أخبار النصر من الصحف ليوم السبت06/8/1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-13-2016, 04:42 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3152 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم السبت06/8/1437










































































































أخبار النصر من الصحف ليوم السبت06/8/143





أخبار النصر من الصحف ليوم السبت06/8/1437


أسبوعان يقلقان كانيدا





يخشى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر راؤول كانيدا من طول المدة التي تباعد مابين آخر مباراة في دوري عبداللطيف جميل اليوم ومابين نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ومواعيده المقترحة وذلك خوفاً على لاعبيه من افتقادهم للياقة المباريات بعد توقف سيعتبر طويلاً، خصوصاً وأنه يقارب الأسبوعين.
ومن الصعب جداً أن يوفر الجهاز الإداري له مباراة ودية ولو مع فرق ضعيفة من درجات أقل، حيث تمتع الأندية بإجازاتها الصيفية، مما يجعل الإسباني يضطر إلى خيار تكثيف المناورات مابين الفريق الأساسي والرديف خلال الأيام المقبلة تعويضاً وتحسباً لهذا الأمر ومن المنتظر أن يضع كانيدا في برنامجه مناورتين قبل النهائي.




(180) مليون حاجز لرئاسة العالمي




يواجه العديد من أعضاء شرف نادي النصر أزمة الديون المتفاقمة على النادي بشكل عاجل وسريع، بحثاً عن حلول في ظل تزايدها يوماً عن يوم فمع كل صباح يكتشفون ورقة ما تثقل كاهل الخزينة وتزيد من الأوجاع.
وعلى الرغم من معرفتهم بأن ديون النصر تصل إلى 168 مليون ريال مع نهاية الموسم قبل أيام من الآن، إلا أنهم تفاجئوا أثناء المتابعات وإجراء بعض التدقيق المالي بأنها ستصل إلى 180 مليون ريال، ولايعلمون ماذا سينتظرهم غداً من أوراق؟.
ويخشى النصراويون أن تكون تلك الأرقام الفلكية للديون عائقاً أمام من يرغبون في كرسي الرئاسة لتعويض رحيل الأمير فيصل بن تركي، كما أن الخوف الأكبر هو استمرار عداد الديون بالتزايد مع كل يوم في حالة غريبة ولذلك فإن المرشح لرئاسة النصر القادم فهد المطوع يرغب بالمنصب كرئيس مكلف حتى يستطيع دراسة الحالة وجدوى ترشحه لفترة رئاسية كاملة.




وداعية الدوري لكحيلان





يعيش رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي يومه الأخير في كرسي رئاسة النادي العاصمي حيث تعتبر مباراة الشباب الليلة هي آخر مباراة للأمير فيصل في أرض فريقه كون نهائي خادم الحرمين الشريفين سيقام في جدة.
ودعت العديد من جماهير الوفاء إلى ضرورة التواجد وترديد اسم " كحيلان " في المدرجات عرفاناً بما قدمه الشخص من خدمات جليلة، إبان رئاسته على النادي وبالرغم من كون المباراة لاتكتسب أي أهمية سوى أنها تعتبر مباراة الرحيل بعد أن عاش كحيلان في أحضان هذا الملعب سبع سنوات مابين الأفراح والأتراح.
وطالبت الجماهيراللاعبين بتقديم الفوز في آخر مباراة بالرياض من أمام خصم عنيد كالشباب كهدية وداع له، خصوصاً وأن الأمير فيصل لايعتبر محظوظاً بشكل كبير أمامه في ظل المناوشات التي حدث خلال السنوات الماضية مابين الفريقين.







"النادي" تكشف أرقام عقد قوميز الحقيقية في النصر







في الوقت الذي تضاربت فيه الأرقام حيال تعاقد نادي النصر مع مدرب التعاون البرتغالي خوزيه قوميز، بدءاً من نهاية الموسم الحالي، نفى مصدر مقرب من رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر صحة الأرقام المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية.
وأوضح مصدر مقرب من إدارة النادي في حديثه لـ" النادي" أن عقد المدرب مع مساعديه والجهاز الطبي كاملا بمليوني دولار سنويا فقط بخلاف الأرقام التي ذكرت، إضافة للشرط الجزائي الذي ستدفعه إدارة النصر لنظيرتها في التعاون والمقدر بـ 400 ألف دولار مقابل فسخ عقده الممتد حتى عام 2017.
وكانت قد راجت أنباء عن توقيع إدارة النصر لعقد سنوي بقيمة أربعة ملايين ونصف المليون دولار سنويا، فيما وصف البعض بأنه هدر مالي، خصوصا أن أجر المدرب السنوي لايتجاوز 300 ألف دولار في التعاون.
بيد أن مصادر أخرى أشارت إلى رفض بعض أعضاء شرف النصر للمدرب بعد اجتماعه معه بسبب طريقة لعبه ومن ذلك اللعب بمهاجم واحد، إضافة لمطالبه باستمرار قائد الفريق حسين عبدالغني وهو مالم يرغبوا فيه في ظل اقترابهم من إنهاء التعاقد مع الظهير الايسر لنادي القادسية الشاب عبد الرحمن العبيد لتمثيل العالمي بدءا من الموسم المقبل.
ويحاول الشرفي الشاب إقناع الداعم بضرورة التعاقد مع قوميز في ظل ضيق الوقت ومعرفته باللاعبين، وفي حال لم يستطع خلال اليومين المقبلين، فإن البوصلة ستتجه لمفاوضة مدربين أخرين من أوروبا وأمريكا الجنوبية.
وتنتهي المهلة التي منحها قوميز لإدارة النصر لدفع الشرط الجزائي للتعاون والمقدر بـ 400 ألف دولار يوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي، علما بأن المدرب تسلم جزءاً من مقدم العقد من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي دفع نصفه تقريبا من جيبه الخاص.
ويحظى مدرب التعاون البرتغالي قوميز بترحيب كامل من جماهير العالمي خصوصا أنه استطاع نقل التعاون من فريق يصارع على الهبوط لفريق منافس على مراكز المقدمة ويقدم كرة ممتعة، ويمتاز بقراءته التكتيكية الممتازة وتفجير طاقات اللاعبين والكاريزما والحماس وهو ماتطالب به جماهير النصر منذ رحيل المدرب الأرغوياني كارينيو الذي حقق مع النصر عام 2014 بطولتي الدوري والكأس.







الهريفي ينتظر إقالة دونيس وتعاقده مع النصر السعودي





ينتظر لاعب فريق النصر السعودي الدولي السابق فهد الهريفي قرار مجلس إدارة الجار والغريم التقليدي الهلال بإقالة مدرب الفريق الأول اليوناني جيورجيوس دونيس، من تدريب وصيف دوري جميل للمحترفين الموسم الحالي.

ويأتي ترقب اللاعب السابق لخبر إقالة المدرب طمعاً في التحاق دونيس بتدريب النصر الملقب بالعالمي.

وقال الهريفي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مرفقاً صورة دونيس: "هالذيب .. ملك الانضباط، أجيبه لو أنا مسئول في العالمي".

وقسّم دونيس الهلاليين إلى نصفين، الأول يريد بقاءه لقوة شخصيته وانضباطه على اللاعبين ولعلمه بأن السبب في تراجع أداء الفريق هو اللاعبين مستدلاً بتعاقب المدربين الواحد تلو الآخر منذ فترة ليست بالقصيرة، والثاني يريد رحيله عن الهلال لتمسكه بقناعاته وعدم قبوله التدخل في شؤون الفريق والتي عادت بالسلب على الفريق.









‏اختلاف ‏نصراوي على ‏راتب ‏جوميز ‏الضخم



علم موقع "كووورة" أن هناك اختلاف إداري داخل نادي النصر، حول التعاقد مع مدرب فريق التعاون جوزيه جوميز، بسب المقابل المالي الكبير الذي اشترطه البرتغالي للتوقيع.

وتنتظر إدارة النصر اختيار رئيس مجلس إدارة جديد يخلف الرئيس الحالي الأمير فيصل بن تركي، المستقيل من رئاسة العالمي نهاية الموسم الحالي بعد ثمان سنوات، وذلك لاختيار مدرب أو إقناع البرتغالي بتخفيض مطالبه المالية.

ويركز النصر حالياً على التجهيز لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الذي سيجمعه بالأهلي نهاية مايو\أيار الحالي.





الهريفي لمدرب النصر الجديد .. ألا يكفيك نادي كبير صاحب تاريخ !







أعرب نجم النصر السابق ,فهد الهريفي, عن استياءه الكبير من المبلغ الكبير الذي طلبه البرتغالي قوميز للموافقة على قيادة العالمي فنياً خلفاً للإسباني راؤول كانيدا ,بدءاً من الموسم الجديد ,مؤكداً أنّه يكفيه لأن يكون داخل أروقة نادي كبير صاحب تاريخ وبطولات مثل النصر ,فضلاً عن توافر جميع مقومات النجاح .
وعلّق موسيقار النصر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي على المبلغ المطلوب من قبل قوميز لقيادة العالمي في "تويتر",فقال :" ياساتر .. قوميز من ٢٥٠ الف يورو إلى ٤،٥ مليون يورو لمدة موسمين .! وأخرتها ... ! التعليق لكم بس بدون ( حقد ، وكره ، وحسد ، وعتزالات ) .!
وأضاف :" ألا يكفيك نادي كبير صاحب تاريخ و بطولات ويملك لاعبين و جمهور من الأخر: مقومات النجاح راح تتواجد فيه وتطلب هذا المبلغ فيه شي ماهو مزبوط .!!"
يُشار أنّ أعضاء شرفي النصر الداعمين قد اجتمعوا مع البرتغالي قوميز من أجل تقديم عرضاً له ولمعاونيه , كما تم وضع أسماء بديلة حال فشل المفاوضات مع جوميز.






الهريفي يُشعل الجدل: هذا الشخص مريضٌ بالشهرة ونسي نفسه!





وجّه نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي، انتقادات حادة إلى أحد الإعلاميين، حيث اتهمه بأنه مريض بحب الشهرة والظهور، مؤكدًا أن هذا الشخص ظهر كردة فعل للإعلام الهلالي المتعصب، الذي سيطر على الصحافة السعودية طوال السنوات الماضية.
وتحدث الهريفي عن هذا الإعلامي، دون ذكر اسمه، من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث غرد بقوله: “هذا الشخص هو ردة فعل لإعلام هلالي متعصب سيطر على الصحافة السعودية طوال الثلاثين السنة الماضية، فأخذ دورها في ظل المساحة للجميع”.
وأضاف: “وبسبب التواصل الاجتماعي، وفجأة وبسبب النصر وجمهوره، وجد نفسه مريض بالشهرة، لا يمكن أن يستغني عنها، وهذا المرض للأسف أضاع عقله وتركيزه ونسي نفسه.. لذلك أتمنى الدعوة له أن يرد الله له عقله ويشفيه، إنه سميع مجيب”.
وتفاعلت الجماهير الرياضية مع تغريدات الهريفي، وأكد الكثيرون أنه قَصد بها الإعلامي عبدالعزيز المريسل، الذي دخل مع الهريفي في أكثر من حرب كلامية، وكان آخرها عندما اتهم المريسل الهريفي بأنه حارب إدارة الأمير فيصل بن تركي؛ لرغبته في الحصول على منصب مع الإدارة الجديدة.





udE2iB




رد مع اقتباس
قديم 05-13-2016, 05:01 PM   #2
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت06/8/1437



مشكووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2016, 01:39 PM   #3
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت06/8/1437



يعطيكم العافيه على الاخبار


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, السبت, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الاثنين 11/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 04-18-2016 01:32 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 21/6/1437 dad29236 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 4 03-30-2016 05:05 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء 20/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 03-29-2016 01:28 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاثنين 19/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-28-2016 04:41 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاحد 18/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 03-27-2016 10:49 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe