اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : الله أڪبر الله أڪبر الله أڪبر ، لا إله إلا الله الله أڪبر الله أڪبر ، ولله الحمد

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 08-29-2015, 06:02 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5475 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



cdeeed


udE2iB



3FsISXQ








dscec



عافت : لا تكابر ياكحيلان !‎

مدرب نادي النصر داسيلفا عقب مواجهة القادسية – تصوير نايف العتيبي


المدرج – فلاح القحطاني :

دخل الشاعر المعروف فهد عافت على خط الانتقادات النصراوية لمدرب الفريق داسيلفا حيث طالب برحيل المدرب وإخراجه من النصر ووجه رسالة للأمير فيصل بن تركي في حسابه في تويتر وغرد قائلا : ” كحيلان .. لا تزايد .. لا تُكابِر النصر لكل عشاقه و محبّيه ، ليس ملكاً لأحد لا زلنا نحبك و نكن لك التقدير ، أخرج داسيلفا ليس هذا طموحنا ” .















القادسية تنهي علاقة العالمي بـ «فابيان»




عززت مصادر صحفية أوروجويانية الأنباء التي تدوالتها وسائل الإعلام المحلية بشأن انتهاء علاقة مدرب النصر الحالي بفريقه قبل فترة التوقف المقبلة للدوري، وذكرت أن المدير الفني خورخي داسيلفا اقترب من الرحيل عن تدريب فريق النصر وسيغادر المملكة خلال اليومين المقبلين. وأضافت صحيفة «دي لي جول» أن مباراة القادسية في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ستكون الأخيرة لمدرب الفريق، الذي وجدت نتائجه الأخيرة ردود فعل غاضبة في المدرج النصراوي طالبت برحيله فورا. وأضافت مصادر الصحيفة المقربة من المدرب النصراوي أن خلافا نشب بين داسيلفا وإدارة الفريق، بعد وضع مواطنه فابيان استويانوف على قائمة اللاعبين الذين سيستغني عنهم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ووداعية الأخير رسميا للفريق بعد إبلاغه بذلك وهو الأمر الذي اعتبره تعديا على صلاحيته في الفريق.وكان فابيان قد قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» أنه يشكر جميع مشجعي النصر، خاصة الذين يريدون منه البقاء والاستمرار، رغم إيقافه في البطولة الآسيوية لتعديه بالضرب على أحد لاعبي فريق لخويا.










النصر ينفذ بجلده من موقعة القادسية






نفذ حامل اللقب فريق النصر بجلده بعدما خرج متعادلا بهدفين لهدفين امام مستضيفه القادسية في مباراة دينامكية ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل، برغم تقدمه في الشوط الاول بهدفين دون مقابل، ليتمكن متعب النجراني وزملاؤه من ادراك التعادل في الشوط الثاني.
وقد جاءت المباراة مثيرة منذ انطلاقتها في الشوط الاول الذي باغت فيه فريق النصر مستضيفه القادسية خلال العشرين دقيقة الاولى بهدفين مبكرين عن طريق اللاعب البولندي ادريان بعدما تمكن من تسجيل الهدف الاول من كرة ثابتة في الدقيقة 16 لم يستطع حارس القادسية ابعادها، وعاد مرة اخرى بعد دقيقتين لإضافة الهدف الثاني برأسية ذكية مستفيدا من راسية عبدالعزيز الجبرين، اثر ضربة زاوية تم تنفيذها بمهارة عالية، ليساهم الهدفان في ارباك فريق القادسية ومنح لاعبي النصر ثقة اكبر ليفرض سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الاول، بينما تراجع القادسية الى المناطق الخلفية خشية ولوج هدف ثالث ولم يتمكن من العودة للمباراة الا في الدقيقة 30 التي شهدت بعض المحاولات القدساوية الا انها انتهت على اقدام مدافعي النصر بقيادة المخضرم محمد حسين، لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين دون مقابل. وفي الشوط الثاني تبدل الوضع حيث استهل فريق القادسية الشوط بهجوم مكثف بحثا عن هدف مبكر يقلص به الفارق حيث اهدر بنو قادس العديد من الفرص المحققة امام مرمى حسين شيعان ولم يتحقق ما أرادوا الا في الدقيقة 67 بتسجيل الهدف الاول عن طريق نجم المباراة متعب النجراني ليواصل فريق القادسية هجومه محاصرا الضيوف في وسط ملعبهم ليتحرك مدرب النصر ديسلفا باشراك المحترف الجديد يونس مختار بديلا عن الاورغوياني فابيان الا ان ذلك التبديل لم يغير في الامر شيئا حيث استمر التفوق القدساوي بفضل انطلاقات متعب النجراني ومساندة فريد ملولى ونايف هزازي، وكاد لاعبو القادسية يضيفون اكثر من هدف لولا التسرع الذي صاحب المهاجمين امام مرمى النصر، ما دفع لاعبي النصر للانكماش للمناطق الخلفية بهدف المحافظة على التقدم، لكن تواصلت الفرص المهدرة من اقدام لاعبي القادسية ولاسيما بعد اصابة حارس النصر حسين شيعان واستبداله. ومع مرور الوقت لم ييأس لاعبو القادسية من ادراك التعادل الذي تحقق في الدقيقة 95 عن طريق متعب النجراني الذي استفاد من الكرة المرتدة من شايع شراحيلي ليسددها بالمرمى النصراوي ليعلن بعدها حكم المباراة تعادل الفريقين بهدفين لهدفين، ليرفع فريق القادسية رصيده الى اربع نقاط، بينما ارتفع رصيد النصر الى نقطتين دون ان يحقق أي فوز حتى الان في الدوري. وفي الاحساء استعاد الشباب صدارة دوري عبداللطيف جميل من الاتحاد بعدما تمكن من خطف النقاط الثلاث من مستضيفه هجر بهدفين لهدف في مباراة متوسط المستوى كانت الافضلية لفريق الشباب الذي استطاع ان يحقق الفوز بأقل مجهود في المباراة.
وقد انتهى الشوط الاول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب مارسيو افونسو في الدقيقة 39 وأضاف قائد الفريق حسن معاذ الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 53، فيما قلص فريق هجر النتيجة بهدف عن طريق اللاعب محمد الصعيري في الدقيقة 55 لتأخذ المباراة السجال بين الفريقين حتى نهايتها.
ويتصدر الشباب بموجب هذه النتيجة دوري عبد اللطيف جميل بـ6 نقاط بينما بقي هجر بنقطة واحدة.
وفي المجمعة استطاع فريق التعاون ان يقلب الطاولة على مستضيفه الفيصلي بهدفين لهدف في الوقت بدل الضائع برغم انه لعب اكثر من 35 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد حكم المباراة محمد القرني لاعب التعاون موناويل في الدقيقة 55 ، وقد انتهى الشوط الاول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء نفذها اللاعب محمود المواس وفي الشوط الثاني تفوق التعاون واستطاع ان يستحوذ على مجريات المباراة وتمكن من تعديل النتيجة في الوقت الاضافي بضربة رأسية من المهاجم الكاميروني ايفولو وبعدها بدقيقتين تمكن المحترف الاجنبي الاخر ماتشادو من التسجيل لينتهي اللقاء بفوز التعاون رافعا رصيده إلى 4 نقاط بينما بقي الفيصلي بدون أي نقطة.





إدارة النادي تمنح اللاعبين إجازة ..فيصل بن تركي:

أعتذر للجمهور وثقتي كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين











قدم رئيس نادي النصر فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي بتويتر اعتذاره الشديد لجماهير ناديه عن الاداء غير الجيد لفريق النصر في الشوط الثاني من المباراة ، مشددا على ان ثقته الكبيرة لاتزال موجودة في اللاعبين ونجوم نادي النصر والجهاز الاداري والفني بقيادة المدرب ديسلفا مطالبا الجماهير بمواصلة الدعم في المباريات المقبلة حتى يستطيع النصر ان يعود إلى سابق عهده. هذا وقد بارك الأمير فيصل بن تركي لرئيس نادي الاتفاق الجديد خالد الدبل منوها بالجهود الكبيرة التي قدمها الرئيس السابق للاتفاق عبد العزيز الدوسري على ما قدمه للرياضة السعودية ونادي الاتفاق وما تحقق في فترته من انجازات للاتفاق وللوطن. من جهة ثانية، منحت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إجازة ليومين تبدأ من اليوم، على أن يعاودوا التدريبات يوم الاثنين استعدادا للقاء فريق النهضة يوم 28 من ذي القعدة في الدور
الـ16 من كأس سمو ولي العهد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.




الأخضر يخسر عمر هوساوي بسبب الآصابة





واصلت الاصابات في ضربها لفريق النصر في الموسم الحالي حيث تعرض قلب دفاع الفريق عمر هوساوي للاصابة في التعادل2-2 أمام فريق القادسية مساء الجمعة في ثاني جولات دوري جميل.
وشارك المدافع محمد عيد في الدقيقة 64 بدلا من عمر هوساوي المصاب .
ويعاني عمر هوساوي من التواء في الكاحل مع توقعات بغيابه عن الملاعب لقرابة الثلاثة أسابيع.
يذكر ان عمر هوساوي كان قد تواجد في قائمة المدرب فيصل البدين لمواجهتي تيمور الشرقية وماليزيا بالتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018، كأس آسيا 2019.
وكان النصر قد تعرض لاصابة آخرى حيث عانى حارسه حسين شيعان من الاصابة رغم كونه الحارس البديل للحارس المصاب عبد الله العنزي.








فابيان يزيد الخلاف بين النصر وداسيلفا





أصبح اللاعب الأوروجوياني فابيان استويانوف قنبلة موقوتة في صفوف نادي النصر بسبب رغبة ادارة النادي في التخلص من اللاعب وهو ما جاء عكس رغبة المدرب خورخي داسيلفا.
وتعاقد النصر في الأسبوع الماضي مع الثنائي يونس مختار وموديمبو مايغا بجانب مواصلة المتألق البولندي ادريان ميرزفيسكي مما يعني التخلص من فابيان.
وذكرت صحيفة دي لي جول الأوروغوياني ان داسيلفا دخل في خلاف مع ادارة النصر بسبب رغبتهم في التخلص من فابيان والدخول في تخصصات المدرب لكونه المسئول عن هذه القرارات.
ومع تعرض النصر لسقوط جديد في دوري جميل فأن بقاء الثنائي داسيلفا وفابيان في النصر أصبح في شك كبير رغم تأكيدات الأمير فيصل بن تركي من خلال حسابه في تويتر تجديد الثقة لمدرب الفريق الحالي.
من جانبه قدم فابيان الشكر لكل من قام بتدعيمه من جماهير النصر ليكتب عبر التويتر” شكرا لكل من طالبني بالبقاء مع الفريق”.














نصراوي يفتح النار على إدارة “كحيلان”




شن فهد الهريفي نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق هجوما حادا على إدارة نادي النصر بسبب التخطيط غير الجيد للفريق الكروي الأول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
يأتي هذا الهجوم بعدما تعادل النصر مع مضيفه القادسية 2 / 2 الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.
وأكد الهريفي :” أن هذا التعادل كشف حاجة الفريق الى مدافع أجنبي سوبر” .
وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) : ” صراحة يبقى الغامدي غير مفيد لا في الحالة الدفاعية ولا الهجومية لا قراءة للعب ولا استفادة منه في التمركز”.
وأضاف: “كل هذا الخلل ودفاعنا لا يحتاج لمدافع أجنبي”.







تونسي: النصر دفع ثمن الاندفاع الهجومي أمام القادسية




أكد اللاعب التونسي الدولي الاسبق نجيب الامام ان نادي النصر السعودي دفع ثمن الاندفاع الهجومي في لقائه بنادي القادسية السعودي مساء الجمعة.
وتعادل النصر مع مضيفه القادسية 2 / 2 اليوم الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.
وصرح الامام عبر شبكة يو اف ام الاذاعية قائلا : ” دفع النصر ثمن الاندفاع الهجومي فقد حاول الفريق ان يهاجم لإحراز الهدف الثالث وهذا ما أظهر المساحات في دفاع النصر”.
وأضاف : “متعب النجراني صاحب الهدف القاتل غير الشكل الهجومي للقادسية بعد دخوله أرض الملعب”.










مطالبات بإقالة "داسيلفا".. ورئيس "النصر" يجدد الثقة به




محمد البقمي- سبق: حمّلت بعض جماهير نادي النصر الجهاز الفني للفريق الأول مسؤولية تردي النتائج الأخيرة للفريق؛ مؤكدة أنه هو السبب في تواضع الأداء مع بداية معترك الدوري وخسارة ٤ نقاط من فِرَق ليست بالكبيرة.

وطالَبْت الجماهير رئيس النادي فيصل بن تركي بإلغاء عقد الأورجواني "داسيلفا"، بالإضافة إلى المدافع البحريني محمد حسين، والذي بدأ مستواه في الانخفاض؛ خصوصاً في المباريات الأخيرة.

وتأتي هذه المطالبات بعد التعادل الثاني في مسيرة الفريق مع بداية دوري "جميل"؛ حيث كان الفريق قد تعادل سلبياً مع فريق هجر في الجولة الأولى من الدوري؛ ليصل رصيده إلى نقطتين.

وقدّم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، اعتذاره لجماهير ناديه؛ مجدداً ثقته في الإدارة قائلاً: "جماهيرنا الغالية، أعتذر لكم عن النتيجة والأداء غير الجيد في الشوط الثاني".

وأضاف: "ثقتي كبيرة في نجومكم والجهاز الفني؛ فدعمكم لهم هو ما نحتاجه".








محترف النصر يكشف عن وجهته المقبلة




























كشف اللاعب الأوروجوياني فابيان إستويانوف لاعب فريق النصر السابق عن وجهته المقبلة قائلاً: "أتمنى أن أعود يوما ما للعب في الدوري الأوروجوياني وبالتحديد في صفوف فريقي السابق، بنيارول".

جاء هذا في تصريحات أدلى بها اللاعب لصالح إذاعة "لاس فوكس ديل فوتبول" الأوروجويانية ونقلها موقع "كووورة".









أوروغويانية : دا سيلفا قد يغادر النصر قريباً







إهتمت صحيفة "embajadoresdelgol" الأوروغويانية بنتيجة مباراة القادسية والنصر ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

الصحيفة علقت على الوضعية الحرجة لمدرب النصر خورخي دا سيلفا مع ناديه، وعن إمكانية مغادرته النصر قريبا بالرغم من تحقيقه لقب الدوري في الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة وفقا لمصادرها، أن دا سيلفا لم يعد يتمتع بعلاقة جيدة مع إدارة النصر، مما يجعل إمكانية إقالته أمراً وارداً.

ويتعرض دا سيلفا للعديد من الانتقادات من جماهير نادي النصر على خلفية خسارته كأس السوبر أمام الهلال، بالإضافة لفشله في تحقيق فوز من مبارتين خاضهما في دوري عبداللطيف جميل حسبما نقلت "mbc.net".







رئيس النصر يتصل بداسيلفا ويمنحه الثقة من جديد

داسيلفا.. توقعات بعدم إكمال المهمة


أكد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن إدارة النصر لن تقيل مدرب الفريق الاوروغوياني خورخي داسيلفا جراء تعرض الفريق لنتائج متذبذبة خلال الموسم الجاري بداية بخسارة كأس السوبر السعودي امام الهلال بنتيجة 1-صفر ثم التعادل صفر-صفر مع هجر في افتتاح (دوري عبداللطيف جميل) قبل أن يفوز على المجزل بنتيجة 5-صفر في الدور ال٣٢ لمسابقة كأس ولي العهد، وعاد للنتائج المتواضعة بعد التعادل امس (الجمعة) مع القادسية 2-2،.
وكشف المصدر بأن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اجرى اتصالاً مع داسيلفا فور نهاية اللقاء وطالبه بوضع البرنامج في فترة التوقف مؤكداً له تجديد الثقة.
فيما ابلغ المدرب اللاعبين بمنحهم اجازة اليوم (السبت) وغدا (الاحد) قبل عودة التدريبات بعد غد (الاثنين).





123ث1423




" جحفلي الخبر " يظهر في مواجهة القادسية والنصر


السوبر - فواز الزهراني تعادل نادي القادسية مع ضيفه نادي النصر بطل الموسم الماضي بنتيجة إيجابية قوامها هدفين لكلاً من الفريقين وذلك في مباراة جمعت الفريقين على ملعب الامير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
وقد إستهل محترف نادي النصر ولاعب الوسط اللاعب البولندي أدريان تسجيل أول أهداف المبارة في الدقيقة ١٣ من كرة ثابتة إستقرت في الشباك القدساوي،وقام اللاعب نفسه بإضافة ثاني أهداف المباراة في الدقيقه ١٦ بكرة رأسية من ضربة ركنية.
وشهد شوط المباراة الاول العديد من الفرص للفريقين فيما ظهر النصر بتفوق فني في شوط المباراة الاول.
وفي شوط المبارة الثاني بدأ نادي القادسية بالضغط المستمر ما أدى لضياع الكثير من الفرص المحققة لنادي القادسية حتى الدقيقه ٦٦ قام اللاعب متعب النجراني بتسجيل أولى اهداف القادسية بعد ان أشركة المدرب بديلاً لروبنهو في الدقيقه ٤٦ وفي الدقيقة ٩٦ من زمن الشوط الثاني قام اللاعب متعب النجراني بتسجيل هدف التعادل من عرضية أودعها في شباك حارس النصر متعب شراحيلي البديل لـ حسين شيعان الخارج بداعي الإصابة.
وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وبذلك يستمر بطل النسخة الماضية في خسارة نقاط المباريات للمرة الثانية على التوالي محتلاً المركز السابع بنقطتين في ترتيب الدوري فيما يحل المضيف نادي القادسية رابع الترتيب حتى لحظة تحرير خبرنا هذا بـ ٤ نقاط.








صحف بولندية تتغنى بثنائية أدريان وتستغرب عدم إنضمامه للمنتخب


مصطفى شرف
تغنت الصحافة البولندية بتألق الدولي البولندي أدريان ميرزيفسكي المحترف بصفوف النصر السعودي بعد تسجيله هدفين في تعادل فريقه ضد القادسية ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين .
وكان أدريان قد سجل هدفين رائعين في شباك القادسية بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة في المقص الأيسر للحارس القدساوي والثاني بعد متابعة رأسية داخل منطقة الجزاء ، ولكن الخصم تعادل بهدفين في الشوط الثاني وحسم اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .
وعنونت صحيفة sportoakty " ثنائية لأدريان ميرزيفسكي في المملكة العربية السعودية " ، وأشارت إلى أن الدولي البولندي تألق بشكل مثير للإعجاب برفقة فريقه النصر وسجل هدفين مع بطل الدوري السعودي للمحترفين وكان في طريقه لتحقيق الفوز الأول ولكن خصمه تعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء .
وأشارت إلى أن هدف أدريان جاء من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة من على بعد 20 متراً في الدقيقة 14 ضربت بالعارضة وسكنت الشباك ، وبعد ثلاثة دقائق سجل الثاني بعد متابعة بضربة رأسية من ركلة جزاء .
وأنهت ، بأن أدريان سجل أول هدفين له ولفريقه في هذا الموسم ، وحقق النصر نقطتين من تعادلين في الجولتين الأولى والثانية من البطولة وخسر أربعة نقاط .
وجاء عنون صحيفة sport.wp البولندية المعروف كالتالي " هدفين من أدريان ميرزيفسكي في تعادل النصر بالدوري السعودي " .
وقالت ، بأن ميرزيفسكي سجل هدفين برفقة بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين ، وذلك في الشوط الأول من الموقعة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن الجولة الثانية .
وأشارت إلى أن فريق القادسية الذي يدربه جميل بلقاسم نجح في تحويل النتيحة في الشوط الثاني بتسجيل هدف التقليص الأول في الدقيقة 66 قبل أن يعدلوا النتيحة بهدف ثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع .
وأفادت إلى أن أدريان لعب المباراة كاملة وتلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 89 ، ولكن ثنائيته لم تصنع الفارق في تحقيق الفوز الأول لفريقه هذا الموسم ، ليخسر البطل أربعة نقاط في أول جولتين من الدوري السعودي للمحترفين .
أما صحيفة polsatsport فعنونت " ثنائية وفعالية ميرزيفسكي تلمع في الدوري السعودي للمحترفين " .
وأكدت على أن ميرزيفسكي قدم أداءً مميزاً في تعادل النصر ضد القادسية بهدفين لمثلهما ، وأفتتح أهدافه ( بثنائية ) في الموسم الكروي الحالي بالدوري السعودي للمحترفين .
وقالت بأن ميرزيفسكي أفتتح التسجيل بهدفين للنصر في الدقيقتين 14 و17 ، ولكن فريق الدولي البولندي صاحب الـ28 عاماً لم يحافظ على تقدمه في الشوط الثاني وتمكن خصمه القادسية من التعديل بهدفين في الدقيقتين 66 والوقت بدل الضائع للقاء .
وأشارت إلى أنه على الرغم من تألق أدريان الكبير برفقة ناديه النصر السعودي ، ولكنه لم يتم ضمه بشكل مستغرب من قبل مدرب المنتخب البولندي في قائمته لمباراتي ألمانيا وجبل طارق بالتصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا ، وكان آخر استدعاء له برفقة منتخبه ضد سلوفاكيا في نوفمبر 2013 .




213

d4cn6J




رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 06:34 PM   #2
العذذب
إداري


الصورة الرمزية العذذب
العذذب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27246
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-18-2017 (02:20 AM)
 المشاركات : 5,086 [ + ]
 التقييم :  5773
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



كل الشكر

لاهنت


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 08:55 PM   #3
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



بسم الله

الف الف الف شكر لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 09:36 PM   #4
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 10:01 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 10:21 PM   #6
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



الله يصلح حال النصر الى الاحسن يارب



والف شكر عالاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 10:25 PM   #7
الحلم القوي
وفـي


الصورة الرمزية الحلم القوي
الحلم القوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27957
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-30-2020 (05:42 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



الـــ1000 شكر
ويعطيكم العافية

تحياتي؛؛؛


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2015, 10:30 PM   #8
أحمد الملحم


الصورة الرمزية أحمد الملحم
أحمد الملحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3416
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-09-2021 (10:52 AM)
 المشاركات : 4,492 [ + ]
 التقييم :  3730
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



الله يصلح الحال

وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2015, 12:52 AM   #9
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



كل الشكر

لاهنت




 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2015, 05:24 AM   #10
وليف الشوق
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية وليف الشوق
وليف الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 11-05-2015 (07:28 AM)
 المشاركات : 307 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436



مع داسيلفا للبطولة انسى


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الموافق14/11/1436, الاحد, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر ليوم الاحد الموافق14/11/1436 أخبار الصحافة صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 08-29-2015 07:04 PM
اخبار النصر ف الصحف ليوم الاحد 18/11 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 08-29-2015 05:42 PM
اخبار النصر في الصحـافة ليوم الاحد 4 /9 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 06-21-2015 06:15 PM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 04-05-2015 02:11 PM
اخبار النصر في الصحف ليوم الاحد-19-4-1436 هـ نصراويه حجازيه المواضيع المكرره 0 02-07-2015 06:03 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 05:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe