق باريس سان جيرمان ضمن الأندية الخمسة الأعلى في العالم من حيث الانفاق على اللاعبين بجانب موناكو، مانشستر سيتي، توتنهام، وريال مدريد الذين أنفقوا على الصفقات حوالي 830 مليون دولار.
أبرز النقاط الواردة في التقرير ما يلي:
• في 2013، قام FIFA TMS بتحليل ما مجموعه 12.309 من الانتقالات الدولية (بزيادة قدرها أربعة في المائة مقارنة بعام 2012) حيث بلغت القيمة المالية الإجمالية للانتقالات مجتمعة 3.7 مليار دولار (بزيادة قدرها 41 في المائة).
• البرازيل، بما مجموعه 1.402 من صفقات الانتقال، كان مرة أخرى هو البلد الأكثر نشاطاً في سوق الانتقالات على مستوى التصدير والاستيراد على حد سواء.
• أنفقت إنجلترا أكثر من أي بلد آخر على رسوم الانتقالات حيث صرفت أنديتها 913.000.000 دولار أمريكي، وهو ما يمثل 25 في المائة من المجموع.
• 25 عاما و3 أشهر هو متوسط ​​أعمار اللاعبين المنتقلين دوليا.
• سُجلت زيادة قدرها 30 في المائة على مستوى المستحقات المدفوعة لوسطاء الأندية، ولكن لوحظ في المقابل انخفاض في العدد الفعلي للانتقالات التي تمت بمساهمة الوسطاء – 14 في المائة فقط مقابل 17 في المائة عام 2012.
:admin995661715:
حكم سلوفيني لإدارة نهائي كأس ولي العهد
30 يناير 2014 ــ 4:30 م | سبورت
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعيين طاقم حكام أجانب من سلوفينيا لقيادة المباراة الختامية لكأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1434 /1435 هـ بين فريقي النصر والهلال مساء السبت المقبل 1 فبراير 2014 علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وجاء اختيار الحكام بناء على ترشيح لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويتكون طاقم الحكام من:
سكومينا دامير حكم ساحة و بوجان يوي حكم مساعد اول و جوري برابروتنك حكم مساعد ثاني والحكم الرابع مرعي العواجي ,مقيم الحكام زيد المهنا
ويعتبر حكم الساحة سكومينا دامير من حكام النخبة في الاتحاد الدولي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
:admin995661715:
السعودية تمنع أي قناة من تشفير دوري المحترفين لكرة القدم
30 يناير 2014 ــ 3:33 م | سبورت
أكدت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية أن أي تليفزيون يحصل على حقوق ملكية نقل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لن يتمكن من تشفير النقل المباشر لحماية حقوق المشاهد.
ونقلت صحيفة “الرياض اونلاين” عن مصادر موثوقة لم تكشف عنها قولها” أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية تعتزم إصدار تنظيمات تمنع تشفير الدوري السعودي، في حال ذهاب حقوق الملكية لتليفزيون آخر غير التلفزيون السعودي”.
واضافت المصادر” أن الكراسة الخاصة بالنقل التلفزيوني ستحتوي على هذا الشرط، والذي يحتم على جميع القنوات التي تسعى إلى الحصول على حقوق ملكية نقل مباريات الدوري السعودي، عدم تشفير الدوري ونقله لجميع المواطنين السعوديين في المملكة”.
كما أكدت الهيئة أن هناك عقوبات ستنطوي على عدم الالتزام بالشرط أولها منع التلفزيون الناقل من البث على الأراضي السعودية.
:9e:
30 ربيع الأول 1435-2014-01-3112:06 AM
أكد أن كارينيو يتفوق على الجابر في الميدان

العيسى: "العالمي" سيثأر من الهلال ويهزمه بهدفين


أحمد سرور - سبق - الرياض: أكد إبراهيم العيسى لاعب خط وسط فريق النصر سابقاً أن فريقه هو الأقرب للظفر بكأس ولي العهد، والذي سيجمعه بنظيره الهلال في المباراة النهائية مساء السبت.

وقال العيسى في حديث خاص لـ"سبق": "وصول الفريقين إلى نهائي كأس ولي العهد يعد شرفاً وتتويجاً للفريقين والسلام على ولي العهد الأمير سلمان هو البطولة الحقيقية, ولاشك أن لقاء متصدر الدوري النصر ووصيفه الهلال سيمنح اللقاء وهجاً وقوة وإثارة مختلفة, وهو لقاء ديربي يجمع فريقين كبيرين وعريقين وأهم أعمدة الكرة السعودية لما يملكانه في صفوفهما من عناصر مميزة, هم صفوة المنتخب السعودي".

وتطرق لمكامن القوة في الطرفين وقال: "النصر يملك البديل الجاهز, وتفوق الحراسة يميل للنصر بوجود نجم الموسم عبدالله العنزي والذي يعد مصدر أمان واطمئنان للنصراويين, بينما يتميز الهلال بالحلول الفردية المتمثلة في خط الهجوم في شخص ناصر الشمراني وتياقو نيفيز والشلهوب".

ولم يخف العيسى الجانب الإداري والفني والتهيئة النفسية للفريقين, كما أن اللاعب في الأندية الكبيرة ومنها النصر والهلال لا يخفى عليه ذلك, فهو (أي اللاعب) يستعد للمواجهة من الناحية النفسية والفنية فور إعلان مواجهة الفريقين, أما إذا كانت المواجهة بين فريق كبير وآخر ضعيف فإن التهيئة تكون مختلفة خوفاً من عامل المفاجأة.
وأضاف العيسى: المنافسة بين النصر والهلال خارجياً كبيرة وأعني ما بين جماهير وإعلام الفريقين, خاصة أن عودة النصر للواجهة الإعلامية وبقوة أثر في هذا الجانب, وهذا بلا شك يدعم الرياضة السعودية.

وعن مواجهة المدربين الأرجواني كاريينو مدرب النصر والوطني سامي الجابر مدرب الهلال في أول نهائي قال العيسى: "هذا لقاء الكبار، وكاريينو يتفوق على الجابر من ناحية الخبرة الميدانية، سامي الجابر مازال في السنة الأولى له كمدرب والحقيقة أن عناصر الهلال تساعد أي مدرب على النجاح, وهذا لا يعني أن الجابر غير جيد ولكن الحكم مازال مبكراً عليه".

وتوقع العيسى أن يكسب العالمي المواجهة وبنتيجة هدفين مقابل هدف.
:admin995661715:
29 ربيع الأول 1435-2014-01-3010:33 PM قدمت 200 تذكرة للجماهير الرياضية



إذاعة (يو) تخصص بثها عن نهائي كأس ولي العهد




أحمد سرور - سبق - الرياض: كثفت إذاعة يو إف إم تغطيتها لنهائي كأس ولي العهد حيث كانت انطلاقة التغطية الخاصة منذ أمس الأربعاء، حيث تم بث عدد من التقارير عن الفريقين بالإضافة إلى تاريخ الفريقين في المباريات النهائية من البطولة والسيرة الذاتية الخاصة بالمدربين واللاعبين والناديين, أيضاً تم التطرق للنهائي من خلال البرامج الرياضية في الإذاعة.

وأعلنت الإذاعة تقديم 200 تذكرة لحضور المباراة عن طريق برنامج "قول رأيك".

وستنطلق تغطية النهائي منذ العاشرة صباحاً بعد ذلك برنامج مانشيت من الساعة 2,30 إلى الساعة 4 عصراً ويقدم البرنامج عبدالرحمن الحميدي,بعد ذلك برنامج قبل الحدث وسيقدمه الزميل أحمد العجلان مع ضيوفه لاعب الهلال السابق سعد مبارك ولاعب النصر السابق محسن الحارثي من الساعة 4 إلى الساعة 5,30.

وسيكون جمهور الفريقين على موعد مع برنامجهم الجماهيري قول رأيك والذي يبث من الساعة 5,30م إلى الساعة7م من تقديم عبدالعزيز السلوم، عبدالعزيز الجوهر، عبدالرحمن العامر.

وسيتواجد المحللان نايف العنزي ونجيب الإمام في الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة مع المذيع هيثم الهملان وتكون البداية من 7مساء إلى الساعة 11 مساء.

ويبث برنامج (قوول) من الساعة 11مساء إلى 12 صباحاً مع المذيع سلمان المطيويع.

وخصصت إذاعة يو إف إم وقتاً للاحتفال مع الفريق الفائز وسيكون من الساعة 12,15 صباحاً إلى الساعة 2صباحاً.

وأكد مدير إذاعة يو إف إم محمد الخميس أن الإذاعة وضعت خطة متكاملة من أجل المباراة النهائية لكأس ولي العهد بدأت من يوم الأربعاء الماضي وحتى فجر يوم المباراة.

وأضاف: خصصنا برنامجاً خاصاً للاحتفال بالفريق البطل وسنحتفل مع الفائز حتى الساعة الثانية فجراً كما أن فريق العمل بالإذاعة جهز من وقت مبكر تاريخ الفريقين وأرقامهم وتقارير خاصة باللاعبين وتظهر طوال وقت بث البرامج، بالإضافة لفقرة (صوتك على اليو) التي تبث على رأس كل ساعة وخصصت للجماهير وتوقعاتهم عن المباراه.
:8ueo:
القدادي يهدد باللوائح .. كارينيو يغيب عن مؤتمر النهائي

تاريخ النشر:
2014-01-30 21:00


الرياض - عبدالرحمن النمر


كارينيو


بين المركز الإعلامي بنادي النصر ان النادي اقام عصر يوم الخميس مؤتمراً صحفياً لمدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي دانيال كارينيو والمهاجم عماد الحوسني ، مؤكدا في الوقت ذاته على عدم حضور كارينيو للمؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر يوم الجمعة عقب نهاية الاجتماع الفني الخاص بمباراة الهلال والنصر النهائية لمسابقة كاس ولي العهد بحضور مدربا قطبا المباراة النهائية ، حيث اعلن أعلن مدير المركز الإعلامي بنادي النصر حمود العصيمي بأن كارينيو لن يحضر للمؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي .
من جانبه كشف رئيس لجنة الإعلام في الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد القدادي ان اللجنة الاعلامية في اتحاد الكرة وجهت الدعوة لمدربي النصر والهلال لحضور المؤتمر الخاص بالمباراة النهائية ، متمنيا حضور مدربا الفريقان ، وقال " في حال عدم حضور أي من المدربين للمؤتمر سنضطر لإحالة الامر للامانة العامة في اتحاد الكرة لاتخاذ الاجراءات المناسبة حيال غياب أي من مدربي الفريقين عن المؤتمر حسب اللوائح".

:t9:
نصراوي يتكفل بنقل الجماهير للرياض

30-01-2014 10:36

كشف المركز الاعلامي بنادي النصر عن تكفل أحد محبي النادي بنقل جماهير النصر من القصيم والإحساء إلى الرياض للوقوف مع الفريق ومساندته في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد امام الهلال يوم السبت المقبل , ونشر اعلامي النصر وفقاً لـ"النادي" طريقة تجمع الجماهير في القصيم حيث ستكون أمام البوابة الرئيسية لملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة الساعة 10 من صباح يوم السبت على أن تتحرك الباصات للرياض الساعة 11 ظهراً.

وبالنسبة للجماهير في الأحساء فستتواجد الحافلات أمام مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وحافلة بحي الطرف عند مسجد الفرقان وسيكون التجمع الساعة 10 صباح السبت على أن تتحرك الباصات للرياض الساعة 11 ظهراً.

:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 01-30-2014, 10:37 PM   #2
طائرعدن نصراوي
المشرف العام


الصورة الرمزية طائرعدن نصراوي
طائرعدن نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7120
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-05-2021 (04:39 PM)
 المشاركات : 2,867 [ + ]
 التقييم :  13490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للنصر العالمي وجماهيره وكل محبي وعشاق النصر
الله يعطيكي ألف عافية استاذتي الغالية روحي العالمي
على المجهود الرائع في نقل أخبار النصر
في صحافة يوم الجمعة
وألف شكر لكي
ــــــــــــــــ
بيض الله وجه المشجع النصراوي الذي تكفل
بنقل الجماهير الى الرياض وهذا غير مستغرب
من محبي العالمي وفالهم الفوز بكاس ولي العهد


 
 توقيع : طائرعدن نصراوي

مشجع نصراوي ومستعد افدي النصر بروحي
احب النصر لانه فريقي المفضل من زماان
احب عــدن لانها مدينتي وفيها اعيش
لايوجد في قلبي غير النصر و عدن

( كلنا للنصر و النصر لنا)


رد مع اقتباس
قديم 01-30-2014, 10:48 PM   #3
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 12:44 AM   #4
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 12:45 AM   #5
ابراهيم الهديان
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية ابراهيم الهديان
ابراهيم الهديان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2362
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-24-2017 (10:15 AM)
 المشاركات : 1,186 [ + ]
 التقييم :  648
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللهُــم ۩۞۩صَـلٌ ۩۞۩ علَى سَيدنـا مُحمَّـدْ ۩۞۩ وعلَى آل سيدنا مُحمَّـدْ ۩۞۩ كما صلٌيت علَى سيدنـا إِبْرَاهِيمَ ۩۞۩ وعلَى آل سًيدنــُا إِبْرَاهِيمَ ۩۞۩ وبارك علَى ُسَيدنـُا مُحمَّـدْ ۩۞۩ وعلَى آل سَيدنـُا مُحمَّــدْ ۩۞۩كما باركت علَى سًيدنا إِبْرَاهِيمَ۩۞۩ وعلَى آل ًسيدنــُا إِبْرَاهِيمَ ً۩۞۩ فى الْعَالَمِينَ ۩۞۩ إنـك حَمِيدٌ مَجِيدْ۩۞۩


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 01:02 AM   #6
سلطان البحيري
وفـي


الصورة الرمزية سلطان البحيري
سلطان البحيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27140
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2014 (06:29 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  598
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيهه ع الاخباار ..

تسسلم يدك ع المجهودد ,,

بالتوفيق للعالمي ....


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 02:14 AM   #7
ويكيليكس
وفـي


الصورة الرمزية ويكيليكس
ويكيليكس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26941
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 12-13-2014 (01:36 AM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  536
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللهم وفق العالمي ورجاله في النهائي المرتقب
يــــــــــــــا كــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــ ــــــم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 02:21 AM   #8
ابوجود
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية ابوجود
ابوجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6471
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 08-28-2014 (12:59 AM)
 المشاركات : 276 [ + ]
 التقييم :  496
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه والله يوفق العالمي يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 02:25 AM   #9
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




العيسى: "العالمي" سيثأر من الهلال ويهزمه بهدفين




الله الله زمان يا فن .. العيسى مثال للاعب اللي يترك بصمته في الملعب وفي قلوب المشجعين

يسلموو على التغطيه والمتابعه

الله يوفق النصر ويظفر بالبطوله يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 04:37 AM   #10
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





الله يعطيك العافيه على هذا الجهد
وهذه الاخبار المتنوعه والرائعه
اللهم في هذا اليوم المبارك يوم الجمعــــــــــــــــه
وفق العالمي بهذه البطوله
انك على كل شئ قدير
ضامي بطوله


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الـجمعة30-3-1435هـ, الـصـحـافـه, اخــبــار, ـالمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـاثنين10-4-1435هـ شقاوة نصراويه أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 02-10-2014 07:13 PM
اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاحــــــد9-4-1435هـ العالمي الفيفي أرشيف اخبار النصر من الصحف 25 02-09-2014 08:41 PM
اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـثلاثاء4-4-1435هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 02-04-2014 08:47 PM
اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـاثنين3-4-1435هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 02-04-2014 12:18 AM
اخــبــار الـ ع ـالمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـجـمـعـه16-3-1435هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 01-17-2014 02:22 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe