اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم الـسبت 14-12-1431هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
نوران نور
ملخص مباراة النصر 2 - 1 الريان القطري | دوري أبطال آسيا النخبة
بقلم : صقرالخالدي
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-19-2010, 10:11 PM
تقديم المباريات
رئـيـس لـجـنة تقديم الـمبـاريـات
تقديم المباريات غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1441
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 5286 يوم
 أخر زيارة : 04-26-2015 (11:20 PM)
 المشاركات : 351 [ + ]
 التقييم : 147
 معدل التقييم : تقديم المباريات will become famous soon enoughتقديم المباريات will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم الـسبت 14-12-1431هـ



اخبارالعالمي في الصحف

صحيفة الساعه


الداعم يجدد دعمه والسهلاوي يعود من جديد


12-13-1431 06:27

الساعة-ماجد القحطاني :
يستأنف فريق النصر الكروي تدريباته مساء غد بعد تمتع اللاعبين بإجازة لخمسة أيام، استمتعوا خلالها بإجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سيعكف الجهاز الفني بقيادة الإيطالي وألتر زينجا على تكثيف الجانب اللياقي؛ لتعويض فقدان اللاعبين للمخزون اللياقي بسبب الراحة. وينتظر أن تشهد التدريبات عودة محمد السهلاوي مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في الفترة الماضية.

من جانب آخر، كشفت مصادر أن العضو الداعم للفئات السنية، الذي لا يرغب ذكر اسمه، ما زال متواصلا مع الفئات السنية ويستعد لتقديم دعم مادي لقطاعي الشباب والناشئين إلى جانب البراعم، وهو الأمر الذي يلغي التكهنات التي ترددت في الآونة الأخيرة عن رغبته في إيقاف دعمه للفرق السنية بعد أن أسهم في المواسم الثلاثة الماضية في تسجيل عديد من المواهب الكروية إلى جانب تكفله بمعسكرات الفرق السنية، وكذلك بناء ملاعب من طراز عالٍ للفئات السنية. وكان الداعم قد نقاش في الأيام الماضية مع مسؤولي الفئات السنية برامج فرق الشباب والناشئين للدوري الممتاز الذي ينطلق بعد أيام عدة إلى جانب الاطلاع على تقارير عن مشاركتهم في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم الماضية.

يُذكر أن الداعم تكفل برواتب الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفئات السنية منذ بداية الموسم، في خطوة خففت الكثير من أعباء إدارة النادي المالية.

صحيفة البطوله
لنصر يجهز الاخضر السعودي لخليجي 20

12-13-1431 09:26

الرياض : ( البطوله ) أفصحت إدارة نادي النصر عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف لدوري زين السعودي للمحترفين والمتزامنة مع انطلاقة خليجي 20 للمنتخبات والتي سوف تنطلق فعاليتها بشكل رسمي يوم الاثنين المقبل في مدين عدن اليمنية ، حيث ستعود تدريبات الفريق عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي وذلك بعد أن تمتع اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية بإجازة عيد الأضحى المبارك منذ يوم الأحد الماضي وحتى يوم غد الجمعة ، وتقرر أن يلعب الفريق مواجهتين وديتين، حيث ستكون الأولى أمام فريق الرائد يوم الأربعاء المقبل الموافق للثامن عشر من شهر ذي الحجة، والثانية بعدها بأسبوع أمام الفتح الموافق للخامس والعشرين من الشهر ذاته .



الجدير بالذكر، أن المنتخب السعودي لكرة القدم سيجري بعد مغرب غدٍ الجمعة تدريبه الأخير على ملعب نادي النصر والذي اختاره مدرب المنتخب البرتغالي خوسيه بسيرو للتعود على أرضية الإنجيلة الصناعية قبل المشاركة في خليجي 20 في اليمن
من جهة أخرى، انطلقت اليوم الخميس على ملاعب النادي تدريبات فرق النادي لكرة القدم للناشئين والشباب والفريق الأولمبي وذلك استعداداً لانطلاقة دوري الدرجتين الشباب والناشئين للممتاز يوم السبت والأحد القادمين بالإضافة إلى استئناف بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية لكرة القدم يوم الاثنين المقبل .


الخبرنفس الصحيفة

السهلاوي يعود بعد تعافيه من اصابه السفاح أميدوا‎



12-13-1431 02:38

الرياض : ( البطوله )

ينتظر أن تشهد تمارين فريق النصر مساء الغد عودة الهداف محمد السهلاوي الى الركض من جديد على العشب الأخضر بعد أن حرمته الاصابه من مشاركه فريقه في خمس مباريات من دوري زين وكانت أمام ( الرائد والاهلي والاتفاق والحزم والاتحاد ) ورغم ان الهداف الخطير عاد امام الهلال في العشر الدقايق الاخيرة الا انه سرعان ماعاودته الاصابه نتيجه اشتراك ماجد المرشدي معه في نفس مكان الاصابة في مفصل القدم اليسرى .

ولقد تعرض السهلاوي الى اصابه متعمدة من مدافع الوحدة سليمان اميدوا في الدقيقه الثانية من المباراة التي جمعت النصر والوحده على استاد الملك فهد خرج بعدها مباشرة السهلاوي محمولا على سيارة الاسعاف الى اقرب مستشفى .. في اصابه وصفها مدرب النصر الايطالي والتر زينجا بانها ضربه سفاح .

صحيفة سبورت


بعثة المنتخب السعودي تغادر ظهر السبت لليمن برئاسة سعود العبدالعزيز


سبورت- فيصل خليل:

تغادر بعثة منتخب المملكة الاول لكرة القدم عند الساعة الثانية من ظهر يوم غد السبت الرياض متوجهة إلى مدينة عدن بالجمهورية اليمنية للمشاركة في دورة كاس الخليج العربي العشرون لكرة القدم المقرر ان تقام خلال الفترة من 16 – 29 / 12 / 1431هـ الموافق 22 نوفمبر حتى 6 ديسمبر 2010م ويراس بعثة منتخب المملكة المشارك بالدورة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة / سعود بن علي العبدالعزيز كما سيضم الوفد الرسمي لبعثة المنتخب الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عضو اللجنة الفنية بالدورة / فيصل بن عمر العبدالهادي وعضوي الاتحاد الاستاذ / احمد عبدالرحمن الخميس والاستاذ / مصلح بن هادي ال مسلم والمستشار المالي للاتحاد الأستاذ/ علي بن سعد الهويدي كما يضم الوفد الإداري : الأستاذ/ عبدالرحمن محمد العسكر- الأستاذ/ وليد بن أحمد السقا - الأستاذ/ حمد صالح الخربوش- الأستاذ/ محمد بن عبدالعزيز الشنيفي - الأستاذ/ ناصر عبدالله السعدي- الأستاذ/ سلطان عبدالله العويمر الاستاذ / محمد أحمد حزام الاستاذ / علي محمد الصغير

كما ستضم البعثة / فهد بن محمد المصيبيح مدير المنتخب و مدرب المنتخب / خوسيه بسيرو اضافة لاجهزة المنتخب الادارية والفنية والطبية كما ستضم قائمة المشارك بالدورة ستة وعشرون لاعبا اللذين سيمثلون المنتخب في الدورة

ومن المقرر ان تقيم البعثة خلال تواجدها في مدينة عدن بفندق القصر فيما سيجري المنتخب اول تدريباته في عدن وعقب وصول البعثة الى اليمن للمشاركة في الدورة التي يلعب فيها بالمجموعة الاولى التي تضم منتخبات ( اليمن – قطر – الكويت ) وسيلاقي في اول مبارياته بالدورة المنتخب اليمني في مباراة الافتتاح التي ستقام يوم الاثنين القادم .


الخبرنفس الصحيفة

تدريبات النصر تنطلق السبت ورزافان الى نادي خليجي


سبورت- فيصل خليل:

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تمارينه في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غداً السبت 14 ذي الحجة 1431هـ بعد أن تمتع اللاعبين بإجازة لمدة خمسة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقد اعد الجهاز الفني برنامجا خاصاً للفريق خلال فترة توقف الدوري يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية ومباراتين وديتين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) أمام كل من الرائد والفتح .ومن المتوقع ان ينخرط المهاجم النصراوي محمد السهلاوي في تدريبات فريقه بعد تعافيه من الاصابة.

من جهة أرى وبحسب مصادر صحفية فقد استقرت إدارة نادي النصر بالتعاون مع المدير الفني للفريق والتر زينجا على الاستغناء عن الاسترالي جون ماكين والروماني رازفان كوسيتش بعد أن اقتنع زينجا أخيرا بالاستغناء عن خدمات الروماني رازفان كوسيتش، والاستعانة بلاعب بديل خلال فترة التسجيل الشتوية في يناير المقبل .

وكان زينجا قد أبدى رفضه الإستغناء عن أي من اللاعبين الأجانب إلا أنه رضخ أخيراً لرغبة الإدارة والجمهور بعد أن كان متمسكا بجميع اللاعبين الأجانب، وبأن رازفان لاعب كبير وسيقدم مستويات أفضل مرورا بالوقت.

يذكر أن الإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد أجرت العديد من الاجتماعات مع الجهاز الفني بصورة مكثفة للاستقرار على صفقات الشتاء لتدعيم الفريق وهذه الاجتماعات تمخض عنها إمكانية إبعاد الأسترالي جون ماكين والتعاقد مع آسيوي في خانة الظهير الأيمن.


وأشارت نفس مصادر صحفية إلى أن الإدارة وصلتها عدة رغبات من أندية خليجية ترغب في ضم اللاعب و أبرزها من الوحدة الإماراتي ومن السد القطري بتوصية من المدرب الروماني كوزمين والذي أكد لإدارة السد القطري ثقته بإمكانيات اللاعب ومقدرته على تحقيق النجاح مع الزعيم القطري ..

هذا وقد أفادت تقارير صحفية قطرية بأن إدارة السد قد شرعت في مخاطبة وكيل أعمال اللاعب للتواصل حول انتقاله بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم .

وكانت أنباء صحفية قد تحدثت عن نية إدارة نادي النصر بتنفيذ غربلة واسعة في صفوف الفريق الأول وذلك بالإستغناء عن مجموعة من اللاعبين الذين افتقدوا كافة الفرص للمشاركة في صفوف الفريق وعلى رأسهم محمد الشهراني - عواد العتيبي - أحمد المبارك كما قررت الإدارة تجديد التعاقد مع مجموعة من نجوم الفريق البارزين خوفاً من دخول الأندية المنافسة لإقناع اللاعبين بعدم التجديد أو الرحيل .

وكذلك التجديد لربعة لاعبين الذين ترى فيهم الإدارة القدرة على خدمة الفريق لأعوام مقبلة، وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدموها مع الفريق في الفترة الماضية، ولإرساء الاستقرار، حيث من أبرز الذين سيتم تمديد عقودهم، رغم عدم نهايتها: أحمد عباس، خالد الزيلعي، عبد الله القرني، وسعود حمود.

ووضعت الإدارة النصراوية في اعتبارها إبرام عقود مع عدد من لاعبي الفريق الأولمبي، الذين قدموا مستويات جيدة، حيث ينتظر أن يكونوا إضافة للفريق الأول.


الخبرنفس الصحيفة

مصدر نصراوي : لا صحة لانتقال أي مهاجم للنصر.. وسنبحث بديل رازفان



سبورت- ايمن العمري:

نفى مصدر نصراوي رفيع المستوى في تصريح خاص لصحيفة سبورت السعودية صحة الأخبار التي تتحدث عن انتقال لاعبين في خانة الهجوم لنادي النصر من النادي الأهلي، وقال المصدر أن النصر يكن للأهلي ولجماهيريه كل التقدير والاحترام ولكن النادي مكتفي بالمهاجمين الموجودين لديه حاليا مثل ريان بلال ومحمد السهلاوي وسعد الحارثي وسعود حمود ومحمد الشهراني ، وأضاف إن نادي النصر لن يضم أي لاعب في فترة التسجيل الشتوية باستثناء لاعب محلي في الظهير الأيمن ومحترف أجنبي بديل للمحترف الروماني رزافان كوستيس ، واختتم المصدر تصريحه بالقول أن أي أخبار تنشر عن مفاوضات نصراوية في هذه الفترة غير صحيحة خصوصا أن ما يتردد في الإعلام عن بعض الصفقات غير دقيق.

وكانت مصادر صحفية أكدت وجود مفاوضات نصراوية أهلاوية لم تصل إلى اتفاق نهائي حول صفقة تبادل لاعبين وبرز اسم المهاجم الأهلاوي مالك معاذ ضمن الصفقة التي تحدثت الأخبار عن إبرامها على سبيل الإعارة. لكن مالك معاذ نفى عبر تصريحات صحفية لموقع يورو سبورت عربية صحة هذا الإنباء مؤكدا عدم رحيله من الأهلي او الانتقال لأي نادي عاصمي سواء كان النصر او الشباب او غيره.

الخبرنفس الصحيفة

المنتخب السعوديي يجري تمرينه الاخير على ملاعب النصر ويستبدل السلطان بالسالم - صور


سبورت- خالد اليوسف:


جرى المنتخب الاول لكرة القدم مساء اليوم تدريبا على ملاعب الفئات السنية الجديدة بنادي النصر وذلك قبل المغادرة إلى الجمهورية العربية اليمنية للمشاركة في البطولة العشرين لكأس دورة الخليج .

الجدير بالذكر أن نادي النصر يعتبر النادي الوحيد في المملكة الذي يملك ملاعب حديثة ذات الأرضيات الصناعية ( ARTIFICIAL‏ ‏) وفق مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ).

وخلال التمرين قام الأستاذ فهد المصيبيح مدير المنتخب والأستاذ محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب وعدد من الإعلاميين الذين تواجدوا في التمرين بجولة على المقر الجديد للفئات السنية حيث شاهدوا كافة مرافق المنشآت واستمعوا لشرح كامل عنها من قبل الأستاذ فهد المفيريج مدير فريق الناشئين والأستاذ عبدالعزيز الدوخي مدير فريق درجة الشباب والأستاذ حمود العصيمي مدير المركز الإعلامي وابدوا إعجابهم الشديد بما أنجزه النادي ووفره للفئات السنية مؤكدين إنها صورة رائعة تجسد اهتمام إدارة نادي النصر ببناء قاعدة كروية مميزة ومحترفة كما أشاد مدرب المنتخب بسيرو بالملعب الذي تمرن عليه المنتخب الليلة وقال انه ملعب جميل وهذه المنشآت الأكاديمية بالنصر هي التي تصنع المواهب والنجوم وتصقل قدراتهم منذ سن مبكر شاكراً لإدارة النصر على ما لقيه المنتخب من اهتمام خلال تمرينه بالنادي .

وكان المنتخب السعودي قد استدعى مهاجم الاتفاق يوسف السالم للانضمام للمنتخب بديلا للمصاب فيصل السلطان فيما يعاني حسن معاذ من تجدد اصابته وينتظر ان تحدد الاشعة مستقبله مع المنتخب او البحث عن بديل له في البطولة الخليجية فيما لم يكمل التمارين اللاعب مشعل السعيد بسبب تعرضه للارهاق.
















































النصر يستغل فترة التوقف بمواجهة الرائد والفتح والمنتخب السعودي يجري مرانه الأخير بنادي النصر

صحيفة الجماهير – عبدالله العبيد:

تقرر أن يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم مباراتين وديتين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله" بنادي النصر.وسوف يلاقي فريق الرائد يوم الأربعاء 18ذو الحجه1431هـ . اما الثانية فسوف تكون بعدها بأسبوع أمام فريق الفتح يوم الأربعاء 25ذو الحجة1431هـ . وستكون المواجهتين في تمام الساعة 7.40مساء.

ومن جهة أخرى يخوض المنتخب السعودي تدريبه الأخير اليوم الجمعة بعد صلاة المغرب بنادي النصر وجاء اختيار نادي النصر من قبل المدرب خوسيه بسيرو للمشابهة أرضية النادي ملاعب اليمن وذلك لتعود اللاعبين على الأرضية الانجيلة الصناعية وذلك قبيل المشاركة في خليجي 20 بدولة اليمن.

جوال الجماهير
اتفق النادي الاهلي ونادي النصر على اعارة اللاعب مالك معاذ الى نهاية الموسم على ان يتكفل نادي النصر برواتب اللاعب ودون مقدم للعقد



جول كوم
النصر يقرر نهائياً الاستغناء عن الثنائي الأجنبي

قررت إدارة النصر الاستغناء عن رازفان وماكين

كتب | محمد علي سرحان

19‏/11‏/2010 12:03:00 م



استقرت إدارة نادي النصر بالتعاون مع المدير الفني للفريق والتر زينجا على الإستغناء عن الاسترالي جون ماكين والروماني رازفان كوسيتش بعد أن اقتنع زينجا أخيرا بالاستغناء عن خدمات الروماني رازفان كوسيتش، والاستعانة بلاعب بديل خلال فترة التسجيل الشتوية في يناير المقبل .

وكان زينجا قد أبدى رفضه الإستغناء عن أي من اللاعبين الأجانب إلا أنه رضخ أخيراً لرغبة الإدارة والجمهور بعد أن كان متمسكا بجميع اللاعبين الأجانب، وبأن رازفان لاعب كبير وسيقدم مستويات أفضل مرورا بالوقت.
يذكر أن الإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد أجرت العديد من الاجتماعات مع الجهاز الفني بصورة مكثفة للاستقرار على صفقات الشتاء لتدعيم الفريق وهذه الاجتماعات تمخض عنها إمكانية إبعاد الأسترالي جون ماكين والتعاقد مع آسيوي في خانة الظهير الأيمن.



الخبرنفس الصحيفة

النصر يستعد لبداية الدوري بالرائد والفتح

استعدادات نصراوية لا تتوقف

كتب | محمد عبد الجليل

19‏/11‏/2010 12:50:00 م




أفادت مصادر مطلعة أن الإدارة النصراوية قد قررت استغلال فترة التوقف الحالية في اللعب مبارتين وديتين على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود .

هذا ومن المنتظر أن تكون المباراة الأولى أمام فريق الرائد يوم الأربعاء 18ذو الحجه1431هـ الموافق 24 نوفمبر2010 . اما الثانية فسوف تكون أمام فريق الفتح يوم الأربعاء 25ذو الحجة1431هـ الموافق 1 ديسمبر 2010 . وستكون المباراتيين في تمام الساعة 7.40مساءً .

يذكر أن الفريق النصراوي كان قد أنهى الدور الأول في المركز الرابع برصيد 24 نقطة خلف الاتحاد الأول والاتفاق الثاني والهلال الثالث .



الخبرنفس الصحيفة

مفاوضات سداوية لضم رازفان بعد توصية كوزمين !

عروض خليجية لرازفان

كتب | محمد عبد الجليل

19‏/11‏/2010 1:59:00 م



أفادت مصادر قريبة الصلة بالإدارة النصراوية أن أيام الروماني رزفان كوستيش لاعب النصر أصبحت معدودة مع الفريق بعد أن أبلغت الادارة النصراويه وكيل أعمال اللاعب بعدم رغبتها باستمراره وأعطته الضوء الأخضر ليبحث عن محطة أخرى مع بداية فترة الانتقالات الثانية مطلع يناير المقبل .

وتشير مصادر قريبة من الإدارة النصراوية أنها قد اتفقت مع المدرب الايطالي والتر زينجا على الاستغناء عن اللاعب .
وأشارت نفس المصادر أن الإدارة وصلتها عدة رغبات من أندية خليجية ترغب في ضم اللاعب و أبرزها من الوحدة الإماراتي ومن السد القطري بتوصية من المدرب الروماني كوزمين والذي أكد لإدارة السد القطري ثقته بإمكانيات اللاعب ومقدرته على تحقيق النجاح مع الزعيم القطري ..

هذا وقد أفادت تقارير صحفية قطرية بأن إدارة السد قد شرعت في مخاطبة وكيل أعمال اللاعب للتواصل حول انتقاله بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم .

الخبرنفس الصحيفة

الميركاتو الشتوي يشهد إعارة نجم الأهلي إلى النصر

نجم الأهلي ينتقل للنصر على سبيل الإعارة

كتب | محمد علي سرحان

19‏/11‏/2010 8:40:00 م

بدأ نادي النصر في تحديد أهدافه من اللاعبين المطلوب التعاقد معهم أو الحصول على خدماتهم بنظام الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية , ياتي على رأس هذه الأسماء النجم مالك معاذ مهاجم النادي الأهلي حيث اتفقت إدارتا الناديين على انتقال مالك إلى النصر في صفقة مجانية لمدة عام على أن تدفع إدارة النصر راتب اللاعب فقط .

يذكر أن نادي الهلال كان قد طلب التعاقد مع مالك معاذ في بداية الموسم إلا أن رفض إدارة الأهلي الاستغناء عن اللاعب حال دون إتمام الصفقة .

جدير بالذكر أن مالك معاذ قد ابتعد تماماً عن مستواه المعهود في الموسمين الأخيرين مما بدأ يسبب مشاكل جماهيرية للإدارة والجهاز الفني .

الخبرنفس الصحيفة

ماكين : النصر أعاد اكتشافي من جديد

اللاعب يبدي سعادته بالتواجد داخل النصر

كتب | محمد عبد الجليل

19‏/11‏/2010 11:30:00 م



أعرب اللاعب الأسترالي جون ماكين عن سعادته البالغة بتواجده داخل النادي العاصمي النصر مؤكداً أنه يعد جماهير النصر بأنه لديه الفضل ليقدمه للنادي

وحول تأخر تأقلمه مع الفريق قال " ظروف الطقس واختلاف الثقافات والعادات كل تلك الأمور كانت سبباص في تأخره في التأقلم مع الفريق "

وتطرق ماكين في حواره مع الشرق الأوسط إلى حياته الشخصية في الرياض حيث قال " أسكن في مجمع به 16 عائلة أسترالية وأقضي معهم معظم الأوقات "

وحول علاقته بلاعبي النصر قال " علاقتي بزملائي اللاعبين ممتازة وتعلمت منهم بعض الكلمات العربية حيث يقوم بهذا الدور زميلي المهاجم محمد السهلاوي "


صحيفة المدرج
ادارة النصر تعتزم التوقيع مع بعض نجوم الفريق الأولمبي وتسرح بعض من لاعبي الفريق الأول

صحيفة المدرج - كتب خاص في 2010/11/18 م.:


تعتزم الإدارة في نادي النصر التوقيع م مع عدد من لاعبي الفريق الأولمبي، الذين قدموا مستويات جيدة، حيث حث يأمل المسؤلين في النادي ان يكونو اضافة وداعم قوي للفريق الاول في الفترة القادمة

وبدأت الادارة في مفاوضة نجوم الفريق الأول اللاعبين احمد عباس وخالد الزيلعي وعبدالله القرني وحمود سعود من اجل تجديد عقودهم الاحترافية عطفاٍ على اللمستويات والاداء الرائع الذ يقدمه اللاعبين

و تعتزم الإدارة في نادي النصر الاستغناء عن خدمات اللاعبين محمد الشهراني وعواد العتيبي، وأحمد المبارك واعطائهم الضوء الاخضر في الانتقال الى اندية اخره


الخبرنفس الصحيفة
المدرج الرياضي يؤكد التميز في خبر استغناء النصر عن اللاعب….احمد المبارك يوقع للاتفاق//وتصريح خاص لـ رئيس الاتفاق

صحيفة المدرج - كتب فيصل المطيري في 2010/11/19 م.:


وقع مساء اليوم الجمعة لاعب نادي االنصر احمد المبارك عقدا احترافيا مع نادي الاتفاق لمدة 3 سنوات ليلعب في صفوف الفريق الكروي الاول .

واكد رئيس نادي الاتفاق في اتصال هاتفي لـ(صحيفة المدرج الرياضي) ان توقيعهم مع اللاعب جاء بطريقة نظامية مع اللاعب بعد معرفتهم بعدم رغبة الادارة النصراوية بتجديد العقد مع اللاعب مشيرا الى ان اللاعب سيدخل بعد ايام فترة 6شهور الاخيرة مع النصر وكشف انهم سيقدمون اللاعب امام الوسائل الاعلامية خلال مؤتمر صحفي بالنادي في غضون الايام القليله القادمة للكشف عن تفاصيل الصفقة مبيناٍ انهم اتفقو مع اللاعب على تسوية اموره مع نادي النصر قبل حصوله على المخالسة النهائية مشدد على انهم سيرفعون اوراق اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة,

وحول اختاريهم للاعب احمد المبارك ومدى حاجة الفريق لخدماته اوضح الدوسري قائلاً يمتلك اللاعب امكانية فنية وبدنيه عالية وسوف يكون اضافة فنية للفريق خلال استحقاقاته المقبلة خصوصا واننا ابدينا رغبة في ضم اللاعب الى صفوف فريقنا في فترة سابقة ولكن تمسك المدرب النصراوي باللاعب ابقى اللاعب في ناديه,

الجدير بالاشارة الى اننا في صحيفة المدرج الرياضي سبق وان اشرنا الى رغبة نادي النصر في الاستغنا عن اللاعب احمد المبارك وهو ما يؤكد مصداقيتنا في نقل الاخبار الصحيحة للقراء


جريدة الرياض

معاذ نصراوي في يناير المقبل


توصلت إدارة النصر لاتفاق نهائي مع نظيرتها الاهلاوية بشان استعارة مهاجم الأهلي مالك معاذ خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في ظل سعي إدارة النصر بتدعيم الفريق الأول قبل المشاركة في منافسات دوري ابطال اسيا.

من جهة أخرى يستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم (السبت) بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة خمسة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واعد الجهازالفني برنامجا خاصاً للفريق خلال فترة توقف الدوري يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية ومباراتين وديتين أمام كل من الرائد والفتح.

جريدة اليوم

السهلاوي يعود اليوم .. والعثمان يمثل النادي آسيوياً
تدريبات العالمي تنطلق اليوم والادارة تحذر اللاعبين من الغياب



من تدريبات النصر

تنطلق اليوم تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر بعد ان منح الجهاز الفني اجازة لمدة خمسة ايام للاعبين للتمتع باجازة عيد الاضحى المبارك، وسيقدم الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين برنامج الفريق خلال فترة التوقف الحالي والتي ينتظر ان تشتمل على معسكر داخلي للفريق في مقر النادي حيث يتناول اللاعبون وجبتي الافطار والغداء في مقر النادي على ان يسمح لهم بالمبيت في منازلهم والعودة في التاسعة صباحاً لمقر النادي.
وحذرت ادارة الكرة اللاعبين من الغياب عن اليوم من التدريبات، التي ينتظر ان تشهد عودة المهاجم محمد السهلاوي للتدريبات الجماعية بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الاصابة.
وكانت ادارة النادي قد اعلنت موافقة ادارتي الرائد والفتح على اقامة مواجهتين وديتين على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود يومي الاربعاء المقبل والذي يليه.
وكانت انباء قد اشارت الى قرب عودة سلمان القريني الى تسلم مهام ادارة الفريق الاول لكرة القدم بعد ان قدمت ادارة النادي التشكيل الاداري للفريق في بطولة آسيا المقبلة، والتي كان من ابرزها تواجد اسم القريني في منصب مدير عام كرة القدم.
وكانت ادارة الفريق الاول قد رشحت مدير الكرة الحالي سالم العثمان لحضور مراسم قرعة دوري ابطال آسيا المقررة في السابع من الشهر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

جريدة الاقتصاديه

الفريق يعاود تدريبه اليوم ويلاقي الرائد والفتح ودياالنصر يستغني عن رزافان ويبقي على بتري وماكين

أكدت مصادر أن إدارة النصر استقرت على إجراء تبديل وحيد في العناصر الأجنبية المحترفة في صفوف فريقها الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيتم الاستغناء عن الروماني رزافان كوتشس الذي فشل في إثبات وجوده في الجولات الماضية من دوري زين السعودي، مع عدم إجراء أي تبديلات أخرى لرغبتها في المحافظة على الانسجام الذي بدا واضحاً في لقاءات الفريق الأخيرة.

وكان الاجتماع الذي عقد بين إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، والإيطالي والتر زينجا مدرب الفريق قد خرج بأهمية الإبقاء على الثنائي الروماني أفيدوا بتري، والأسترالي جون ماكين، فيما سيكون الاستغناء عن الأرجنتيني فكتور فيقاروا أمراً متاحا في حال الحصول على خدمات عنصر أجنبي مميز في خط المقدمة، أما اللاعب رزافان كوتشس فأصبح أمره محسوباً بالرحيل خلال نهاية الشهر المقبل.

وأفادت المصادر نفسها أن الإدارة وضعت أعينها على عدد من العناصر الأجنبية المميزة في صناعة اللعب، ينتظر أن يكون إضافة كبيرة للفريق في ظل أنه يتطلع إلى مشاركة مميزة في بطولة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها الموسم الحالي بعد غياب عشر سنوات ماضية.

من جانب آخر، يعاود الفريق تدريباته في الخامسة من عصر اليوم بعد انقضاء إجازة عــــــــيد الأضحى المبارك.

يُذكر أن زينجا أوضح لإدارة النادي برنامجه خلال الأيام المقبلة والذي سيشتمل على تدريبات صباحية ومسائية، إلى جانب مقابلتين وديتين أمام كل من الرائد الأربعاء المقبل، وأخرى أمام الفتح الأربعاء بعد المقبل.

جريدة الشرق الاوسط

نادي بوخارست الروماني يجري
اتصالات سرية مع زينغا لبحث مهمة إنقاذ الفريق «فنيا»



النصر يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن آسيوي في حال تعثر انتقال الرهيب

الرياض: مشاري الفهد ومعاذ الجندل

كشف موقع صحيفة «بورو سبورت» الرومانية، النقاب عن اتصالات سرية يجريها الإيطالي والتر زينغا مدرب نادي النصر السعودي حاليا مع الروماني جيجي بيكالي من أجل بحث مسألة توليه مهمة تدريب نادي ستيوا بوخارست الذي يملكه بيكالي والمتعثر حاليا بفعل المستويات الهزيلة التي يقدمها الفريق مؤخرا في المنافسات المحلية والأوروبية .

جريدة المدينة

مبارك النصر يوقع للاتفاق لمدة 4 سنوات
منير آل خاتم - الدمام
أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن نجاحها بكسب توقيع أحمد مبارك لاعب وسط النصر، وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة، ولم تفصح الادارة الاتفاقية عن قيمة الصفقة، إلا أن المصادر أكدت بأنها 300 ألف ريال وذلك على دفعات. وقد تباينت آراء أنصار الاتفاق بين مؤيد ورافض للتوقيع مع المبارك، حيث اكد المؤيدون بانه اضافة ولديه الجديد الذي سوف يقدمه مثلما احمد البحري الذي قدم نفسه بشكل قوي بعد فترة احترافه في النصر. في حين ابدى الرافضون تشاؤمهم من الصفقة كون المبارك قدم كل ما لديه مع النصر وليس لديه القدرة الاضافية، ولو كان غير ذلك لما تركه النصر.

جريدة الحياة

زينغا يطالب بظهير أيمن ومهاجم... ويستعين بـ5 «أولمبيين»


إدارة النصر رصدت موازنة التعاقدات الشتوية. (الحياة)

الرياض - علي المرشود
أوكلت إدارة النصر مهام ملف اللاعبين المحليين والأجانب الذين تنوي التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى نائب الرئيس عامر السلهام، وعلمت «الحياة» أن الإدارة حددت للسلهام السقف المالي الذي سيتحرك دونه وفقاً للرؤى الفنية لمدرب الفريق الإيطالي والتر زينغا والذي طالب الإدارة - بحسب مصادر مطلعة - بالتعاقد مع مهاجم وظهير أيمن.من جهة أخرى، يستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم (السبت) على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة 5 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعد الجهاز الفني برنامجاً خاصاً للفريق خلال فترة توقف الدوري يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية ومباراتين وديتين في الأسبوع المقبل أمام كل من الرائد والفتح.وأبدى زينغا إعجابه الكبير بمستويات عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وفي مقدمهم عبدالإله النصار وأحمد الجيزاني والحارس عبدالله الشمري وفهد الرشيدي وعبدالعزيز الرشيدي في إشارة واضحة إلى نيته الاستعانة بهم خلال التدريبات المقبلة لتعويض النقص العددي الحاصل في صفوف الفريق جراء اختيار أكثر من 9 لاعبين لصفوف المنتخبين الأولمبي والأول.
من جهة أخرى، واصل الثنائي محمد السهلاوي وعبده برناوي مراحل الإعداد والتأهيل. يذكر أن المدير العام للفريق المستقيل سلمان القرني واصل حضوره اللافت في مقر النادي أمس، على رغم عدم وجود نشاط رياضي في مؤشر بارز على احتمالية عدوله عن استقالته وعودته إلى منصبه السابق





رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 10:13 PM   #2
فارس الماضي
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية فارس الماضي
فارس الماضي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 494
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-13-2015 (05:48 AM)
 المشاركات : 6,278 [ + ]
 التقييم :  2961
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 10:21 PM   #3
خالد الشمري
وفـي


الصورة الرمزية خالد الشمري
خالد الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2059
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-25-2016 (01:16 AM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  111
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لاهــــنـت يالغأاالي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 10:28 PM   #4
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه على التغطيه لاعدمناااك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 10:30 PM   #5
دمي أصفر


الصورة الرمزية دمي أصفر
دمي أصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 563
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-20-2011 (10:56 PM)
 المشاركات : 6,976 [ + ]
 التقييم :  1612
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف ألف شكر لك يالغلا
يالله يااارب أسئلك التوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 11:05 PM   #6
أمرك يا نصر
وفـي


الصورة الرمزية أمرك يا نصر
أمرك يا نصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2743
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-08-2015 (05:18 PM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  150
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوافي
مجهود تشكر عليه
وبالتوفيق للاصفر


 

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 11:23 PM   #7
د.نصراوي
وفـي جديد


الصورة الرمزية د.نصراوي
د.نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2568
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 01-27-2012 (07:34 AM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك ربي الف عااااافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 12:55 AM   #8
هاوي جنونك
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية هاوي جنونك
هاوي جنونك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2343
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 07-10-2012 (01:00 AM)
 المشاركات : 924 [ + ]
 التقييم :  774
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور اخوي لاعدمناك
الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 01:38 AM   #9
تركي القحطاني
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية تركي القحطاني
تركي القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2618
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 02-13-2013 (07:43 AM)
 المشاركات : 1,048 [ + ]
 التقييم :  1113
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورين على الجهود

الله يعطيكم العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 02:27 AM   #10
ابوي نصراوي
كاتب مميز


الصورة الرمزية ابوي نصراوي
ابوي نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1642
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-08-2014 (10:26 PM)
 المشاركات : 491 [ + ]
 التقييم :  1588
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مجهود تشكرون عليه بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الصحافه, الـسبت, اخبارالـــع, ـــــالمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم الـجـمعـه13-12-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 27 11-19-2010 09:34 PM
اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم السبت 18-9-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 26 08-29-2010 12:01 PM
اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم الـجـمعـه17-9-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 31 08-27-2010 02:40 PM
اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم السبت 11-9-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 08-22-2010 05:55 AM
اخبارالـــع ـــــالمي في الصحافه ليوم الـجـمعـه10-9-1431هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 08-21-2010 07:03 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe