أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء03/8/1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-10-2016, 04:46 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3152 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء03/8/1437














































































































بعد كحيلان .. مستقبلنا ليس في أمان





كشف استطلاع أجرته صحيفة "النادي" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" تخوف جماهير النصر من المستقبل بعد تقدم الرئيس الحالي، الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باستقالته نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وأظهر الاستطلاع الذي شارك فيه ( 22642) متابعاً من الجماهير الرياضية عدم اطمئنان 66 % ممن استطلعت أراءهم، فيما أبدى 34% من المتابعين تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة، مؤكدين أن المستقبل في النصر، سيكون مبشراً بالخير.
وعلل المتشائمون من مستقبل النصر تخوفهم من قنبلة الديون التي ستكون معضلة، يصعب حلها في وجه الإدارة المقبلة، مشيرين إلى أن اعتذار أكثر من اسم عن تسلم دفة الإدارة النصراوية بدءاً من الموسم المقبل.
وزدات ظنون وشكوك المتشائمين من مستقبل النصر بعد خروج كثير من الأحاديث والأقاويل التي أشارت إلى نية الإدارة الجديدة البيع والتفريط بكثير من النجوم الموجودين الذين يشكلون العمود الفقري للفريق.
بيد أن الفئة المتفائلة ترى أن مستقبل النصر مزهر، خصوصاً أنه يملك قاعدة قوية من المواهب وفريق مملوء بالنجوم ويقف خلفه رجال شرفيون مؤثرون وداعمون، مستشهدين بصفقة نايف هزازي الذي دفع فيها مبلغ ( 27) مليون ريال دفعة واحدة في أعلى صفقة بالميركاتو الصيفي الماضي.
وكانت قد دارت أحاديث كثيرة خلال الأيام الماضية عن عقد اجتماعات شرفية عديدة بين الداعمين لرسم الخطوط العريضة للنصر وعلى رأسها سداد الديون المقدرة بـ ( 170) مليون ريال ، واختيار رئيس مناسب لخلافة الأمير فيصل بن تركي والتعاقد مع اسماء أجنبية ومحلية مؤثرة.




المواهب تبهج النصراويين






قدم لاعبو النصر الشبان أنفسهم بشكل ممتاز في مباراة الاتحاد أمس، حيث شهدت المباراة مشاركة الحارس الثالث الشاب متعب شراحيلي، الذي نجح في إبقاء شباك العالمي نظيفة طيلة تسعين دقيقة لأول مرة منذ مباراة بونيودكور الأوزبكي في دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا حيث اهتزت شباك العالمي في جميع المباريات الاثنتى عشرة التي خاضها فيما بعد ، ولم يكتفِ شراحيلي في حماية عرين العالمي، بل تصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الهويش وسددها مختار فلاته ليقتنصها شراحيلي باقتدار.
ولم يقتصر إبداع شبان النصر في مركز حراسة المرمى، بل تجاوز ذلك للدفاع الذي شارك فيه اللاعب عبدالله مادو والظهير الأيمن متعب المطلق في ثالث ظهور له، حيث صنع الهدف الأول من عرضية ذكية للمالي موديبا مايغا.
وظهر المحور الهجومي الشاب سامي النجعي في أول ظهور له مع الفريق الأول بشكل من خلال مشاركته في الشوط الثاني بديلا للنجم يحيى الشهري ، وسجل الهدف الرابع من كرة صاروخية تلقاها من البولندي إدريان ميرزفسكي في الدقائق الأخيرة من المباراة.
واستبشرت جماهير النصر بالظهور الجيد في المباراة ، مشددين على ضرورة منح الفرص للمواهب من خريجي الفئات السنية في نادي النصر التي سيطرت في السنوات الأخيرة على المراكز الأولى في البطولات السنية المختلفة.



شرفيو النصر يجمعون: لا لبيع النجوم






رفض العديد من أعضاء الشرف بنادي النصر فكرته تسديد مديونات النادي عن طريق بيع عقود بعض النجوم خصوصاً أولئك الذين لايقدمون مستويات مميزة وهم مطمع للأندية المنافسة كخالد الغامدي وإبراهيم غالب وعبدالله العنزي .
وطالبوا بأن يكون تسديد الديون عن طريق التبرعات المالية من الشرفيين والإدارة الجديدة وعقود الرعاية كما طالبوا بإسناد مسألة بيع عقود اللاعبين إلى الجانب الفني أولاً تحت قيادة المدرب القادم جوزيه قوميز، ولن تتردد إدارة النصر في الاستغناء عن أي لاعب لايرغب به البرتغالي.
ويحرص الشرفيون خلال الأيام المقبلة على تقديم العديد من الحوافز المالية للاعبي الفريق الذين ظهروا بمستوى جيد في مباراة الاتحاد بالرغم من نقص الفريق للعديد من العناصر الأساسية ويستمر الداعم الشاب بالتواجد مع اللاعبين قبل كل مباراة مهمة يحفزهم ويشد من أزرهم وهو الأمر الذي أظهر الفريق في مباراتي الاتحاد السابقتين بمنظر متميز.


الذهبي للشرفيين: عطونا فرصة أفكر





طلب رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن الملقب بالذهبي من المجتمعين في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين التريث لإصدار القرار النهائي حول موافقته لخلافة الأمير فيصل بن تركي في كرسي رئاسة النصر.
وكان الاجتماع الذي هدف إلى ترتيب بيت أوضاع النصر عقب استقالة الإدارة الأخيرة قد وقع بحضور العديد من أعضاء الشرف الفاعلين على رأسهم الداعم وعدد من أبناء الملك سعود والأمير ممدوح بن عبدالرحمن وأخيه فيصل.
وخلص الإجتماع إلى ضرورة عودة الأمير فيصل بن عبدالرحمن لترأس مجلس إدارة النصر كونه يملك الكاريزما اللازمة والخبرة المطلوبتين لذلك واعدون إياه بتأييد مالي ومعنوي كاملين.
بيد أن الديون المتراكمة على النصر خصوصاً تلك التي يستوجب دفعها في الصيف القادم مابين ٨٠ إلى ٩٠ مليون ريال ناهيك عن الديون بشكل كامل والتي تصل إلى ١٦٨ مليون ريال تحتاج إلى مزيد من ضمانات الدعم المالي للرئيس الذهبي.
ويحاول المجتمعون استخدام جميع علاقاتهم الحبية مع الأمير فيصل بن عبدالرحمن من أجل قبول المهمة الأمر الذي سيرد به خلال الأسبوع الحالي على أن يكون القرار قبل مباراة الشباب الجمعة المقبلة.


وداع الأساطير




استحوذت الصور التي جمعت الأسطورتين محمد نور وحسين عبدالغني خلال اللقاء الذي جمع فريقهما الاتحاد والنصر في الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل على اهتمام الجماهير الرياضية بمختلف ميولهم.
وأشارت الجماهير إلى أن الصورة تجمع الأسطورتين في لقطة ربما تكون وداعية للاعبين في حال قررا الاعتزال بشكل نهائي وترك العشب الاخضر بعد مسيرة طويلة في العقدين الاخرين سجلا فيهما كثيرا من النجاحات.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التغريدات التي تتغني بالنجمين، حيث وصفت بأنها أجمل صورة رياضية لعام 2016، فيما كتب الإعلامي بتال القوس تغريدة تمنى فيها أن تنشطر الكرة نصفين بين الأسطورتين.
ورصدت عدسة (النادي) صورة مختلفة للنجمين الكبيرين قبل المباراة وأثنائها وبعدها، إضافة لصورة أخرى لنور مع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حيث استذكرا ذكرياتهما مع العالمي في الموسم الذهبي عام 2014 والتي حقق فيها النصر الدوري والكأس.
وكانت المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لمصلحة العالمي هي ثالث مباراة يشارك فيها نور بعد رجوعة لتمثيل الاتحاد قادما من النصر، بيد أن المونديالي تلقى ثلاث خسائر في المباريات التي شارك فيها نور.


الداعم لقوميز: تم





أبدى عضو عضو الشرف الداعم في نادي النصر موافقته على تولي مدرب التعاون البرتغالي جوزيه قوميز الدفة الفنية لفريق النصر بدءا من الموسم المقبل، وذلك بعد أن التقى فيه بساعة مبكرة من صباح أمس الاثنين في مدينة الرياض وذلك بعد فراغ البرتغالي من مباراة فريقه من أمام الوحدة في مكة المكرمة.
وناقش الداعم مع قوميز أهم مرئياته لاحتياجات النصر القادمة خصوصاً برنامج الصيف القادم والمعسكرات واللاعبين الأجانب والمحليين ومدى رضاه عن مستويات بعض اللاعبين المتواجدين في النصر وطموحاته مع الفريق ومدى قدرته بتقديم الأفضل مع الفريق.
وجاء هذا الاجتماع تأكيداً على ثقة الداعمين كعموم بتواجد البرتغالي قوميز على رأس الهرم الفني للنصر خصوصاً بعد المستويات التي قدمها للتعاون ولمعرفته التامة بالكرة السعودية وبذلك لن يطرأ أي تغيير على هذه المسألة بالخصوص.





تركي بن ناصر يستقيل من رئاسة هيئة أعضاء شرف النصر






ثمن رئيس هيئة اعضاء شرف نادي النصر الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها رئيس النادي الامير فيصل بن تركي وادارته طول فترة رئاسته للنادي والتي تحقق من خلالها العديد من الانجازات الرياضية للنادي على مستوى الفريق الاول حيث استعاد صورته وحضوره وامجاده وعاد من جديد لمنصات البطولات او على مستوى الفئات السنية والتي يكفي ان النصر في الموسم الماضي كان هو بطل الدوري للبطولات الثلاث "اول شباب ناشئين" في انجاز غير مسبوق ناهيك عن مايضمه النصر من نجوم يعتبرون هم حالياً افضل اللاعبين على المستوى المحلي وما كان ذلك ليتحقق لولا الله ثم جهد وبذل هذه الادارة وعملها المستمر بلا كلل او ملل من اجهل هذا الكيان الكبير.
وقال تركي بن ناصر عبر بيان صحفي : لا يفوتني ان اقدم الشكر والجزيل لاعضاء شرف النادي على جهودهم ووقوفهم مع ناديهم طوال الفترة الماضية وهذا لا يستغرب على رجالات ومحبي النصر والذين عرفنا منهم الوفاء والعطاء وانني اذ اشكر للجميع ثقتهم بي لرئاسة هيئة اعضاء الشرف خلال الفترة الماضية ونظراً لارتباطاتي ومشاغلي خلال الفترة القادمة فإنني اقدم اعتذاري عن رئاسة هيئة اعضاء الشرف اعتباراً من نهاية هذا الموسم وكلي ثقة في من سيتولى المهمه من بعدي مؤكداً وقوفي ودعمي الكامل لمسيرة النادي المستقبلية ومتمنياً للنصر مزيداً من التوفيق والتألق والابداع لاسعاد كل محل لهذا الكيان العالمي.




رد مع اقتباس
قديم 05-10-2016, 08:21 PM   #2
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (08:37 PM)
 المشاركات : 3,771 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء03/8/1437



نعم
لا لبيع نجوم الفريق..
من يريد الرئاسة يتقدم و يدعم الفريق باللاعبين، حتى يتطور أداء الفريق أكثر، و لا يبحث عن بيع اللاعبين
لاي سبب..

يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2016, 09:12 PM   #3
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء03/8/1437



مشكووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2016, 09:17 PM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء03/8/1437



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2016, 10:11 AM   #5
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء03/8/1437



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية


أتمنى من الله ثم من اللإداره القادمه جلب لاعبين في نفس المراكز


يعني أظهره يمين ويسار اثنين دفاع اثنين وسط اثنين وصناع لعب اثنين وهجوم





كي يصبح تنافس بين اللاعبين لإثبات الوجود والفوز بالمركز مانبي لاعب يضمن مركزه



ويجلس يستهبل علينا مثل الغامدي والعنزي وشراحيلي ويحيى


بالتوفيق لنصصصرنا في مباراة النهائي ضد الأهلي في كاس الملك




يارب إجعل كاس الملك من نصيب النصر يارب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الاربعاء, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 09/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 04-16-2016 06:45 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاثنين 19/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-28-2016 04:41 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاحد 18/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 03-27-2016 10:49 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 17/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 03-26-2016 03:28 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 16/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 03-25-2016 11:01 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe