اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـجمعه8-3-1432هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
لحلقة الثامنة | النصر في صراع متعدد ، فهل ينجح بيولي!
بقلم : صقرالخالدي
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


موضوع مغلق
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 02-11-2011, 01:02 AM
تقديم المباريات
رئـيـس لـجـنة تقديم الـمبـاريـات
تقديم المباريات غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1441
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 5284 يوم
 أخر زيارة : 04-26-2015 (11:20 PM)
 المشاركات : 351 [ + ]
 التقييم : 147
 معدل التقييم : تقديم المباريات will become famous soon enoughتقديم المباريات will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـجمعه8-3-1432هـ



:s7afa:

:s7afa (2):

نادي النصر يعلن قائمة الفريق المشاركة في دوري كأس آسيا‎





الرياض البطولة


اصدر نادي النصر السعودي قائمة الفريق الرسمية والتي سيشارك بها في دوري ابطال آسيا ، وجاءت القائمة على النحو التالي :


في الحراسة :
خالد راضي , عبدالله العنزي , حسين ربيع , عبدالله الشمري.


الدفاع :
أحمد الدوخي , إبراهيم شراحيلي , جونثان ديفيد ماكين , عبدهـ برناوي.
حسين عبدالغـني , محمد عيد البيشي , عمر هوساوي , عبدالله القرني ، عبدالكريم الخيبري , شايع شراحيلي.


الوسط :
أحمد عـباس , إبراهيم غالب , أوفيديو بيتري , فيكتور ألبيرتو فيجيروا , خالد الزيلعي , عبدالرحمن القحطاني , عبدالمحسن عسيري , عبدالعزيز العازمي , فهد الرشيدي.


الهجوم :
بدر المطوع , سعـد الحارثي , محمد السهلاوي , سعود حمود ، ريـان بـلال.


الجدير بالذكر أنه يحق للنادي اضافة أي لاعب قبل أول مباراة للفريق بسبعة أيام من دوري كاس آسيا.



:s7afa (27):
الحارثي : الفوز مطلب نصراوي وراضي : جمهورنا سيملئ المدرجات الشمالية



الرياض البطولة


اكد لاعب نادي النصر سعد الحارثي في تصريح تلفزيوني للقناة الرياضيه السعودية : أن مباراة النصر القادمة مع نادي الشباب ستكون قوية ومثيرة من خلال تنافس الفريقين على المراكز الأولى في الدوري ويسعى الجميع للفوز والظفر بنتيجة المباراة.
واضاف سعد أن حظوظنا في المباراة اقرب للفوز بحكم رغبة وعزيمة لاعبين النصر للمنافسة على الدوري من خلال الحصول على الثلاث نقاط بإذن الله ، والأهم في ذلك هو اسعاد جمهور النصر الغالي على قلوبنا.


واكد حارس النصر خالد راضي : أن الاثارة التى تحصل قبل مباراة الشباب في الآونه الأخيرة لا نهتم بها نحن كلاعبين لأنها امور خارج الملعب، اهتمامنا الأول هو التركيز على المباراة من خلال الانضباط في التمارين وعدم الإلتفات بما يدور خارج الملعب .
واضاف أن الفوز سنهديه لجمهور النصر الكبير (بإذن الله) الذي سيملئ الملعب بأكمله ولن يوقفه أي معقد سواء من ناحيته الشمالية أو الجنوبية.





:s7afa (27):

مجلة دوري المحترفين تستأنف صدورها وتستضيف غالب



تستأنف بعد غد الجمعة مباريات الجولة الـ17 لدوري زين السعودي للمحترفين، وتزامنا مع تلك المباريات تعاود مجلة (SPL)المتخصصة في نقل أحداث الدوري صدورها وبشكل إسبوعي وتحديدا مع كل جولة.


وسيحتوي هذا العدد على تغطية شاملة لمباريات الأسبوع، ولقاء مع لاعب النصر الدولي النصر إبراهيم غالب.


الجدير ذكره، أن المجلة تصدر عن شركة بروتوكول إحدى الشركات التابعة لهيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم وتوزع مجانا في المدرجات.


:s7afa (12):
سباق جماهيري بين النصر والهلال على أفضلية الحضور والشباب تحت المجهر




سيكون يوم السبت القادم موعداً مهماً في دوري زين السعودي لفرق المقدمة الباحثة عن نقاط اللقب في سباق مثير يعيد الحياة لملاعب زين التي انتظرت طويلاً لمعترك المنافسات الحامية.
وبنفس الأهمية التي توليها الأندية لتحقيق نتائج ايجابية في الدوري هناك سباق حاسم بين الجماهير وخاصة محبي الهلال والنصر على الحضور واثبات الشعبية للناديين الكبيرين.
ولعلها من المرات النادرة التي تلعب فيها أندية الرياض ( الممتازة) في نفس اليوم وفي مدينة الرياض حيث ستزحف جماهير العالمي خلف فريقها الذي يحل ضيفاً على الليث الشبابي في موقعة ساخنة جداً وتمكن أهمية المباراة في طموح الفريقين في تحقيق لقب الدوري الذي لا يزال في الملعب. كما تزحف جماهير الزعيم إلى ملعب مباراة الهلال وفرسان مكة في موقعة لا تقل أهمية عن سابقتها مع أفضلية نقطية يتمتع بها الفريق الأزرق.
الشعبية الطاغية للنصر والهلال كفيلة بمشاهدة ملعب الأمير فيصل بن فهد واستاد الملك فهد الدولي وهما يعجان بالجماهير المتعطشة لمشاهدة فرقها مرة أخرى تخوض غمار الدوري .


وبذات السياق وان كان بوتيرة اقل تبحث جماهير الليث عن موقع لها في مدرجات ملاعب الرياض التي ستحتضن المواجهات الأقوى للفرق العاصمية الثلاث.


وتعد هذه الجولة فرصة لكل جماهير لتثبت دعمها ووقوفها خلف فرقها ومساندتها وان كان الاهتمام سينصب على النتائج إلا أن عدد الجماهير سيكون مهماً جدا ويتعين على جماهير الهلال ملء ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي يتسع لأكثر من 19 ألف متفرج فيما ستكون جماهير النصر مطالبة بملء واجهة أستاد الملك فهد الدولي والذي تبلغ سعته الإجمالية لأكثر من 70 ألف متفرج.


أما الجماهير الشبابية فإنها أمام فرصة تاريخية لإثبات وجودها حيث أن الانطباع السائد لدى البعض أن جماهير الشباب قليلة جدا وما يدعم حضورها هو تعاطف الجماهير الأخرى التي تساندها نكاية بالمنافس حيث تدعمها الجماهير الصفراء في مواجهة الهلال فيما تساندها الجماهير الزرقاء في مواجهة النصر وحيث أن النصر والهلال سيلعبان في نفس التوقيت وفي نفس المدينة فإن على جماهير الشباب إثبات حضورها الفعلي وتغيير تلك النظرة النمطية عن التعاطف.


فمن سيكسب موقعة السبت و اي الجماهير سترفع راية الانتصار ومن سيكون الخاسر الأكبر؟؟




:s7afa (28):
الحارثي : حظوظنا اقرب للفوز ... وراضي : جمهورنا لن يوقفه أي مقعد في الملعب




ذكر لاعب نادي النصر سعد الحارثي أن مباراة النصر القادمة مع نادي الشباب ستكون قوية ومثيرة من خلال تنافس الفريقين على المراكز الأولى في الدوري ويسعى الجميع للفوز والظفر بنتيجة المباراة.
واضاف سعد أن حظوظنا في المباراة اقرب للفوز بحكم رغبة وعزيمة لاعبين النصر للمنافسة على الدوري من خلال الحصول على الثلاث نقاط بإذن الله ، والأهم في ذلك هو اسعاد جمهور النصر الغالي على قلوبنا.


وذكر حارس النصر خالد راضي : أن الاثارة التى تحصل قبل مباراة الشباب في الآونه الأخيرة لا نهتم بها نحن كلاعبين لأنها امور خارج الملعب، اهتمامنا الأول هو التركيز على المباراة من خلال الانضباط في التمارين وعدم الإلتفات بما يدور خارج الملعب .
واضاف أن الفوز سنهديه لجمهور النصر الكبير (بإذن الله) الذي سيملئ الملعب بأكمله ولن يوقفه أي معقد سواء من ناحيته الشمالية أو الجنوبية.



:s7afa (28):
الأدارة النصراوية تقوم بزيارة عبدالرحمن القحطاني لتقديم التعزية بوفاة والدته رحمها الله



قام رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر يرافقه كل من الأستاذ سلمان القريني عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم والأستاذ عبدا لرحمن الدهام والأستاذ بدر الحربي والأستاذ عبداللطيف الهريش أعضاء مجلس الإدارة ومدير الفريق الأستاذ سالم العثمان ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني
وذلك بعد نهاية تمرين الخميس بزيارة لنجم الفريق الكابتن عبدالرحمن القحطاني في منزله بالرياض حيث قدم له ولجميع أفراد أسرته واجب العزاء في وفاة والدته داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. وتأتي الزيارة تأكيدا على التلاحم والتواصل بين جميع النصراويين ومن جانبه ثمن الكابتن عبدالرحمن القحطاني هذه الزيارة وقال: انها لاتستغرب من البيت النصراوي وادعو الله أن يجزيهم خيراً وان يتقبل دعائهم مؤكداً على مالقيته هذه الزيارة من صدى طيب في نفسه وأفراد اسرته.


كما قدم القحطاني شكره وتقديره للجماهير النصراويه خاصة ولكافة الجماهير الرياضيه عامة على مواساتهم له في وفاة والدته داعياً المولى عز وجل أن ليريهم مكروهـ.




:s7afa (13):
عبدالغني يضبط «وسط النصر»




بدأ مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم دراجان في تقليب أوراقه ومحاولة الاستفادة من خبراته السابقة بالمجال، بعد وقوعه في مأزق كبير لتأكد غياب عبدالرحمن القحطاني عن مواجهة الشباب بدوري زين، بسبب وفاة والدته، وإيقاف الثنائي خالد الزيلعي وسعود حمود لحصولهما على ثلاث بطاقات صفراء.


ووظف دراجان قائد الفريق حسين عبدالغني في مركز جديد بخط الوسط في الحصة التدريبية أمس, ولعب إلى جانبه أحمد عباس وإبراهيم غالب والروماني أوفيدو بيتري، في تصرف يكشف إلى حد بعيد معالم الوسط النصراوي في مواجهة الشباب، وفكرة دراجان المقترحة لسد الثغرة, والتعامل مع النقص الحاد في صفوف الفريق.
وفي شأن نصراوي آخر كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لمهاجم فريق درجة الشباب إبراهيم الكويران عن وجود جرح عميق في عضلة الفخذ الأمامية بعد تدخل خشن من مدافع فريق الأهلي الذي دخل بقوة على اللاعب وغرز مسامير حذائه في فخذه أثناء سير المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس, وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. ومنح الجهاز الطبي الكويران راحة لمدة ثلاثة أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق.


من جهة أخرى ينتظر أن يزور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اللاعب عبدالرحمن القحطاني في المنزل لتقديم واجب العزاء له ولأقاربه في وفاة والدته التي صلي عليها، أمس، في مسجد الراجحي في الرياض بحضور نائب رئيس النادي عامر السلهام, ومدير إدارة الكرة بالنادي سلمان القريني, وزميله في الفريق أحمد الدوخي, واللاعب السابق عبدالله الواكد, فيما توجه الكويتي بدر المطوع إلى المنزل لتقديم واجب العزاء.



:s7afa (18):
مشاركة الشمراني تنتظر «الرأي الطبي»... ودراغان يستعين بـ «الحارثي»

الرياض – علي المرشود وعبدالله الفريح



أخضع الجهاز الفني لفريق الشباب المهاجم ناصر الشمراني لتدريبات تأهيلية مكثفة، بغية تجهيزه للقاء النصر غداً (السبت)، وذلك بعدما شهدت إصابة اللاعب تحسناً ملحوظاً. وقرر الجهاز الطبي إرجاء اتخاذ قراره النهائي بشأن مشاركة اللاعب من عدمها إلى ما بعد التدريبات المسائية اليوم.وواصل لاعب المحور أحمد عطيف والمدافعان نايف القاضي وماجد العمري، برنامجهم العلاجي بالعيادة الطبية داخل النادي.


وكان مساعد المدرب الشبابي ماكسي أخضع لاعبي الفريق الأول أمس لتدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يقسمهم إلى مجموعتين لأداء مناورة تكتيكية، وضع خلالها لمساته على التشكيلة الأساسية والخطة الفنية التي سيدخل بها لقاء النصر، وشارك في تدريبات أمس لاعبو الفريق كافة باستثناء المصابين.


واعتمد الجهاز الفني قائمة الـ22 لاعباً، الذين سيدخلون المعسكر الإعدادي.


من جهة أخرى، يُفترض أن يكون المدير الفني الأرجنتيني أنزو هيكتور وصل إلى
الرياض في وقت مبكر صباح اليوم قادماً من بلاده، بعد انتهاء مدة الإجازة التي منحتها له الإدارة، للاطمئنان على حال والدته الصحية، ومن المنتظر أن يقود هيكتور التدريبات الشبابية اعتباراً من مساء اليوم، وسيعتمد التشكيلة الأساسية التي ستدخل اللقاء.




وفي المعسكر «الأصفر»، وضع المدير الفني الكرواتي دراغان المهاجم سعد الحارثي على رأس القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الشباب، وذلك تعويضاً عن لاعب الوسط الغائب عبدالرحمن القحطاني.


وكان الفريق واصل تدريباته «المغلقة» لليوم الثاني على التوالي أمس، ولن تشهد الخريطة النصراوية أي تغيير ملحوظ باستثناء دخول اللاعبين الأسترالي جون ماكين وسعد الحارثي على القائمة، في الوقت الذي ركّز فيه المدرب الكرواتي على الجوانب التكتيكية وتسديد الكرات الثابتة والقريبة من منطقة الجزاء.


وطالب مدرب النصر اللاعبين بعدم الوقوع في الأخطاء في منطقة الدفاع.


:s7afa (15):
دوري زين : الشباب والنصر في قمة الأسبوع .. والهلال يسعى لمواصلة الصدارة أمام الوحدة




من لقاء الشباب والنصر الموسم الماضي
محمد الغامدي من "الاقتصادية الإلكترونية"


تعود عجلة الدوري السعودي للمحترفين للدوران بعد توقف لأكثر من شهرين لخوض المنتخب السعودي غمار كأس الأمم الأسيوية في دولة قطر في يناير الماضي حيث تقام يومي الجمعة والسبت سبعة مباريات ضمن الأسبوع السابع عشر.


حيث تقام الجمعة ثلاثة مباريات تجمع الأولى فريق الأهلي صاحب المركز الثامن بفريق نجران صاحب المركز الثالث عشر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جده والثانية يحل الفتح صاحب المركز الحادي عشر ضيفاً على الرائد صاحب المركز السابع على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريده والثالثة الفيصلي صاحب المركز السادس يستضيف الاتفاق صاحب المركز الرابع على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.


وتستكمل لقاءات الجولة السابعة عشرة يوم السبت بأربع مباريات حيث تشهد الأولى قمة الأسبوع بين الشباب صاحب المركز الخامس والنصر صاحب المركز الثالث على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض والثانية الهلال المتصدر يستضيف فريق الوحدة صاحب المركز التاسع على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بينما يحل في الثالثة الاتحاد صاحب المركز الثاني ضيفاً على الحزم متذيل ترتيب الدوري في ملعبه في الرس. وأخر مباريات الجولة يلاقي القادسية مضيفه التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريده.

:s7afa (27):
سجل له قبل أيام بـ 50 ألفا

البوق يبدأ مشواره مع النصر بكسر في يده




بندر الرشود من الرياض
أظهر سعد الحارثي، مهاجم فريق النصر لكرة القدم، جاهزية كبيرة خلال الحصة التدريبية المغلقة التي أداها فريقه أمس لقيادة خط المقدمة الصفراء إلى جانب الكويتي بدر المطوع في موقعة غدا أمام الشباب في الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي، حيث أوكل له المدرب الكرواتي دراجان مهاما خاصة تتمثل في وجوده وسط دفاع المنافس على أن يكون الأخير خلفه.
يشار إلى أن المدرب الكرواتي دفع في الوسط بكل من فيجاروا، أحمد عباس، غالب، والروماني بتري، فيما سيعتمد على عديد من اللاعبين الشبان على مقاعد البدلاء في ظل غياب سعود حمود، وخالد الزيلعي للإيقاف، وعبده برناوي وريان بلال وعبد الله القرني للإصابة، إضافة إلى عبد الرحمن القحطاني الذي منح إجازة خاصة بعد وفاة والدته. في شأن آخر، تعرض حسام البوق لاعب درجة الناشئين الذي تم تسجيله في كشوف النادي قبل أيام عدة بـ 50 ألف ريال تكفل بها الأمير خالد بن منصور، لكسر في يده جراء سقوطه أثناء إحدى الحصص التدريبية، وخضع لفحوص طبية، ومن ثم أدخلت يده في الجبس؛ ما يعني غيابه لأكثر من شهر.
يذكر أن القطاعات السنية في النادي تعاني منذ أشهر عدة بعد توقف العضو الداعم الذي لا يرغب في ذكر اسمه عن دعمه الذي التزم به مع الإدارة عندما أكد توليه الأمور المالية الخاصة كافة من رواتب ومكافآت، إلا أن توقفه المالي أحرجها كثيرا مع الأجهزة الفنية والإدارية. وينتظر أن تعقد الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي في الأيام المقبلة اجتماعا مع الداعم لمعرفة مستقبل الفئات السنية في ظل ما تعانيه حاليا من شح مالي.



:s7afa (4):

في ممتاز الناشئين


النصر يواجه الشباب وحطين يستضيف الهلال



من مباريات دوري الناشئين من مباريات دوري الناشئين
الرياض- خالد الحربي


تستكمل عصر اليوم (الجمعة) مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بإقامة أربع مباريات، ففي الرياض يستضيف النصر على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي الشباب، ويأتي النصر في مركز (الوصيف) برصيد 17 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال (المتصدر)؛ فيما يحتل الشباب المركز الرابع ب 14نقطة، وفي جازان يواجه حطين على ملعبه ضيفه الهلال، ويقبع حطين في المركز ماقبل الأخير برصيد أربع نقاط، فيما يحتل الهلال قمة الترتيب ب17 نقطة، ويواجه الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة على ملعبه ضيفه الفتح (متذيل الترتيب) والذي يملك نقطة واحدة فقط، ويلتقي الوحدة العاشر بخمس نقاط على ملعبه الوطني صاحب المركز الثامن بسبع نقاط.






:s7afa (27):
دراغان يستعين بعبدالغني لتعويض غياب القحطاني


الرياض - بدر العصيمي :


رفع النصر من وتيرة استعدادته لمباراة الفريق المقبلة أمام الشباب بعد أن أغلق تدريباته اليومية عن أعين الأعلام، وبدأ تركيز المدرب الكرواتي دراغان على قائد الفريق حسين عبدالغني للمشاركة في منطقة الوسط الأيسر بديلاً عن لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني الذي ينتظر عدم مشاركته بسبب وفاة والدته فيما سيلعب المدافع عبدالكريم الخيبري في مركز الظهير الأيسر كما استعان مدرب الفريق بلاعب الفريق الأولمبي عبدالعزيز العازمي كلاعب احتياطي في ظل عدم مشاركة لاعب الوسط خالد الزيلعي الموقوف بثلاث بطاقات صفراء.


قدم عضو شرف النادي العميد فهد المشيقح مكافأة فوز للاعبي الفريق الأولمبي والجهازين الفني والإداري وذلك تقديراً منه للمستوى الفني الذي قدمه الفريق في مباراة الشباب الماضية والتي على ضوئها تصدر الفريق دوري مسابقة الأمير فيصل بن فهد.


:s7afa (22):
لأول مرة الكويتيان بدر المطوع ومساعد ندا وجها لوجه
مدرب النصر يجهز البدلاء للشباب
شهدت تدريبات الأمس المغلقة لليوم الثالث على التوالي في نادي النصر تحت إشراف المدرب الكرواتي دراغان اعتماد التشكيلة التي خاضها أمام القادسية والتي انتهت بخماسية نصراوية أداء و نتيجة مع تعديل بسيط في مركز اللاعب عبدالرحمن القحطاني، حيث كثف دراغان التدريبات التكتيكية على اللاعب بدر المطوع في إشارة واضحة على أن يكون قائدا للهجوم النصراوي غدا أمام الشباب ضمن دوري زين للجولة (17) مع الاحتفاظ بالسهلاوي كورقة رابحة يزج بها في الشوط الثاني.
وشارك اللاعب أحمد عباس في التدريبات الجماعية معلنا جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها أخيرا في التمارين، وسيغيب عن لقاء الغد ستة من الأساسيين في الفريق وهم سعود حمود، خالد الزيلعي بسبب الإيقاف بوجود ثلاث كروت صفراء وأحمد الدوخي للإيقاف وعبدالله القرني وريان بلال، ومن المؤكد غياب عبدالرحمن القحطاني لوفاة والدته.
واعتمد دراغان في الفترتين الصباحية والمسائية على التشكيلة التي يخوضها أمام الشباب غدا على التمارين اللياقية والتكتيكية، وأوقف التمرين أكثر من مرة ليشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها من خلال التمرين كما وجه اللاعب إبراهيم غالب وحسين عبدالغني بتعليمات خاصة يريد تطبيقها في المباراة.
وتشهد مباراة الغد أول مباراة يلعبها اللاعب الكويتي بدر المطوع في مواجهة زميله السابق في نادي القادسية الكويتي والمنتخب اللاعب مساعد ندا.
وأوضح اللاعب بدر المطوع أنه لم يلعب ضد مساعد ندا في الماضي كمباراة رسمية وقال: سألعب أمام زميلي مساعد ندا غدا أمام الشباب لأول مرة في الدوري وهذا حلاوة الاحتراف التي تضيف للاعب الكثير من المتعة.

:s7afa (7):
النصر والشباب في أقوى لقاءات“الناشئين”


عبدالرحمن الثقفي - جدة


تتواصل مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين في الجولة التاسعة التي تستكمل اليوم بأربع لقاءات على النحو التالي: على ملعب عبدالله الدبل نادي الاتفاق الدمام يلتقي الاتفاق والفتح في لقاء شرقاوي ومتكافىء بين الفريقين ..وفي الرياض يستضيف النصر نظيره الشباب على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود نادي النصر ..وفي جازان يستضيف حطين على ملعبه نظيره الهلال .. وفي مكة المكرمة يلتقي الوحدة و الوطني ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز نادي الوحدة.

:s7afa (23):
الحارثي : مباراة الشباب صعبة!

أبدى نجم نادي النصر سعد الحارثي رغبته في تحقيق فريقه للفوز في المباراة القادمة مع نادي الشباب والمزمع إقامتها يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة 17 من دوري زين السعودي للمحترفين .

وأكد الحارثي أن حظوظ فريقه في تحقيق الثلاث نقاط كبيرة وهو الأقرب للفوز بفضل عزيمة لاعبي النصر وطموحهم الكبير للدخول في المنافسة على اللقب بالاضافة إلى رغبتهم في إسعاد الجماهير النصراوية .

وأضاف الحارثي أن مباراة النصر والشباب سوف تكون مباراة قوية ومثيرة نظراً لرغبة الفريقين في المنافسة والفارق بينهما نقطة واحدة وبالتالي سيبذل الفريقين جهدهما للحصول على النقاط الثلاث .









:s7afa (1):




قديم 02-11-2011, 01:10 AM   #2
dr_fgh


الصورة الرمزية dr_fgh
dr_fgh غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 137
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 11-19-2023 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,693 [ + ]
 التقييم :  1060
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شـــــكــــــــرا يـــــــــــــــا الــــــــــــــغــــــــــــــلا


يــعــطــيــك الــــف عــــــافـــــــــيــــــــــة


لك كل الاحترام والتقدير والود


فــيـــصــل


 

قديم 02-11-2011, 02:08 AM   #3
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عاافيه على الاخبار النصراوية بالتوفيق للنصران شاءالله
والله يرحم والدة اللاعب عبدالرحمن القحطاني ويسكنها فسيح جناته


 

قديم 02-11-2011, 03:36 AM   #4
مكاوي نصراوي
وفـي جديد


الصورة الرمزية مكاوي نصراوي
مكاوي نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3286
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 02-14-2011 (02:13 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا ياغلي وتسلم وان شاء الله الفوز نصراوي


 

قديم 02-11-2011, 03:56 AM   #5
طيف الذكريات


الصورة الرمزية طيف الذكريات
طيف الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 01-22-2014 (04:59 PM)
 المشاركات : 5,990 [ + ]
 التقييم :  3468
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوريين على الاخبار

الله لايهينكم عالى المجهود الرائع

لاعدمناكم..


 

قديم 02-11-2011, 03:59 AM   #6
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صباح النور

يعطيكم العافيه على الاخبار...والله يكتب التوفيق للنصر


 

قديم 02-11-2011, 05:08 AM   #7
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يوفق نصرنااا

ويرحم والدة عبدالرحمن القحطااني

وماااااااااااااااااقصرتو لجنه الاخبار دائمااا متالقييييييييييين باخباركم الحصريه


 

قديم 02-11-2011, 05:39 AM   #8
نصرنتوس
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية نصرنتوس
نصرنتوس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3265
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-07-2014 (10:57 AM)
 المشاركات : 1,245 [ + ]
 التقييم :  880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أخبار منوعة تسلم والله يوفق العالمي في المرحله القادمه

ملاحظه : اتمنى أن لا أشاهدها منقوله في القسم الثاني في المنتدى ؟


 

قديم 02-11-2011, 06:34 AM   #9
HAMS


الصورة الرمزية HAMS
HAMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2656
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 02-12-2019 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,584 [ + ]
 التقييم :  6879
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




شكرا لفريق عمل أخبار الصحافه
((كما عهدناكم تغطيه متميزه))


 

قديم 02-11-2011, 07:21 AM   #10
عالمي الطائف
عضو ملكي


الصورة الرمزية عالمي الطائف
عالمي الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-31-2019 (05:10 AM)
 المشاركات : 5,080 [ + ]
 التقييم :  6681
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورين والله يعطيكم الف عافيه على الجوله الاخباريه
وبالتوفيق للعالمي وان شاء الله الموجودين من النجوم فيهم الخير والبركه
والنصر بمن حضر
ولكم مني اجمل تحيه


 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الـجمعههـ, الـصـحـافه, اخــــــبـــارالــع, فـي, ــــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـثلآثاء 8-10-1432هـ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 09-06-2011 09:06 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـاحـــد26-6-1432هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 05-29-2011 01:43 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الاثنين 2-4-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 29 03-07-2011 06:44 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـجــمـعـه22-3-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 30 02-26-2011 06:14 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الاربعاء13-3-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 02-16-2011 04:17 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe