أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 5-02-1437هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : الله أڪبر الله أڪبر الله أڪبر ، لا إله إلا الله الله أڪبر الله أڪبر ، ولله الحمد

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-18-2015, 04:56 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5475 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 5-02-1437هــ



xynrvA






dscec


النصر يخطف لاعب هلالي






المدرج – فلاح القحطاني :
وقع في كشوفات الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي النصر هذا اليوم اللاعب خالد الخثلان .
وتكفل بتسجيله عضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني .
وقدمت ادارة النصر شكرها للعمراني على هذه الصفقة مؤكدة ان ذلك ليس بمستغرب عليه .
الجدير بالذكر ان الخثلان تدرج في فئات الهلال السنية حتى وصل الى الفريق الأولمبي قبل ان يتمكن النصر من التوقيع معه .








وكيلة ادريان تهدد..وطرابزون يحيل النصر الى CAS






المدرج – محسن البراهيم :
ارسلت شركة BMG Sport البولندية وكيلة اعمال لاعب نادي النصر البولندي “ادريان ميرزيفسكي ” خطاب لنادي النصر تطالب بسداد الرواتب المتأخرة للاعبها، كما انه ذُكر في الخطاب انها سوف تتجه للفيفا في حال لم يتجاوب النادي ويجب على ادارة النصر تسديد الرواتب المتأخرة قبل تاريخ 30 نوڤمبر الجاري.
من جهة اخرى تقرر ان يُبت في قضية نادي النصر مع إدارة طرابزون التركي بشأن المستحقات المتأخرة لشراء البطاقة الدولية للاعب خط الوسط البولندي ادريان بشكل نهائي يوم 25 نوڤمبر في محكمة (CAS) للمطالبة بالمستحقات المالية اللاعب البولندي نظير انتقاله لنادي النصر، وكانت إدارة طرابزون التركي قد طالبت







عبدالله العنزي يتنازل عن شكواه ضد “مغرد” بعد شفاعة والده


18 نوفمبر 2015 ــ 1:16 م | سبورت





تنازل عبدالله العنزي، حارس النصر، عن شكوى تقدم بها للجهات الأمنية ضد مغرد في “تويتر” وضع صورة تظهر الحارس الدولي كأحد المطلوبين الأمنيين أثناء غيابه عن تدريبات فريقه مطلع الشهر الجاري.
وتحفظت الجهات الأمنية على المغرد في أحد أقسام شرطة مدينة الرياض، حي السليمانية, قبل أن يتنازل العنزي بعد تدخل والد الموقوف واخوته لدى والد الحارس الدولي، وعن ذلك يقول العنزي : بالفعل تقدمت بالشكوى ضد المغرد بسبب تصميمه صورة لي, أظهرني فيها أحد المطلوبين الأمنيين الذين تنشر وزارة الداخلية صورهم لتوعية الناس والمساهمة بالقبض عليهم، واستطاعت الجهات الأمنية القبض عليه وإيداعه التوقيف، لكني تنازلت بعدما توسط أشخاص لدى والدي تقديراً لهم. وزاد:بموجب نظام الجرائم المعلوماتية يستطيع أي شخص شكوى أي شخص آخر يتعدى عليه في مواقع التواصل الإجتماعي، كما أن كثير من اللاعبين لديهم ذات التوجه، حتى لا يتمادى البعض بما يكتب أو يقول، ويعتقد أنه بعيد عن المسائلة.وفقاً لمانشرته العربية نت.
ويجرم القضاء السعودي كل شخص يقوم بالمساس بالحياة الخاصة لأي فرد، أو يلحق الأذى به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويحبس لمدة لا تتجاوز عام ويغرم بما لا يتجاوز 500 ألف ريال، أو أحدهما.







الرئيس العام يدعم أندية الحد الجنوبي بمايقارب 3 مليون ريال وينقل مباريات نجران للجوهرة







وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد بدعم نادي نجران بمبلغ 2 مليون ريال ونقل مبارياته أمام النصر والهلال التي ستقام في جدة إلى ملعب الجوهرة وباقي المباريات إلى الملعب الرديف .
وبعد التنسيق مع اتحاد القدم ورابطة المحترفين سيتم تقديم دعم بمبلغ نصف مليون ريال من اتحاد القدم وتقديم دفعتين من رابطة المحترفين كما وجه سمو الرئيس بدعم أندية التهامي و الأخدود و حطين بمبلغ ٥٠٠ ألف ريال وذلك لنقل مبارياتهم خارج نجران و جازان كما وجه سموه بدعم فريق الصواري وفريق اليرموك بمبلغ ٢٠٠ ألف ريال ونادي شرورة و الأمجاد و بيش بمبلغ ١٠٠ ألف ريال لكل نادٍ منها







سبانية: إنجاز “السهلاوي” يحتاج وقتاً طويلاً لنسيانه





نال المهاجم “محمد السهلاوي” نجم هجوم فريق النصر والمنتخب السعودي إشادة واسعة من قبل صحيفة “ماركا” الاسبانية الواسعة الانتشار بفضل الخماسية التاريخية التي أحرزها السهلاوي في مرمى منتخب تيمور الشرقية ليساهم مع منتخب بلاده في تحقيق فوز عريض كان قوامه 10 أهداف للاشئ.

بداية الاشادة جاءت بعد أن بات “السهلاوي” هدّاف الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 , فمن بين 48 هدفاً تمّ تسجيلها يوم أمس خلال 14 مباراة كان نصيب “السهلاوي” منها خمسة أهداف , وثاني الاشادات جاءت بعد أن بات “السهلاوي” أفضل هدّافي العالم لعام 2015 برصيد 19 هدف , كما ذكرت الصحيفة الاسبانية أنّ إنجاز “السهلاوي” مع المنتخب السعودي سيحتاج وقتاً طويلاً لنسيانه من الذكريات.

وكان السهلاوي قد أصبح الهدّاف القياسي لعام واحد مع المنتخب السعودي بعد تخطيه لرقم الأسطورة النصراوية السابقة “ماجد عبدالله” , كما بات السهلاوي على بعد 6 أسابيع فقط من تتويجه بأفضل هدّاف دولي في العالم لعام 2015 بعد أن تخطى رقم المهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي” حشبما نقل موقع "شووت".






العالمي السهلاوي: الشائعات لا تعنيني







أبدى محمد السهلاوي هداف العالم سعادته الكبيرة بفوز الأخضر أمام نظيره التيموري بنتيجة 10-0، وذلك خلال تصريح صحفي قائلاً: حققنا ثلاث نقاط مهمة وزملائي لم يقصروا, حيث كان الجميع يلعب بروح واحدة, بحثاً عن الفوز الذي تحقق.

وعن الأخبار التي روجها البعض قبل المباراة بشأن استبعاده من التشكيلة الأساسية قال: بالنسبة لي لم أتابع مواقع التواصل الاجتماعي ولم أسمع من قبل عن هذا الكلام ولكن الشيء الذي يجب أن يعرفه الجميع أننا جميعا مجندون لخدمة منتخب الوطن والمدرب هو صاحب القرار والمهم لدينا هو الفوز وليس من يشارك سواء أنا أو أي لاعب آخر.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي, سيحافظ على مركزه الأول وسيضيف المزيد من الأهداف التي سيكون لها أهمية بالغة لتحديد متصدر المجموعة, فيما لو تعادل منتخبان في عدد النقاط حسبما نقلت "النادي".












كلمة المرور (س ه لا و ي) !! .... خالد قاضي




من جديد يؤكد النجم الخلوق مهاجم النصر والمنتخب السعودي الاول (محمد السهلاوي) انه على خطى الكبار.. انه صانع الفرح والبهجة والانتصار وراسم البسمة على ملامح جماهير الكرة السعودية.. قاد النصر للفوز ببطولتي الدوري بلغة الارقام وليس بغيرها. رجل قليل الكلام خارج الملعب. اهدافه تتحدث عنه سواء كانت بالراس والقدم والاجمل من اهدافه اخلاقه.. اتصور لو ان السهلاوي كان مع الهلال لحقق لهم بطولتي آسيا الماضية والحالية..

مع المنتخب وبالارقام السهلاوي يواصل ابداعه وهز الشباك كلما صعبت حلها السهلاوي او كما يحب ان يطلق عليه المعلق الاماراتي عامر عبدالله (الصعباوي) وليس كما يحب البعض ان يداعبه بلقب (بلنتاوي) وهذا ليس فيه انصاف للنجم محمد السهلاوي الذي دخل مباراة الأمس امام تيمور الشرقية وله 110 أهداف في 113 مباراة ليضيف 5 اهداف لرصيده من مجموع الـ 10 اهداف السعودية في شباك تيمور وقبلها امام فلسطين في الجولة الاولى في الدمام ان كنتم تذكرون وامام الامارات في جدة وامام ماليزيا في كوالالمبور. السهلاوي على خطى ماجد ومحيسن والجابر والثنيان وشايع النفيسة ومالك معاذ. السهلاوي ابن القادسية الذي برز نجمه مع النصر.

السهلاوي الوجه الجميل للكرة السعودية يضرب بالأرقام قبل ان يضرب الشباك.. من حقنا كجماهير سعودية ان نفخر بسهلاوي النصر الذي لم نسمع يوما أن له مشكلة مع ناديه او المنتخب.. مطلوب من اتحاد الكرة تكريم خاص انه نجم من طينة الكبار خلقا واهدافا..
السهلاوي النجم الحاسم كلمة المرور في المواقف الصعبة او حامل الارقام السرية لانتصارات الكرة السعودية.. ولكل لاعبي الاخضر الكبير هذا ليس كل الطموح. القادم أهم وأصعب.. التأهل مجرد مرحلة لما هو اكبر واقوى في الادوار القائمة ومبروك للاشقاء المنتخب الاماراتي الفوز الصعب على ماليزيا امس، واذا كان عندهم (عموري) نحن عندنا (سهلاوي) صانع الفرح في الكرة السعودية.

خالد قاضي نقلاً عن صحيفة "النادي"











نصراوي سابق يبارك للأخضر والسهلاوي

url=http://www.alnser.com/vb/][/url]



متابعة - مصطفى شرف
قدم نجم فريق النصر والمنتخب السعودي السابق عبدالرحمن البيشي ، التهنئة للأخضر على فوزه الساحق بعشرة أهداف دون مقابل أمام مضيفه تيمور الشرقية بالتصفيات المزدوجة ، موجهاً رسالة في الوقت نفسه للجماهير النصراوية بضرورة دعم ومساندة العالمي بقوة في الفترة المقبلة بدوري جميل للمحترفين .
وقال عبدالرحمن البيشي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : " أبارك لمنتخبنا الوطني مستوياته الأخيرة الرائعة وللكابتن محمد السهلاوي الذي تحمل النقد في وقت سابق و توج مجهوداته بسجل تهديفي مميز " .
وعن المرحلة القادمة للفريق النصراوي ، أضاف مهاجم العالمي السابق : " النصر في القصيم يوم السبت يعني أنه وسط عشاقه الأوفياء في هذه المنطقه الغالية على قلوبنا .. الجمهور اللاعب رقم 1 و ليس 12 أمام التعاون ، على كل نصراوي الوقوف مع الكيان وعدم بناء حواجز بين اللاعبين والنادي جميعهم يحتاجهم النصر والعكس الدوري لازال فالملعب والعالمي قادر على العودة " .









هوساوي يقلق كانافارو

url=http://www.alnser.com/vb/][/url]


مشاري العجيمي - الرياض
يترقب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانافارو، نتائج الفحوصات التي سيجريها اللاعب عمر هوساوي على موضع إصابته في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن صباح غدٍ الخميس، بأحد المستشفيات المتخصصة بالرياض ومدى تأثر اللاعب بالإصابة، وإن كان بمقدوره مشاركة الفريق في مباراته الدورية، التي سيلعبها من أمام التعاون بملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة يوم السبت القادم. وكان عمر هوساوي قد تعرض لإصابة خلال عمليات الإحماء قبيل انطلاقة مباراة المنتخب الوطني الأول، من أمام تيمور صباح أمس الثلاثاء استبعده على إثرها مدرب المنتخب مارفيك من القائمة.








العنزي.. (عازمهم)

url=http://www.alnser.com/vb/][/url]


رصد - عبدالله البرغش
تداولت الجماهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي صور لمدرب الحراس بنادي النصر هيقيتا ومعه حراس النادي في جلسة مميزة في احدى (كوفيهات) الرياض.
وعكس اللقاء النصراوي الأجواء الجميلة التي تربط هيقيتا مع حراس النصر، فضلا عن مساهمتها في المحافظة على التزام اللاعبين بالتقيد بمواعيد التدريبات.



213d4cn6J




رد مع اقتباس
قديم 11-18-2015, 07:58 PM   #2
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 5-02-1437هــ



اخبار جميله ومتنووووووووووووووعه



بالتوووووووفيق للعالمين




والف شكر الك عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2015, 08:25 PM   #3
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 5-02-1437هــ



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2015, 02:01 AM   #4
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 5-02-1437هــ



بسم الله


يعطيكم الف الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2015, 04:55 AM   #5
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 5-02-1437هــ



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لـ محمد السهلاوي


بالتوفيق للاعبين ولـ لنصصصرنا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الخميس, الصحــف, النصر, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 28-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 11-12-2015 04:44 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 23-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 11-05-2015 07:20 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 16-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 10-29-2015 03:58 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 09-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 10-22-2015 03:49 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 10-15-2015 10:40 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe