أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 12-11-2017, 10:17 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5466 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017













هوساوي يعتذر.. وجوستافو يناقش أسباب الخسارة من القادسية










قدم لاعب النصر عمر هوساوي، اعتذاره لمدرب الفريق وزملائه اللاعبين عما بدر منه في مباراة القادسية، التي خسرها النصر (3-2)، وطرد على إثرها بعد تصرف غير رياضي تجاه لاعب القادسية حسن العمري.

من جهته استهل الأرجنتيني جوستافو كونتيروس المدير الفني للفريق النصراوي الحصة التدريبية اليوم الإثنين، استعدادا الفريق لمباراته المقبلة امام الفيصلي، باجتماع مع اللاعبين أوضح خلالها ملاحظاته الفنية التي دونها في مباراة القادسية التي أقيمت ضمن الجولة الـ 13 من الدور السعودي للمحترفين.

وبدأ التدريب بتمارين إطالة وجري حول الملعب، ثم تدريبات خفيفة بالتمريرات البينية بين اللاعبين، بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية، حيث اكتفوا بتدريات استرجاعية وجري حول الملعب.

وطبقت المجموعة الثانية بعض الجمل الفنية، واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب.











عوض خميس يكشف سبب تراجع نتائج النصر السعودي



أرجع عوض خميس، لاعب وسط النصر السعودي، تراجع مستوى الفريق مؤخرًا، إلى توتر اللاعبين بعد شعورهم بالاقتراب من الصدارة.


وكان النصر، قد حقق 3 انتصارات متتالية، على الرائد والاتحاد والفتح، قبل التعثر بالتعادل أمام الباطن، ومن ثم الهزيمة المفاجئة أمام القادسية، في الجولة الـ 13 من دوري المحترفين السعودي.

وقال خميس "اقترابنا من الصدارة في الجولات الأخيرة، وراء توتر اللاعبين، وأمام القادسية لعبنا بشكل جيد لكن في الشوط الثاني فقط".

وأضاف خميس، في تصريحات إذاعية "النصر تغير للأفضل بوجود المدرب كوينتيروس، الهزيمة أمام القادسية جاءت بسبب أخطاء فردية".

وعن الجراحة التي خضع لها على موضع إصابته، علق قائلًا "أجريت العملية أمس، وغادرت المستشفى، أنا بخير ولله الحمد".



مدرب النصر في أزمة قبل موقعة الفيصلي






يواجه جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لفريق النصر، أزمة حقيقية، عندما يواجه نظيره الفيصلي، الخميس المقبل، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وأصبح كوينتيروس، مطالبًا بإعادة النصر لطريق الانتصارات، بعد التعادل المخيب أمام الباطن الأسبوع الماضي، والخسارة أمام القادسية 2-3.

ويواجه مدرب النصر، أكثر من اختبار في مباراة الخميس المقبل، لأنه مطالب بتعويض غياب أكثر من لاعب، بسبب البطاقات الملونة والإصابات.

ويغيب عمر هوساوي للإيقاف بالبطاقة الحمراء، وأحمد الفريدي وسعد لكرو وإبراهيم غالب وبرونو أوفيني لتراكم البطاقات الصفراء، وعوض خميس للإصابة.

كما أن النادي الفيصلي، يمر بفترة جيدة، بعد سلسلة الانتصارات الماضية، ليستقر الفريق في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر.




سبورت 24


عوض خميس: النصر تغير للأفضل بوجود كوينتروس


قال لاعب النصر عوض خميس أنني أجريت العملية أمس وغادرت المستشفى اليوم وأنا بخير ولله الحمد والنصر تغير للأفضل بوجود المدرب كوينتروس، وتعثرنا أمام الرائد جاء بسبب أخطاء فردية.

وأضاف : اقترابنا من الصدارة في الجولات الأخيرة هو سبب توتر اللاعبين وأمام الرائد لعبنا بشكل جيد ولكن في الشوط الثاني فقط.






هداف الدوري المصري : أنا مطلوب للنصر السعودي







قال المصري حسين الشحات الذي يلعب في صفوف مصر المقاصة أن نادي النصر السعودي وعبر ادارته بقيادة الامير فيصل بن تركي قد تواصلوا معه من اجل الانتقال الى الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية والتى ستنطلق بعد ايام في الدوري السعودي.

وأعترف اللاعب البالغ 25 والذي يتربع على قائمة الهدافين في الدوري المصريّ ان هناك تواصل قد تم بينه وبين ادارة النصر في الفترة الماضية وقال في حديث لوسائل الاعلام في بلاده عقب ان قاد فريق لهزيمة الاهلي القاهري :” لدي عدة عروض ومنها عرض من نادي النصر في السعودية لكن لم احدد وجهتي القادمة فهناك شهر كامل حتى اختار الفريق الانسب وفِي هذه الفترة يجب على التركيز مع النادي الذي ارتبط معه بعقد احترافي”.

ويتواجد في النادي العاصمي الاصفر في هذا الموسم ستة محترفين اجانب وابرزهم قائد المنتخب المصريّ حسام غالي الذي يمثل النصر في تجربة احترافية ثانية وقد يكّون وجوده سبب في انضمام ابن جلدته خلال فترة الانتدابات الثانية من الموسم الكروي خصوصاً ان ادارة الفريق تفكر فعليا بإجراء عدد من التغييرات على مستوي الاجانب.


هوساوي: الخطأ لايمثلني .. وأعتذر عن «الحمراء» الأولى






"الخطأ الذي ارتكبته غبي"، هكذا وصف عمر هوساوي لاعب فريق النصر لكرة القدم، لـ"الاقتصادية" التجربة القاسية التي تعرّض لها خلال لقاء الأصفر بمضيفه القادسية ضمن الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين التي خسرها الأول 3/2 بعد أن وجد نفسه خارج الملعب عبر البطاقة الحمراء المباشرة التي أشهرها الحكم اليوناني أناستاسيوس بابابيترو، في وجهه إثر اعتدائه من دون كرة على حسن العمري، لاعب القادسية، قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وقال هوساوي بنبرة يملؤها الحزن "الخطأ الذي ارتكبته غير مقصود، النصر لم يكن في حاجة لهذه الهفوة التي كلفت زملائي النقص فوق أرضية الملعب خاصة أن النتيجة وقتها كانت تميل لصالح أصحاب الضيافة ما يعني أهمية تضافر مجهودات الجميع لأجل العودة وتحقيق الانتصار عليهم".

وزاد "أتقدم باعتذاري الشديد عما حدث للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، ولبقية أعضاء الإدارة، ولزملائي اللاعبين والجهاز الفني والجماهير، لأنني أسأت التصرف عطفا على أن المبدأ الأساس في كرة القدم هو الأخلاق".
وبيّن هوساوي، أن البطاقة الحمراء التي تعرّض لها في لقاء القادسية تعتبر الأولى في مسيرته مع الأصفر على مستوى الدوري السعودي، وقال "ما لا يعلمه أحد أنني كنت أصارع ضغطا عنيفا منذ وفاة والدي عليه رحمة الله، أضف إلى ذلك ضغط المباراة نفسها، أنا لاعب لا أحب الخسارة، أعشق هذا الكيان بكل جماهيره الوفية، أسعى على الدوام لتقديم كل ما لديّ لذلك فأنا لا أملك سوى الاعتذار مجدّدا عما رافق مواجهة القادسية".

وذكر هوساوي، أن لاعب القادسية "أي العمري" تعمّد استفزازه خلال مجريات اللقاء، وقال "أخرجني عن طوري وهذا ليس عذرًا، إذ يفترض مني في تلك اللحظة تجاهله تماما والتركيز أكثر في المباراة للعودة مع زملائي في النتيجة، خاصة أنهم حاولوا مرارا وتكرارا إبعادنا عن أجوائها، وبلا شك فإن ما جرى لا يمثل شخصيتي أبدا فوق المستطيل الأخضر ولا حتى خارجه"، مختتما "أتمنى من الجميع قبول اعتذاري وسأسعى مع زملائي لتقديم صورة أفضل تليق باسم النصر في مقبل التحديات لأجل العودة للمنافسة لأن الفرصة لا تزال متوافرة أمامنا".






عمر هوساوي يُعكر صفو مسيرته ويُحطم رقم النصر القياسي





عقب تعرضه للطرد خلال مباراة القادسية، تسبب عمر هوساوي، نجم دفاع نادي النصر، في كسر رقم قياسي للعالمي في منافسات دوري المحترفين السعودي.

يُعتبر الطرد الذي حصل عليه عمر هوساوي أمام القادسية، هو الأول لنادي النصر منذ 64 مباراة في الدوري السعودي، حيث إنه طوال هذه المدة وبشكل متتالٍ؛ لم يتعرض أي من لاعبيه للطرد.

وكانت آخر مباراة طُرد فيها لاعبٌ من صفوف الفريق الأول لكرة بنادي النصر أمام نظيره الشباب في آخر جولات الموسم الرياضي 2014/ 2015.

ولم يكن إنهاء سلسلة النصر القياسية هو الرقم السلبي الوحيد من الطرد، بل إن عمر هوساوي سجل رقمًا سلبيًّا له، حيث إنها تُعد البطاقة الحمراء الأولى التي يحل عليها منذ ظهوره في الدوري السعودي منذ 7 سنوات تقريبًا.

وحصل عمر هوساوي طوال فترة لعبه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على 33 بطاقة صفراء.

وقام عمر هوساوي بسلوك غير رياضي ضد لاعب القادسية حسن العمري؛ ما دفع الحكم اليوناني، لازاروس ديمتريادس، لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة، خلال اللقاء الذي انتهى بهزيمة العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.









صحيفة الرياض







أزمة غوستافو ومدرب «الأولمبي» تتجدد في النصر



علمت "الرياض" ان خلافا حادا نشب أمس بين المدرب غوستافو كونتيروس وادارة الفريق الاولمبي ومدربهم البرازيلي روجيرو موريس بسبب استدعاء وابعاد بعض لاعبي الاولمبي، وفجر كونتيروس مفاجأة من العيار الثقيل بعد تدريب أمس بعد ان رفض مشاركة الظهير الأيمن متعب المطلق ولاعبي خط الوسط سامي النجعي ومحمد الشهراني ونواف الفرشان والمدافعين عبدالاله العمري وخالد الشويع والمهاجم فارس العقيل في مباراة الفريق الاولمبي امام الهلال اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الاسبوع الـ12 من الدوري السعودي الاولمبي، واضطر مدرب الاولمبي روجيرو لاستدعاء ستة من لاعبي درجة الشباب لتعويض غياب السباعي بامر من كونتيروس، وتسعى ادارة الحل لمحاولة حل الخلاف قبيل مواجهة الهلال من أجل السماح بمشاركة بعضهم في اللقاء، وكانت "الرياض" انفردت بخبر وجود ازمة بين الجهاز الفني للفريق الاول والاولمبي في عدد يوم الجمعة الماضي.

من جهة اخرى اجتمع المدرب كونتيروس بمدافع الفريق الاولمبي عبدالاله العمري وابلغه بالاعتماد عليه في مباراة الفيصلي بعد غد الخميس في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين وذلك للغياب القسري للمدافعين البرازيلي برونو يوفيني وعمر هوساوي بداعي البطاقات الملونة، وسيكون العمري بجانب المدافع عبدالله مادو، وانهى المهاجم حسن الراهب برنامجه العلاجي أمس وكثف تدريباته اللياقية استعدادا للمشاركة في مباراة الفيصلي










الشرق الاوسط






أزمة غيابات تجتاح النصر وجوستافو يستنجد بالنجعي



وقع الأرجنتيني جوستافو مدرب فريق النصر في أزمة فنية بعد تأكد غياب 6 لاعبين دفعة واحدة عن مواجهة الفيصلي الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري السعودي للمحترفين، حيث سيغيب كل من عمر هوساوي والمحترف البرازيلي رونو أوفني والمغربي سعد لكرو وأحمد الفريدي وعوض خميس وإبراهيم غالب.
ومن المنتظر أن يشرع المدرب جوستافو خلال الأيام المقبلة في الوقوف على جاهزية خياراته البديلة للمواجهة في ظل الغيابات الكبيرة التي طالت الفريق، حيث سيخوض المواجهة بخط دفاع كامل من البدلاء، بينما سيعود لتمثيل الفريق ظهيرا الجنب خالد الغامدي وعبد الله الأسطا، فيما سيقف في قلب الدفاع عبد الله مادو، وما زال المدرب جوستافو يفاضل بين الشابين خالد الشويع وعبد الإله العمري للعب بجانب مادو.
وبدأ مدرب النصر مران أمس (الاثنين)، باجتماع مع اللاعبين، وذلك للوقوف على الأخطاء الكبيرة التي وقع بها لاعبو الفريق في لقاء القادسية السبت الماضي، وكانت سبباً مباشراً في خسارة الفريق بـ3 أهداف مقابل هدفين.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن جوستافو حمل اللاعبين جزءاً كبيراً من مسؤولية الخسارة أمام القادسية خلال اجتماعه بهم بسبب غياب التركيز والعصبية المبالغ فيها من بعض اللاعبين على حد زعمه، فيما حرص المدرب على زيادة التدريبات التكتيكية ولعب الكرة من لمسة واحدة خلال الحصة التدريبية أمس.
وفي شأن آخر، تأكد غياب عوض خميس لمدة شهر ونصف الشهر بعد أن أجرى مساء أول من أمس عملية منظار لتنظيف الركبة، بعد تعرضه لقطع جزئي لغضروف الركبة في لقاء القادسية وخرج اضطرارياً ليترك مكانه للغامدي، بينما سيعود الأسطا لتمثيل الفريق بعد غياب أكثر من شهرين بسبب تعرضه لإصابة في الرأس.
ومن جانب آخر، أعاد مدرب النصر اللاعب الشاب سامي النجعي لحساباته الفنية بعد استبعاده للاعب في المباراتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون النجعي أحد أوراق جوستافو المهمة في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق بسبب الإيقافات.









صحيفة الاقتصادية







جوستافو يمنع 8 نصراويين من الهلال


استنجد الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب فريق النصر لكرة القدم، بثمانية لاعبين من الفريق الأولمبي لتعويض النقص الحاصل في فريقه جراء غياب ستة لاعبين عن لقاء الفيصلي في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين. ورفض جوستافو مشاركة عبدالإله العمري، خالد الشويع، سامي النجعي، نواف الفرشان، فارس العقيل، محمد الشهراني، فراس البريكان، وتركي الضعيفي في لقاء النصر مع غريمه التقليدي الهلال اليوم، ما تسبب في انزعاج البرازيلي روجيرو مدرب أولمبي النصر الذي لم يجد بدا بالاستعانة بلاعبي شباب النصر. وسيجد جوستافو نفسه في مأزق حقيقي خلال نزال الفيصلي، حيث سيفقد خدمات خمسة لاعبين دفعة واحدة بسبب البطاقات الملونة، وهم عمر هوساوي، البرازيلي برونو أوفيني، إبراهيم غالب، المغربي سعد لكرو، وأحمد الفريدي، إضافة إلى عوض خميس جراء الإصابة.
وكان هوساوي قد قدم اعتذاره الشديد للاعبين والجماهير بعد طرده في لقاء القادسية الماضي.
وينتظر أن يستعين جوستافو بعبد الله الأسطا لتعويض غياب لكرو الموقوف بالبطاقات الصفراء فيما ينوي الاستعانة بالشابين عبدالإله العمري وخالد الشويع للعب أحدهما بجانب عبد الله مادو في قلب الدفاع بعد تأكد غياب المدافعين البرازيلي برونو وعمر هوساوي والموقوفين لذات السبب.
وأبدى المهاجم حسن الراهب جاهزيته المبدئية لمباراة الفيصلي بعد دخوله في جزء من تدريبات الفريق المسائية البارحة، حيث وجد بالعيادة الطبية بداية المران قبل منح إخصائي العلاج الطبيعي الضوء الأخضر له بالجري حول الملعب. وكان الراهب قد غاب عن لقاء القادسية الماضي الذي خسره النصر 2/ 3، لإصابته بتمزق في مفصل القدم.









صحيفة الوطن







النصر ينهي سجله الجيد بقائمة اللعب النظيف



سجل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر رقماً خاصاً وجديداً مع نهاية الدور الأول للدوري السعودي للمحترفين، حينما حل في المركز الأخير في قائمة اللعب النظيف كثاني أكثر الفرق حصولاً على البطاقات الملونة بـ29 إنذارا وبطاقة حمراء واحدة، وكان العالمي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في القائمة بحصول لاعبيه على 46 بطاقة صفراء وسجل خال من البطاقات الحمراء، وبذات السجل في الموسم قبل الماضي لكنه حل رابعا.

تجهيز البدلاء
اضطر مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو إلى الاستعانة بالشابين عبدالإله العمري وعبدالله مادو، لإشراكهما في مركز متوسطي الدفاع خلال مواجهة الفيصلي الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري السعودي للمحترفين، لسد غياب هوساوي الموقوف بالبطاقة الحمراء والبرازيلي برونو الذي سيغيب بسب تراكم البطاقات الصفراء، وسيعيد اللاعبين عبدالله الأسطاء وخالد الغامدي في مركزي الظهيرين الأيسر والأيمن، ليعوضا غياب المغربي سعد لكرو للإيقاف وعوض خميس للإصابة، كما عمل جوستافو على تجهيز لاعبين بديلين للاعبي الوسط أحمد الفريدي وإبراهيم غالب الغائبين عن اللقاء للإيقاف أيضا.
غياب خميس
أكدت المصادر أن غياب اللاعب عوض خميس سيستمر حتى مطلع فبراير المقبل بعد عملية تنظيف الركبة التي خضع لها أول من أمس، عقب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة القادسية الماضية وغادر على إثرها أرض الملعب في نهاية الشوط الأول من اللقاء.









ديربي العاصمة يشعل الدوري الأولمبي


يشهد الدوري السعودي الأولمبي إقامة 7 مباريات اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري، وذلك قبل نهاية الدور الأول بجولة واحدة، وتبرز مواجهة قطبي العاصمة الهلال والنصر، والتي سيحتضنها إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويدخل الزعيم اللقاء وهو في صدارة الترتيب بـ23 نقطة، ويتطلع إلى الابتعاد بصدارة الترتيب والإبقاء على فارق النقطتين اللتين تفصله عن مطاردة الأول الفتح، إن لم ينجح في توسيعه.
في المقابل، يملك العالمي 18 نقطة خامسا، ويطمح العالمي إلى إيقاف المتصدر وتقليص الفارق بينهما، وربما القفز إلى الوصافة في حال تعثر منافسيه.
و في الأحساء يستضيف الفتح الثاني بـ21 نقطة نظيره أحد العاشر بـ13 نقطة، ويتقابل الجيل الأخير بـ4 نقاط والفيصلي السادس بـ18 نقطة، ويتواجه هجر الـ12 بـ12 نقطة والاتحاد السابع بـ17 نقطة، ويلتقي في سيهات الخليج قبل الأخير الذي يملك 11 نقطة والشباب الثالث بـ18 نقطة، وفي المدينة المنورة يحل الأهلي الرابع بـ18 نقطة ضيفا على الأنصار الـ11 الذي يملك 12 نقطة، وفي حفر الباطن يستقبل الباطن التاسع بـ15 نقطة نظيره القادسية الثامن بـ16 نقطة.








صحيفة الرياضي






النصر يستأنف تدريباته وهوساوي يعتذر



ناقش مدرب الفريق الأول بنادي النصر السيد جوستافو مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية حول مباراة القادسية مبيناً الأسباب التي أدت لخسارة الفريق في الوقت الذي قدّم اللاعب عمر هوساوي للمدرب وزملائه اللاعبين اعتذاره عن ما بدر منه في تلك المباراة. وجاء ذلك في مستهل تدريب الفريق مساء اليوم والذي أقيم على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية تلا ذلك تمارين إطالة وجري حول الملعب ثم تدريبات خفيفة بالتمريرات البينية بين اللاعبين بعدها قسّم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية وجري حول الملعب. في حين طبقت المجموعة الثانية بعض الجمل الفنية في الوقت الذي خضع حراس المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وعبدالله العنزي لتمارين مكثفة، وشهدت التدريبات مشاركة حسن الراهب بعد شفائه، أيضاً شارك عبدالإله العمري وسامي النجعي وخالد الشويع ونواف الفرشان وفارس العقيل ومحمد ا لشهراني وفراس البريكان وتركي الضعيفي. وتابع التدريب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح ونائب رئيس النادي الأستاذ فهد العجلان وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وأمين عام النادي المكلّف الأستاذ محمد المسبل إلى جانب مدير عام الكرة المكلّف الأستاذ طلال النجار






























o9AS34




رد مع اقتباس
قديم 12-11-2017, 10:57 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2017, 12:33 AM   #3
أحمد الملحم


الصورة الرمزية أحمد الملحم
أحمد الملحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3416
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-09-2021 (10:52 AM)
 المشاركات : 4,492 [ + ]
 التقييم :  3730
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017



مشكور على النقل

ويعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2017, 05:12 AM   #4
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017



يعطيك العافيه على الجولة
ان شاء الله يجي لاعب هداف مو اي كلام

بالتوفيق لنصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2017, 01:11 PM   #5
hawawy-vip
وفـي نشيط


الصورة الرمزية hawawy-vip
hawawy-vip غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33518
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 10-05-2018 (05:58 PM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017



مشكور على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, أخبار, الثلاثاء, النصر, يوم, صحف, نادي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 11-21-2017 04:39 PM
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 7 / 11 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 11-07-2017 05:09 AM
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 31 / 10 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 10-31-2017 01:29 AM
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 24 / 10 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 10-24-2017 12:02 PM
أخبار نادي النصر في صحف يوم الثلاثاء 26/ 9 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 09-26-2017 11:55 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 03:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe