أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : الله أڪبر الله أڪبر الله أڪبر ، لا إله إلا الله الله أڪبر الله أڪبر ، ولله الحمد

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-18-2015, 03:48 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5475 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ



udE2iB










نجوم لن ينساهم كلاسيكو الاهلي و النصر




مع فصل جديد لكلاسيكو الكرة السعودية بين الاهلي و النصر يتذكر جمهور الفريقين حلقات تاريخية من الصراع بين الفريقين على المستطيل الاخضر في كافة المنافسات .

و يكتب الاهلي هذا الفصل برفقة ضيفه النصر في اطار مباريات المرحلة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء الاحد في ملعب الجوهرة المشعة بجدة .

و برصد ابرز النجوم الذين لن ينساهم كلاسيكو الاهلي و النصر سنجد التاريخ يتذكر هذه الاسماء في المواجهات التاريخية بين العملاقين .

1-ماجد عبدالله

بالطبع هو نجم الكلاسيكو الاول بلا منازع , لم لا و هو الهداف التاريخي للكلاسيكو حيث سجل اهداف اكثر من اي لاعب آخر في الفريقين خلال المواجهات بينهما .

عبدالله سجل 21 هدفا مع النصر في مرمى الاهلي فقط ليكون الهداف التاريخي للكلاسيكو .



2-طلال مشعل

و بذكر ماجد عبدالله , لا يمكن نسيان نجم الاهلي السابق طلال مشعل الذي اشعل الكلاسيكو بتدوين تسعة اهداف في مرمى النصر .

التاريخ خلد اسم مشعل الذي حل ثانيا في قائمة هدافي الفريقين في الكلاسيكو على مر التاريخ .



3- خالد قهوجي

لاعب الاهلي الاسبق حمل نفس السجل التهديفي لزميله بنفس القميص مشعل , و حل ثانيا في قائمة هدافي الكلاسيكو .

قهوجي ايضا تمكن من تسجيل تسعة اهداف في الكلاسيكو بوصفه ثان اكثر من سجل في المواجهات التاريخية بين العملاقين .



4- اوهين كينيدي

محترف النصر السابق اوهين كينيدي يتذكره المدرج النصراوي جيدا خاصة انه ساهم بشكل قوي في فوز النصر على الاهلي بأثقل نتيجة في تاريخ الكلاسيكو بسداسية لهدف .

الغاني الدولي السابق كينيدي سجل ثلاثة اهداف " هاتريك " في مرمى الاهلي ليقود فريقه حينها للفوز بستة اهداف مقابل هدف في اطار منافسات كأس الاتحاد .



5- سعد الحارثي

لاعب النصر السابق سعد الحارثي يتذكره جمهور النصر عندما يقلب في دفاتر الماضي للوصول لتاريخ المواجهات امام الاهلي .

اللاعب المعتزل في اغسطس 2013 يتذكره النصراويون عندما سجل هدفين في مرمى الاهلي في الفوز بثلاثية لهدف في موسم 2004 - 2005 .

الحارثي ايضا سجل هدف الفوز للنصر على الاهلي بثلاثية لهدف في الكلاسيكو التالي حينها ليكررها من جديد و يسجل هدف الفوز 2-1 من ركلة جزاء في موسم 2007 - 2008 بالدوري السعودي الممتاز , ثم يدون هاتريك في 2010 ليقود فريقه للفوز بثلاثية دون رد خارج الديار في كأس خادم الحرمين الشريفين ليثبت انه يستحق البقاء في ذاكرة الكلاسيكو .



6-فيكتور سيموس

اهلاوي جديد خلد اسمه في ذاكرة الكلاسيكو الاهلاوي النصراوي وهو اللاعب البرازيلي الاسبق للاهلي سيموس الذي نجح في ترك بصمة في سجلات الاهلي التهديفية على مدار الكلاسيكو عبر التاريخ .

لاعب نادي ام صلال القطري الحالي خطف هدف التعادل للأهلي امام النصر ليتعادل الفريقان بهدف لمثله في لقاء بدوري زين السعودي في موسم 2009 - 2010 قبل ان يدشن ثلاثية " هاتريك " ليقود فريقه للفوز بثلاثية لهدف في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في 2010 .

و لم يقتصر دور سيموس الحاسم في الكلاسيكو على هذا الامر فقد تكفل بتسجيل هدفي فريقه في كلاسيكو آخر ليفوز الاهلي على النصر 2 - 0 في الاسبوع الثاني من دوري زين 2011 - 2012 .



7- مالك معاذ

لاعب نادي نجران السعودي الحالي مثل كلا من الاهلي و النصر في الكلاسيكو و لعب للأهلي اولا قبل ان يعار للنصر و يعود من جديد لبيته ثم ينتقل لنجران في 2012 .

معاذ استطاع ان يضع بصمته في الكلاسيكو في شباك النصر , و فعلها للمرة الاولى و سجل هدفين في فوز فريقه بثلاثية دون رد في الدوري السعودي موسم 2005 - 2006 .

و في الكلاسيكو الذي يليه ترك اللاعب بصمة جديدة بتدوين هدف في شباك النصر في فوز مماثل و بنفس النتيجة السابقة ليكتفي بعد ذلك بهدف يتيم لم يجنب فريقه الخسارة من النصر بهدفين لهدف في دوري 2007 - 2008 .



8-عماد الحوسني

مهاجم نادي فنجاء العماني الحالي و الاهلي السابق ترك بصمة واضحة في المذكرات التاريخية لكلاسيكو الاهلي و النصر .

الحوسني تقمص الوان كلا الفريقين , لكن تألقه في الكلاسيكو كان بألوان الاهلي حيث سجل العديد من الاهداف و حسم مباريات كثيرة لفريقه .

و بدأ الحوسني سلسلة اهدافه في الكلاسيكو مع الاهلي في مرمى النصر في موسم 2011 - 2012 عندما سجل الهدف الاول في اللقاء الذي حسمه فريقه بثلاثية لهدف , قبل ان يكرر فعلته و يقص شريط الاهداف في الكلاسيكو التالي و الذي فاز به فريقه برباعية لهدف .

و تكفل الحوسني بتسجيل هدفي فريقه في التعادل مع النصر في دوري زين 2012 - 2013 , ليدون ثنائية جديدة في الكلاسيكو التالي و الذي فاز به فريقه بثلاثية لهدف في كأس خادم الحرمين الشريفين .



9- حسن الراهب

لاعب النصر من الجيل الحالي في الفريق و لعب مسبقا للأهلي , و الطريف في الامر انه سجل قبل ذلك اربعة اهداف في مرمى فريقه الحالي .

و في الجهة المقابلة سجل الراهب بقميص النصر هدفا يتيما في مرمى الاهلي فريقه السابق , و قد يسعى لمعادلة الامور في الفترة المقبلة .

و يتذكر جمهور الاهلي اسهامات الراهب مع الفريق في الكلاسيكو و لا ينسى انه سجل اهداف بشكل متتالي , اي انه بدأ التسجيل في مرمى النصر في دوري 2008 - 2009 , ليدون اهدافه على التوالي في الكلاسيكو بمعدل هدف في كل مباراة .



10-محمد السهلاوي

السهلاوي ايضا من الجيل الحالي في النصر , و يعول عليه مدربه الاوروجواياني خورخي دا سيلفا في ظل فترة التوهج الكروي التي يعيشها حاليا من اجل حسم الامور في الكلاسيكو .

السهلاوي يدرك ابعاد مرمى الاهلي جيدا فقد نجح في تسجيل خمسة اهداف مسبقا في الكلاسيكو .

و سيكون للسهلاوي الذي يعد هداف عام 2015 على الصعيد الدولي رغبة برفع عداد ارقامه التهديفية امام الاهلي من خلال كلاسيكو الاحد , خاصة امام منافسه السوري عمر السومة الذي يعد من اللاعبين الذين لن ينساهم تاريخ الكلاسيكو ايضا , و الذي خطف من السهلاوي لقب هداف دوري جميل في الموسم الماضي , رغم فوز كتيبة المهاجم السعودي باللقب في نهاية المطاف وفقاً لتقرير موقع " كووورة".







هداف العالم لـ"النادي": ألقابي هدية للوطن.. وجاهز للكلاسيكو



أحمد الجدي| الرياض
أكد مهاجم المنتخب والنصر محمد السهلاوي أن أي لقب شخصي يحققه هو مجير للكرة السعودية. مشددا على أنه لايبحث عن الالقاب الشخصية فهدفه دائماً خدمة بلادي من خلال تواجدي في المجال الرياضي، وأتمنى أن اوفق انا وزملائي دائماً في كل المحافل لرفع اسم المملكة عالياً في المنافسات الرياضية.
وأبان السهلاوي جاهزيته لمنافسات الدوري بدءا بمباراة الاهلي التي وصفها بأنها مباراة كبار تجمع بطل الدوري ووصيفه في الموسم الماضي، وقال "اللقاء مهم جداً للفريقين في ظل سعيهما نحو المنافسة والتواجد في المقدمة منذ البدايات واتوقع ان تكون المباراة تنافسية ممتعة فالاهلي فريق كبير ويضم نخبة مميزة من اللاعبين".
وأضاف: "نقاط المباراة الثلاث تهمنا كثيراً من أجل أن نكون في أوائل المنافسين على اللقب بل والمحافظين عليه، خصوصا بعد أن فقدنا نقاطا ثمينة في أول مباراتين في الدوري، وسوف نسعى في هذه المباراة لعدم التفريط في أي نقطة.
ووعد الجماهير بتقديم كل مالديهم من أجل الفوز والعودة للرياض بالثلاث نقاط وإسعاد جماهير النصر الذين عودونا دائماً على الوقوف معنا ودعمنا كلاعبين في كل مكان يتواجد فيه الفريق.
واشار السهلاوي الى أنه خلال فترة التوقف خاض الفريق ثلاثة لقاءات ودية منها لقاءان في معسكره بقطر أمام نجران والريان متصدر الدوري القطري، واستفاد الفريق والجهاز الفني من ذلك وخصوصاً في ظل غياب لاعبي المنتخب. مشيرا إلى أن المدرب داسيلفا يعلم ماذا يحتاج اللاعب، وأصبحنا جميعاً جاهزين للمنافسات القادمة.
وقال السهلاوي: "إن الفرق الكبيرة في الدوري تعرف بعضها جيداً وكل مدرب يعمل من أجل الفوز ويلعب بالطريقة والاسلوب الذي يرى انه يحقق له هدفه. لدينا العزيمة والاصرار وندعو الله أن يوفقا ونخرج من المباراة محققين النصر".












الاهلي "يقصف" شباك النصر




نجح الهداف السوري عمر السومة في قيادة فريقه الاهلي للتغلب على بطل الدوري لموسمين متتالية نادي النصر بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة اهداف مقابل هدف يتيم ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للجولة الرابعة.
وتمكن السومة من قيادة الاهلي في الشوط الاول بهاتريك رائعة بدأ عند الدقيقة الخامسة من الشوط من ركلة حرة مباشرة نفذها من تحت حاط الصد بكل ذكاء , وعزز السومه تقدم الملكي عند الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة بتصويبة قوية من مسافة بعيدة , ولم يكتفي السومة عند الثنائية وبصم على الهاتريك الثاني له في شباك العالمي بعد هاتريك الموسم الماضي وبالتحديد عند الدقيقة 36 من المباراة بعد تمريرة على طبق من ذهب قادمه من مصطفى بصاص , لينهي الاهلي الشوط الاول بثلاثية السومة مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني عاد النصر عن طريق ادريان أدريان ميرزيفسكي عند الدقيقة 68 من علامة الجزاء بعد ان تسبب بها زميله يحيى الشهري , واحتاج الاهلي ثلاثة دقائق فقط ليعزز ثلاثية السومه بهدف رابع سجله البديل أسلام سراج عند الدقيقة 72 من المباراة , ولم يكف كبرياء العالمي عند هذه النتيجة , حيث استطاع المدافع عمر هوساوي من تقليص النتيجة بتسجله الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة 81 من المباراة , ولكن لم يغن العالمي الهدف، وانتهى اللقاء بفوز الاهلي برباعية مقابل هدفين.
وبهذا الفوز رفع رصيده الاهلي الى النقطة العاشرة في صدارة دوري جميل موقتاً بالاشتراك مع الشباب بعدد النقاط وفارق الاهداف , وبات الاهلي يملك اقوى خط هجوم بـ10 اهداف , وتمكن النصر من فك شفرت دفاعات الاهلي ليزيحة من خط الاقوى دفاعاً معادلاً الشباب بهدفين في شباك كل منهما , وينفرد الهلال بأقوى خط دفاع حيث استقبل هدف وحيد فقط حتى الان.
وتستكمل اخر مباريات الجولة الرابعة يوم 25 اكتوبر القادم حيث يستقبل الهلال على ارضه التعاون في نهاية الجولة الرابعة ومنها يحدد المتصدر والوصيف قبل فترة التوقف القادمة.







السومة يتقاسم ترتيب الهدافين مع ريفاس





عبدالرحمن الغامدي - جدة
تقاسم هداف الأهلي اللاعب عمر السومة ترتيب هدافي الدوري مع مهاجم نادي الاتحاد ريفاس لخمسة اهداف لكل منهما بعد مرور أربع جولات من دوري عبداللطيف جميل .
استطاع السومة تسجيل هاتريك ضد النصر رفع رصيده من هدفين الى خمسه, وايضاً ريفاس سجل هاتريك امام القادسية في مباراة الامس رفعت رصيده لخمسة اهداف.











رد مع اقتباس
قديم 10-18-2015, 04:15 PM   #2
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ



الله يوفق العالمى اليله



والف شكر عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 10-18-2015, 06:52 PM   #3
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ



بسم الله

يعطيكم العافيه ارجوا ان رده الفعل تكون طبيعه بخصوص الهزيمه اعتقد متوقعين الهزيمه مع المدرب


 

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2015, 04:29 AM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2015, 08:01 AM   #5
محمدزاهر
وفـي جديد


الصورة الرمزية محمدزاهر
محمدزاهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21205
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 03-20-2019 (08:46 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ



ايش الذي يحصل للنصر امام الاهلي هل هي خطت المدرب ام هناك اشياء غامضه لم نعرفها فريق مرصع بالنجوم ويهزمه الاهلي بالاربعه الى متى يعود فارس نجد دي سلفا ما في راسه كورة جاء على الفريق جاهز السنه الماضيه كرينو وبس ما احد ينافسه يقرا المنافس قراءة جيده تعبنا في تشجيع العالمي فمتى يبيض الوجه وارا رحيل المدرب انسب لعلى وعسى ان يأتي مدرب احسن منه مشجع نصراوي يهمه العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2015, 09:34 AM   #6
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 06-01-1437هــ



هاردلك لنا


بالتوفيق لنصصصرنا في قادم الايام


مدرب ماعنده شي وكل ماعنده تخطبات في تخبطات


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الاثنين, الصحــف, النصر, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 05-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 10-18-2015 04:54 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم السبت 04-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 10-17-2015 12:10 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الجمعة 03-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 10-15-2015 08:48 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 10-15-2015 10:40 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 01-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 10-14-2015 03:39 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 03:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe