(( الوطنيـة. صعبـة. قويـة )) !! - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
       
صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-23-2010, 06:27 PM
طبعي الوفاء
عضو ملكي
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5643 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم : 24652
 معدل التقييم : طبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي (( الوطنيـة. صعبـة. قويـة )) !!



(( الوطنيـة. صعبـة. قويـة )) !!




في طريق النصر للعالمية وبعد أن فاز النصر (( العالمي )) على فريق " سامسونج الكوري " .. ذلك الطريق الطويل الشاق (( طريق الرجــال ))!! أكرر طريق (( الرجال )) .!! .....أذكر أن تلك المباراة كانت بمثابة التحدي بالنسبة للنصر .... وكان معلق المباراة في حينه الدكتور (( نبيل نقشنبدي )) وكان يجلس بجواره صحفي لا يحضرني أسمه ألآن !!..وكانت بتاريخ 18 /4/1998م



ذلك الصحفي هو للأمانة ... كان صحفي غير نصراوي ولكنه (( وطني )) !! .. علق على أحدى هجمات الفريق الكوري والتي كانت (( خطيرة )) وفي وقت حساس من المباراة وذلك حينما ارتطمت الكرة (( بالعارضة )) ...وقال بعد ضياع الفرصة أن (( العارضة عارضتنا )) !! ... قال تلك الجملة لأنه يؤمن بالوطنية الحقيقية !! ... وأن اللقاء كان على أرض النصر والفريق سعودي طبعاً .... وكانت تلك المباراة مقامة على إستاد الملك فهد الدولي !!... طبعاً الكلمة أو الجملة التي ذكرها الصحفي نقلها المعلق نبيل نقشنبدي على الهوا مباشرة مما أثارت غضب وتعصب من يدعي (( الوطنية )) !!



وحينما ظهرت الصحف (( الهلالية )) والمنتشرة بكثرة !! علقت بعد المباراة بيوم أو يومين عن كلمة ذلك (( الصحفي )) !! وكتبت ما يلي .... (( ظهر ذلك الصحفي وهو يستجدي بالعارضة أن تدافع عن فريقه .. وأدخل الوطنية والملكية حتى بالعوارض )) !! ...



تخيل عزيزي (( المواطن )) الرياضي كيف ينشر كلام مثل ذلك على فريق سعودي يمثل الوطن وفي صحيفة (( حكومية )) سعودية !! ... أنا أعلم مدى تفشي (( الغيرة )) لديهم !! ... ولكن المسئولين أين هم عن مثل تلك الكلمات والشحن النفسي الرهيب لأنصار فريق النصر وغيره من (( بلاوي )) حينما يقرؤون مثل ذلك ؟؟!! ...



ولماذا الآن بعضهم ينادي بالوطنية وغيرها ؟!! ... أين (( هم )) حينما كان (( الإعلام )) الهلالي يجاهر ويغمز ويلمز ضد النصر والاتحاد تحديداً وهم يمثلان الوطن ؟!! .... لماذا لا يعترفون ألان أن ما يشاهدونه من (( تشمت )) ومن كافة جماهير الأندية الأخرى وعلى رأسها جماهير (( العالمي )) ضد ناديهم المدلل ما هو إلا (( تراكمات )) سنين طويلة بطلها كان الأعلام الهلالي ((المتعصب)) !!



وأنا كنصراوي لا أستغرب أي ردة فعل من أي مشجع نصراوي وغيره حينما ينسف (( وطنيته )) التي يطالبون بها الآن !! .... بل ويطرب ويرقص بعد الفوز على الهلال تحديداً !! ... ومن أي فريق حتى لو كان الفريق (( ؟؟؟؟؟ )) !!



وتخيل عزيزي القارئ أن كل ذلك (( يهون )) على ما كُتب وما سيُكتب عن النصر وغيره خلال المباريات الدورية والودية وحتى التنشيطية طوال تاريخه عبر صحفهم !! ... ولكن الأمر الآن تحول من الإعلام إلى اللجان !! ... وتلك والله مصيبة أن العمل المكتبي يصبح (( خادم )) للهلال دون سواه ؟!! ....


(( ما صدقنا )) نفتك من (( ابو زنده )) وأصحابه بنفس المهنة !! ... حتى تأتينا أعمال تدار على المكاتب وأقصد بذلك كل (( اللجان )) وظيفتها كانت تسهيل كل شي للهلال !! ... كيف تبحثون عن تقدم كروي أو (( منتخب )) صلب أو حتى رياضة نزيهة وأنتم لا همكم إلا (( تدليل )) فريق واحد هو الهلال ؟!!



ولكن هي رسالة لكل (( هلالي )) مسئول أو مشجع !! ... تذكروا جيداً أن ما تشاهدونه الآن من تعصب وفرح (( بهزيمة )) وتدهور ..بكافة الأصعدة سواء لناديكم خارجياً !! ... أو حتى المنتخبات السعودية الأخرى وبكافة الألعاب !! هو امتداد للشحن منكم والدعم الغير محسوب (( والدلال )) الذي حصل عليه فريقكم دون سواه !!



كل تلك التراكمات جعلت من جميع المنتمين للهلال وبمختلف (( مراكزهم )) يساومون على (( الوطنية )) !! .. ويتبجحون بها !! وجعلتنا نردد كما رددنا سابقاً وحالياً (( العالمية)) صعبة قوية أو (( الوطنية صعبة قوية )) !! خاصة لمن يوظفها على مزاجه أو يوزعها كما شاء دون أدراك أدنى مسؤولية !! فالوطنية (( لنا )) لأننا كنا نسير في حالنا ومع الوطن !! ... نفرح لفوز المنتخب ونحمل شال أي نادي سعودي يمثلنا خارجياً !! ... ولكن أنتم من جعل (( الوطنية )) لكم صعبة وقوية كما هي العالمية !!







(( بالكرووووووووووز ))



@@ في بحث طويل ومكثف حتى أثبت بالأدلة ما كتبته بالموضوع أعلاه !! .. اكتشفت أن تلك الجملة التي بنيت عليها مقالي كانت بصحيفة الرياض تحديداً !! لأني أذكرها جيداً كم أذكر خروج الهلال قبل يومين !! ... ومع الأسف عملت بحث لشهر ابريل عام 1998م وهو الشهر الذي حقق فيه النصر كأس أسيا في صحيفة الرياض ولم أجد إلا العام 1999م بأرشيفها !! ... وبالصدفة تحولت لشقيقتها بالتعصب والميول صحيفة الجزيرة !! ... وجدت بعد تحقيق النصر لكأس أسيا الكثير الكثير !! .. سأترك لكم الرابط وهو بمثابة الحرب على النصر المستمرة منذ عقود !!... وللمعلومة المقصود بغمزهم ولمزهم بكلمة العجوز هو الأسطورة (( ماجد )) !! واللاعب الذي يقصدون أن ماجد يحاربه هو فهد الهريفي !! ألم أقل لكم أنهم هم من سبب كرهنا لهم وهم من يدعي الوطنية !! .. تخيلوا النصر يحقق بطولة للوطن وهم كالجبناء يتحدثون بالهمز واللمز !! ... ويقولون ليش نكرهم !!
http://archive.al-jazirah.com.sa/1...apr/17/P182.HTM







@@ حينما تقف (( دولة )) بأكملها مع فريق (( مــا )) !! ... وتضع ثقتها الكاملة فيه !! ..وتدعمه دعم (( لوجستي )) .وإعلامي وتصرف مئات الملايين عليه ورغم ذلك (( يسقط )) !! .. اقترح أن تبحث عن فريق آخر غيره !! لأنه بالعربي وليس بالفارسي (( فشلنا )) !!




@@ (( أخوة )) .. احدهم يتحكم بقناة لأنه مشرف وميوله هلاليه !! .. والآخر يمول نادي آخر !! .... المتحكم بالقناة (( لمع )) فريقه كالعادة وأشرك فريق أخيه بالتلميع (( الممجوج )) !! ... ونسى هو المنتخب وكل الفرق الأخرى !! صراحة ما ألوم الغشيان حينما قال أن المجتمع الرياضي نفاق وكذابين!!




@@ الدعم الإعلامي والمادي للهلال والشباب لم يحصل عليه أي فريق وطني سعودي فيما سبق !! .... حتى المنتخب لم يحصل على هذا الدعم !! حتى أن النصر كأول فريق سعودي وطني مثل الوطن بالمشاركة العالمية وبعده الاتحاد لم يظهر له أي لقطة أثناء تغطيتهم (( المضحكة )) تبين أن هناك فريقان سعوديان وصلا فيما قبل للعالمية !!




@@ في يوم مباراتهم المصيرية ظهر (( كروكي التعصب )) صالح السليمان !! ولقب (( كروكي )) هو هديه مني له !! ... أقول ظهر بمقال لن أعلق عليه !! ..فقط شاهدو ماذا قال بالرابط المرفق ... حتى تعلموا أن الهلالية هم من يتحدثون عن النصر وليس العكس !! ... وتخيلوا هذا المقال ينزل في يوم مباراة مصيرية لفريقه ويتحدث فيها عن (( العالمي )) اللي (( فاقع )) قلبه !! رابط ((المقالة )) التي لم تنشر فيها الردود ومن ضمنها رد لي !! http://www.al-jazirah.com.sa/2010jaz/oct/20/sp13.htm



@@ التشمت بالرسائل وغيرها (( بالزعي.. )) من قبل كافة جماهير الأندية الأخرى !! ... ليس (( تشمت )) بقدر ما هي إلا ردة فعل لظلم وأحداث متراكمة لعقود طويلة !! .... ومن يريد حل أي مشكلة عليه البحث عن المتسبب بالحدث وليس الحدث نفسه !!




@@ في برنامج بالمرمى أستضاف المراسل لقناة العربية قبل مباراة الهلال والفريق الإيراني شاب يافع يرتدي (( الطاقية )) !! .. سأله المذيع (( بمزحه )) !! ... هل تتوقع أن محمد الدعيع سيبدع اليوم ؟؟ ... رد عليه والطاقية تغطي حاجبيه !! .... أكيد وسيكون هو النجم !! ... بصراحة (( ولدي )) محمد حفظه الله لا يلام !! ... لأنهم لا يعرفون أي شي عن فريقهم !!... وهذا رابط الموضوع السابق حتى تعلمون أننا لا نتجنى عليهم !! (( رابط المقال السابق )).. وصدقت (( يا وليدي )) !! http://www.sportksa.net/articles-ac...how-id-2022.htm





@@ نادي راهنت عليه (( ..... )) وسخرت جميع الإمكانات !! ... ورغم ذلك يخذلنا !! ... تلك والله مصيبة !! أتوقع لو دعمت فريق (( حواري )) كما دعمت فريق الهلال لرفع الرأس !! ... وعليها أن تبحث عن غيره بالدعم خلال السنوات القادمة حتى يتحقق للوطن ما نبحث عنه جميعاً !!




@@ لم ينقص فريق (( الدلال )) من الدعم الغير مسبوق وعلى كافة الأصعدة إلا أن يكون له (( حملة )) دعم مادي ... وحساب خيري مثل دولة (( باكستان )) المنكوبة فك الله (( كربها )) !! .. أو حملة (( أكفلني )) !!




@@ بعد التعبئة والحملة الإعلامية (( الجماهيرية )) ومن جميع أنحاء الوطن !! لم يبقى إلا أن يحضرون للملعب (( العمالة )) المخالفة لدعمهم !!




@@ إذا أراد أكبر (( رأس )) في نادي (( الدلال )) وصول فريقه (( للعالمية)) ؟!! ... عليه الجلوس مع نصراوي (( عالمي )) يرشده إلى الطريق الصحيح للعالمية !!.. لأن العالمية لا يصنعها إلا الرجال !!





@@ كذب أعلامهم على (( صغارهم )) أن النصر (( العالمي )) تأهل للعالمية بالترشيح (( ههههههه )) .. لم أذكر بعد مقولتهم وكذبتهم تلك..... إلا صاحب الكلمة الشهيرة (( العلوج )) !! للوزير العراقي محمد سعيد الصحاف !! ...يـــا أبطال (( المحلية )) !! ... .أنتم شاركوا بالعالمية وبعد ذلك أكذبوا كما أنتم (( يا علـــ؟؟ )) !! ...وعاشت صحافة (( الدجل )) !!





@@ سعة إستاد الملك فهد الدولي (( 62000)) اثنان وستون إلف مشجع فقط !! وهذا العدد سبق أن (( صرح )) به سلمان النمشان مدير الأستاذ !! ... بالعربي بلا نصب !!




@@ بعد الخروج المرير !! ... الصدمة كانت واضحة على ملاحق التعصب الرياضي لديهم !! ... حتى أن الهمز واللمز كان مكثف على فرحة كل مواطن رياضي مقهور منهم !! .. ولكنهم هاجموا أعضاء شرف (( لهم )) وحملوهم الهزيمة !!





@@ لا يهم في مباراة النصر العالمي مع (( الزعي.. )) إلا الثلاث نقاط فقط !! .. فأن حضرت (( روح )) النصر المعروفة !! ... سيحقق النصر الفوز بسهولة !! .. كل الأماني والدعوات والتوفيق لفريق الشعب النصر العالمي !!




@@ رسالة (( مغلفة )) بسجاد وزعفران أيراني !! إلى الأخ العزيز الذي كسب الرهان (( سعود الصرامي )) !! .. رسالتي له .بعد أن يقوم سلمه الله بالتسمية والتكبير ومن ثم نحر (( الحواشي )) !! أن يقوم بقطـع جميع (( الألسـن )) الخاصة بها ويغلفها !! .... ويرسلها إلى (( الدغيثر )) والقسم الرياضي بصحيفة الرياض والجزيرة !! .. ولا ينسانا من الكبد !!


@@ مع التحية لمن لا تفتح لديه الروابط الرجاء نسخها ومن ثم اللصق حتى تفتح معه لأن سياسة الصحيفة تمنع الروابط لذلك وجب التنبيه








(( ملاحظة ))

كُتب المقال على عجل لظروف خاصة !!






(( خاتمه ))

لا تحاكموا التفاحة الفاسدة.. وتنسوا الشجرة التي أثمرتها .. !!





(( محبكم ))

المنصـة الشماليــة






رد مع اقتباس
قديم 10-23-2010, 06:34 PM   #2
~*¤®§(*§أهااات مجــروحـه
وفـي


الصورة الرمزية ~*¤®§(*§أهااات مجــروحـه
~*¤®§(*§أهااات مجــروحـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 11-30-2010 (10:01 PM)
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  70
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2010, 06:37 PM   #3
نصراوي الجنوب 84005
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية نصراوي الجنوب 84005
نصراوي الجنوب 84005 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1397
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 04-20-2015 (08:03 AM)
 المشاركات : 1,528 [ + ]
 التقييم :  1126
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورة طبعي الوفاء
والعالمية صعبة وقوية عليهم وعلى إعلامهم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2010, 06:55 PM   #4
عاشقة نصر
مـشـرفـة سـابـقـه


الصورة الرمزية عاشقة نصر
عاشقة نصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1917
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-05-2014 (03:17 PM)
 المشاركات : 4,023 [ + ]
 التقييم :  2234
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مثل ماقلتي خيتووقالها كثيير العالميه صعبه عليهم..
كل التوفيق لنصرنا..والعالميه لنصرنا ان شاء الله,,
يعطيك العافيه خيتو طبوعه..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2010, 08:35 PM   #5
عذر المساء
وفـي جديد


الصورة الرمزية عذر المساء
عذر المساء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2398
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 05-19-2011 (05:44 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  70
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشاء اللة عليكي اختي ماخليتي شي كلام في الصميم قهر حال النصر والاندية الثانية ماشاء اللة عليك مبدعة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الوطنيـة, صعبـة, قويـة

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 05:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe