أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : الله أڪبر الله أڪبر الله أڪبر ، لا إله إلا الله الله أڪبر الله أڪبر ، ولله الحمد

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-12-2016, 04:42 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3160 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/1437








































































































أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/143





أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/1437



أزمة في رئاسة النصر.. والعين على المطوع




يبحث النصراويون عن مخرج لأزمة كرسي الرئيس الذي لم يجد من يشغله بعد تنحي الأمير فيصل بن تركي عنه وتظل الوعود الشرفية في الدعم والتأييد هي مجرد كلمات دون ضمانات ملموسة، مما يجعل من أي شخصية تريد الرئاسة أو تطرح عليها الفكرة تتروى كثيراً في اتخاذ القرار، خصوصاً وأن التركة ثقيلة بالديون والعقود ويلوح في الأفق فكرة تكليف رئيس نادي الرائد السابق فهد المطوع لتولي زمام الكرسي لمدة سنة واحدة وذلك لحين إكمال نصاب الجمعية العمومية التي دعا إليها والرفع إلى رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بتزكية المطوع كرئيس مكلف للنادي وذلك حتى يستطيع المطوع دراسة مدى جدوى رئاسته للنادي ومعرفة الحال عن قرب كسنة تجريبية وتجري المحاولات حثيثة بأن يقتنع المطوع كلياً بدخول الانتخابات وطرح اسمه للتصويت واعتلائه للمنصب دون الحاجة لسنة تكليف، بل تقام الجمعية ويتم اختياره رئيساً لأربع سنوات مع الوعود بالدعم الكامل له.



إدارة النصر الجديد تبتلش بـ (ميها)





من سوء حظ الإدارة القادمة لنادي النصر علاوة على اصطدامها بالديون والوضع الفني المتراجع للفريق الكروي، إلا أنها يجب أن تتعامل مع ملفين مهمين كانت إدارة الأمير فيصل بن تركي قد أنهتهما، وهما التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه قوميز والذي وجد تأييداً شرفياً من أجل الاستمرار في العقد وعدم نقضه.
بالإضافة إلى وصول المفاوضات مع اللاعب الألباني ألبان ميها وسط فريق ونياسبور التركي إلى نهايتها، حيث أعلن الأتراك أمس عن انتقال ميها إلى النصر بشكل رسمي، وذلك بعد أن كسر الألباني عقده مع الفريق ودفع الشرط الجزائي عن طريق مبالغ النصر، وقد صرح للإعلام التركي أيكوت كوجامان مدرب كونيا بأن ميها لم يعد ضمن خارطة الفريق في الموسم المقبل "مؤكداً أن الألباني استخدم حقه الطبيعي في الانتقال" مقدماً شكره له قائلاً "هو أحد اللاعبين الذين أفخر بالتعامل معهم ويملك شخصية رائعة ويقدم كل ما لديه للفريق"، ومع هذه التأكيدات التركية يبدو أن الإدارة القادمة ستكون راضخة للعقد الجديد مع الألباني خصوصاً وأنه كسر عقده مع الفريق التركي وبالتأكيد لم يكسره إلا بعد وجود ضمانات وعقود مع فريق النصر، وستكون الإدارة الجديدة بين خيارين إمام المضي بالعقد والاستفادة من ميزات ميها خصوصاً وأنه عرض على قوميز ووافق عليه قبل ذلك، أو إلغاء العقد ودفع المترتبات المالية. تجدر الإشارة إلى أن "القناص" ميها صاحب 30 عاماً يبرع في تسديد الكرات الثابتة.




السهلاوي ممنوع من النصر






أشاد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أثناء حضوره لتدريبات فريقه الكروي أمس التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود باللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات مميزة "متعب ال مطلق وعبدالله مادو وسامي النجعي"، حيث حرص على تحفيزهم والحديث معهم.
من جهة أخرى، قرر الجهاز الطبي عدم التعجل في عملية استشفاء المهاجم محمد السهلاوي وعدم المخاطرة في إشراكه بالتدريبات الجماعية قبيل مواجهة الشباب غداً الجمعة مع التأكيد على أن السهلاوي سيصبح جاهزاً مع أول تدريب يلي المباراة. وكان الفريق قد واصل تدريباته حيث ركز فيه على الجانب التكتيكي بعد أن اكتفى بتدريبات لياقية خفيفة، ومن المنتظر أن يعود ليشارك في معسكر الفريق اليوم المالي موديبو مايغا حيث يصل إلى الرياض اليوم بعد الإجازة الاضطرارية، وسيكون ضمن قائمة البدلاء في حين سيكون حسن الراهب المهاجم الأساسي وذلك بسبب عدم جاهزية نايف هزازي ومحمد السهلاوي، وكان شايع شراحيلي قد اكتفى بتدريبات لياقية في ظل عملية استشفائه من الشد العضلي الذي لحق به بفترة الإحماء بمباراة الاتحاد على أن يكون جاهزاً لدخول التدريبات الجماعية اليوم.



برنامج خاص للسهلاوي للحاق بنهائي كأس الملك







يبذل لاعب فريق النصر السعودي المهاجم محمد السهلاوي جهودا مكثفة في برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له من أجل الشفاء من الإصابة التي يعاني منها قبل حلول موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي سيجمع فريقه بالأهلي يوم 29 مايو/أيار الحالي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية "الجوهرة" بمدينة جدة.

ويعاني السهلاوي من تمزق في العضلة الخلفية غاب على إثره عن نصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد وسيغيب عن لقاء الغد أمام الشباب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على أن يكون جاهزاً للدخول في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل.

ويخشى الجهاز الطبي استعجال عودة اللاعب، خوفا من تجدد الإصابة قبل النهائي المرتقب.

وينضم المهاجم نايف هزازي إلى زميله السهلاوي وسيغيب عن لقاء الشباب بداعي عدم الجاهزية، كما سيغيب أيضاً شايع شراحيلي الذي انتظم أمس التدريبات الجماعية.




كانيدا يطلب مباراة ودية قبل النهائي






طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الأسباني كانيدا من ادارة الكرة باهمية توفير مباراة ودية وحيدة الأسبوع المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي والتي تسبق نهائي كأس خادم الحرمبن الشريفين وذلك بهدف الوقوف عن قرب حول استعدادات الفريق واللاعبين وتحضيراتهم وجاهزيتهم الفنية واللياقية والبدنية .من جهته – دخل ثنائي فريق النصر شايع شراحيلي ومحمد السهلاوي في التدريبات اللياقية وذلك بعد شفاءهم من الإصابة ومن المنتظر ان يكون شراحيلي والسهلاوي في كامل جاهزيتهم قبل نهائي كأس الملك على ان يتم استبعادهم عن مباراة الغد الأخيرة امام فريق الشباب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض .





شرفيو النصر يطالبون إدارة فيصل بن تركي بسداد 68 مليونًا





واصل أعضاء شرف نادي النصر اجتماعاتهم من أجل تحديد مصير إدارة النادي العاصمي. وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن آخر اجتماع تم التطرق فيه إلى الديون المسجلة على النادي وبلغت بشكل مبدئي 168 مليون ريال.وأشار المصدر نفسه إلى أن العضو الداعم أبلغ إدارة النادي رغبته في الاطلاع على الديون بشكل تفصيلي من أجل المسارعة في سدادها قبل بدء الموسم الرياضي الجديد، حتى تتسلم الإدارة الجديدة النادي من دون ديون.
وأعلن العضو الداعم في الاجتماع عن استعداده لدفع 60 مليون ريال لتسديد جزء من ديون النصر، فيما تكفل عدد من أعضاء الشرف بسداد 40 مليون ريال ليتبقى 68 مليون ريال، حيث أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط»، أن الشرفيين سيطالبون الرئيس المستقيل الأمير فيصل بن تركي وإدارته بسدادها.
يذكر أن رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير فيصل بن تركي أعلن تخليه عن منصبه، وقال في خطاب رسمي وجهه لنادي النصر: «أشكر للجميع ثقتهم بي لرئاسة هيئة أعضاء الشرف خلال الفترة الماضية ونظرًا لارتباطاتي ومشاغلي خلال الفترة القادمة فإنني أقدم اعتذاري عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف ابتداء من نهاية هذا الموسم، وكلي ثقة في من سيتولى المهمة من بعدي، مؤكدًا وقوفي ودعمي الكامل لمسيرة النادي المستقبلية ومتمنيًا للنصر مزيدًا من التوفيق والتألق والإبداع لإسعاد كل محب لهذا الكيان العالمي».
ومن جانبها، أكدت مصادر خاصة أن العضو الداعم قد أعطى موافقة مبدئية لتولي المنصب خلفًا للأمير تركي بن ناصر.
ومن جهة أخرى، واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي، وذلك استعدادا للقاء الشباب يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ26 الأخيرة من منافسات دوري المحترفين السعودي.
ومن جانبه، يواصل المهاجم محمد السهلاوي برنامجه التأهيلي من أجل اللحاق بنهائي «كأس خادم الحرمين الشريفين» أمام #الأهلي حيث بدأ هداف فريق النصر في الدوران حول الملعب لاستعادة لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة، بينما لا يزال الثنائي عبد الله العنزي ونايف هزازي في غرفة العلاج الطبيعي، فيما تعافى شايع شراحيلي من الإصابة التي غيبته عن لقاء الاتحاد الماضي.
ويأمل الإسباني كانيدا مدرب فريق النصر في أن يتمكن الثلاثي العنزي والسهلاوي وهزازي من اللحاق بالجاهزية التامة قبل لقاء النهائي بوقت كاف حتى يستطيع تطبيق نهجه وتكتيكه الخاص على أرضية الملعب.
وفي السياق نفسه، يعود مساء اليوم المحترف المالي مايقا من العاصمة الفرنسية باريس بعد أن منحته إدارة نادي النصر الإذن بالسفر لمدة يومين بسبب ظروفه الخاص




«الداعم» يعزز صفوف النصر بمحليين ورباعي أجنبي









وفقاً لما أوردت صحيفة "الرياض" أن عضو الشرف الداعم للنصر أعلن لأعضاء الشرف خلال الاجتماع معهم أول من أمس بتكفله بثلاث صفقات محلية ورباعي أجنبي مميز دعماً للفريق الموسم المقبل.
من جهة ثانية طالب المدرب الاسباني راؤول كانيدا الجهاز الاداري بضرورة تأمين مباراة ودية قوية بعد مباراة الشباب غدا الجمعة في الجولة الأخيرة من "دوري عبداللطيف جميل"، وقال: "الفترة بين مباراة الشباب ومواجهة الاهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تعتبر طويلة وتحتم اقامة لقاء ودي حتى يكون الفريق في كامل جاهزيته".
من جهة أخرى يصل المهاجم المالي موديبو مايغا للرياض مساء اليوم الخميس بعد منحه إجازة 48 ساعة للمغادرة إلى باريس لتجديد اقامته الفرنسية، وقطع المهاجم محمد السهلاوي شوطا كبيرا من التأهيل وينتظر أن يدخل في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، وواصل لاعبا الوسط عبدالعزيز الجبرين وشايع برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية



udE2iB




رد مع اقتباس
قديم 05-12-2016, 11:01 PM   #2
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/1437



مشكووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 10:44 AM   #3
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/1437



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 06:23 PM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة05/8/1437



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الجمعة, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الاحد 10/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 04-17-2016 05:19 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء 20/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 03-29-2016 01:28 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاثنين 19/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-28-2016 04:41 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاحد 18/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 03-27-2016 10:49 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 17/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 03-26-2016 03:28 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe