أخبار النصر في صحف يوم الاحد 11 / 6 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-10-2017, 07:57 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5474 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 11 / 6 / 2017












هيكلة إدارية جديدة بالعالمي





تبدأ إدارة نادي النصر بدءاً من الشهر الميلادي القادم " يوليو " هيكلة إدارية جديدة وذلك بعد أن قدمت خطابات الاستغناء مطلع الشهر الحالي لكل العاملين والإداريين المرتبطين بعقود رسمية مع النادي ، حيث سيتم الاستغناء عن معظمهم في حين أن البقية والتي ترى الإدارة ضرورة استمرارهم سيتم تقديم عقود جديدة بعد الاستغناء عنهم بمزايا مالية مغايرة عن التي كانوا يتحصلون عليها سابقاً سواء كأقل أو أكثر على حسب طبيعة العمل وجدية الإداري في الأداء ، وذلك وفق رؤية إدارية لترشيد المصروفات المالية والتقليل من الديون الإدارية ومحاولة توفير رواتب العاملين في قادم الأيام بشكل يضمن عدم تأخرها في المستقبل ، كما سيتم استحداث عدد من مسميات المناصب الإدارية وإزالة بعضها.




الطيران يؤخر وصول لوجوين






تغير موعد وصول المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بول لوجوين، وذلك لظروف الطيران حيث سيصل مساء اليوم السبت بدلاً مما كان مقرراً أمس الجمعة، وسيتم عقد اجتماع مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ومن ثم مشاهدة مرافق النادي قبل التوقيع النهائي والرسمي الذي سيكون لموسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر وحوافز مالية أخرى حال تحقيق منجزات.












الأسطا والنصر.. (بين وبين)



أكدت مصادر خاصة لـ (النادي) بأن عددا من المؤثرين من أعضاء هيئة الشرف بنادي النصر والداعمين لإدارة الأمير فيصل بن تركي قد يحولون بين توقيع الإدارة وبين اللاعب عبدالله الأسطا والذي يشغل خانة الظهير الأيسر ، وذلك بسبب تواضع أدائه الفني.
حيث يقترحون تصعيد لاعبين من الشباب والأولمبي أفضل من عقد هذه الصفقة، وكون الإدارة ترى بأن الأسطا حال قدومه سيمثل عنصراً جيداً نظير مايملكه من خبرة ولرغبته وحماسه لارتداء شعار النصر وعلى أسوأ تقدير فسيكون بديلاً جيداً في الموسم ، وتشير المصادر إلى أن المفاوضات مازالت جارية مابين اللاعب والنصر وإن وصلت إلى مراحل شبه نهائية إلا أن وجود بعض التفاصيل الصغيرة قد تجعل من المؤثرين قادرين على إلغاء فكرة التعاقد معه، وفي حال نجاح الإدارة بالمضي معه فإنه سيعلن مبدئياً بالتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع الشباب في الفترة الشتوية القادمة، وذلك حتى صدور قرار مركز التحكيم باستئناف النصر في قضية عوض قبل أن يفاوض اللاعب الشباب للحصول على مخالصة مالية والانتقال بالصيف للنصر.





(قطة) نصراوية بـ 50 مليونا





كشفت مصادر خاصة لـ (النادي) عن وجود تحركات جدية وعلى مستوى عريض من قبل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وعدد من أعضاء الشرف المؤثرين لضخ مبالغ مالية تتجاوز 50 مليون ريال بشكل عاجل وفوري وقبيل انطلاقة التدريبات للفريق الأول لكرة القدم والمقررة في العشرين من شهر رمضان، حيث سيتم إيداع متأخرات الرواتب إلى التاريخ الذي يمنع من التسجيل في الفترة الصيفية في حسابات اللاعبين دفعة واحدة علاوة على محاولة حل بعض القضايا في غرفة فض المنازعات، تأتي هذه البادرة بعد الاجتماع الأخير للمجلس التنفيذي يوم الثلاثاء الماضي بقيادة الأمير مشعل بن سعود والذي حدد فيه وجوب توفير سيولة مالية كبيرة لسد النواقص المالية بأسرع وقت ممكن فهو الأمر الذي سينعكس على انضباط اللاعبين واستقبالهم لموسم رياضي بجدية وحماس.



موقع كووورة


النصر يغري نجم الشباب ب 9 ملايين ريال




علم "" أن فريق النصر قدم عرضا مغريا لمدافع الشباب عبد الله الأسطا، لضمه في الفترة الصيفية، وحددت ادارة النصر راتبا بقيمة 9 ملايين ريال للاعب، لمدة 3 مواسم بواقع 3 ملايين ريال للموسم الواحد.

وكان اللاعب تلقى عرضا من نادي أهلي جدة، يقارب العرض الذي تلقاه من النصر، ويدرس اللاعب حاليا العرضين لتحديد وجهته المقبلة.

وجاءت اتصالات النصر والأهلي بعد حصول اللاعب على مخالصة مالية من ناديه الشباب، بعد تنازله عن مستحقاته المتاخرة مقابل إنهاء عقده الاحترافي الساري حتى مطلع ديسمبر / كانون الثاني المقبل.

واشترط الأسطا على النادي الذي سينتقل إليه، ضرورة تعويضه المبالغ التي تنازل عنها لناديه الشباب، وتضمينها في العقد الجديد، وهي مليونا و800 ألف ريال، عبارة عن رواتب 10 أشهر متأخرة.

يذكر أن الأسطا "30 عاما" دخل مطلع يونيو / حزيران الحالي فترة الستة أشهر التي تكفل له حرية الانتقال الى أي فريق.


صحيفة الوطن


بديل عبدالغني بيد المدرب الجديد

يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي النصر وقائد الفريق الأول لكرة القدم في ناديها حسين عبدالغني شارفت على النهاية، بعد أن قامت إدارة النصر بمفاوضة عدة أسماء في خانة الظهير الأيسر، ويأتي عدم الاستقرار على اسم معين لوجود عدة أسماء للاعبين أجانب ومحليين عند الإدارة النصراوية، وسيكون القرار النهائي في حسم هذا الموضوع للمدرب الفرنسي لوجوين الذي ينتظر وصوله للرياض فجر اليوم للتوقيع بشكل نهائي مع الفريق النصراوي لقيادته في منافسات الموسم المقبل.
وَقّاد تعلق النصراويين بالكولومبي رويدا إلى ضياع الوقت فوجدوا أنفسهم محصورين في أسماء تدريبية قليلة جدا قبل انطلاقة التدريبات التي ستنطلق نهاية الأسبوع الحالي، وفي حال إعلان النصراويين التعاقد مع الفرنسي لوجوين سيكون رابع فرنسي يقود الفريق العاصمي بعد هيربان، وفيرنانديز الذي قاد العالمي ثلاث مرات في فترات مختلفة، وهنري ميشيل، ومؤخرا كارتيرون.
من جانب آخر، عرضت إدارة نادي النصر على عدد من الأسماء السابقة العمل مجددا في النادي، ولعل من أبرز هذه الأسماء إبراهيم العيسى، فيما لا يزال اسم خالد الهزاع الأقوى في تولي منصب مدير عام الكرة، وسيحسم هذا الأمر خلال هذا الأسبوع، إذ يأمل النصراويون ترتيب أمورهم قبل انطلاقة الموسم الرياضي.
وكان النصراويون أبدوا سعادتهم بخروج جدول منافسات دوري جميل الذي يعد متوازنا إلى حد كبير بالنسبة للنصراويين، وتبقى فقط تحديد الملاعب وأوقات المباريات، ولأول مرة يقص الفريق الموسم بمواجهة فريق الفيصلي.

النصر يدرس ملفات عدد من اللاعبين لتعويض عبدالغني
المدرب الفرنسي لوجوين بيده اختيار اللاعب الجديد
عدة أسماء مرشحة لإدارة الكرة
خالد الهزاع أبرز المرشحين لمنصب مدير عام كرة القدم





النجار : قرعة دوري جميل عادلة ومنطقية

أشاد طلال النجار مدير الكرة بنادي النصر بقرعة دوري جميل للمحترفين مؤكداً أنها عادلة ومنطقية بالنسبة لجميع الفرق.
وأوضح النجار في تصريحات عقب إجراء قرعة دوري جميل اليوم السبت أن: “القرعة عادلة ومنطقية بالنسبة لجميع الفرق.”.
وأضاف: “سيتم الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال ساعات من الآن.”.
وتجدر الإشارة إلى أن النصر احتل في الموسم الماضي المركز الثالث في ترتيب أندية دوري جميل للمحترفين برصيد 52 نقطة.





الفيحاء يطارد شراحيلي.. ومنح اللاعبين نصف الرواتب

علمت "الرياض" أن مدافع النصر علي الخيبري رفض طلب إدارة ناديه التنازل عن بعض مرتباته المتأخرة التي تقدر بمليون و 540 ألف ريال من أجل منحه مخالصة نهائية وانتقاله إلى الفيحاء الصاعد حديثا إلى "دوري جميل".

وتسعى الادارة الصفراء إلى توفير بعض المبالغ لمخالصة بعض اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق حسين عبدالغني والمهاجم نايف هزازي.

من جهة أخرى أكد مصدر نصراوي أن عضو شرف في الفيحاء قدم عرضا مغريا للاعب الوسط شايع شراحيلي للتوقيع معه، وتبقى في عقده مع النصر قرابة ستة اشهر.

من ناحية ثانية شرعت الإدارة الصفراء بتجهيز مسيّرات مرتبات اللاعبين المتأخرة البالغة 11 شهرا، ومنح اللاعبين نصفها قبل المعسكر الخارجي في رابع أيام عيد الفطر.


الاتحاد والنصر إلى دور الثمانية في كأس ولي العهد

تُجرى عن الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض مراسم سحب قرعة كأس ولي العهد للموسم 2017 - 2018م.

وتقتصر المشاركة فيها على الهلال والأهلي والنصر والاتحاد والرائد والشباب والتعاون والفتح والفيصلي والقادسية والاتفاق والباطن والفيحاء وأحد التي تلعب في "دوري جميل".

ويختلف نظام البطولة في نسختها الجديدة بتأهل بطل نسخة الموسم الماضي من المسابقة الاتحاد ووصيفه النصر إلى دور الثمانية مباشرة.



صحيفة الاقتصادية


النصر ينهي عقود جميع العاملين

أنهت إدارة نادي النصر عقود جميع العاملين الحالية، على أن يتم عمل عقود جديدة برواتب أقل بداية الشهر المقبل، في إطار سياستها المعنية بتقليل المصروفات إزاء الضائقة المالية التي تعانيها. وستتجه في الخطوة الثانية إلى عقود اللاعبين، حيث تسعى لتقليص رواتبهم بالتفاهم، ومن ثم التوصل معهم إلى حلول مرضية للطرفين، ضمن مرحلة الخصخصة التي تسعى إلى تطبيق الاحتراف بالشكل الأمثل. على صعيد ثان، تسببت وفاة والدة إبراهيم العيسى لاعب نادي النصر السابق في تأجيل مخاطبة إدارة النادي له لإقناعه بتولي منصب مدير الكرة للفريق بدلاً من زميله خالد الهزاع الذي تولى المهمة بشكل غير رسمي طوال الشهر الماضي. وتسعى إدارة النصر إلى إقناع العيسى بقبول المهمه نظراً للخبرة التي يمتلكها وعدم قناعتها بشكل كامل بالهزاع. من جانب آخر، تنوي إدارة النادي الاجتماع مع المدرب الفرنسي بول لوجوين الذي وصل أمس في قصر الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، نظراً لوجود أعمال صيانة في النادي، للاتفاق على الشروط والاستعدادات كافة لمعسكر الفريق الموسم المقبل. وكان بول لوجوين قد اشترط الحضور للرياض والالتقاء بإدارة النادي ومشاهدة منشآته عن قرب وآخر الاستعدادات قبل التوقيع الرسمي.


إلزام الأندية بحوالات الرواتب كل 3 أشهر .. وإلغاء منع التسجيل

أوضحت مصادر، أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكملت تعديلاتها على لائحة الاحتراف خلال الاجتماعات المستمرة التي عقدها حمد الصنيع رئيس اللجنة وبقية الأعضاء، والتي كان آخرها أمس في مقر اتحاد القدم في الرياض، حيث جرى التعديل على جزئيات كبيرة ستكون حديث الشارع الرياضي، رسميا، جماهيريا وإعلاميا، في حال اعتمادها بالكامل من قبل إدارة اتحاد القدم في اجتماعه المقبل في جدة.
وأكدت المصادر أن أبرز التعديلات الجديدة على اللائحة تتمثل في إلزام الأندية بالحوالات المصرفية لرواتب ومقدمات عقود اللاعبين كل ثلاثة أشهر على مدار العام، وخضوع النادي غير الملتزم بإرسالها لعقوبات، عوضاً عن المنع من التسجيل المعمول به سابقاً، الذي لا يتم معه إرسال الحوالات المصرفية للجنة بعد الإرسال؛ ما ينتج عنه عدم تسلم اللاعبين المحترفين رواتبهم لفترات طويلة؛ كالذي يحدث الآن مع ناديي النصر والاتحاد اللذين بلغا عشرة أشهر دون أن يسلما الرواتب لمحترفيهما؛ وبالتالي فإن بند الثلاثة أشهر سيحد من ذلك نهائياً.
ومن ضمن البنود التي جرى تغييرها إلغاء تجميد العقود الذي أقرته اللجنة السابقة بعد قضية سعيد المولد الشهيرة، والاكتفاء باللائحة الأساسية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هذا الخصوص.


صحيفة مكة


10 أسباب أفقدت النصر بريقه

أكد لاعب النصر السابق المدرب الوطني علي كميخ أن هنالك عوامل عدة اجتمعت فأفقدت النصر بريقه، وجعلته يخرج من الموسم الماضي خالي الوفاض باحتلاله المركز الثالث في ترتيب دوري جميل للمحترفين، مشددا على أن النصر فقد بطولة كانت في متناول يده، وهي بطولة كأس ولي العهد التي خسرها أمام الاتحاد.

وقال لـ «مكة»: بعيدا عن المشاكل الإدارية هنالك أسباب كثيرة جعلت الفريق يظهر بهذا الشكل الفني السيئ، أبرزها غياب لاعبين بارزين عن مستوياتهم المعروفة، كما أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش ساهم أيضا في فشل النصر في استعادة لقب الدوري وكأس ولي العهد بعد أن فقد الفريق معه 18 نقطة، فيما لم يكن البديل الفرنسي باتريس كارتيرون بمثابة المنقذ، بل زاد النصر ضعفا بتخبطاته.

أسباب تراجع النصر بحسب كميخ

1 عدم توفر الأجواء الصحية للعمل
2 ضعف التعاطي مع الأحداث
3 الأزمة التي افتعلها زوران بشأن من يشارك، وطريقة إبعاد حسين عبدالغني
4 الاستقالات التي حدثت في النادي
5 التعامل غير الجيد مع مشكلة المتأخرات المالية للاعبين
6 افتقاد الحافز المعنوي الذي كان حاضرا قبل موسمين
7 توالي المشاكل من معسكر تبوك مرورا بعدم الإعداد الجيد وخمسة الهلال الشهيرة
8 فشل زوران في معالجة الشق الهجومي وجلب مهاجم أجنبي بارز
9 غياب البديل الناجح في المراكز التي يعاني منها الفريق
10 غياب القائد الحقيقي داخل الملعب








رد مع اقتباس
قديم 06-10-2017, 09:09 PM   #2
عسيري 14
وفـي جديد


الصورة الرمزية عسيري 14
عسيري 14 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33577
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 10-06-2018 (07:13 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 11 / 6 / 2017



مشكور على الاخبار

الله يجيب اللي فيه الخير ويوفق نصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2017, 10:23 PM   #3
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 11 / 6 / 2017



امين يارب



وان شاالله الخير قادم لنصرنا الغالى


والف شكر عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2017, 10:47 PM   #4
hawawy-vip
وفـي نشيط


الصورة الرمزية hawawy-vip
hawawy-vip غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33518
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 10-05-2018 (05:58 PM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 11 / 6 / 2017



مشكورين ع الاخبار

والله يكتب الي فيه الخير لنصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2017, 07:49 AM   #5
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 11 / 6 / 2017



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية



وين ياطلال النجار القرعه عادله الله يرحم والديك




ودي اصدق ان الهلال بالصدفه يلعب مع الصاعدين لدوري جميل اول مباراة






خمس مواسم متتاليه الهلال يفتتح جولاته بالفريق الصاعد
عام 2013-2014 الهلال و العروبه
عام 2014-2015 الهلال و الشعله
عام 2015-2016 الهلال و الوحده
عام 2016-2017 الهلال و الباطن
عام 2017-2018 الهلال و الفيحاء


سبحان الله كيف تصدف معهم القرعه ودي اصدق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, أخبار, الاحد, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 7/ 5 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 05-07-2017 09:47 PM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 9/ 4 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 04-09-2017 09:29 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 12/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 03-12-2017 08:23 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 19/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 02-19-2017 07:21 PM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 12/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 02-12-2017 06:06 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe