## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الأربعاء 22/06/2016 ## - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
اخبار الزعيم العالمي ليوم الجمعة اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-22-2016, 09:42 AM
هرررف نصراً
وفـي نشيط
هرررف نصراً غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24958
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 3899 يوم
 أخر زيارة : 07-03-2016 (09:24 AM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : هرررف نصراً will become famous soon enoughهرررف نصراً will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الأربعاء 22/06/2016 ##



سعيد المولد على رادار العالمي

سعيد المولد على رادار العالمي

06-22-2016 04:12
الكبار-مهند صقر: كشف مصدر مطلع أن هناك مفاوضات تجري حاليا بين عضو شرف بنادي النصر وبين لاعب الأهلي السابق سعيد المولد والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

وقال ذات المصدر لصحيفة الكبار الرياضية أن المفاوضات بين الطرفين لاتزال شفهية ولم تأخذ الصفة الرسمية بعد موضحا بأن اللاعب طلب مهلة للتفكير.

الجدير بالذكر أن اللاعب سعيد المولد وقع لنادي الاتحاد في فترة سابقة قبل أن يتراجع عن موقفه ويعلن تمسكه بناديه الأهلي وهو الأمر الذي رفضه نادي الاتحاد مما أثار قضية أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي ليذهب بعد ذلك إلى البرتغال ويلعب لنادي فارنزي البرتغالي بحكم المحكمة الرياضية.






العمراني والمشيقح يدعمان النصر بأربعة ملايين ريال
22 يونيو 2016 ــ 2:14 ص | سبورت



بادر المهندس عبدالله العمراني نائب رئيس نادي النصر بسداد مبلغ ( ثلاثة ملايين ريال ) ، والعميد فهد المشيقح وأبنه تركي بسداد مبلغ ( مليون ريال ) ويمثل هذا الدعم الذي تم الالتزام به منهم في الإجتماع الأخير لأعضاء الشرف .
وقدمت إدارة النادي شكرها للمهندس عبدالله العمراني و العميد فهد المشيقح وإبنه تركي ، على دعمهم الغير مستغرب تجاه ناديهم .
فيما قامت إدارة نادي النصر بتكليف طلال النجار مدير عام كرة القدم المكلف بحضور قرعة كأس ولي العهد، والتي ستُقام ظهر اليوم الأربعاء في الرياض .






إدارة فيصل.. 3 جدد و4 يغادرون


أحمد الجدي من الرياض

ضخ الأمير فيصل بن تركي دماء جديدة في قائمة إدارته التي تقدم بها لتولي رئاسة نادي النصر لأربعة أعوام مقبلة، بعد أن قدم استقالته نهاية الموسم الماضي، حيث استقطب ثلاثة أسماء فيما غادر أربعة أعضاء من إدراته السابقة.وضم الأمير فيصل إلى قائمته كل من المهندس عبد الله العمراني نائبا له، بجانب فهد الفواز، وفهد الدخيل، كما استمر منصور الشلهوب أمينا للصندوق، وعاد مرة أخرى كل من سلمان القريني وعبدالرحمن الدهام، بينما استبعد سالم العثمان مدير الكرة السابق، والشرفيون فهد العجلان، وفهد الطخيم، وبدر الحربي، وجميعهم سبق أن تقدموا باستقالاتهم.
وكان الأمير فيصل بن تركي قد قدم أوراق ترشحه أمس للهيئة العامة للرياضة، بحضور عبدالعزيز العنزي مدير إدارة الانتخابات.
وينتظر أن تعلن هيئة الرياضة خلال الأيام القليلة المقبلة، موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي، لتزكية الأمير فيصل بن تركي وأعضاء إدارته الجديدة لفترة مقبلة مدتها أربعة أعوام، بعد أن انتهت مهلة الترشح أمس رسمياً دون تقديم أي شخص آخر أوراق ترشحه.
من جانب آخر، أوضحت المصادر أن إدارة النادي تواصلت مع الجهاز الفني الكرواتي في الفئات السنية لشرح صورة مفصلة عن وضع الفريق لمدربه الجديد مواطنهم ماميتش.
إضافة إلى إرفاق تقرير فني متكامل كان قد وضعه الجهاز الفني السابق بقيادة الإسباني كانيدا، بيّن خلاله اللاعبين الذين يحتاجهم للمرحلة المقبلة، للتعاقد معهم حال أبدى موافقته عليهم في ظل اقتراب موعد معسكره الإعدادي للموسم الجديد الذي سينطلق في الخامس من شوال المقبل.




4 يساعدون زوران في النصر







الرياض: حسن الصفيان 2016-06-22 12:18 AM
تسابق إدارة نادي النصر الزمن لاستخراج التأشيرات الخاصة بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي زوران ماميتش التي تمكنه من الدخول للأراضي السعودية قبل انطلاقة تدريبات الفريق الأحد المقبل، وسيحضر مع المدرب الذي أعلنت الإدارة التعاقد معه مساء أول من أمس أربعة مساعدين، وهم مساعد مدرب ومدرب لياقة ومدرب حراس ومحلل إحصائي، وذلك لقيادة الفريق في المنافسات المحلية والخارجية التي سيشارك فيها فريق النصر، في حين تؤكد مصادر "الوطن" أن إدارة الكرة ستستغل الأيام الأولى من التدريبات لإجراء فحوصات للاعبي الفريق الأول حسب طلب الجهاز الطبي، ومن المنتظر أن يشرف المدرب الكرواتي على التدريبات فور وصوله إلى الرياض مع طاقمه المساعد، كما أنه قرر متابعة عدد من المباريات الموسم الماضي للفريق، لتحديد نواقص الفريق واحتياجاته على الرغم من إرسال الإدارة للمدرب بعض الروابط والمقاطع للفريق الأول عبر البريد الإلكتروني لحين استخراج التأشيرات الخاصة.
الجدير بالذكر أن آخر بطولة حققها نادي النصر تحت إشراف مدرب أوروبي هو المدرب الفرنسي فيرنانديز، وهي البطولة الآسيوية 1997 في الرياض.
من جهة أخرى، أرسلت إدارة النادي خطابا رسميا لمدرب الحراس السابق الكولومبي هيجيتا تفيد بعدم رغبتها في التجديد معه، على أن تقوم بإرسال باقي مستحقاته من رواتب ومقدم عقد والتي تبلغ حوالي 300 ألف دولار في وقت لاحق.






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
22/06/2016, أخبار, ليوم, الأربعاء, الصحافة, النصر, بحديث

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الأربعاء 08/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 06-09-2016 07:23 AM
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الثلاثاء 07/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 06-07-2016 11:14 AM
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الأحد 05/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 06-05-2016 08:10 PM
## تحديث أخبار النصر ليوم الأربعاء 25/05/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 05-25-2016 04:04 PM
@@ تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الخميس 05/05/2016 @@ هرررف نصراً صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 05-05-2016 12:08 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 06:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe