أخــــــبـــــار الــ ع ــــالمي في الصحافة ليوم السبت 28-5-1435هـــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 03-28-2014, 10:54 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخــــــبـــــار الــ ع ــــالمي في الصحافة ليوم السبت 28-5-1435هـــ





:234:

:us8e:


الأمير فيصل بن تركي يعلن ترشحه لأربع سنوات قادمة
29 مارس 2014 ــ 12:28 ص | عبدالرحمن عسيري


بارك الأمير “ فيصل بن تركي ” رئيس نادي النصر لجماهير النصر والجهازين الفني و الإداري الفوز بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد 19 عاماً من الغياب مؤكداً أنه كان واثقاً من التتويج باللقب معلناً أنه سيتقدم بترشيح نفسه لولاية رئاسية ثانية لمدة أربع سنوات أخرى معتبراً أن إدارته أسست لفريق قوي طموحه تحقيق جميع بطولات الموسم القادم أهمها دوري أبطال آسيا
كما هنأ “ فيصل بن تركي ” أعضاء الشرف و تمنى أن يكون التتويج في القصيم لائقا بحجم الإنجاز الذي حققه العالمي كما أهدى اللقب لولده الأمير “ تركي ” كما كشف الرئيس النصراوي أن الإدارة أنفقت أكثر من 120 مليون ريال من دون راعي للفريق هذا الموسم
و عن المدرب الأوروغواياني “ جوزيه دانيال كارينيو ” أكد “ فيصل بن تركي ” أن المدرب الأوروغواياني لم يجلس مع الإدارة حتى الآن لمناقشة عقده مؤجلاً الحديث عن ذلك حتى نهاية الجولة الأخيرة


:admin1528016934:
كارينيو : قدمنا مباراة قوية و أشكر اللاعبين
28 مارس 2014 ــ 11:36 م | سبورت



أكد المدير الفني للنصر دانييل كارينيو أن فريقه قدم اليوم مباراة كبيرة أمام خصم قوي لايستهان به وشدد على أن اللاعبين بذلوا مافي وسعهم خلال اللقاء الذي جمعهم بالشباب لحساب الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقال :” أشكر لاعبي فريقي على المستوى الذي ظهروا به في المواجهة التي جمعتنا بالشباب وكانت مباراة كبيرة ومميزة واللاعبين ألتزموا بتطبيق التكتيك المطلوب وأعذار اللاعبين على الاخطاء التي وقعوا فيها في ظل أن المباراة تهم فريقنا بشكل كبير بل تتوجه للبطولة وأنا سعيد بتحقيق لقب بطولة الدوري مع النصر كما فعلنا في مسابقة كاس ولي العهد والمباراة بشكل كانت جميلة ومفتوحة تقدمنا في النتيجة وجاء التعادل وحرصنا على المحافظة على التعادل الذي يكفل لنا البطولة


:admin1528016934:
غالب : العالمي كان حريص على الحسم .. السهلاوي : لعبنا بشكل متوازن
28 مارس 2014 ــ 11:20 م | سبورت



أكد نجم النصر ابراهيم غالب أن العالمي كان حريص على عدم الخسارة أمام الشباب من أجل حسم لقب دوري جميل اليوم , وقال:” كنا حريصين على عدم الخسارة لأن تحقيق ثلاث نقاط أو نقطة ستضمن لنا تحقيق الدوري السعودي بعد مشوار موسم حافل بالانتصارات والمستويات المميزة وقد قابلنا فريق قوي وبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية ولكن كان لدينا أصرار ورغبىة في تحقيق البطولة وبالفعل تحقق لنا ما كنا نبحث عنه وإبارك لإدارة النادي وأنصاره ” .
ومن جهته بارك مهاجم الفريق محمد السهلاوي للاعبين و الجهاز الفني والأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بعد تحقيق الفريق لقب مسابقة الدوري وقال “كان تركينا عالي قبل المباراة وتقدمنا في النتيجة ولكن الشباب عاد بالتعادل ولذلك كنا حذرين من أجل عدم ولوج هدف ثاني للشباب وذلك لضمان البطولة وبالفعل لعبنا بشكل متوازن في الفترة المتبقية وحققنا ما كان نريد وأهدي هذا الفوز لجميع النصراويين وعلى رأسهم الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر “
:admin1528016934:
تعادل مع الشباب بهدف و ضم الدوري إلى الكأس

العالمي شمس الأصيل ،،، أشرقت على دوري جميل -صور
28 مارس 2014 ــ 10:36 م | محمد الراجحي





حسم النصر لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2013 – 2014 بعدما تعادل مع الشباب بهدف لمثله في لقاء الجولة 25 و قبل الأخيرة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ليصل النصر إلى النقطة 64 و يضمن لقب الدوري إلى جانب كأس ولي العهد للموسم الحالي .

تشكيلة النصر
عبدالله العنزي ( حارس مرمى ) جمعان الدوسري و عمر هوساوي و محمد حسين و حسين عبدالغني ( دفاع ) إبراهيم غالب و عوض خميس و شايع شراحيلي و يحيى الشهري ( وسط ) محمد السهلاوي و إيلتون ( هجوم ) .
تشكيلة الشباب
وليد عبدالله ( حارس مرمى ) حسن معاذ و عبدالله الأسطا و هادي يحيى و سياف البيشي ( دفاع ) عبدالملك الخيبري و عبدالمجيد الرويلي و بدر السليطين و رافينها و توريس ( وسط ) عماد خليلي ( هجوم ) .

الشوط الأول
بدأ اللقاء بأفضلية نصراوية هدد من خلالها مرمى الشباب بعدة كرات أبرزها تسديدة يحيى الشهري التي تصدى لها وليد عبدالله في الدقيقة السابعة ، و كذلك تهديد آخر من البرازيلي إيلتون ، ليتحقق بعدها الهدف النصراوي الأول من تمريرة شايع شراحيلي للبرازيلي إيلتون لم يتوان في إيداعها الشباك هدف أول في الدقيقة 26 ، تلاها تسديدة أخرى من محمد السهلاوي مرت خطيرة بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف .
الشوط الثاني
هدأ رتم اللقاء في الشوط الثاني بين الفريقين حتى خادع عبدالله الأسطا حارس النصر ليسدد الكرة مباشرة و تسكن الشباك هدف تعادل في الدقيقة 67 ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في محاولات من الطرفين حتى الدقائق الأخيرة عندما شكل الشباب خطورة حقيقية ، لكن صافرة الحكم أعلنت نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، و يعلن النصر نفسه بطل الدوري للموسم الحالي قبل لقائه في الجولة الأخيرة أمام التعاون ، فيما وصل الشباب إلى النقطة 37 في المركز الرابع .
قاد اللقاء تحكيمياً المجري فيكتور كاساي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 15348 متفرج .


:9e:



28 جمادى الأولى 1435-2014-03-2912:00 AM

العنزي: "كحيلان" باني أمجاد النصر.. نطالب باستمراره




أحمد سرور - سبق - الرياض: طالب عبدالله العنزي حارس مرمى فريق النصر بتحقيق البطولة الثالثة لهذا الموسم، وهي "استمرار رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي لأربع سنوات مقبلة؛ فهو يستحق ذلك وأكثر؛ فهو باني أمجاد (العالمي) الجديد".
وقال العنزي: "الحمد لله، حققنا الدوري، وقبله كأس ولي العهد، وجاء تحقيق البطولات هذا الموسم بعد تكاتف الجميع. وأهدي البطولة إلى عضو شرف النصر الفاعل محمد ساير الذي ساند النصر كثيراً، وساند عبدالله العنزي تحديداً".
وعن هدف عبدالله الأسطا قال: "الأخطاء واردة في كرة القدم، واللاعب الجيد هو من يتعلم من أخطائه".
:admin1528016934:
نور: مصيري معلق.. وأهدي اللقب لوالدتي




أحمد سرور- سبق- الرياض: أكد محمد نور لاعب خط وسط فريق النصر أنه لم يقرر حتى الآن البقاء مع النصر الموسم المقبل أو العودة إلى ناديه السابق الاتحاد؛ إذ إنه ينتظر الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل.
وقال نور: "لقد عملت إدارة النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي والجهاز الفني، إضافة لتكاتف جماهير النصر، فتحقق حلم الـ20 سنة ولله الحمد. وأهدي هذا اللقب لوالدتي".
ويُعد هذا الدوري هو الثامن لنور بعد أن حقق سبعة ألقاب مع فريقه السابق الاتحاد.

:t9:
بعد التتويج بدوري جميل .. العمراني يكافئ لاعبي النصر
29-03-2014 12:54

أعلن عضو شرف نادي النصر المهندس عبدالله العمراني عن تقديمه لمكافأة 30 ألف ريال لكل لاعب نصراوي بمناسبة حصول العالمي علي بطولة دوري عبداللطيف جميل في موسمه الأول.

وقال العمراني في تغريدة له علي حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر":أعلن عن مكافأة ثلاثين ألف ريال لكل لاعب نصراوي توزع حسب لائحة البطولات بالنادي.

:admin1528016934:
الراهب: لقب الدوري «لحظة حاسمة» في تاريخ العالمي
نور: سأحسم قراري مع النصر بعد مباراة التعاون
28-03-2014 11:21

أعرب مهاجم النصر، حسن الراهب عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري عبداللطيف جميل، واصفاً اللحظات الأخيرة من مباراة الشباب بـ «الحاسمة» في تاريخ النادي.

ووجه الراهب الشكر للأمير فيصل بن تركي الذي دعم الفريق طوال الموسم، كما وجه التحية للجماهير النصراوية التي آزرت الفريق في كل المباريات ولم تتأخر عن تلبية نداء الفريق.

وقال الراهب وفقاً لـ " سبورتس ارابيا": إن تتويج الفريق بالدوري، بعد غياب 19 عاماً يجعل الفرحة باللقب من نوع خاص، تحسب لهذا الجيل الذي حصد بطولتين للفريق هذا الموسم، معرباً عن أمله في أن يواصل الفريق نجاحه الموسم المقبل لاسيما في دوري أبطال آسيا.

من جانبه وجه لاعب النصر، محمد نور الشكر لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على دعمه المتواصل للفريق والذي توج بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال نور إن بن تركي لم يترك الفريق طوال الموسم، ودعمهم حتى خلال التدريبات، موجهاً الشكر للجماهير النصراوية التي كانت حاضرة دوماً في الميعاد لمؤازرة النصر.

وحول بقائه في النصر أو عودته لناديه السابق الاتحاد، قال نور إن قراره النهائي سوف يحسمه بعد مباراة التعاون في الجولة الأخيرة من عمر الدوري، مؤكداً أنه لم يحسم قراره إلى الآن.

الف الف الف مبروك والقادم اجمل يارب
:234:







رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 10:59 PM   #2
نواف الحويطي


الصورة الرمزية نواف الحويطي
نواف الحويطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11039
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-01-2016 (04:54 PM)
 المشاركات : 2,731 [ + ]
 التقييم :  3683
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف مبروووك الدوري وعقبال كاس اسيا


الف شكر لك اختي روحي العالمي على مجهودك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 10:59 PM   #3
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الراهب: لقب الدوري «لحظة حاسمة» في تاريخ العالمي

أكيد حاسمة تستآهلون يا أبطالنا والقادم أحلى بآذن الله عقبال كاس السوبر
يعطيك العافية روحي , مبروووووووووووووووووووووووووك البطولة


 

رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 11:00 PM   #4
wolfpac
اداري سابق


الصورة الرمزية wolfpac
wolfpac غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم :  15814
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف الف مليوووووون مبروووووك

دوري + كأس .... نصراوي يرفع الرأس





 

رد مع اقتباس
قديم 03-28-2014, 11:25 PM   #5
نووور العالمي
وفـي جديد


الصورة الرمزية نووور العالمي
نووور العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13941
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-12-2014 (11:47 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف مبروووووووووووك للعالمي الدوري والكأس
وعقبال كأس اسيا والمشارك للمرة الثانية في كأس العالم


 

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2014, 12:26 AM   #6
ويكيليكس
وفـي


الصورة الرمزية ويكيليكس
ويكيليكس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26941
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 12-13-2014 (01:36 AM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  536
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف مليون تريليون مبروك لكل العالميين ثاني بطولات الموسم
وعقبال كأس السوبر

الله لك الحمد حمدا يليق بعظيم شأنك وجلال سلطانك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2014, 12:27 AM   #7
نايف ,,,
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية نايف ,,,
نايف ,,, غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5532
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-11-2016 (08:47 AM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  3783
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف ألف مبرووك بطولة الدوري
و تسلم الايآآدي .. ع الأخبار و المجهود


 

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2014, 02:17 AM   #8
جلاد الحراس 999
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جلاد الحراس 999
جلاد الحراس 999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7065
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-23-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1779
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف الف مبروووووووووووك للعالمي وجماهيره

والقادم اجمل أن شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2014, 03:17 AM   #9
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف مبروووك للنصر العالمي
مشكورة


 

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2014, 04:45 AM   #10
ابوجود
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية ابوجود
ابوجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6471
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 08-28-2014 (12:59 AM)
 المشاركات : 276 [ + ]
 التقييم :  496
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف مليون تلريون مبروووووك للعالمي وجمهوره الوفي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
28-5-1435هـــ, أخــــــبـــــار, ليوم, السبت, الصحافة, الــ, ــــالمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبـــار النصر فى الصحافة ليوم السبت 1436/5/2 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 02-21-2015 12:11 AM
أخــــــبـــــار الــ ع ــــالمي في الصحافة ليوم الاربعاء 2-6-1435هـــ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 04-04-2014 12:45 AM
اخبار العالمي في الصحف ليوم السبت 4-2-1435هـــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 12-07-2013 02:15 PM
أخبار الع ــــالمي في الصحافه ليوم السبت 26 / 7 / 1433 هـ همسات أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 06-17-2012 01:51 AM
اخــبــار الــ ع ــــالــمــي في الصحافة ليوم الخميس 2/9/1431 تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 08-12-2010 09:55 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe