اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 19-7-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-17-2014, 07:32 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4200 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 19-7-1435هــ



:234:




:us8e:



يغيب عن معسكر اسبانيا

استبعاد السهلاوي من قائمة الأخضر للإصابة


قرر الاسباني لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استبعاد المهاجم محمد السهلاوي عن المعسكر الذي سيقام في أسبانيا وذلك بناءاً على التقرير الذي قدمه الجهاز الطبي بالمنتخب.
وتضمن التقرير شكوى اللاعب من آلام في المنطقة اليسرى في أسفل البطن وذلك نتيجة لتعرضه لإصابة في المباراة الودية التي أقيمت الخميس الماضي بين فريقي العين الإماراتي ومانشستر سيتي الإنجليزي.
وبعد إجراء الفحص والأشعة الصوتية ثبت وجود علامات بداية فتق بالمنطقة اليسرى من أسفل البطن وأوصى الجهاز الطبيب بعرضه على جراح متخصص بهذا النوع من الإصابات.



:admin995661715:


المعسكرات الخاصة للاعبين .. موضة جديدة أم رغبة في التطوير!


في الآونة الأخيرة, بدأ عدد كبير من اللاعبين يتجهون مع ختام الموسم الرياضي لخوض معسكرات خاصة لهم في أوروبا. مؤكدين ان ذلك يأتي رغبة منهم في التجهيز للموسم المقبل.
وخلال هذه الايام غادر كل من خالد الزيلعي واحمد الفريدي من النصر, واسامة المولد من الاتحاد, وماجد عسيري من الاهلي, وسلطان الشريف من نجران, وعبده عطيف من الشباب.
وانقسم المتابعون حول هذه الظاهرة الجديدة, فمنهم من يرى انه هدفها الاول هو التمتع بالاجازة في اجواء أوروبا, فيما يعتقد آخرون ان ذلك تطور كبير في عقلية اللاعب السعودي.!




:admin995661715:


شاهد: أكثر التصريحات اثارة في الموسم المنصرم




كان الموسم المحلي المنصرم مليئاً بالاحداث المثيرة للجدل, لاسيما التصاريح التي يطلقها بعض مسؤولي ولاعبي الفريق قبل وبعد المباريات, ورصدت “سبورت السعودية” أكثر عشرة تصاريح نالت ردود فعل كبيرة من الجماهير الرياضية عبر مواقعها او على مواقع التواصل الاجتماعي:
1- سامي الجابر: في آخر الموسم ستعلمون من هو البطل الحقيقي بالبطولات وليس بالكلمات!
2- رئيس الاهلي فهد بن خالد لرئيس لجنة الانضباط: ترضى أحد يقول لك يا طحلبي!
3- فيصل بن تركي: ماحدث في مباراة الهلال والنهضة فيلم هندي!
4- رئيس العروبة المريح لسامي بعد انتقاده ارضية الملعب: هل أنت مدرب أم مهندس زراعي!
5- بتال القوس بعد اتهام رئيس الشباب البلطان بميوله النصراوية: إذا كنت نصراوي فأنت نصراوي قبلي!
6- خالد البلطان ساخراً من الحكم مرعي العواجي: الحكم مرعي مكانه الدوري الانكليزي!
7- وليد الفراج: خالد الغامدي وقع للهلال .. وقع منذ الاحد الماضي .. والله يعينك ياخالد على الجاي!
8- الطفيل رئيس الشعلة: أقساط السيارات سترميني في السجن وأقود الشعلة بـ السلف والشحاذة!
9- المسلم رئيس الرائد: من يريد عبدالعزيز الجبرين عليه مفاوضة الهلال!
10- الدوسري رئيس الاتفاق : الاتحاد والشباب تآمرا لإسقاط “الاتفاق” من دوري جميل



:0we:



العين الإماراتي يستفسر حول إمكانية ضم هداف النصر



ذكرت تقارير صحفية إماراتية أن إدارة العين دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في النصر حول إمكانية الظفر بخدمات مهاجم الفريق وهدافه محمد السهلاوي لمدة عام بنظام الإعارة.
وكشفت التقارير أن إدارة العين قدمت عرضا مغريا جدا للنادي العالمي وللسهلاوي، وإدارة النصر من جانبها أخبرت إدارة العين بأنها ستناقش هذا العرض مع اللاعب قريباً وسترد بشكل نهائي خلال الأيام القليلة القادمة إما بقبول العرض أو رفضه.
يذكر أن السهلاوي ساهم في فوز النصر خلال الموسم المنقضي ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد.
وسجل السهلاوي في الموسم المنصرم 17 هدفا في بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وكان أحد أبرز الأوراق الرابحة للعالمي.



:admin995661715:


كانيدا يقرر الإستغناء عن عدد كبير من لاعبي النصر..



توصلت إدارة نادي النصر مع الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق لحل حول مايخص تقليص قائمة اللاعبين بالفريق ،والتي تجاوزت العدد المطلوب في القائمة المسجلة في كشوفات النادي ،وذلك من خلال اجتماعات الطرفين المتواصلة والتي تأتي إستعدادا لمعسكر الفريق القادم، حيث تم طرح جميع الأسماء على المدرب الإسباني ، مما جعله يقرر بتنسيق بعض الأسماء من اللاعبين والذين لايحتاج لخدماتهم في خارطة الفريق ، كما طالب كذلك إدارة النصر بإعطاء بعض اللاعبين الصاعدين من فريق الأولمبي بالنادي فرص البحث عن نادي آخر لكي يتم الإنتقال إليه بنظام الإعارة ،بحيث تكفل منحهم فرصة المشاركة مع الفريق ولإثبات قدراتهم الفنية ،على أن يتم الإستفاده منهم بعد ذلك في صفوف الفريق الأصفر بالمواسم المقبلة .
الجدير ذكره ،أنه من المتوقع أن يعلن الإسباني كانيدا إستغنائه عن أسماء عديدة وكبيرة ،كانت تعد في يوم من الأيام أحد الركائز المهمه في للفريق النصراوي .



:t8:



أسفل البطن يبعد السهلاوي عن معسكر الأخضر..!!


0قرر الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم استبعاد اللاعب محمـد السهلاوي عن معسكر المنتخب الذي سيقام في أسبانيا وذلك بناءاً على التقرير الذي قدمه الجهاز الطبي بالمنتخب والذي تضمن شكوى اللاعب من آلام في المنطقة اليسرى في أسفل البطن وذلك نتيجة لتعرضه لإصابة في المباراة الودية التي أقيمت قبل يوم أمس بين فريقي العين الإماراتي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وبعد إجراء الفحص السريري والأشعة الصوتية ثبت وجود علامات بداية فتق أربي بالمنطقة اليسرى من أسفل البطن وأوصى الجهاز الطبيب بعرضه على جراح متخصص بهذا النوع من الإصابات.



:8y:



مليونا لملف النصر الاستثماري في الموسم الواحد



: قالت مصادر مطلعة داخل البيت النصراوي أن إدارة النادي العاصمي بصدد حسم الملف الاستثماري الأسبوع المقبل بالتوقيع مع أكثر من شركة بمبلغ يتجاوز 70 مليون ريال في الموسم الواحد.
وشهدت المفاوضات مع الشركات التي سترعى النادي الموسم المقبل، سرعة وحسما، بعد أن تولى عضو هيئة أعضاء الشرف شرف الحريري الملف الاستثماري، وبمتابعة مباشرة من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، الذي لعب دورا بارزا قبل تولي الحريري ملف المفاوضات رسميا.
من جهة أخرى، غادر مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، الإسباني كانيدا إلى بلاده فجر أمس إلى بلاده، بعد أن أنهى اجتماعاته مع الأمير فيصل بن تركي، على أن يعود إلى الرياض بعد ثلاثة أسابيع تقريبا، أي قبل انطلاق التدريبات بيومين، إلى جانب جهازه الفني المساعد، حيث تقرر أن يغادر الفريق إلى تركيا في الـ12 يونيو المقبل، حيث سيقيم معسكرا إعداديا هناك لمدة 10 أيام، ولن يتخلل المعسكر أي مباريات ودية، وسيلتحق بالمعسكر اللاعبون الأجانب، الذين سيتم التعاقد معهم لاحقا، حيث تجرى معهم مفاوضات بسرية تامة حاليا، وسيتواصل المدرب كانيدا بشكل يومي مع الجهاز الإداري للفريق طوال فترته في إسبانيا، للوقوف على آخر التعاقدات والاستعدادات للموسم الجديد قبل عودته إلى الرياض واستلام مهامه رسميا، استعدادا للموسم الجديد، الذي سيبدأه النصر بصفته بطل الدوري، بلقاء يجمعه بالشباب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة السوبر، في السابع من أغسطس المقبل.



:t6:


الزيلعي من مرسيليا :أسألوا كارينيو عن غيابي ..وهذا سبب سفري


بدأ لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، خالد الزيلعي برنامجه الاعدادي في مرسيليا الفرنسية، التي وصلها أمس الأول، استعدادا للموسم المقبل مع بقية زملائه في الفريق الأول، وحرص الزيلعي على استغلال إجازته الخاصة بخوض برنامج خاص هناك، للعودة بقوة في الموسم المقبل، برغبة شخصية منه للظهور بشكل مختلف، وسيخوض برنامجا لياقيا وإعداديا لمدة اسبوعين، على فترتين صباحية مسائية، يعود بعدها للرياض لينضم لبقية زملائه في فريق النصر خلال المعسكر الخارجي المزمع ان تحتضنه تركيا.


وأكد الزيلعي لـ(النادي) أنه وصل لمرسيليا وانتظم في البرنامج اللياقي والبدني منذ أمس الأول وسوف يستمر برنامجه الإعدادي واللياقي لمدة أسبوعين لحرصه الشديد على العودة الموسم المقبل، وحجز خانته في الفريق، موضحا أن اختياره مرسيليا جاء بعد أن استشار زميليه أحمد الفريدي ونايف هزازي، اللذين نصحاه بها لما تمتلكه من أفضل الإمكانات لتأهيل اللاعبين بالشكل الذي يتمناه، وأوضح الزيلعي أن البرنامج اللياقي والبدني المعد له سيستمر ١٥ يوما على فترتين صباحية ومسائية، تصل مدة التمارين لـ 3 ساعات ونصف يوميا، وستكون الفترة الصباحية داخل أرضية الملعب لمدة ساعتين، بينما يتدرب في الفترة المسائية لمدة ساعة ونصف في صالة الحديد والصالة الداخلية، موضحا أنه وضع مع الجهاز الفني الذي يعده حاليا هناك، جدولا لياقيا وبدنيا سيستمر طوال الموسم، وأنه سيؤدي تمارينه الاعتيادية مع زملائه في الفريق مساء، على أن يؤدي تمارين خاصة في الفترة الصباحية.

وشدد الزيلعي على أن عقده مع العالمي يمتد حتى موسم 2016، نافيا صحة الأحاديث التي اشارت لقرب تنسيقه من الفريق، مبديا رغبته في الاستمرار فترة أطول في النصر.

وعن قلة مشاركاته في الموسم الماضي مع الفريق الأول قال: كنت أتدرب بشكل منتظم، وابذل مجهودا للمشاركة في مباريات الفريق بشكل أكبر، لكن يبدو أن قناعات الجهاز الفني السابق بقيادة كارينيو لم تسمح لي بالمشاركة.



:admin995661715:



مهاجم برازيلي أولى صفقات العالمي



اقتربت ادارة نادي النصر، من انهاء أولى صفقاتها الأجنبية الثلاث المرتقبة، خلال الـ48 ساعة المقبل، وكشفت مصادر(النادي) أن الصفقة الأولى تتجه صوب البرازيل في خانة الهجوم، وكانت الادارة بالتشاور مع المدير الفني الإسباني راؤول كانيدا قد أقرت استمرار البحريني محمد حسين، والبحث عن 3 محترفين آخرين.

من جانب آخر، ألمحت إدارة نادي العروبة لرغبتها باستعارة عدد من لاعبي النصر في ظل العلاقة الممتازة التي تربط الفريقين في الفترة الماضية، ويأتي في مقدمة الأسماء عبده برناوي، وعبدالمحسن عسيري، وأبدت الادارة النصراوية تعاونها الكبير ودعمها للاعبي فريقها ومنحهم فرصة المشاركة مع اندية اخرى، مع تقلص فرص مشاركتهم مع الفريق، لتخمة النجوم التي يعاني منها العالمي حاليا، دون الحصول على مبالغ مالية مقابل الإعارة لتعود الفائدة على اللاعبين في المقام الأول ماديا وفنيا، فيما وصل عدد اللاعبين في الفريق الاول حاليا لحوالي 45 لاعبا، بعد انضمام اللاعبين المصعدين من الفريق الأولمبي النصراوي للفريق الاول، واللاعبين الجدد الفريدي والجبرين والخيبري.

كما كشفت المصادر أن إدارة الشعلة هي الأخرى، أبدت رغبتها الكبيرة في استقطاب بعض لاعبي فريق النصر الأولمبي المصعدين للفريق الأول، يأتي في مقدمتهم المدافع فهد اليامي، وترغب الادارة النصراوية في تقليص أسماء لاعبي الفريق الى 30 لاعبا حسب الأنظمة المعمول بها.



:admin995661715:


3 مهددون بالشطب في النصر


غادر الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر الكروي الأول الذي تعاقد معه النادي مؤخراً صباح أمس مدينة الرياض متوجها لبلاده، بعد أن اتفق مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على مقر إقامة معسكر الفريق والذي سيكون بتركيا في الثالث عشر من شهر يونيو القادم، وعلى مركز اللاعبين الأجانب الذين يحتاجهم الفريق حسب فلسفة المدرب الذي طالب بلاعبين في مركزي صناعة اللعب والهجوم، كما طالب إدارة النصر بسرعة إنهاء التعاقد مع الثلاثي الأجنبي ليكونوا جاهزين مع انطلاقة معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد الذي يفتتحه الفريق بمباراة السوبر أمام الشباب وبطولة كأس ولي العهد ثم دوري عبداللطيف جميل، مع المشاركة في بطولة خارجية هي دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى من المرجح أن تحمل قائمة المبعدين عن الفريق الموسم الرياضي القادم أسماء معروفة كالمدافع الدولي محمد عيد ولاعب الوسط خالد الزيلعي والمهاجم الدولي السابق ربيع سفياني حيث تسعى الإدارة لإعارة الثلاثي لعدة أندية لعدم حاجة الفريق لهم الموسم القادم.

يذكر بأن قائمة الفريق الأول تشهد زحاماً كبيراً بعد تصعيد أكثر من عشرة لاعبين من الفريق الأولمبي وعودة اللاعبين المعارين لأندية أخرى مما سيجبر إدارة النادي على التخلي عن الكثير من اللاعبين في ظل الصفقات الكبيرة التي أجرتها هذا الموسم.

على صعيد آخر.. بات أحمد عكاش لاعب الاتفاق أحد الخيارات المهمة لإدارة الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، وسبق للنادي مفاوضة اللاعب في مرات سابقة لكن رغبتهم اصطدمت بعناد إدارة الاتفاق، قبل أن تعود المفاوضات من جديد ليكون اللاعب البديل لقائد الفريق حسين عبد الغني في مركز الظهير الأيسر.


:admin995661715:

الفتح يزاحم النصر والعروبة على هزازي


دخلت أندية الفتح والعروبة في سباق مع نادي النصر للظفر بخدمات الظهير الأيمن في نادي القادسية اللاعب سلمان هزازي، وأبدى الناديان رغبتهما الجادة في الظفر بخدمات اللاعب من خلال تقديم عرض مالي متقارب ومرض بالنسبة له، وفيما لازال عرض النادي العاصمي معلقا ولم يتم تقديمه بشكل رسمي يتجه اللاعب لاختيار عرض الفتح رغبةً منه في البقاء في المنطقة الشرقية الأمر الذي رجح كفة النموذجي للظفر به.

وكان المدرب فتحي الجبال قد أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية كونه يتميز بالسرعة والاختراقات وأداء الأدوار الدفاعية والهجومية معا.

وكان نادي النصر قدم عرضا رسميا للاعب قبل نحو شهر من اليوم وانسحب من المفاوضات عقب تجديده مع اللاعب خالد الغامدي في الفترة الماضية ولم يجزم بصرف النظر، إذ ينتظر رأي المدرب كانيدا لإمكانية تدعيم الصفوف به لاعبا احتياطا، خاصة وأن مدرب الفريق السابق كارينيو اطلع على عدد من الأشرطة واقتنع بإمكانياته وطلب التوقيع معه.

يذكر أن اللاعب يمثل صفوف منتخب ركاء ويبلغ من العمر 24 عاماً وحاول نادي القادسية التجديد معه قبل دخوله في الفترة الحرة إلا أنه قدم عرضاً لم يكن مقنعاً بالنسبة له .



:admin995661715:


كانيدا يغادر و3 لاعبين على طاولة النصر


غادر إلى إسبانيا فجر أمس راؤول كانيدا مدرب فريق النصر الكروي بعد أن عقد عدة اجتماعات مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي اتفقا من خلالها على جلب ثلاثة لاعبين أجانب أحدهم مهاجم ولاعب طرف وصانع ألعاب حيث ستقوم الإدارة بإرسال أسماء اللاعبين للمدرب لاختيار الأنسب منهم الموسم المقبل.


كما تم الاتفاق على حاجة الفريق لعدد من العناصر المحلية التي تحتاج إلى تدعيم الفريق فيها إضافة إلى المعسكر وقائمة اللاعبين الذي لا يرغب فيهم حيث ستقوم إدارة الكرة بإشعار اللاعبين بالبحث عن أندية أخرى سواء بالإعارة أو إجراء مخالصات مالية معهم، خصوصا أن الفريق الأول مقيد بتسجيل ٢٦ لاعبا بعد تصعيد عشرة لاعبين من الفريق الأولمبي


:admin995661715:

العروبة والشعلة يطلبان برناوي وعسيري وخميس واليامي


أكد مصدر للزميل بندر العتيبي في صحيفة " الرياض " أن إدارة النصر ستمنح المهاجم سعود حمود فرصة اخيره لإثبات وجوده في الفترة المقبلة بعد أن وعد بمضاعفة جهده للعودة لمستواه السابق، وبالتالي الشروع في الدخول في أحد الاندية الخاصة بالرياض لإنقاص وزنه ورفع مخزونه اللياقي قبل عودة التدريبات في العاشر من شهر يونيو المقبل.


وفي شأن آخر انهالت العروض على الإدارة النصراوية خلال الساعات الماضية للإستعانة ببعض لاعبيهم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وطلبت إدارة العروبة المدافع عبده برناوي ولاعب خط الوسط عبدالمحسن عسيري، وترغب إدارة الشعلة بالظفر بخدمات الظهير الايسر يوسف خميس والمدافع فهد اليامي، وستدرس الإدارة مع اللاعبين هذه العروض للبت النهائي فيها الاسبوع الحالي.

من جهة اخرى أعلنت إدارة الفئات السنية لكرة القدم بالنصر عن فتح باب استقبال اللاعبين المستجدين لفئة البراعم من مواليد أعوام 2002 و2003 و2004 و2005 و2006م لمدة أسبوع اعتبارا من غد (الأحد) وحتى يوم الجمعة ال24 من شهر رجب الجاري اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية بمقر النادي.


:admin995661715:

النصر يهزم غرم للمرة الثانية



للمرة الثانية يفشل وكيل أعمال اللاعبين غرم العمري في معركته مع النصراويين من خلال وضع معوقات وعقبات تحول دون تسجيل أسماء سعى أصحاب القرار في البيت الأصفر إلى ضمها لصفوفه، فبعد أن سعى غرم بقوة لنقل خدمات خالد الغامدي إلى الهلال وكان قاب قوسين أو أدنى من نقله إلى البيت الأزرق لدرجة أن برامج رياضية معروفة وأسماء إعلامية كبيرة صرحت بوضوح أن الغامدي بات في حكم المنتقل إلى الهلال، لولا أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ظهر وأعلن إتمام التجديد مع اللاعبين قبل ساعات من لقائهم بالتعاون، في آخر مواجهات دوري عبداللطيف جميل.

وجاءت صفقة انتقال مدافع العروبة علي الخيبري لتؤكد مجدداً مساعي ومحاولات غرم إبعاد اللاعب عن النصر الذي كانت لديه رغبة في ضمه، وحاول غرم حتى ساعات متأخرة من مساء يوم الأربعاء الماضي لتغيير مسار الصفقة باتجاه نادي الشباب، وهو ما لم يستطع إتمامه لتكون بذلك ثاني ضربة يوجهها له النصراويين في غضون أسابيع قليلة .


:admin995661715:

الدويش: أحد أسرار النصر ( الفريق النجم )



لم يصنع يحيى الشهري فارقاً في النصر ولن يصنعه أحمد الفريدي…لايوجد لاعب سعودي يصنع الفرق سوى ناصر الشمراني…بقية اللاعبين متقاربون بل إن (شايع شراحيلي) الذي لم ينقله النصر بالملايين هو نجم النصر إن لم يكن نجم الموسم…الفارق تصنعه الجماعية وأحد أسرار النصر (الفريق النجم) مهما تغزّل المعجبون بحسين أو غالب أو العنزي…الفارق المنتظر من اللاعب غير السعودي…لذلك أرى ألّا يمضي رئيس النصر بعيداً في هذه الحمى المليونية المحلية حيث لا أحد يستحق…وأن يرمي بثقل ناديه المالي في المنافسة الخارجية وهو الاختيار الذي جانبه فيه التوفيق حتى الآن…لدى النصر تجارب اختيار موفقة جدا من قبل فيصل بن عبد الرحمن وأخيه ممدوح وكذلك صالح المطلق وأحمد القحطاني…لماذا الإصرار على نفس من اختاروا ولم يُوفقوا ؟ غيّر الشخص فقد يتغيّر الشنص !


sw:

النصر يقترب من حسم صفقة عكاش


أشارت تقارير إعلامية عن اقتراب إدارة نادي النصر من ضم مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أحمد عكاش بعد اقترابه من دخوله للفترة الحرة وتريد إدارة الاتفاق الاستفادة من اللاعب قبل دخوله للفترة.

وتأتي تعزيزات النصر لمنطقة الدفاع بعد اكتمالها لعناصر خط الوسط والهجوم وفي ظل عدم وجود العنصر البديل المميز في المنطقة الدفاعية وقد عملت الإدارة على تعزيزها بضم مدافع فريق العروبة علي الخيبري ومن المنتظر ان تعلن أيضا انضمام أحمد عكاش للفريق خلال الأيام القادمة.

وشارك عكاش مع فريقه هذا الموسم في 15 مباريات في دوري عبداللطيف جميل حيث كان منها 8 مباريات كلاعب أساسي ولم تتجاوز عدد مشاركته 780 دقيقة.


:t1:


محمد نور: ذهبت للنصر كبيراً وأعود للاتحاد أكبر




اكد اللاعب محمد نور عودته إلى نادي الاتحادً، متحدثاً عن الكثير من العروض التي قدمت له خليجياً ومحلياً، منهياً بذلك كل الأحاديث بتأكيده (عائد إلى الاتحاد).
وتحدث نور لصحيفة الرؤية الاماراتية عن انتقاله من ناديه الاتحاد إلى النصر، معتبراً أنه انتقل من ناد كبير وهو الاتحاد، إلى ناد كبير آخر وهو النصر، مؤكداً أنه عائد الآن إلى ناديه الاتي بعد تتويجه ببطولة كبيرة مع النصر، معتبراً أن الفوز بالدوري السعودي أعاده للاتحاد باسم كبير، كما هو ولم يتغير الحال عليه أو تقل نجوميته في أي ناد من الناديين.
وحول كابتنية كل من حسين عبدالغني في النصر ومحمد نور، وكيف اجتمعا على الكابتنية في ناد واحد ذكر نور: كل إنسان كبير بعمله ومكانته، ولن يأخذ شخص مكان الآخر، وكل واحد نجم في مركزه، وطوعنا نجوميتنا لخدمة النصر فكان التتويج باللقب الغائب.

:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 07:37 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره للاخبار كل التوفيق للنصر لاهنتي غاليتي المبدعه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 07:39 PM   #3
MaLak
عـــضوة متميزه


الصورة الرمزية MaLak
MaLak غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27684
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-23-2017 (04:42 AM)
 المشاركات : 1,086 [ + ]
 التقييم :  5589
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مهددين بالشطب منهم خالد الزيلعي
لا حرام هالاعب ما اخذ حقه هالسنه لاعب كبير
ممكن ربيع سفياني وعيد أولهم بس الزيلعي مستحيل !!

الله يسعدك يا إسيرة دايم تبدعين وتبدعين
-دمتم بودة-


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 07:48 PM   #4
نواف الحويطي


الصورة الرمزية نواف الحويطي
نواف الحويطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11039
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-01-2016 (04:54 PM)
 المشاركات : 2,731 [ + ]
 التقييم :  3683
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر لك اختي اسيرة الصمت للأخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 08:26 PM   #5
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله


يعطيكم الف الف عافيه على سرعه الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 09:23 PM   #6
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية على نقل الأخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 12:29 AM   #7
آمال النصر


الصورة الرمزية آمال النصر
آمال النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5443
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 05-20-2014 (02:11 AM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  2105
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافية أسيرة

أتمنى الفرصة لسعود حمود و خالد الزيلعي في نظري لا يزال لديهم ما يقدمونه للنصر .


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 12:31 AM   #8
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 12:53 AM   #9
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عواااافي ع الاخبار اسيرة
بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 01:08 AM   #10
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه على الجوله الحلوه

المعسكرات الخاصة للاعبين .. موضة جديدة أم رغبة في التطوير!

اعتقد انها استفاقه لاعب ومعرفته باهمية المنافسه على مركزه اذا بيلعب اساسي لازم يكون قدها .. خطوه رائعه من الزيلعي ومن الفريدي هذا دليل جديتهم وهذا شئ يسعدنا

الف سلامه على السهلاوي الله يعجل بقومته بالسلامه

بالتوفيق للنصر يارب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الأحد, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 10-8-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 06-08-2014 11:33 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 25-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 05-24-2014 09:31 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 12-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 05-12-2014 11:54 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 29-5-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 03-30-2014 09:05 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 22-5-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 03-23-2014 09:05 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe