أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 03/06/2016 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-03-2016, 04:46 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3152 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 03/06/2016





أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 03/06/2016

أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 03/06/2016



o9AS34




النصر السعودي يعاقب لاعبيه بسبب أخطاء الموسم الماضي






تنطلق تدريبات فريق النصر السعودي، 26 يونيو/حزيران الجاري، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، وذلك في أقصر إجازة يحصل عليها لاعبو النصر، بعدما جرى العرف أن تستمر الإجازة السنوية لمدة شهر ونصف.


وقررت إدارة النصر، هذا القرار، لتجنب أخطاء الموسم الماضي الذي أخفق فيه الفريق في جميع البطولات المحلية، حيث بدأ الموسم بخسارة السوبر السعودي أمام الهلال، تبعه مشاركات باهتة في معظم المسابقات المحلية والخارجية، عدا وصوله لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، والذي خسره أمام الأهلي.


وأعلنت إدارة النصر، عن برنامج الفريق الذي يبدأ بإجراء فحوصات طبية روتينية على اللاعبين قبل أن تنطلق التدريبات حتى نهاية شهر رمضان، يتمتع بعدها اللاعبون بإجازة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر، قبل التجمع للسفر لإجراء معسكر خارجي لم تتحدد وجهته حتى الآن.

وينتظر أن يحسم النصر، ملف رئاسة النادي باختيار رئيس، بعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي خلفًا للرئيس المستقيل الأمير فيصل بن تركي.



فيصل بن تركي: استقالتي من رئاسة النصر أصعب قرار في حياتي






اعترف رئيس النصر المستقيل الأمير فيصل بن تركي أن أصعب قرار اتخذه طوال حياته، كان قرار استقالته من رئاسة النصر، مشيرا إلى دمه أصفر وأزرق – على حد قوله – خلال حديثه المطول مع برنامج " كورة روتانا" ليلة أمس، مؤكداً أنه لو تم تطبيق الخصخصة في الأندية، فلن يعود إلا إلى النصر، لكنه عاد ليؤكد ان هذا هو الوداع الأخير له كرئيس ناد، وسوف يعود للمدرج.

ونفي رئيس النصر المستقيل أي علاقة للأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة باستقالته، قائلاً" إنه رجل مؤتمن على منصبه، ولا يغلب علاقته الشخصية على عمله".

وكشف الأمير فيصل بن تركي أن ديون النادي 163 مليون دولار، وليس كما أشاع البعض أنها أكثر من ذلك، مبدياً خوفه من أن يتم سداد هذه الديون عن طريق بيع عقود بعض لاعبي الفريق.

وأكد رئيس النصر المستقيل أن ما دفعه شخصيا للنادي تجاوز 277 مليون ريال، معتبراً أن هذا أقل ما يمكن تقديمه للنصر.

واستدرك سموه قائلا: "من الظلم ذكر دعمي للنصر دون ذكر الداعمين لإدارتي، حيث كان الوالد الأمير تركي بن ناصر والأمير خالد بن فهد، من أكبر الداعمين لإدارتي".

و أوضح الأمير فيصل بن تركي أنه كان يتمنى ترشيح فهد المطوع لرئاسة النصر، مؤكداَ أنه كان يتمنى أن يجلس معه المطوع عوضاً عن لغة البيانات، نافيا في الوقت نفسه أن تكون بياناته استفزازاية.

وعبر الامير فيصل بن تركي عن اندهاشه من الهجوم الذي تعرض له محمد نور قائد فريق اتحاد جدة عقب قضية المنشطات، معتبرا اللاعب من أحد أساطير الكرة السعودية، مبينا العلاقة الوطيدة التي تربطه بنور والقائمة على الحب المتبادل.


أقصر إجازة موسمية في النصر








أعلنت الإدارة العامة لكرة القدم في نادي النصر برنامج الفريق الأول للموسم الرياضي القادم بالرغم من استقالة مجلس الإدارة، حيث لن تتجاوز الإجازة سوى ثلاثين يوما فقط سيعود بعدها اللاعبون للتجهيز للموسم المقبل.
بيد أن مدير الكرة المكلف طلال النجار يقوم بمجهودات مكثفة لتعويض بعض النواقص بشكل شخصي ويتواجد بمقر النادي بشكل دائم وذلك للتنسيق مابين النصر وبين بعض اللاعبين العائدين من الإعارة وغيرهم، واللاعبون الذين من المنتظر الاستغناء عنهم سواء بانتهاء عقودهم أو وفق التقارير التي لدى الإدارة من قبل المدربين السابقين الإسباني راؤول كانيد والإيطالي فابيو كانافارو.
واحتوى بيان الإدارة الذي تم تسليم نسخة منه للاعبين عن طريق الرسائل الخاصة بأرقام هواتفهم حيث تقرر أن يتمتع اللاعبون بإجازة لمدة شهر كامل كأحد أقل الإجازات الموسمية التي تمنحها إدارة النصر منذ مواسم عدة حيث كانت الإجازات لاتقل عن ٤٥ يوماً بحيث تكون عودتهم يوم الأحد الحادي والعشرين من شهر رمضان القادم .
و سيخضع اللاعبون في أول أيام العودة في الفترة الصباحية لفحوصات طبية اعتيادية وإجراء القياسات العضلية في أحد المراكز الطبية المتخصصة لأول ثلاثة أيام وستخصص التدريبات حتى نهاية الثلاثين من شهر رمضان، حيث سيتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر لمدة يومين ثم يعاودون التدريبات في الثالث من شهر شوال بالرياض على أن يبدأ المعسكر الإعدادي للفريق في الخامس من الشهر ذاته ولم يتبين بعد مكان المعسكر الخارجي إلا أنه فقط تم تحديد مواعيده ويترك ذلك للمدرب والإدارة القادمة.



غالب يلتزم بالعلاج






يواصل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر إبراهيم غالب برنامجه العلاجي بشكل يومي في مقر نادي النصر وذلك في إطار فترة التأهيل بعد إجراءه عملية الرباط الصليبي وتنظيف الركبة ومن المنتظر أن يستمر إبراهيم غالب في البرنامج حتى موعد الفترة الثانية من فترة التأهيل التي سيغادر على إثرها إلى أحد الدول الأوروبية لتجهيزه بدنياً ولياقياً ومن المتوقع أن تكون فرنسا.



شايع حر بعد شهر





رغم تبقي أقل من شهر على عقد لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شايع شراحيلي، إلا أنه لم يتحدد بعد مستقبل اللاعب مع فريقه الأصفر حيث ينتهي العقد تماماً في مطلع أغسطس المقبل.
ويرفض التجديد للنصر بالحد الأعلى وعلى الجانب الآخر يترقب الأهلاويون قرار شايع الأخير حيث يعرضون عليه ٦ ملايين ريال كلاعب هاو إسوة ببعض اللاعبين الذين سيتم التعاقد إلا أن شايع لايستعجل في إتخاذ القرار.
وينتظر اللاعب موقف الإدارة الجديدة في نادي النصر حول موافقتها لطلب التجديد والذي حدد رقمه شايع بخمسة ملايين ريال في السنة في عقد مشابه لزملائه الذين جددوا عقودهم قبل موسمين.



أغلى مركز ثامن عالميا " نصراوي"





أظهرت موقع إحصائيات العالمي " أوبتا" الانحدار الفني الكبير الذي شهده النصر هذا الموسم بلغة الأرقام، حيث أوضحت فشل المدربين الثلاث الذين تعاقبوا على إدارة الدفة الفنية للفريق هذا الموسم.
وكشفت الاحصائيات أن المدربين الثلاثة لم يصلوا إلى نسبة 30 % في عدد الانتصارات التي حققوها بدوري عبداللطيف جميل، وأشار الموقع في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" إلى أن نسبة فوز المدرب الإيطالي فابيو كانافارو بلغت (27%) ، فيما والأرغوياني خورخي داسيلفا ( 25%) ، وكان أضعفهم الإسباني راؤول كانيدا بنسبة (22%) ، واصفة ماحدث في هذا الموسم بانه تخبط فني قاد النصر لأسوأ موسم في عهد الإدارة الحالية وثاني أسوأ موسم بعد عام 2007 في تاريخ النصر.
ويعتبر المركز الثامن الذي حققه العالمي هذا الموسم، بأنه أغلى مركز ثامن في تاريخ الدوري السعودي، بل إنه الأغلى على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي وربما العالمي، حيث صرفت إدارة النصر هذا الموسم أكثر من (120) مليون ريال، قرابة ( 30) مليون دولار على تعاقدات المدربين الثلاثة واللاعبين الأجانب الستة الذين مثلوا العالمي هذا العام،إضافة للرواتب التي تعد الأعلى سعوديا للاعبين المحليين.
ولم يستطع النصر هذا الموسم سوى تحقيق سبعة انتصارات في دوري عبداللطيف جميل مقابل ثماني خسائر وأحد عشر تعادلا وضعت حامل اللقب لموسمين متتالين في المركز الثامن برصيد (32) نقطة، فيما بلغ عدد الأهداف المسجلة ( 39) وعليه (33) هدفا.
ويعيش النصر فراغا إداريا وفنيا في الوقت الحالي بعد إعلان رئيس النادي الامير فيصل بن تركي استقالته من إدارة النادي قبل فترة ورحيل المدرب الإسباني راؤول كانيدا عقب نهائي كأس الملك، حيث تنتظر الجماهير النصراوية الترقب المشوب بالخوف من مستقبل العالمي الغامض، معولين على أعضاء الشرف في لم الشمل وجمع الشرفيين على قلب رجل واحد.




كحيلان للمسيئين: موعدكم المحكمة





ينوي رئيس نادي النصر المستقيل الأمير فيصل بن تركي تقديم عدد من الشكاوى على بعض المغردين المشهورين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك نظير الإساءات المتكررة لشخصه، حيث كلف الأمير فيصل فريقاً لمتابعة التغريدات خلال الشهرين الماضيين ورصدها.
و ستقدم ملفات متكاملة للجهات المعنية بحق المسيئين، حيث يعتزم الأمير فيصل عدم التنازل عن أي من المسيئين ولن يطالب بأي تعويضات سوى أخذ حقه القانوني فقط والمطالبة بتطبيق النظام بحقهم.


o9AS34




رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 09:45 PM   #2
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 03/06/2016



مشكووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الجمعة, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الخميس 02/06/2016 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 06-02-2016 10:28 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 08/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 04-15-2016 04:23 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 01/7/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 04-08-2016 01:31 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الجمعة 16/5/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 02-26-2016 08:19 AM
أخبار العالمي ليوم الجمعة الموافق 8-1-2016 %% المتهـــــم %% أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 01-08-2016 05:03 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe