اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 12-28-2014, 05:58 PM
العذذب
إداري
العذذب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 27246
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 3813 يوم
 أخر زيارة : 06-18-2017 (02:20 AM)
 المشاركات : 5,086 [ + ]
 التقييم : 5773
 معدل التقييم : العذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



وكلاء يعرضون محترفين أجانب على النصر
.
.
عرض عدد من وكلاء اللاعبين عددا من اللاعبين المحترفين على إدارة النصر لتقدير ما إذا كانت ترغب بخدماتهم لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد الأنباء التي تحدثت عن نية النصر الاستغناء عن البرازيلي "هيرناني دي سوزا"، الذي انضم إليه قادما من فريق فلامنجو البرازيلي. وذكرت مصادر أن مسؤولي النادي لم يفتحوا باب التفاوض مع أي لاعب غير محلي حتى الآن، بسبب عدم تخلصهم من عقد "هيرناني" الذي سيتم عرضه للإعارة خلال الفترة المقبلة على عدد من الأندية البرازيلية.
وفي المقابل تسعى الإدارة إلى معالجة الديون المتراكمة على النادي، حيث وجد النادي نفسه في مواجهة عدد من الشكاوى المرفوعة ضده لدى لجنة الاحتراف، وعلى الرغم من حل بعضها مثل مشكلة اللاعب عبدالعزيز الجبرين مع نادي الرائد، بعد أن تمت تسوية الأمر مع مسؤولي ناديه السابق، وكذلك مشكلة رواتب عدد من لاعبي الفريق الأولمبي، إلا أن أبرز المشاكل هي عقد اللاعب "هيرناني" ورغبة الإدارة النصراوية في إنهاء هذا الأمر قبل تسليم القائمة النهائية للاعبي الأندية التي ستشارك في دوري أبطال آسيا 2015 منتصف يناير المقبل.

على صعيد مختلف، يواصل قائد فريق النصر حسين عبدالغني جلساته العلاجية في النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي وذلك بواقع جلستين صباحية ومسائية، وسط تقدم وتعاف بشكل كبير، قبل أن يعود للميدان مجدداً لاستعادة لياقته خلال الأسبوع المقبل ليكون جاهزاً للمشاركة في المعسكر الخارجي للفريق خلال الفترة المقبلة، والذي يقام بمناسبة فترة التوقف الحالية، والذي لم يتحدد مكان إقامته حتى الآن.
من جهة أخرى تنتهي أعمال الصيانة في ملعب النادي منتصف الشهر الحالي، بعد أن تمت زراعته زراعة شتوية، وستكون تدريبات الفريق بعد العودة السبت المقبل على الملعب الرديف.

الأسطورة (ماجد) الأكثر تأثيراً عام 2014
أصدر موقع ( إلمام) المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي* ‬ تقريره السنوي عن التأثير الاجتماعي في السعودية، الذي تجاوز عدد صفحاته مايقرب من التسعين صفحة, تضمنت تفصيلاً لدوائر التأثير وقائمة مفصّلة بأقوى المؤثرين، وذلك في عملية مسح تمت لما يزيد على 330,000,000 "ثلاثمئة وثلاثين مليون عملية تفاعل" على موقع تويتر وحده.
وقد جاءت دوائر التأثير في ستة تصنيفات رئيسية هي: قائمة أقوى الشخصيات تأثيراً (تتضمن تصنيفات فرعية لنشاطات الأفراد)، وقائمة أقوى العلامات التجارية تأثيراً (تتضمن تصنيفات فرعية للقطاعات)، وقائمة أقوى الجهات الحكومية تأثيراً، وقائمة أقوى الجامعات السعودية تأثيراً، وقائمة أقوى الحسابات الإخبارية تأثيراً داخل تويتر، وقائمة أقوى المبادرات الاجتماعية تأثيراً.
وتصدر رجل الأعمال, الأمير الوليد بن طلال قائمة أقوى مئة شخصية تأثيرا في مواقع التواصل لعام 2014 وجاء الداعية الشيخ صالح المغامسي في المركز الثاني.
وتربع الأسطور ماجد عبدالله على عرش أكثر الرياضيين تأثيراً, حيث جاء في المركز الثالث في القائمة العامة، ثم الإعلامي الشاب أحمد الشقيري رابعاً.
واقتحم القائمة الكاتب الساخر محمد الرطيان الذي جاء خامسا ، فيما احتل إمام وخطيب المسجد الدكتور سعود الشريم المركز السادس.
وجاء قائد نادي الهلال ياسر القحطاني ثانياً في التأثير على مستوى الرياضيين, بعد ماجد وسابعا في القائمة العامة.
فيما احتل الأمير طلال بن عبدالعزيز المركز الثامن والفنان ناصر القصبي المركز التاسع وتراجع الداعية الدكتور محمد العريفي للمركز العاشر.
وعلى الصعيد الرياضي, جاء قائد نادي الهلال المعتزل في المركز الرابع عشر وثالثا بعد ماجد وياسر، فيما كانت المفاجأة اقتحام نائب رئيس نادي الهلال المثير للجدل محمد الحميداني القائمة في المركز الخامس عشر على المستوى العام وخامسا في قائمة الرياضيين.
وحجز رئيس نادي النصر, الأمير فيصل بن تركي المركز السادس عشر والسادس على مستوى الرياضيين ، فيما صعد حارس نادي النصر للمركز السابع عشر.
وتراجع رئيس نادي الهلال, الأمير عبدالرحمن بن مساعد للمركز العشرين خلف لاعب ناديه عبدالعزيز الدوسري وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالكريم الخضير.
ويصدر التقرير* ‬بصفته* ‬‬الأول في المنطقة،‬ وقد* ‬استند بشكل كامل على نظام (إلمام) الذي تم تطويره من قبل العقل الرقمي (ديجيتال برين) المملوكة لعنكبة.
يُشار إلى أن نظام إلمام هو نظام عربي رائد لرصد وتحليل ملايين المحادثات على الشبكات الاجتماعية والإنترنت بغرض مساندة القرارات.
إدارة النصر كالعادة: سنسجل ونسجل
>
تبحث الإدارة النصراوية، عن تقوية الفريق الكروي الأول بظهير أيسر يكون الى جوار قائد الفريق حسين عبدالغني، وأكدت مصادر(النادي) أن المدير الفني الأوروغوياني داسيلفا غير مقتنع بالبديل ابراهيم الزبيدي، وطالب الإدارة بالتعاقد مع لاعب يفيد الفريق في استحقاقاته المقبلة، خاصة أن الفريق تنتظره مشاركة آسيوية هامة في دوري أبطال آسيا، إضافة للمنافسات المحلية.
كما كشفت ذات المصادر أن الإدارة تنوي التعاقد مع لاعب اجنبي مهاجم فقط شريطة ايجاد عرض مناسب لرحيل (الحفار)، مع الابقاء على الثلاثي الاجنبي البرازيلي ماركينيوس، والبولندي أدريان، والبحريني محمد حسين.
فيما طمأنت الإدارة النصراوية، جماهير فريقها، على أنه لا خوف على الشكاوى الـ17 المقدمة ضد الإدارة لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كون مبالغها ليست كبيرة، وأن هناك مجموعة من هذه الشكاوى للاعبي الفريق الأولمبي، وستعمل الادارة على ايفائها واغلاق ملف الشكاوى خلال الفترة المقبلة، مما يتيح لإدارة النصر تسجيل اللاعبين الجدد في الفترة الشتوية المقبلة.
تعاقدات النصر في مخيم نورة
طغت الحديث عن الاستقطبات النصراوية للفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية على تجمعات النصراوية في روضة نورة وروضة خريم مساء الجمعة الماضي.
وكان يوم الجمعة يوما عالميا بامتياز استضاف فيه عميد مشجعي نادي النصر في مدينة تمير حمد المناع الملقب بـ أبي عدي التميمي في مخيمة بروضة نورة عدداً من أعضاء مجلس إدارة نادي النصر فهد الطخيم وعامر السلهام وعدد من إعلاميي النصر, يتقدمهم الإعلامي عبدالكريم الزامل وطارق بن طالب الحربي وعبدالعزيز المريسل وعبدالله بن صيفان, حيث تبادل الجميع الأحاديث عن المستويات التي يقدمها النصر هذا الموسم وشكر الجميع وليد الخليفي على الضيافة وحسن الاستقبال.
وفي المساء اتجه الجميع إلى روضة خريم, حيث استضاف نائب رئيس النادي السابق عامر السلهام الجميع في مخيمة بحضور الرئيس الأمير فيصل بن تركي وعضو مجلس الإدارة سلمان القريني وعدد من إعلاميي النصر وعشاقه.
و تبادل الجميع الأحاديث والأفكار التي تخدم البيت النصراوي مع رئيس النادي, الأمير فيصل بن تركي الذي تجاوب مع الجميع كبارا وصغارا.
داسيلفا يطلب من إدارة النصر معسكراً خارجياً
طلب الأوروغواياني خورخي داسيلفا المدير الفني لفريق النصر من إدارة النادي توفير معسكر خارجي للفريق يتخلله إقامة مباريات ودية.
ووضعت إدارة النصر مقترحاً للمدرب بالاستغناء عن المعسكر الخارجي والاكتفاء بالتدريبات في النادي، في ظل غياب 7 من العناصر الأساسية.
إلا أن داسيلفا شدد على ضرورة إقامة المعسكر الخارجي من أجل التحضير للقادم من المنافسات على أفضل نحو.
وتتوقف حالياً منافسات بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بسبب إقامة كأس الأمم الآسيوية في إستراليا في يناير المقبل
الهلال يراقب نصراوي !
تراقب الادارة الهلالية اخر المستجدات بين لاعب خط وسط فريق النصر عبدالرحيم الجيزاوي وادارة ناديه، حيث يعتبر التعاقد معه هدفا ثانويا لإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكشفت مصادر (النادي) أن مسيري الازرق سيكتفون بمفاوضة الجيزاوي في حال تخلي النصر عنه لتقوية دكة البدلاء، لكن المفاوضات الهلالية ستتوقف فور دخول اي طرف آخر، او بحث اللاعب عن اي مزايدات، حيث ينصب تفكير الهلاليين على حسم التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال الفترة المقبلة وتدور مفاوضات عاجلة وجادة، بعد ان استقر الرأي الهلالي على لاعبين اثنين افريقيين، يلعبان في الدوريات الاوروبية، بينما يعتبر الخيار الثالث محترفا برازيليا يلعب في دوري بلاده، وتسارع الادارة الزمن لإنهاء صفقة المهاجم في أسرع وقت ممكن".
برازيلي النصر على أعتاب الرحيل !
ذكرت صحيفة “جلوبو” البرازيلية الشهيرة أن مهاجم نادي النصر “هيرناني دي سوزا” دخل ضمن اهتمامات نادي “بيشكتاش” التركي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت أن مسؤولي النادي التركي فتحوا خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب.
وكان هيرناني قد فشل في حجز مقعد أساسي في التشكيلة الأساسية النصراوية تحت قيادة المدرب الأوروجواني خورخي داسيلفا، وبات رحيله في يناير القادم وارداً بشكل كبير.
الصحيفة البرازيلية أشارت أيضاً إلى أن اللاعب سجل مع فريقه هدف واحد فقط في 9 مباريات شارك بها، وأوضحت أنه وعلى الرغم من المقابل المادي الضخم الذي دفعه النصر للحصول على هيرناني، إلا أن اللاعب لم يُقدم حتى الآن الإضافة المأمولة منه مع العالمي.
وأكدت أن إدارة نادي النصر لن تمانع في بيع اللاعب للتخلص من العبيء المادي الذي تسبب فيه، وكذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر بلاعب أجنبي آخر.
الرباط الصليبي يهاجم لاعب الاتحاد و النصر السابق
أكدت تقارير صحفية مصرية أن الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي أكد أن لاعب الفريق حسني عبدربه قد تعرض لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام النصر ضمن الجولة الـ 15 من عمر الدوري .
وقال مجدي الباز طبيب النادي الإسماعيلي أن التشخيص المبدئي لاصابة عبدربه هي قطع في الرباط الصليبي مضيفا أن الساعات المقبلة ستشهد اخضاع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية من أجل تأكيد الأمر.
وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يتعرض لها عبدربه للاصابة بقطع في الرباط الصليبي حيث تعرض لأول اصابة من هذا النوع مع الإسماعيلي 2010 قبل أن يتلقى ضربة قوية بالإصابة مع النصر في ابريل 2013.
العمراني : المرضى النفسيين يضايقهم ( فرك الخشوم )
شن عضو شرف نادي النصر، المهندس عبدالله العمراني، هجوماً حاداً على بعض الإعلاميين الذين انتقدوا ردة فعل ناشيء النصر عبدالرحمن الشنار بعد تسجيله هدف الفوز على الهلال بالأمس في مباراة ضمن دوري السعودي لدرجة الناشئين، حيث قام الشنار بعمل حركة “دق الخشوم” احتفالاً بالهدف الذي سجله في شباك الهلاليين.
وأبدى العمراني استيائه الشديد من الحملة الإعلامية الشرسة التي تعرض لها ناشيء النصر عقب مباراة الأمس، مؤكداً أن هذه الأصوات الإعلامية اختفت تماماً وتجاهلت تصرف مشين قام به لاعب آخر أكبر من عمر الشنار بالضعف.
وقال العمراني في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” :” يامن أنتقدت فرحة شاب ناشئ وتجاهلت تصرف مشين وبشع من يكبره بالعمر بالضعف، أظن هذا هو بعينه تعريف المرض النفسي “.
وأشار الشرفي النصراوي إلى أن استمرار تصدر العالمي لدوري جميل ولدوري الشباب والناشئين هو دافع لمواصلة الإنتصارات، مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود لمواصلة التصدر لآخر جولة وعدم الإرتكان لما تحقق.
وكان فريق النصر للناشئين قد واصل أمس الجمعة انطلاقته المميزة هذا الموسم بتحقيق الانتصار على ناشئين الهلال، محققاً الفوز الخامس على التوالي ليتربع على قمة ترتيب الفرق بنهاية الجولة الخامسة، فيما يحتل ناشئين الهلال المركز السادس برصيد 8 نقاط.
جيمي ايوفي مرشح للعودة لفريق النصر من جديد
قالت مصارد صحفية أن لاعب النصر السابق الاكوادوري جيمي ايوفي اقترب من العودة لصفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية بديلاً عن البرازيلي هيرناني والذي بات في حكم المؤكد رحيله واستغناء الادارة النصراوية عن خدماته .
وتنوي الادارة النصراوية ايضا البحث عن بديل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل عن لاعبها المحترف البرازيلي ماركينوس لتواضع المستوى الذي قدمه بالدور الاول ، مع البقاء على اللاعب البحريني محمد حسين والبولندي ادريان .
رئيس بعثة المنتخب: غالب مصمم على مشاركة الأخضر …ونعاني الإرهاق
أكد الدكتور خالد المرزوقي، رئيس بعثة المنتخب السعودي في أستراليا، على الروح المعنوية العالية التي ظهر بها لاعبو المنتخب السعودي في أول تدريباتهم بالمعسكر الخارجي في أستراليا استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015.
وأشار المرزوقي أن «الجميع عاقد العزم على بذل الغالي والنفيس لإسعاد الشارع الرياضي واستعادة أمجاد الكرة السعودية في المحفل القاري».
وأرجع المرزوقي عدم مشاركة عبد الله الزوري في مران الأخضر الجماعي، أمس، إلى رغبة مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين في إراحة بعض اللاعبين ومنحهم فرصة المشاركة في تدريبات خفيفة فقط تجنبا لإرهاقهم.
وأشار رئيس بعثة المنتخب السعودي إلى أن «هناك عددا من اللاعبين يعانون فعليا من الإرهاق جراء كثرة المشاركات، وهو أمر طبيعي يمر به أي لاعب، ولدينا ثقة بالجهاز الفني لتجهيزهم بالشكل الملائم قبل انطلاق المنافسات القارية».
وبين أن المدرب الروماني كوزمين يدرك هذا الأمر جيدا «وهو ما دفعه للحرص على إراحة عدد من اللاعبين من أداء التدريبات بينما ركز على البقية بتدريبات منوعة».
وشدد المرزوقي غب حدبث نشرته الشرق الاوسط ، من داخل مقر بعثة الفريق بمدينة سرف كوست الأسترالية، أن «الأوضاع داخل المعسكر تسير وفق البرنامج المعد بإشراف المدرب الروماني كوزمين»، منوها إلى «الانسجام الكبير بين اللاعبين والمدرب الذي يعد على معرفة واطلاع بالإمكانات الفنية للاعبين الموجودين داخل المعسكر».
وأشار المرزوقي إلى أن «إبراهيم غالب سيقوم بخلع الجبيرة من يده في غضون الساعات المقبلة»، مبينا أن «غالب أبدى رغبة وحرصا كبيرين على المشاركة مع الأخضر في البطولة وخدمة وطنه إلى جانب زملائه اللاعبين الذين يصرون على تقديم الصورة المشرفة للكرة السعودية». ونوه إلى أن «الجميع متفان في عمله، إلى جانب الالتزام الكبير من اللاعبين».
من جهة أخرى أجرى أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالا هاتفيا بمدير الكرة بالمنتخب زكي الصالح، للاطمئنان على سير المعسكر وصحة لاعبي الأخضر والوقوف على البرنامج الإعدادي.




رد مع اقتباس
قديم 12-28-2014, 06:16 PM   #2
دموع
وفـي نشيط


الصورة الرمزية دموع
دموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 761
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 06-20-2015 (11:57 PM)
 المشاركات : 245 [ + ]
 التقييم :  1007
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



كنت ازين الاخبار لانها علي بس انت سبق ونزلتها):
ع عموم مششكورماقصررت


 

رد مع اقتباس
قديم 12-28-2014, 06:27 PM   #3
رووح هادئة
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية رووح هادئة
رووح هادئة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7259
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-24-2019 (11:45 AM)
 المشاركات : 682 [ + ]
 التقييم :  1998
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



الله يسعدك إصرار على روح التعاون والمساعدة

في انزال الاخبار عند تأخير زملائك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-28-2014, 08:53 PM   #4
جزار عالمي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية جزار عالمي
جزار عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:06 AM)
 المشاركات : 189 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



وفقك الله اخي العزيز .... وتشكرات أفندم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-28-2014, 10:07 PM   #5
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (08:37 PM)
 المشاركات : 3,771 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-2014, 02:47 AM   #6
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



سلمت ايدك والف شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-2014, 05:17 AM   #7
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



بسم الله


فيه كثير من علامات الاستفهام بالاخبار ...... منها لاعب النصر السابق ؟؟؟ حسني عبدربه ؟؟ الاعب ليس نصروايا ....... وايضا ايوفي أرجوا من كحيلان الحذر من التعاقد مع لاعب راجع من اصابه حتى لو كانت قديمه.


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-2014, 05:18 AM   #8
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنجوم العالمي مع المنتخب يارب ياكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-2014, 07:58 AM   #9
رايان القصيمي
عضو متــميز وفعال مميز قسم صوت الجماهير النصراوية


الصورة الرمزية رايان القصيمي
رايان القصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3735
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 12-08-2015 (05:05 PM)
 المشاركات : 1,157 [ + ]
 التقييم :  2061
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



الله يعطيك الف عافيه علي الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-2014, 09:52 AM   #10
نايف ,,,
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية نايف ,,,
نايف ,,, غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5532
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-11-2016 (08:47 AM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  3783
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 1436/3/6



يعطيك ألف عآإفية /ع التغطيه الـجميـــله
و المجهود الأكثر من رائع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
6/3/1436, ليوم, الاثنين, الصحف, النصر, اخبــــــــار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 11/5/1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 03-02-2015 08:39 PM
اخبارالنصرفي الصحف ليوم الاثنين 1436/4/13 ‏ shnader nasers أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 02-02-2015 11:37 AM
اخبـــــــــــار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 30/ 2/ 1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 12-22-2014 11:52 AM
اخبار النصر من الصحف المحلية ليوم الاثنين 2 – 2 – 1436 ابوزياد الجنوبي أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 11-25-2014 01:10 PM
اخبار النصر فى الصحف المحليه ليوم الاثنين 10-1- 1436 ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 11-03-2014 06:52 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe