اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 20-7-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-18-2014, 06:12 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4200 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 20-7-1435هــ



:234:




:0we:

‏‫الكونغولي بولاساي يدخل ضمن أهتمامات النصر




أكد الصحفي البريطاني ريشارد كاولي عبر تغريده نشرها في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وذلك ليلة أمس عن وصول خطاب من نادي النصر السعودي يطلب من خلاله خدمات لاعب الوسط لفريق كريستال بالاس الإنجليزي يانيك بولاساي.
حيث يعد بولاساي والذي يبلغ من العمر 24 ربيعا والذي يلعب في مركز الجناح الايسر تبقى له 12 شهراً في عقدة الحالي مع فريقة كريستال بالاس وهناك محاولات كثيفة من قبل رئيس نادي الإنجليزي على تجديد عقد اللاعب للسنوات القادمة ،إلا أنه تفاجئ برفض وكيل أعمال اللاعب بولاساي ،حيث طلب إعطاء المهملة وذلك لوجود عروض كثيرة جدا مقدمة للاعب ،أمثال نادي ويجان وستوك سيتي الإنجليزيتين وكذلك بيشكتاش التركي إضافة إلى نادي النصر السعودي ،
الجدير بالذكر أن بولاساي كان قد قدم لفريق كريستال بالاس في شهر أغسطس من عام 2012 وبمبلغ وقدرة 2 مليون دولار وهو ما يعادل 8 مليون ريال سعودي ،إلا أنه قدم مع فريقه مستويات مميزة ونتائج مرضية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .


:admin995661715:


النصر والأهلي يتنافسان على خليف هجر




دخل لاعب ناشئين فريق هجر لكرة القدم الموهوب ايمن الخليف مواليد ، أهتمامات ناديي النصر والأهلي بعد أن سطع نجمه في الموسم الماضي في الدوري الممتاز للفئات السنية، حيث شارك الخليف مع كلا من فئة الناشئين والشباب، كما تم استدعاؤه للفريق الأول في مناسبات مختلفه من الموسم ، حيث أنهى إبن ال 17 ربيعا موسمه الرياضي بتسجيل 15 هدفا في المنافسات المختلفة مع فريقه، كما يمتاز الخليف بالمهارات الفردية العالية والحس التهديفي المميز، ولازال الناديان يسعيان لضمه في الفترة القادمة ،حيث تلقى مكتب نجوم الملاعب والذي يدير أعمال اللاعب الشاب عرضا جادا من الأهلي وكذلك من النصر ،إلا أن اللاعب والنادي لم يحددوا بعد ،أين ستكون وجهة اللاعب المقبلة .



:admin995661715:



النيابة الكولومبية تقرر مصادرة ممتلكات مدرب حراس النصر





قررت النيابة الكولومبية مصادرة الأرض التي تخص مدرب المنتخب الكولومبي السابق رينيه هيجيتا والتي كان اشتراها بطرق غير شرعية قبل 22 عاماً مضت.
حيث قررت النيابة مصادرة المنزل الذي يبلغ ثمنه في الوقت الراهن 1,2 مليون دولار وذلك بعد أن أثبتت تحريات النيابة أنّ رينيه هيجيتا وأعوانه استولواْ عليها بطرق غير قانونية (إحتيال).
وكان هيجيتا كان قد إعترف في إحدى تحقيقات النيابة أنّه تفاوض على شراء قطعة الأرض التي بني عليها المنزل في عام 92 , ولكن التحقيقات اللاحقة أثبتت أنّ المدرب النصراوي كان له أربعة شركاء قامواْ بالاستيلاء على هذا المنزل وقامواْ بتضليل العدالة.
وكان هيجيتا والملقب بـ “العقرب” قد تم إيداعه السجن لمدة ستة أشهر في عام 1993 بسبب اتهامه بالقتل , ولكنه عاد قبل كأس العالم 1994 بالمكسيك ليشارك مع منتخب بلاده , ولكنه لم يحقق النتائج التي حققها مع منتخب بلاده في مونديال إيطاليا عام 1990.




:us8e:


غالب يستجيب للمطالب ويغيّر “اللوك”



قام ابراهيم غالب نجم المنتخب السعودي بازالة قصة الشعر التي ظهر بها في بداية معسكر المنتخب السعودي الأول بالرياض وذلك بعد الانتقادات الجماهيرية له.
وكان المعسكر قد شهد وجود قصات شعر غريبة لعدد كبير من اللاعبين اثارت استهجان الشارع الرياضي السعودي.
وانشأ عدد من محبي النصر هاشتاق تم تداوله على نطاق واسع في موقع تويتر يطالبون غالب بتغيير اللوك, ليظهر اللاعب في اليوم التالي وهو يزيل القصة, لتبارد الجماهير بانشاء هاشتاق آخر بعنوان شكرا غالب.



:admin995661715:



السهلاوي سيغيب عن بداية استعدادات النصر للموسم الجديد



كشفت انباء أكيدة ان اصابة محمد السهلاوي التي ابعدته عن معسكر المنتخب عبارة عن فتق إربي في اسفل البطن ويحتاج لتدخل جراحي.
وعادة هذه الاصابة اذا حدثت للرياضيين فإنه يلزمه راحة بعد العملية من 4 الى 5 اسابيع وبالتالي قد يغيب السهلاوي عن بداية تحضيرات النصر.
وكان السهلاوي قد تعرض للاصابة في لقاء العين الودي مع مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليي


:admin995661715:


الجماهير تتساءل: مالفرق بين وليد والعنزي؟



أثارت انباء حول غياب وليد عبدالله عن اليوم الاول من تجمع لاعبي المنتخب, الكثير من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي, لاسيما وان إدارة المنتخب والمدرب لم يصدرا اي قرار بحق اللاعب, وهو عكس ماتم القيام به مع حارس النصر عبدالله العنزي الذي تم ابعاده عن قائمة الاخضر قبل لقاء اندونيسيا بحجة غيابه 6 ساعات فقط, كما تم ابعاده عن القائمة الاخيرة التي سوف تعسكر في اسبانيا.
وبحسب الزميلة “الرياضية” فإن وليد لم يصل الا في صباح اليوم الثاني قادما من جدة, حيث كان يقضي اجازته هناك, في حين ان زملائه قد انضموا قبل بيوم في احد الفنادق بالرياض استعداداً للمغادرة الى اسبانيا.



:admin995661715:


شيعان مقابل عيد .. مقترح مقايضة بين النصر والشباب



أكدت مصادر صحفية عن وجود مقترح يتم دراسته بين ناديي النصر والشباب يقوم على مقايضة حسين شيعان “24 عام” مقابل المدافع محمد عيد “27 عام” بنظام الانتقال النهائي.
ويرغب الشباب في التخلص من شيعان بسبب راتبه السنوي الكبير في ظل عدم مشاركته بوجود وليد عبدالله وحارس المنتخب الاولمبي محمد العويس. وهو الحال الذي ينطبق على النصر حيث ان عيد يتقاضى راتبا كبيرا دون ان يتم الاستفادة منه اساسياً.
وفي حال اخذ المقترح طريقه الرسمي فسوف يستفيد الناديين, حيث يعاني النصر من عدم وجود بديل للحارس العنزي, فيما ان الشباب يعاني دفاعياً من ضعف عناصره.



:admin995661715:



صحفي بريطاني: النصر يفاوض جناح كرستال بالاس



أكد الصحفي البريطاني ريشارد كاولي عبر تغريده نشرها في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عن وصول خطاب من نادي النصر السعودي يطلب من خلاله خدمات الكونغولي يانيك بولاسي لاعب فريق كريستال بالاس الانجليزي.
إلى ذلك فأن بولاسي الذي يبلغ من العمر 24 والذي يلعب في مركز الجناح الايسر تبقى له 12 شهراً في عقدة الحالي مع فريقة كريستال بالاس بحيث سيكون عقدة ساري المفعول حتى 30 يونيو من عام 2015 وهناك محاولات كثيفة من قبل توني بوليس رئيس نادي كريستال بالاس على تجديد عقد اللاعب لمدة 3 سنوات قادمة ولكن جون سورزانو وكيل أعمال بولاسي علق المفاوضات والمحادثات حتى أشعار آخر لوجود عروض رسمية من أندية ويجان اثليتيك وستوك سيتي وبيشكتاش التركي.
الجدير بالذكر أن بولاسي وقع مع فريق كريستال بالاس خلال شهر أغسطس من عام 2012 وبمبلغ وقدرة 2 مليون دولار ” أي ما يعادل 8 مليون ريال سعودي ” ولعب خلالها 76 مباراة رسمية .



:admin995661715:


النصر يسهل لجماهيره “الإنتماء”ويوصل بطاقات نصراوي إلى المشتركين




وقعت الشركة المشغلة لبطاقات الانتماء لجماهير النصر “دي ماركتنق” عقد اتفاق مع شركة “ارامكس” وبموجب الاتفاقية يتم إيصال بطاقات الإنتماء لجماهير النصر في منازلهم او العناوين التي يرغب المشجع بإيصالها إليه ، ونوه الأستاذ فيصل أبو ساق مدير الشركة المشغلة لمشروع بطاقات الإنتماء لجماهير النصر بأن توقيع الإتفاقية مع ارامكس يأتي تسهيلا لجماهير العالمي في عمليه الإشتراك ولخدمتهم وإيصال بطاقات إنتمائهم للمكان الذي يرغبون بإيصالها له نظرا لمكانتهم الجماهيرية الكبيرة، وأشار ابو ساق بأن بطاقات الإنتماء تعد الكثير من المفاجآت لجماهير العالمي خلال فترة التوقف وستعلن قريبا عن العديد من البرامج الخاصه بالمشتركين إضافة إلى الخصومات التي يتلقاها المشتركين من المحلات التجارية والخدمات المقدمة لهم.
واشار ابو ساق بأن المشترك يستطيع الحصول على بطاقات الانتماء من خلال التسجيل عبر الإتصال بالرقم المجاني (920009302)، وسيتم بعد ذلك إرسال البطاقة حسب العنوان الخاص بالمشترك بواسطة شركة أرامكس ويتم الدفع عند استلام البطاقة، ونوه بأن البطاقات سيتم إيصالها لجميع المشتركين في مناطق المملكة وخلال وقت قياسي.
الجدير بالذكر بأن بطاقات الإنتماء تقدم العديد من الخدمات المجانية لجماهير العالمي داخل النادي وخارجه وتشمل على تذاكر لمباريات النصر وخصومات في أشهر المطاعم والفنادق والمنتجعات وخدمة إيقاف السيارة في الملعب وخدمة ترتيب الحجوزات في المنتجعات العالمية وخطوط الطيران والعديد من الخدمات الأخرى, ليميز النصر جماهيره بخدمات راقية تقدم لهم من ناديهم المفضل لأول مرة بمزايا عديدة.


:admin995661715:


إدارة المنتخب تتفهم ظروف وليد ولا بديل للسهلاوي



قرر الجهاز الفني في المنتخب السعودي الأول عدم استدعاء أي اسم بديل للمهاجم المصاب محمد السهلاوي وكان السهلاوي قد تعرض لاصابة في عضلات البطن ابعدته عن معسكر المنتخب .
وبحسب مراسل القناة الرياضية والوفد السعودي المرافق لبعثة المنتخب فقد تجاوز الحارس وليد عبدالله مشكلته مع إدارة المنتخب بعد أن تأخر في الانضمام للمعسكر.



:t6:



النصر يرفض رحيل السهلاوي إلى الإمارات



رفضت إدارة نادي النصر فكرة إعارة مهاجم الفريق الأول محمد السهلاوي، بعد أن ترددت أنباء عن مفاوضات جادة من ناديي العين والجزيرة الإماراتيين للسهلاوي بعد تألقه في المباراة الودية أمام فريق مانشستر ستي الإنكليزي في افتتاح استاد الشيخ هزاع بن زايد.

في غضون ذلك، تلقت إدارة النادي دعوة من رابطة دوري المحترفين، لحضور ورشة العمل التي تقيمها الرابطة في مقرها بالرياض (الثلاثاء) المقبل، لمناقشة توفير رعاة للأندية التي ليس لديها رعاة، وشددت الرابطة على أهمية حضور ممثل النادي ليكون مفوضاً منه في اتخاذ القرار المناسب.

وعلى صعيد آخر، تدرس إدارة الأندية عروضاً عدة من أندية مختلفة من الدرجة، الأولى وأيضاً دوري عبداللطيف جميل تطلب الاستفادة من بعض العناصر التي تنوي الإدارة الصفراء الاستغناء عن خدماتهم مطلع الموسم المقبل، وأرجأت إدارة النصر تحديد الأسماء المقرر مغادرتهم أروقة النادي إلى حين الاجتماع مع المدرب الإسباني كانيدا .



:admin995661715:

العالمي يضع القدساوي "العبيد" نصب عينيه



اقتربت إدارة النصر من التعاقد مع مدافع يلعب في خانة الظهير الأيسر، تمهيداً لتسجيله في كشف الفريق للمشاركة معه في استحقاقات الموسم المقبل.

ويبرز لاعب القادسية عبدالرحمن العبيد ضمن الأسماء المرشحة، والذي تدرج في المنتخبات السعودية، ويأتي التحرك النصراوي بعد أن طلب المدرب الأسباني "راؤول كانيدا" التعاقد مع ظهير آخر، ليكون احتياطياً لقائد الفريق حسين عبدالغني؛ نظراً لقوة وكثرة المنافسات الموسم المقبل، وتحسباً للإيقافات أو الإصابات التي ربما تعيق مشاركة قائد الفريق.

كما برز اسم آخر، وهو لاعب الاتفاق أحمد عكاش، ليكون بديلاً في حال تعثر مفاوضات لاعب القادسية العبيد. وبخصوص تعاقد الفريق مع الأسماء غير السعودية للموسم المقبل، تراقب إدارة النادي عددا من الأسماء لضمها لكشف الفريق، بعد أن حسموا عددا من الصفقات المحلية التي تعتبر الأهم في هذه المرحلة، بعد الإخفاق في تسجيلات المواسم السابقة بالنسبة لللاعبين غير السعوديين، الذي لم يكن بذلك التأثير ولم يشكل أي إضافة للفريق، باستثناء المدافع البحريني محمد حسين الذي نجحت إدارة النادي في تجديد التعاقد معه نظير المستويات التي قدمها الموسم الماضي مع الفريق .



:admin995661715:

الجبرين: لا تسألوني عن النصر.. أنا في مهمة وطنية



رفض اللاعب الدولي عبدالعزيز الجبرين المنضم حديثاً إلى الفريق الأول لكرة القدم، الحديث عن حظوظ فريقه في الموسم المقبل، وقال في تصريحات خاصة لـ «الشرق»: «الحمد لله أنهيت أمور انتقالي إلى فريق النصر، والآن أنا في مهمة وطنية، وسأبذل كل ما في وسعي لكي أثبت وجودي في تشكيلة المنتخب السعودي».

وعبَّر الجبرين عن تفاؤله بمشاركة المنتخب المقبلة في بطولة كأس الخليج ونهائيات كأس أمم آسيا، مؤكداً قدرة الأخضر على الظهور المشرف وإسعاد جماهيره بنتائج ومستويات رائعة، منوهاً إلى إصرار اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات تليق بسمعة الكرة السعودية، وتعيد الأخضر إلى منصات التتويج.

وأضاف: «تنتظرنا تحديات صعبة سواء على الصعيد الخليجي أو القاري، وكلنا عزيمة وإصرار على تحقيق النتيجة التي يتطلع إليها الجميع»، مشدداً على ضرورة الدعم الجماهيري للمنتخب في المرحلة المقبلة التي وصفها بالمهمة وتتطلب تضافر الجهود الإعلامية والجماهيرية، مؤكداً أن المنتخب يسير في الطريق الصحيح ومؤهل تماماً لتحقيق الإنجازات والألقاب، مستشهداً بمسيرة الأخضر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا التي تصدرها دون خسارة.

وعن مشاركته مع المنتخب بعد انقطاعه فترة عن التدريبات والمباريات، أوضح الجبرين: «المدرب الإسباني لوبيز كارو وضع لنا برنامجاً محدداً أثناء فترة الإجازة وقبل الانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي، وبإذن الله سأظهر بمستوى مأمول يُرضي تطلعات الجميع».



:admin995661715:

تقرير كارينيو يطيح بثمانية لاعبين



منحت الادارة النصراوية نظيرتها في نادي الاتحاد، الضوء الاخضر في مفاوضة لاعب فريقها عبدالرحيم الجيزاوي، بعد أن تأكد النصراويؤن من عدم جدوى استمراره مع الفريق في الاستحقاقات القادمة.

وكشفت مصادر «الميدان» عن أن إدارة النصر اتخذت هذه الخطوة بعد أن طالب الجيزاوي بمستحقاته المتأخرة، والبالغة خمسة ملايين ريال، تمثل الدفعة الأولى من مقدم العقد الذي وقعه مع النصر لأربع سنوات مقابل أربعة ملايين ونصف المليون ريال لكل موسم.

وبحسب مصدر نصراوي كبير، فإن الجيزاوي من ضمن الأسماء التي شملها تقرير المدرب السابق كارينيو الذي طالب بتسريحهم في المرحلة القادمة، والتي شملت المدافع محمد عيد، والحارسين بدر الدعيع ومتعب عسيري، وخالد الزيلعي وعبدالمحسن عسيري وسعود حمود وإبراهيم الزبيدي.

من جانب آخر، تلقت إدارة النصر خطاباً من إدارة العين الإماراتي للمشاركة في الدورة الدولية التي سيقيمها الفريق الإماراتي خلال شهر رمضان المبارك، وينتظر ان يتم عرض الموافقة على الاسباني راؤل كانيدا لاخذ رايه في الموافقة على المشاركة، بعد ان كان كانيدا قد سلم الأمير فيصل بن تركي، برنامج الفريق خلال المرحلة القادمة والذي يشتمل على معسكر قبل رمضان ومشاركة في دورة دولية بالاضافة الى خوض مواجهتين وديتين قبل خوض نزال السوبر امام الشباب المقرر في الـ11 من شهر شوال القادم.



:admin995661715:

كحيلان ينعش احتفالات القنفذة



تواصلاً للاحتفالات النصراوية العارمة التي جابت أنحاء السعودية منذ انتهاء الموسم الرياضي وتتويج العالمي ببطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، كان مساء قبل البارحة مزداناً بألوان النصر في محافظة القنفذة جنوب غرب السعودية، حيث أقامت جماهير الشمس حفلا هناك، أبهر كل الحضور والذي تقدمهم المنسق الإعلامي للنادي حمود الشهري وعضوي مجلس جمهور النصر في العاصمة عبدالله المرشدي وأبو عدي، وتكونت فقرات الحفل من كلمة الافتتاح تلاها مبايعة خادم الحرمين الشريفين، تم بعدها عرض فيلم وثائقي صور منجزات الفريق ومسيرته طوال الموسم، وتخلل الحفل عرض رحلة رمز النادي الأوحد الأمير عبدالرحمن بن سعود مع معشوقه النصر، كما قدم مجموعة من الأطقال مسيرة بعنوان (لا للتعصب)، تغنى بعدها النصراويون بأوبريت غنائي بقيادة الفنان فيصل الشهري.

وفاجأ الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الحضور الغفير باتصال هاتفي أجراه برئيس اللجنة المنظمة للحفل حسن الفقيه، حيث قال الأخير: تشرفت باتصال الرئيس وامتداحه للاحتفالية.. وقال الأمير: اعجبت بهذا التنظيم الرائع ولكن سؤالي هل تعاقدتم مع شركة أم لا ؟ فقلت له : لا، ليرد: الحمد لله بأن هذا الحفل ظهر على أيدي شباب سعوديين وانا اعجبت اشد الاعجاب بكم و بإذن الله يكون لنا لقاء قريب معكم في اقرب وقت وسننشئ مجلس جمهور للنادي في القنفذة. وختم الفقيه: كانت كلمات كحيلان مؤثرة ودافعا لنا ولجميع عشاق النادي في المنطقة الجنوبية .



:admin995661715:

الوزن ثمن بقاء سعود حمود



منحت إدارة االنصر لمهاجم سعود حمود فرصة أخيرة لإثبات وجوده في الفترة المقبلة، بعد أن وعد بمضاعفة جهده للعودة لمستواه السابق، وبالتالي الشروع في الدخول في أحد الأندية الخاصة بالرياض لإنقاص وزنه ورفع مخزونه اللياقي قبل عودة التدريبات في العاشر من شهر يونيو المقبل.

وفي شأن آخر انهالت العروض على الإدارة النصراوية خلال الساعات الماضية للاستعانة ببعض لاعبيهم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وطلبت إدارة العروبة المدافع عبده برناوي ولاعب خط الوسط عبدالمحسن عسيري، وترغب إدارة الشعلة بالظفر بخدمات الظهير الأيسر يوسف خميس والمدافع فهد اليامي، وستدرس الإدارة مع اللاعبين هذه العروض للبت النهائي فيها الأسبوع الحالي وفقاً للرياضي.


:admin995661715:

( انتماء ) تطرق منازل النصراويين



وقعت الشركة المشغلة لبطاقات الانتماء لجماهير النصر "دي ماركتنق" عقد اتفاق مع شركة "ارامكس" ‏وبموجب الاتفاقية يتم إيصال بطاقات الانتماء لجماهير النصر في منازلهم أو العناوين التي يرغب المشجع ‏في إيصالها إليه. ونوه فيصل أبو ساق مدير الشركة المشغلة لمشروع بطاقات الانتماء لجماهير النصر بأن ‏توقيع الاتفاقية مع ارامكس, يأتي تسهيلا لجماهير العالمي في عمليه الاشتراك, لخدمتهم وإيصال بطاقات ‏انتمائهم للمكان الذي يرغبون بإيصالها له, نظراً لمكانتهم الجماهيرية الكبيرة. وأشار أبو ساق إلى أن بطاقات ‏الانتماء تعد بالكثير من المفاجآت لجماهير العالمي خلال فترة التوقف وستعلن قريباً عن العديد من البرامج ‏الخاصة بالمشتركين, إضافة إلى الخصومات التي يتلقاها المشتركون من المحلات التجارية والخدمات ‏المقدمة لهم.‏

وأشار أبو ساق إلى أن المشترك, يستطيع الحصول على بطاقات الانتماء من خلال التسجيل عبر الإتصال ‏بالرقم المجاني (920009302)، وسيتم بعد ذلك إرسال البطاقة حسب العنوان الخاص بالمشترك بواسطة ‏شركة أرامكس. ويتم الدفع عند تسلم البطاقة ونوه بأن البطاقات, سيتم إيصالها لجميع المشتركين في ‏مناطق المملكة خلال وقت قياسي.‏

الجدير بالذكر بأن بطاقات الانتماء تقدم العديد من الخدمات المجانية لجماهير العالمي داخل النادي ‏وخارجه وتشمل على تذاكر لمباريات النصر وخصومات في أشهر المطاعم والفنادق والمنتجعات وخدمة ‏إيقاف السيارة في الملعب وخدمة ترتيب الحجوزات في المنتجعات العالمية وخطوط الطيران والعديد من ‏الخدمات الأخرى, ليميز النصر جماهيره بخدمات راقية تقدم لهم من ناديهم المفضل لأول مرة بمزايا ‏عديدة.‏


:admin995661715:

عموري وأصدقاؤه يغازلون السهلاوي



تداول في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم نادي النصر ومهاجمه الكابتن محمد السهلاوي بصحبة نجوم اندية العين الاماراتي عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد ولاعب اخر بعد نهاية المباراة التي جمعتهم ببطل الدوري الانجليزي نادي مانشيستر سيتي الانجليزي في الافتتاح الرسمي لملعب نادي العين والتي انتهت لصالح الضيف الانجليزي بثلاثية نظيفة وفقاً للنادي.

وذهب البعض لتفسير الصورة برغبة نادي العين لاستقطاب السهلاوي لقيادة خط هجوم الزعيم الاماراتي بجانب النجم الغاني اساموه جيان، خصوصا بعد نجاح التجربة للكابتن ياسر القحطاني قبل عامين تقريبا في نادي العين وتحقيقه بطولة الدوري مع الفريق، وزادت الظنون كون إدارة النادي أرسلت للسهلاوي فقط ولم تدع هداف الدوري السعودي ناصر الشمراني من الهلال، ووصيفه مختار فلاتة من الاتحاد.


:admin995661715:

قائد مدرج النصر : الهلاليون سرقوني



هاجم قائد مدرج النصر فهد الحزيم عضو مجلس جمهور الهلال محمد الأحمري بعد سرقته لعدد من التغريدات التي كتبها على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) والتي يحفز من خلالها الجمهور النصراوي للحضور ومساندة ودعم الفريق في المدرجات.

واعتبر الحزيم أن الأحمري لم يتوقف عند تغريدة واحدة فقط, بل تعدى على العديد من التغريدات التي وجهها الحزيم خلال الموسم لجمهور الشمس والتي انعكست على مستوى الجمهور الأصفر الذي قدم أكثر من تسع لوحات استعراضية (تيفو) في الموسم الرياضي تميز فيها على جماهير الأندية، وعكس من خلالها تفوق الفريق في الميدان وتحقيقه لثنائية الدوري والكأس بالتفوق الجماهيري حضوراً وإبهاراً.

وأضاف الحزيم في تصريحاته للنادي:" استغربت من تداول بعض التغريدات الخاصة بي على حساب عضو في مجلس جمهور الهلال والتي قمت بكتابتها أثناء الموسم ووضعها في المفضلة"، وأشار إلى أن جمهور النصر صنف كثاني أفضل جمهور في العالم تأثيراً وجمالاً أصبح نموذجاً يُحتذى به من المنافسين التقليديين، وبين أن جماهير العالمي غيّرت مفهوم وثقافة التشجيع في المملكة من خلال الأهازيج العالمية الجديدة التي ابتكرها الجمهور الأصفر.

وسخر من عضو مجلس جمهور الهلال الأحمري، بقوله:" المضحك أن ينتهي الأمر ببعض الشخصيات التي تمثل نادي رسمي بسرقة تغريدات أندية منافسة, على الرغم من تنبيهي له, إلا أنه رد عليّ بأن هذا اقتباس دون ذكر المصدر".

ويذكر أن جمهور النصر أثار الإعجاب ووجد الإشادة هذا العام بما قدمه من جمال في الحضور والمؤازرة خلف فريقه حتى قادته لتحقيق كأس ولي العهد، ودوري عبداللطيف جميل، بعد أن قدم أكثر من تسعة تيفوهات في المدرجات تحولت لحديث الناس داخل وخارج المملكة.


:admin995661715:

الدويش: هل فقدت نصراويتي لأنني انتقدت فيصل بن تركي ؟



هل يكرر الإعلام الرياضي السعودي صناعة (الرئيس السوبرمان)؟ في الإعلام السياسي العربي دون الإعلام الرياضي سوابق لهذا الرئيس…أظن أن الإعلام الهلالي وعلى غير عادته صنع هذا الرئيس...لم يكن لدى الهلاليين رئيس غير عادي حتى جاء عبد الرحمن بن مساعد… قبله… إنجازات بندر بن محمد ثم محمد بن فيصل غير المسبوقة والتي قد لاتتكرر لم تُحصّنهما من النقد بل المطالبة بالتغيير…لماذ أصبح عبد الرحمن بن مساعد الاستثناء؟

أملك الإجابة لكنني أتركها لأهل الهلال فهم أدرى بشعابه!!

ما أطرحه هنا: هل من مصلحة الكرة السعودية استنساخ التجربة في نادٍ آخر؟…النصر مثلا ً؟ هل أصبح لديه إعلامه الذي سيكرر التجربة الهلالية؟ هل أصبح نقد الإعلامي لرئيس النادي الذي يميل إليه إعلان خروج من هذه الميول؟… هل فقدت نصراويتي لأنني انتقدت فيصل بن تركي كما فقد صالح الحمادي هلاليته لأنه انتقد عبد الرحمن بن مساعد؟



:t1:
موبايلي تغازل قميص (العالمي) بـ25 مليونا سنويا

سباق نصراوي لإغلاق ملفات الأجانب والاستثمار


تلقت ادارة نادي النصر عرضا مغريا من شركة موبايلي، لرعاية الفريق الكروي الأول الموسم المقبل، وكشفت مصادر (النادي) أن موبايلي تتطلع للإعلان على صدر قمصان العالمي، بعقد لعدة سنوات مقابل 25 مليون ريال عن كل موسم، ويتوافق عرض موبايلي الاستثماري مع استراتيجية ادارة النصر، التي سبق وألمحت لفتحها المجال للراغبين بالاستثمار على قميص الفريق الكروري، وتجزئة القميص لعدة مستفيدين، كون الفريق يملك جماهيرية كبيرة تعد الأولى في المنطقة طبقا للإحصائيات الرسمية للحضور الجماهيري من خلال مدرجات الملاعب، كما أعلن من قبل هيئة دوري المحترفين للموسم المنصرم.
وعلمت (النادي) ان ادارة الأمير فيصل بن تركي تسعى لإنهاء الملف الاستثماري خلال الأيام المقبلة، الى جانب إغلاق ملف اللاعبين الأجانب بالتشاور مع المدير الفني الإسباني راؤول كانيدا، حيث تجري اتصالات هاتفية بين الطرفين بشكل متواصل.
وفي ذات الملف التعاقدي فتح النصر خط المفاوضات مع ادارة نادي الاتفاق من أجل كسب خدمات الظهير الأيسر أحمد عكاش للانتقال الى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، حيث أبدت ادارة الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري تجاوبا مع طلب النصر لانتقال اللاعب، ولم تمانع بهذا الشأن.
من جهة أخرى، يجري مهاجم الفريق محمد السهلاوي كشفا طبيا على موضع الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي الذي أقيم بين فريق العين الاماراتي وضيفه بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، حيث تم استبعاد السهلاوي من قائمة معسكر المنتخب السعودي الذي غادر لإسبانيا أمس لخوض معسكر إعدادي هناك، بعد أن تضمن التقرير الطبي إصابة السهلاوي بـ"فتق" بالمنطقة اليسرى أسفل البطن، فيما أوصى طبيب المنتخب بعرض الإصابة على جراح متخصص.
:admin995661715:
إدارة النصر تطلب من السهلاوي كشف طبي




طلب الجهاز الإداري بنادي النصر من اللاعب محمد السهلاوي مهاجم الفريق الكروي إجراء كشف طبي لمعرفة أسباب الإصابة التي لحقت به بعد مشاركته في مواجهة العين الإماراتي وماشستر سيتي الأنجليزي الودية الخميس الماضي.
وذلك بعد أن تم استبعاد السهلاوي من قائمة المنتخب السعودي الذي يغادر إلى اسباني ويأتي طلب الجهاز الإداري بنادي النصر لمعرفة حجم ونوعية الإصابة والمدة التي من الممكن أن يستغرقها اللاعب في العلاج في ظل أقتراب أنطلاق تدريبات الفريق الكروي بنادي النصر وأهمية تواجد هداف الفريق في بداية الإعداد الذي سيتخلله معسكر خارجي للفريق.
:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 06:16 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك يالغاليه للاخبار بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 06:47 PM   #3
عنزي النصر
مـبـدع مـمـيـز


الصورة الرمزية عنزي النصر
عنزي النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4076
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-06-2014 (10:09 AM)
 المشاركات : 3,543 [ + ]
 التقييم :  13163
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووو يےـآلغلآ& .. لاهنتي ي بعدي ..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 07:36 PM   #4
MaLak
عـــضوة متميزه


الصورة الرمزية MaLak
MaLak غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27684
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-23-2017 (04:42 AM)
 المشاركات : 1,086 [ + ]
 التقييم :  5589
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تقرير كارينيو بمحلة صرآحة كل اللي
ذكرهم ما قدمو شىء للنصر ألا خالد صراحتن !!
إبراهيم طالبة الأهلي وجيزاوي -اخذ أكبر من حجمة -

يعطيك ألف عافية إسيرة
لا خلا ولا عدم .
-دمتم بودة-


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 07:53 PM   #5
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عواااافي ع الاخبار اسيرة
يعطيك الف عافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 08:14 PM   #6
زاراكي
وفـي جديد


الصورة الرمزية زاراكي
زاراكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27724
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 08-04-2014 (04:38 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللـَّــ̯͡ﮭ يعطيك الف عافيه ۶ـٌٍلـَـى الاخبار الجميله


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 08:16 PM   #7
زاراكي
وفـي جديد


الصورة الرمزية زاراكي
زاراكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27724
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 08-04-2014 (04:38 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اما ان السهلاوي يروح للعين حتى لو اعاره فهاذا ضرب مَ‘ـَُِنٍّ الخيال
النصر عنده مشاركات خارجيه العام المقبل


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 09:07 PM   #8
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-19-2014, 12:59 AM   #9
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (01:18 AM)
 المشاركات : 5,829 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل التوفيق للعالمي
=====

كارينيو
عال العال تقريره
حتى الزيلعي مو كل هذا بالفتره الاخيره
رغم اني احد المعجبين بهاللاعب الفذ سابقاً





لا هنتي ع الاخبار يالغاليه



محبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-19-2014, 01:01 AM   #10
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الأثنين, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 8-10-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 08-04-2014 09:08 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآثنين 13-7-1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 05-12-2014 07:07 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 6-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 05-05-2014 06:41 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 28-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 04-29-2014 12:44 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 30-5-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 04-01-2014 11:00 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 08:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe