حصرياً اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 25/10/1431هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


موضوع مغلق
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-03-2010, 10:22 PM
تقديم المباريات
رئـيـس لـجـنة تقديم الـمبـاريـات
تقديم المباريات غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1441
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 5165 يوم
 أخر زيارة : 04-26-2015 (11:20 PM)
 المشاركات : 351 [ + ]
 التقييم : 147
 معدل التقييم : تقديم المباريات will become famous soon enoughتقديم المباريات will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg حصرياً اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 25/10/1431هـ



dgdg
li90


ما تتناقلها الجماهير الرياضية بخصوص وفاة الحارس عبدالله العنزي إشاعة وهو بصحه جيده

مصدر موثوق بنادي النصر لـ " الساعة ":


10-03-2010 01:50 PM
الساعة - محمد الخلف - الرياض ( خاص )
اكد مصدر مسؤل بنادي النصر لـ لصحيفة "الساعة" بان حارس نادي النصر عبدالله العنزي بخير وبصحه وعافيه وانه اليوم الصباح الاحد في تمام الساعة التاسعة والنصف قام بزياره لأحد المستوصفات ليقوم بتجديد الشريط الطبي ( الشاش ) على موضع الجرح الذي ألم براسة وغادر بعدها برفقه ابن خالته الى سكنة بحي النسيم .
fhr4
لأميران سلطان ونواف على طاولة خط الستة


الساعة -ابوظبي:
يواصل برنامج خط الستة في تمام الساعة العاشرة و من مساء غداً الاثنين بتوقيت مكة المكرمة ولمدة ساعتين تسليطه الاضواء على قضايا و احداث الكرة السعودية، حيث ستخصص حلقة الغد لفتح ملف تغيير اللجان بالاتحاد السعودي لكرة القدم و قراءة في تصريح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و المؤتمر الصحفي الذي عقده صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم،ولائحة العقوبات و الانضباط الجديدة، وستحظى انتخابات مجلس ادارة نادي الوحدة بتغطية شاملة يتخللها لقاءات مع المرشحين لكرسي رئاسة نادي الوحدة.


الجدير ذكره ان البرنامج من اعداد سعيد الهلال و تقديم محمد نجيب و اخراج عبدالكريم شلبي، ويستضيف نخبة من كتاب الصحافة السعودية وهم محمد الدويش و صالح الطريقي و احمد الشمراني و عاصم عصام الدين.

ljo9

زينجا نحن غير محظوظين بهذا الملعب .. النصراوية يحمّلونه المسئولية



سبورت - وليد السلطان :

واصل نادي النصر نزف النقاط مباراة تلو الأخرى في المباريات وخاصة في ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة فبعد مباراة النصر والتعاون والذي فرط فيها الفريق النصراوي بثلاث نقاط مستحقة وكانت المباراة تسير إلي النهاية باغت هداف الفريق التعاوني محمد الراشد المرمى النصراوي ليسجل هدف التعادل بالمرمي النصراوي بمثابة الفوز وتكرر مساء أمس التعادل النصراوي في الملعب نفسه ولكن مع فريق الرائد والذي يسير بخطى ثابتة منذ بداية دوري زين والذي كسب منها احترام جميع الفرق بعد تعادل يعتبر عادل حيث لم يرتقي الفريقين إلي المستوى المأمول والذي يتمناه المتابع الرياضي بل طغت الخشونة أكثر على المباراة تحت نظر المتفرج حكم المباراة والذي أعتبر الجميع المباراة أكبر منة بكثير .
حيث خرجت سيارة الإسعاف مرتين لمستشفي الملك فهد بعد كسر أسنان ريان بلال وبلع عبد الله العنزي لسانه ليلحقان بنجم الهجوم النصراوي محمد السهلاوي والذي سيخسره الفريق قرابة ثلاث أسابيع .
مدرب النصر خرج بعد المباراة وبرر أن الفريق لم يكن محظوظا في هذا الملعب بالإضافة للإصابات التي تعرض لها لاعبيه بينما الجماهير النصراوية عبرت عن رائها في المنتديات وحملت المسئولية الكاملة للمدرب والذي لم يثبت على تشكيلة واحدة منذ بداية الدوري و لم يوظف اللاعبين التوظيف الصحيح وأخطائه كثرت وبقائه على الهرم الفني بالفريق يدمر الفريق تحت نظر رئيس النادي.
fhr4

النصر يطمئن الجماهير على عبدالله العنزي وينفي الشائعات سبورت- نايف الجهني:



طمأن نادي النصر جماهيره حول حالة الكابتن عبد الله العنزي الصحية وأشار في بيان بثه جوال النادي انه لا صحة لتلك الشائعات التي تم تداولها صباح اليوم الأحد وجاء في البيان :

(أكد حارس نادي النصر الكابتن عبد الله العنزي انه لا صحة لما تم تداوله اليوم الأحد من رسائل جوال عن حالته الصحية وقال إنني بصحة وعافية ولله الحمد وسأواصل برنامجي العلاجي الذي تقرر مساء أمس حتى أعود لمشاركة الفريق(
وكان العنزي قد تعرض لإصابة عنيفة في رأسه في مباراة الرائد والنصر التي أقيمت مساء أمس في بريدة ضمن مباريات دوري زين ونقل على إثرها للمستشفى قبل أن يعود للملعب ويتابع بقية المباراة من مقاعد الاحتياط.
fhr4

إدارة النصر تصدر بيان صحفي حول تجاهل وإهمال التحكيم في تحقيق العدالة



سبورت- الرياض:

أصدرت إدارة نادي النصر بيان صحفي توضح فيه انها التزمت الصمت تجاه أخطاء التحكيم تحقيقاُ لرغبة الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه ومقام الرئاسة لكنها توجه استفساراتها ومرئياتها للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق في التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق .
وجاء في نص البيان:
أوضحت إدارة النادي بأنها وتحقيقا لرغبة صاحبي السمو الملكيين الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكذلك تماشيا مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم فقد إلتزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عن ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد الأشقاء من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجيا سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو إعتماد أهداف عليه لا يمكن إحتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم إقرار ضربات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة.
هذا كما أكدت الإدارة على أن مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه إقتصر على المساس بالنتائج فقط لإعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على أثرها الكثير منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه بإستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله.
والله ولي التوفيق،،،
إدارة نادي النصر السعودي .

fhr4
لجنة المنشطات تجبر المصابين ( العنزي وريان ) للعودة للملعب

سبورت - الرياض :
استغربت الجماهير السعودية والنصراوية بشكل خاص ما اقدمت عليه لجنة المنشطات في لقاء النصر والرائد حيث اجبرت ريان بلال وعبدالله العنزي بالعودة من المستشفى لاجراء فحص المنشطات حيث ذكر العثمان في اتصال مع روم النصر الرسمي انه وصلت لهم اتصالات من اجل عودتهم لاجراء الفحص للمنشطات .
وتساءلت الجماهير هل سوف تظهر العينات سليمة ام لا وخاصة بعد تناولهم لبعض الادوية والاسعافات الاولية .
يذكر انه في الموسم الماضي خرج اكثر من لاعب من إحدى الاندية عبر النقالة بدون اصابة تذكر ولم يجبروا للعودة لفحص المنشطات .

fhr4
رئيس النصر يعقد إجتماع غداً مع مسئولي ماسا

سبورت _ أيمن العمري :
يعقد رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي غداً اجتماعاً مع مسئولي مجموعة ماسا التجارية وذلك للتباحث حول سبل حل القضية المعلقة بين النادي المجموعة منذ عامين.

وعلى صعيد آخر يعقد الرئيس النصراوي مساء الغد اجتماعاً مع الجهاز الفني بقياد الايطالي والتر زينغا للنقاش حول مستويات الفريق وعدم ظهوره بالشكل المأمول وأسباب تذبذب النتائج ومعوقات ومشاكل الفريق وكيفية حلها.

fhr4


في اول تعليق على التشكيل الجديد للجان الاتحاد السعودي.. الصرامي يستغرب غياب الاسماء النصراوية !!


سبورت - بدر الفهد :


طرح الإعلامي المخضرم سعود الصرامي سؤالا ً على القيادة الرياضية في الاتحاد السعودي عن أسباب غياب الأسماء النصراوية وعدم تواجدها في اللجان العاملة داخل أروقة الاتحاد السعودي.


وجاء تساؤل الإعلامي الصرامي بعد ظهور التشكيل الجديد في الاتحاد السعودي ولجانه اليوم الأحد بعد التغيير الجذري والكبير فيه بنسبة 70% حيث أن الأغلبية من مسؤولي المناصب واللجان لأصحاب الميول الهلالية
فاللجنة الفنية يترأسها الأستاذ :عادل البطي ولجنة المسابقات يترأسها الأستاذ :أحمد المصيبيح إضافة ً إلى بقية بعض اللجان .


وأضاف الصرامي أنه لم يشاهد مسؤولا ً نصراويا ً سوى محيسن الجمعان في لجنة اللعب النظيف ..

وتمنى الصرامي ألا تكون هذه التشكيلات الجديدة هي حرب جديدة يستغلها البعض للانتقام من النصر وخاصة بعد وفاة الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود فيسخرها للإضرار بالنصر عن طريق الملاعب والمكاتب أوفي أي مكان يمتلك فيه الصلاحية.


وعن البيان الصادر من إدارة النصر اليوم والذي توضح فيه إدارة الأمير فيصل بن تركي انزعاجها من قرارات التحكيم بعد أن وصل حال التحكيم ضعفه الشديد ومباركته بضرب لاعبي النصر وحرمانه من ركلات الجزاء والأهداف لإبعاده عن المنافسة علق الصرامي بقوله :أن النصر من مباراته مع فريق الوصل والتي تعرض فيها الفريق لكل أنواع الضرب أعطت المنافسين من الداخل والخارج الفرصة لضرب أفراد الفريق النصراوي
في كل مباراة يخوضها الفريق دون أن يكون هناك من يدافع عن النصر ويسعى لأن يحافظ عليه .

وفي ختام تصريحه وجه الصرامي رسالته لإدارة النصر بقوله :أن لغة البيان كانت ضعيفة ومتأخرة ومثل هذا الطريق لن يعيد للنصر حقوقه المسلوبة التي سلبت عن طريق الحكام .

fhr4
شجاع القحطاني: النصر يتعرض للظلم منذ 40 عاماً بسبب خوف الحكام من الإعلام !!


سبورت- محمد ابو دجين:


أكد الإعلامي شجاع القحطاني في تصريح خاص لصحيفة سبورت :أن ما تعرض له النصر من ظلم وسلب للحقوق في مباراة الرائد ما هو إلا امتداد لكل ما يحدث كل موسم للنصر نتيجة خوف الحكام من الإعلام الذي يهاجم أي حكم محلي ينصف النصر ويعطيه حقه . ومن خلال السبع المباريات الماضية لم أجد حكما انصف النصر سوى الحكم الألماني فيكس والذي أدار مباراة النصر والقادسية .

وأضاف القحطاني : " منذ أكثر من أربعين سنة والنصر يظلم في اغلب المباريات وأتذكر أن جماهير النصر كانت تردد في ملعب الملز والصائغ " نبي العدالة يا حكم "احتجاجا ورفضا واستنكارا للظلم الذي يتعرض له نصرها من الحكام ..
ومرت الأيام والسنين ولم يتغير شئ في المشهد سوى أن جماهير النصر تحولت إلى الاحتجاج بشكل آخر ..
من خلال الوقوف وإعطاء ظهورها للملعب كاحتجاج حضاري في زمن التحكيم الغوغائي كما حدث في مباراة الشباب الأخيرة ومع ذلك تكرر الظلم بلا توقف .
أن أسماء الحكام تعددت هذا الموسم مابين مرعي العواجي وعبدالرحمن العمري وعباس إبراهيم ومطرف القحطاني وسامي النمري ..
ولكن الظلم واحد والمتضرر فريق واحد وعنوان لجنة الحكام هي : " غياب الكفاءة وفقدان العدالة " . فالحكام لا يمتلكون الكفاءة لقيادة المباريات لبر الأمان ولا يحافظوا على سلامة اللاعبين بل يزيدون المباريات توتر وتشنج ولعل آخر مباراتين بين النصر والرائد للحكم سامي النمري ومباراة الأهلي والقادسية للحكم خالد الزهراني تؤكد بدون ادني شك أن التحكيم لدينا تراجع بشكل مخيف ومأساوي في لجنة عمر المهنا الذي يقود الرياضة السعودية إلى كارثة وتشنج واحتقان في الوسط الرياضي ..
أن مدرب القادسية ولاعبيه عانوا من الظلم والتحامل من الحكم واحتسب للأهلي ضربة جزاء غير صحيحة لا يمكن أن تحتسب في مباريات الحواري فكيف في دوري للمحترفين .
لقد سلب الحكم الزهراني نقطة من القادسية كي يعوض إخفاقه في إدارة المباراة والتي منح فيها لاعبي الأهلي عشرة كروت صفراء وبطاقة حمراء بل وطرد مدافع القادسية باختراع مبدأ التعويض لكونه طرد قبل ذلك لاعب الأهلي رغم أن لاعب القادسية لم يحتك مع هزازي الأهلي .
إنني أناشد الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل بحل لجنة المهنا ومعاقبة كل الحكام الذين أساءوا لسمعة الرياضة السعودية وقادوا التحكيم لدينا إلى أشبه ما يكون بحلبة مصارعة أو ملاكمة وليست رياضة للتنافس الرياضي الشريف وللنشر ثقافة التسامح والمحبة بين أفراد المجتمع الواحد .
واختتم القحطاني تصريحه لسبورت : " انصح إدارة النصر بتوفير سيارة إسعاف في المباريات القادمة التي يقودها أي حكم محلي فلم تعد سيارة إسعاف واحدة كافية لنقل لاعبي النصر إلى المستشفيات ..
فالواضح أن الجميع يبارك لهذه الخشونة والمجزرة التي يتعرض لها النصر في كل مباراة فلجنة الانضباط لا يهمها سوى معاقبة فيقاروا ولجنة الحكام لا ترى لا تسمع لا تتكلم فالمتضرر هو النصر وهو ما يزيد من حظوظ استمراريتها بدعم من الإعلام الذي لا يرغب بإنصاف النصر وبالتالي يدعم مثل هذه اللجنة الفاشلة .




في مباراة الدماء : شج في رأس العنزي .. تهشم في أسنان ريان .. قذف في المدرجات .. ولجنة الانضباط مطالبة بنقل مباراة للرائد وإيقاف ( أقدار ) أربع مباريات

صحيفة الجماهير – بريدة – طارق الرشيد:

ألت مباراة الرائد والنصر في شوطها المباراة الأول، والتي وصفها البعض بـ ( معركة ) بما لا تحمد عقباه وتعرض لاعبي النصر للضرب الواضح والصريح من لاعبي الرائد الذي ساعدهم الحكم سامي النمري بتغاضيه عن أخطاء واضحة مارسها حمد الصقور وجواد أقدار ضد ريان بلال الذي خرج بتغيير إجباري بعد أن تعمد حمد الصقور إصابته في كرة مشتركة مما تسبب تهشم أسنان ريان بلال الأمامية

وبعدها بدقيقتين وبكل رعونة تجرد جواد أقدار من إنسانيته و وجه ضربه خطافيه بقدمه على رأس حارس النصر، والمنتخب السعودي عبدالله العنزي الذي دخل في غيبوبة، وحالة تشنج، وبلع لسانه، وكاد أن يحدث ما لا تحمد عقباه لولا إرادة الله ثم تدخل رجال الهلال الأحمر وطبيب النادي في التوقيت المناسب وعلى أثرها نقل اللاعبان للمستشفى.

كل هذا حدث وحكم المباراة يتفرج دون أن يحرك ساكن وكأن الأمر لا يعنيه وكادت المباراة أن تفلت من يده.

وكانت المنصة الرئيسية والمدرجات النصرواية تعرضت لقذف سيل من علب الماء والعقل من جماهير الرائد في ظاهرة غريبة ودون سبب مقنع.

كما تعرض اللاعب أحمد الدوخي للضرب أمام مرأى الحكم ( بقوارير ) الماء وكذلك هو الحال للمساعد الأول الذي لم يسلم من جماهير الرائد التي لم ترتقي للتشجيع المثالي وهذا حدث تحديداً عندما سجل النصر هدف التعادل في أخر دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل .. تسكت لجنة الانضباط مكتوفة الأيدي أمام هذه التصرفات .. أم حان وقت تدخلها هذه المرة وتنقل للرائد مباراة خارج أرضه وتوقف جواد أقدار أربعة مباريات كعقوبة رادعة للاعب وجماهيره حتى لا تتكرر هذه التصرفات المسيئة .






fhr4
النصر ينتقد التحكيم بشدة عبر بيان رسمي ويوضح: التزمنا الصمت وعدم التصعيد لكن التحكيم حرمنا من أهداف صحيحة في التعاون والوحدة والرائد ومن ركلات جزاء واضحة وسكت عن الخشونة ضد لاعبينا ..!


صحيفة الجماهير- شامخ الشرقي:


وجهت ادارة نادي النصر انتقادا شديد اللهجة للتحكيم عبر بيان صحفي أصدرته قبل قليل- حصلت صحيفة الجماهير على نسخة منه- اتهم فيه الحكام بالجهل لعدم احتساب أهداف صحيحة للنصر في مباريات التعاون والوحدة والرائد.

وأبدى تضرره من القرارات التحكيمية العكسية بعدم احتساب ركلات جزاء واضحة أجمع على صحتها المحللين المختصين بالشأن التحكيمي. أو بالتعرض للاعبي الفريق بالخشونة المتعمدة دون رادع من الحكام.

وجاء نص البيان النصراوي :



أوضحت إدارة النادي بأنها وتحقيقا لرغبة صاحبي السمو الملكيين الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكذلك تماشيا مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم فقد التزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عن ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد الأشقاء من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجيا سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو إعتماد أهداف عليه لا يمكن إحتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم إقرار ضربات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة.

هذا كما أكدت الإدارة على أن مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه إقتصر على المساس بالنتائج فقط لإعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على أثرها الكثير منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه بإستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله.

والله ولي التوفيق،،،
إدارة نادي النصر السعودي .




بالفيديو : شاهد إصابة عنزي "النصر" التي كادت أن تودي بحياته !!

خبر – متابعات :


تعرض الحارس النصراوي عبد الله العنزي لإصابة بالغة في الدقيقة السابعة والعشرين جراء اصطدامه بمهاجم الرائد جواد أقدار المحترف المغربي بصفوف الفريق .
الحارس النصراوي تعرض لإصابة بلع اللسان وهي أحد أخطر الإصابات في عالم اللعبة إذ تسبب للاعب اختناق فوري وفي حال تأخر الجهاز الطبي لثواني من الممكن أن يفقد اللاعب حياته وهو ما حدث للتونسي الهادي بن رخيصة .

l;kj9

أكد عدم الاهتمام بالأخطاء التحكيمية وطالب بالمحافظة على النجوم
بيان نصراوي: تصرفات الحكام حيَّرتنا وصمْتُنا احترام للقيادة الرياضية

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أبدت إدارة نادي النصر استياءها من الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تعرَّض لها فريق كرة القدم بالنادي - على حد قولها - وأكدت أن صمتها يأتي تحقيقاً لرغبة الرئيس العام ونائبه في عدم تصعيد القضايا ضد الحكام، رغم ما تعرَّض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد الشقيقة من قرارات تحكيمية عكسية تضرَّر منها الفريق "نتائجياً"، سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو اعتماد أهداف عليه لا يمكن احتسابها إلا من قِبل جاهل بقانون اللعبة، أو بعدم إقرار ضربات جزاء أكد جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين صحتها، التي تسببت بصورة مباشرة في فقدان الفريق عدداً من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة.

وأكدت إدارة النصر في بيان رسمي بثته عبر جوال النادي وموقع النادي الإلكتروني على شبكة الانترنت أن مثل هذه الأخطاء التي حدثت من الحكام كان من الممكن التغاضي عنها لو اقتصرت على المساس بالنتائج فقط لاعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديَيْن متنافسين، إلا أن التجاهل والإهمال من قِبل التحكيم وصلا إلى عدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة، الذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق؛ ما تسبب في فقدان النادي والمنتخب خدماتهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة؛ ما أوقعنا في حيرة كبيرة نتيجة أفعالهم التي لا نملك أمامها إلا التوجُّه باستفساراتنا ومرئياتنا إلى القيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق، مع ثقتنا التامة بهم في إحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله.



إدارة النصر تعلن أن التحكيم سبب فقدان فريقها للنقاط

إيلاف من الرياض


GMT 21:58:00 2010 الأحد 3 أكتوبر


أوضحت إدارة نادي النصر السعودي عبر بيان صحفي بثه المركز الأعلامي بالنادي بأنها وتحقيقا لرغبة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكذلك تماشيا مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم فقد إلتزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عن ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد الأشقاء من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجيا سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو إعتماد أهداف عليه لا يمكن إحتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم إقرار ضربات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة.


هذا كما أكدت الإدارة على أن مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه إقتصر على المساس بالنتائج فقط لإعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على أثرها الكثير منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه بإستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله.

dfg

إلغاء المؤتمر الصحافي للمدربين.. وحضور جماهيري ضعيف
النصراويون يبعدون الصقور من غرفة الملابس.. واللاعب يؤكد: ريان تفهم الأمر


النصر والرائد اقتنعا بالتعادل في بريدة بعد مباراة مشحونة من الطرفين
بريدة – سلطان السيف
رفض مسؤولو النصر دخول مدافع الرائد حمد الصقور إلى غرفة الملابس الخاصة بلاعبي النصر بعد أن طلب الصقور الدخول ليقدم اعتذاره للمهاجم ريان بلال الذي تصادم في إحدى الكرات مع الصقور، قبل أن يدخل رئيس الرائد ويقدم اعتذاره لبلال وللحارس عبد الله العنزي الذي أصيب بعد اشتراكه مع المهاجم المغربي جواد أقدار.
وتحدث الصقور ل"دنيا الرياضة" عن الحادثة وقال: " ريان زميل سابق في النصر وهو من أقرب اللاعبين لي عندما كنت في النصر، وأتواصل معه باستمرار، ولم أتعمد إيذاءه، لكون الاحتكاك كان عفوياً بدليل أن ريان اتصل بي في منتصف الليل وتفهم الأمر وقبل اعتذاري، وهو كان على علم بمجيئي لتقديم الاعتذار لولا أنني لم أستطع الالتقاء به بسبب إبعادي من غرفة ملابس النصر، كما استغرب حديث بعض الإعلاميين بالصحف عن أن زميلي جواد هو من أصاب ريان وهذا غير صحيح فالاحتكاك كان معي وليس مع أقدار".
وتابع: " النصر فريقي السابق وأنا احترمه وأحب جماهيره، لكنني الآن رائدي ومن حقي تقديم كل ما لدي لخدمة فريقي".
من جهة ثانية، وقعت القرعة التي أجرتها لجنة الرقابة على المنشطات على لاعبي وسط الرائد البرازيلي تشارلز دسيلفا وزميله عبد المجيد الرويلي، فيما خضع مدافع النصر الأسترالي جوناثان ماكين وزميله أحمد المبارك لنفس الفحص.
وكانت إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، قد أعلنت عن عدد الحضور الجماهيري الذي لم يتجاوز 6150 مشجعا، وهو عدد غير متوقع قياساً بشعبية الفريقين، ما أعطى دلالات واضحة عن عدم رضا الجماهير وبالذات النصراوية عن فريقها.
في حين لم يعقد مدربا الفريقين مؤتمراً صحافياً بعد نهاية المباراة، وكان ذلك متوقعاً لعدم وجود قاعة خاصة للمؤتمرات الصحافية في ملعب الملك عبد الله على رغم المجهودات التي بذلها مدير مكتب القصيم عبد العزيز السناني لتوفير قاعة خاصة بالمؤتمرات الصحافية.

r4yd

زينجا: على لاعبي النصر مواجهة الأزمات

بريدة – سلطان السيف
قال مدرب النصر الإيطالي والتر زينجا إن " على لاعبي النصر تجاوز أي أزمة تعترض الفريق، واللعب بروح عالية حتى يحققوا ما يتمناه محبو الفريق"، في إشارة للأزمة المالية التي يتعرض لها النصر.
وأضاف: " كل الأندية تمر بظروف تعاني من مشاكل، لكن علينا عدم الوقوف عندها، نحن نعمل على مضاعفة الجهود لوضع الفريق في مكانة جيدة، ونقدم عملاً جباراً يتطلب صبراً من أنصار الفريق".
وعن مستوى اللاعبين الأجانب قال: " اللاعبون يحتاجون للانسجام، وهم مروا بظروف متقلبة بدءاً من شهر رمضان ومن ثم تراجع مستوى الفريق، المشاكل وجدت لتحل، ويجب علينا أن نتحلى بالشجاعة ونواجه هذه المشاكل".
وتحدث زينجا عن الانتقادات التي واجهته بسبب تغيير القائمة الرئيسية للفريق من مباراة لأخرى: " كل مباراة لها ظروفها، والفريق خسر السهلاوي في مباراة الوحدة، وأمام الرائد خسرنا عنصرين، لذلك نحن مضطرون للتغيير".

r4yd

العنزي يدحض الشائعات ويطمئن الجميع على صحته
إدارة النصر: تضررنا من القرارات التحكيمية العكسية وصمتنا تقديراً للمسؤولين

الرياض- بدر العصيمي
طمأن حارس النصر عبدالله العنزي الجماهير الرياضية على صحته وانه سيواصل برنامجه العلاجي ليعود للمشاركة مع زملائه في الفريق في المباريات المقبلة".
وكانت العديد من رسائل الجوال التي تم تداولها يوم أمس قد أكدت تدهور صحته ودخوله للعناية المركزة بعدما تعرض إلى إصابة خطرة خلال مباراة فريقه أمام الرائد بعد كرة مشتركه مع مهاجم الرائد جواد أقدار عبارة عن حالة إغماء أاستدعت نقله بسيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة
من جهة أخرى منح المدرب زينجا اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام في الوقت الذي غادر فيه الثنائي الاسترالي جون ماكين للمشاركة مع منتخب بلاده المباراة الودية أمام البارجواي والروماني رزافان كوستش مع منتخب بلاده ايضا ضد منتخب فرنسا ضمن تصفيات كاس أمم أوربا 2012م.
من جهتها أوضحت إدارة النادي بأنها وتحقيقا لرغبة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وتماشيا مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم فقد التزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد حول ما تعرض له الفريق في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجيا سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو اعتماد أهداف عليه لا يمكن احتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم احتساب ركلات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة.
وأكدت الإدارة على: "أن مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه اقتصر على المساس بالنتائج فقط لاعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على إثرها الكثير منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه باستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع".

r4yd
مرسى الكلمة

براكين عبدالغني.. وهروب شرفيي النصر

فياض الشمري
كان قائد النصر حسين عبدالغني صريحا وهو يحمل الإدارة مسؤولية تراجع مستوى الفريق بسبب عدم صرف رواتب اللاعبين وحضور التدريبات، وإذا كان الكثير استغربوا هذه الصراحة وشبهوها ببداية البركان بعدما ظنوا انه لن يجرؤ على قول مثل هذا الكلام فهذا يعكس شعوره بخطورة الوضع وحرصه على إنقاذ ما يمكن إنقاذه، والغريب أن هناك منهم مطلعين على الوضع العام للفريق أكثر من عبدالغني ومع هذا التزموا الصمت قبل وبعد تصريح اللاعب وجاملوا الإدارة على حساب مصلحة الفريق الذي يترنح.
النصر الذي استيقظ بعض الصحفيين الموالين للإدارة العام الماضي بعدما عرفوا الحقيقة وأكدوا أنه يعاني من أزمة فكر أصبح مجردا من الكثير من الشرفيين المؤثرين أمثال الأمير محمد بن عبدالله وحسام الصالح وسامي الطويل وسليم عجينة وعمران العمران وغيرهم، وهذا يكشف أمورا عدة منها: محاولة التهميش التي تعرضوا لها، والحساسية المفرطة تجاههم خصوصا حول ظهورهم الإعلامي الذي يعتبر حقا مشروعا لهم مادام أنهم يواصلون الدعم ويقفون خلف الإدارة، وترك الميدان للإدارة لمعرفة ماذا ستقدم وهي التي تتضايق من وجودهم حسب ما يتم تداوله بين النصراويين؟
والمشكلة أن الكثير من الأقلام الصفراء لم تكن صادقة مع الإدارة بالدرجة الأولى لذلك ظلت تجامل بطريقة أضرت لأنها تعطي إيحاء أن العلة في المدرب واللاعبين دون التطرق للجانب الإداري والوعود العرقوبية، وهنا صدقت الإدارة أنها فعلت ما لم تفعله أي إدارة سابقة حتى لو كان بحجم انجاز الرئيس السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن الذي أوصل النصر إلى العالمية، فضلا عن تعمدها ترك مناقشة الأحوال الداخلية للفريق والتفرغ عبر المقالات والحضور الفضائي إلى مهاجمة الأندية الأخرى بينما فريقها يغرق بالمشاكل الإدارية والأزمات المالية وتوتر علاقاته بالبطولات سنوات طويلة.
أيضا من مشاكل النصر أن أي إدارة أو أي شرفي يأتي إلى النادي يريد مسح نجاحات من سبقه ومحاولة تقمص شخصية رجل كل المراحل دون الحرص على أن تكون نجاحاته إذا تحققت امتدادا لنجاحات من سبقه في إطار تسلسلي يربط بين أجياله، وتلك أزمة عانى منها النصر، واذكر أن شرفيا عندما سئل العام الماضي عند أحوال النادي قال ان الإدارة الحالية - ويعني إدارة الأمير فيصل بن تركي - ورثتها عن الإدارة السابقة، والغريب أن هذه الأخطاء استمرت العام الحالي ولم ينصلح الحال، ولم يدعم هذا الشرفي، وبكل أمانة فإن النصر ليس بحاجة إلى أولئك الشرفيين الذي ارتقوا على أكتافه عبر الفضاء والصحف ويحاربون كل من يريد خدمة النادي بالعمل والمال، والأسوأ أنهم لم يدعموه بما يستحق وما بلغوه على حسابه من شهرة وربما هم فهموا بالمقلوب وظنوا أن خدمته تتحقق بمهاجمة المنافسين والسهر على التنقيب عن أخطائهم.

للكلام بقية
العمل الاحترافي ليس قضاء معظم الوقت في التصريحات الرنانة عبر الفضاء والصحف والحرص على تنشئة جيل عبر القنوات ووسائل الاعلام الاخرى يطبل لهذا ويهاجم ذاك، انما بذل وتخطيط واحتواء المشاكل ولمّ شمل أعضاء الشرف، وقبل ذلك توفير الدعم المادي.. فهل أدركت بعض الأندية هذا الشيء، أم أن للإخفاقات بقية؟
مدرب رومانيا يستدعي رازفان و رادوي لموقعة فرنسا.

ljpom

زينغا: نحتاج إلى مزيد من الوقت ليظهر النصر
الإثنين, 04 أكتوبر 2010

الرياض - علي المرشود

أكّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الإيطالي والتر زينغا، أن عدم استقراره على تشكيل ثابت للفريق في اللقاءات الماضية يعود إلى الظروف التي تواجه لاعبيه، سواء للإصابة أو أي ظروف أخرى.
وعلق زينغا على تعادل فريقه مع الرائد وقال: «الفريق قدم مستوى فنياً جيداً، وكنا الأفضل حتى ونحن متأخرون، لكن اللاعبين حاولوا جاهدين استثمار كل الفرص التي أتيحت لهم، وكان آخرها فرصة سعد الحارثي في الدقائق الأخيرة من المباراة».
وأضاف: «الفريق في هذا اللقاء واجهته ظروف فنية صعبة متمثلة في التغييرات الإجبارية بداعي الإصابة والتي يتحملها حكم المباراة الذي غض الطرف عن خشونة لاعبي الرائد الواضحة، ولو كان الحكم جريئاً في تطبيق القانون لما شاهدنا هذه الخشونة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها».
وعن تدني مستويات اللاعبين الأجانب قال زينغا: «أؤكد أن الفريق بشكل عام يحتاج لمزيد من الاستقرار، ليس على مستوى اللاعبين الأجانب، وهذا ليس عذراً بل لإيضاح الموقف من مستويات اللاعبين الأجانب الذين أتأمل منهم الشيء الكثير في الفترة المقبلة».
ورفض مدرب النصر أن يكون للأزمة المالية سبب في غياب الفريق عن تقديم المستويات الفنية وتحقيق الانتصارات «أعرف جيداً أن الجمهور يريد رؤية فريقه بالمستوى الذي يتطلع له وهذا حق من حقوقهم، لكن هذا الأمر يحتاج للوقت، لأننا ما زالنا في بداية المشوار».

r4yd
العنزي: حالتي الصحية سليمة

الإثنين, 04 أكتوبر 2010

الرياض - علي المرشود
Related Nodes:
العنزي.

أكد حارس النصر عبدالله العنزي أن حالته الصحيــة جيـــدة ولا تدعو للقلق، موضحاً أنه سيواصل برنامجه العلاجي الأيام القليلة المقبلة تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي بعد خروجه من المستشفى، والتي اطمأن من خلالها على الإصابة التي لحقت به.
ونفى العنزي كل الأخبار التي تم تداولها في الوسط الرياضي صباح أمس بخصوص دخوله العناية المركزة في المستشفى بعد نهاية المباراة.
من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الإيطالي والتر زينغا منح اللاعبين كافة إجازة بعد نهاية مباراة الفريق أمام الرائد لمدة 3 أيام بدأت من أمس، على أن تعود التدريبات من جديد عصر يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي.
وكان المدرب طلب من إدارة الكرة ضرورة توفير لقاء ودي في الأسبوع المقبل، والذي يشهد فترة التوقف قبل لقاء الأهلي في الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين السعودي لكرة القدم والمقرر إقامتها في الرياض.

r4yd
إدارة النصر: «التحكيم» لم يردع تصرفات اللاعبين المتهورين... ونطالب بـ «التحقيق»

الإثنين, 04 أكتوبر 2010

الرياض – علي المرشود

أصدرت إدارة نادي النصر بياناً صحافياً (تلقت «الحياة» نسخة منه) أوضحت فيه أنها «التزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد».وجاء في البيان: «تحقيقا لرغبة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكذلك تماشياً مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم التزمت إدارة النصر الصمت تجاه قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق على صعيد النتائج سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو اعتماد أهداف عليه لا يمكن احتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم إقرار ركلات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة».
وأضاف البيان: «هذا كما أكدت الإدارة أن مثل هذا التعامل من التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه اقتصر على المساس بالنتائج فقط لاعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على أثرها الكثير منهم من دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه باستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع».
ro49
النصر يطالب بالتحقيق مع حكام لقاءاته أمام التعاون والوحدة والرائد

الرياض: الوطن 2010-10-04 1:03 AM
طالبت إدارة نادي النصر القيادة الرياضية بالتحقيق فيما تعرض له فريقها الكروي الأول من ظلم تحكيمي ومن تجاهل للخشونة تجاه لاعبيه الذين صرفت عليهم أموال طائلة على حد تعبير بيان نصراوي وزع أمس، جاء فيه "أوضحت إدارة النادي أنها وتحقيقا لرغبة الأميرين سلطان بن فهد ونواف بن فيصل، وتماشياً مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والاتحاد السعودي لكرة القدم التزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام التعاون والوحدة والرائد من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجياً، سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو اعتماد أهداف عليه لا يمكن احتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة، أو بعدم إقرار ضربات جزاء جزم بها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق عدداً من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة".
وأكدت الإدارة على أن "مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو اقتصر على المساس بالنتائج فقط لاعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين، إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق الذين صرفت عليهم كثير من الأموال من المخاشنات المتعمدة، وفقد النادي والمنتخب على إثرها كثيرا منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعال لا نملك أمامها إلا التوجه باستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية للمتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بها لإحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله".
r4yd
عضو في اتحاد القدم يقرب كالديرون من تدريب النصر


جابرييل كالديرون

جدة: فيصل الغامدي 2010-10-04 1:24 AM
أبدى عضو في إحدى لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم (تحتفظ الوطن باسمه)، تعاونه مع إدارة النصر في التعاقد مع المدرب السابق لفريق الاتحاد، الأرجنتيني جابريل كالديرون والاستفادة من خدماته في المرحلة المقبلة، وذلك من خلال اتصال له بشرفي نصراوي وعده بعرض الفكرة على مجلس إدارة النادي.
ويأتي هذا التحرك من قبل عضو اتحاد القدم، لعلاقاته المميزة بالمدرب كالديرون.
وكان العضو المعني، سبق وأن عرض المدرب نفسه في فترة سابقة، على شرفيي النادي الأهلي وتحديداً في الموسم المنصرم، عندما اتفق الأهلاويون مع مدرب الفريق الأرجنتيني الفارو، على إنهاء عقده بالتراضي.
وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تحركاً نصراوياً في تجاه كالديرون، خصوصاً وأن الأوضاع بدت تتأزم وبشدة في الفترة الحالية بسبب التراجع الكبير والمخيف في نتائج الفريق بدوري زين السعودي للمحترفين مع مدربه الإيطالي والتر زينجا، حيث خسر الفريق في الجولتين الماضيتين فقط، خمس نقاط بعد الخسارة من الوحدة والتعادل مع الرائد، كما سبق ذلك خسارة نقطتين أيضاً بالتعادل مع الفيصلي رغم أن الفريق بدأ بداية جيدة.
ويحمل كثيرون، المدرب زينجا، مسؤولية ما يحدث داخل النصر بسبب محدودية نجاح اللاعبين المحترفين الذين تكفل بإحضارهم، وكذلك لعدم قدرته في توظيف لاعبي الفريق كما ينبغي.
وكانت إدارة نادي النصر، تعاقدت مع زينجا نهاية الموسم المنصرم مقابل 4 ملايين يورو مقسمة على موسمين.
يذكر أنه في حال أحضر النصر كالديرون، فسيكون هذا الحضور هو الثالث للمدرب في الملاعب السعودية، حيث سبق وأن أشرف في وقت سابق على تدريب المنتخب السعودي الأول وتحديداً في نهاية عام 2004 وقاد الأخضر في خليجي 17 بالدوحة ثم قاده في تصفيات كأس العالم 2006، وذلك قبل الاستغناء عنه من قبل اتحاد القدم، وعاد مجدداً هذه المرة مدرباً لفريق الاتحاد، ونجح مع الأخير في تحقيق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم قبل الماضي، كما قاد الفريق لنهائي دوري أبطال آسيا.
ert4


العنزي حارس النصر يؤكد :
ما تم تداوله غير صحيح وصحتي في تحسن


اليوم - الرياض
أكد حارس نادي النصر الكابتن عبدالله العنزي انه لا صحة لما تم تداوله امس الاحد من رسائل جوال عن حالته الصحية وقال إنني بصحة وعافية ولله الحمد وسأواصل برنامجي العلاجي الذي تقرر مساء أمس حتى أعود لمشاركة الفريق.
وكان العنزي قد تعرض لإصابة بليغة في مباراة فريقه ضد الرائد اثارت القلق حول صحته خصوصا انه ابتلع لسانه بعد ان تعرض لضربة مباشرة من قدم اللاعب المغربي جواد اقدار مما استدعى نقله الى المستشفى على عجل .
r4yd

قبل التوجه إلى تركيا لمواجهة الجابون وبلغاريا ....
الأخضر يبدأ معسكره اليوم بجدة .. وضم بشير والحارثي

لاعبو الهلال يلتحقون بالمعسكر الخميس وإعفاء لاعبي الشباب وضم 8 عوضا عنهم !!



سعد الحارثي
علي السلمي – جدة
يتوافد لاعبو المنتخب السعودي الأول اليوم على مقر معسكرهم بفندق راديسون ساس بمدينة جدة وذلك تأهبا للانخراط في المعسكر الإعدادي القصير الذي يستمر لمدة ستة أيام ويسبق المباراة الودية التي سيخوضها أمام منتخب أوزبكستان يوم السبت المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة استعدادا لبطولتي الخليج التي ستقام في اليمن اعتبارا من يوم الاثنين 22 نوفمبر المقبل وكأس آسيا المقرر إقامتها في قطر بدءا من يوم الجمعة 7 يناير 2011 . وسيلتحق ببداية المعسكر اللاعبون الذين وقع عليهم اختيار المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو باستثناء لاعبي الهلال الذين سينتظمون في المعسكر يوم الخميس بعد فراغهم من المشاركة مع فريقهم في مباراته أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا في الوقت الذي تم إعفاء لاعبي الشباب بناء على طلب ناديهم الذي يستعد للمغادرة إلى كوريا الجنوبية لخوض مباراة الإياب في نفس الدور من البطولة وقد تم يوم أمس استدعاء ثمانية لاعبين عوضا عنهم وهم (خالد شراحيلي وعبدالله المعيوف وطلال العسيري وجفين البيشي وعلاء ريشاني وخالد الزيلعي وسعد الحارثي وصالح بشير) وبعد فراغ المنتخب من معسكره الداخلي سيغادر إلى مدينة اسطنبول التركية لإقامة معسكر ثان اعتبارا من الأحد 10 أكتوبر وسيخوض خلاله لقاءين وديين يوم 12 من نفس الشهر أمام منتخبي الجابون وبلغاريا وستعود البعثة في اليوم التالي إلى مدينة الرياض . وكان المدرب بيسيرو قد اختار 34 لاعبا بما فيهم لاعبو الهلال والشباب واللاعبون هم : وليد عبدالله ومبروك زايد وحسين شيعان وعساف القرني وعبدالله شهيل ومحمد نامي وراشد الرهيب وعبدالله الزوري ومنصور الحربي وكامل الموسى ومشعل السعيد وأسامة هوساوي وحمد المنتشري وحسن خيرات ومحمد عيد وسعود كريري واحمد عطيف ومناف ابوشقير وإبراهيم غالب ومعتز الموسى واحمد عباس وعبده عطيف وأحمد الفريدي وتيسير الجاسم وفهد حمد وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد ويحيى الشهري وسلطان النمري وياسر القحطاني ونايف هزازي وريان بلال وناصر الشمراني ومهند عسيري.
r4yd
في بيان نصراوي جديد
تعرضنا للظلم والخشونة ..وصمتنا من اجل الأميرين سلطان ونواف


أوضحت إدارة النادي أنها وتحقيقا لرغبة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكذلك تماشيا مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم فقد التزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد الأشقاء من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجيا سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو اعتماد أهداف عليه لا يمكن احتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم إقرار ضربات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة. هذا كما أكدت الإدارة على أن مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه اقتصر على المساس بالنتائج فقط لاعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على أثرها الكثير منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه باستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله.



sffd
ماشياً مع رغبة الرئيس العام ونائبه .. إدارة النصر توضح .. التزمنا الصمت وعدم التصعيد للأخطاء التحكيمية التي تضررنا منها
أصدرت إدارة نادي النصر بيانا صحفيا أوضحت فيه أنها تماشيا مع رغبة الرئيس العام ونائبه التزمت الصمت تجاه الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق أمام فرق التعاون والوحدة والرائد وجاء نص البيان كالتالي:


أوضحت إدارة النادي بأنها وتحقيقا لرغبة صاحبي السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكذلك تماشيا مع توجهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم فقد ألتزمت بأشخاصها الصمت وعدم التصعيد عن ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مبارياته أمام أندية التعاون والوحدة والرائد الأشقاء من قرارات تحكيمية عكسية تضرر منها الفريق نتائجيا سواء بإلغاء أهداف صريحة له أو اعتماد أهداف عليه لا يمكن احتسابها إلا لجاهل بقانون اللعبة أو بعدم إقرار ضربات جزاء أجزم عليها جميع محللي التحكيم والمتابعين الرياضيين تسببت بصورة مباشرة بفقدان الفريق لعدد من النقاط من الممكن أن تبعده عن طموحه المشروع للمنافسة على لقب البطولة. هذا كما أكدت الإدارة على أن مثل هذا التعامل من قبل التحكيم كان من الممكن التجاوز عنه لو أنه اقتصر على المساس بالنتائج فقط لاعتبارات الفوز والخسارة بين أي ناديين متنافسين إلا أن التجاهل والإهمال بدأ من قبل التحكيم بعدم تحقيق العدالة للمحافظة على نجوم الفريق من المخاشنات المتعمدة والذين صرفت عليهم الإدارة الكثير من المال لتمثيل الفريق وفقد النادي والمنتخب على أثرها الكثير منهم دون أي رادع من التحكيم لتصرفات اللاعبين الآخرين المتهورة مما أوقعنا بحيرة كبيرة نتيجة أفعالهم لا نملك أمامها إلا التوجه باستفساراتنا ومرئياتنا للقيادة الرياضية من أجل المتابعة والتحقيق مع ثقتنا التامة بهم بإحقاق الحق وفرضه على الجميع بإذن الله.
والله ولي التوفيق،،،
إدارة نادي النصر السعودي

r4yd
السهلاوي وبلال والعنزي يقلقون النصر

بعد أن تعرض ثلاثة من نجوم الفريق النصراوي لإصابات مختلفة في لقاءين متتاليين وهم السهلاوي في لقاء الوحدة وريان بلال والعنزي في لقاء الرائد وكل الاصابات كانت مزعجة ومخيفة للجماهير السعودية بشكل عام وللجماهير النصراوية بشكل خاص وجعلت الجماهير الصفراء واللاعبين في الملعب يفكرون بالسلامة بعد تساهل الحكام مع الكرات الخشنة في كل كرة مشتركة مما أثر على أداء الفريق الذي كان اكثر حذراً حتى لايفقدوا المزيد من النجوم في اللقاء وبالطبع هذه الخسائر العددية في الفريق بدأت تلقي بظلالها على مستوى الفريق وتقلق المدرب النصراوي زينجا في إيجاد البديل الجاهز للاعبين الغائبين وكل ما نتمناه في مواجهات دوري زين هو تطبيق القانون والوقوف بصرامة ضد الخشونة حتى لايخسر المنتخب نجومه قبل الاستحقاقات القادمة





قديم 10-03-2010, 10:44 PM   #2
فهد الشارخ
وفـي


الصورة الرمزية فهد الشارخ
فهد الشارخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2203
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 05-19-2011 (11:55 AM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحكام ظلموا العالمي ولكن النصر سيرجع


 

قديم 10-03-2010, 11:05 PM   #3
شرقاوي ونصراوي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية شرقاوي ونصراوي
شرقاوي ونصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2185
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 03-24-2012 (10:40 PM)
 المشاركات : 631 [ + ]
 التقييم :  228
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه..تسلملي يالغالي..


 

قديم 10-03-2010, 11:49 PM   #4
تحملتك
مــشــرف ســابـــق


الصورة الرمزية تحملتك
تحملتك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2279
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-11-2015 (06:08 AM)
 المشاركات : 1,421 [ + ]
 التقييم :  2515
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طيب يا ادارة النصر
المفروض تطالبو بنقاط المباراه

عوافي


 

قديم 10-04-2010, 12:04 AM   #5
نصرمكة
اداري سابق


الصورة الرمزية نصرمكة
نصرمكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 09-20-2012 (02:09 AM)
 المشاركات : 16,817 [ + ]
 التقييم :  2242
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم على الاخبار

نصرا من الله


 

قديم 10-04-2010, 12:44 AM   #6
مدى النصر
وفـي مـــلـــكـي


الصورة الرمزية مدى النصر
مدى النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 116
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 12-29-2013 (08:20 PM)
 المشاركات : 4,717 [ + ]
 التقييم :  447
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الاخبــآر..
لآعدمناك..


 

قديم 10-04-2010, 01:01 AM   #7
سبونج بوب
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية سبونج بوب
سبونج بوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 265
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 04-21-2011 (09:26 AM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  240
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم الف عافيه


,,
,


 

قديم 10-04-2010, 01:11 AM   #8
نصر النصر
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصر النصر
نصر النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1019
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 10-25-2011 (06:23 PM)
 المشاركات : 944 [ + ]
 التقييم :  73
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمكم الله من الظلم


 

قديم 10-04-2010, 07:01 AM   #9
عاشق النصر الملكي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية عاشق النصر الملكي
عاشق النصر الملكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1262
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 07-15-2012 (10:53 PM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  153
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه
بالتووفيق للعالمي


 

قديم 10-04-2010, 07:09 AM   #10
أبوعمر
وفـي جديد


الصورة الرمزية أبوعمر
أبوعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2311
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 10-09-2010 (08:35 AM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عافاكم الله
وعقبال أخبار البطولات ياكريم


 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
لــيـــوم, الاثنين, الصحافه, الــع, اخـــبار, حصرياً, ــــالــــمـــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 16-12-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 30 11-23-2010 12:07 AM
اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 3/11/1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 29 10-11-2010 04:07 PM
اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 18/10/1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 29 09-27-2010 08:46 PM
اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 4-10-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 09-13-2010 09:26 PM
اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاثنين 20-9-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 08-30-2010 07:20 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe