أخبار النصر في الصحف يوم الاحد 22/8/1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : الله أڪبر الله أڪبر الله أڪبر ، لا إله إلا الله الله أڪبر الله أڪبر ، ولله الحمد

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-28-2016, 04:41 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3160 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في الصحف يوم الاحد 22/8/1437





أخبار النصر في الصحف يوم الاحد 22/8/1437

اخبار النصر في الصحف يوم الاحد22/8/1437



udE2iB



حافلات تنقل جمهور الشمس من جازان لجدة





اعلن الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حافلات تسير جماهير الفريق من منطقة جازان وذلك لدعم الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غد الاحد حينما يقابل الاهلي في مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة بجدة .
ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر بيانا يقول : نزولا عند رغبة جماهير العالمي بجازان يعلن مجلس جماهير النصر بجازان انه تم التنسيق مع احد اعضاء شرف النادي لتسيير حافلات لنقل الجماهير من جازان الى جدة لمؤازرة ودعم الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وستنطلق الحافلات الساعة العاشرة صباح اليوم السبت من جوار محطة النقل الجماهير بمدينة جازان .




ماذا حدث في استراحة المشيقح ؟





حرص رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على إخراج الفريق من ضغوط المباراة النهائية وذلك بعمل عشاء خاص في استراحة نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقيح مساء أمس الاول الخميس بحضور عدد من أعضاء الشرف واللاعبين والجهازين الفني والإداري.
ولم يخلو حفل العشاء من الجوانب الأخوية والكوميدية التي طغت على أجواء العشاء الذي كان حبيا وبعيدا عن الرسميات، حيث وضح رغبة اللاعبين بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين وإهدائه للرئيس المستقيل كعربون شكر ووفاء له، ومحاولة ثنيه عن الاستقالة.
وتربط رئيس النادي باللاعبين علاقات وطيدة وضحت من خلال الصور التي ظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص بعض اللاعبين على توثيق هذه اللحظات من خلال تصوير صور ومقاطع في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.




كانيدا : كأس الملك .. فرصة ذهبية ولن نفرط فيه







أكد المدير الفني الاسباني لنادي النصر، راؤول كانيدا أن المباراة القادمة امام الاهلي ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة مهمة وحساسة وستكون فرصة للنصر لمسح الصورة السيئة التي كان عليها الفريق هذا الموسم .
وقال كانيدا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي : سنواجه فريق قوي ، ويكفي أنه بطل الدوري السعودي
وسنتسلح للمباراة بالروح العالية والحماسة الكبيرة للفوز، واستفدنا من فترة التوقف بلعب مباراة ودية امام الإنتاج الحربي ، وكانت فرصة لتنويع الحصص التدريبية .
واضاف : ثقتي كبيرة بكل اللاعبين لما يملكون من إمكانيات فنية ومهارية وخبرة كبيرة لهذه المباريات الكبيرة، والأهلي تعود على أجواء الرطوبة في جدة ، ولكنها لن تكون مؤثرة على النصر .
وختم حديثه قائلا : واجهتنا ظروف صعبة وغير عادية هذا الموسم أثرت على الفريق في كل المسابقات، وفريق النصر جاهز للمباراة ، وننتظر وقفة جماهير النصر الوفية .
فيما أكد حسن الراهب مهاجم الفريق أن المباراة تفرض نفسها وتعتبر حدثاً مهم بتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والسلام عليه والجهاز الفني جهز اللاعبين بشكل مميز للمباراة والمباراة ستجمع بطل الدوري الموسم الماضي والموسم الحالي .
واضاف الراهب : نحن اللاعبين لا يعنينا ما يحدث خارج الملعب، وزملائي اللاعبين سوف يعطون كل ما لديهم من روح ومستوى بإذن الله سنهدي الأمير فيصل بن تركي كأس الملك كعرفان له على ما قدمه لنا كلاعبين وللنادي من دعم وعمل كبير .
وختم حديثه قائلا : اهتمامنا منذ بداية البطولة كبير بتحقيقها بإذن الله بعد فقدان المنافسة ببقية البطولات، والمباراة تحتاج إلى الانضباط التكتيكي والروح العالية وبهذه المباريات النسب تعتبر متساوية والحظوظ متقاربة .




النصر يصطدم بحلم ثنائية الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين








يترقب عشاق كرة القدم السعودية المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي تقام غدًا الأحد بين فريقي الأهلي والنصر، خاصة وأن تلك المباراة ستشهد صراعًا من نوع خاص بين مدربي الفريقين وصراعا آخر من حيث الأرقام التاريخية بين الفريقين.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي تجمع السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي، بالإسباني راؤول كانيدا مدرب النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكنها ليست الأولى التي يتواجه فيها المدربان بعدما سبق أن التقيا في بطولة الدوري.

ويسعى كانيدا، مدرب النصر، لتعويض خسارته من جروس، مدرب الأهلي 1 / 2 في المواجهة التي جمعتهما عام 2014، والتي أقيل بعدها المدرب الإسباني من تدريب النصر.

ووقتها استهل الأهلي أهدافه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق الإسباني داني كينتانا، إلا أن النصر أدرك التعادل بعد مرور دقيقتين فقط من الشوط الثاني عن طريقه مهاجمه محمد السهلاوي، ولم تمض سوى دقيقتين على هدف النصر، حتى عاد الأهلي للتقدم مجددًا عن طريق هدافه السوري عمر السومه.

وستكون الجماهير التي ستحضر المباراة على موعد آخر مع المتعة والإثارة حيث يتطلع الأهلي لتأكيد تفوقه على النصر في السنوات الأخيرة والتتويج بثاني ألقابه هذا الموسم (عقب تتويجه بلقب الدوري)، فيما يأمل النصر في الحصول على البطولة لإنقاذ موسمه.

ويبحث الأهلي عن تحقيق اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه وتحقيق الثنائية للمرة الثانية مكررًا الإنجاز الذي حققه موسم 1977 / 1978 عندما كان يقوده المدرب البرازيلي الشهير ديدي.

ويعتبر النصر ثاني فريق يحقق ثنائية الدوري وكأس الملك، وكان ذلك في موسم 1980 / 1981، ووصل الأهلي إلى المباراة النهائية للبطولة في 17 مرة سابقة، بينما وصل فريق النصر إلى 13 نهائي وفاز في ست مباريات نهائية فقط.

ويبحث النصر عن تحقيق فوزه الأول على الأهلي منذ عام 2013، حيث يرجع آخر فوز له إلى 29 كانون أول/ ديسمبر 2013، عندما التقيا في الجولة الخامسة عشر من الدوري وفاز النصر وقتها 2 / 1 وفاز الأهلي في أربع مباريات خلال آخر خمس مواجهات جمعته مع النصر كان من بينها مباراة في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد السعودي، فيما تعادلا في واحدة كانت في الجولة السابعة عشر من الموسم المنقضي.

ويسعى الفريقان للحصول على المكافأة المالية، حيث يحصد الفريق الفائز على خمسة ملايين ونصف المليون ريال، بينما ينال الوصيف مكافأة مالية قدرها أربعة ملايين ريال سعودي.


رئيس الأولمبية السعودية: نهائي كأس خادم الحرمين تتويج للموسم الرياضي






أعرب رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالله بن مساعد، عن عميق شكره وامتنانه للملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، على رعايته لنهائي بطولة الكأس الذي سيقام الأحد، كونه يمثل تتويجًا للموسم الرياضي وتأكيدًا لما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من قادة الوطن.

ونوّه رئيس الهيئة العامة للرياضة، في تصريحات صحفية، إلى ما يشهده القطاع الرياضي من رعاية كريمة واهتمام كبير بتنميته وتطويره بشكل مستمر، موضحًا أن قرار تعديل مسمى الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى الهيئة العامة للرياضة، جاء تأكيدًا على مواكبة طموحات الشباب وتحقيق رغباتهم والاهتمام بكل ما من شأنه صقل مواهبهم وتعزيز قدراتهم وتحفيزهم للإنجاز والتميز في المحافل الإقليمية والقارية والدولية والظهور بمستويات مشرفة.

وهنأ الأمير عبدالله بن مساعد، في ختام تصريحه فريقي الاهلي والنصر على وصولهما لنهائي كأس خادم الحرمين، متمنيا لهما تقديم المستوى المأمول الذي يليق بهذه المناسبة الغالية .




قيمة النصر السوقية تفوق الأهلي قبل المواجهة المرتقبة





تتفوق القيمة السوقية لفريق النصر السعودي على نظيره الأهلي الذي يلاقيه غدًا في نهائي كأس الملك، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

وقدّر الموقع قيمة فريق النصر بـ9.21 مليون جنيه إسترليني (50.5 مليون ريال سعودي تقريبًا)، مقابل 7.48 مليون إسترليني للأهلي (41 مليون ريال).

ووضع الموقع، البولندي أدريان ميرجفيسكي كأغلى لاعبي النصر بـ3.75 مليون إسترليني، وخلفه المالي موديبو مايجا (1.5 مليون إسترليني)، ومن المحليين جاء نايف هزازي كأغلى لاعب بـ750 ألف إسترليني، وبعده محمد السهلاوي (600 ألف إسترليني).

وفي الأهلي قدّر ترانسفير ماركت اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس بـ2.63 مليون إسترليني كأغلى لاعبي الفريق، وبعده المصري محمد عبد الشافي (1.13 مليون إسترليني)، فيما جاء أسامة هوساوي على رأس القائمة المحلية بـ600 ألف إسترليني.



نهائي كأس الملك بين ثنائية للأهلي وختام مسك للنصر






يختتم الموسم السعودي الكروي غدا الأحد بقمة كروية برعاية خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، حيث نهائي كأس الملك بين الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية (الجوهرة المشعة ) بجدة.

وتعتبر كأس خادم الحرمين الشريفين ( كأس الملك )، الأغلى بين المسابقات الكروية السعودية، عندما كان الدوري بمسمى الدوري الممتاز، وانطلقت عام 1957، وتوقفت عام 1990، بعد أن أصبح اسم الدوري كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حتى عام 2008، لتعود من جديد إلى مسماها القديم كأس خادم الحرمين الشريفين، و أعيد الدوري الممتاز أيضاً.

و توج الأهلي بلقب الكأس 12 مرة كأكثر الفرق تتويجا، من 17 مباراة نهائية شارك به، فيما فاز النصر باللقب 6 مرات من أصل 13 مباراة نهائية.

ويفوز بطل الكأس بجائزة مالية قدرها 5.5 مليون ريال ، بينما يحصل الوصيف على 4 ملايين ريال.

ويخوض الأهلي والنصر قمة الأحد، وهدف كل منهما الأساسي الفوز بالكأس، فيبحث الأهلي عن الثنائية، بعد الفوز بالدوري، فيما سيكون في حسابات النصر بالإضافة إلى الكأس، حجز مقعد بدوري أبطال آسيا ، حيث إنها السبيل الوحيد له إذا أراد المشاركة الآسيوية ، بينما الأهلي فقد حجز مقعده بالفوز بالدوري.

وفوز النصر بالكأس، يفرض على اتحاد جدة خوض مباراتي الملحق، ليشارك في دوري الأبطال، ويخرج التعاون (رابع الدوري) من الحسابات الآسيوية ، لكن تتويج الأهلي بالكأس، يؤهل اتحاد جدة ( ثالث الدوري) مباشرة للآسيوية، ويخوض التعاون مباراة الملحق.

أيضا فوز النصر يمنحه لعب مباراة السوبر ضد الأهلي في بداية الموسم الجديد، وإنقاذ لموسم كان مليئاً بالأشواك، كما وصفه الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، حيث خرج الفريق خالي الوفاض من كل البطولات التي شارك فيها، رغم أنه حامل لقب الدوري.

ميدانياً ركز الفريقان على التجهيز الفني، وكان الإعداد البدني قاصراً على تفادي إصابة اللاعبين للإجهاد،على اعتبار أن ختام الموسم يفترض أن يكون اللاعبون قد وصلوا إلى أقصى مراحل الإعداد البدني.

الأهلي أقام معسكراً لمدة أربعة أيام في العاصمة القطرية، أدى خلاله تجربة ودية أمام المنتخب القطري العسكري انتهت بالتعادل 2/2، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها الودية الوحيدة لفريق النصر، عندما فضل خوض مباراة بعيدة عن الأجواء الخليجية، بمواجهة الإنتاج الحربي المصري بالقاهرة.

خيمت على التحضيرات النصراوية أجواء إدارية ضبابية مشوبة بالتوتر، شهدت سجالاً بالبيانات الإعلامية بين رجال النصر، أدت في النهاية إلى انسحاب عضو شرف النادي فهد المطوع من سباق الترشح لمنصب الرئيس، وكذلك انسحاب الداعم الأول بالنادي عضو الشرف الأمير خالد بن فهد، وحاول اللاعبون الابتعاد عن هذه الأجواء لعدم التأثير على معنوياتهم، لكنهم لا يعيشون في كوكب آخر.

في المقابل حاولت إدارة الأهلي انتشال اللاعبين من فرحة التتويج بلقب الدوري الغائب عن النادي منذ 32 عاما، ودفعوا بهم دفعاً إلى ميدان التجهيز لمباراة الكأس، رافعين شعار الثنائية.

الأهلي يدخل قمة الأحد مكتمل الصفوف، بعد أن استعاد ظهيره الأيسر محمد عبد الشافي، بعد غياب بداعي الإصابة، أما النصر فيغيب عنه لاعبه (المؤثر) إبراهيم غالب بعد أن خضع مؤخراً لعملية الغضروف.

و يتشابه الفريقان في أن المباراة ستكون الأخيرة لمدربيهما، بعد أن فضل السويسري كريستيان جروس الرحيل ورفض كل إغراءات الاستمرار، وكذلك ستكون الأخيرة للإسباني كانيدا مدرب النصر حيث إنه لا يحظى بقبول النصراويين، وعقده ينتهي بنهاية الموسم، ويزداد النصر بأن المباراة ستكون باستقالة رئيس النادي، وستدخل حيز التنفيذ بعد المباراة رغم ظهور محاولات لإقناعه على البقاء.

فنياً مباريات الكؤوس والنهائيات بصفة عامة لا تخضع لحسابات خاصة، و تتوقف على تركيز كل فريق وانضباطه التكتيكي، واعترف المدربان بصعوبة اللقاء على الفريقين.




رد مع اقتباس
قديم 05-29-2016, 04:38 AM   #2
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر في الصحف يوم الاحد 22/8/1437



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصرنا الليله قدام الأهلي ويارب الكاس نصراوي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-29-2016, 06:15 AM   #3
عمار النصراوي
وفـي


الصورة الرمزية عمار النصراوي
عمار النصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-22-2016 (04:36 PM)
 المشاركات : 53 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في الصحف يوم الاحد 22/8/1437



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصرنا الليله قدام الأهلي ويارب الكاس نصراوي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-29-2016, 10:51 AM   #4
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في الصحف يوم الاحد 22/8/1437



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, الاحد, الجمعة, الصحف, النصر, يوم

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 08/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 04-15-2016 04:23 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 01/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 04-08-2016 01:31 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 16/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 03-25-2016 11:01 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 23/5/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-04-2016 10:13 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 25/4/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 02-05-2016 05:33 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe