اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـخـمـيـس14-3-1432هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
نصائح عند شراء اثاث مستعمل بالرياض
بقلم : مايكروسيستم
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


موضوع مغلق
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 02-16-2011, 09:42 PM
تقديم المباريات
رئـيـس لـجـنة تقديم الـمبـاريـات
تقديم المباريات غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1441
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 5291 يوم
 أخر زيارة : 04-26-2015 (11:20 PM)
 المشاركات : 351 [ + ]
 التقييم : 147
 معدل التقييم : تقديم المباريات will become famous soon enoughتقديم المباريات will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـخـمـيـس14-3-1432هـ



:s7afa:

:s7afa (6):

رئيس الهلال وبخه على الهواء.. وليد الفراج يتهكم برئيس النصر ويقول : صديقي نفسي..!!
وبخ رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد مساء البارحة مقدم برنامج الجولة على قناة لاين سبورت وليد الفراج بعد أن أكد أن اللجنة القانونية ستعاقب رئيس الهلال بسبب تصاريحه المنتقدة للجنة الإنضباط بحسب فهمه للبيان الصادر من لجنة الإستئناف الذي تضمن إسقاط عقوبة إيقاف اللاعب الروماني رادوي مباراتين من قبل لجنة الإنضباط

وأكد رئيس الهلال الذي تداخل مع وليد الفراج أن ليس من حق الفراج أن يقوم باستباق القرار القانوني ضده حيث أن إحالة التصريح لايعني الإدانة أو وجود عقوبة كما يؤكد الفراج وقد دار حديث متبادل بين الطرفين أنتهى بتوبيخ مؤدب من قبل الرئيس الهلالي للفراج الذي أكد أنه سينتصر إذا ما قررت عقوبة على الرئيس الهلالي .!!

وفي نفس السياق حمل البرنامج مقابلة مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان تناولت العديد من الموضوعات كان أبرزها علاقة الشباب بالأندية الأخرى وقد أسهب البلطان في الحديث تفصيلا عن الأندية الكبار وكانت المفاجأة بتهكم الفراج برئيس نادي النصر عندما أسقط عبارة ( أو أنتم نادي صديقي نفسي) وهي العبارة الشهيرة لرئيس النصر..!!


عبدالله العنزي يوقع عقداً احترافياً مع النصر



مصادر " الساعة " تؤكد :

الساعة - ماجد القحطاني - الرياض (حصري ) :


وقع الحارس النصراوي المميز عبد الله العنزي اليوم عقداً مع نادية النصر وبذلك تقطع الإدارة النصراوية الطريق على عدد من الأندية كانت تمني النفس بالظفر بخدمات النجم القادم بقوة لحراسة المرمى في المملكة .
وكشفت المصادر أن نادي الشباب قد حاول جاهداً الظفر بخدمات الحارس النصراوي عن طريق ناصر الكنعاني الإداري السابق المطرود من نادي النصر, وأيضا كانت هناك محاولات اتحادية للظفر باللاعب عن طريق اللاعب الدولي السابق بنادي الشباب سعيد العويران الذي يتعبر السكرتير الأول لمنصور البلوي عضو الشرف الاتحادي , أما آخر الأندية الذي منى النفس بالظفر بالعنزي فهو النادي الجار للنصر نادي الهلال عن طريق سكرتير عضو شرف الهلال الأمير بندر بن محمد .
ولم تكشف المصادر عن قيمة الصفقة النصراوية مع الحارس عبدالله العنزي , وبذلك تكون الإدارة النصراوية قد ظفرت بالتجديد مع النجم النصراوي القادم بقوة لحراسة المرمى بالنصر والمنتخب السعودي .





:s7afa (28):

مشجع نصراوي يلبي نداء " استغاثة إنساني" لمريضة ويضرب أروع الأمثلة في الشهامة والنخوة
محمد الخلف - الرياض ( خاص ):
ضرب مشجع نصراوي أروع الأمثلة في الرجولة والشهامة بفعلة الشجاع مؤكداً أن هذا الزمن لازال فيه من الرجال أصحاب الشهامة والنخوة والرجولة حيث قام الأستاذ / محمد المشيط بتلبية نداء الاستغاثة الإنساني الذي نشرته
" الساعة" قبل ايام وقام بطلب الأوراق الخاصة بالمريضة وبسرعة قام بتقديم الأوراق ومتابعتها منه شخصياً لقبول
حالتها في احد المستشفيات الكبيرة المشهورة بالرياض والتي استقبلت حالة المريضة وتم بحمد الله انتهاء حالتها بكل
يسر وبصحة وعافية و بذلك يضرب المشجع النصراوي الأستاذ / محمد المشيط مثال للمواطن الوفي و الطيب الشهم..

صحيفة " الساعة " تتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ / محمد المشيط على عمله الرجولي الجبار وجعلها في موازين
أعماله وكثر الله من أمثاله.

:s7afa (28):
النصر يقاطع قناة لاين سبورت بشكل رسمي

بعد تكرار الاساءة من المهرج الفراج في قناة لاين سبورت
الساعة - الرياض :
أعلن نادي النصر السعودي اليوم في بيان بثه عبر جواله الرسمي عن مقاطعة قناة لاين سبورت الفضائية. وقال النادي في بيانه أنه لما يتعرض له النادي إدارة ولاعبين وجماهير من قناة لاين سبورت من إساءات وتجريح وخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي بأسلوب لا يمكن السكوت عليه فقد قررت إدارة النادي وبالتشاور مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مقاطعة قناة لاين سبورت .

وكان النصر قد أعلن في وقت سابق السماح لفريق عمل قناة "لاين سبورت" بحضور وتصوير تمارين الفريق الأول لكرة القدم، وإجراء اللقاءات مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وذلك بعد التفاهم مع إدارة القناة،


يذكر أن النادي قد قاطع برنامج الجولة بقناة ( لاين سبورت ) في شهر ديسمبر الماضي نظرا للإساءات والإسقاطات المتكررة التي صدرت من مقدم البرنامج بحق أعضاء الشرف ومنسوبي النادي


:s7afa (28):
عرض ألماني لأحمد عباس .. والنصر يؤجل الرد حتى نهاية الموسم
مصادر " الساعة " تؤكد :


تلقى نادي النصر عرضا من أحد الأندية الكبرى في الدوري الألماني لانتقال اللاعب أحمد عباس إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة ، إلا أن الإدارة النصراية ردت بترك الأمر إلى نهاية الموسم والعودة للتفاوض مرة أخرى .

كان النادي الألماني قد سعى للحصول على خدمات أحمد عباس في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن طلبه قوبل برفض حاسم نظرا لأهمية اللاعب بالنسبة للفريق وهو ما دعا الفريق الألماني لتمديد طلبه إلى الانتقالات الصيفية مما يعكس رغبة جادة في الحصول على اللاعب .

جدير بالذكر أن أحمد عباس بدأ مشواره الكروي في الهلال قبل أن ينتقل عام 2006 إلى الطائي ليمكث معه موسمين أنتقل بعدهما إلى النصر في 2008 ومازال يلعب في الفريق العاصمي حتى الآن ، وهو من لاعبي الوسط المتميزين والموهوبين في الدوري السعودي .


:s7afa (2):
النصر يقاطع "لاين سبورت"
أعلنت إدارة نادي النصر مقاطعتها لقناة لاين سبورت معللة ذلك لما يتعرض له النادي إدارة ولاعبين وجماهير من إساءات وتجريح وخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي بأسلوب لا يمكن السكوت عليه وكانت إدارة النادي قد اتخذت قرار المقاطعة بالتشاور مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف .

:s7afa (27):
إبعاد الحارثي وعبدالغني عن النصر


مهند محمد : ( البطوله ) أبعـــد المـــدرب النصـراوي الكرواتـــي دراغان الثنائي ســـــعد الحارثي وحسين عبدالغني من قائمة الفريق التي ســــتواجه الريـــــاض غداً الخميس في الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد لعدم تعافيهما من الإصابة.
فيـــما رفض الاتحاد السـعودي لكرة القــدم نقل اللقاء من ملعب الملك فهد الدولي لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك لانشغال الملعب بتدريبات المنتخب السعودي للشباب

:s7afa (12):
النصر يقاطع قناة لاين سبورت بشكل كامل

وصلت العلاقة بين النصر وقناة لاين سبورت الى طريق مسدود بعد ان اعلن النادي العاصمي عن مقاطعة القناة بشكل كامل وجاء في بيان بثه جوال النادي مساء اليوم :
نظراً لما يتعرض له النادي إدارة ولاعبين وجماهير من قناة لاين سبورت من إساءات وتجريح وخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي بأسلوب لا يمكن السكوت عليه فقد قررت إدارة النادي وبالتشاور مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مقاطعة قناة لاين سبورت .
وكان النصر قد أعلن في وقت سابق مقاطعة برنامج الجولة فقط وسمح فيما بعد لقناة لاين سبورت يتصوير تدريبات النصر واجراء اللقاءات مع اللاعبين ولكن يبدو ان الامور وصلت الى مرحلة القطيعة النهائية خاصة ان برنامج الجولة واصل اساليبه الاستفزازية للنصراويين بشكل مستمر مما حدا بالادارة لاتخاذ مثل هذا القرار.
وتوقع مراقبون ان يقع برنامج الجولة تحديدا تحت رحمة الاندية الاخرى لاسيما الجماهيرية كون البرنامج فقد العلاقة مع النصر وجماهيره الكبيرة ولا يتحمل توتر اي علاقة مع اي فريق آخر خشية ان يفقد علاقته به وهو ما يجعل الاندية في موضع قوة امام البرنامج الذي اوصلته اساليب الفراج الى هذه المرحلة . وكان حديث الامير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد مساء امس وانتقاده المباشر للفراج عنوان واضح لتمادي الفراج مع جميع الفرق وليس فريق بعينه لكنه سيرضخ مكرها لكل الانتقادات الحادة خوفاً من مقاطعة اخرى ستؤثر على القناة ومشاهدتها .

:s7afa (28):
عباس النصر في طريقه للدوري الألماني

كشف مصدر نصراوي أن نادي النصر تلقى عرضا من أحد أندية المقدمه في الدوري الألماني يطلب فيه الحصول على خدمات لاعب نادي النصر أحمد عباس في فترة الإنتقالات الشتويه الماضيه لكن العرض رفض من إدارة نادي النصر لإحتياجهم خدمات اللاعب في الفتره المقبله..
وأضاف أيضا أن النادي الألماني قرر العوده للتفاوض مع اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفيه المقبله بناء على طلب من إدارة نادي النصر..

:s7afa (28):
العنزي يوقع للنصر ويستلم المبلغ كاملاً

علمت سبورت من مصادرها الخاصة عن توقيع اللاعب عبد الله العنزي العقد الرسمي لنادي النصر بعد أستلامه قبل قليل المبلغ المتفق عليه مع الإدارة النصراوية وبذلك يستمر اللاعب نصراوياً لمدة خمس سنوات كما علمت سبورت من مصادرها الخاصة أن خلال 24 ساعة الماضية وصلت للاعب عروض قوية من ناديا الشباب والاتحاد وذلك من أجل انتقال اللاعب
الاّ أن الإدارة النصراوية أغلقت الطريق على الناديين والتي تنوي الظفر بخدمات اللاعب كما أن الرغبة القوية للاعب العنزي ساهمت ببقائة في الفريق النصراوي.

:s7afa (28):
في المباريات التكميلية للدور ربع النهائي في كاس ولي العهد ... الاتفاق والاتحاد وجها لوجه والرياض في أختبار النصر






تستكمل مساء الخميس مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد الامين باقامة مباريتين في مدينتي الدمام والرياض حيث يقام في مدينة الدمام لقاء الاتفاق بضيفه الصعب فريق الاتحاد على ملعب الامير محمد بن فهد فيما يقام اللقاء الثاني في مدينة الرياض ويجمع بين فريق الرياض وضيفه فريق النصر على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز،
وستتضح من خلال هاتين المباريتين هوية الفريقين الذين سيكملان مربع الاقوياء في هذه المسابقة بعد أن تكون مباريات الامس قد حددت الطرفين الاولين في المربع من بين مباراة الهلال والاهلي ومباراة الرائد والوحدة وهذه لمحات سريعة من مواقف الفرق الاربعة المتبارية هذا المساء قبل الدخول في موقعة الدور ربع النهائي في الطريق إلى نصف النهائي .


الاتفاق × الاتحاد :
على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد في وسط الدمام يقام اللقاء الجماهيري الكبير بين إتي الشرقية فريق نادي الاتفاق وبين ضيفه إتي الغربية فريق الاتحاد القوي الطامح في الوصول إلى منصات التتويج ويدخل الفريق الاتفاقي المستضيف إلى ملعب المباراة بعد تخطيه لعقبة فريق الفتح في مرحلة دور الستة عشر عندما نجح في اسقاط مستضيفه فريق الفتح في محافظة الاحساء على ملعبه وسط جماهيره بهدفي نجميه احمد المبارك ويوسف السالم ليصبح وجها لوجه في مواجه منافسه القوي فريق الاتحاد في لقاء الليلة الصعب لكلا الفريقين ولكن الفريق الاتفاقي عاد وتلقى هزيمة مفاجئة أما مستضيفه فريق اليفصلي في محافظة المجمعة ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لمسابقة دوري زين السعودي وهي المباراة التي رمت الفريق في المركز الخامس في سلم الترتيب والفريق يسعى جاهدا لكي يتجاوز عقبة الفريق الاتحادي للعبور للدور نصف النهائي من جهة ولمصالحة جماهيره من جهة ثانية وقد شوهد مدرب الفريق المستر مارين المدير الفني وهو يعمل على تلافي الاخطاء التي وقع بها الفريق في لقاء الفيصلي الماضي ومحاولة الاستفادة من تلك الاخطاء وتحويلها الى ايجابيات تقود الفريق للمرحلة الاهم في المسابقة وسيدخل الفريق مكتملا في هذا اللقاء بعد تخطي لاعبه المحترف حسن مظفر لعقبة الايقاف حيث ينتظر أن يمثل الفريق في لقاء الليلة الحارس فايز السبيعي في المرمى ويقف أمامه في خط الدفاع سياف البيشي وجمعان الجمعان واحمد البحري وحسن مظفر وفي خط المنتصف البرازيلي لازاروني وماتيوس واحمد المبارك وعلاء ريشاني وفيصل الدوسري وفي خط المقدمة يوسف السالم وحيدا . في الجانب الاتحادي فان الفريق يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد عودة الفريق لثقافة الانتصارات في دوري زين السعودي بفوزه على مستضيفه فريق الحزم بثلاثة اهداف دون رد متحررا من موجة التعادلات التي استمرت معه لتسع اسابيع متتالية وكان الفريق قد حقق الفوز في مباراته السابقة في دور الستة عشر على حساب فريق التعاون بثلاثة أهداف نظيفة تبادل احرازها نايف هزازي هدفين وهدف للقائد محمد نور ليصل الى هذه المواجهة مع اتي الشرقية ولاعبي الاتحاد يدركون جيدا بان مواجهة الليلة تختلف اختلاف كبير عن اللقاءات السابقة أمام الحزم والتعاون بحكم ان الاتفاق فريق كبير ومنافس قوي على كل المسابقات وتخطيه يحتاج الى جهود كبيرة وبذل مستمر وينتظر ان يمثل الفريق الاتحادي في هذا اللقاء في حراسة المرمى الحارس مبروك زايد وبجانبه حمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري وراشد رهيب وباولو جورج ونون اسيس وسعود كريري ومناف ابو شقير ومحمد نور واحمد حديد ومناف ابو شقير . فلمن سيكون الفوز في هذا اللقاء الذي يصعب التكهن بمن سيفوز به .


الرياض × النصر :


في مدينة الرياض وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد في الملز يستضيف فريق الرياض ضيفه فريق النصر في لقاء عاصمي بحت تتوافر له كل عوامل المتعة وااثارة بحكم انه سيعيد سيناريوهات الماضي القريب بين مدرسة الوسطى والعالمي في لقاء اشتاقت له الجماهير كثيرا . فريق الرياض اعتلى شرفة الدور ربع النهائي بعد ان حقق فوز باهر وكبير على فريق الحزم قوامه اربعة اهداف نظيفة حملت توقيع نجومه حسام الدوسري هدفين وعواد العتيبي وحسين معاذ ولكن الرياض عاد وتلقى الهزيمة في لقائه الدوري الاخير أمام فريق الطائي بهدفين مقابل هدف واحد ليتراجع الى المركز السادس في سلم الترتيب برصيد 24 نقطة ونجوم الرياض ومستشارهم الفني فؤاد انور يدركون جيدا بانهم يواجهون منافس قوي صعب المراس ولابد لنجوم الرياض من ان يحترموا خصمهم القوي ويتعاملوا معه بالطريقة التي يمكن أن يحدوا بها من انطلاقات نجومه وعناصره المتميزة . يبرز من فريق الرياض فهد السبيعي ومشعل الموري وعبد المجيد الدوسري ومشعل المطيري وصالح الدوسري وحسين معاذ والهداف الخطير حسام الدوسري . وفي المقابل فان الضيف فريق النصر يدخل إلى أجواء المباراة بعد أن نجح لاعبيه في اسقاط شيفهم فريق القادسية بخماسية قاسية تبادل احرازها عبد الرحمن القحطاني هدفين احدهما من ركلة جزاء وهدف لسعود حمود وهدف لفيقارو وهدف للوجه الجديد بدر المطوع ليضع الفريق النصراوي اقدامه في مرحلة الدور ربع النهائي ويصبح في مواجهة صريحة مع جاره القديم الجديد فريق الرياض ويذكر بان الفريق النصراوي بعد الفوز على القادسية عاد وتعثر أمام فريق اشلباب بهدفين دون رد في لقاء الفريقين بدوري زين السعودي في مباراة كان فيها العالمي بعيدا عن مستواه المعروف وجماهير النصر دون شك لن ترضى باي سقوط في هذا اللقاء قد يقود الفريق الى الخروج البكر من هذه المسلبقة العزيزة على نفوس كل الرياضين يقود فريق النصر حارسه خالد راضي الذي تسبب في هزيمة الفريق امام الشباب باخطائه البدائية ويقف بجانبه بيتري ومحمد عيد البيشي واحمد الدوخي وحسين عبد الغني واحمد عباس وابراهيم غالب وفيقارو وسعد الحارثي وبدر المطوع ويعود النجم المشاكس الخطير سعود حمود للمشاركة بعد أن غيبه الايقاف عن اللقاء السابق ويعود ايضا عبد الرحمن القحطاني بعد تجاوزه لاحزان اليتي مرت به وابعدته عن القاء السابق فلمن ستقرع الاجراس في هذا اللقاء العاصمي ؟ لمدرسة الوسطى بتاريخها التليد أم للعالمي بحاضره الزاهر.




:s7afa (28):
رازفان ينتقل بنظام الإعارة إلى كارباتي لفيف الأوكراني
أعلنت المواقع الرومانية مساء اليوم انتقال لاعب النصر السابق الروماني رازفان كوتشيس إلى نادي كارباتي لفيف الأوكراني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أي حتى الصيف القادم. وجاء هذا الإنتقال بعد فسخ عقده مع النصر قبل أسابيع من الآن, نظرا للمستوى المتدني الذي قدمه خلاف مواطنه اوفيديو بيتري والذي لا زال يقدم مستويات مقبولة ومرضية للجماهير.
ويعتبر النادي الأوكراني الملقب بـ "الأسود الخضر" من أندية الوسط في أوكرانيا ويحتل المركز الخامس حتى الآن متخلفا بعشرين نقطة عن صاحب المركز الأول نادي شاختار دونيتسك. ويقيم حاليا معسكر قصير في تركيا قبل بدء المنافسات الكروية من جديد

:s7afa (17):
رئيس الشباب ينفي استقصاد جماهير النصر و يقول : تركي الخليوي هو من أصر على تقديم شكوى المدرجات .
في حديثه لبرنامج الجولة قال الأستاذ / خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي أن علاقته بنادي النصر رسمية و أنه لم يكن ينوي تقديم شكوى حول تحديد غرف الأندية في مدينة الرياض و مواقع روابط المشجعين في المدرجات و لكن نائبه السابق الأستاذ / تركي الخليوي - مدير عام قناة لاين سبورت حالياً - هو من أصر على إثارة هذا الموضوع بالرغم من معارضتي لأثارة أي مشاكل أو التسبب في احتقان الشارع الرياضي - الحديث على لسان رئيس نادي الشباب - و لكن إلحاح تركي الخليوي جعلني اقدم شكواي للجنة الفنية في إتحاد كرة القدم .

يذكر أن رئيس الشباب الحالي عضو شرف سابق في نادي النصر و نائبه السابق الأستاذ تركي الخليوي هلالي الميول و نائبه الحالي إداري سابق في نادي الهلال .


:s7afa (8):
ادارة نادي النصر تقاطع قناة لاين سبورت بسبب تجاوزات مذيع برنامج الجولة وأسقاطاته القوية بحق الكيان النصراوي

للمرة الثانية وفي اقل من شهر ، أعلنت إدارة النصر اليوم الأربعاء مقاطعة قناة لاين سبورت الفضائية، بسبب ما تعرض له النادي إدارة ولاعبين وجماهير من إساءات وتجريح وخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي بأسلوب لا يمكن السكوت عليه.
وأكدت ادارة النصر أنها أصدرت هذا القرار بالتشاور مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بمقاطعة قناة لاين سبورت.
وكان النصر قد أعلن من قبل السماح للقناة بحضور وتصوير تمارين الفريق الأول وإجراء اللقاءات مع الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبين الفريق بشرط ألا يتم عرض ذلك في برنامج (الجولة) المقاطع والذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج نظرا للإساءات والإسقاطات المتكررة التي صدرت من مقدم البرنامج بحق أعضاء الشرف ومنسوبي النادي حسب البيان المنشور من العلاقات العامة بنادي النصر

:s7afa (27):
احمد عباس مطلوب للاحتراف بـ الدوري الألماني

كشف مصدر نصراوي أن نادي النصر تلقى عرضا من أحد أندية المقدمه في الدوري الألماني يطلب فيه الحصول على خدمات لاعب نادي النصر أحمد عباس في فترة الإنتقالات الشتويه الماضيه لكن العرض رفض من إدارة نادي النصر لإحتياجهم خدمات اللاعب في الفتره المقبله..
وأضاف أيضا أن النادي الألماني قرر العوده للتفاوض مع اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفيه المقبله بناء على طلب من إدارة نادي النصر..

:s7afa (15):
النصر يقاطع قناة فضائية للمرة الثانية





صالح الجمعة من الاقتصادية الإلكترونية
أعلن نادي النصر السعودي اليوم في بيان بثه عبر جواله الرسمي عن مقاطعة قناة لاين سبورت الفضائية. وقال النادي في بيانه أنه لما يتعرض له النادي إدارة ولاعبين وجماهير من قناة لاين سبورت من إساءات وتجريح وخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي بأسلوب لا يمكن السكوت عليه فقد قررت إدارة النادي وبالتشاور مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مقاطعة قناة لاين سبورت .
وكان النصر قد أعلن في وقت سابق السماح لفريق عمل قناة "لاين سبورت" بحضور وتصوير تمارين الفريق الأول لكرة القدم، وإجراء اللقاءات مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وذلك بعد التفاهم مع إدارة القناة،

يذكر أن النادي قد قاطع برنامج الجولة بقناة ( لاين سبورت ) في شهر ديسمبر الماضي نظرا للإساءات والإسقاطات المتكررة


السـيـاسـه
المطوع مستمر مع النصر السعودي لنهاية الموسم
شهدت الساعات الماضية انفراجة في أزمة نجم الكرة الكويتية بدر المطوع المهدد بعدم استكمال مسيرته الاحترافية مع النصر السعودي بسبب رفض جهة عمله منح تفرغ رياضي يخوله الاستمرار في الملاعب السعودية .
واعلن خليفة المطيري وكيل اعمال المطوع لمنتدى النصر الرسمي ان اللاعب حصل على موافقة من الحرس الوطني للاستمرار مع النصر حتى نهاية الموسم .
من جانبه نفى المطوع الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام, والتي تحدثت عن نيته في الرحيل عن النصر لوجود مشكلات في عقده.
وقال المطوع في حديث نقلته اللجنة الإعلامية لنادي النصر أنه ملتزم بالعقد الاحترافي الذي أبرمه مع النصر في يناير الماضي, وكذلك الاتفاق الذي تم بين النصر والقادسية الكويتي ناديه السابق إلى نهاية الموسم.
وأضاف اللاعب "أشعر بالراحة للعب للعالمي, وسعيد بما وجدته من إدارته وجماهيره من حفاوة وحسن استقبال لي منذ وصولي لبلدي الثاني المملكة وملتزم بالعقد الاحترافي مع النصر".
:s7afa (23):
صحيفة : حارس النصر على بعد خطوات من الاتحاد



أفادت تقارير صحفية مطلعة نقلتها أحد الصحف المعروفة بميولها النصراوية أن حارس مرمى الفريق الأول بالنادي عبد الله العنزي بات قريباً جدا من الانتقال لنادي الاتحاد خصوصاً وأن مدة الاتفاقية التي وقعها مع ناديه الحالي النصر قد انتهت دون أن توفي الإدارة بالتزامات الاتفاقية وهو ما جعل اللاعب حر في الوقت الحالي وبإمكانه التوقيع لأي نادي وذلك حسبما أفادت الصحيفة .
الجدير بالذكر أن الحارس قد غاب عن تدريبات فريقه أمس وأغلق هاتفه ولم تستطع الإدارة الوصول للاعب ، كما أفادت نفس المصادر أن المفاوضات يقودها من الجانب الاتحاد عضو شرف مميز ومعروف في الوسط الاتحادي .
هذا وتأتي المفاوضات الاتحادية مع الحارس من أجل حل مشكلة كبر سن الحراس المتواجدين حاليا مبروك زايد وتيسير آل نتيف .



نــجـــــــوم الــمـلاعــــــب
العنزي نصراوي بعد أنفراج أزمتة

نجوم الملاعب - تردد في الأيام الماضيه خبر أنتهاء مدة الاتفاقية الموقعة مع [ إدارة النصر ] وحارسها [ عبدالله العنزي ] بأن يحق له التوقيع لمصلحة أي نادي لانه أصبح لاعباً حراً ولم يستلم المبلغ المتفق علية للتوقيع كلاعب محترف , بذلكـ أكدت { أدارة الفريق النصراوي } بأنها عملت على توفير المبلغ المقدر ( بـ مليون ريال ) لتوقيع الحارس عبدالله العنزي لعقد أحترافي وسيتم تسليم المبلغ خلال اليومين القادمة , وسيلعب العنزي ضمن صفوف فريقة النصر أساسياً في المواجهة التي تجمعهم بفريق الرياض , وأحتمالية غياب { الكابتن سعد الحارثي } بعد أصابتة في المباراهـ السابقة .

:s7afa (27):
النصر هو أول من طبق لائحة الاحتراف الجديدة وليس نادي الشباب كما يقول رئيسه
نجوم الملاعب - في لقآء تلفزيوني وعبر برنآمج آلجوله خرج علينآ بآلامس رئيس نآدي آلشبآب خآلد آلبلطآن وتحدث عن آمور عديده تخص نآديه وآلوسط آلريآضي ككل ومن أبرز آلنقآط في حديث الأمس ذكر بأنه يتم توزيع مقدم آلعقد آلذي يحصل عليه اللآعب على مدة آلعقد آلموقع بينه وبين نآديه , بحيث تكون آلجدولة على طريقة آلرآتب آلشهري كي يكون الخصم ومحآسبة اللآعب ذآت فآئدة ونتيجة أفضل في حين كآن آلنظآم آلسآبق وهو تسليم مقدم آلعقد كاملاً مع توقيع آلعقد ممآ لآ يترتب على أي خصومة على آلرآتب آلشهري للآعب أي نتيجة أو فآئدة للنآدي , والأمر آلمهم في آلموضوع هو أن رئيس نآدي آلشبآب نسب هذه آلخطوة إلى نآديه وأعلن أن جميع الأندية سوف تستفيد من هذه اللائحة وهذه معلومة مغلوطة وليست صحيحة , حيث يعتبر أول من طبق هذه آلخطوه آلتي دآر آلحديث عنهآ هو نآدي آلنصر آلسعودي وذلك مآ حدث مع اللآعب آلقآدم بقوه لسمآء آسيآ [ آلكآبتن إبراهيم غآلب ] عندمآ وقع عقده الاحترآفي لفترة [ خمس سنوآت ] تم تقسيم مبلغ آلعقد على مدة آلعقد كاملاً بحيث يستلم آلدفعآت بصورة رآتب شهري .

:s7afa (18):
السهلاوي: الطريق لن يكون مفروشاً بالورد





أكد مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي، أن الطريق في بطولة كأس ولي العهد لن يكون مفروشاً بالورود، وأن على لاعبي فريقه بذل قصارى جهدهم في منافساتها، مشدداً على جاهزية فريقه الفنية لمواجهة نظيره الرياض، رافضاً وصف المباراة بـ«محطة العبور» إلى دور الأربعة، وقال: «لقاءات خروج المغلوب دائماً ما تكون صعبة وقوية، بغض النظر عن الظروف المحيطة بها، إذ إن عنصر المفاجأة متوقع فيها وبشكل كبير، وهو ما يحدث في البطولات العالمية في لقاءات الكؤوس، وهو الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهد والتحضير الجيد من النواحي كافة، والطريق لتحقيق هذه البطولة الغالية لن يكون مفروشاً بالورود، ومن يسعى لملامسة الذهب، عليه تخطي كل الصعاب التي تواجهه، وفي نظام هذه البطولات ليس صحيحاًَ أن هناك فرقاً سهلة وأخرى صعبة، لأن كل الفرق التي وصلت لهذه المرحلة مؤهلة للوصول لنهائي البطولة».
وواصل: «الرياض فريق قوي وله تاريخ جيد ومميز في هذه البطولة، لاسيما أن لديه عدداً من اللاعبين المميزين في هذا الموسم وأظهر قوته الفنية، بعد أن حقق الفوز على فريق الحزم، وهو في دوري الدرجة الأولى، ويجب أن نعي أن لدى منسوبيه تطلعات كبيرة، ولذلك يجب علينا أن نلعب أمامه بكل قوة، فهو لا يختلف عن بقية الفرق».
وتابع: «كثرة الإصابات المتلاحقة مشكلة تواجه النصر، وهو أمر أفقد الفريق توازنه في مباريات عدة، إلا أن البديل والحمد لله موجود».
من جهته، امتدح الظهير الأيمن أحمد الدوخي الإمكانات الفنية التي يتمتع بها فريق الرياض وقال: «بالتأكيد أن فريق الرياض أحد أقوى الفرق، التي تملك خبرة كافية للعب مع فرق الممتاز، لاسيما أن من يمثله الآن لاعبين سبق لهم خوض تجارب مع فرق كبيرة، كما أن لديهم رصيداً كبيراً من الخبرة،، والرياض يقدم نفسه بشكل مميز وقوي في دوري الدرجة الأولى، وهو يعتبر من أبرز المرشحين للمنافسة على الصعود، ومن الواضح أن إدارته عملت كثيراً على إعداد وتجهيز الفريق، وهو ما بدا جلياً من قدرته على تجاوز الحزم، على رغم عدم توافر العنصر الأجنبي بين صفوفه».

:s7afa (27):
النصر يشكو الحكم عاطف أحمد





تقدمت إدارة النصر بشكوى إلى لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الحكم الرابع لمباراة الفريق الأولمبي أمام الاتحاد التي أقيمت في جدة عاطف أحمد بسبب ما بدر منه تجاه الأجهزة الفنية والإدارية قبل وأثناء وبعد المباراة من تصرفات استفزازية، ووعدت لجنة الحكام بالتحقيق في الشكوى.
من جهته، أغلق لاعب الرائد إبراهيم شراحيلي كل الطرق المؤدية لتحديد موقفه من الانتقال للنصر على رغم أنه يجب أن يعطي كلمته الأخيرة للمفاوض النصراوي.

:s7afa (27):
الاتفاق يتحصّن بالأرض لإسقاط الاتحاد ... والنصر في مواجهة الرياض



الرياض - ضحوي العنزي
طموح «اللقب» يداعب مخيلة الاتحاديين والاتفاقيين. (&)



تكتمل أضلاع نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي مساء اليوم، عندما يلتقي الاتفاق والاتحاد في مواجهة هي الأقوى، فيما يلتقي النصر والرياض في المباراة الأخيرة.الاتفاق - الاتحاد
يتسلح الاتفاق بالأرض والجمهور لتكرار ما فعله قبل مواسم عدة عندما أقصى الاتحاد في عقر داره، وعلى رغم تذبذب أداء الفريق في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد الخسارة في الجولة السابقة من دوري زين أمام الفيصلي، إلا أنه قادر على تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار، وحرص المدرب الروماني مارين أيوان في التدريبات الماضية على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي حدثت أخيراً، ويدرك جيداً القوة الهجومية للضيوف، لذا لن يتردد في تحصين الخطوط الخلفية انطلاقاً من مناطق الوسط وتضييق المساحات أمام مهاجمي الاتحاد، والاعتماد على يوسف السالم أو صالح بشير كمهاجم وحيد، ومنح الفرصة ليحيى الشهري وحسين النجعي للمساندة الهجومية في حال ارتداد الهجمة على المرمى الاتحادي.
لاعبو الاتفاق يجيدون التحرك السريع والضغط على حامل الكرة، وهما أهم أسلحة المدرب الروماني مارين أيوان في مواجهة الفرق الكبيرة.
وعلى الطرف الآخر، يتطلع الاتحاد إلى العودة لمعانقة ذهب البطولة بعد غيبة ليست ببسيطة، والمدرب البرتغالي توني أوليفيرا يعرف خطوط الاتفاق كثيراً كونه أشرف على تدريبيه قبل مواسم عدة، ما يجعل مهمته سهلة عندما يضع آخر مخططاته الفنية، ولديه أجندة متخمة بالأوراق التي يتمناها أي مدرب في أصعب المواجهات، ودائماً ما يكون الاعتماد الأكبر على المخضرم محمد نور في جميع المهمات الهجومية والدفاعية، وهو الورقة الأهم لكل المدربين الذين تناوبوا على تدريب الاتحاد، كما أن مناف أبوشقير له حضور بارز في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف إلى جانب البرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس، وتزداد القوة عندما تصل الكرة إلى أحد المهاجمين الجزائري عبدالملك زياية والشاب نايف هزازي.
الاتحاد مرشح فوق العادة لأي بطولة يشارك فيها، وجماهيره تعقد آمالاً عريضة على نور ورفاقه لمسح الصورة الباهتة التي ظهروا بها في بعض مباريات الدوري وتحقيق كأس بطولة ولي العهد التي غابت لمواسم عدة عن خزائن العميد.


الرياض - النصر


تبدو مهمة النصر ليست صعبة لعبور محطة الرياض والوصول إلى نصف النهائي عطفاً على الفوارق الفنية الكبيرة، والمدرب الكرواتي دراغان يملك أسلحة التفوق في جميع المراكز، إذ يشكل الأرجنتيني فيغاروا وإبراهيم غالب وأحمد عباس وبيتري قوة هائلة في مناطق المناورة، ما يمنح الفريق فرصة الهيمنة على منتصف الميدان، فيما يحمل الكويتي بدر المطوع وسعد الحارثي على عاتقهما مسؤولية ترجمة مجهودات زملائهم في شباك الخصم.
دكة الاحتياط الصفراء عامرة بالأوراق الرابحة التي ترجّح كفة المدرب الكرواتي دراغان متى ما تعذّرت الحلول في الحصة الأولى، إذ يوجد الشاب سعود حمود وكذلك محمد السهلاوي وغيرهما من الأسماء الشابة.
وعلى الضفة الأخرى، يبحث الرياض عن تحقيق المعادلة الصعبة واستعادة جزء من الزمن الجميل، ومدربه الروماني باندرو يسعى إلى إعادة صياغة الخطوط من جديد بعد أن تعرّض الفريق إلى خسارتين متتاليتين في منافسات دوري الدرجة الأولى على يد هجر أولاً ومن ثم أمام الطائي، ويعتمد في نهجه الفني على تحركات عواد العتيبي ومحمد الشهراني ومشعل المطيري، وهم الأكثر دراية بالفريق الأصفر بحكم أنهم كانوا من عناصره في سنوات سابقة، كما أن حسين معاذ له حضور قوي في الشق الهجومي، ويمتاز فريق الرياض بالعناصر ذات الخبرة الجيدة، كون غالبية اللاعبين حضروا من أندية كبيرة.

:s7afa (10):

العالمي يخشى المفاجآت أمام مدرسة الوسطى


يخشى النصراويون الخميس وهم يواجهون فريق الرياض خلال الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد أن تتواصل العروض المتواضعة التي سجلها فريقهم أمام الشباب في مسابقة دوري زين والتي تسببت في حالة من الاستهجان من قبل الشارع النصراوي.




القحطاني



النصر سيدخل المباراة وهو مثقل بهموم كثيرة خصوصاً وأن أبواب الآسيوية باتت قريبةً والفريق لا يزال تحت التجارب الفنية خاصة في ظل عدم معرفة مدربه الكرواتي دراجان بخفايا الفريق في ظل قصر الفترة التي قضاها مع العالمي التي لم تتجاوز 25 يوماً، لذلك سيعمد دراجان الخميس إلى تفعيل جانب التجانس باستمرار نفس التشكيل الذي دخل به في مواجهة الشباب باستثناء غياب حسين عبدالغني المصاب، وعودة محمد السهلاوي الذي سيكون مطالبا بالعودة التهديفية قبل الاستحقاق الآسيوي، والتفاعل الإيجابي مع المهاجم الكويتي بدر المطوع الذي يملك الخبرة الكبيرة للتعامل مع مثل هذه الاستحقاقات، وربما يجد المدافع الأسترالي ماكين نفسه في القائمة الأساسية برغم أدائه الضعيف كون الروماني بيتري سيقف في محور الارتكاز.
النصر مطالب بالتسجيل في بداية المباراة إذا ما أراد تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي وإلغاء أي مفاجأة خصوصاً وأن خصمه كشف عن نجاحه في مواجهة الحزم في الدور الأول وسجل نتيجة كبيرة في مرماه، وما يصعب من مهمة الرياض غياب العنصر الإيجابي في ظل تواجده في دوري الدرجة الأولى، ولذلك سيعمد مدربه إلى إقفال المناطق الدفاعية من منتصف ملعب النصر والقيام بالهجمات المضادة السريعة واستغلال تواضع ظهيري الجنب في النصر أحمد الدوخي وعبدالكريم الخيبري.
ويمتلك الرياض مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم مشعل الموري وعواد العتيبي ومحمد الشهراني والحارس بدر الدعيع وحسام الدوسري.




:s7afa (4):
النصر يقاطع «لاين سبورت» نهائيا.. والسهلاوي يهدد الرياض



السهلاوي
الرياض -بدر العصيمي


عادت إدارة النصر مجددا لمقاطعة قناة لاين سبورت لما يتعرض له النادي إدارة ولاعبو وجماهير من إساءات وتجريح وخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي بأسلوب لا يمكن السكوت عليه وذلك حسب البيان الصادر من إدارة النصر وعلى ضوئه تمت مقاطعة القناة بالتشاور مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف.
من جهته أكد المهاجم محمد السهلاوي على أن مباراة فريقه امام الرياض صعبة وقال:" مباريات خروج المغلوب تكون صعبة دائماً بغض النظر عن من يكون الخصم وسندخل المباراة وكلنا طموح وإصرار على تحقيق الفوز وكسب البطولة وهذا بالطبع يتطلب جهوداً مضاعفة منا جميعاً فالطريق للبطولة لن يكون مفروشاً بالورود ومن يسعى للبطولة عليه تخطي الصعاب والنصر جاهز لذلك وكل ما نتمناه أن يكون التوفيق حليفنا".
وأضاف فريق الرياض فريق كبير بتاريخه وإصراره على العودة لماضيه الجميل وهو يسير بتقدم للامام ويضم عناصر جيدة نحترمها ونقدرها كما هو حالنا عندما نواجه أي فريق في أي بطولة".
واكد: "أن النصر جاهز للمباراة وتفكير لاعبيه يرتكز على تحقيق الفوز وان شاء الله ستشاهدون النصر بالصورة التي ترضي جماهيره متمنياً أن يكون النصر حليف النصر في كل خطواته و في جميع المنافسات".
مشيداً بالدور الكبير لجماهير النصر في دعم مسيرة الفريق وقال: "جماهير النصر يشهد لها الجميع بوقفاتها الرائعة والدائمة".

:s7afa (27):
في ختام دور الثمانية لكأس ولي العهد الليلة..


قوة النصر تؤهله لتجاوز الرياض ..ومواجهة مصيرية تجمع الاتفاق بالاتحاد



الاتفاق يتربص بالاتحاد في الدمام
الرياض – سعدون العويمري


تقام مساء اليوم (الخميس) مباراتان بالدور ربع النهائي لكأس ولي العهد، ففي الدمام وعلى ملعب الامير محمد بن فهد يستقبل الاتفاق ضيفة الاتحاد، فيما يلتقي الرياض بالنصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وستتضح من خلال هاتين المباريتين هوية الفريقين اللذين سيكملان مربع الاقوياء في هذه المسابقة بعد أن تكون مباريات الامس قد حددت الطرفين الاولين في المربع من بين مباراة الهلال والاهلي ومباراة الرائد والوحدة.


الاتفاق - الاتحاد
في تمام الساعة الثامنة والربع يحل الاتحاد ضيفاً على الاتفاق على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد بالدمام.
ويدخل الفريق الاتفاقي إلى ملعب المباراة بعد تخطيه لعقبة الفتح في مرحلة دور ال16 عندما نجح في اسقاطه على ملعبه وسط جماهيره بهدفي نجميه أحمد المبارك ويوسف السالم، ولكن الفريق الاتفاقي عاد وتلقى هزيمة مفاجئة أما مستضيفه الفيصلي ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لمسابقة دوري (زين)، وهي المباراة التي رمت الفريق في المركز الخامس في سلم الترتيب والفريق يسعى جاهدا لكي يتجاوز عقبة الفريق الاتحادي للعبور للدور نصف النهائي من جهة ولمصالحة جماهيره من جهة أخرى.
مدرب الفريق مارين عمل على تلافي الاخطاء التي وقع بها الفريق في لقاء الفيصلي الماضي، ويسعى لمحاولة الاستفادة من تلك الاخطاء وتحويلها الى ايجابيات تقود الفريق للمرحلة الاهم في المسابقة.
وسيدخل الفريق مكتملا في هذا اللقاء بعد تخطي لاعبه المحترف حسن مظفر لعقوبة الايقاف، ويبرز في صفوف الفريق هدافه يوسف السالم ولاعبا الوسط احمد المبارك ولازاروني.
في الجانب الاتحادي فالفريق الذي وصل لهذا الدور بعد أن حقق الفوز في دور الستة عشر على حساب فريق التعاون بثلاثة أهداف نظيفة تبادل احرازها نايف هزازي هدفين وهدف للقائد محمد نور ليصل الى هذه المواجهة.
ويدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد عودة الفريق لدائرة الانتصارات في دوري
(زين) بفوزه على مستضيفه فريق الحزم بثلاثة أهداف دون رد متحررا من موجة التعادلات التي استمرت معه لتسعة اسابيع متتالية.
ويبرز في صفوف الفريق المهاجمان نايف هزازي وعبدالملك زياييه إضافة إلى قائد الفريق محمد نور.


الرياض - النصر


وعلى استاد الملك فهد الدولي يستضيف الرياض ضيفه النصر في لقاء ينتظر أن يكون قوياً من الجانبين كون الفريقين وصلا لهذا الدور بعد انتصارين كبيرين على حساب الحزم والقادسية على التوالي.
الرياض وصل للدور ربع النهائي بعد ان حقق فوزاً كبيراً على الحزم بأربعة اهداف نظيفة حملت توقيع المهاجم حسام الدوسري هدفين وعواد العتيبي وحسين معاذ، ولكن الرياض عاد وتلقى الهزيمة في لقائه الأخير في دوري الدرجة الأولى أمام الطائي بهدفين مقابل هدف واحد ليتراجع الى المركز السادس في سلم الترتيب، يبرز من الرياض مشعل الموري وعبد المجيد الدوسري وعواد العتيبي وصالح الدوسري وحسين معاذ والهداف الخطير حسام الدوسري.
وفي المقابل فان الضيف النصر وصل لهذا الدور بعد أن نجح في اسقاط القادسية بخماسية قاسية تبادل احرازها عبد الرحمن القحطاني هدفين وهدف لسعود حمود وهدف لفيقارو وهدف بدر المطوع.
وعلى غرار مضيفة الرياض يدخل النصر لقاء اليوم بعد أن خسر آخر لقاء له بالدوري أمام الشباب بهدفين دون رد.
يبرز في صفوف النصر بيتري وحسين عبدالغني واحمد عباس وابراهيم غالب وفيقارو وسعد الحارثي وبدر المطوع ويتسلح الفريق بعودة لاعبي الوسط سعود حمود وعبدالرحمن القحطاني اللذين غابا عن اللقاء الماضي.

:s7afa (27):
في دوري ممتاز الناشئين


صدارة الهلال في اختبار الاتحاد والأهلي يلتقي النصر



من لقاءات دوري الناشئين
الرياض- خالد الحربي


في أقوى لقاءات الجولة يستضيف الهلال عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي، ضيفه الاتحاد في افتتاح مباريات الجولة ال10 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي الهلال في (الصدارة) برصيد 20 نقطة؛ فيما يأتي الاتحاد في المركز الخامس ب12 نقطة، ويواجه الأهلي الذي يملك 11 نقطة في المركز السابع على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي ضيفه النصر(الوصيف) الذي في جعبته 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، ويلتقي الشباب الرابع ب14 نقطة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضيفه التعاون صاحب المركز الثالث الذي يدخل اللقاء وفي جعبته 15 نقطة، وفي حائل يواجه فريق الطائي على ملعبه ضيفه الوحدة، ويحتل الطائي المركز الثامن برصيد تسع نقاط، فيما يحتل الوحدة المركز التاسع ولديه 8 نقاط، وفي تبوك يستضيف الوطني العاشر بسبع نقاط على ملعبه ضيفه الاتفاق الذي يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي الفتح متذيل الترتيب برصيد نقطتين على ملعبه ضيفه حطين صاحب المركز ماقبل الأخير بأربع نقاط.

:s7afa (22):
في كأس ولي العهد ..النصر يخطط لإنهاء مغامرة الرياض
الاتفاق يهدد الاتحاد بذكريات مواجهة جدة

تتضح مساء اليوم ملامح فرق دور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، عندما تلعب المواجهتان المتبقيتان في ربع النهائي، إذ يلتقي الاتفاق مع الاتحاد، فيما ستكون المواجهة الثانية بين النصر والرياض.
الاتفاق x الاتحاد
في المواجهة الأولى التي ستقام في الدمام وتحديدا على ملعب الأمير محمد بن فهد، يستضيف فريق الاتفاق نظيره الاتحاد في مواجهة صعبة للفريقين الباحثين عن إثبات الذات وبلوغ نصف نهائي البطولة، حيث تعتبر الكفة متكافئة من حيث قوة الفريقين، مع تفوق نسبي للاتحاد عناصريا.
وتأهل الاتفاق لهذا الدور من عنق الزجاجة بانتصار صعب أمام فريق الفتح 2/1، ويريد أن يحقق نتيجة تمنحه الثقة في المسابقة والدوري، وإزاحة أحد الفرق المرشحة وبقوة لنيل اللقب والفريق الذي يحل ثانيا في سجل أبطال المسابقة.
أما الاتحاد فيعد أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب والمنافسة بقوة على خطف البطولة ويريد أن يعود لمنصات التتويج، ومدربه البرتغالي أوليفيرا يعتمد على اللعب بطريقة 4/5 /1 بتكثيف منطقة الوسط، تتحول إلى 4/4 /2 في حال الهجوم والاعتماد على دعم الطرفين للهجوم بتقدم الظهيرين وتحركات لاعبي الوسط ودعمهم للمهاجم الوحيد بأكثر من لاعبين، ويجيد الفريق الاتحادي الكرات الثابتة والعرضية التى تسبب قلقا للفريق المقابل، ويأمل الاتحاديون الخروج من هذا الدور بتأهل يعيد الأمل لأبناء العميد، خصوصا أن خروجهم العام الماضي من دور الـ16 شكل هاجسا جماهيرا.

النصر x الرياض

على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، يظهر لقاء الجارين الرياض والنصر في مواجهة ستدفع بأحد طرفيه نحو نصف النهائي، وكلا الفريقين يملكان ذات الطموح المشروع لهما.
جاء تأهل الرياض لهذا الدور بعد أن أقصى الحزم في ثمن النهائي برباعية دون رد، ليؤكد أنه فريق صعب المراس ومن الصعب تخطيه بسهولة، ويأمل فريق الرياض في تكرار إنجازاته السابقة وأن يحقق إنجازا فريدا ببلوغه الدور نصف النهائي أمام النصر.
فيما بلغ النصر هذا الدور عقب تجاوزه القادسية في دور الـ16 بنتيجة 5/1، ويطمح النصر إلى تجاوز العقبة الأصعب والأخطر واسترداد شيء من بريقه المفقود خلال 37 عاما في مشواره في المسابقة.
ظهور النصر بشكل قوي ومختلف خلال القسم الأول من الدوري زرع الأمل في قلوب جماهيره بإنهاء الخصام مع اللقب، ويأمل أن يضع حدا لمغامرة الرياض، ومن ثم يأتي التفكير في بلوغ النهائي. الفريق النصراوي ممتع الأداء مترابط في خطي الوسط والهجوم وهش في خط الظهر، يملك من الأسماء والنجوم من هم قادرون على ترجيح كفته خلال اللقاء، وطموحه لتأكيد حضوره الجيد خلال الموسم الحالي، ويعيب عليه الضعف الدفاعي، فيما ينتهج مدرب الفريق النصراوي الكرواتي دراجان أسلوب 4/4/2 مع الاستفادة من التحرك الجيد للاعبي الأطراف ومساندة المهاجمين، سواء كان عبر العمق أو الطرفين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى الاستفادة من عودة عبدالرحمن القحطاني والتحرك السليم لمحمد السهلاوي.


:s7afa (27):
السهلاوي: مشاركتي بيد المدرب والتفريط ممنوع
دراغان: عودة المصابين أسعدتني وجاهزون للمباراة

سعود الحواس ـ الرياض




أكد المدرب الكرواتي دراغان أن مباراة فريقه اليوم أمام الرياض في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد صعبة؛ كونها بنظام خروج المغلوب ولا تقبل أي أخطاء من اللاعبين، وقال «لم أشاهد الكثير من مباريات فريق الرياض سوى مباراة واحدة أمام الحزم في دور الـ 16 من نفس البطولة، ولكن لن أنظر لفريق الرياض كونه غير موجود في دوري زين بل سأتعامل مع المباراة كأي مباراة مهمة نخوضها في الموسم».
مشيرا إلى أن عودة المصابين والموقوفين عن المبارة الماضية أمام الشباب سلاح فعلا سأستخدمه في مباراة اليوم.
وبين دراغان أنه ناقش بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الشباب التي أقيمت مطلع الأسبوع الجاري، وعمل خلال الأيام الخمسة الماضية على معالجتها استعدادا لخوض المباراة.
وعن رغبته في مواجهة أي من الهلال أو الأهلي في دوري الأربعة من كأس ولي العهد في حال فوزه على الرياض، قال «لا يعنيني من أقابل سواء الهلال أو الأهلي أو أي فريق آخر، فأنا مستعد، واللاعبون جاهزون لأي فريق؛ لأن الفريق البطل دائما ما يكون مستعدا».
من جهة أخرى، أكد المهاجم محمد السهلاوي أن أمر مشاركته في مباراة اليوم من البداية يرجع للمدرب دراغان، وبين أنه جاهز بدنيا ولياقيا للمشاركة، مشيرا إلى أنه اجتاز برنامجه التأهيلي الذي أعد له بعد الإصابة التي لحقت به أخيرا، مؤكدا أن مباراة اليوم أمام الرياض ليست بالسهلة عليهم كلاعبين ولها حساباتها الخاصة، وقال: تتميز بطولة كأس ولي العهد بكون الخاسر فيها يخرج من البطولة وبالتالي يجب علينا أخذ الحذر وعدم التفريط في الفوز والبطولة مهمة لنا لأن الفريق بحاجة للفوز واستغلال أي فرصة لتحقيق الانتصارات.
وعن المقارنة بين زنجا ودراغان وكيف يقيم تجربة الأخير قال: كل مدرب له خططه وتكتيكه المناسب ودائما ما يتم تقييم المدربين بالنتائج التي يحققها ودراغان مبدئيا نتائجه ممتازة ومتفائلون كثيرا في تحقيق الفوز على الرياض اليوم والتفريط في الفوز ممنوع.



:s7afa (1):







قديم 02-16-2011, 09:46 PM   #2
نصراوى مكاوى
وفـي


الصورة الرمزية نصراوى مكاوى
نصراوى مكاوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 10-25-2011 (03:40 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مبروك للعنزى وجماهيرالنصر
وبدرى وتو الليل ماهود يالجنة الاخبار
وشكل ذى الليلة ليلة افراح


 

قديم 02-16-2011, 09:51 PM   #3
طبعي الوفاء
عضو ملكي


الصورة الرمزية طبعي الوفاء
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم :  24652
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه على المجهود
والله يوفق نصرنا


 

قديم 02-16-2011, 10:59 PM   #4
عاشقة نصر
مـشـرفـة سـابـقـه


الصورة الرمزية عاشقة نصر
عاشقة نصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1917
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-05-2014 (03:17 PM)
 المشاركات : 4,023 [ + ]
 التقييم :  2234
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه لجنتنا الاخباريه
وبتوفيق للعالمي..


 

قديم 02-16-2011, 11:03 PM   #5
نصراوي مكابر
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية نصراوي مكابر
نصراوي مكابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 10-05-2013 (09:48 AM)
 المشاركات : 2,687 [ + ]
 التقييم :  715
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر والنصر وجمهوره دايم سباق وبالتوفيق للعالمين
ولعباس خصوصاً


 

قديم 02-17-2011, 12:18 AM   #6
شامخ النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية شامخ النصر
شامخ النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 662
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 04-02-2013 (10:10 AM)
 المشاركات : 7,984 [ + ]
 التقييم :  1280
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه ع الاخبار لاهنتووووووو بالتوفيق للعالمي


 

قديم 02-17-2011, 12:26 AM   #7
نصراوي وكلي فخر
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصراوي وكلي فخر
نصراوي وكلي فخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 881
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 06-26-2014 (09:21 AM)
 المشاركات : 610 [ + ]
 التقييم :  851
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورين على التغطية الإعلامية وبالتوفيق للعالمي


 

قديم 02-17-2011, 05:50 AM   #8
مبرمج فكر
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية مبرمج فكر
مبرمج فكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3133
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-28-2020 (10:26 PM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  2068
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
وبالنسبة لوليد الفراج
هذه وجه نكبة على الكورة السعوديه
ويسبب فتنه بين الاندية ورؤسائها

فيجب على الاتحاد السعودي ايقاف تلك السوسه

وان يعالجوه في اقرب طبيب للاسنان وان ينضفو سوسته الخربانه


موفق اخوي على الاخبار


 

قديم 02-17-2011, 07:29 AM   #9
نصراوي الحفر
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية نصراوي الحفر
نصراوي الحفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 10-24-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,431 [ + ]
 التقييم :  332
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورين ع التغطية المميزة
يتوفييييييييييق للعاااااااااااااالمي


 

قديم 02-17-2011, 07:45 AM   #10
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العاافيه ومااقصرتو اخبار الصحاافه

بالتوفيق لنصرناا


 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الـخـمـيـسهـ, الـصـحـافه, اخــــــبـــارالــع, فـي, ــــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـثلآثاء 8-10-1432هـ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 09-06-2011 09:06 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـاحـــد26-6-1432هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 05-29-2011 01:43 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الـجــمـعـه22-3-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 30 02-26-2011 06:14 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الخميس 21-3-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 02-24-2011 05:09 PM
اخــــــبـــارالــع ــــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الاربعاء13-3-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 02-16-2011 04:17 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 05:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe