اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
أسرار الكازينو على
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 09-04-2015, 04:22 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5468 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436




cdeeedudE2iB3FsISXQ

dscec




الرباط الصليبي يعطل دبيش النصر






المدرج-فلاح القحطاني:

تأكيدا لما انفردت المدرج مساء امس أكدت الفحوصات الطبية واشعة الرنين في اكاديمية سباير صباح اليوم بالدوحه اصابة لاعب شباب #النصر والمنتخب خالد الدبيش بقطع للرباط الصليبي .
يذكر بأن الدبيش يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع وهو احد اللاعبين اللذين يتوقع لهم مستقبلا باهرا لما يملكه من اماكانات فنية عالية .







السهلاوي وهوساوي: هدفنا الأول الوصول لنهائيات كأس العالم




محمود الحمد – سبق – الرياض: أكد هداف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد السهلاوي عقب تسجيله (هاتريك) وقيادة منتخب بلاده لفوز كبير على منتخب تيمور الشرقية ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أن الفوز كان مطلب الفريق الأول والنتيجة الكبيرة هي المطلب الثاني حيث مازلنا في بداية التصفيات وأمامنا مجهود كبير علينا تقديمه في المباريات المقبلة للمنتخب.

وأضاف: "هدفنا في كل مباراة هو الحصول على النقاط الثلاث وتقديم أداء يرضي الجماهير السعودية للوصول إلى صدارة المجموعة ومن ثم حجز بطاقة الترشح إلى الأدوار المقبلة.
وتابع هدفنا الأول الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

من جانب آخر أكد أسامة هوساوي قائد الأخضر أن المباراة كانت مهمة واستطعنا تحقيق الأهم النقاط الثلاث وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة إلا أنها لم تكن سهلة بالنسبة لنا لأننا كنا تحت الضغط باعتبار أغلب منافسين سبقونا في لعب مبارياتهم وحققوا نتائج كبيرة وكذلك بوجود مدرب جديد يشرف على المنتخب.

وتابع كثرة الأهداف ربما ستكون حاسمة في نهاية مرحلة التصفيات.










حارس النصر ينافس زيدان ومارادونا على قلوب الجماهير السعودية



04-09-2015 03:21







أطلقت الجماهير السعودية هاتشاغ جديد على موقع التدوينات القصيرة تويتر، يتسائل عن القميص الذي يحب كل مشجع في الحصول عليه من نجمه المفضل.

الهاشتاغ جاء تحت إسم "#لاعب_تتمنى_انه_يهديك_قميصه" وتصدر أكثر التدوينات تداولًا في المملكة العربية السعودية فور إطلاقه على الموقع الشهير.

هذا وجاء في صدارة اللاعبين الذين تم اختيارهم في الهاشتاغ حارس النصر عبدالله العنزي، ومعه كل من النجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، والأرجنتيني دييجو مارادونا بحسب "كووورة".






فابيان: مشكلة هزائم النصر في اللاعبين وليس داسيلفا




ذكرياتي مع النصر تعد الأجمل

الرياض - بندر العتيبي
أكد لاعب الوسط الاوروغوياني فابيان ايستيانوف أن تجربته الاحترافية مع النصر تعد الأجمل ولا يمكن نسيانها لأن الاجواء كانت مشجعة في النادي وخارجه.
مراهناً على حصول النصر على كل البطولات المحلية لأنه يضم لاعبين مميزين وعلى مستوى عالٍ، مشدداً على حادثته مع لاعب لخويا القطري لم تكن شخصية لأن الفريق "الأصفر" تعرض لظروف قاهرة في دوري ابطال آسيا.


تصرفاتي مرفوضة.. والاستغناء عني لمصلحة الفريق


معترفاً عبر حواره التالي ل"دنيا الرياضة" أن مواطنه مهاجم ريفر بليت مورا كان يرغب اللعب في النصر ولكن تأهل فريقه لكأس اندية العالم أفشل الصفقة.
* في البداية، كيف تصف الفترة التي قضيتها مع النصر؟
- ما شاهدته في النصر أمر لا يوصف، فمنذ وصولي للمطار ومشاهدة الجماهير التي كانت باستقبالي جعلتني سعيداً للغاية وهو اكبر دافع لتقديم المستويات الفنية من أجل إسعادهم، اضافة إلى التعامل الراقي الذي وجدته بالنادي منذ الساعة الأولى بدءاً برئيس النادي الامير فيصل بن تركي وحتى أصغر عامل بالنادي وهم مسؤولو الملابس مع احترامي الشديد لهم كونهم يتمتعون بأخلاق عالية، تجربتي لا توصف سواء مع اللاعبين أو مع الجماهير أو محبي النادي في الشارع فبالتأكيد هي تجربة لاتنسى وخصوصا أنني لاعب توجت خلالها بأغلى الالقاب وهي بطولة الدوري، وشخصياً إذا هتفت الجماهير بأسمي في الملعب فشعر جسدي يقف.
*وماذا عن فترتك القصيرة الاخيرة؟
- عند كل شخص أوقات سعيدة وأوقات حزينة، وكان عندي امل كبير بالاستمرار مع الفريق ومساعدة بقية اللاعبين من أجل بطولة السوبر وبطولة الدوري ولذلك وافقت على وضع شرط في عقدي بإنهائه متى مارغبت الادارة النصراوية، واعتذر للجمهور بعدم تقديمنا للمستوى المأمول في هذا الموسم حتى الآن، فأشعر بألم من النتائج ولدي ثقة كبيرة بأنها سحابة صيف وتنتهي لأن النصر كبير وسيبقى كبيراً.
* تأخر التحاقك بالتدريبات في الصيف الماضي، هل أثر عليك فنياً؟
- تأخرت عن المعسكر قرابة الاسبوع ونجحت مع الجهاز الفني بأن اكون مشابهاً للاعبين من حيث الجاهزية البدنية.


فابيان يتحدث للزميل بندر العتيبي

* الفريق الكبير غالباً يتعثر في مباراة ويعود، النصر لايزال متذبذب المستوى في المباريات السابقة، لماذا؟
- أي فريق كبير يمر بفترة هبوط في المستوى وهذا ماتعرض له النصر في الاسابيع الماضية، ومع احترامي لآراء النقاد فهناك حقيقة لابد من معرفتها من قبل وسائل الاعلام والجماهير وهي افتقاد النصر في بداية الموسم لحسين عبدالغني وابراهيم غالب وعبدالله العنزي وكان الأول هو الاكثر تأثيراً على الفريق لأنه لاعب مهم فنياً بالاضافة لإعطائه روحاً كبيرة للفريق، وشئنا أم ابينا غياب حسين عبدالغني مؤثر جداً، ولاننسى كثرة الاصابات والايقافات للاعبين احمد الفريدي وحسن الراهب ومحمد عيد.
*ولكن حسين عبدالغني يقضي عامه الأخير مع النصر، فهل ستغيب الروح مع اعتزاله لكرة القدم؟
- حسين عبدالغني نجم يصعب تعويضه ولكن اللاعبين يتمتعون بروح عالية ويحتاجون للدعم المعنوي من الجمهور فالضغط عليهم يزيد الامور صعوبة، ومع احترامي لك فالروح لم تكن غائبة فأنت تتحدث عن فريق بطل الدوري لعاميين متتاليين ولم يحدث هذا بالصدفة أو بالهبة، فالفوز ببطولة قصيرة مثل الكأس أو السوبر متاح لمعظم الفرق لأن الظروف ربما تخدمك في مباراة وتحصل على بطولة، ولكن المقياس الحقيقي لقوة أي فريق هو الدوري، ولايمكن أن ننزع جميع الايجابيات من اللاعبين من تعثر في مباراتين ولكن قناعتي التامة هو عودة النصر لقوته قريباً كون لاعبيه رجالاً يتمتعون بروح عالية وستثبت الايام صحة كلامي.
*هل تعتقد تحسن نتائج النصر قريباً؟
- الآن تأكد رحيلي عن الفريق، واطلب من جماهير النصر الصبر والحلم على الفريق الذي سيقاتل وسيحقق الدوري للمرة الثالثة على التوالي.
*باتت الانتقادات الفنية تطال المدرب داسيلفا، هل له دور كبير في ما يحدث للفريق الآن؟
- لو تسأل كل لاعب على حده سيخبرك بأن داسيلفا صديق وأخ للجميع، وبالنسبة لتعليق النتائج السلبية على شخص واحد فهذا امر سهل، والاسهل والحلقة الاضعف دائما المدرب، فتنهي عمل مدرب من اجل انقاذ مجموعة، ففي الاعلام المدرب داسيلفا هو من يتحمل النتائج ولكن الحقيقة بأننا نحن اللاعبين من يتحمل نتائج المباريات السابقة، فما ذنب داسيلفا بأن يلج مرمانا هدفين في آخر عشر دقائق، وبالفعل كان هنالك عوامل عدة اهمها الطقس واصابات لاعبين فالظروف كانت ضد المدرب.
* لماذا لم يلتزم ابن جلدتك مهاجم ريفربليت الارجنتني مورا بعقده مع النصر؟
- لا أحد يعلم بما يدور داخل أي شخص، ولكن الأكيد انني تحدثت مع مورا واخبرته بأن بيئة النصر مناسبة لأي لاعب اجنبي وكانت رغبة اللاعب مورا في الانضمام كبيرة، ولكن فوز فريقه بكأس الليبرتادوريس وتأهله لكأس اندية العالم للأندية فتح امامه افآقاً كبيرة بالاضافة لتعرضه لضغوط كبيرة من ناديه للاستمرار.
*وهل تعتقد بأن حادثتك بعد نهاية مباراة لخويا القطري هي من اضعفت حظوظ استمرارك مع النصر؟
- مافعلته أمر غير مقبول وكانت لحظة غضب ولم يكن غضباً شخصياً، فكنت متألماً جدا لإصابة لاعب خط الوسط ابراهيم غالب كونه حدث من قبل احد لاعبي الخصم متعمداً، وللأسف ايضا كان هناك تعمد من لاعب بيروزي لإصابة صانع الالعاب احمد الفريدي ولم تكن هناك عدالة واصبح عندي نوع من الحرقة والغضب ليس من اجلي ولكن من اجل النصر، وللمعلومية لاعب لخويا الكوري نام تاي هي يتحدث معي طوال المباراة بكلام قليل ادب وغير مقبول ومع ذلك فتصرفي غير مقبول ونادم عليه وكنت على قناعة تامة بأن أي مشجع سيقدم على ماقامت به لأن النصر تعرض لظلم كبير من خلال عدم احتساب ركلة جزاء وإلغاء هدف صحيح وإصابات.
* من الفريق الذي ترشحه للفوز بالبطولات في الموسم الحالي؟
-بالتأكيد النصر، فأفضل لاعبين سعوديين يتواجدون فيه فإذا اكتملت صفوف الفريق من عودة المصابين وتجانس اللاعبين الاجانب الجدد ستشاهدون النصر الحقيقي، وكلامي هذا غير مبالغ فيه لمعرفتي التامة بنوعية لاعبي النصر، وانا اغادر الفريق حاليا اطالب جمهور النصر بدعم اللاعبين وسيسعدونكم قريبا.
* هل سنشاهدك مع فريق سعودي آخر؟
- نحن في الاحتراف ولا نعلم ماذا يحدث لنا مستقبلًا، وختاما قرار رئيس النصر الامير فيصل بن تركي والمدرب داسيلفا بالتعاقد مع لاعب اجنبي بدلًا مني ليس قراراً شخصياً وثقوا بأنه في مصلحة النصر.














في النصر .. السرية تحسم صفقة العراقي







فتحت إدارة نادي النصر خط المفاوضات مع المدافع العراقي "أحمد إبراهيم" للحصول علي خدماته اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت المصادر أن إدارة العالمي تدخل المفاوضات في سرية تامة حتى تحسم الصفقة , واتفقت مع وكيل اللاعب بعدم تسريب أي معلومات.

يُذكر أن الجهاز الفني بنادي النصر طالب من الإدارة بضرورة حسم تلك الصفقة , في ظل الرغبة المشتركة بإيجاد مدافع آسيوي بدلاً من البحريني "محمد حسين".











فابيان .. قرار بن تركي و داسيلفا بإبعادي مصلحة .. وهذا سبب رفض مورا لعرض العالمي!











كشف لاعب النصر السابق الاوروغوياني فابيان ايستيانوف ,عن أنّ قرار رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمدرب خورخي داسيلفا ,بالتعاقد مع لاعب اجنبي بدلًا منه ليس قراراً شخصياً وأنه في مصلحة النصر, مُشيراً أنّ تجربته الاحترافية مع العالمي تعد الأجمل ولا يمكن نسيانها لأن الأجواء كانت مشجعة في النادي وخارجه.

وقال "فابيان" في تصريحات صحفية عن فترة احترافه بالنصر : "ما شاهدته في النصر أمر لا يوصف، فمنذ وصولي للمطار ومشاهدة الجماهير التي كانت باستقبالي جعلتني سعيداً للغاية وهو اكبر دافع لتقديم المستويات الفنية من أجل إسعادهم، اضافة إلى التعامل الراقي الذي وجدته بالنادي منذ الساعة الأولى بدءاً برئيس النادي الامير فيصل بن تركي وحتى أصغر عامل بالنادي وهم مسؤولو الملابس مع احترامي الشديد لهم كونهم يتمتعون بأخلاق عالية، تجربتي لا توصف سواء مع اللاعبين أو مع الجماهير أو محبي النادي في الشارع فبالتأكيد هي تجربة لاتنسى وخصوصا أنني لاعب توجت خلالها بأغلى الالقاب وهي بطولة الدوري، وشخصياً إذا هتفت الجماهير بأسمي في "الملعب فشعر جسدي يقف.

وأضاف :"عند كل شخص أوقات سعيدة وأوقات حزينة، وكان عندي امل كبير بالاستمرار مع الفريق ومساعدة بقية اللاعبين من أجل بطولة السوبر وبطولة الدوري ولذلك وافقت على وضع شرط في عقدي بإنهائه متى مارغبت الادارة النصراوية، واعتذر للجمهور بعدم تقديمنا للمستوى المأمول في هذا الموسم حتى الآن، فأشعر بألم من النتائج ولدي ثقة كبيرة بأنها سحابة صيف وتنتهي لأن النصر كبير وسيبقى كبيراً".

وعن أداء الفريق النصراوي الفترة الأخيرة ,أشار :" أي فريق كبير يمر بفترة هبوط في المستوى وهذا ماتعرض له النصر في الاسابيع الماضية، ومع احترامي لآراء النقاد فهناك حقيقة لابد من معرفتها من قبل وسائل الاعلام والجماهير وهي افتقاد النصر في بداية الموسم لحسين عبدالغني وابراهيم غالب وعبدالله العنزي وكان الأول هو الاكثر تأثيراً على الفريق لأنه لاعب مهم فنياً بالاضافة لإعطائه روحاً كبيرة للفريق، وشئنا أم ابينا غياب حسين عبدالغني مؤثر جداً، ولاننسى كثرة الاصابات "والايقافات للاعبين احمد الفريدي وحسن الراهب ومحمد عيد.

وعن رأيه في قائد النصر حسين عبدالغني ,قال : نجم يصعب تعويضه ولكن اللاعبين يتمتعون بروح عالية ويحتاجون للدعم المعنوي من الجمهور فالضغط عليهم يزيد الامور صعوبة، ومع احترامي لك فالروح لم تكن غائبة فأنت تتحدث عن فريق بطل الدوري لعاميين متتاليين ولم يحدث هذا بالصدفة أو بالهبة، فالفوز ببطولة قصيرة مثل الكأس أو السوبر متاح لمعظم الفرق لأن الظروف ربما تخدمك في مباراة وتحصل على بطولة، ولكن المقياس الحقيقي لقوة أي فريق هو الدوري، ولايمكن أن ننزع جميع الايجابيات من اللاعبين من تعثر في مباراتين ولكن قناعتي التامة هو عودة النصر لقوته قريباً كون لاعبيه رجالاً يتمتعون بروح عالية وستثبت الايام صحة كلامي.؟

وعن سبب رفض مواطنه مورا للعرض النصراوي ,قال :"لا أحد يعلم بما يدور داخل أي شخص، ولكن الأكيد انني تحدثت مع مورا واخبرته بأن بيئة النصر مناسبة لأي لاعب اجنبي وكانت رغبة اللاعب مورا في الانضمام كبيرة، ولكن فوز فريقه بكأس الليبرتادوريس وتأهله لكأس اندية العالم للأندية فتح امامه افآقاً كبيرة بالاضافة لتعرضه لضغوط كبيرة من ناديه للاستمرار".

وحول حظوظ فرق جميل في الفوز بالبطولات الموسم المقبل ,قال :"بالتأكيد النصر، فأفضل لاعبين سعوديين يتواجدون فيه فإذا اكتملت صفوف الفريق من عودة المصابين وتجانس اللاعبين الاجانب الجدد ستشاهدون النصر الحقيقي، وكلامي هذا غير مبالغ فيه لمعرفتي التامة بنوعية لاعبي النصر، وانا اغادر الفريق حاليا اطالب جمهور النصر بدعم اللاعبين وسيسعدونكم قريبا.

وأنهى محترف النصر السابق الأوروجوياني "فابيان" تصريحاته , قائلاً :"نحن في الاحتراف ولا نعلم ماذا يحدث لنا مستقبلًا، و قرار رئيس النصر الامير فيصل بن تركي والمدرب داسيلفا بالتعاقد مع لاعب اجنبي بدلًا مني ليس قراراً شخصياً وثقوا بأنه في مصلحة النصر.












عيادة العالمي ( FULL )







أحمد الجدي | الرياض
أجرى حارس الفريق الأول بنادي النصر والمنتخب السعودي حسين شيعان يوم أمس عملية جراحية في رباط الإصبع ليده اليسرى, تكللت بالنجاح في المستشفى الوطني بالملز.
ووضع الجهاز الطبي المعالج للاعب جبيرة على يد شيعان مما تأكد غيابه لمدة شهر قبل أن ينزع الجبيرة ومن ثم ستجرى له فحوصات طبية أخرى للاطمئنان على إصابته.
وكشفت المصادر أن الجبيرة سوف تمنع شيعان من العودة للتدريبات لأكثر من شهر ونصف قبل أن ينضم مجدداً في تدريبات الفريق.
وكان عدد من لاعبي النصر قاموا بزيارة شيعان بعد تدريبات الفريق مساء أمس للاطمئنان عليه وتهنئته بالسلامة بعد إجرائه العملية، بالإضافة لزيارة عدد من الجماهير النصراوية ومحبي اللاعب طوال يوم أمس.
من جانب آخر، واصل لاعب الفريق الأول إبراهيم الزبيدي تواجده بالعيادة الطبية وخضوعه لجلسات طبية مكثفة, تمهيداً لعودته للتدريبات مع بقية زملائه في الفريق، حيث يعاني الزبيدي من تمزق في العضلة الخلفية, مما يعني غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية لأكثر من أسبوع.
ووقع مدرب الفريق الأورغوياني في موقف محرج, نظراً لكثرة إصابات اللاعبين بسبب الإصابة وخصوصاً في الجهة اليسرى في ظل تأكد غياب قائد الفريق حسين عبدالغني عن تدريبات الفريق لمدة خمسة أيام على الأقل، فيما من المتوقع أن يزج المدرب بأحمد عكاش العائد من الإصابة في مباراة النهضة ضمن تصيفات ( 16 ) لكأس ولي العهد نهاية الأسبوع المقبل.
وتواجد لاعب الفريق والمنتخب السعودي عمر هوساوي في العيادة الطبية بعد استبعاده من قائمة المنتخب السعودي المشارك في مباراتي تيمور الشرقية وماليزيا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة القادسية, ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فيما واصل إبراهيم غالب برنامجه العلاجي والتأهيلي بالتدريبات اللياقية والجري حول الملعب مع زميله عبدالله العنزي.
ميدانياً ، واصل مدير الجهاز الفني بنادي النصر الأورغوياني خورخي داسيلفا تكثيف الجرعات اللياقية للاعبي الفريق الأول في مقر النادي، حيث بدأ التدريبات باجتماع مع اللاعبين وتحدث معهم عن برنامج الفريق خلال فترة التوقف.
اتبعها داسيلفا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين, حيث ضمت المجموعة الأولى المهاجمين, فيما ضمت المجموعة الثانية المدافعين والاعتماد على الضغط وتسديد الكرات على حراس المرمى، اختتمها بتوجيه اللاعبين للجري حول الملعب بغية رفع المعدل اللياقي للاعبين.













الشمري يرفض المخالصة.. وداسيلفا للإدارة : ما أحتاجه





أحمد الجدي - الرياض
رفض لاعب الفريق الأول بنادي النصر عبدالرحمن الشمري المنتقل نهاية الموسم الماضي من الطائي توقيع مخالصة مالية نهائية مع إدارة ناديه حتى يتسلم كامل حقوقه المالية.
وأوصى الجهاز الفني بقيادة المدرب داسيلفا عدم حاجة الفريق لخدماته لظهوره بمستويات متواضعة خلال فترة معسكر الفريق الخارجي وتدريبات الفريق، وعدم تقديم ما يشفع له بالبقاء مع الفريق رغم منح الجهاز الفني الفرصه له خلال المباريات الوديه التي خاضها في المعسكر الخارجي.
وكانت إدارة النادي وقعت معه عقداً لمدة ثلاثة مواسم في فترة الانتقالات الصيفية ‬الحالية بصفقة انتقال حرة بعد أن انتهى عقده مع ناديه السابق الطائي، وبالرغم من عدم ممانعة إدارة النادي توقيع مخالصة مالية معه وانتقاله لأي ناد يرغب به.
ورفض الشمري النظر لأي عرض حتى يتم منحه كامل حقوقه المالية ومن ثم سيقوم بالبحث عن ناد يرغب في خدماته قبل إغلاق فترة الانتقالات الحالية، والأرجح أن يعود اللاعب لناديه السابق الطائي درجة أولى في حال نجح في الحصول على المخالصة المالية.
وتسعى إدارة النادي خلال الأيام المقبلة في إنهاء خدمات اللاعب في ظل تعاقدها مؤخراً مع لاعب فريق الفيصلي ياسين برناوي الذي يمتلك مميزات تفوق إمكانات اللاعب عبدالرحمن الشمري وعدم حاجة الفريق للأخير.










مفاوضات النصر مع العراقي (مشفرة)




أحمد الجدي | الرياض
واصلت ادارة نادي النصر مفاوضاتها مع المدافع العراقي أحمد ابراهيم وسط تكتم شديد بالمفاوضات وسرية تامة حتى تحسم الصفقة، حيث حرصت ادارة النادي على وكيل اللاعب عدم تسريب أي معلومات عن المفاوضات.
وعلمت مصادر (النادي) أن الإدارة النصراوية فتحت خط المفاوضات مع اثنين من المدافعين الآسيوين في حال عدم تمكنها من اتمام التعاقد مع العراقي احمد ابراهيم كون الوقت اصبح ضيقاً وعائقاً كبيراً للفريق، وهو ماتسعى الادارة لأن تحسم ملف المدافع الاسيوي خلال الاسبوع المقبل.
وطالب الجهاز الفني بنادي النصر من الإدارة ضرورة حسم الملف الاسيوي مبكراً في ظل الرغبة المشتركة بإيجاد مدافع اسيوي بدلاً من البحريني محمد حسين الذي اصبحت نسبة استمراره مع الفريق ضئيلة خلال الفترة المقبلة.
وكان البحريني حسين أبدى عدم ممانعته بتوقيع مخالصة مع الفريق في حال رغبة الجهاز الفني بذلك، وسيتجه لإنهاء مسيرته الكروية في حال وقع مخالصة نهائية وتسلمه كامل حقوقه مع العالمي الذي حقق معه بطولتي دوري عبداللطيف جميل للنسختين الماضيتين وكأس ولي العهد الموسم قبل الماضي.





d4cn6J213





رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 09:03 PM   #2
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



الله يكتب الى فيه الخير للمنتخب والعالمى



والف شكر وتقدير على النشره


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 09:34 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه ي رب

اشكركم

بالتوفيق

ودي,.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:05 AM   #4
«̲͡G̲a̲m̲͟e ̲͠o̲v̲e̲r̲»
وفـي


الصورة الرمزية «̲͡G̲a̲m̲͟e ̲͠o̲v̲e̲r̲»
«̲͡G̲a̲m̲͟e ̲͠o̲v̲e̲r̲» غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28527
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 11-05-2015 (07:10 PM)
 المشاركات : 55 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



مشكوووووورين

بالتوفيق ي رب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:08 AM   #5
FLORELLE
وفـي


الصورة الرمزية FLORELLE
FLORELLE غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28144
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 11-05-2015 (07:15 PM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



بالتوفيق لنصري شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:13 AM   #6
shnader nasers
وفـي رئــيس رابطة |Liverpool|


الصورة الرمزية shnader nasers
shnader nasers غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27916
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 10-17-2015 (09:04 PM)
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



الله يوفق النصر اشكركم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:15 AM   #7
أدريان العالمي
وفـي جديد


الصورة الرمزية أدريان العالمي
أدريان العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28524
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 10-29-2015 (09:09 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



مشكورين على جهود وتغطيات شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:16 AM   #8
عنزيه نصراويه
وفـي جديد


الصورة الرمزية عنزيه نصراويه
عنزيه نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28511
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 10-17-2015 (09:11 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



الله يوفق نصرنا

شكراااااااااااااا

عنزيه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:18 AM   #9
مسفر
وفـي جديد


الصورة الرمزية مسفر
مسفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28514
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 10-17-2015 (09:17 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



بالتوفيق للعالمي فارس نجد
شكرا لجهودكم لجنه الاخبار والتغطيات


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2015, 12:20 AM   #10
alnser
إداري


الصورة الرمزية alnser
alnser غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28224
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 12-05-2015 (05:35 PM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت الموافق21/11/1436



يعطيكم العافيه للجهود الرائعه كل يوم شكرا لكم
بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الموافق21/11/1436, السبت, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر ليوم السبت الموافق13/11/1436 اميره بكلمتى أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 08-29-2015 12:19 PM
اخبار النصر في الصحف ليوم السبت 2 / 10 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 07-18-2015 11:19 AM
اخبار النصر في الصحف ليوم السبت 6 / 7/ 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 04-25-2015 06:27 AM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم السبت 1436/ 6/ 15 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 04-04-2015 12:38 PM
اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436 الذئب البشري أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 12-13-2014 01:52 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe