أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-14-2015, 04:44 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5467 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



xynrvA








هيغيتا يتضامن مع ضحايا انفجارات باريس


14 نوفمبر 2015 ــ 3:10 م | سبورت





أعلن الكولومبي ريني هيغيتا مدرب حراس المرمى بفريق النصر السعودي لكرة القدم مساندته الكاملة والتضامن مع ضحايا انفجارات باريس الارهابية مساء الجمعة .
وقام هيغيتا باعادة تغريدة لزميله السابق في المنتخب الكولومبي أسبريا الذي كتب من خلالها” لا توجد أي مشاعر تتعلق بمباريات كرة القدم الآن، فقط نفكر في الألم الذي تعاني منه فرنسا في الوقت الحالي”.
بينما كتب هيغيتا” التعصب وعدم الاحترام يدمران العالم في الوقت الحالي، نريد ان نعيش في احترام وامان فقط”.
يذكر ان فرنسا قد أعلنت عن سقوط أكثر من مائة قتيل واصابة 80 في انفجارات باريس





dscec


تغريدة تورّط هيجيتا !



مدرب حراس مرمى نادي النصر هيجيتا



المدرج – عمر محمد :
تسببت تغريدة كان يريد منها مدرب حراس المرمى بفريق النصر، الكولومبي ريني هيجيتا التعاطف والتضامن مع ضحايا حوادث التفجيرات في العاصمة الفرنسية باريس في توريطة له .
وكتب هيجيتا بالعربية :” تماما في حالة صدمة ! الصلاة من أجل كل من شارك في هجمات في باريس! “.
ويبدو أن الكولومبي لم يستشر أيًا من أصدقائه العرب قبل نشر هذه التغريدة التي جعلته يظهر كأنه يقدم دعمه لمنفذي الهجمات التي تمت بالأمس.








الخليوي : الهلال والشباب الأكثر تجاوبا مع فريق توثيق البطولات






المدرج – صالح البكري :
أكد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي الخليوي في حديثه عن توثيق تاريخ الرياضة السعودية بأنهم يعملون بسرية تامة وأن كل مايظهر في وسائل الأعلام غير صحيح.
وقال الخليوي: “فريق عمل توثيق تاريخ الرياضة السعودية يملك معلومات رياضية أكثر مما كنت أتصور وتواصلنا مع اتحادات كل الألعاب لتوثيق كل التاريخ الرياضي، ونعمل بسرية تامة وكل ما ظهر في وسائل الإعلام من معلومات غير صحيح”.
وأضاف: “كثير من الأندية لم تتجاوب معنا في توثيق تاريخ الرياضة السعودية وخاصة الأندية الكبيرة، وأكثر ناديين تجاوبا مع فريق التوثيق هما الشباب و الهلال، والشباب أرسل لنا تاريخه وبطولاته بواقعية بعيداً عن البهرجة”.
واختتم حديثه: “نعمل منذ 4 أشهر بهدوء تام استغرقت أكثر من 51 ساعة حتى الآن لتوثيق تاريخ الرياضة السعودية ووثقنا حتى الآن أكثر من 12 ألف مباراة، ولم نغفل أحد من المؤرخين الرياضيين وكل من تعاون معنا بمعلومة سيحفظ حقه الأدبي”.







مايغا : سعيد في النصر وأسعى معهم لتحقيق الإنجازات

مايغا : سعيد في النصر وأسعى معهم لتحقيق الإنجازات



المدرج – عمر محمد :



أعرب اللاعب المالي موديبو مايغا عن بالغ سعادته بالتواجد داخل النصر مشدداً في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “footafrica365″ أنه وجد كل الترحاب في السعودية كما أن طبيعة التدين في المملكة تتناسب مع كونه لاعب مسلم .
وأضاف اللاعب :” عاملوني كنجم كبير وأنا ممتن لهم كثيراً وأتمنى تقديم أفضل ما لدي لإسعادهم ” ، كما تحدث اللاعب عن تواجده السابق مع وست هام حيث قال :” لم أكن سعيداً مع النادي الإنجليزي ، لم أكن ألعب معهم كثير لذلك فضلت الانتقال للنصر الذي قدم عرضا رسمياً لي “.
أما عن العروض الذي تلقاها قبل الانضمام للنصر فقال :” لم أتلق للأسف أي عروض سوى النصر ” وأضاف :” النصر ناد له شعبية جارفة كما أن مدرب الفريق الجديد هو كانافارو ، الحاصل على الكرة الذهبية ولقب كأس العالم مع إيطاليا .. الجميع هنا يحترمونه”.


المدرج – عمر محمد :
أعرب اللاعب المالي موديبو مايغا عن بالغ سعادته بالتواجد داخل النصر مشدداً في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “footafrica365″ أنه وجد كل الترحاب في السعودية كما أن طبيعة التدين في المملكة تتناسب مع كونه لاعب مسلم .
وأضاف اللاعب :” عاملوني كنجم كبير وأنا ممتن لهم كثيراً وأتمنى تقديم أفضل ما لدي لإسعادهم ” ، كما تحدث اللاعب عن تواجده السابق مع وست هام حيث قال :” لم أكن سعيداً مع النادي الإنجليزي ، لم أكن ألعب معهم كثير لذلك فضلت الانتقال للنصر الذي قدم عرضا رسمياً لي “.
أما عن العروض الذي تلقاها قبل الانضمام للنصر فقال :” لم أتلق للأسف أي عروض سوى النصر ” وأضاف :” النصر ناد له شعبية جارفة كما أن مدرب الفريق الجديد هو كانافارو ، الحاصل على الكرة الذهبية ولقب كأس العالم مع إيطاليا .. الجميع هنا يحترمونه”.








نصراوي يتضامن مع ضحايا تفجيرات فرنسا




أعلن الكولومبي ريني هيجيتا مدرب حراس المرمى بفريق النصر عن تضامنه الكامل مع ضحايا التفجيرات التي وقعت الجمعة في اماكن متفرقة من العاصمة الفرنسية باريس.
وأعاد هيجيتا نشر تغريدة لفاوستينو أسبريا لاعب فريق بارما والمنتخب الكولومبي سابقا، قال فيها:” لا توجد أي مشاعر تتعلق بمباريات كرة القدم الآن، فقط نفكر في الألم الذي تعاني منه فرنسا في الوقت الحالي”.
وكتب هيجيتا :” التعصب وعدم الاحترام يدمران العالم في الوقت الحالي، نريد ان نعيش في احترام وامان فقط”.
واوقعت الهجمات التي وقعت في فرنسا ما لايقل عن 127 قتيلا وإصابة نحو 180 شخصا منهم 80 شخصا مصابون بإصابات تهدد حياتهم، بحسب الشرطة الفرنسية .









كانافارو يدعم ضحايا أحداث باريس




أعلن فابيو كانافارو، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، دعمه وتعاطفه، لضحايا أحداث العاصمة الفرنسية باريس.

وكتب المدرب الإيطالي الشاب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ادعوا في صلاتكم من أجل باريس".

وكانت عاصمة النور، قد شهدت مساء أمس الجمعة، تفجيرات وعمليات إرهابية، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والمصابين وفقاً لموقع "دوري جميل"






عين كانافارو على (5)




تنتظر إدارة نادي النصر ممثلة بإدارة الكرة تقرير المدير الفني الإيطالي فابيو كانافارو حول احتياجاته للفترة المقبلة خصوصاً فيما يتعلق باللاعبين الأجانب نظراً لبقاء حوالي الشهر على فتح باب الانتقالات الشتوية بالكرة السعودية.

وسيتقرر على ضوء ذلك التقرير الاحتياجات ليتسنى لإدارة النادي بدء فتح مفاوضات مع لاعبين أجانب بدلاء في حال أراد تغيير كانافارو أحدا منهم وتحديدا في خانتي وسط الملعب والدفاع خصوصا أن الايطالي يطالب بمحور ثان.

ويبدو أن مستقبل الهولندي يونس مختار سيكون ضبابياً مع النصر بعض الشيء لعدم تمكنه من انتزاع إعجاب الإيطالي في تدريبات الفريق حتى الآن كما سيكشف التقرير عن أسماء اللاعبين الذين سيستعين بهم من الفريق الأولمبي نظراً لكون النظام يسمح بتسجيل خمسة لاعبين أولمبيين في كل فترة بحسب "النادي".







النصراويون لـ«كحيلان»: أعيدوا فابيان وأعطوه الشارة !





يبدو أن الجماهير النصراوية لازالت غاضبة بشدة من الصفقات الأجنبية التي جاءت للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومنها يونس مختار اللاعب صاحب الأصول المغربية والهولندي الجنسية والذي لم يقدم ما يشفع له حتى الآن.

ويسير مسئولو النصر في اتجاه بيع اللاعب الهولندي لأي نادٍ أو مقايضته بصفقة أجنبية، وأصبح الشغل الشاغل للإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن تركي، هي كيفية التخلص من مختار.

جماهير النصر دائماً كعادتها أعربت عن غضبها الشديد، وعبر منتدى النصر الرسمي، تداول الرواد الأمر وأعربوا عن حزنهم الشديد للتخلي عن لاعب بإمكانيات الأورجوياني فابيان إستويانوف والذي كان يقدم مستوي جيد برغم قلة الدعم الذي حظي به.

وعبر أحد رواد المنتدى عن غضبه الشديد، وقال أحد النصراويين العالمي يصادف ظروف صعبة، ولكنه يظل منافساً شرساً وكابوساً مرعباً وهو يلعب بتشكيلة أغلب أساسييها ما بين إيقافات وإصابات … تركنا مورا فجاءنا فابيان بديلا ً له لمعرفتنا به في دوري العام الماضي،

وأضافت الجماهير النصراوية، فابيان بدأ معنا بشكل سليم وكان مرعباً للخصوم كالعادة أفضل ما فيه روحه العالية وتسديداته النارية الصاروخية ثم استبدلناه بيونس الذي لم يحظ بالفرصة الكافية؛ كي نحكم عليه، والمهم أعيدوا فابيان الذي لو كان موجوداً لما كنا في المركز الحالي ولما خرجنا من كأس ولي العهد، أعيدوه وأعطوه الشارة وفقاً لموقع "شووت".





مدرج الشمس : العمل أولاً يا غالب




مشاري العجيمي - الرياض
لم يشفع ماتحدث به نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إبراهيم غالب قي لقائه الفضائي مساء الخميس الماضي عند جماهير العالمي، حيث طالبته بضرورة العمل والتركيز على التأهيل من إصابة الرباط الصليبي دون تباطؤ أو تقصير ليعود بشكل أكثر قوة.
ورأت الجماهير النصراوية أن حديث غالب كان عاطفيا بدرجة كبيرة مع جماهير النصر من خلال اعترافه بالقصور، وتأكيده على حل مشاكله المالية مع النادي بالجدولة، ونفيه إشاعة تركه النصر. مشددا على أنه سيعود مشجعا في حال استغنت إدارة النادي عن خدماته رغم استحالة حدوث ذلك.
وكان غالب قد أكد أنه لن يلحق بتدريبات فريقه قبل أسبوعين من الآن مما يعني بأنه قضى سبعة أشهر ونصف من بعد إجرائه للعملية حتى يعود للركض من جديد في الملاعب، مما يؤكد على إهمال كبير رافق برنامج العودة والتأهيل.
وتتوسم جماهير النصر خيراً بعد حديث غالب حول حقوقه المالية وبقائه في النصر حيث كشف بأن الشكوى التي تقدم بها لغرفة المنازعات بالاتحاد السعودي تم تأجيلها وهي فقط لحفظ الحقوق وليس للإضرار بنادي النصر وبأنه سيكون أول المشجعين في المدرجات حال أرادت إدارة النصر التخلص منه.






213d4cn6J




رد مع اقتباس
قديم 11-14-2015, 06:19 PM   #2
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



مشكوووووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-14-2015, 06:55 PM   #3
اوكسجين
زائر


الصورة الرمزية اوكسجين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (12:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 11-14-2015, 07:55 PM   #4
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



سلمت الانااااااااااااااااااااامل


 

رد مع اقتباس
قديم 11-14-2015, 08:56 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2015, 04:27 AM   #6
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : اليوم (01:18 AM)
 المشاركات : 5,829 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



اشوف غالب قاعد يخبّص حيل
======


الف شكر ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2015, 04:27 AM   #7
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : اليوم (01:18 AM)
 المشاركات : 5,829 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



بس كأن التاريخ خطأ


 

رد مع اقتباس
قديم 11-15-2015, 04:49 AM   #8
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 1-02-1437هــ



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية
بالتوفيق للإداره وللمدرب وللاعبين والجهازين الفني والإداري

إن شاء الله يكون إختيار اللاعبين اللي يحتاجهم العالمي من طراز فايف استار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الاحد, الصحــف, النصر, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 24-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 11-08-2015 07:31 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاثنين 20-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 11-02-2015 09:56 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 19-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 11-01-2015 08:07 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 12-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 10-25-2015 05:15 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاحد 05-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 10-18-2015 04:54 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe