اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 10-7-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-08-2014, 07:12 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4200 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 10-7-1435هــ



:234:





:us8e:





بلاتر يهنئ النصر بتحقيقه لقب الدوري السعودي





بعث جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” بخطاب تهنئة لنادي النصر بعد تحقيق لقب الدوري السعودي الممتاز.
وأظهر رئيس النصر الامير فيصل بن تركي خطاب التهنئة عبر حسابه على موقع تويتر, معلقاً بقوله “لا صحافه ولا تويتر… إنصاف عالمي للنصر”.
يشار إلى أن نادي النصر كان قد جمع الدوري بكأس ولي العهد في هذا الموسم.




:admin995661715:



اقترب من دخول الفترة الحرة


الاتحاد والنصر يفاوضان عكاش .. وادارة الاتفاق لا تمانع



أبدت إدارة الاتفاق عدم ممانعتها في التفاوض مع اي ناد يرغب في ضم الظهير الايسر احمد عكاش “24 عام” وذلك لقرب دخول فترة الستة أشهر.
وسيكون الاتفاق مرغم على بيع عقده خلال هذا الصيف, حتى يستفيد ماليا قبل ان ينتصل في صفقة حرة.
وكان عكاش لم يشارك مع الفريق بشكل كبير في الموسم الحالي وقد يكون لعدم رغبته في التجديد سبب في استبعاده.
يشار إلى أن مصادر مؤكدة لـ”سبورت السعودية” كشفت عن وجود مفاوضات رسمية من ناديي النصر والاتحاد لضمه.



:admin995661715:


الهلال يهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية الجبرين



يبدو أن قضية انتقال لاعب الرائد عبد العزيز الجبرين لم تنتهي بتوقيعه رسميا على عقد إنتقاله إلى نادي النصر .
ونقلت جريدة الوطن في عددها صباح اليوم الخميس ، قيام نادي الهلال أحد أطراف القضية بإرسال خطاب إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، يحتج فيه على توقيع اللاعب للنصر عقب قرارات لجنة الاحتراف في القضية بأربع وعشرين ساعة.
وقالت الصحيفة إن الهلال برر احتجاجه بقوله إن النادي يملك حق استئناف قرار لجنة الاحتراف الذي اعتبر اتفاق الهلال والرائد بشأن ضم اللاعب لا قيمة له لمخالفته اللوائح وأنظمة الاحتراف ، وبالتالي كان على النصر واللاعب وناديه الرائد عدم توقيع أي عقود جديدة حتى يتم حسم استئناف الهلال الذي يعتزم تقديمه.
وهدد الهلال انه في حالة تجاهل خطابه ، فسوف يصعد الأمر إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ثم إلى المحاكم الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، وسف يستعين في ذلك بخبراء مختصين بالاحتراف وشؤون اللاعبين .
ونقلت الجريدة أيضا أن إدارة النصر والرائد ووكيل اللاعب ذيب الدحيم ، جهزوا خطابات الاستئناف ضد الغرامات المالية الموقعة عليهم من لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين ، بسبب توقيع اتفاقية بين الهلال والرائد على انتقال الجبرين


:admin995661715:



كشف ان الشباب والنصر يرغبان في ضمه


رئيس نادي العروبة لا يمانع في انتقال قائد الفريق الخيبري


اعتبر مريح المريح، رئيس نادي العروبة السعودي، أن الجولة الأخيرة في بطولة الدوري دائماً ماتثير الأحاديث، وذلك رداً على ماقاله عبدالعزيز الدوسري، رئيس الاتفاق، حول تهاون الشباب أمام العروبة مما أدى الى هبوط ناديه.
وقال المريح الذي حل ضيفاً على برنامج “في المرمى” :” لو كنت مكان خالد البلطان، للعبت بنفس التشكيلة لأن المباراة التي لعبناها أمامهم بالجولة الأخيرة لن تفيدهم سواءً فازوا أم خسروا” وتابع:” منذ الأسبوع الذي يسبق المباراة وعمار السويح كان يركز على البدلاء ليخوضوا المباراة، وهذا يدحض أي اتهام ضدنا، وهذه الأحاديث تضر بسمعة الكرة السعودية”.
وتحدث الرئيس القادم من شمال السعودية عن صفقة انتقال علي الخيبري الى الشباب وقال:” الشباب لم يتقدم لنا بأي عرض، رغم أن اللاعب تلقى عرضين من الشباب والنصر، عن طريق خالد المعمر والامير فيصل بن تركي، لكن رفضنا التفريط به” وتابع:” حالياً الخيبري لاعب العروبة، واذا تلقينا عرضاً مناسباً سنبيع عقده”.
وتطرق المريح للوضع المالي الجيد الذي يعيشه العروبة ويقول:” صرفنا 14 مليون منذ بداية الموسم، وهذا بمساعدة زملائي أعضاء مجلس الادارة، ودعم الأمي رفهد بن بدر، أمير منطقة الجوف، والسلفة التي تلقيناها من الدكتور عارف اللاحقي، والدكتور فهد المطيري”.
وأبدى مريح سعادته بكون سلطان العرسان، رئيس نادي القلعة المنافس لفريقه، أحد المرشحين لمنصب رئيس أعضاء الشرف بناديه ويقول:” هذا يدل على تلاحم أبناء منطقة الجوف ودعمهم لنادي العروبة”.
ووصف رئيس العروبة الموسم القادم بأن الموسم المقبل لن يكون فيه سوى 5 أندية ويقول:” لن يوجد سوى النصر والهلال والأهلي والشباب والاتحاد، والبقية كلها أندية متقاربة بالمستوى، وهذا سيجعل المسابقة صعباً”.
وعن تصريحه الشهير تجاه سامي الجابر، مدرب نادي الهلال يقول:” لم أتوقع أن تكون ردود الفعل بهذا الشكل، وهذا يدل على أن الناس كانت تبحث عن الإثارة”.
وعن قصته مع فهد الطفيل، رئيس الشعلة قال:” دائماً مايذهب الطفيل الى والدته كي تدعو له قبل المباراة، وحاولت تأخيره ذلك المساء، وبنهاية المطاف انتصرنا عليهم”.



:8y:



تأخر وصول "كانيدا" النصر.. يوما



الساعة ـ الرياض : تأجل وصول مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الأسباني "راؤول كانيدا" إلى الرياض حتى مساء غد، للتوقيع النهائي على عقد توليه تدريب الفريق الموسم المقبل، بعدما كان من المفترض أن يصل فجر أمس.
وسيناقش "كانيدا" مستقبل الفريق العاصمي في المنافسات المحلية والبطولة الآسيوية واستقطابات اللاعبين الذين يحتاجهم خلال الفترة المقبلة مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بعدما بارك خطوتي التعاقد مع اللاعبين أحمد الفريدي وعبدالعزيز الجبرين.
وسيركز الاجتماع كذلك على العنصر الأجنبي الذي يفكر النصر باستقطابه، والذي يتطلع الجميع إلى أن يكون من أفضل العناصر، خصوصاً مع قوة المنافسات التي سيدخلها الفريق في الموسم المقبل محلياً وقاريا.
وستستعرض الإدارة النصراوية عددا من ملفات اللاعبين الأجانب، كما ستناقش مع "كانيدا" طريقة الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل إما بمعسكر داخلي أو خارجي أو بالاكتفاء بالتدريبات اليومية التي ستننطلق في التاسع من يونيو المقبل في الرياض.
من جهة أخرى، جددت إدارة النادي عقد مدرب فريق كرة القدم لدرجة الشباب، الوطني سعد الشهري حتى نهاية الموسم المقبل.
وتكفل بقيمة العقد عضو هيئة أعضاء الشرف، المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الشباب عبدالله العمراني.



:t8:


بالصور: رئيس الفيفا يبارك للنصر لقب الدوري .. ويثني على جماهيره


قدم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تهنئته عبر خطاب رسمي لنادي النصر بمناسبة تحقيقه لقب الدوري السعودي الممتاز مثنيا على جماهيره ومشيدا بالمناظر الرائعة التي ظهرت في مدرجات العالمي.

رئيس النصر الامير فيصل بن تركي علق على خطاب التهنئة من فيفا عبر حسابه على تويتر قائلا: لا صحافه ولا تويتر .. إنصاف عالمي للنصر.

الجدير بالذكر أن نادي النصر قدم هذا الموسم مستويات رائعة ومميزة جدا وحطم الكثير والكثير من الأرقام القياسية جامعاً بين بطولتي الدوري وكأس ولي العهد.





:admin995661715:


الجبرين: كحيلان حقق حلمي بارتدآء قميص العالمي


أعرب اللاعب عبدالعزيز الجبرين المنتقل حديثاً لصفوف فريق النصر الكروي الاول عن سعادته الغامرة بالتوقيع للعالمي وارتداء قميصه خلال الفترة القادمة، وذلك بعد موافقة إدارة نادي الرائد عن التنازل عن الفترة المتبقية من عقده لمصلحة النصر

وقال الجبرين في تصريح خاص لموقع دوري عبداللطيف جميل: كنت واثق أن الأمور ستحسم لمصلحة النصر وأني سأكون أحد العناصر التي ستدافع عن الوان الفريق خلال الفترة القادمة في ظل توجه إدارة الرائد لبيع الفترة المتبقية من العقد في وقت كان هناك أصرار كبير من قبل إدارة النصر على الحصول على خدماتي وبإذن الله أكون عند حسن الظن ومستوى التطلعات وأن أوفق إلى جانب زملائي اللاعبين في المحافظة على لقب دوري مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم القادم بالإضافة إلى المنافسة على كافة استحقاقات الموسم الرياضي.

وأضاف الجبرين: أقدم شكر خاص للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الذي لبى رغبتي وكان حريص بشكل كبير على انضمامي للنادي.



:t9:


المشيقح : تهنئة بلاتر للنصراويين ( صعبة قوية )


أشاد العميد فهد المشيقح ‏نائب رئيس نادي النصر، بخطاب التهنئة الذي بعثه السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الى الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي بارك فيه لإدارة نادي النصر بمناسبة تتويج فريقها الكروي الاول بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال المشيقح عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر): أن يهني رئيس الاتحاد الدولي منتخب فهذا معلوم .. لكن ان يهني نادي فهذي (صعبة قوية) أنه العالمي لا غير هل وصلت الرسالة وفقا للنادي.

وكان بلاتر قد هنئ نادي النصر وكافة منسوبيه بعد حصولهم على دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم، كما هنأ الجماهير النصراوية على ما قدمته من متعة وحماس مشيرا بتميز كافة كوادر النادي وتعاونها مع بعضها. وبدوره بارك أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لرئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي بتلك المناسبة.


:admin995661715:


هيغيتا يوصي بتسريح الدعيع


أقام رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، مأدبة عشاء على شرف رئيس نادي الرائد المكلف، عبدالعزيز المسلم، أمس الأول على خلفية توقيع عقد انتقال لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين، وحضر مأدبة العشاء عدد من شرفيي النصر من ضمنهم شقيق كحيلان الأمير عبدالله بن تركي، والمهندس عبدالله العمراني، ومحمد الساير، وتم مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالوسط الرياضي، وتمنى المسلم التوفيق لفريق النصر في مشواره المقبل، فيما قدم اعتذاره عن الاحداث التي سبقت التوقيع إثر تصاريحه حول نقل خدمات الجبرين لنادي الهلال، في وقت أخذ النقاش عن العقوبات التي أصدرتها لجنة الاحتراف على إدارة الناديين واللاعب ووكيله جزءا من الحديث.

من جهة أخرى، تنوي إدارة نادي النصر عدم تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول، بدر الدعيع، بإجراء مخالصة مالية، منحه فرصة الانتقال لأي ناد آخر، بعد أن أمضى موسمين في صفوف الفريق الكروي لم ينجح خلالها بالمشاركة في القائمة الأساسية، باستثناء مواجهة واحدة فقط، وأوصى مدرب الحراس الكولومبي هيغيتا بعدم التجديد له، في ظل عدم انتظامه في التدريبات خلال الفترة الماضية، وعدم قدرته على تطوير مستواه، وكان الدعيع قد تقدم بشكوى للجنة الاحتراف للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 550 ألف ريال.

وفي شأن نصراوي آخر، ينتظر أن تستأجر الادارة مكتبا خاصا مستقلا بجانب متجر النادي في حي العليا، على أن يتم تخصيصه لإدارة الاستثمار والتسويق، ووضعت الإدارة عددا من الأهداف التي تنوي تنفيذها خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد تزكيتها لأربعة مواسم مقبلة خلال الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة، وتتضمن الأهداف أن يكون النادي مؤسسة اجتماعية، يخدم أفراد المجتمع من منطلق واجباته ومسؤوليته الاجتماعية تجاه الوطن، وأن يكون فريق كرة القدم الواجهة المشرقة لهذا الكيان من حيث المستوى والنتائج والتنظيم والعمل الاحترافي.


:admin995661715:


عبدالعزيز الجبرين: كحيلان قال وطال


عبر عبدالعزيز الجبرين لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم عن سعادته بالانتقال ‏لصفوف فريق النصر لكرة القدم بعد موافقة إدارة نادي الرائد على نقل خدماته وبيع ‏الفترة المتبقية من عقده الاحترافي.‏

‏وبين الجبرين في تصريح خاص للنادي أنه كان واثقا من تحقيق حلم الطفولة وارتدى ‏قميص النصر وقدم جزيل شكره للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الذي لبى ‏رغبته ونقله لصفوف النصر.‏

‏وشدد أن الفترة القادمة ستكون مهمة ولديه مهمة مع المنتخب السعودي بعد أن تم ‏أختياره لصفوف المنتخب السعودي وشدد على أنه يعشق التحدي وسعيد بالتواجد مع ‏كوكبة النجوم في وسط فريق النصر وقال:" لا شك أنها لحظات تاريخية بالنسبة لي ‏بعد أن تحققت أمنيتي بالالتحاق بصفوف فريق النصر ففي الفترة الماضية كنت أتمنى ‏أن أنظم لصفوف النصر خصوصاً في ظل الاهتمام الكبير والدعم اللا محدود الذي ‏يقدمه الأمير فيصل بن تركي للفريق والذي نتج عنه تحقيق بطولتين خلال منافسات ‏الموسم المنقضي وبالطبع كل الشكر لإدارة نادي الرائد على تفهمهم وكذلك على الفترة ‏التي قضيتها في صفوف فريق الرائد وبالطبع الشكر للجماهير الرائدية الكبيرة التي لن ‏أنسى وقفاتها معي في الفترة الماضية وما يهمني حالياً أن أكون أحد العناصر المهمة ‏في الخارطة النصراوية وهو أمر يتطلب تقديم جهد وعطاء مضاعف فالنصر مليئ ‏بالأسماء المميزة على المستوى المحلي وفريق سيشارك في البطولة الآسيوية في الموسم ‏القادم وسيدافع عن الالقابه المحلية لذلك سأعمل إلى بقية زملائي اللاعبين لكي نقدم ‏ما يرضي جماهير النصر وبالطبع الفترة الحالية سيكون تركيزي منصب على معسكر ‏المنتخب السعودي الذي تنتظره مواجهات دولية ودية وبعد ذلك ندخل في الاستعداد ‏للموسم الرياضي الجديد".

وعن ما يعجبه في فريق النصر أوضح:" النصر لهذا الموسم ‏ظهر بشكل متكامل من جميع الأطراف فالإدارة قدمت عمل مميز والفريق ظهر في ‏أفضل حالاته والجمهور النصراوي كان في قمة توهجه وتفاعله وكان حديث الشارع ‏الرياضي والإعلام السعودي بشكل عام وبالطبع فأن أي لاعب يتمنى أن يلعب أمام ‏أنظار هؤلاء الجماهير بالطبع لا أود أن أتحدث عن الفترة الماضية والاحداث التي ‏سبقت توقيعي العقد الجديد مع فريق النصر ولكن أتطلع إلى أن تكون المرحلة القادمة ‏مختلفة وأن أبذل قصارى جهدي لكي أظهر بالشكل المرضي وفي الفترة الحالية أقوم ‏ببعض التدريبات الخاصة التي تعتمد على الجري وكذلك تمارين البطن في ظل أن ‏أخر مشاركاتي مع الفريق كانت مع نهاية مسابقة الدوري وبإذن الله أقدم الأضافة ‏المنتظرة لفريق النصر في المواسم القادمة وحقيقة وقوف الأمير فيصل بن تركي معي ‏في الفترة الماضية وتطمينه لي أن الأمور ستحسم لمصلحة النصر فكنت مرتاح لثقة ‏الأمير فيصل وقدرته على حسم الأمور وهذا ما شجعني وجعلني بعيد كلياً عن الاحباط ‏فقد استمديت ثقتي من ثقة الأمير فيصل في الأيام الماضية .‏


:admin995661715:

الأخضر يحافظ على المركز 75 في تصنيف الفيفا لشهر مايو



حافظ الأخضر السعودي على المركز 75 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الصادر اليوم لشهر مايو عام 2014 وحصد الأخضر 455 نقطة.

وجاء المنتخب السعودي في المركز الثامن بين المنتخبات الآسيوية حيث تصدر المنتخبات الآسيوية إيران ثم اليابان ثم أوزباكستان.

وعلى صعيد المنتخبات العالمية حافظت اسبانيا على المركز الأول وجاءت ألمانيا ثانياً وحلت البرتغال في المركز الثالث.

هذا وسوف يصدر التصنيف القادم في يوم 6 يونيو 2014 .


:admin995661715:

إدارة النصر تكافئ اللاعبين بـ 400 ألف


وعدت إدارة النصر لاعبي فريقها الكروي بتسليمهم مكافئات الحصول على بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والبالغة 400 ألف ريال لكل لاعب نظير تحقيق اللقب قبل نهاية شهر مايو الحالي.

وكانت إدارة النصر وعدت اللاعبين بتقديم مكافئات تصل إلى 400 ألف ريال بعد نهاية التتويج مباشرة إلا أن رغبة الإدارة في توفير السيولة المالية من أجل الاستفادة منها في أنتدابات الفريق التي حدثت مؤخراً ساهم في تأخير صرف مكافئات لاعبي الفريق.

في وقت استغل عدد كبير من لاعبي النصر حصولهم على الإجازة الصيفية المبكرة في التواجد في عدد من المدن الأوروبية والآسيوية لقضاء بعض الوقت قبل العودة لتأدية التدريبات التي تنطلق مطلع الشهر القادم.


:admin995661715:

النصر يحيل ملفات «الغرامات» إلى «القانونية»


قررت إدارة النصر إحالة ملف قضية الغرامات المالية، التي جاءت من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين، إلى الإدارة القانونية بالنادي، وذلك تمهيداً لدرسها من الجوانب كافة قبل عملية الاستئناف على القرار.

وأكد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في حديثه إلى «الحياة»: «تم تحويل هذا الملف برمته إلى الإدارة القانونية بالنادي، وأنا شخصياً لا أرغب في الحديث في شكل موسع، إذ سيكون لنا تعليق في هذه القضية لاحقاً، ونحن في نادي النصر نحترم كل لجان اتحاد القدم، ولكن إذا كان لدينا ثغرة قانونية نستطيع الاستفادة منها فسنعمل على ذلك، ولابد من الإشادة بعمل اتحاد القدم في هذا الموسم والذي يعتبر ناجحاً بكل المقاييس، ونحن في إدارة النادي إذا رأينا أننا نستحق العقوبات أو العكس فسيكون لنا وقفة».

وشدد الأمير فيصل بن تركي في حديثه على أن صفقة التوقيع مع اللاعب عبدالعزيز الجبرين لن تكون الأخيرة قبل بداية الموسم المقبل: «لن نبخل على الفريق في تقوية كل مراكزه، ولن نتوانى لحظة في التعاقد مع أي لاعب، سواء أكان محلياً أم أجنبياً في ظل قوة المنافسة المتوقعة بين الفرق، ونحتاج إلى إيجاد البديل الجاهز والذي يوازي إمكانات اللاعب الأساسي، ولاسيما أن أمامنا أربع بطولات؛ كأس الملك والدوري وكأس ولي العهد وبطولة دوري أبطال آسيا، ونحن سنوافر للجهاز الفني كل حاجاته، واللاعب النجم سنجلبه للفريق أياً كان، ويهمنا أن يستمر الفريق في توهجه ومنافسته على الـــبطولات».

على صعيد آخر، من المنتظر وصول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الإسباني راؤول كانيدا إلى الرياض مساء غد (الجمعة) في حال تسلم تأشيرة الدخول إلى الأراضي السعودية، إذ سيمضي في العاصمة أسبوعاً كاملاً، هذا وكانت إدارة النصر رفعت ظهر أمس بملف اللاعب عبدالعزيز الجبرين إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد استكمال المستندات والأوراق كافة الخاصة بانتقاله من الرائد، وذلك لاعتماده لاعباً محترفاً في كشوف الفريق خمسة مواسم.

:admin995661715:

التأشيرة تؤجل وصول كانيدا.. والشهري مدرباً للنصر



تأجل وصول مدرب النصر الاسباني كانيدا الى يوم غد(الجمعة) بعدما كان مقرراً وصوله أمس (الاربعاء) بسبب تأخر استخراج تأشيرة السفر التي ينتظر ان يتسلمها اليوم (الخميس)، وسيعقد بعد وصوله اجتماعا مع الرئيس النصراوي الامير فيصل بن تركي لتحديد مراكز الاجانب الثلاثة الذين سيتم التعاقد معهم بالاضافة للمعسكر الخارجي للفريق المزمع إقامته في تركيا قبل شهر رمضان المبارك.

من جهة ثانية جددت إدارة النصر عقد مدرب فريق درجة الشباب الوطني سعد الشهري حتى نهاية الموسم المقبل، وتكفل بقيمة العقد عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الشباب المهندس عبدالله العمراني، وثمنت الإدارة له هذه المبادرة وفقا لخبر الزميل بندر العتيبي.


:admin995661715:

تدشين ركن الجبرين في متجر النصر



دشن متجر نادي النصر الركن الخاص بمنتجات اللاعب عبدالعزيز الجبرين، بعد 24 ساعة من انضمامه رسمياً لصفوف الفريق الكروي الاول بعد توقعيه العقد رسمي أول أمس في قصر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ، حيث قدم النصر شيكاً بمقدم التعاقد يقدر بحوالي 5 مليون ريال، من أصل 12 مليون هي قيمة الصفقة بالكامل، وسيتم تسديد باقي قيمة التعاقد علي دفعتين الأولي في يوليو والثانية في ديسمبر.


:admin995661715:

(وقفة الرجال) أشرقت شمس (نصر الابطال)


يقول الشاعر القطري فهد المري في مطلع إحدى قصائده التي تغنى فيها بالنادي الذي عشقه :" شفتوا النصر وشلون يسعد ملايين .. شفتوا الحياة برجعته كيف صارت " .. نعم عاد النصر وأسعد عشاقه في كل مكان .. ولكن قد يكون من الواجب أن يتم التطرق للرجال الذين ساهموا في عودة النصر لكي يسعد الملايين .. رجال سجلوا أسمائهم بمداد من ذهب في سجلات النصر ويستحقون أن نسرد أسمائهم خلال هذا التقرير ..

الإدارة الذهبية

عندما يكون الحديث عن الذين وقفوا مع النصر حتى استعاد مجده بتحقيق البطولات فبكل تأكيد أن أول اسم يتبادر إلى الأذهان سيكون اسم رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، كيف لا وهو من أنفق مئات الملايين وخصص جل وقته في السنوات السبع الأخيرة ليرسم البسمة على شفاه محبي العالمي .. بعد سبع سنوات قضاها بالقرب من نصره كعضو شرف داعم بقوة إبان رئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ثم نائب رئيس في نفس الفترة ثم رئيس لمجلس الإدارة في الخمس سنوات الأخيرة .. وخلال هذه الفترة الذهبية لـ(كحيلان) في مجلس الإدارة اعتمد على رجال لم يخيبوا ظنه ابتداء بنائبه السابق عامر السلهام الذي واصل تقديم الدعم اللوجستي لكحيلان وإدارته حتى بعد استقالته الموسم ما قبل الماضي، بالإضافة لسلمان القريني الذي استقال أيضا في تلك الفترة ومروا بالعميد فهد المشيقح والأمين العام السابق علي حمدان وفهد الطخيم وأمين الصندوق منصور الشلهوب ومسئولا الاستثمار عبدالرحمن الدهام بدر الحربي وفهد العجلان بالإضافة للأمين العام الحالي العميد خالد الرشيدان، وفي إدارة الكرة سالم العثمان وطلال النجار ومحمد الخرينق وحمود الشهري.

وقفوا كرجل واحد


مما لاشك فيه أن نادٍ كبير بحاجة للكثير والكثير من المال وهذا الأمر لم يكن عائقاً أمام رجالات النصر الذين وقفوا وقفة رجل واحد مع كحيلان وإدارته وهم بالإضافة لعدد من الداعمين الذين لا يرغبون بذكر أسمائهم الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير مشعل بن سعود والأمير منصور بن سعود والأمير طلال بن سعود والأمير طلال بن بدر والأمير الوليد بن بدر والأمير تركي بن خالد والأمير عبدالحكيم بن مساعد والأمير ممدوح بن عبدالرحمن وطلال الرشيد والداعم الماسي المهندس عبدالله العمراني والدكتور أيمن باحاذق وفايز المعجل وحمد المبارك وسامي الطويل وعمران العمراني ومحمد العمران وأديب العمري وعبدالعزيز العمري.

فخر النصر

الأندية الكبيرة دائماً ما تستمد قوتها من المدرج ولذلك كان جمهور الشمس الداعم القوي لعودة النصر حيث وقف خلف الفريق مدرج كبير دعم الفريق في كل مباراة بصوت واحد ووضعوا " لن تسير وحدك يا نصر" شعاراً لهم .. وكان الوفاء طبعهم والصبر ملهمهم الوحيد طوال تلك الفترة حتى نالوا ما كانوا يطمحون إليه حيث تحصلوا على فريقاً ليس كل الفرق يجندل الخصوم واحداً تلو الآخر وعندما حدث ذلك لم يتراخوا بل تضاعف تمسكهم بنصرهم وحضروا بكثافة لم تشهدها منافسات كرة القدم السعودية والخليجية وحطموا أرقاماً قياسية كثيرة من بينها تسجيلهم لأعلى رقم في حضور مباراة دورية كان ذلك أمام التعاون بما يزيد عن 52 ألف مشجع كما سجلوا الرقم الأعلى خلال هذا الموسم بأكثر من 400 ألف مشجع .. هنيئاً لهم بنصرهم وهنيئاً لنصرهم بهم فلطالما كانوا "فخر النصر"


sw:

جوزيف بلاتر يُبارك للنصر , أحمد عيد: نجاح مُبهر , فيصل بن تركي: انصاف عالمي




قّدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر احر التهاني القلبية لنادي النصر ولكافة منسوبي النادي ومحبيه على تحقيق الدوري هذا الموسم وعلى ما قدمه من متعة وحماس بين اوساط مشجعيه مشيراً بتميز كافة كوادر النادي وتعاونها مع بعض والذي كان نتاجه تحقيق نادي النصر السعودي الدوري وتميزه هذا الموسم. جاء ذلك عبر خطاب رسمي وصل للإتحاد السعودي لكرة القدم

فيما قّدم رئيس الاتحاد المحلي الاستاذ أحمد عيد مباركته لسمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على نجاح النادي هذا الموسم والاشادة التي حضي بها من قبل رئيس الاتحاد الدولي مؤكداً بأنه دلاله على تميز عمل إدارة النادي مُتمنياً كل التوفيق والنجاح.

هذا وعبر سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على خطاب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر بقوله "
لا صحافه ولا تويتر... إنصاف عالمي للنصر " جاء ذلك غبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر "


:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 07:33 PM   #2
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 07:38 PM   #3
جلاد الحراس 999
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جلاد الحراس 999
جلاد الحراس 999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7065
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-23-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1779
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيييييييييييييك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 07:45 PM   #4
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورة يالغلاتي انتي لاهنتي للاخبار قواك الله تغطيه رائعه
وبالتوفيق للنصر وعشااقه وجماهيره


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 09:47 PM   #5
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 09:58 PM   #6
طائرعدن نصراوي
المشرف العام


الصورة الرمزية طائرعدن نصراوي
طائرعدن نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7120
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-05-2021 (04:39 PM)
 المشاركات : 2,867 [ + ]
 التقييم :  13490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكي ألف عافية اختي الغالية
أسيرة الصمت وألف شكر لكي على الأخبار


 
 توقيع : طائرعدن نصراوي

مشجع نصراوي ومستعد افدي النصر بروحي
احب النصر لانه فريقي المفضل من زماان
احب عــدن لانها مدينتي وفيها اعيش
لايوجد في قلبي غير النصر و عدن

( كلنا للنصر و النصر لنا)


رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 10:00 PM   #7
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عــــووآفــي ع الأخبــــار اسيره


بالتـــووفيـق للعـــااالمـي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 10:29 PM   #8
نصراوي كلاس}~
وفـي جديد


الصورة الرمزية نصراوي كلاس}~
نصراوي كلاس}~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27655
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-16-2015 (08:44 AM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم الايادي فريق الاخبار .. غطيتو ع الرسمي
عمري مالقيتها بدري ولا اول باول .. عموما
اخبارنا حلوه و امورنا زينه مع كحيل العين فديت خشمه
كل الشكر لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 11:55 PM   #9
Y.8
وفـي جديد


الصورة الرمزية Y.8
Y.8 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27664
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 09-22-2019 (04:04 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  617
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لكم

والله يوفق النصر يارب

ماننحرم يارب من مجهودكم

عقبال آسيا يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 01:49 AM   #10
ويكيليكس
وفـي


الصورة الرمزية ويكيليكس
ويكيليكس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26941
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 12-13-2014 (01:36 AM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  536
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل التوفيق للعالمي في القادم من الايام


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الجمعة, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 15- 8 -1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 06-13-2014 08:51 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 8- 8 -1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 06-07-2014 08:23 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 1-8-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 05-31-2014 02:23 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 17-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 05-17-2014 04:48 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 11-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 04-12-2014 01:48 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 06:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe