أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 11/ 8 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 08-10-2017, 11:31 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5467 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 11/ 8 / 2017











صحيفة النادي


غالي يعود للعالمي



اعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن انضمام الدولي المصري حسام غالي.

وقال الحساب الرسمي لنادي : "القائد حسام غالي .. يعود من جديد إلى #النصر لمدة موسم كل الدعوات للكابتن حسام غالي بالتوفيق مع #العالمي #غالي_يعود".

واتفق غالي مع العالمي على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار.

وكان غالي قد سبق له اللعب مع نادي النصر في موسم 2010 / 2009. ومن المقرر أن ينضم غالي لصفوف النصر حتى نهاية الموسم الجديد، مقابل 800 ألف دولار.






مغربية ترصد انتقال فوزير للعالمي






برزت صحيفة "هبة بريس" المغربية ، انتقال لاعب الفتح الرباطي المغربي، محمد فوزير إلى النصر بعدما اعلن يوم امس حساب العالمي التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليون و600 ألف دولار، أي ما يعادل 6 ملايين ريال سعودي.

واستذكرت الصحيفة المغربية المستويات الكبيرة التي ظهر بها في البطولة العربية وتتويجه افضل لاعبا في البطولة وتسجيله الهاتريك الوحيد في البطولة.






فلامنغو يبحث للاجتماع مع رئيس الفيفا لإلزام النصر بتنفيذ الحكم القضائي





أكد فلافيو ويليمان نائب رئيس الدائرة القانونية في نادي فلامنغو البرازيلي أنه سيتم الاجتماع بشكل خاص مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " جياني إنفانتينو ما بين شهر أغسطس الحالي أو ديسمبر القادم وذلك في دولة سويسرا من أجل ألزام فريق النصر بتنفيذ الاحكام القضائية الصادرة من محكمة الكأس الدولية على تسديد الغرامات المالية وعملية بيع اللاعب هيرناني دي سوزا خلال عام 2014 . وقال فلافيو خلال حديثة مع الصحف البرازيلية نحن نبحث على الاسراع في تنفيذ الاحكام القضائية الصادرة من محكمة الكأس الدولية حيث صدر حكم قضائي ضد فريق النصر خلال تاريخ 29 يونيو من عام 2016 بتغريمهم مبلغ وقدرة 2 مليون ونصف المليون يورو " أي ما يعادل 10 مليون ريال سعودي " كأحقية لنادي فلامنغو على تسديد الفريق السعودي لقيمة بيع اللاعب هيرناني بالإضافة إلى تسديد الغرامات والفوائد المالية عن عملية التأخير في تسديد المبالغ وفق الفترة الزمنية المحددة المشارة في الحكم القضائي . وأوضح أن تأخير تسديد العمليات المالية تسببت بإعادة هيكلة ميزانية فلامنغو خلال الموسم الماضي والحالي حيث بلغت القيمة الاجمالية للمبالغ الخارجية المطلوبة سدادها من قبل الغير وهي 12 مليون دولار " أي ما يعادل 45 مليون ريال سعودي " من خلال 17 قضية رفعت في المحكمة الدولية وصدر بها احكام قضائية نافذة السداد لعدد من اللاعبين والاندية .







مصرية : رسمياً.. غالي نصراوي






كشفت صحيفة اليوم السابع المصرية عن انتقال نجم الكرة المصرية والنادي الاهلي، حسام غالي، بشكل رسمي لنادي النصر بعد غياب دام 8 سنوات عن تجربته الاحترافية مع العالمي.

وأكدت الصحيفة أن غالي اتفق مع إدارة ناديه على الانتقال للنصر بعدما أرسل الأخير عرضه الرمسي والذي وافق عليه مسؤولوا النادي المصري

واشارت أن الصفقة كلفت خزينة العالمي 850 ألف دولار ما يعادل 16 مليون جنيه مصري، وذلك للانضمام لصفوف العالمي لموسم واحد.

يذكر أن حسام غالي سبق وان مثل النصر في العام 2009 وخاض عدة تجارب اوروبية كانت ابرزها مع توتنهام الإنجليزي وفينورد الهولندي وديربي كاونتي وليرس البلجيكي، كما أنه يقدم مستويات كبيرة مع نادي الاهلي في الفترة الاخيرة على مستوى الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال آفريقيا.




لكرو يكشف تواضع طبيب النصر





أصبح وبشكل رسمي إمكانية اعتماد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ريكاردو غوميز على ظهيره الأيسر المغربي سعد لكرو ، وذلك بعد أن أظهر جاهزية بدنية ولياقية خلال ثلاثة أيام مضت من التدريبات بعد عودته من الإصابة العضلية أعلى الفخذ الأيمن ، وسيكون لكرو الورقة الأساسية في الظهير بعد أن يتم السماح للنصر بالتسجيل في مباراة الفيصلي بعد غد السبت ، وفي ذات الإطار اقتربت الإدارة من تغيير طبي النادي الذي يرأس الجهاز الطبي سمير فتحي، الذي تم التعاقد معه بعد نهاية الموسم الماضي، خلفاً للطبيب السوداني عثمان عز الدين ، ويأتي هذا الاستغناء بسبب تواضع إمكاناته ووضح ذلك من خلال التشخيص المبدئي الذي تمثل في إصابة سعد لكرو في الملعب وطالب حينها أن يتم الذهاب به إلى المستشفى للتأكد ، في حين سيتسمر عازم ذيب وإلكسندر فلاد في منصبيهما بالجهاز الطبي.



كووورة

النصر السعودي يُنهي صفقة فوزير







أعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي، التعاقد مع المغربي محمد فوزير، لاعب فريق اتحاد الفتح الرباطي المغربي.

وذكر رئيس النادي السعودي، الأمير فيصل بن تركي، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أنهت إدارة نادي النصر إجراءات شراء عقد لاعب الوسط المغربي محمد فوزير، وتم توقيع العقود لمدة 3 سنوات".

يشار إلى أن المغربي محمد فوزير، قد سجل ثلاثة أهداف في مرمى النصر السعودي، في البطولة العربية للأندية، التي استضافتها مصر مؤخرا، ولفت إليه الأنظار بشدة، بعد تألقه ونيله جائزة أفضل لاعب بالمسابقة.

ويتأهب نادي النصر، لخوض أولى مبارياته بدوري جميل السعودي للمحترفين، السبت المقبل، أمام نظيره الفيصلي، حيث واصل العالمي، تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.





سبورت 24



إدارة النصر تكمل جميع شروط قيد اللاعبين للموسم الرياضي الحالي بتقديم الحوالات البنكية




أكمل مجلس إداراة نادي النصر جميع شروط قيد اللاعبين في الموسم الرياضي الجديد 2017-2018 حيث قدمت الحوالات البنكية حتى نهاية شهر يونيو 2017م وتم حل جميع القضايا المتعلقة لدى غرفة فض المنازعات لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وكشف مراسل إذاعة UFM بالرياض على أن رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، أنهى تسديد كافة رواتب التسعة أشهر الماضية والتي بلغت ٣٨ مليون ريال، فيما بلغت مجموع المبالغ المالية للقضايا الخاصة على النادي في غرفة فُض المنازعات ١٦ مليون ريال ليصبح المجموع الكامل ٥٤ مليون ريال، وينتظر أن تعلن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الساعات القادمة السماح لنادي النصر بتسجيل لاعبيه الجدد والمحترفين لهذا الموسم.




النصر يواصل تحضيراته لمباراة الفيصلي .. وريكاردو جوميز يجتمع مع اللاعبين





واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعدادا لمباراته الأولى في منافسات الدوري أمام الفيصلي والتي تجمع الفريقين مساء السبت بمحافظة المجمعة.

وجاءت البداية باجتماع للمدرب ريكاردو جوميز مع اللاعبين تلا ذلك جري حول الملعب وتدريبات لياقية متنوعة بعدها قسم الفريق لأربع مجموعات كل مجموعتين تلعب مناورة تكتيكية على نصف الملعب وفي نهاية التدريب قام كل من جيبور وسامي النجعي وعوض خميس ومحمد الشهراني بالتسديد على المرمى من كرات ثابته في الوقت الذي خضع عبدالعزيز الجبرين لتدريبات لياقية اضافية .

وتابع التدريب عضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ منصور الثواب وأمين الصندوق الأستاذ منصور الثواب ورئيس اللجنة الفنية الكابتن صالح المطلق ومدير عام كرة القدم المكلف الاستاذ طلال النجار.





صحيفة الرياض





غوميز يبعد اللاعبين الجدد

أبلغ مدرب النصر البرازيلي ريكاردو غوميز ثلاثي الفريق الجديد الظهير الايسر المغربي سعد لكرو ولاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا والمهاجم الليبيري ويليام جيبور قبل انطلاقة تدريب أمس الخميس بصعوبة مشاركتهم في مباراة الفيصلي غداً السبت لعدم إنهاء الادارة النصراوية إجراءات التسجيل التي تشمل المرتبات المتأخرة بالإضافة للشكاوى في غرفة فض المنازعات، واعتمد غوميز في المناورة على أحمد عكاش في الظهير الايسر ولاعب الفريق الاولمبي فهد الجميعة مكان ليوناردو واعاد المهاجم محمد السهلاوي بدلا من جيبور.

من جهة اخرى اعلنت ادارة الاهلي المصري امس الخميس موافقتها على انتقال لاعب خط الوسط حسام غالي للنصر، وسينضم للفريق بعد نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل، وتقدر صفقة غالي بمبلغ 800 ألف دولار.




فوزير: اعتذرت عن المنتخب من أجل النصر

أعلنت إدارة النصر فجر أمس الخميس‬⁩ تعاقدها مع لاعب خط الوسط بالفتح الرباطي المغربي محمد فوزير لمدة ثلاث سنوات. وتشير المصادر أن قيمة الصفقة بلغت مليون و200 ألف دولار لإدارة الفتح الرباطي، بينما سيحصل اللاعب محمد فوزير على مبلغ ثلاثة ملايين دولار بواقع مليون دولار عن كل موسم.

من جهتها أجرت "الرياض" اتصالاً باللاعب محمد فوزير الذي أكد سعادته البالغة بالانتقال للنصر، وقال: "الجميع يعلم أنني جاهز بدنياً بعد فراغي مؤخراً مع فريقي السابق الفتح الرباطي المغربي في البطولة العربية للأندية، وأضاف: "قدمت اعتذاري عن الانضمام لصفوف المنتخب المغربي للاعبين المحليين من أجل الانتقال والانضمام للنصر".

وكشف فوزير أنه سيصل قريباً للرياض من أجل الالتحاق بالتدريبات، ودعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

واختتم حديثه لـ"لرياض" قائلاً: "النصر معروف لديه ولكل الرياضيين العرب، وأنا معروف لديهم عن قرب بعد مشاركتي الأخيرة في البطولة العربية للأندية".






صحيفة الشرق الاوسط





54 مليون ريال تنقذ النصر من «أزمة التسجيل»

ينتظر أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، السماح لنادي النصر بتسجيل محترفيه الأجانب الجدد، فيما أكدت مصادر مطلعة أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي تجاوز هذه العقبة بنجاح.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة النصر ضخت مبلغ 54 مليون ريال مساء أمس (38 مليون ريال رواتب متأخرة للاعبين، و16 مليون ريال لإغلاق كافة القضايا في غرفة فض المنازعات)، وسيسجل النصر كلاً من البرازيلي ليوناردو والليبيري ويليام جيبور والمغربيين سعد لكرو ومحمد فوزير.
وكانت إدارة النصر قد نجحت في التوقيع مع المغربي نجم البطولة العربية محمد فوزير مساء أول من أمس لعقد يمتد لـ3 سنوات بعد سلسلة مثيرة من المفاوضات.
كما نجحت إدارة النصر في الحصول على خدمات المحترف المصري حسام غالي بالإعارة من النادي الأهلي المصري.
وسبق لغالي تمثيل النصر في موسم 2009 الذي كان موسماً غير جيد للمصري الذي أوقف عن اللعب بتهمة تعاطي المنشطات، قبل أن ينجح في تبرئة نفسه بفتح العينة الثانية التي أثبتت عدم تعاطيه المنشطات.
وفي شأن آخر، ينهي مدرب النصر البرازيلي قوميز اليوم الجمعة استعداداته للقاء الفيصلي غدا السبت في المجمعة بتجهيز قائمته الأساسية للقاء، الذي شهد عودة كل من أحمد الفريدي والمغربي سعد لكرو بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن التدريبات الجماعية للفريق الأسبوع الماضي.
ومن المنتظر أن يدخل البرازيلي لقاء الغد بتشكيل مكون من وليد عبد الله في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي خالد الغامدي وعمر هوساوي والبرازيلي برونو أوفيني والمغربي سعد لكرو، وفي خط الوسط قائد الفريق إبراهيم غالب وسامي النجعي وأحمد الفريدي والبرازيلي ليوناردو، وفي الهجوم الثنائي محمد السهلاوي والليبيري ويليام جيبور. من جهة ثانية، اقترب حسين عبد الغني قائد فريق النصر السابق من التوقيع رسمياً في صفوف فريق سبارتاك ترنافا السلوفاكي بعد مفاوضات بدأت بين الطرفين خلال الأسبوع المنصرم، ويتوقع أن يحسم الموضوع بتوقيع عبد الغني لصالح النادي الأوروبي بعدما طلب دراسة العرض على أن يعود إلى سلوفاكيا يوم الاثنين المقبل للتوقيع الرسمي في حال موافقته.






صحيفة اليوم






النصر يوقّع مع فوزير وغالي.. ويرفض شراحيلي الهلال

ينتظر ان يصل مساء غد السبت اللاعب المغربي محمد فوزير بعد ان اتمت إدارة النصر شراء بطاقته الدولية من فريقه السابق اتحاد الفتح الرباطي المغربي، وبلغت مدة العقد الذي وقّعه مع النصر ثلاثة مواسم وكلفة الصفقة خزينة النصر خمسة ملايين دولار.
وقدمت إدارة النصر الكثير من التنازلات للحصول على أفضل لاعب عربي، التي حصل عليها في البطولة العربية التي اختتمت مؤخراً في جمهورية مصر العربية، حيث قامت برفع عقد اللاعب الى مليون دولار سنوياً مع دفع مليوني دولار لناديه المغربي.
من جانب اخر، كشفت مصادر مصرية ان لاعب وسط الأهلي حسام غالي قد ودع زملاءه لاعبي الفريق بعد نهاية مباراة سموحة في كأس مصر، موكداً ان إدارة النصر السعودي قدمت عرضاً مغرياً من اجل كسب خدماته خلال استحقاقات الموسم الجاري.
وسيكون بمقدور البرازيلي ريكاردو جوميز الاستعانة بالثنائي فوزير وغالي بدءاً من مواجهة الاتفاق في الجولة الثانية والمقررة الجمعة المقبلة.
ورفضت إدارة النصر طلب أحد شرفيي النادي بالتوقيع مع الحارس خالد شراحيلي، الذي تم اسقاط اسمه من كشوفات الهلال أمس الأول الأربعاء، مؤكدة ان الفريق يوجد به العديد من الحراس المميزين وانه بصدد ابعاد الحارس متعب شراحيلي في ظل العدد الكبير من الحراس في تدريبات الفريق.
وأعاد جوميز إبراهيم غالب للتشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها مواجهة الغد امام الفيصلي بعد ان اكد الجهاز الطبي صعوبة لاعب الارتكاز عبدالعزيز الجبرين، الذي أصيب في مناورة الأربعاء، فيما ابدى المغربي سعد لكرو جاهزيته للمباراة بعد ان شارك امس في المناورة الرئيسة التي فرضها الجهاز الفني.






صحيفة الوطن





11 مليون ريال تنقل فوزير للنصر

تعاقدت إدارة نادي النصر رسميا مع لاعب الوسط المغربي محمد فوزير لمدة 3 مواسم قادما من نادي الفتح الرباطي بحوالي 11.2 مليون ريال، واختير فوزير كأفضل لاعب في البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة أخيرا، إذ قدم مستوى فنيا مميزا ونجح في تسجيل 3 أهداف هاتريك في شباك النصر، مما جعل النصراويين يعجبون بمستواه الفني اللافت والتعاقد معه، وسيلتحق اللاعب المغربي بتدريبات النصر نهاية الأسبوع المقبل بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس إفريقيا.
صفقة
ينتظر أن يعلن النصر أيضا التعاقد مع اللاعب المصري حسام غالي خلال الـ48 ساعة المقبلة بشكل رسمي، وأبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حسام البدري موافقته لاحتراف غالي في النصر، وأكد أنه لن يقف عائقا أمام رغبة غالي بشأن احترافه في النصر، اعتبارا من الموسم الجديد، مشددا على أنه كان رافضا للصفقة في اللحظة الأولى، ولكنه عاد ورحب بها خاصة وأن غالي «35 عاما» أبلغه أنها الفرصة الأخيرة لاحترافه قبل الاعتزال، وأنه يريد تأمين مستقبله.
مفاوضات
يذكر ان النصر دخل قبل أسبوع في مفاوضات مع غالي، الذي انتهي عقده مع ناديه الأهلي، للتعاقد معه مقابل 3 ملايين ريال لمدة موسم واحد فقط، وقام اللاعب بإبلاغ الجهاز الفني بالعرض قبل 4 أيام، قبل أن يخبر زملاءه بالأمر، علما بأن غالي لعب مع العالمي عام 2009، بعد أن خاض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي من خلال توتنهام وديربي كونتي.

اجتماع
عقد البدري أمس اجتماعا مع اللاعب لحسم الأمر رسميا، وانتهت الجلسة بإبلاغ المدرب لاعبه بالموافقة على رحيله من القلعة الحمراء، وقام البدري بإبلاغ الإدارة رسميا بموافقته، وإن أكد المدرب على بقاء القائد حتى خوض مباراة نهائي كأس مصر الثلاثاء المقبل.

استعدادات
ميدانيا، ارتفعت وتيرة استعدادات النصر للقاء الفيصلي غدا ضمن الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، وفرض مدرب الفريق البرازيلي جوميز مناورة شارك بفعالية فيها المدافع العائد من الإصابة سعد لكرو، وسيكون ضمن القائمة الرئيسية للمباراة.






صحيفة المدينة






النصر يوقع مع «فوزير»و «غالي»

وقعت إدارة نادي النصر عقدًا احترافيًّا جديدًا مع لاعب الوسط المغربي «محمد فوزير» (٢٦ عامًا) لمدة ثلاث سنوات قادمًا من نادي «اتحاد الفتح الرباطي» المغربي، حيث سيتم إجراء الفحص الطبي الروتيني مساء اليوم تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة والانضمام لكتيبة «العالمي» رسميًّا.

كما أعلن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن التوقيع مع قائد نادي الأهلي المصري الكابتن حسام غالي لتمثيل الفريق لمدة موسم واحد، حيث سيخوض اللاعب ذو الـ٣٥ عامًا موقعة نهائي كأس مصر أمام «سموحة» مساء الثلاثاء المقبل قبل القدوم للرياض وتوقيع عقد الانتقال بصفة رسمية.







صحيفة الرياضي





النصر يستعد للفيصلي بالمجموعات


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب النادي إستعداداً لمباراته الأولى في منافسات الدوري أمام الفيصلي والتي تجمع الفريقين مساء السبت بمحافظة المجمعة وجاءت البداية بإجتماع للمدرب ريكاردو غوميز مع اللاعبين شرح لهم فيه الطريقة التي سينتهجها في المباراة وأنه يجب عليهم بذل كل مالديهم بالمباراة .وبعد ذلك بدأ التدريب بتدريبات لياقية وذلك بالجري حول الملعب والتسخين بعدها قسم الفريق لمجموعات طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية على الملعب طبق خلالها عدد من الجمل الفنية وإختتم التدريب بمناورة كروية قسم خلالها اللاعبين لمجموعتين طبق خلالها تكتيكه الذي سيلعب به مباراتهم أمام الفيصلي .





النصر يطلق سراح 5

بحثت (الرياضي) في أوضاع اللاعبين التي رفعها مدرب النصر ريكاردو جوميز للاستغناء عنهم خلال الفترة القادمة لعدم الحاجة لخدماتهم وهم الخماسي متعب شراحيلي ومحمد الحارثي وايمن فتيني ووليد سحاري وحمد العقيلي.

واتضح ان اللاعبين متعب شراحيلي وايمن فتيني دخلا الفترة الحرة التي تسمح لهما بالتوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة النصر. أما بالنسبة للثنائي حمد العقيلي ووليد سحاري فعقداهما ساريان مع النصر والمتبقي عليهما سنتان ونصف وعليه فإن أي ناد يرغب في ضمهما سواء بالاعارة او بالانتقال الكامل فعليه مخاطبة ادارة النصر اولاً والتفاوض حول القيم المالية للعقود، وفيما يتعلق بالحارس الشاب محمد الحارثي فتمت مخالصته لأنه لم يوقع عقداً احترافياً مع النصر وبذلك اصبح لاعباً حراً وبإمكانه التوقيع لأي ناد يرغب في الاستفادة من خدماته دون الرجوع لنادي النصر.












رد مع اقتباس
قديم 08-11-2017, 01:16 AM   #2
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : اليوم (01:18 AM)
 المشاركات : 5,829 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 11/ 8 / 2017



كل التوفيق للعالمي


والف شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2017, 12:32 PM   #3
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 11/ 8 / 2017



مشكووووووووووووور عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2017, 04:34 PM   #4
النصر عالمي..!
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية النصر عالمي..!
النصر عالمي..! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33346
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 01-05-2018 (02:24 PM)
 المشاركات : 340 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 11/ 8 / 2017



شكرا على الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
11 or, 2017, أخبار, الجمعة, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 6/2 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 06-02-2017 05:06 PM
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 17/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 02-16-2017 09:38 PM
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 3/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 02-03-2017 08:01 AM
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 13/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 0 01-12-2017 06:47 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 12:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe