أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 19/ 9 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 09-19-2017, 01:17 AM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5475 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 19/ 9 / 2017


















كووورة


إدارة النصر تعقد اجتماعا مهما الأربعاء



حددت إدارة النصر السعودي، بقيادة الأمير فيصل بن تركي، الأربعاء المقبل، موعدا لانعقاد اجتماع مجلس الإدارة بمقر النادي بالرياض.

يأتي ذلك من أجل تحديد من سيشغل المنصب الشاغر في الإدارة - نائب الرئيس الذي استقال منه عبد الله العمراني في الموسم الماضي - لاعتماده من الهيئة العامة للرياضة، كما سيتم تحديد موعد الجمعية العمومية القادمة، بالاضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع الأخرى التي تهم فريق الكرة الأول.

من جهة أخرى يعود فريق الكرة التدريبات غدا الثلاثاء بملعبه، بعد عودته من جدة عقب المباراة التي خاضها أمام نظيره الأهلي، ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.






سبورت 24


محمد فوزير يوجه رسالة لجماهير النصر





بعث الدولي المغربي، محمد فوزير، محترف نادي النصر، برسالة إلى الجماهير النصراوية، عقب نهاية مباراة فريقه بالأمس أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة من دوري جميل، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ووجه محمد فوزير شكره إلى جماهير النصر على مساندتها له خلال مباراة الأهلي، واعدًا إياها بتقديم مستويات أفضل خلال الفترة المقبلة.

وقال فوزير في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “كنشكر بزاف جماهير العالمي لمساندتهم لي و القادم أفضل إن شاء الله”.

وكانت إدارة نادي النصر قد وقّعت مع اللاعب محمد فوزير رسميًّا لمدة ثلاث سنوات، وتكفل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بقيمة مقدم عقد اللاعب وحصة ناديه الفتح الرباطي.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد فوزير، قد ظهر في البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر، وذلك بشكل لافت للغاية، حيث حصل نادي الترجي التونسي على البطولة، وقد حصل اللاعب محمد فوزير على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد تقديمه مستويات مميزة.








رئيس النصر: راض عن غوميز .. والدوري لا يزال طويلاً





شدد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أنه راضي عن مستوى ريكاردو غوميز المدير الفني للفريق بعد مرور 3 جولات من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وأشار الأمير فيصل بن تركي في تصريحات عقب تعادل النصر مع الأهلي 1-1 إلى أن: "النصر يقدم مستويات جيدة، والأداء في الشوط الثاني كان أفضل من الأول وهو ما يعكس ارتفاع اللياقة البدنية للاعبين.".

وأكمل: "مشوار الدوري لا يزال طويلاً، واللاعبون الأجانب سيتجانسون في الفترة المقبلة.".

يذكر أن النصر نجح في حصد خمس نقاط من أول ثلاث جولات بدوري جميل للمحترفين ليحتل المركز الخامس.








مدرب الأهلي: عدم استغلال الفرص سبب التعادل .. مدرب النصر: نتيجة عادلة









قال سيرجي ريبيروف المدير الفني لفريق النادي الأهلي إن لاعبيه يشعرون بحزن بسبب التعادل مع النصر وهو كذلك.

وتعادل النصر مع الأهلي بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وقال الممدرب في تصريحات عقب المباراة إن السبب وراء التعادل هو عدم استغلال الفرص التي سنحت للاعبيه.

وأضاف: "نزول علي الاسمري بديلا عن حسين المقهوي نظرا للهجمات المرتدة التي قام بها فريق النصر بالشوط الثاني."

واكمل: "نزول صالح العمري كان لدعم الوسط الهجومي للفريق، وصنع العديد من الفرص أمام المرمى في الشوط الثاني، فيتفاتزيديس وليوناردو قدموا مباراة جيدة للغاية."

واختتم: "لدى لفريق عدد من الحلول الفنية على دكة البدلاء."

وقال غوميز مدرب النصر أن الشوط الأول كان للأهلي والثاني للنصر.

وأضاف: "التعادل نتيجة عادلة ، لم نقدم ما يشفع لنا في الفوز."










النصر يعقد اجتماعه الخامس لإعادة توزيع المناصب





يعقد مجلس إدارة نادي النصر مساء يوم الأربعاء ما بعد القادم اجتماعه الخامس، وذلك في مقر النادي، وسيتم خلال الاجتماع إعادة توزيع المناصب لاعتمادها من الهيئة العامة للرياضة، وكذلك تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية القادم بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى.

يشار إلى أن أبرز المناصب الشاغرة في النادي العاصمي منصب نائب الرئيس، حيث لم يشغله أحد منذ استقالة عبدالله العمراني في منتصف الموسم الرياضي الماضي.






وليد عبدالله: الكرة فلتت من يدي بسبب الرطوبة







قدم وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر اعتذاره للجماهير الصفراء بعد ولوج الهدف الأهلاوي في شباكه، مشيراً إلى أنه يتحمل كل المسؤولية في دخول هدف فيتفا في مرماه.

وأضاف: "حاولت الإمساك بالكرة لكن رطوبة القفازات جعلت الكرة تفلت من يدي وتدخل في المرمى".

وقال إن زملائي اللاعبين وعدوني بالتعويض في الشوط الثاني وبالفعل استطعنا تسجيل التعادل وحاولنا التقدم ولكن لم نستطع وفريق الأهلي فريق كبير ومنافس قوي والجو أثر فينا والرطوبة عالية.

وعن مستوى النصر في المباراة قال وليد إنها أول مباراة للأجانب معنا ونحتاح إلى الانسجام وفي قادم المباريات سيتعدل الوضع.








صحيفة الرياض






عبدالغني : فوضى إدارية تعطل العمل في النصر

أكد مدرب حراس النصر السابق الالماني عبدالغني فهمي ان مؤامرة كانت خلف ابعاده عن النادي ولا يعلم اسباب الاستغناء عنه حتى اليوم، وكشف ان النصر مليء بالفوضى الادارية، وبين ان استبعاد الحارس عبدالله العنزي جاء برغبة من طلال النجار والايقاف الاخير لم يعلم عنه الا بعد ايام عدة، واشار ان الادارة لم توفر ادوات حراس المرمى حتى مغادرته لبلاده، وانه اضطر في المعسكر لاستعارة الادوات من الاندية الاخرى، وكشف عن قصته مع لاعب خط الوسط المغربي محمد فوزير والعديد من الامور في ثنايا الحوار التالي:

*ما اسباب انهاء عقدك مع النصر؟

-الاسباب حتى الساعة غير مفهومة لدي.

*كيف، وضح ذلك؟

-الواضح لدي انه حدثت مؤامرة ضدي من قبل مدير العام لكرة القدم المكلف طلال النجار.

*افهم من كلامك عدم وجود اسباب مؤكدة؟

-حدثت بعض الامور العادية التي كان يجب حلها دون اي تصعيد، ولكن للاسف طلال النجار وقف متفرجا امامها وكانه سعيد بحدوثها.

*وماهي تلك المشاكل العادية؟

-اول القضايا هي ابلاغي قبل المعسكر الخارجي في تركيا باستبعاد الحارس عبدالله العنزي عن النادي نهائيا، وتفاجأت بتواجده مع بعثة الفريق، وتعاملت معه مثل اي لاعب، وحدث خلاف قبيل نهاية المعسكر من قبل العنزي وكان يفترض حله وديا عن طريق مدير الكرة ولكن بعد الاجتماع مع النجار والمدرب البرازيلي ريكاردو غوميز تم اصدار القرار النهائي باستبعاد العنزي من بعثة الفريق المغادرة الى مصر للمشاركة في البطولة العربية للاندية، وقال لي بالحرف الواحد: "اذا حضر اليك العنزي لا تتحدث معه اطلاقا لاننا لا نرغب بالصلح معه نهائيا"، وللاسف معسكر تركيا لم يتوقف على قضية العنزي فقط.

*وضح اكثر؟

-للاسف لايوجد انضباط اداري في المعسكر ولا برنامج واضح للاجهزة الفنية، فعلى سبيل المثال سبق ان طلبت ادوات تدريبية لحراس المرمى من طلال النجار ولم يتم توفير اي جهاز تدريبي، ووصل بي الحال ان اطلب استعارة بعض الادوات من الاندية المتواجده بنفس معسكر النصر.

*وهل الادوات وحدها هي من اثرت على عملك وعلى المستوى الفني لحراس مرمى النصر؟

-لا، فمن غير المعقول وجود ستة حراس مرمى في المعسكر.

*ولماذ لم تقلص العدد قبل انطلاقة المعسكر؟

-لم اعلم بعدد واسماء الحراس الا في المعسكر كوني لم التحق بالفريق الا في تركيا بطلب من طلال النجار الذي رفض تسليمي تذكرة السفر للرياض بحجة عدم وجود مبلغ للتذكرة، واستدعى الحراس الستة بقرار من عنده.

*ومتى احتدم الخلاف بينكما؟

-اشتد الخلاف قبل اجازة عيد الاضحى باسبوع بعد ان طلبت من طلال النجار توفير تذكرة سفر لعائلتي في المانيا، وقبل الرحلة بيومين تفاجأت بان الرحلة عن طريق تركيا على الرغم من ابلاغي مسبقا بعدم الذهاب عن طريق تركيا والتوجه مباشرة لالمانيا ولم يلب طلبي وحدثت مشادة كلامية، توجهت بعدها للامين العام سلمان القريني ووجدت في مكتبه عضو اللجنة الفنية صالح المطلق وعضو الشرف منصور الثواب واخبرتهم بما حدث، بل اخبرتهم بوجود فوضى ادارية يجب التصدي لها كونها تؤثر بشكل مباشر على نتائج الفريق، ومشكلة التذاكر لم تكن الاولى مع النجار.

*هل يعني بان الحارس عبدالله العنزي لم يكن السبب الرئيسي في اقالتك؟

-نعم، فللمعلومية الايقاف الاخير للاعب عبدالله العنزي لم اعلم عنه الا بعد ايام عدة عن طريق طلال النجار الذي اخبرني بان ايقاف العنزي وتحويله للتدريبات الانفرادية يعود الى شكواه للنادي التي تقدم بها للاتحاد السعودي لكرة القدم.

*ولكن يقال بان من ابعدك عن النادي هو المدرب غوميز؟

-غوميز كان ضحية مثلي، كونه كشف لي بعد الاجتماع معه بان مدير الكرة طلال النجار احضر له اوراقا وطلب منه سرعة التوقيع عليها وان تكون سرية، حتى لاتحدث جلسة استماع للدفاع عن نفسي واصدر قراره السريع والعجيب، والمضحك للغاية انني علمت ان احدى تلك الاوراق التي وقع عليها غوميز بايعاز من النجار هي استبعادي للحارس عبدالله العنزي كونه قرارا مجحفا من قبلي، واتمنى من النجار العودة لتصريحاته قبل العربية والتي ادان فيها تصرف العنزي.

*ترددت انباء بان احد اسباب اقالتك تعود الى محاولتك تخريب صفقة لاعب خط الوسط المغربي محمد فوزير؟

-ضحك كثيرا ثم قال: انا اول من طالب بالتعاقد مع فوزير واتمنى سؤال رئيس النادي الامير فيصل بن تركي عن تلك المعلومة، فكيف اسعى لتخريبها؟

*وماذا عن تدني المستوى الفني لحراس المرمى؟

-قرأت المعلومة عبر بعض الصحف التي تحاول ان تجامل بعض الاداريين في النادي لمصلحتها وتشويه سمعتي بشتى الطرق، والواقع يؤكد وبشهادة الفنيين بان الحارس وليد عبدالله لايتحمل اي هدف في الجولتين الماضيتين، واتمنى سؤال حراس النصر عن عملي ومقارنتي بالمدربين السابقين بالرغم من عدم تأمين الادوات التدريبية حتى مغادرتي للسعودية.

*ولماذا لم يتم تأمين الادوات التدريبية من وجهة نظرك؟

-في الحقيقة طلبتها من طلال النجار اكثر من مرة سواء شفهيا او تقريرا مكتوبا ولم اجد اي تجاوب، ووصلت لقناعة تامه بان الذهاب للنجار مضيعة للوقت لانه في كل مرة يقول لي انتظر لحين عودة الامير فيصل بن تركي، فهل يعقل تعطيل عمل ناد كبير مثل النصر حتى عودة الامير؟

*كيف علاقتك مع حراس المرمى؟

علاقتي بحراس المرمى رائعة بكل صدق ولايوجد انحياز لاي حارس، ونحب بعضنا البعض، لدرجة ان الحراس تدخلوا في قضيتي وارادوا ان يكتبوا خطابا بمثابة شهادة اعتراف بالمجهودات التي بذلتها مسبقا الا ان طلال النجار اقنعهم بان هذه الوثيقة ليست في مصلحة الامير فيصل بن تركي، وقلت ما علاقة الوثيقة بالامير؟ ولم اجد جوابا حتى الساعة.
*وماذا عن عملك في اللجنة الفنية؟

-كل مايمكن تسميتها بانها لجنة وهمية وليست فنية لأننا لم نعقد خلالها اي اجتماع ولا اعلم من اعضائها، ولا يوجد لهم اي صلاحية بدليل عدم التدخل في قضيتي.

*كلمة اخيرة تود ذكرها؟

-اشكر رئيس النادي الامير فيصل بن تركي الذي يضحي بكل وقته وماله من اجل اسعاد جماهير النصر، واشكر جميع العاملين واللاعبين الذين قضيت معهم اياما جميلة، وجماهير الشمس الذين لن اوفيهم حقهم، واتمنى ان يحقق النصر كل بطولات الموسم الحالي، وساظل مشجعا للنادي بمقر اقامتي في المانيا.









صحيفة عكاظ






رياضيون يحتفون بماجد عبدالله

أقام سعد العتيبي في منزله بمدينة الدمام، حفلا تكريميا للأسطورة ماجد عبدالله بمناسبة تكليفه بإدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مونديال كأس العالم القادمة 2018 في روسيا، وجاء التكريم بحضور عدد من الرياضيين السعوديين والخليجيين والإعلاميين، ومن أبرز الحضور الكابتن يوسف خميس والنجم البحريني حمود سلطان والمعلقان الإماراتيان فارس عوض وعامر عبدالله والسعودي فهد العتيبي والإعلاميون عبدالعزيز الغيامة ومحمد البكيري وعبدالعزيز البكر وجمع من الرياضيين في المنطقة الشرقية.

وجاء الحفل مبسطا تم فيه تقديم بعض الهدايا لماجد عبدالله، وتمنى الحضور للكابتن ماجد التوفيق في مشواره القادم مع الأخضر.









صحيفة الشرق الاوسط






ماجد عبد الله: مهمتي ليست صعبة وعلى اللاعبين إثبات أحقيتهم باللعب في المونديال

اعتبر مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ماجد عبد الله، أن المهمة التي كلّف بها لتولي هذا المنصب للمنتخب السعودي استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا لن تكون صعبة كما يصورها البعض، بل إنها سهلة، لأن كرة القدم «لغة لا يمكن أن تصعب». وأكد ماجد في تصريح لوسائل الإعلام بعد تكريمه مساء أمس من قبل رجل الأعمال سعد العتيبي بالمنطقة الشرقية، أن هناك أموراً يجب العمل عليها وهي أن يجتهد اللاعبون طوال الموسم من أجل نيل الثقة للوصول للمنتخب، كما أن المدرب الجديد الأرجنتيني باوزا سيراقب اللاعبين عن كثب، وليس كما حصل مع المدرب السابق مارفيك، الذي كان يراقب من بعيد، نتيجة سفره المتكرر، مشدداً على أن المنتخب لا يمكن أن يعلم اللاعب دوره في الملعب، بل يجب أن يكون اللاعب جاهزاً للمهمة.
وأكد أن هناك برامج سيتم اعتمادها من خلال المناقشات التي ستجرى مع الجهاز الفني لكي يكون الإعداد للمونديال على قدر التطلعات، ويحقق المنتخب النتائج المرجوة.







صحيفة الاقتصادية






الأربعاء .. توزيع مناصب النصر

سيتولى فهد العجلان، منصب نائب الرئيس في نادي النصر، بينما سيظل سلمان القريني، أمينا عاما، فيما قد يتولى حمد البوعلي، حقيبة الاستثمار في النادي الأصفر.
وتعقد إدارة النصر‬، الأربعاء المقبل اجتماعها الخامس الذي سيتم من خلاله إعادة توزيع المناصب لاعتمادها من قبل الهيئة العامة للرياضة وكذلك تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية إضافة إلى عدة مواضيع مدرجة على جدول الأعمال.
من جهة أخرى، منح المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، اللاعبين راحة أمس بعد مباراة الأهلي 1/1 ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، على أن يعاود الفريق اليوم تدريباته استعدادا لملاقاة الفيحاء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة.
وفيما سيعمل جوميز من خلال تدريب اليوم على معالجة الأخطاء التي صاحبت مردود المجموعة في مقابلة الأهلي لأجل تلافيها، ينتظر أن يعقد الأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي اجتماعا معه لمناقشته حول مستوى الفريق، قبل أن يلتقي اللاعبين أيضا ليحثهم على العودة للانتصارات مجددا وعدم التفريط في مزيد من النقاط.








صحيفة الرياضي






النصر اول المتفاعلين مع قرار رئيس هيئة الرياضة

يعقد مجلس ادارة نادي النصر اجتماعه الخامس يو م الاربعاء القادم بمقر الناديوسيتم خلال الاجتماع اعادة توزيع المناصب لاعتمادها من الهيئة العامة للرياضة وكذلك تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية القادم بالاضافة الى عدد من المواضيع الاخرى المدرجة على جدول الاعمال







غالي يكشف سر شارة القيادة

أكد حسام غالي المحترف المصري في فريق النصر وقائده في مباراة الأمس أمام الأهلي، ان الرطوبة العالية لم تساعد الفريقين على أداء المستوى المأمول خصوصاً انهما يضمان لاعبين كبار. وحول مستوى النصر بشكل عام اكد غالي ان الفريق لم يكن متماسكاً في منطقة الوسط خصوصاً في الشوط الاول. وعن حظوظ النصر في المنافسة خصوصاً بعد فقدان اربع نقاط في اول ثلاث جولات اكد غالي ان المباريات المقبلة لا تقبل اي تفريط.
وأشاد بخطوة منحه شارة القيادة قبل المباراة بقوله: (هذا شرف كبير ان أحمل شارة القيادة كون النصر فريق كبير وله جماهيرية طاغية) مؤكداً انه استلم شارة القيادة بعد اصرار من لاعبي النصر محمد السهلاوي وعمر هوساوي. الجدير بالذكر أن غالي شارك للمرة الأولى مع الفريق النصراوي أمس علماً بأنه خاض فترة احترافية سابقة مع الفريق.




















o9AS34





رد مع اقتباس
قديم 09-19-2017, 05:05 AM   #2
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 19/ 9 / 2017



بالتوفيق لنصصصرنا في الموسم المنصرم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-19-2017, 11:54 AM   #3
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 19/ 9 / 2017



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 09-19-2017, 12:29 PM   #4
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 19/ 9 / 2017



حديث مدرب الحراس السابق عبدالغني فيه بعض المغالطات مع تأكدى التام
بان منظومة العمل بالنصر فيها الكثير من الاخطاء التي نرا اثرها على واقع حال الفريق
لكن معلوم بأن جريدة الرياض الهلالية الصرفة تحاول تضخيم
اي موضوع يتعلق بالشأن النصراوي وتهويلة .. لكن رغم ذلك فأن بعض ماورد
في حديث المدرب المقال يجب ان يفتح له صفحة ؟
كون الحراس لاتوجد لهم الادوات التي تطور من مستوى تدريبهم هذة كارثة
اما الاخ طلال النجار الذي احترمة احترام شديد كشخص مؤدب
محترم ؟ لكن كعمل ادارى اعتقد بأن مهمته كتحدث كانت مناسبة جدا
فهوا متحدث لبق ومفوة ؟ لكن منصب مدير الكور لايتناسب ابدا مع النجار
كل التوفيق للعالمي يارب
في قادم مواعيدة وبطولات الموسم ؟ رغم مايكتنفني من تخوف
من تصرفات الادارة العبثية على الدوام لكن يظل هناك امل بالله وحدة
ابويزيد


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 09-19-2017, 05:41 PM   #5
معشوق الملايين
وفـي نشيط


الصورة الرمزية معشوق الملايين
معشوق الملايين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33195
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 08-13-2018 (11:37 PM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 19/ 9 / 2017



الله يوفق نصرنا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
19 or, 2017, أخبار, الثلاثاء, النصر, يوم, صحف, نادي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 9 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 09-12-2017 04:13 PM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 29 / 8 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 08-29-2017 09:09 PM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 27 / 6 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 0 06-26-2017 07:49 PM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 7/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-07-2017 06:03 AM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 24/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 01-24-2017 07:05 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe