آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الآثنين 2 - 2 -1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-23-2014, 09:26 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4202 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الآثنين 2 - 2 -1436



:1:





:3:





الرياح والامطار تلغي تدريبات النصر واتحاد السلة يقدم مواجهة النصر والهلال ( شباب )



أجبرت الرياح الشديدة و الأمطار الكثيفة التي هطلت على مدينة الرياض مدرب النصر ديسلفا على إلغاء تدريب الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم الأحد وذلك قبيل بدايته بدقائق واكتفى باجتماع مع اللاعبين في غرفة الملابس بحضور نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان بين فيه برنامج الفريق للفترة القادمة .
قرر الاتحاد السعودي لكرة السلة تقديم موعد مباراة النصر والهلال لدرجة الشباب لتقام عند الساعة الرابعة من عصر الجمعة على صالة الأمير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) بدلاً من إقامتها بنفس الوقت عصر السبت وذلك لتعارض موعدها السابق مع لقاء النصر والهلال في الدوري الممتاز والتي تجمع الفريقين الساعة الرابعة من عصر السبت القادم على صالة رعاية الشباب بالدرعية .






:8:






رئيس النصر يتسلم عضوية شرف الريان ويتكفل بتكريم ماجد



سلم راشد آل خليفة نائب رئيس نادي الريان القطري يقدم العضوية الشرفية الى الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وذلك اثناء استضافة الامير فيصل في برنامج المجلس على قناة الكأس.
واستضاف البرنامج ايضا رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل ودار معظم الحوار عن بطولة الخليج وحظوظ المنتخب وطرق دعم المنتخب السعودي بالحضور الجماهير اذ تكفل رئيس النصر بتسيير عشر حافلات لنقل الجماهير لملعب المباراة فيما تكفل نائب رئيس الهلال محمد الحميداني بتسيير حافلات لذات الهدف وكذلك اعلن عبدالعزيز الموسى ونادي الاتفاق.
وخلال الحلقة الثرية بالضيوف اعلن الامير فيصل بن تركي عن نية النادي العاصمي إقامة حفل تكريم لماجد عبدالله لعدد من المناسبات من بينها دخوله موسوعة جنيس الارقام القياسية.
وفي شأن نصراوي مختلف تكفلت سيدة الاعمال الكويتية خولة الحساوي بمكافأة نصف مليون ريال للاعبين في حالة فوز النصر على الهلال في المواجهة الدورية المقبلة كما تكفلت بقيمة 5000 تذكرة للجمهور لذات المواجهة. كما علنت إقامة حفل تكريم خاص بماجد عبدالله.
وكان رجل الاعمال حمد المبارك وشقيقه قد أقام حفل تكريم لماجد عبدالله في الرياض حضرة لفيف من رجال الرياضة والإعلام.




:8:




تفوق بثلاثية و تأهل لنهائي الخليجية :


: الأخضر حي ما مات ،،، روض عناد الإمارات



ضرب المنتخب السعودي موعداً مع اللقاء النهائي لبطولة خليجي 22 أمام قطر بعد فوزه على نظيره الإماراتي بثلاثية لهدفين في لقاء نصف النهائي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
و بالرغم من تألق المنتخب السعودي في شوط اللقاء الأول و تقدمه بهدفين نظيفين عندما تابع ناصر الشمراني تسديدة سعيد المولد ليكملها في الشباك في الدقيقة 19 ، عزز بعده نواف العابد بالهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 22 ، و لتزداد بعدها متاعب الإمارات بإصابة نجمه عموري و إستبداله بإسماعيل الحمادي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم سعودي بهدفين نظيفين .
و لكن الأبيض الإماراتي قلص الفارق برأسية أحمد خليل في الدقيقة 53 ، قبل أن ينجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 79 ، ليتألق بعدها سالم الدوسري و يحرز هدف الحسم في الدقيقة 86 ، لينتهي اللقاء بتفوق سعودي بثلاثية لهدفين و يخوض بذلك الإمارات لقاء تحديد الثالث أمام عمان مساء الثلاثاء فيما يواجه الأخضر نظيره القطري في نهائي خليجي 22 مساء الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي .





:8:




الجاسم : جاهزون للفوز باللقب .. هوساوي : قدمنا أقوى مباراة في البطولة




أعرب لاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم عن سعادته بعد تحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي العنيد , وقال عقب اللقاء ” الحمد الله اننا جديرين بالنهائي و بالتأهل إلى النهائي الخليجي الكبير ” .
وقال بعد فوزهم على الإمارات 3-2 في الدور نصف النهائي: “قدمنا مستوى كبيراً، ونجحنا في قلب التعادل إلى فوز وهو الأهم وأثبتنا للجميع أن فريقنا جاهز ، وعن المباراة قال الشوط الثاني كان سجال بين المنتخبين والإمارات كان ند صعب بالنسبة لنا وإحنا كلاعبين عاقدين العزم بالفوز بالبطولة ” .
من جهة أخرى قال مدافع المنتخب السعودي اسأمه هوساوي ” الحمد الله على الفوز الصعب أمام منتخب الإمارات البطل , قدمنا مباراة جملية اليوم تعتبر من اقوي مباريات خليجي 22 ” .
واضاف ” طالبت اللاعبين بفك الاختناقات الدفاعية وضرورة العودة إلأى أجواء المباراة وهذا فعلاما حصل في المباراة وبعدها واصل الأخضر هجومه ونجح بتسجيل الهدف االثالث طريق الجناح الأيمن سالم الدوسري.
وعن مباراة المنتخب القطري في النهائي قال مباراة الافتتاح تختلف كليا عن النهائي وطالب الجماهير السعودية كافة بالحضور والموازه من اجل خطف الكأس الخليجي




:t6:



حضر الرئيس عبدالله مع ماجد عبدالله . .. وشفنا منتخب ( عطية الله ) ! ( فيديو )




كان حضور الرئيس العام لرعاية الشباب
إلى المباراة بصحبة أسطورة ورمز الكرة السعودية
مؤشرا الى أن الرئيس أدرك أن مثل هذه الخطوة
كفيلة باحياء البطولة جماهيريا
و إنعاش الأمال في تحقيقها
كما وأن وقوف فيصل بن تركي و محمد بن فيصل
بالدعم المعنوي و الجماهيري آتى ثماره

وبالعودة إلي المباراة أنقذ سالم الدوسري الممتخب السعودي لكرة القدم في الوقت القاتل وسجل له هدف الفوز 3/2 على نظيره الإماراتي اليوم الأحد على استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حاليا بالرياض ليقود الأخضر إلى النهائي ويصبح على خطوة واحدة من منصة التتويج باللقب.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها الأخضر السعودي لنهائي البطولة في آخر أربع نسخ لكأس الخليج.

وفي المقابل ، ودع المنتخب الإماراتي حامل اللقب البطولة بعد أداء قوي ومشرف على مدار المباريات الأربع التي خاضها في البطولة. ويلتقي المنتخب السعودي في النهائي يوم الأربعاء المقبل مع نظيره القطري الذي تغلب على المنتخب العماني 3/1 في وقت سابق اليوم بالمباراة الأخرى في المربع الذهبي للبطولة.

وبهذا ، تعود بطولة خليجي 22 إلى النقطة التي بدأت منها حيث سبق للمنتخب السعودي أن التقى نظيره القطري في المباراة الافتتاحية للبطولة وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 . وترجم المنتخب السعودي تفوقه في الشوط الأول إلى هدفين نظيفين سجلهما ناصر الشمراني ونواف العابد في الدقيقتين 19 و22 .

وفي الشوط الثاني ، انتفض الأبيض الإماراتي وسجل أحمد خليل هدفين رائعين للفريق في الدقيقتين 53 و79 ليترجم بهما تحسن أداء الفريق كثيرا في الشوط الثاني.

ولكن سالم الدوسري سجل للأخضر هدف الدوسري بقذيفة مدوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 86 . وحملت مباراة اليوم رقم 18 في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولات كأس الخليج حيث حقق المنتخب السعودي الفوز عشر مرات في المواجهات السابقة مقابل أربعة انتصارات للأبيض وثلاثة تعادلات وفقاً لوكالة " د ب أ.



:9e:



يواجه العنابي على ذكرى نهائي خليجي 15





بالصور .. أسقط حامل اللقب بثلاثية.. الأخضر عبر.. جايك ياقطر









: تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائي خليجي 22 بعد أن تجاوز عقبة نظيره الإمارات بنتيجة ...3-2 وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


أحرز أهداف الأخضر السعودي ناصر الشمراني عند د20 ونواف العابد عند د22 من زمن الشوط الأول وفي الشوط الثاني أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث عند د85.

قلص المنتخب الإماراتي النتيجة في الشوط الثاني عن طريق أحمد خليل عند د53,79.

ويلتقي الأخضر السعودي نظيره العنابي القطري مساء الأربعاء المقبل في النهائي المرتقب على ذكرى نهائي خليجي 15 في الرياض وعلى ملعب الملك فهد " الدرة " والذي انتهى آنذاك عام 2002سعودياً بنتيجة 3-1.

الحصة الأولى
لم يظهر عناصر الأخضر السعودي والأبيض الإماراتي بالمستوى المعروف عنهم، واستمر اللعب سجالاً بين الطرفين في منطقة المناورة " الوسط " وسط ترقب وحذر لعدم ولوج هدف مبكر يبعثر أوراق أحدهم.

كان خيار المنتخب السعودي هو الحل الأمثل في المبادرة في الهجوم، والضغط على حامل الكرة .
جاء هدف الفرح السعودي الأول عند د20 حينما استثمر ناصر الشمراني العرضية الرائعة من قبل سعيد المولد بعد أن انقض الشمراني بين متوسطي الدفاع الإماراتي ويسدد كرة قوية داخل شباك الحارس الإماراتي علي خصيف كهدف سعودي أول .

لم يكن لاعبو الأبيض الإماراتي أكثر جرأة في البحث عن تعديل النتيجة نتيجة تراجعهم الكبير للخلف، لذا أمسك لاعبو الأخضر بزمام المباراة، وعزز اللاعب نواف العابد تفوق الأخضر السعودي بهدف ثان عند د 22 حينما استثمر "دربكة " دفاع الإمارات داخل الصندوق والاستبعاد الخاطئ للكرة، ليسدد العابد كرة أرضية زاحفة قوية داخل الشباك الإماراتية.

وبينما الإماراتيون يرتبون أوراقهم وينظمون صفوفهم من جديد خسر المدرب مهدي علي خدمات لاعبه المميز عمر عبدالرحمن " عموري " إثر تعرضه للإصابة عند د26 ويحل بديلاً عنه إسماعيل الحمادي.

حاول لاعبو الأبيض الإماراتي تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى .

الحصة الثانية
سعى الإماراتيون إلى إحراز هدف مبكر وتحقق لهم ذلك عند د53 حينما قلص أحمد خليل الفارق إثر رأسية رائعة في الزاوية اليسرى لحارس مرمى الأخضر السعودي وليد عبدالله .

ضغط الأبيض الإماراتي كثيراً على مرمى الأخضر للبحث عن التعادل والعودة للمباراة، في المقابل أخفق ناصر الشمراني في ترجمة فرصة تهيأت له داخل الصندوق الإماراتي حينما وصلته كرة بينية من تيسير الجاسم، ليسدد الكرة بعيداً عن المرمى الإماراتي المكشوف !
عند الدقيقة 69 ينقذ حارس الأخضر وليد عبدالله مرماه من مقصية رائعة لأحمد خليل، وسط عدم مراقبة من دفاع الأخضر لخليل.

دفع المدير الفني للأخضر لوبيز بالثنائي ( فهد المولد وعبدالله الزوري ) من أجل الحفاظ على النتيجة .

عند د79 وسط غفلة من الدفاع السعودي يحرز أحمد خليل هدف التعادل للإمارات .

بحث الأخضر كثيراً عن الخروج من نفق الإمارات المظلم في الوقت الأصلي وتحقق له ذلك بشق الأنفس عند الدقيقة 85 حينما سدد سالم الدوسري " رصاصة الرحمة " في مرمى الحارس الإماراتي علي خصيف، أنعش الآمال لبلوغ نهائي خليجي 22 ويضرب موعداً مع نظيره القطري الأربعاء المقبل.

















:t1:


النصر يوثق التغرير بهوساوي مع المنتخب !!


تعكف إدارة النصر على جمع معلومات دقيقة حول موضوع مدافع فريقها عمر هوساوي، بعد الأنباء التي وصلتها متضمنة دخول مندوبي أندية أخرى في مفاوضات مع اللاعب لإقناعه بفسخ عقده مع النصر والتوقيع لصالح أنديتهم، بأن يستغل الفقرة التي وضعت في العقد بينه وبين إدارة النادي، وتتضمن قدرته على فسخ العقد في حال عدم حصوله على مقدم العقد المحدد بأكثر من 4 ملايين ريال خلال الشهر الحالي، ورغم أن إدارة النصر أودعت المبلغ في حساب اللاعب، إلا أن محاولات مستمية مورست لإقناع اللاعب وإغرائه بفك الارتباط.


وتحرص ادارة النصر على التأكد من هذه المعلومات بشكل دقيق، خاصة أن التفاوض مع عمر تم خلال تواجده مع معسكر المنتخب السعودي في الرياض، قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة، وأكثر ما جعل ادارة النصر تشتاط غضبا أن يستغل معسكر المنتخب لمفاوضة اللاعبين بطريقة غير قانونية مما يؤثر على خدمتهم للمنتخب، وعلى ضوء ذلك ستخاطب الادارة النصراوية الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولجنة الاحتراف لاتخاذ العقوبات المناسبة.

وكشفت مصادر صحيفة (النادي) ان إدارة النصر لن تجعل تلك التصرفات تمر مرور الكرام، وذلك من خلال التحرك لمفاوضة لاعبي الأندية التي تحركت ضد النصر واستقطاب إبرز نجومهم حال قرب انتهاء عقودهم، خصوصا أن الإدارة ترفض الدخول على خط المفاوضات بين الأندية ولاعبيها احتراماً لتلك الأندية قبل دخول اللاعبين في الفترة الحرة، إلا أن الوضع سيتغير مستقبلاً وخصوصاً بعد مفاوضة هوساوي ومحاولة إقناعه بفسخ العقد ووضع إدارة النصر في موقف محرج مع أنصار ناديهم.





:8:



منسوبو الكرة السعودية يباركون للأخضر







قدم عدد من منسوبي الوسط الرياضي، التهاني والتبريكات للاعبي المنتخب السعودي الاول بمناسبة تأهلهم للمباراة النهائية على لقب بطولة (خليجي22)، وذلك عقب انتصارهم مساء اليوم 3-2 على بطل البطولة السابقة المنتخب الاماراتي في المباراة التي اقيمت ضمن مربع البطولة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.
ففي البداية بارك رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي، تأهل الاخضر للنهائي، عبر تغريده اطلقها في حسابه الخاص بموقع (تويتر)، وقال فيها : مبروك للمملكة صقورها الأبطال والكأس بحول الله سعودية.
بدوره قال رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي الامير محمد بن فيصل في تغريده مماثلة من حسابه في (تويتر): الف مبروك للأخضر السعودي .. تأهل بجداره نتيجة و مستوى .. وان شاء الله الكأس ما يطلع من الرياض. يذكر ان سموه حضر مباراة اليوم برفقة (كحيلان) حيث نشر صورة لتواجدهما في المنصة الرئيسية بـ(درة) الملاعب.
فيما هنئ رئيس نادي الاهلي الامير فهد بن خالد لنجوم المنتخب، وقال عبر حسابه الخاص في (تويتر): اللهم لك الحمد الف مبروك فوز صقورنا الخضر .. الاربعاء لا عذر لنا في عدم دعم ابطالنا الف مبروك.
كما بارك الحساب الخاص لنادي النصر في (تويتر) للاعبي منتخبنا، حين قال : ألف مبروك لمنتخبنا الوطني الانتصار والتأهل لنهائي كأس الخليج... وهو نفس الامر الذي قام به الحساب الخاص للمركز الاعلامي بالنادي الاهلي، والذي قال بدوره : صقورنا الخضر كانوا على الوعد .. وتأهلوا إلى نهائي خليجي 22 .. الف مبروك .
وكان رئيس النصر و الامير محمد بن فيصل و (اسطورة) الكرة السعودية النجم ماجد عبدالله قد حرصوا على الحضور للمباراة ودعم اللاعبين وتهنئتهم بالفوز بعد نهاية المباراة.






:8:



5 يسجلون هدفين و (مبخوت) يتصدر خليجي22









لم تتغير مراكز الصدارة لهدافي بطولة (خليجي22) المقامة حالياً في العاصمة الرياض وبعد انتهاء مبارياتي المربع اليوم الاحد، حيث ظل مهاجم منتخب الامارات (علي مبخوت) متصدر ترتيب الهدافين بـ4 اهداف منها هدفين سجلهما امام المنتخب العراقي، وهدفين بمرمى المنتخب الكويتي، وفي الوصافة جاء العماني سعيد الرزيقي الملقب بـ(الشلهوب) عقب احرازه لثلاثة أهداف في مرمى الكويت.
فيما احرز 5 لاعبين هدفين في البطولة، هم عبد العزيز المقبالي (عمان) وعلي اسد (قطر) ونواف العابد وناصر الشمراني (السعودية) واحمد خليل (الامارات).
بينما احرز 10 لاعبين هدفاً وحيداً، وهم فهد المولد وسالم الدوسري(السعودية) وابراهيم الماجد وحسن الهيدوس (قطر) وفهد العنزي ويوسف ناصر وبدر المطوع (الكويت) واحمد مبارك ورائد صالح (عمان) وياسر قاسم (العراق)، كما سجل مدافعا منتخب البحرين عبدالله الهزاع ومحمد حسين هدفان بالخطأ في مرماهم وذلك في اللقاء الذي خسره المنتخب البحريني 0-3 امام المنتخب السعودي.





:8:





صور .. فرحة (الزلزال) تتحول (لطقطقة) على عموري







تصادفت فرحة مهاجم المنتخب السعودي ناصر الشمراني بالهدف الذي احرزه في مرمى المنتخب الاماراتي، مع مرور نجم المنتخب (الابيض) عمر عبدالرحمن (عموري) في نفس المكان الذي احتفل فيه (الزلزال) في ارض ملعب الملك فهد الدولي الذي احتضن المباراة التي انتصر بها الاخضر بنتيجة 3-2 ضمن مربع بطولة (خليجي22) المقامة حالياً في العاصمة الرياض، وهي النتيجة التي نقلت منتخبنا للمباراة النهائية على كاس البطولة امام المنتخب القطري الذي فاز بدوره على المنتخب العماني بنتيجة 3-1.
و اظهرت الصور التي التقطها مصور صحيفة (النادي) الزميل (علي الضيف)، تسلسل فرحة الشمراني بهدفه على طريقته الخاصة مع زملائه في دكة الاحتياط للمنتخب السعودي، وفي تلك اللحظة تصادف وجود (عموري) في نفس الخانة مما جعل الصور تظهر وكان ناصر يسخر او (يطقطق) على النجم الاماراتي الذي تعرض للإصابة في الشوط الاول من اللقاء مما دفع بمدرب الامارات مهدي علي لاستبداله حيث تم نفله للمستشفى.
يذكر ان اهداف المباراة جاءت عن طريق ناصر الشمراني (19) ونواف العابد (22) وسالم الدوسري (86) للسعودية، واحمد خليل (53 و79) سجلا هدفي الامارات.













sw:



لوبيز : إصرار اللاعبين قادنا للفوز وأشكر الجماهير السعودية








عبر مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو عن سعادته بالفوز الذي حققه اليوم على منتخب الامارات وتأهل من خلاله لنهائي خليجي 22 , مقدماً شكره للجماهير السعودية التي حضرت وساندت الأخضر في الملعب.

وأكد لوبيز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنهم واجهوا منتخب ثقيل فنياً داخل أرضية الملعب , مؤكداً أن روح اللاعبين وإصرارهم هو من جلب الفوز , مبيناً أن مستوى الأخضر يتطور تدريجياً من لقاء لآخر.

وقال : "أثق في جميع اللاعبين دون استثناء ولا يوجد فرق بين اللاعب الأساسي والبديل ومن سيكون في التشكيله فثقوا أنه اللاعب الأجهز فنياً والأنسب للخطة التي سندخل بها اللقاء .



:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 11-23-2014, 10:11 PM   #2
طائرعدن نصراوي
المشرف العام


الصورة الرمزية طائرعدن نصراوي
طائرعدن نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7120
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-05-2021 (04:39 PM)
 المشاركات : 2,867 [ + ]
 التقييم :  13490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الآثنين 2 - 2 -1436



مشكورة اختي الغالية أسيرة النصر
على الأخبار الصحفية ليوم الاثنين
والشكر للاخ الغالي ابو زياد الجنوبي
الذي سبقك في تنزيل الاخبار
الله يعطيكم ألف عافية وموفقين ان شاء الله
والله يوفق نصرنا الغالي والحبيب


 
 توقيع : طائرعدن نصراوي

مشجع نصراوي ومستعد افدي النصر بروحي
احب النصر لانه فريقي المفضل من زماان
احب عــدن لانها مدينتي وفيها اعيش
لايوجد في قلبي غير النصر و عدن

( كلنا للنصر و النصر لنا)


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2014, 02:19 AM   #3
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تـنـبـيـه إداري



تم نقل الموضوع من قسمصوت الجماهير النصراويـه.
بواسطة المشرف: MOH.D


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-1436, أخبار, ليوم, الأثنين, الدولية, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الآثنين 24- 1 -1436 أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 11-17-2014 08:54 PM
آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم السبت 22- 1 -1436 أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 11-15-2014 09:57 PM
آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الجمعـــــــــــــة 21 - 1 -1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 11-14-2014 11:14 PM
آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الخميس 20- 1 -1436 أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 11-13-2014 07:37 PM
آخبار النصر من الصحف اليومية ليوم الآثنين 17- 1 -1436 أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 11-10-2014 09:03 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe