اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
أسرار الكازينو على
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 08-26-2015, 05:31 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5468 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436







cdeeed
udE2iB3FsISXQ








بالصور : هزازي يشارك في تدريبات النصر وداسيلفا يجتمع باللاعبين






أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراته أمام القادسية والتي تجمع الفريقين الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الجمعة بالدمام بدأت باجتماع للمدرب داسيلفا مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان تلى ذلك تدريبات لياقية قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الاولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المجزل حيث اكتفوا بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة ثم اتجهوا للجاكوزي والمسبح في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية تلاها مناورة كروية على نصف الملعب شهدت مشاركة اللاعب نايف هزازي في حين واصل اللاعب إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي وتابع التدريب نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب .












ليكيب الفرنسية تبرز تعاقد النصر مع المالي موديبو مايغا














ابرزت” صحيفة ليكيب” الفرنسية على موقعها بشبكة الانترنت خبر تعاقد نادي النصر مع اللاعب الدولي المالي موديبو مايغا
وقالت الصحيفة بان العقد لمدة موسمين
كما ابرزت الصحيفة مشوار اللاعب في الاندية الفرنسية وهي ميتز ولومان وسوشو وويستهام الانجليزي وكوينز بارك رينجرز


















وقع في كشوفات فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي النصر اللاعب ماجد البلوي من مواليد 1998م وتكفل بتسجيله عضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني في مبادرة لا تستغرب منه تجاه ناديه .
هذا وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة بأسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب مواليد (1997 ) للمشاركة في بطولة الخليج الحادية عشر للشباب والتي ستقام بدولة قطر خلال الفترة من 14 وحتى 29 ذي القعدة 1436 هـ وضمت قائمة المنتخب عشرة من لاعبي النصر ( صالح الوحيمد ـ خالد الدبيش ـ نواف الفرشان ـ عبدالرحمن الدوسري ـ متعب حماد ـ راكان الشملان ـ سامي النجعي ـ زيد البواردي ـ احمد العنزي ـ احمد الشهري ) .







النصر والأهلي يسعيان لاستعادة توازنهما في دوري جميل








يتطلع فريقا النصر والأهلي لاستعادة توازنهما من جديد في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم ، بعد تعادلهما السلبي المخيب للآمال في المرحلة الأولى أمام هجر والتعاون، على الترتيب.
ويلتقي الأهلي مع مضيفه الخليج غدا الخميس بينما يحل النصر ضيفا على القادسية بعد غد الجمعة.
ورغم أن الفريقين لم يخسرا في الجولة الافتتاحية ، كانا الأقرب للفوز وحصد النقاط كاملة إلا أن جماهير الفريقين طالبت بضرورة تصحيح المسار.
بل قامت جماهير النصر بشن هجوم شديد على خورخي دا سيلفا المدير الفني للفريق خاصة وأن التعادل مع هجر جاء بعد الهزيمة من الهلال بهدف نظيف في مباراة السوبر وعلى الرغم من هجوم الجماهير على دا سيلفا لكن مجلس إدارة النادي التمس العذر له بحجة أن الموسم لا يزال في بدايته.
وجدد مجلس إدارة النادي الاهلي الثقة في كريستيان جروس المدير الفني للفريق وجهازه المعاون رغم خيبة الامل الكبيرة في مباراة الجولة الماضية امام التعاون حيث كانت تأمل جماهير الاهلي في الثأر من التعاون الذي كان التعادل معه في الجولة قبل الاخيرة من الموسم الماضي سببا رئيسيا في إبعاد الاهلي عن منصات التتويج.
ورغم الكم الهائل من الضغوط التي يمر بها الثنائي دا سيلفا وجروس للفوز بمباراتيهما امام القادسية والخليج الا انهما رفعا راية التحدي للفوز بهما للعودة للمسار الصحيح والمنافسه على الدوري خاصة وان المنافسه اصبحت شرسة للغاية في ظل ظهور الهلال والشباب والاتحاد بمستوى متميز هذا الموسم واصرارهم على المنافسة على اللقب هذا الموسم منذ بدايته وعدم تكرا اخطأ الموسم الماضي.
وظهر الهلال بشكل ملفت منذ بداية هذا الموسم بتحقيق لقب السوبر السعودي بالفوز على النصر ثم الفوز في اولى مبارياته بالدوري على الوحدة بهدفين نظيفين والفوز مؤخرا على لهويا القطري بأربعة اهداف مقابل هدف واقترابه للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
كما ظهر الشباب بشكل مغاير تمام عن الموسم الماضي الذي شهد تراجع كبير لفريق الكرة حيث استهل الشباب موسمه بالفوز على الرائد 3 / 1 وهي نتيجة جيدة في بداية الموسم.
وعلى الرغم من فوز الاتحاد الصعب على نجران 2 / 1 في الجولة الماضية الا ان الجميع يتوقع ان يظهر الفريق بقوة في الفترة المقبلة خاصة وان الفريق بحاجة فقط للتجانس.
وسيلعب الاتحاد يوم الخميس مع مضيفه الرائد بينما يحل الشباب ضيفا على هجر يوم الجمعة ويستضيف الفتح نظيره الهلال يوم السبت المقبل.
وتقام مباراتان في غاية الاهمية ايضا في هذه الحولة عندما يلتقي الفيصلي مع ضيفه التعاون يوم الجمعة ويخل نحران ضيفا على الوحدة يوم السبت.







محترفا النصر يصلان اليوم



صحيفة المرمى - إدارة الأخبار يصل مساء اليوم الأربعاء الى العاصمة السعودية الرياض ثنائي النصر المحترف الجديد المغربي يونس مختار والمالي موديبو مايجا تمهيداً للإنضمامهما لصفوف الفريق الأصفر وسيصلان عند الساعة الرابعة والنصف عصراً الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض .


يذكر أن نادي النصر أعلن الإثنين عن التعاقد مع يونس مختار لاعب فريق اف سي تونتي الهولندي والمالي مايجا لاعب فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي .


xynrvA


صحيفة اليوم




مايقا ومختار يصلان للرياض ويشاركان أمام القادسية

مختار

أحمد العتيبي - الرياض

يصل الى الرياض اليوم الثنائي الأجنبي في نادي النصر المالي موديبو مايقا والهولندي يونس مختار بعد وصولهم أمس الى دبي حيث تم استخراج تأشيرة زيارة لهما من السفارة السعودية في أبو ظبي، حيث تواجد أحد مندوبي النصر امس في دبي لاستقبال اللاعبين ووكلاء أعمالهم.
ويتوقع ان يشارك الثنائي في تدريبات اليوم الأربعاء على ان يخضعا للفحوصات الطبية صباح الخميس ومن ثم المغادرة مع بعثة الفريق الى الدمام لمواجهة القادسية يوم الجمعة، حيث ينوي المدرب خورخي داسيلفا إشراك الثنائي في الشوط الثاني من المباراة بسبب خشيته من تعرض اللاعبين للإرهاق.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته امس بعد ان رفض الجهاز الفني إراحة اللاعبين بعد مباراة المجزل في كأس ولي العهد التي كسبها النصر بخماسية نظيفة وتأهل لمواجهة النهضة في دور الـ16 من المسابقة، وأعطى الجهاز الفني جرعة لياقية للاعبين المشاركين في المباراة في حين خضع اللاعبون الذين لم تسنح لهم المشاركة لمناورة على كامل ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.
وكانت إدارة الفريق الأول قد فشلت في تسويق اللاعب إبراهيم الكويران الذي يصر على تسلمه كامل مستحقاته المالية بعد ان وقع لثلاثة مواسم مقابل مليون وثمانمئة الف ريال، ورفض اللاعب بعض العروض التي تلقتها إدارة النصر مطالباً بتسلم كافة مستحقاته أو إعارته لفريق في دوري المحترفين.

مايقا






النصراويون لـ (داسيلفا): القادسية فرصتك الأخيرة





أحمد الجدي | الرياض
علمت مصادر (النادي) أن إدارة نادي النصر سوف تؤجل قرارها النهائي حول استمرار مدرب الفريق الاورغوياني خورخي داسيلفا في قيادة الفريق فنياً للموسم الحالي من عدمه الى ما بعد مباراة الفريق أمام القادسية مساء الجمعة المقبلة، حيث أكدت المصادر ان خسارة الفريق أو تعادله سوف يطيحان بمدرب الفريق داسيلفا خارج أسوار النادي وإعلان التعاقد مع أحد المدربين من القارة العجوز (أوروبا).
كما أكدت ذات المصادر ان ادارة النادي شرعت في مفاوضة عدد من المدربين بعد خسارة الفريق أمام الغريم التقليدي الهلال في كأس السوبر إلا أنها تحفظت على سرية المفاوضات لحين معرفة النتائج في أول مباراتين للفريق بمنافسة الدوري وهو ما سيحدد استمراره أو التعاقد مع مدرب أوروبي آخر.
من جهة أخرى، يصل محترفا الفريق الأول الدولي المالي موديبو مايقا والمغربي يونس مختار الى مدينة الرياض اليوم الأربعاء بعد ان أعلنت ادارة النادي التعاقد معهما بشكل رسمي مساء أمس الأول، وتشير المصادر إلى ان المحترفين سيصلان عبر رحلة ترانزيت الى دبي ومن ثم الرياض، حيث تأكد وصول المغربي يونس مختار عند الساعه 4:30 عصراً اليوم قادماً من دبي، وقد قامت ادارة النادي بالتواصل مع السفارة السعودية في دبي لتسهيل مهمة استخراج تأشيرة اللاعبين ووصولهما للرياض بأسرع وقت ممكن.
ومن المنتظر ان يتوجه لاعبا النصر المنضمان حديثاً فور وصولهما الى الكشف الطبي في مستشفى الطب الرياضي ومن ثم اللحاق ببعثة الفريق التي ستغادر الى المنطقة الشرقيه لخوض ثاني مباريات الفريق في منافسات الدوري أمام القادسية، ولن يتمكن اللاعبان من المشاركة في المباراة.
على صعيد متصل، تنفس مدرب الفريق الأول بنادي النصر الاورغوياني خورخي داسيلفا الصعداء بعد تماثل مهاجم الفريق نايف هزازي للشفاء ومشاركته لأول مرة مع بقية زملائه في تدريبات الفريق مساء أمس ودخوله في المناورة التي أجراها المدرب داسيلفا، حيث أبعدت الإصابة هزازي لأكثر من 10 أيام نظراً لتعرضة لإصابة في مفصل القدم قد غيبته عن تمثيل الفريق في مباراتي الفريق أمام هجر في افتتاحية دوري عبداللطيف جميل وفي مباراة الفريق مساء أمس الأول أمام فريق المجزل ضمن دور الـ32 من كأس ولي العهد.
كما اطمأن داسيلفا على لاعب الفريق عبدالعزيز الجبرين وقدرته على المشاركة رغم تعرضه لكدمة خفيفة في مباراة أمس الأول أمام المجزل إلا ان الجهاز الطبي أكد ان الإصابة لا تدعو للقلق لتمنح الجبرين الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام القادسية.
كما عاد لاعب الفريق خالد الغامدي للتدريبات الجماعية مساء أمس بعد تجاوزه الإصابة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق الأخير قبل مباراة المجزل وتسببت في إبعاده عن المباراة إلا أنه أبدى جاهزيته التامة لمباراة الفريق المقبلة أمام القادسية بعد غد الجمعة ضمن الجولة الثانيه من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ميدانياً، واصل لاعبو الفريق الأول تدريباتهم اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله في مقر النادي استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام القادسية ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث اجتمع مدرب الفريق داسيلفا في بداية التدريبات بجميع اللاعبين وطالبهم ببذل مزيد من الجهد وتحقيق الفوز في مباراة الفريق المقبلة وحصد ثلاث نقاط هامة قبل توقف الدوري لمدة تزيد على عشرين يوماً.
وقسم داسيلفا اللاعبين الى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة أمس الأول أمام المجزل ضمن مسابقة كأس ولي العهد، حيث قاموا بتدريبات استرجاعية ومن ثم التوجه الى الجاكوزي والساونا، فيما لعبت المجموعة الأخرى مناورة كروية في منتصف الميدان شارك خلالها هزازي بكل فاعلية بعد عودته من الإصابة.
وتواجد في العيادة الطبية كل من (شايع شراحيلي، حسين شيعان، ومتعب شراحيلي) نظراً لإحساسهم ببعض الألم وخضوعهم لجلسات طبية دون دخولهم في التدريبات، وقد أكدت المصادر ان تلك الإصابات خفيفة لم تمنعهم من التواجد مع الفريق في المباراة المقبلة أمام القادسية بعد غد الجمعة.






(مختار) يصل الرياض تمهيداً لانضمامه للنصر



وصل اللاعب الهولندي المغربي الأصل يونس مختار إلى الرياض عصر اليوم الأربعاء استعداداً للانضمام إلى فريق النصر بداية من الموسم الجاري.
وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل التوقيع الرسمي معه بشكل نهائي.
وكان النصر قد أعلن عن ارتباطه مع يونس مختار بعقد يمتد لثلاث سنوات قادم من نادي توينتي الهولندي.








رد مع اقتباس
قديم 08-26-2015, 06:38 PM   #2
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



بسم الله

الف الف الف شكر لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-26-2015, 09:17 PM   #3
admin
وفـي جديد


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9040
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-27-2016 (11:44 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



يعطيك العافية

شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-26-2015, 10:03 PM   #4
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



بسم الله

الف الف الف شكر لكم




 

رد مع اقتباس
قديم 08-27-2015, 04:40 AM   #5
ح سآم الاحمدي
مشرف قسم التصميم وقسم يوتيوب النصــر


الصورة الرمزية ح سآم الاحمدي
ح سآم الاحمدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22314
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 09-13-2015 (03:01 PM)
 المشاركات : 103 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



...........





شكرا لك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-27-2015, 07:34 AM   #6
البجالي
وفـي جديد


الصورة الرمزية البجالي
البجالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28153
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 10-27-2015 (10:56 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



الله يوفق اللاعبين مايغا ويونس مختار مع العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-27-2015, 09:09 AM   #7
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 08-27-2015, 11:18 AM   #8
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (04:45 PM)
 المشاركات : 3,771 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 12/11/1436



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
12/11/1436, ليوم, الخميس, الصحف, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر في الصحف ليوم الخميس 21 /10 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 08-06-2015 01:00 PM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الخميس 29 / 9 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 07-16-2015 06:00 AM
اخبار النصر في الصحف ليوم الخميس 23-4-1436 نصراويه حجازيه أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 02-12-2015 09:21 AM
اخبار النصرفي الصحف ليوم الخميس -26-2-1436 نصراويه حجازيه أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 12-18-2014 06:33 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe