أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-05-2016, 04:19 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3159 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437




























































































أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437









جماهير النصر: أقيلوا كانيدا





مهما اختلفت الأعذار أو "اختلقت" فلن يقنع أي منها الجماهير بهذه الكبوات لفريقها الذي سرعان ماخذلهم في دوري أبطال آسيا بعد أن أفرحهم في كأس خادم الحرمين الشريفين قبل أيام قليلة، ردة الفعل عقب خسارة النصر أمس أمام ذوب آهن أصفهان بثلاثية بيضاء لم تكن بسبب الخسارة بحد ذاتها فهو أمر يحدث في كرة القدم وليس لأن النصر خرج خال الوفاض من البطولة، فالمباراة تلعب دون أي حظوظ بالأساس، بيد أن الغضب العارم انسلّ بعد الأداء الهزيل الذي قدمه معظم اللاعبين في المباراة ولم يحترموا الشعار الذي يرتدونه وهو السبب الرئيسي في معرفة الناس بهم ونجوميتهم وأحدث نقلة في حياتهم بعد أن كانوا غير معروفين قبل أن يرتدوه.
ومازال الغضب متواصلاً على البولندي أدريان ميرزيفسكي الذي يوصل رسالة واضحة العناوين بأدائه ولعبه أن تذكرة العودة لبولندا، يجب أن تكون ضمن الدرجة السياحية بعد نهاية الموسم، وتساءل النصراويون عن سر هذا الخذلان وافتقاد الحماس من اللاعبين فأين مجهوداتهم وأين قتاليتهم لقد أصبحت الحقوق المالية شماعة للاعبين طوال الموسم وهم لايستحقون ما يستلمونه من مرتبات، فكيف تريد أن يقف الجمهور إلى صفك وأنت لاتقدم ما يشفع لك وكيف تريد حقوقك عبر دعم أعضاء الشرف وأنت لاتقدم ما يجلب لفريقك المال سواء من استثمارات أو تبرعات ويظل الإحباط في البيت النصراوي مع انتظار ماستسفر عنه مباراة النهائي؟.
وطالبت الجماهير من إدارة ناديها بإحداث هزة فنية وإقالة المدرب راؤول كانيدا الذي يقود الفريق إلى الهاوية بتنظيمه الدفاعي السيئ ووجوب جلب مدرب مؤقت حتى وإن كان من الفئات السنية، مستذكرين مافعله الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود حين كلف المدرب الوطني يوسف خميس قبيل مباراة النهائي موسم 1415هـ وتحصل حينها الفريق على لقب الدوري من أمام الهلال.

غالب رغم القضية غالب






أظهر محور ارتكاز الوسط النصراوي إبراهيم غالب احترافية كبيرة أثناء خوضه مباراة ذوب آهن أمس وقدم أداء مميزاً وروحا جيدة بالرغم من لعب الفريق بالصف الثاني، ولم يتأثر غالب بشكواه الأخيرة التي قدمها لغرفة فض المنازعات المتعلقة بحقوقه المالية والبالغة 14 مليون ريال، حيث اجتمع قبل أيام قليلة مع بعض ممثلي إدارة النصر لمحاولة تسوية القضية، حيث استطاع تفريغ نفسه للعب وتقديم مباراة جيدة وترك الأمور المالية لوكيل أعماله. تجدر الإشارة إلى أن جميع مقدمات لاعبي النصر قد تم تحويلها للاقتصاص من حقوق النصر لدى الاتحاد العربي السعودي، ماعدا حقوق غالب، ولن يستطيع النصر تسديد مقدم قضية غالب بالقرض البنكي بسبب تخصيص القرض للديون الخارجية.



5 شاركوا للمرة الأولى





منح المدير الفني للنصر مساء أمس فرصة المشاركة للعديد من اللاعبين من الصف الثاني الذين لم يسبق لهم أن شاركوا مع الفريق هذا الموسم في مباريات دوري أبطال آسيا كأساسيين أو حتى بدلاء، وكانت مباراة ذوب آهن فرصة جيدة لهم حيث ظهر أحمد عكاش الظهير الأيسر للمرة الأولى بديلاً لحسين عبدالغني، كما ظهر حسين شيعان في حراسة الفريق بديلاً لعبدالله العنزي، بيد أن طرده بالبطاقة الحمراء منح الفرصة للبديل متعب شراحيلي للمشاركة الأولى له، والمدافع محمد عيد بديلاً لعمر هوساوي، في حين شهد الشوط الثاني من المباراة مشاركة الظهير الأيمن متعب آل مطلق بديلاً لخالد الغامدي. تجدر الإشارة إلى أن مباراة النصر أمس لم يكن ليترتب عليها أي تغيير في مراكز الفرق بالمجموعة.




بعد 8 سنوات .. كحيلان يستقيل




صدم الامير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر كافة جماهيره عقب إعلان استقالته من منصبه بشكل رسمي عبر برنامج (في المرمى)، كما بث الحساب الرسمي لنادي النصر تغريدة نصها (رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي يقدم استقالته من رئاسة نادي النصر بنهاية الموسم الحالي).
وأوضح (كحيلان) الذي حل ضيفاً في البرنامج أن هذا هو الوقت المناسب لأجل تقديم استقالتي، ولو كان نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قريباً لما أعلنت الخبر، وزاد: علمت من أن بعض أعضاء الشرف سيوفرون الدعم المادي في حال أن قدمت استقالتي.




نصراوي للاعبين: صيفكم سيكون أسوأ.. وهذه الأمور هامة قبل نهائي كأس الملك !



حذر نجم نادي النصر السابق محسن الحارثي لاعبي الفريق من عدم تحقيق بطولة كأس الملك، آخر بطولات الموسم الحالي، مؤكدًا أن الجد والاجتهاد والنوم المبكر والتركيز أمور هامة للغاية قبل خوض نهائي كأس الملك أمام النادي الأهلي.
وكان النصر قد خسر 3/0 في مباراته أمام ذوب آهن الإيراني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وعقب نهاية اللقاء قال الحارثي عبر حسابه الشخصي على تويتر :" إعطاء اللاعبين الصغار فرصة في مثل هذي المباريات والفريق مستواه سيئ تحرقه التوقيت مهم ومتى يشارك ".
وأضاف :" لاعبينا رسالة مهمه ترى صيفكم بيكون أسوأ صيف مر عليكم إذا ما تحقق كأس الملك الجد والاجتهاد والنوم والأكل والتركيز قبل النهائي مهم جدا ".








خيمي: النصراويون سيندمون على رحيل فيصل بن تركي







يرى لاعب المنتخب السعودي السابق والناقد الرياضي حاتم خيمي، أن البيت النصراوي بالكامل سيندم كثيراً على رحيل الأمير فيصل بن تركي عن قيادة النادي.

وقال خيمي في برنامج تلفزيوني: "الأمير فيصل بن تركي فعل المستحيل من أجل إعادة النصر لمنصات التتويج، وحقق أشياء مميزة تحسب له ولإدارته، ورسم الفرحة على أوجه جماهير النصر بعد طول غياب، وخسارة موسم لا تعني شيء إزاء ما قدمه الأمير فيصل في السنوات الماضية من أجل النصر".

وطالب خيمي أعضاء شرف النصر بضرورة وقوفهم مع ناديهم في الفترة الحرجة التي يمر بها، مشدداً بأن الوضع الحالي لأغلب الأندية السعودية متجه للهاوية مالم يتم التكاتف من جميع أعضاء الشرف.

وتذكر لاعب الوحدة السابق، مواقف عضو شرف نادي النصر الأمير خالد بن فهد مع ناديه، وتكفله بالكثير من المصاريف النصراوية ومن بينها تمويله لصفقة نايف هزازي، معتبراً إياه رجل المرحلة إذا ما تمت استقالة الأمير فيصل بن تركي.





ذوب آهن أصفهان يقسو على النصر السعودي في دوري أبطال آسيا







احتفظ ذوب آهن أصفهان الإيراني بصدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه النصر السعودي 3-0، في الجولة السادسة (الأخيرة)، الأربعاء، والتي شهدت أيضا تعادل لخويا القطري مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي 0-0.

رفع ذوب آهن رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة من 4 انتصارات وتعادلين، بفارق 5 نقاط أمام لخويا صاحب المركز الثاني، فيما حل النصر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وقبع بونيودكور في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.

كان ذوب آهن ولخويا قد ضمنا تأهلهما رسميا الى دور الـ16، منذ الجولة الماضية.

أنهى الفريق الايراني الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، حملا توقيع إحسان بهلوان ومسعود حسن زاده في الدقيقتين 30 و41 من ركلة جزاء.

ازدادت معاناة النصر في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58، عقب طرد حارس مرماه حسين شيعان لحصوله على الإنذار الثاني.

استغل ذوب آهن النقص العددي في صفوف منافسه، ليسجل هاشم بيك زاده الهدف الثالث، قبل النهاية بثلاث دقائق.

في المقابل، أخفق فريقا لخويا وبونيودكور في هز الشباك على مدار شوطي لقائهما، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.




udE2iB







رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016, 07:33 PM   #2
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437



مشكووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016, 08:42 PM   #3
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437



يعطيم العافيه على الاخبار


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016, 10:53 PM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016, 12:17 PM   #5
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (06:14 AM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2016, 04:52 PM   #6
هنا إنت
وفـي


الصورة الرمزية هنا إنت
هنا إنت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30541
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 10-19-2018 (08:17 PM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة29/7/1437



يعطيكم العافية يارب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الجمعة, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 28/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 04-06-2016 03:37 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء 27/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 04-05-2016 05:09 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء07/5/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 02-17-2016 08:57 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء06/5/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 02-16-2016 05:59 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء30/4/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 02-10-2016 02:27 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe