أخبار النصر في صحف يوم السبت21 / 8 / 1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-27-2016, 04:25 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3152 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم السبت21 / 8 / 1437



أخبار النصر في الصحف يوم السبت 21/8/1437

اخبار النصر في الصحف يوم السبت 21/8/1437



udE2iB

كحيلان للداعم: ارجع الكيان يحتاجك







أوفى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بوعده الذي يقضي بتواجده في مقر نادي النصر منذ الساعة السادسة مساء وحتى انطلاق تدريب الفريق الأول لكرة القدم في انتظار من يأتي ممن يرشح نفسه لرئاسة النصر للجلوس على طاولة واحدة، ومناقشة أوضاع الديون وطرق التسديد، إلا أن أحداً لم يحضر خصوصاً بعد بيان المرشح فهد المطوع الأخير.
وأوضح الأمير فيصل بن تركي بعد انتهاء الفترة الزمنية للجلوس، بأنه حزين على الخبر الذي يفيد بابتعاد الأمير خالد بن فهد عن دعم النصر. متمنيا عودته بأسرع وقت، وقال: "نحن في النصر نريد اجتماع كلمة النصراويين والوقوف حول الكيان والتوافق بما يخدمه فالكيان باق والأشخاص متغيرون".
وشدد على أن بيان الإدارة حول الأزمة كان واضحاً وصادقا ًولا يجيد اللعب في الكلمات مابين السطور بل الصراحة كان مبدأه، وقال: أثبتنا حسن النوايا بحضورنا الآن دون تواجد أي مرشح رغم ترحيبنا بهم مسبقاً، ولن أزيد على ماجاء في البيان حول أي تبعات مالية أو غيرها فلدي نهائي مهم يوم الأحد أمام الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأبدى استياءه من الضوضاء التي رافقت الفريق طوال فترة الأسبوع الجاري بقوله "يكفي ذلك يكفي إلى هذا الحد فمن حق الجماهير علينا أن تتفرغ لنهائي كأس الملك". مفضلا عدم الحديث حول توقيت استقالته فالكل يعلم الأسباب.
وقال: "على الرغم من تواصل حكيم النصر والداعم الشاب معي للعدول عن الاستقالة إلا أنني أقدر لهما محبتهما ودعمهما الكبير للنصر بيد أن قراري نهائي لا رجعة فيه وإلا لماذا أقدمها؟". مضيفا: "لن أحدد أي سيناريو لما بعد استقالتي فقط سأكون داعما للإدارة التي تأتي بعدي ويستطيع الجميع الرجوع ثلاثين سنة للخلف ليعلموا كيف دعم فيصل بن تركي الكيان"، مؤكداً بأن النصر سبق واتفق مع البرتغالي جوزيه جوميز بمبلغ 2.5 مليون يورو مع مساعديه والجهاز الطبي، وكان ذلك قبل استقالتي فلما استقلت اجتمع به عدد من أعضاء الشرف الذين رفضوه وأظن الآن "خلاص طار علينا".
مشيراً بأنه الآن لايفكر سوى بنهائي الأحد. مشددا على أن لاعبيه يملكون من الخبرة الشيء الكثير التي تبعدهم عن مايدور خارجه. مستشهدا بما قيل عن خبر استقالته وتأثيره على اللاعبين، فماذا صنعنا فزنا على الاتحاد مرتين إحداهما بنتيجة كبيرة وتأهلنا للنهائي.
وأكد على أن الإدارة خبيرة واللاعبون أصحاب خبرة، وسبق أن لعبنا ستة نهائيات، متمنياً أن تحضر روح النصر وتركيز اللاعبين فمتى حضرتا فسيكون النصر حليفهم بإذن الله. مشيراً إلى أن عدم فوز النصر في آخر سنتين على الأهلي هو أمر لايعني شيئاً فالفريقان كبيران وكلاسيكو على نهائي كبير والأهم هو الظهور بمظهر لائق والسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين وبإذن الله نتسلم من يده الكأس.





فيصل للعمراني: أنت الأجدر بالرئاسة






كشفت مصادر النادي أن رغبة الأمير فيصل بن تركي بالاستقالة هي رغبة نهائية ولن يتراجع عنها، وأيد ماذهب إليه عدد من أعضاء الشرف بترشيح المهندس عبدالله العمراني ليحل مكانه في كرسي الرئاسة، كون العمراني يملك من المقومات ماتؤهله لذلك خصوصاً وأنه خدم النصر لسنين طويلة، وقدم دعماً متواصلاً وتدرج في مناصب متعددة بالنصر.
من جانبه رفض العمراني رفض قطعياً الحديث حول ذلك الأمر، مفضلاً أن يتم الحديث فيه عقب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبالرغم من تواجده مساء أمس في مقر نادي النصر إلا أن تواجده لم يكن للترشح بل كان لسببين اثنين الأول لمحاولة ثني الأمير فيصل عن الاستقالة والثاني كان لحضور التدريبات التي تسبق النهائي وتحفيز اللاعبين كعادته كونه عضو شرف داعم.




النصر يواصل استعداده للاهلي وسط حضور شرفي




وسط حضور شرفي واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريابته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يتقدم الشرفيين المهندس عبدالله العمراني وسلمان المالك ومنصور الثواب بالإضافة إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وتواجد عدد من لاعبي النصر القدامى حيث اهتم المدير الفني راؤول كانيدا بالجانب التكتيكي بشكل مكثف واكتفى بتدريب لياقي خفيف قبل ذلك وتركزت الجوانب التكتيكية على الإستحواذ على الكرة وبناء الهجمة وعدم خلق مساحات كبيرة اختتمها بمناورة كروية في الوقت الذي خضع فيه حراس الفريق عبدالله العنزي وحسين شيعان ومتعب شراحيلي إلى تدريبات مكثفة من مدربهم ريني هيقيتا تهتم بردة الفعل السريعة والتركيز وقراءة الهجمة .

العمراني: حضرت لإقناع كحيلان بالاستمرار.. وهذه حقيقة ترشحي للرئاسة !







أكد عضو شرف النصر، المهندس عبدالله العمراني، أن حضور اليوم الخميس إلى النادي جاء من أجل محاولة إقناع الأمير فيصل بن تركي بالتراجع عن الاستقالة من رئاسة العالمي، موضحا أنه لن يترشح للرئاسة خلال الفترة الحالية.
وكانت أنباء إعلامية قد ذكرت أن عدد من أعضاء الشرف في نادي النصر استقروا على اسم عبدالله العمراني ليكون رئيسا للنصر في حالة تمسك كحيلان بقرار الاستقالة، لكن العمراني نفى صحة هذه الأنباء في تصريحات إعلامية.
وكان الأمير فيصل بن تركي قد أكد أن حضوره اليوم الخميس إلى نادي النصر جاء لإثبات حسن النوايا، وما جاء في بيان الإدارة السابق، موضحا أنه لا يسعى إلا لتوحيد كافة النصراويين على الكيان، وأن يكون التوافق بين الجميع كبيرا، مُعربًا عن حزنه لابتعاد الأمير خالد بن فهد عن هيئة أعضاء الشرف النصراوية.
وقال كحيلان:" نحن على قدر كلامنا، والبيان كان واضحا، ولا نريد سوى جمع النصراويين على الكيان.. خبر ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن النصر مُحزن، ونحن لا نُريد ابتعاد أيّ عضو شرف داعم ومحب لهذا الكيان الكبير".
وأضاف :" الكيان أهم من الأشخاص، ودائما نطالب الجميع بالالتفاف حول إدارة النصر بغض النظر عن الرئيس أو إدارته، أثبتنا النوايا الحسنة بتواجدنا في مقر النادي اليوم انتظارا للمرشحين .. والآن سنُفكر في نهائي الكأس فقط".
وأشار:" لن أبتعد عن النصر نهائيا باستقالتي من الرئاسة، والقرار والبيان لم يكونا انتصارا شخصيا لفيصل بن تركي.. موقفي من الاستقالة كان واضحا في البيان.. ولا أحب الأشياء بين السطور.. أنا واضح وصريح في جميع الأقوال".
وعن مواجهة نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل أمام النادي الأهلي، أوضح:" لدينا لاعبين أصحاب خبرة ولن تؤثر عليهم الأحداث في نهائي الأحد أمام الأهلي .. وبأذن الله سنتوّج باللقب.. النصر والأهلي فريقان كبيران وإذا حضرت الروح القتالية وركّز اللاعبون في اللقاء سيكون التتويج للعالمي ".
وعن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ذكر كحيلان:" وقعنا فعليا مع غوميز بـ 2.5 مليون يـورو.. وانتهى الاتفاق باستقالتي.. وبعض أعضاء الشرف رفضوا التعاقد معه ".



كحيلان يفتح الملفات: لم يتقدم أحد لرئاسة النصر.. وهذه حقيقة التعاقد مع جوميز!





أكد الأمير فيصل بن تركي أن حضوره اليوم الخميس إلى نادي النصر جاء لإثبات حسن النوايا، وما جاء في بيان الإدارة السابق، موضحا أنه لا يسعى إلا لتوحيد كافة النصراويين على الكيان، وأن يكون التوافق بين الجميع كبيرا، مُعربًا عن حزنه لابتعاد الأمير خالد بن فهد عن هيئة أعضاء الشرف النصراوية.
وقال كحيلان في تصريحات لوسائل الإعلام:" نحن على قدر كلامنا، والبيان كان واضحا، ولا نريد سوى جمع النصراويين على الكيان.. خبر ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن النصر مُحزن، ونحن لا نُريد ابتعاد أيّ عضو شرف داعم ومحب لهذا الكيان الكبير".
وأضاف :" الكيان أهم من الأشخاص، ودائما نطالب الجميع بالالتفاف حول إدارة النصر بغض النظر عن الرئيس أو إدارته، أثبتنا النوايا الحسنة بتواجدنا في مقر النادي اليوم انتظارا للمرشحين .. والآن سنُفكر في نهائي الكأس فقط".
وأشار:" لن أبتعد عن النصر نهائيا باستقالتي من الرئاسة، والقرار والبيان لم يكونا انتصارا شخصيا لفيصل بن تركي.. موقفي من الاستقالة كان واضحا في البيان.. ولا أحب الأشياء بين السطور.. أنا واضح وصريح في جميع الأقوال".
وعن مواجهة نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل أمام النادي الأهلي، أوضح:" لدينا لاعبين أصحاب خبرة ولن تؤثر عليهم الأحداث في نهائي الأحد أمام الأهلي .. وبأذن الله سنتوّج باللقب.. النصر والأهلي فريقان كبيران وإذا حضرت الروح القتالية وركّز اللاعبون في اللقاء سيكون التتويج للعالمي ".
وعن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ذكر كحيلان:" وقعنا فعليا مع غوميز بـ 2.5 مليون يـورو.. وانتهى الاتفاق باستقالتي.. وبعض أعضاء الشرف رفضوا التعاقد معه ".



... جئت إلى النصر لإقناع كحيلان بالبقاء




أوضح عضو شرف نادي النصر السعودي عبد الله العمراني، أنه حضر لمقر نادي النصر من أجل إقناع الأمير فيصل بن تركي بالعدول عن استقالته التي تقدم بها من رئاسة مجلس الإدارة بانتهاء مباراة النصر أمام الأهلي في ختام كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وقال العمراني في حديث إعلامي في مقر النادي: "لن أترشح للرئاسة خلال الفترة الحالية، جئت من أجل إقناع كحيلان بالبقاء رئيساً للنصر".

ونفى عضو الشرف أنه قبل محاولات بعض أعضاء الشرف في تنصيبه رئيساً لمجلس الإدارة خلفاً للأمير فيصل بن تركي.



رئيس النصر السعودي المستقيل: ابتعاد خالد بن فهد خسارة كبيرة





أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي المستقيل، الأمير فيصل بن تركي، أن حضوره لمقر النادي اليوم، دليل حرصه على حسن النوايا لتوحيد الصفوف النصراوية، واتفاق الجميع على مصلحة الكيان.

وأبدى الأمير فيصل حزنه، لابتعاد الأمير خالد بن فهد، عن هيئة أعضاء الشرف في النادي العاصمي، والتي عدّها خسارة للكيان النصراوي.

جاء ذلك خلال حديث الرئيس المستقيل والملقب بـ"كحيلان" لوسائل الإعلام المختلفة، التي حضرت لتغطية تدريبات الفريق الإعدادية لنهائي كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال أمام الأهلي الأحد المقبل.

وقال: "البيان كان واضحاً، لم نسع من خلاله إلا لتوحيد الجميع على النصر، ابتعاد أعضاء الشرف أمر لا نريده، الكيان النصراوي أهم من الأشخاص، وهذا واضح وجلي للجميع، أتينا مساء اليوم انتظاراً للمرشحين وهذا يثبت نوايانا الحسنة، لا أهتم لما يقال بين السطور الوضوح والصراحة عنواني".

وأشار الأمير فيصل بن تركي إلى أنه لن يبتعد عن النصر حتى بعد استقالته، مشددًا على أن الفريق يركز على نهائي كأس الملك الذي يجمعه بالأهلي، وعدا ذلك سيتم التطرق له بعد النهائي الأحد المقبل.

وتطرق الأمير فيصل إلى التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بقوله: "وقعنا معه نعم، لكن بعد استقالتي رفض بعض أعضاء الشرف التعاقد معه".

وكان بن تركي، قال إن النصر عبر موسمًا صعبًا كان مليئًا بالأشواك، متمنياً أن يختم الفريق الملقب بـ "العالمي" الموسم بأفضل الطرق وهو التتويج بكأس خادم الحرمين للأندية الأبطال وذلك حينما يلاقي الأهلي الأحد المقبل في نهائي البطولة في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بحدة.

وشدد الأمير فيصل بن تركي، في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن (النصر أولاً وثانياً وعاشراً) في إشارة إلى أن النصر فوق كل اختلاف أو رأي، مشيراً إلى أنه بحاجة جماهيره الأحد في النهائي المنتظر.





udE2iB




رد مع اقتباس
قديم 05-27-2016, 11:11 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم السبت21 / 8 / 1437



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-28-2016, 07:44 AM   #3
شروق الشمس من جديد
وفـي


الصورة الرمزية شروق الشمس من جديد
شروق الشمس من جديد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25503
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 09-30-2016 (12:47 PM)
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم السبت21 / 8 / 1437



عافاكم الله وبياكم على مجهودكم المقدر في نقل اخبار عشقنا الابدي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-28-2016, 08:35 AM   #4
عمار النصراوي
وفـي


الصورة الرمزية عمار النصراوي
عمار النصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-22-2016 (04:36 PM)
 المشاركات : 53 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم السبت21 / 8 / 1437



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1437, أخبار, السبت21, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 13 / 8 / 1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 05-21-2016 12:45 AM
أخبار النصر في صحف يوم الخميس 12 / 8 / 1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 05-20-2016 12:06 PM
أخبار النصر في صحف يوم الأربعاء 11 / 8 / 1437 ن.ص.ر الابداع أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 05-18-2016 04:25 AM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 10 / 8 / 1437 ن.ص.ر الابداع أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 05-17-2016 11:18 PM
آخبار الـعـالمي في صحافة ليوم السبت21/ 9/ 1435 هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 07-19-2014 09:36 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe