اخــبـــارالـــــعــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم الاثنين1432/5/7 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
الشبح
الطحان افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
بقلم : مايكروسيستم
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-10-2011, 10:28 PM
وطنَ
وفـي بـرونــــزي
وطنَ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3227
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 فترة الأقامة : 4992 يوم
 أخر زيارة : 08-10-2012 (08:51 PM)
 المشاركات : 2,589 [ + ]
 التقييم : 3332
 معدل التقييم : وطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond reputeوطنَ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخــبـــارالـــــعــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم الاثنين1432/5/7



:s7afa:

:s7afa (6):

صافرة الكثيري المتعمده والعارضة تحرمان النصر فرحة فوز محققة امام الاهلي!!




في مباراة شهدت احد مسلسلات الظلم التحكيمي على النصر
05-07-1432 01:34
الساعة - محمد الخلف - الرياض:

في مباراة شهدة ظلم تحكيمي واضح وفاضح من الحكم سعد الكثيري انتهى اللقاء الذي جمع الأهلي والنصر بالتعادل السلبي بين الفريقين في قمة الجولة ال 22 بعد أن تقاسم الفريقين نقاط المباراة إلا أن النصر كان الأقرب للفوز خاصة في الدقائق الأخيرة .

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين لمعرفة نقاط القوة والضعف وكان النصر الأقرب للتهديد بعد أن قام بشن العديد من الهجمات على مرمى الأهلي وهدد دفاعاته في كثير من المناسبات عن طريق الثلاثي الحارثي والمطوع والسهلاوي وكانت خطورة الأهلي تكمن في تحركات السفاح البرازيلي فيكتور سيموس
وفي الدقيقة 13 سدد السهلاوي كرة مرتده من يد حارس الاهلي ياسر المسيليم ليودعها السهلاوي في حلق المرمي الا ان الكثيري لم يعجبه
فرحة فوز النصراويين وقام بالغاء الهدف بحجة وضع قدم السهلاوي على يد الحارس المسيليم وهو مالم تؤكده الكاميرات التلفزيونية التى تؤكد
صحة الهدف النصراوي 010%.

في الشوط الثاني حاول الجميع تدارك الموقف عن طريق الضغط الهجومي وكانت الغلبة للنصر في معظم فترات اللقاء وفي الدقائق الأخيرة ضغط كثيراً إلا ان العارضة كانت له بالمرصاد وعدم احتساب الكثيري لخطائين قريبين للمرمي بعد عرقله للسهلاوي وكذلك ركلتي جزاء واضحتي وضوح الشمس مما حرمه من تحقيق الفوز وبالتعادل يصل رصيد النصر إلى 40 نقطة ويرتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة .

:s7afa (28):
الكثيري يلغي هدف نصراوي صحيح 100% ويحرم النصر ثلاث ضربات جزاء بشهادة الفودة


05-07-1432 01:56
الساعة - محمد الخلف - الرياض:

لم يستوعب الكثير من الجماهير الرياضية مشاهد الظلم التحكيمي بقيادة الحكم سعد الكثيري ذو الشخصية
المهزوزه والتحكيم السئ والظالم الذي ظهر به في مباراة النصر والاهلي والتى حرم بقراراته العكسية والظالمة
والفاضحة نادي النصر اولها رفضه احتساب هدف نصراوي صحيح 100% وكذلك .فآولين على خط منطقة الجزاء في
الدقيقة 51 للسهلآوي لم يحتسب وكذلك في الدقيقة 55 لم تحتسب وثلاث ركلات جزآء للنصر لم تحتسب في اواخر الشوط الثاني
وهي لسعود حمود بعد دفعة من مدافع الاهلي هزازي والثانية دفع سعود حمود من الحارس المسيليم بعد توجهه لمرمي الاهلي والثالثة .تعرض سعود حمود لضرب متعمد من حآرس الآهلي المسيليم وهو يحاول امساك الكره والتى ارتطمت بالعارضة في نهاية المباراة !!
فهل الكثيري كان بالفعل متعمد لهزيمة النصر بقراراته الظالمة والعكسية !!

:s7afa (28):
بالادلة والبراهين النصر مظلوم من التحكيم بثلاثة اهداف صحيحة امام القادسية والرائد والاهلي


خلال موسم رياضي واحد فقط :
05-07-1432 02:09
الساعة - محمد الخلف - الرياض:

اكد الحكم سعد الكثيري بقراراته التاريخية والظالمة في مباراة النصر والاهلي التى اقيمت مساء البارحة
بجدة ان النصر يتعرض بالفعل لظلم تحكيمي واضح ومخطط له لحرمانه من نقاط تلك المباريات وعلى سبيل المثال
حرم النصر من اهداف صحيحة 100% بفضل صافرته حكام لانعرف ميولهم ولاندخل ذممهم ولكن نجمع
على انهم ظلموا النصر بقراراتهم وعدم احتسابهم لهذه الاهداف الصحيحة صحيفة " الساعة " رصدت هذه
الاهداف الملغاة بدوري زين السعودي فقط خلاف الاخطاء التحكيمية الاخرى والتى سوف نسردها لكم في نهاية الموسم .


:s7afa (15):


وصفت الكثيري بـ «دولي الصالات» .. ادارة النصر تصدر بيانا تعترض فيه على الأخطاء التحكيمية



أكدت ادارة نادي النصر في بيان – تلقت الاقتصادية نسخة منه – أن ما يتعرض له الفريق الاول لكرة القدم من أخطاء تحكيمية أصبحت في ظاهرها تتجاوز الأمور العفوية والأخطاء التقديرية حيث أصبح واضحا للعيان أن هناك ظلم واضح يتعرض له النصر من مباراة لأخرى وقد حرصت ادارة النادي طوال الموسم على عدم الحديث وفضلت التزام الصمت أملا في أن يتحسن حال التحكيم وأن تبادر اللجنة الى إصلاح أخطاء حكامها المتكررة ضد نادي النصر بصفة خاصة في الوقت الذي كان فيه جميع النصراويين يطالبون الادارة بعدم السكوت على ما يحدث للنصر من ظلم فاضح ومطالبتهم بالدفاع عن حقوق النصر التي تذهب نتيجة صافرة لا يحسن هذا الحكم او ذاك تقديرها .
ولعل اكبر شاهد على ذلك ماقام به حكم مباراة النصر والأهلي ( دولي الصالات) سعد الكثيري فلا يمكن لأي منصف وأي رياضي أن يرضى بما مارسه هذا الحكم من إجحاف وظلم بحق النصر تجاوز فعلا حدود الأخطاء التقديرية .
وقد قررت إدارة نادي النصر رفع شكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مرفق به ( CD ) متكامل يحتوي على الأخطاء التي ارتكبت بحق نادي النصر منذ بداية الموسم وساهمت بفعالية في خسارته للعديد من النقاط فقد على إثرها فرصة المنافسة على البطولة وتتمنى الادارة الإنصاف والعدالة وإيقاف الظلم التي يتعرض له النصر .

:s7afa (27):

الهلال والاتحاد يتغلبان على الشباب والوحدة والأهلي والنصر يتعادلان


اقترب الهلال من الاحتفاظ بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد فوزه على جاره الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في ختام منافسات الجولة 22 للمسابقة اليوم. وسجل السويدي الدولي كريستيان فليلمسون هدف التقدم للهلال بعد انفراده بالمرمى اثر تلقيه تمريرة رائعة من نواف العابد في الدقيقة 39. وأضاف البديل أحمد علي مهاجم منتخب مصر الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني. وقلص المدافع البرازيلي مارسيلو تفاريس الفارق بتسجيله هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 54. ورفع الهلال رصيده الى 52 نقطة في صدارة الترتيب متقدما بفارق تسع نقاط على اقرب منافسيه قبل أربع جولات على نهاية المسابقة فيما تجمد رصيد الشباب عند 36 نقطة في المركز الرابع.


وبقي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 43 نقطة بعد فوزه على مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد. وتقدم الاتحاد بهدفين في الشوط الأول سجلهما نونو اسيس ونايف هزازي في الدقيقتين 17 و28 لكن عصام الراقي سجل هدفا للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 57. وانهى كل فريق اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد باولو جورج من الاتحاد في الدقيقة 56 وعبد العزيز البيشي من الوحدة بعد اربع دقائق. واستمر الوحدة بعد الخسارة في المركز الثاني عشر بالقائمة التي تضم 14 فريقا برصيد 18 نقطة.


وفي لقاء اخر اقيم اليوم تعادل النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة مع مضيفه الأهلي صاحب المركز السابع برصيد 28 نقطة.

:s7afa (11):

مصدر نصراوي: ياشبابيون النصر سيجدد مع الحارثي



علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أن ما يتم إثارته خلال الأيام الماضية عن دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع الدولي سعد الحارثي لاعب فريق النصر بغية ضمه إلى صفوف الفريق الشباب لا تعدو مجرد مناورات إعلامية، تهدف إلى زعزعة علاقة اللاعب مع ناديه، الذي ينتهي عقده بعد 60 يوماً من الآن.

وعلمت "سبق" أن سعد الحارثي لم يتلقَّ أي عرض شبابي، ولم يعلم عن هذه المفاوضات التي ظهرت منذ يومَيْن على بعض المواقع الإلكترونية والصحف الورقية.

في الجانب الشبابي لم تؤكد إدارة النادي أو تنفِ هذه المفاوضات مع اللاعب، فيما أكد مصدر من داخل البيت الأصفر أن سعد الحارثي سيبقى نصراوياً، ولن يخرج من هذا النادي الذي نشأ فيه. مشيراً إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة إعلان مفاجأة للجمهور النصراوي بخصوص تجديد عقد الحارثي.

:s7afa (27):
الحجوزات تحرم السهلاوي من التدريب.. و"الطبية" تحجز عبدالغني
النصر يُكرّم أبطال "الثقافية" بـ200 ألف ريال




بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي تكرم إدارة النادي مساء غد الأحد الفريق الثقافي للنادي الحائز أول كأس لمسابقة الأمير سلطان بن فهد الثقافية؛ وذلك تقديراً من النادي لجهودهم التي بذلوها طوال المسابقة، والتي أثمرت عن تميز النادي كعادته في الأولويات؛ ليسجلوا اسم النصر بأحرف من ذهب في هذه المسابقة.

وسيتم تكريم المشاركين بتقسيم مبلغ 200 ألف ريال عليهم، وهم كل من: إبراهيم العباد ـ فهد الحقباني ـ فيصل الحمود ـ بدر الوايلي ـ منصور المطيري، إضافة إلى اللاعبين الثلاثة الذين شاركوا في المسابقة، وهم: كميل الوباري ـ أحمد عباس ـ خالد الزيلعي.

على صعيد منفصل عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم بعد يومٍ راحة، وركّز المدرب دراغان في بداية التدريب على الجوانب اللياقية التي اشتملت على تدريبات للتوازن والحواجز، أتبعها بجُمَل تكتيكية، واختتم التمرين بمناورة على نصف الملعب، استخدم فيها المدرب ثلاثة أبواب للمرمى، وشهدت المناورة مشاركة جميع اللاعبين باستثناء ثلاثي المنتخب الأولمبي "عبدالله العنزي ـ عبدالمحسن عسيري ـ سعود حمود - محمد السهلاوي" الذين حالت الحجوزات دون مشاركتهم في التمرين، فيما حصل إبراهيم غالب على إذن من إدارة الفريق، واكتفى الكابتن حسين عبدالغني بالوجود في العيادة الطبية.

:s7afa (27):

طالبوا بضمانات تكفل سلامة وفودهم الرياضية‬
الأندية السعودية المشاركة في طهران: الحل.. أرض محايدة



لا تزال قضية مشاركة الفِرَق السعودية أمام الفِرَق الإيرانية في إياب مباريات دوري أبطال آسيا تُقلق المسؤولين في الكرة السعودية؛ حيث تخوض الفِرَق السعودية مواجهات مهمة في إيران ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا؛ حيث يحل الاتحاد ضيفاً على بيروزي يوم 3-5-2011، والهلال ضيفاً على سباهان أصفهان يوم 4-5، فيما يحل الشباب ضيفاً على ذوب آهن يوم 10-5، والنصر ضيفاً على استقلال طهران يوم 11-5.

وبالرغم من أن الطرفَيْن قد اعتادا لعب مبارياتهما ذهاباً وإياباً في السنوات الأخيرة إلا أن المسألة هذه المرة تظهر بشكل واضح بأنها لم تعد كالسابق، وما تراه دول الخليج تصعيداً سياسياً إيرانياً ضدها هو سبب المشكلة، وكذلك الاعتداءات التي قام بها عناصر من الباسيج الإيراني ضد القنصلية السعودية في "مشهد" الشهر الماضي؛ ما دفع مسؤولي الأندية السعودية إلى طلب ضمانات تكفل سلامة وفودها الرياضية.

وقد أكد نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد في حديث إلى قناة العربية اليوم أن نادي الهلال اقترح على الاتحاد الآسيوي لعب المباريات على أرض محايدة بدلاً من إيران؛ لأن الذهاب إلى هناك يُعدّ مغامرة لأي سعودي.

وأضاف بأن الأمور ستتضح أكثر خلال الفترة المقبلة قبل مباراة ناديه المقررة في الرابع من مايو المقبل في أصفهان.

من جهته طالب الكاتب والناقد الرياضي السعودي محمد الدويش الاتحادَيْن الآسيوي والإيراني لكرة القدم بتقديم ضمانات لحماية أندية الهلال والنصر والاتحاد والشباب، التي ستواجه أندية إيرانية.

وقال الدويش في اتصال هاتفي مع "العربية": إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو صاحب القرار في معالجة الأزمة، سواء بإقامة المباريات الأربع على أرض محايدة لتفادي وقوع أي انفلات أمني، أو تقديم ضمانات أمنية بالتنسيق مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم.

وكان مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد نفى وجود أي نية لانسحاب الفِرَق السعودية من اللعب أمام نظيراتها الإيرانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا بسبب تلك الاعتداءات.

وأكد المصدر في تصريح خاص إلى وكالة الأنباء الألمانية الاثنين الماضي أن إيران قدمت "الضمانات الأمنية الكافية" للحفاظ على الوفود الرياضية السعودية الذين سيلعبون أربع مباريات أمام أندية إيرانية في شهر مايو المقبل في طهران وأصفهان.

:s7afa (25):
فوز الهلال والاتحاد وتعادل سلبي للأهلي مع النصر



بات فريق الهلال على مقربه كبيرة من حسم مسألة تتويجه بطلاً لدوري زين السعودي لكرة القدم بفوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها الاتحاد على مضيفه الوحدة، بينما حضر التعادل السلبي في لقاء الأهلي والنصر، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 22 من البطولة.

سجل للهلال كريستيان ويلهامسون (39) وأحمد علي (48)، وللشباب البرازيلي تفاريس(54)

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض قاد اللاعب السويدي ويلهامسون فريقه الهلال لتحقيق فوزه الـ 15 وذلك على حساب الشباب حيث نجح في تسجيل أول أهداف اللقاء مع الدقيقة (39) بعد تجاوزه لحارس المرمى وليد عبدالله ومن ثم وضع الكرة داخل المرمى الشبابي كهدف أول.

ومع الدقيقة الثالثة من الشوط يخطف ويلهامسون كرة إثر خطا من زيد المولد ليمرر كرة عرضية للبديل المصري أحمد علي الذي يرسلها مباشرة لداخل شباك الشباب كهدف ثاني.

بعد ذلك بست دقائق يسجل المدافع الشبابي تفاريس هدف الشرف لفريق الشباب.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 52 نقطة في المركز الأول بفارق تسع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني والذي فاز على مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، سجل للاتحاد البرتغالي نونو أسيس ونايف هزازي، فيما جاء هدف الوحدة من ركلة جزاء نفذها المغربي عصام الراقي.

شهد مباراة الاتحاد والوحدة طرد لاعب الاتحاد باولو جورج لتسببه بركلة الجزاء الوحداوية، وقبل ذلك طرد لاعب الوحدة عبدالعزيز البيشي.

أما فريق الشباب فظل على رصيده السابق 36 نقطة في المركز الرابع.

وفي مدينة جدة خيب فريقا الأهلي والنصر جماهيرهما وقدما عرضاً لم يرتقي لكرة القدم السعودية حيث أكتفى كل منهما بنقطة بتعادلهما السلبي، رغم الأفضلية النسبية لفريق النصر والذي وقفت العارضة لرأسية سعود حمود في الوقت بدل الضائع.
وكان قبل ذلك قد ألغى حكم المباراة هدف نصراوي مع الدقيقة الـ 14 وذلك لوجود احتكاك بين السهلاوي والحارس الأهلاوي المسيليم لم تظهر الإعادة التلفزيونية أي أحتكاك موجود.

بهذا التعادل يرتفع رصيد النصر إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

:s7afa (24):

رئيس الاتحاد الجزائري روراوة يطالب عبد الغني بمستحقات بوقرة ويهدد بالتصعيد




وجه رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة خطاباً لرئيس لجنة الاحتراف بالإتحاد السعودي الدكتور صالح بن ناصر طالبه من خلاله بإنهاء المبالغ الخاصة بوكيل أعمال اللاعبين الجزائري محمد بوقرة والمتعلقة بصفقة انتقال اللاعب حسين عبدالغني لنادي نيوشاتل السويسري قبل عامين لكنه والتي لم يتسلمها حتى الآن.
وهدد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة بتصعيد قضية وكيل أعمال اللاعبين الجزائري محمد بوقرة ولاعب نادي النصر حسين عبدالغني للإتحاد الدولي.
في حال عدم تجاوب لجنة الإحتراف وشؤون اللاعبين في الإتحاد السعودي برئاسة الدكتور صالح بن ناصر ونائبه أحمد عيد.

:s7afa (2):

الكثيري يمنع النصر من الفوز على الأهلي "فيديو"





حرم حكم الصالات سعد الكثيري نادي النصر من فوز مستحق على الأهلي إلغاء حكم اللقاء سعد الكثيري هدف نصراوي عن طريق محمد السهلاوي بداعي خطأ لحارس الأهلي (12( بالإضافة لثلاث ركلات ترجيح الأولى في الشوط الأول من زمن المباراة لمهاجم النصر محمد السهلاوي والثانية للبديل سعود حمود بعد إعاقة من مدافع الأهلي إبراهيم هزازي أما الثالثة فكانت دفعاً قوياً من حارس مرمى النادي الأهلي ياسر المسيليم للاعب سعود حمود في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة .


وكان الشوط الأول شهد سيطرة نصراوية منذ بدايته إلا أن الدقيقة السابعة شهدت محاولة أهلاوية ومن كرة عرضية ارتقى لها معتز الموسى لكنها مرت بسلام على المرمى النصراوي , ليكون الرد من السهلاوي بعد كرة عباس الذي أرسلها من على رؤوس لاعبي الأهلي لبدر المطوع الذي سددها لترتد للسهلاوي الذي اسكنها الشباك لكن الحكم الكثيري لم يعجبه ذلك فألغى الهدف بحجة أن المسيليم امسك الكرة . بعدها واصل النصر سيطرته وسط على منتصف الملعب لكن دون خطورة تذكر

وفي الشوط الثاني ومع بدايته حاول الأهلي تشكيل خطورة تجاه المرمى النصراوي إلا أن محاولات مهاجميه باءت بالفشل وفي منتصف الشوط الثاني زج المدرب النصراوي دراغان بسعود حمود بديلاً عن سعد الحارثي الذي شكل خطورة نصراوية حيث لم يستطع مدافع النادي الأهلي ابراهيم هزازي سوى باعتراض طريقه وإعاقة داخل منطقة الجزاء وسط صمت غريب من قبل حكم المباراة وعدم احتساب لضربة جزاء ليقوم بعدها سعود حمود ويتصدى لكرة من حارس المرمى الأهلي إلا أن المسيليم أوقفه بالدفع القوي الذي أكمل الكثيري مسلسله في عدم إعطاء الفريق النصراوي حقه في المباراة ليصل بها إلى خط النهاية معلناً تعادل النصر والأهلي مواصلاً مسلسل سلب النقاط النصراوي الذي بلغ عشر نقاط خلال هذا الموسم بفضل عدد من الحكام تعاقبوا على سلب هذه النقاط .



:s7afa (27):


الحارثي : باقي في النصر والكثيري تعمد هزيمتنا




اعرب مهاجم فريق النصر سعد الحارثي عن رغبته في تجديد عقده والبقاء في نادي النصر لمواسم قادمه وعدم رغبته في ترك النادي وعن وجود عروض مقدمه له من انديه سعوديه اضاف انه لم يقدم له اية عروض وفي حالة عدم رغبة النادي في تجديد عقدي سيكون مدير اعمالي ذيب الدحيم هو المخول الرئيسي في تحديد وجهتي القادمه خصوصا اننا في زمن الاحتراف،ومن جهة اخرى اتهم الحارثي حكم مبارة النصر والاهلي الدولي سعد الكثيري بالتسبب في حرمان فريقه من فوزا مستحقا مؤكدا ان الحكم ظلم النصر كثيرا والغاء هدف صحيحا ولم يحتسب ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباره

:s7afa (4):

الجماهير الأهلاوية والنصراوية تهشم البوابة الشرقية لملعب جدة


المباراة شهدت ازدحاماً جماهيرياً
جدة- نايف مشهور

تعرضت البوابة الشرقية لملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة للكسر من الجماهير الغفيرة التي حضرت لمتابعة لقاء الأهلي والنصر أمس "الأحد" في الجولة 22 لدوري "زين"، وقد سبب نفاد التذاكر من منافذ البيع بقاء الجماهير الرياضية خارج أسوار الملعب مما أغضبهم وجعلهم يهاجمون البوابة للدخول السريع للمدرجات قبل أن تقوم إدارة الملعب التوجه للبوابة وإعادة إصلاحها مجددا.
وكانت عدد التذكار المباعة قد وصل إلى أكثر من 17 ألف تذكرة وامتلاء السعة الخاصة بمدرجات الملعب على الرغم من عودة عدد كبير من الجماهير أدراجهم بسبب صعوبة متابعتهم اللقاء من المدرجات التي أمتلأت على بكرة أبيها من الجماهير الأهلاوية والنصراوية الموجودة مبكرا داخل الملعب ليتجهوا إلى المقاهي المجاورة للملعب لمتابعة اللقاء،فيما عاد البعض لمنازلهم.
:s7afa (16):

في الجولة 22 لدورى زين .. الهـلال فـى الصدارة يختــــال.. والاتحاديطارده بالفرسان


متابعة / عبد الرحمن الزهراني علي العكاسي
تصوير عبدالمنعم عبدالله :

تمكن الفريق الهلالي في درة الملاعب من مواصلة انطلاقته وتربعه على الصدارة واقترابه من المحافظة على اللقب بعد فوزه على الشباب بهدفين لهدف رفع بها رصيده إلى 52 نقطة وبقي الشباب على رصيده السابق 36 نقطة وفي مكة المكرمة نجح الاتحاد في الاحتفاظ بالوصافة ومطاردته اليائسة للهلال بعد الفوز على الوحدة بهدفين لهدف ليصل الاتحاد عند 43 نقطة وبقي الوحدة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر مصارعا أمواج الهبوط.
وفي كلاسيكو جدة الذي جمع الأهلي والنصر انتهى اللقاء بالتعادل السلبي وسط جدل تحكيمي كبير من قبل النصر ليرفع النصر رصيده ل40 نقطة في ثالث الترتيب ورفع الأهلي رصيده ل28 نقطة في المركز الثامن .

الأهلي × النصر
انتهت موقعة الأهلي والنصر بالتعادل السلبي التي جمعتهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة بعد مباراة شهدت تفوقاً نصراوياً طيلة الشوطين وشهدت احتجاجات نصراوية على أخطاء تحكيمية من سعد الكثيري بعدم احتسابه ضربتين جزاء وإلغاء هدف للسهلاوي.
وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة رفع من خلالها النصر رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث ووصل الأهلي إلى 28 نقطة في المركز الثامن وقد أشهر الحكم البطاقات الصفراء في وجه هوساوي وماكين للنصر والحربي من الجانب الأهلاوي

الشوط الاول
نظرا لرغبة الفريقين الأهلي والنصر في حصد النقاط الثلاث فقد اعتمد مدربا الفريقين اليكس ودراغان أسلوبا هجوميا بطريقة 4-4-2 بتواجد مهاجمين صريحين في المقدمة ودعمهم بلاعبي وسط لديهم النزعة الهجومية ويجيدون الأدوار الهجومية وكن سيناريو البداية لم يعكس الشكل العام التكتيكي فقد شهد الشوط الأول تراجع أهلاويا معتمدا على الكرات المرتدة وهجوما نصراويا شابه الاستعجال وعدم التركيز وقد كانت أبرز تلك الكرات في الدقيقة 12 بعد تسديدة عباس وارتداها من المسيليم وتكميلها عن طريق السهلاوي في المرمى كهدف ألغاه الحكم بحجة الاحتكاك بالحارس مثيرا الشكوك حول صحة القرار وبعدها نجح جفين البيشي في إنهاء خطورة كرة نصراوية كما أن حسين عبد الغني سدد في الدقيقة 21 كرة ثابتة أمسك بها المسيليم على دفعتين
كما أن كرة عبد الغني العرضية بعده كادت أن تخادع المسيليم بعد اصطدامها في ظهر هزازي ولكن المسيليم نجح في إبعادها إلى ركنية بصعوبة
ولعل السهلاوي شكل الخطورة الكبرى أمام المرمى الأهلاوي وحاول في تسجيل كرة انفرادية خلف المدافعين وضعها فوق المرمى بعشوائية
ووسط المحاولات النصراوية لعب منصور الحربي كرة عرضية متقنة باتجاه الحوسني داخل خط الستة ولكن فدائية عمر هوساوي أنقذت الموقف ليخلص الكرة قبل الحوسني ويصطدم في القائم الأيسر ليتعرض لاصابه طفيفة
بينما في الدقيقة 32 راوغ عبد الغني ومرر كرة للسهلاوي داخل المنطقة سددها بجوار المرمى
وفي الدقيقة 36 أضاع السهلاوي كرة انفرادية بعد تدخل المسيليم لتذهب كرته إلى ركنية لم تستغل كما أن المطوع لم يتمكن من زيارة الشباك في كرة انفرادية مماثلة بعد نجاح المسيليم في ابعادها قبل تدخل الدفاع لانقاذ الموقف وفي الدقيقة 44 فرط الحوسني في استغلال عرضية الحربي لتمر بردا وسلاما على مرمى العنزي وفي الوقت البديل للشوط الأول سدد احمد عباس كرة قوية مرت بجوار المرمى لينهي بعدها سعد الكثيري الشوط الأول بالتعادل السلبي

الشوط الثاني
تحسن أداء الشوط الثاني قليلا عن سابقة من حيث التكافؤ نسبيا بعد أن شهد الشوط الأول أفضلية نصراوية وقد كانت البداية في هذه الحصة أهلاوية برغبة في تسجيل هدف مبكر يفاجئ به النصر ولكن محاولاته لم تصل لدرجة الخطورة التي كانت عليها عرضية الزيلعي للحارثي والتي تألق المسيليم مجددا في ابعادها
وقد رد الحوسني في الدقيقة 52 بكرة لولبية جميلة مرت بجوار القائم الايسر للعنزي وبعدها بدقيقة واحدة فقط سدد فيكتور سيموس كرة مباغتة في الزاوية اليسرى الضيقة نجح العنزي في ابعادها بصعوبة لركنية
وفي الدقيقة 57 طالب النصر بخطاء على مشارف المنطقة بعد عرقلة جفين للسهلاوي كما أن فيكتور طالب بخطاء مماثل على عمر هوساوي
وبعدها لعب مارسينهو عرضية باتجاه الحوسني الذي استند على المدافع ليحسب الحكم خطأ للنصر
وفي الدقيقة 61 شن النصر هجمة خطيرة جديد بطلها السهلاوي ولكن في هذه المرة البرود وسوء التعامل سهل مهمة دفاع الأهلي في ابعادها
ولعل تبديل الراهب حرك هجوم الأهلي بعد أن شن هجمة أهلاوية بمجهود فردي مع أول كرة له عرقل على اثرها قبل أن يدخل الصندوق نفذها مسعد في الحائط البشري
وفي الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء بحث النصر عن هدف الفوز بدأها حسين بكرة ثابتة أبعدها المسيليم إلى ركنية كما أن البديل ريان بلال كاد أن يسجل مع أول كرة رأسية هدفا ولكن المسيليم واصل تألقه في ابعادها بقدمه قبل أن يشتتها الدفاع لمنتصف الملعب ليرد الأهلي بعدها بكرة مرتدة طويلة نجح العنزي في ابعادها من خارج الصندوق قبل أن يصل اليها الحوسني كما أن تيسير تقدم في كرة وسدد كرة قوية اصطدمت في صدر غالب لتخرج لركنية نفذت على رأس كامل ولعبها بالشباك الجانبية الخارجية
وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حصل النصر عن كرات خطيرة لسعود حمود، اثنتان منها طالب النصر فيها بركلتي جزاء والثالثة لعبها رأسية اصطدمت في العارضة لينهي بعد ذلك الحكم اللقاء بالتعادل السلبي وحصد كل فريق نقطة

الوحدة × الاتحاد
الشوط الأول
جاءت البداية قوية من جانب الفريق الوحداوي حيث بدأت الرغبة الواضحة في تسجيل هدف مبكر من خلال اعتماد المدير الفني للفريق على اللعب بمهاجمين وسيطر الوحدة على الربع ساعة الاولى من زمن الشوط الأول وكاد مهند عسيري أن يحرز أول أهداف اللقاء حينما استغل سوء التفاهم بين أسامه المولد وحمد المنتشري وخطف من بينهم كرة سددها على يسار مبروك زايد كأول تهديد خطير في اللقاء بعدها الت السيطرة للفريق الاتحادي واستطاع نونو أسيس من إحراز اول أهداف اللقاء في د17 بعد أن تلاعب بمدافعي الوحدة وأسكن الكرة في سقف المرمى معلنا الهدف الاتحادي الأول ومع مرور النصف ساعة الاولى من زمن اللقاء استطاع نايف هزازي إحراز ثاني أهداف اللقاء بعد تمريره رائعة تلقاها من نونو أسيس بعدها شعر الوحداويون بخطورة الموقف وبدأوا بشن الهجمات على المرمى الاتحادي والتي كان أخطرها هجمة مختار فلاته والذي واجه مبروك زايد ولكن لم يتعامل مع الكرة بشكل صحيح وواصل بعدها الوحداويون ضغطهم على المرمى الاتحادي حيث انخفض رتم الفريق الضيف قليلا ولكن لم يستغل المهاجمون الفرص السانحة بشكل جيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء

الشوط الثاني
مع بداية هذا الشوط أجرى المدرب الوحداوي مختار مختار تغيرين هجوميين بغية تنشيط خط المقدمة وهو ماحدث فعلا حيث وضحت الخطورة الوحداوية مع انطلاق الشوط الاول وأضاع مختار فلاته فرصة تسجيل محققة بعد أن شتت مبروك زايد كرة خاطئة لم يتعامل معها مختار بشكل سليم بعدها تحصل مختار فلاته على ركلة جزاء بعد إعاقة باولو جورج له وطرد اللاعب على إثرها ليتقدم لها عصام الراقي ويسجل أول أهداف الوحدة بعدها طرد حكم اللقاء اللاعب الوحداوي عبد العزيز البيشي بعد إعاقته نايف هزازي ليتساوى الفريقان بعدد اللاعبين بطرد لاعب من كل فريق بعد الطرد أخرج توني أوليفرا محمد نور ليمتلك الوحداويون زمام الأمور في خط المنتصف ويبدأ مهاجموه بتشكيل خطورة كبيرة على المرمى الاتحادي والذي كان فيه الدفاع الاتحادي سد منيعا للهجمات الوحداوية وكاد مهند عسيري أن يحرز هدف التعادل بعد أن لعب كرة رأسية رائعة اعتلت العارضة الاتحادية وواصل الوحداويون مهاجمة المرمى الاتحادي وسنحت لمهاجميه عدة فرص للتسجيل ولكن لم يتعاملوا معها بشكل جيد لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد للوحدة
الهلال × الشباب
الشوط الأول
انطلقت بدايات هذا اللقاء المثير بين الفريقين سريعا وحافلات بتبادل الهجمات ما بين العمق والاطراف.. نجحت دفاعات الجانبين كثيرا في تكريس الاقفالات الخلفية مع احكام الرقابات على تحركات المهاجمين في الطرفين. ومع ارتفاع حدة المعطيات الادائية بين الفريقين ركنت البنائيات الامامية بالاعتماد على التمريرات العرضية ومنح الفرصة للانطلاقات الهجومية على زيد المولد وحسن معاذ في الاتجاه الشبابي بينما تميز نواف العابد وولهامسون وبمعاونة الكوري لي ونغ والزوري في الجانب الهلالي.. وخلالها حضرت التسديدات الطولية والمباشرة وبالذات من كوماتشو وناصر الشمراني وحسن كيتا والذين امطروا مرمى فهد الشمراني بالعديد من الكرات الخطرة والمركزة افسدتها اليقظة الحاضرة للحارس الهلالي والذي ساهم في انقاذها بالخروج المناسب في انتشال هذه الكرات الخطرة.
بالمقابل اهدر ياسر القحطاني في الدقيقة (18) اهم الكرات الهلالية بعد ان سددها بطريقة عشوائية ذهبت الى خارج الميدان. وفي الدقيقة (23) الغى حكم المباراة النرويجي سبيرو هدف المرشدي ماجد بعد ان ارتكب خطأ قانونيا باستخدام (يديه) اثناء ارتقائه في تسديد كرته الرأسية.. والتي عانقت الشباك الشبابية.
فيما ظلت المعطيات الفنية لكل الفريقين عالية ومتألقة وحافلة بالابداع والامتاع.. تجلى خلالها ولهامسون والعابد والفريدي وعبدالعزيز الدوسري في الاتجاه الهلالي وكذلك فعل كماتشو والشمراني ومعاذ وزيد المولد في الجانب الشبابي.

الهدف الهلالي الاول
وفي الدقيقة (39) استطاع النجم الهلالي نواف العابد من خطف الكرة الشبابية الحائرة لاحمد عطيف داخل الصندوق الهلالي وينطلق بها بكل مهارة وبراعة ويرميها للسويدي ولهامسون الذي استثمر خروج وليد عبدالله الفادح وبدوره يضعها بكل ثقة واقتدار في المرمى الشبابي الخالي.
حاول الشابيون من تهدئة الاندفاعات الهلالية بتعاطي الكرات العرضية في ملعبهم وامتصاص الرغبة الزرقاء بإضافة هدف آخر.
ليعلن بعد ذلك الحكم النرويجي سبيرو عن نهاية تفاصيل هذه الحصة الساخنة والمثيرة بتقدم الفريق الهلالي بهدف ولهامسون الوحيد مقابل لاشيء للفريق الشبابي.

الشوط الثاني
بادر المدير الفني الهلالي كالديرون منذ بدايات هذا الشوط بتدخله الفني واخراج عبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني ودخول محمد الشلهوب واحمد علي والرامية الى تنشيط خط مقدمته واستمراره حاضرا ومتجلياً بهذه الابدالات العناصرية الخبيرة.

البديل يحرز الهدف الثاني!
ومع تواصل هذه الرغبة الزرقاء في تعزيز واقعه النتائجي استطاع السويدي ولهامسون من استثمار الخطأ الدفاعي الفادح في الجبهة اليسرى ويمررها بدوره ارضية للمتمركز احمد علي والذي يضعها سهلة في عمق الشباك الهلالية عند الدقيقة (48).

الهدف الشبابي الأول
وباصرار الشبابيين بالعودة الى المباراة تمكن البرازيلي تفاريس من احراز هدف فريقه الاول عند الدقيقة (53) عقب استثماره للركلة الركنية ويعتلي مدافعو الهلال ويضربها رأسية تستقر على يمين الحارس الهلالي فهد الشمري. اثر ذلك حرك المدرب الشبابي هيكتور ادواته الهجومية من خلال تعزيزه للاطراف بدخول الشهيل بديلا لمساعد ندا والعمل على اللحاق بورقة التعادل والتي اتضحت معالمها من خلال الانطلاقات الهجومية الشبابية بقيادة الحسن كيتا والذي زرع الكثير من القلق في دفاعات الهلال. وعاد الهلاليون في اخر الخمس دقائق من احداث هذا اللقاء بضغط هجومي صريح وفتح انطلاقاته الجانبية من خلال الخطر ولهامسون والفريدي والبديل محمد الشلهوب قابلها يقظة متألقة من المدافع الشبابي البديل عبدالله شهيل والذي تصدى لهذه التحركات بتطبيق ادواره الدفاعية بطريقة مثالية. ومع هذا الحضور الهلالي الهجومي الصريح كان الشبابيون يسجلون محاولاتهم الامامية بالتركيز على الكرات الطولية والخاطفة والذي قادها كيتا والشمراني ومعاذ والشهيل ولكنها كانت دائما ما تصطدم بالقدرة الدفاعية الهلالية المتألقة والذي افشلها المبدع اسامة هوساوي وماجد المرشدي. ويختتم الحارس الهلالي فهد الشمري بتألق صريح وهو يتصدى في اخر انفاس هذا اللقاء لكرة حسن معاذ العنيفة الى خارج الميدان وينهي بهذا الحضور الكبير فرصة احراز الشبابيين لورقة التعادل وبها اعلن النرويجي سبيرو عن نهاية احداث هذا اللقاء المثير والكبير بفوز هلالي بواقع هدفين مقابل هدف للفريق الشبابي وبذلك يتربع الهلاليون بصدارة الدوري بـ(52) نقطة ويبقى الشبابيون على نقاطهم الـ36.
:s7afa (12):
دوري زين: في مباراة مثيرة تحكيمياً .. الأهلي والنصر يتعادلان سلبياً - فيديو



تعادل النصر مع مضيفه الأهلي في جدة اليوم الأحد 0-0 ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري زين للمحترفين, ولم تعكس النتيجة ذلك المستوى الذي ظهر به الفريقين, حيث كانت المباراة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة, وهدت الكثير من الهجمات والفرص الضائعة. وألغى الحكم سعد الكثيري هدف نصراوي في الدقائق الأولى من المباراة بحجة احتكاك السهلاوي مع الحارس ياسر المسيليم, فيما كان قرارات تحكيمية أخرى أكثر اثارة لم تنل رضا الجانب النصراوي وجماهيره التي ظهرت غاضبة في الملعب من خلال احتجاجها على الحكم الكثيري.
وبهذه النتيجة يبقى النصر في المركز الثالث برصيد 40 نقطة, فيما يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 28 في المركز السابع.
ومنذ بداية المباراة, شن النصر العديد من الهجمات على مرمى الأهلي, عن طريق الثلاثي الهجومي سعد الحارثي وبدر المطوع ومحمد السهلاوي. فيما كانت محاولات الأهلي خجولة عن طريقة مهاجميه البرازيلي فيكتور سيموس وعماد الحوسني, وظهر معانة الفريق من غياب صانع اللعب الذي يمد المهاجمين بالكرات.
في حين ظهر الشوط الثاني بتكافئ الفريقين, حيث تسابق الحوسني والسهلاوي على اضاعة الفرص المحققة, فيما شهدت الدقائق الأخيرة هجمات نصراوية متواصلة عن طريق البديل سعود حمود الذي دخل بدلا عن سعد الحارثي, وأنهك دفاع الأهلي بكثرة تحركاته, وتصدى القائم لكرة رأسية خطيرة لسعود حمود في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة كادت أن تهدي النصر النقاط الثلاث
:s7afa (27):
الحارثي: الحكم تعمد عدم احتساب ركلة جزاء للنصر .. واسألوا الدحيم عن وجهتي المقبلة



أبدى قائد النصر سعد الحارثي غضبه من حكم مباراة النصر والأهلي, الدولي سعد الكثيري, بعد أن ألغى هدف نصراوي صحيح, وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء لسعود حمود, وقال الحارثي أن الحكم تعمد التغاضي عن احتساب الركلتي جزاء لفريقه, مشدداً على أن الجميع شاهد اعاقة سعود حمود مستدلاً بالحكم الرابع خليل جلال الذي كان يبتسم بعد احتجاجه على قرار الحكم, مشيراً إلى أنه لم يجد تبريراً مقنعاً لعدم احتساب البلنتي .
وأضاف الحارثي, بأن الفريق لم يحسن استغلال الهجمات والخروج بالنقاط الثلاث, مشددً على ان قرارات الحكم أثرت على سير المباراة, واعداً جماهير ناديه بالتعويض في المباريات المقبلة .
وعن عقده الذي شارف على الانتهاء مع النصر, قال الحارثي بأن مهمته كلاعب تتطلب عدم الخوض في مثل هذه المواضيع, تاركاً الحديث عنها لوكيل أعماله ذيب الدحيم, مشدداً في الوقت ذاته على أنه نصراوي وسيبقى لاعبا في البيت الأصفر .

:s7afa (27):
دراغان يوجه سؤالاً للإعلاميين عن الحكم .. وأليكس : غياب نيكولا أثر على خط الدفاع



قال المدرب الصربي أليكس مدرب الأهلي, بأن غياب عناصر هامة مثل الصربي نيكولا ومحمد مسعد أثر كثيرا على أداء خط الدفاع الأهلاوي في مباراة اليوم أمام النصر, وأشاد أليكس بلاعبي فريقه في الشوط الثاني, مؤكدا على ان المستوى تحسن كثيراً عن الشوط الأول.
موضحاً بأن الفريق كان يلعب تحت ضغط الحصول على النقاط الثلاث, كونه الأحوج لها أكثر من ضيفه النصر, مشدداً على أنهم سيعوضون فقدان نقاط الفوز في المباريات المقبلة .
وفي الجانب الآخر, أكد مدرب النصر بأن خطته قد تكون ظاهريا هجومية من خلال اشراك محمد السهلاوي وبدر المطوع وسعد الحارثي, حيث أوضح بأن بدر المطوع يلعب في خط الوسط خلف محمد السهلاوي وسعد الحارثي, مشدداً على أن فريقه قدم أداءً جيداً في أغلب مجريات المباراة, إلا أن عامل الحظ لم يكن في صف مهاجميه .
وعن غياب عناصر مؤثرة عن التشكيلة الأساسية, مثل ريان بلال وعبدالرحمن القحطاني, قال دراغان أن تكتيكه يتتطلب نوع من اللاعبين الذين يناسبون خطة اللعب, مشيراً إلى أن جميع فرص اللاعبين في المشاركة متساوية, إلا أنه يفضل مشاركة اللاعب الجاهز عن غيره .
وعن أداء الحكم سعد الكثيري وعدم احتسابه لركلة جزاء لفريقه, بادر الصحفيين في قاعة المؤتمر الصحفي, بتوجيه السؤال لهم عن أداءه في المباراة, مشدداً على أنه سيكتفي بما شاهده الجميع من الاخطاء التي ارتكبها الحكم ولن يعلّق عليها .

:s7afa (27):
النصر يصدر بياناً عاجلاً يتحدث عن ظاهرة الأخطاء التحكيمية ضد النادي



أكدت ادارة نادي النصر أن ما يتعرض له الفريق الاول لكرة القدم من أخطاء تحكيمية أصبحت في ظاهرها تتجاوز الأمور العفوية والأخطاء التقديرية حيث أصبح واضحا للعيان أن هناك ظلم واضح يتعرض له النصر من مباراة لأخرى وقد حرصت إدارة النادي طوال الموسم على عدم الحديث وفضلت التزام الصمت أملا في أن يتحسن حال التحكيم وأن تبادر اللجنة الى إصلاح أخطاء حكامها المتكررة ضد نادي النصر بصفة خاصة في الوقت الذي كان فيه جميع النصراويين يطالبون الادارة بعدم السكوت على ما يحدث للنصر من ظلم فاضح ومطالبتهم بالدفاع عن حقوق النصر التي تذهب نتيجة صافرة لا يحسن هذا الحكم او ذاك تقديرها.

ولعل اكبر شاهد على ذلك ماقام به حكم مباراة النصر والأهلي (دولي الصالات) سعد الكثيري فلا يمكن لأي منصف وأي رياضي أن يرضى بما مارسه هذا الحكم من إجحاف وظلم بحق النصر تجاوز فعلا حدود الأخطاء التقديرية.

وقد قررت إدارة نادي النصر رفع شكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مرفق به (CD) متكامل يحتوي على الأخطاء التي ارتكبت بحق نادي النصر منذ بداية الموسم وساهمت بفعالية في خسارته للعديد من النقاط فقد على إثرها فرصة المنافسة على البطولة وتتمنى الادارة الإنصاف والعدالة وإيقاف الظلم التي يتعرض له النصر.

:s7afa (27):
عبدالغني : سأنتقل إلى باري الإيطالي .. وحقوق بوقرة عند نيوشاتل السويسري




نفى قائد النصر حسين عبدالغني أن يكون لوكيل أعماله الجزائري محمد بوقرة أيّة حقوق لديه, حيث أكد على أنه ووكيل أعماله بوقرة لديهم حقوق لدى نادي نيوشاتل السويسري سيطالبون بها من خلال الاتحاد الدولي (فيفا). مضيفاً بأنه لم يكن يود التطرق لهذه المواضيع التي يحاول أحد الأشخاص اثارتها - رافضاً ذكر اسمه - موضحاً بأن تداولها في الفترة الماضية من خلال وسائل الإعلام أجبره على الرد لتوضيح الأمر للجماهير والإعلام . كما أكد عبدالغني بأن وكيل أعماله وصل أمس إلى جدة وسيلتقي به لبحث هذا الموضوع.

وعن ماذكر في وسائل الإعلام حول وجود عرض مقدم له من نادي باري الإيطالي, قال عبدالغني أنه لايعلم حتى الآن عن تفاصيل العرض, مشيراً إلى أنه سيوافق في حال كان العرض مناسباً له, مؤكدا في الوقت ذاته أنه مرتاح حالياً في نادي النصر اذا لم يُكتب له الاحتراف في الدوري الإيطالي.
:s7afa (27):
رئيس النصر: اتمنى من الكثيري أن يلحق المرداسي ويعتزل .. ومستعد للتكفل بحكام أجانب




قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي, أنه ناديه سيقدم عرضا للتجديد مع مهاجم الفريق سعد الحارثي, يوازي عطاءاته مع الفريق هذا الموسم, حيث قال " نحن في عصر الاحتراف, ونادي النصر أكثر من طالب في المادة 18, وسنقدم عرضنا لسعد وسنتقبل كل شيء بصدر رحب, فإذا قبل العرض سيكون لاعبا نصراويا, وأما إذا رفض العرض فهذا هو عصر الاحتراف ونتمنى له التوفيق", مشدداً على أن كل لاعب سيتم تقييمه على حسب مستوياته بعيداً عن العاطفة ومن ثم سيتم تقديم العرض له .
وعن مباراة فريقه يوم أمس مع الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي, أكد رئيس النصر في حديثه لبرنامج "كورة" أن فريقه تضرر كثيرا من الحكم سعد الكثيري في لقاء الأهلي, بعد الغاءه لهدف وعدم احتساب ثلاث ضربات جزاء, مطالباً الحكم بالإعتذار كما فعل عندما اعتذر للهلال قبل عدة سنوات, مشدداً أنه على أتم الاستعداد للتكفل بحكام أجانب لجميع مباريات النصر, مطالباً اتحاد القدم بجعل الاستعانة بالحكام الأجانب مفتوحا لجميع المباريات دون حصرها في عدد معين, بعد أن تعرض فريقه لفقدان العديد من النقاط التي ساهمت في فقدانهم الحصول على الدوري .
وعلّق الأمير فيصل بن تركي على اعتزال الحكم فهد المرداسي الذي عزا اعتزاله للهجوم الذي يتعرض له الحكام من الأندية وإداراتها, حيث أكد على أن هذا العذر غير مبرر كون أداءهم ضعيف ويقعون في أخطاء عديدة, مشيراً إلى ان لجنة الحكام تفتقد للكثير من الامكانيات التي تساعدها في تقديم حكام جيدين لدوري المحترفين, متمنياً أن يلحق الكثيري به ويعتزل التحكيم


:s7afa (18):
الأهلي والنصر (حبايب) في قمة كان الفوز فيها غائبا !!

علي السلمي – جدة 2011/04/11 - 01:20:00

حسم التعادل السلبي مباراة الكلاسيكو التي جمعت الأهلي والنصـــــر مساء الاحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فـــــي ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين . وبهذا التعادل تقدم الأهلي للمركز الثامن برصيد 28 نقطة في حين حافظ النصر على مركز الثالث برصيد 40 نقطة.


وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من الطرفين حيث تبادلا الهجمات مع أفضلية للنصر الذي كان الأكثر وصولا للمرمى ونجح في تسجيل هدف صحيح ولكن الحكم ألغاه وسط اعتراضات من لاعبي النصر .
بعد ذلك واصل الفريقان نهجهما الهجومي ولاحت فرصة للنصر ولكن كرة محمد السهلاوي اعتلت العارضة (31) وأضاع محمد السهلاوي فرصة أخرى عندما تباطأ في تصويب الكرة ليتصدى لها الحارس ياسر المسيليم بقدمه ثم يبعدها الدفاع للركنية (37) قبل أن ينفرد الكويتي بدر المطوع بالمرمى الأهلاوي ويهدر الفرصة بعد تدخل حارس الأهلي (39) .
وفي الشوط الثاني استمر الأداء الهجومي من الجانبين وكاد النصر يأخذ الأسبقية لولا تدخل ياسر المسيليم في الوقت المناسب (50) وتهيأت فرصة مواتية للتسجيل ولكن محمد السهلاوي لم يحسن التعامل مع الكرة لتفقد خطورتها (72) .
وواصـــــل ياسر المسيليم حــــــــارس الأهلي تألقه وتصدى لرأسية البديل ريان بلال قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (84) وحرمت العارضة الأهلاوية النصر من هدف محقــــــــــق عندما تصدت لرأسية سعود حمود قبل أن يبعدها محمد مسعد في الوقت الحاسم .
:s7afa (27):
الهلال «يحلّق» بالصدارة ...والاتحاد يعاود «المطاردة»

الإثنين, 11 أبريل 2011

الرياض - إبراهيم الحمدان- جدة - عبدالله عون- مكة المكرمة - فارس العتيبي
محاولات سعد الحارثي لهز الشباك لم تجد نفعاً. (أحمد طاحون)

بات الهلال على بعد مسافة قصيرة جداً من الاحتفاظ بلقب دوري زين، بعد فوزه على الشباب بهدفين في مقابل هدف، ضمن الجولة الـ22 ليصل إلى النقطة الـ52، فيما توقف رصيد الشباب عند النقطة الـ36 في المرتبة الرابعة، ونجح الاتحاد في تخطي الوحدة متمسكاً بفرصته في المنافسة على اللقب، وزاد رصيده النقطي إلى 43، فيما آلت مباراة الأهلي والنصر إلى التعادل السلبي، ليبقى الأخير في المركز الثالث بـ40 نقطة، فيما أصبح الأهلي سابعاً بـ28 نقطة.
الهلال - الشباب
استهل فريق الشباب المباراة بشكل أفضل من الهلال، وبدت رغبة الشبابيين واضحة في تسجيل هدف الأسبقية، عن طريق الثلاثي كماتشو وناصر الشمراني والحسن كيتا، وفرض «الليث» إيقاعه في ربع ساعة الأول، بيد أن سيطرته لم تشهد أي خطورة تذكر على شباك فهد الشمري.
وعاد التركيز للهلال بعد ذلك وبدأ في العودة للمباراة شيئاً فشيئاً، إذ ظهرت بصمة لاعبي خط وسطه وشوهدت الخطورة «الزرقاء» فعلياً على شباك وليد عبدالله عن طريق ياسر القحطاني، الذي استقبل كرة عرضية من السويدي ويلهامسون طوّح بها عالياً بعيداً عن المرمى (19).
وتحوّلت السيطرة للهلال بشكل كامل، وفي ظل تقدم لاعبيه نحو مناطق الشباب المحرمة يتحصل على خطأ على رأس منطقة الجزاء قام الروماني رادوي بتنفيذه بشكل عرضي، ارتقى للكرة ماجد المرشدي وصوبها برأسه مسجلاً الهدف الأول لفريقه، إلا أن حكم الراية قام برفعها معلناً إلغاءه وسط اعتراضات من لاعبي الهلال (25).
وشعر لاعبو الشباب بأهمية التقدم لمهاجمة الهلال والحد من الخطورة على شباكهم، ومن خلال كرة مرتدة يجد حسن معاذ نفسه أمام الحارس فهد الشمري ويقوم بتسديد الكرة، ولكن أسامة هوساوي كان له رأي آخر حينما انبرى لإبعادها عن الشباك ونجح في ذلك (29).
ومن كرة معاكسة ينطلق نواف العابد ويقطع مسافة طويلة بتجاوزه أكثر من لاعب شبابي ويحوّل الكرة بدهاء للوحيد ويلهامسون الذي تجاوز وليد عبدالله بسلاسة وأودع الكرة في الشباك مرجحاً كفة الهلال بهدف التقدم (39).
دخل الهلال الشوط الثاني كما أنهى الأول، وبعد ارتباك زيد المولد لم ينجح في التصرف بالكرة التي بين قدميه فاستمثر ويلهامسون الموقف واستخلص الكرة واقتحم منطقة الجزاء بعد تجاوز عبدالملك الخيبري وحولها لأحمد علي الذي وضعها في الشباك هدفاً ثانياً للهلال (49).
حاول الشباب العودة للمباراة ونجح في تقليص الفارق عن طريق تفاريس الذي استغل عرضية كماتشو من كره عرضية (56).
الوحدة - الاتحاد
جاءت البداية متوسطة من الفريقين، وانحصر اللعب خلال الدقائق الأولى في وسط الميدان، وغابت اللمحات الفنية والخطورة الحقيقة من اللاعبين، وظهر قائد فريق الاتحاد محمد نور حذراً في تحركاته بعدما ارتدى القناع للمرة الأولى، وهدد مهند عسيري الضيوف بكرة خطرة خطفها من المنتشري وسددها إلى جوار القائم (10)، وأطلق الراقي قذيفة أرضية من خطأ خارج الـ 18 في يد زايد (13)، ورد محترف الاتحاد البرتقالي نونو أسيس بقوة على تهديدات أصحاب الضيافة عندما نجح في إحراز هدف التقدم لفريقه من كرة تلاعب فيها بالدفاع الوحداوي وأسكنها شباك فيصل المرقب (17)، وتحصل نايف هزازي على هدية من الراقي صوبها في يد المرقب (24)، وبسط الاتحاد سيطرته على متوسط الميدان وتحكم في مجريات اللعب تماماً بسيطرته على متوسط الميدان وتحكم في مجريات اللعب تماماً وتمكن هزازي من إضافة الهدف الثاني للضيوف بعد تمريره من نور لنونو أسيس الذي عكسها متقنة لهزازي عالجها مباشرة في المرمى الوحداوي (28)، وأهدر مختار فلاتة فرصة محققة للوحدة بعدما تباطأ في تسديد الكرة الخطرة التي انتهت إلى خارج الملعب (44)، وكاد سلطان النمر أن يفاقم الجراح الوحداوية ولكن تسديدته مرت إلى جوار القائم (45).
وفي الشوط الثاني، نجح الوحدة في إحراز الهدف الأول من ركلة جزاء أحرز منها عصام الراقي، ومنح الحكم باولو جورج البطاقة الحمراء (57)، وبعدها بدقيقتين حصل مدافع الوحدة عبدالعزيز البيشي على بطاقة حمراء بعد إعاقته نايف هزازي.
وأخرج مدرب الاتحاد محمد نور وسلطان النمري، وأشرك راشد الرهيب وسعود كريري بدلاً منهما.
الأهلي - النصر
فرض أصحاب الضيافة أفضليتهم الميدانية مع مطلع المباراة إلا أن النصر سرعان ما تسلم زمام السيطرة وهدد مرمى ياسر المسيليم وسجل محمد السهلاوي هدفاً إلا أن الحكم ألغاه بحجة وجود خطأ (13)، واعتمد الأهلي على الكرات المرتدة التي لم تشكل الخطورة المنتظرة على مرمى عبدالله العنزي.
وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته، وتسابق لاعبوه على إهدار الفرصة السهلة، فيما لم تختلف حال الأهلي، واستمر في إحكام دفاعاته والاعتماد على الكرات المرتدة التي لم تثمر عن شيء، لتنتهي المباراة بمثل ما بدأت.

:s7afa (22):
الكثيري تجاوز حدود الأخطاء التقديرية ونتمنى الإنصاف .. إدارة النصر:
تعرضنا للظلم «بصفة خاصة» وسنشكو للرئاسة
عمر الحكمي ــ جدة



أكدت إدارة نادي النصر أن ما يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم من أخطاء تحكيمية أصبحت في ظاهرها تتجاوز الأمور العفوية والأخطاء التقديرية، حيث أصبح واضحا للعيان أن هناك ظلما واضحا يتعرض له النصر من مباراة لأخرى، وحرصت الإدارة طوال الموسم على عدم الحديث وفضلت التزام الصمت؛ أملا في أن يتحسن حال التحكيم وأن تبادر اللجنة إلى إصلاح أخطاء حكامها المتكررة ضد النادي بصفة خاصة، في الوقت الذي كان فيه جميع النصراويين يطالبون الإدارة بعدم السكوت على ما يحدث من ظلم فاضح، ومطالبتهم بالدفاع عن حقوق النصر التي تذهب نتيجة صافرة لا يحسن الحكم المكلف بإدارة اللقاء بتقديرها.
ولعل أكبر شاهد على ذلك، ما مارسه حكم مباراة النصر والأهلي «دولي الصالات» سعد الكثيري، فلا يمكن لأي منصف وأي رياضي أن يرضى بهذا الإجحاف والظلم في حق النصر، وفعلا تجاوز ذلك حدود الأخطاء التقديرية. وقررت إدارة النادي رفع شكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، مدعومة بقرص صلب «سي دي» يحتوي على الأخطاء التي ارتكبت في حق النادي منذ بداية الموسم، والتي ساهمت بفعالية في خسارته للعديد من النقاط، فقد على إثرها فرصة المنافسة على البطولة، وتتمنى الإدارة الإنصاف والعدالة وإيقاف الظلم الذي يمارس ضد النادي النصر.
:s7afa (27):
الحارثي: حقوقنا سُلبت بفعل فاعل
عبدالله القحطاني ـ جدة


أبدى لاعب نادي النصر سعد الحارثي استغرابه إزاء إسناد مباراة فريقه البارحة إلى الحكم سعد الكثيري الذي تعمد عدم احتساب أخطاء العالمي، وقال «حقوقنا سلبت بفعل فاعل». وأشار إلى أن الأمل لا يزال موجودا لتقديم مستوى أفضل خلال مجريات الجولات المقبلة. وبين أن هناك أخطاء خلال مجريات اللقاء وفرصا لم تستغل بشكل جيد، كانت كفيلة بتغيير النتيجة.
ورفض الحارثي التحدث حول موضوع تجديد عقده قائلا «هذا من اختصاص وكيل أعمالي الذي من المفترض أن يرد على جميع الأطروحات، كونه المسؤول المخول بالحديث عنها».
:s7afa (9):

الأهلي ينجو من "أفضلية" النصر بتعادل سلبي

صراع هوائي بين مدافعي الأهلي كامل الموسى والنصر عمر هوساوي في لقاء فريقيهما أمس



جدة: عبدالرحمن زيد 2011-04-11 12:49 AM

خرج الأهلي بتعادل سلبي أمام ضيفه النصر في لقاء جمعهما أمس بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة 22 من دوري "زين"، وبدت النقطة التي نجح الأهلي في انتزاعها من منافسه ثمينة وفقاً لأحداث اللقاء الذي كانت الأفضلية في معظم دقائقه للنصر، وأفقدت نتيجة التعادل النصر آخر رمق أمل يمكن أن يتمسك به للحاق بصدارة الهلال (52 نقطة) بعد أن بات رصيده 40 نقطة مع بقاء 4 جولات فقط، فيما بقي الأهلي سابعاً بـ28 نقطة.
غلفت الإثارة والسرعة أداء الفريقين منذ إنطلاقة اللقاء وأظهرت محاولاتهما الجدية للوصول إلى الشباك، وافتتح البرازيلي فيكتور التهديد في الدقيقة الثانية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت مرمى النصر، وفي الدقيقة 6 نال مدافع النصر عمر هوساوي بطاقة صفراء بعد إعاقته عماد الحوسني في منتصف ملعب النصر، ونفذ مارسينهو الركلة الحرة على رأس معتز الموسى مرت كرته بجانب مرمى النصر كأولى الهجمات الخطرة ، وفي الدقيقة 10 قاد الثنائي الحوسني وفيكتور هجمة منسقة من منتصف الملعب تبادلا خلالها الكرة حتى وصلا مرمى النصر ليبعدها المدافعون في اللحظات الأخيرة، وفي الدقيقة 12 انطلق مدافع الأهلي جفين البيشي بكرة من منتصف الملعب مررها لمارسينهو الذي سددها قوية ارتطمت بزميله فيكتور.
وعبر هجمة نصراوية مرتدة وصلت الكرة لسعد الحارثي داخل منطقة الجزاء سددها أرضية تصدى لها المسيليم ومن ثم أكملها السهلاوي في المرمى ولكن حكم المباراة سعد الكثيري ألغى الهدف بحجة وجود احتكاك مع المسيليم، وفي الدقيقة 18 نال الاسترالي ماكين بطاقة صفراء بعد إعاقته للحوسني، ومن ثم نال منصور الحربي بطاقة مماثلة بعد مخاشنته لأحمد عباس في منتصف الملعب، ومن الركلة الحرة نفذ حسين عبدالغني كرة ثابتة أمسك بها المسيليم على دفعتين.
وتحولت السيطرة على الملعب إلى لاعبي النصر بفضل تحركات "المثلث" الهجومي بدر المطوع وسعد الحارثي ومحمد السهلاوي والارتباك الواضح بين قلبي دفاع الأهلي جفين البيشي وكامل الموسى ، وفي الدقيقة 26 عكس عبدالغني كرة من الجهة اليسرى اصطدمت بإبراهيم هزازي وتحولت لمرمى الأهلي أبعدها المسيليم بصعوبة.
وفي الدقيقة 36 أنطلق أحمد عباس من منتصف الملعب ومرر كرة بينية للسهلاوي خلف دفاع الأهلي ولكنه لم يحسن التعامل معها بالشكل المطلوب وخرجت لركلة ركنية، واستمر النصر في فرض أفضليته وفي الدقيقة 39 مرر السهلاوي كرة لبدر المطوع الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية أبعدها المسيليم قبل أن يسقط اللاعبان بعد احتكاكهما، ومع الدقيقة 41 عكس منصور الحربي كرة عرضية للحوسني الوحيد بين دفاع النصر ولكنه لم يحسن السيطرة عليها ليبعدها دفاع النصر .
وخطف مارسينهو كرة من منتصف الملعب عند الدقيقة 44 وقاد هجمة مرتدة مررها لفيكتورالذي سقط عند حدود منطقة الجزاء بعد إعاقته من عمر هوساوي، نفّذ مارسينهو الركلة الحرة المباشرة مرت قريبة من عارضة مرمى النصر، واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق كوقت بدل ضائع احتسبت خلاله ركلة ركنية للنصر نفذها الزيلعي وصلت لأحمد عباس سددها قوية مرت بجانب القائم الأيسر ليستمر التعادل السلبي.
استهل الأهلي الشوط الثاني بأداء أفضل وتمكن من تهديد مرمى ضيفه في أكثر من مناسبة دون جدوى ، وإن استمر دفاعه في ارتكاب الهفوات وهو ما منح هجمات النصر خطورة متناهية، ومع الدقيقة 53 تحصل الحوسني على كرة من الجهة اليسرى وتقدم بها وسددها بشكل جميل مرت بجانب مرمى العنزي، بعدها بدقيقة رفع هزازي كرة لفيكتورعند حدود منطقة الجزاء، دارحول نفسه وسددها أرضية أبعدها العنزي إلى ركنية، وفي الدقيقة 57 توغل هزازي من الجهة اليمنى وتجاوزأكثر من لاعب قبل أن يتلكأ في التمرير لتقطع منه بالقرب من منطقة الست ياردات .
وأجرى مدرب النصر دراجان في الدقيقة 61 أولى تغييراته بإدخال سعود حمود بدلا من سعد الحارثي، وانطلق الزيلعي بكرة من منتصف الملعب وسددها عند حدود منطقة الجزاء اصطدمت بجفين البيشي قبل أن يسقط اللاعبان بعد احتكاكهما ببعضهما ويتوقف اللعب لدقائق، وفي الدقيقة 69 تهيّأت كرة لمعتز الموسى في منتصف ملعب النصر وسددها قوية بدون تركيز مرت من فوق مرمى النصر .
ومع تحول السيطرة إلى النصر لجأ مدرب الأهلي أوليتش إلى إدخال حسن الراهب بدلاً من البرازيلي فيكتور (الذي أبدى غضبه من التبديل) ومحمد مسعد بدلا من المصاب جفين، وهدأ اللعب بعدها حتى الدقيقة 75 عندما انطلق البديل حسن الراهب وتجاوز أكثر من لاعب نصراوي وتحصل على خطأ عند قوس منطقة الجزاء نفذه مسعد في الحائط البشري، وفي الدقيقة 82 نفذ عبدالغني ركلة حرة مباشرة أبعدها المسيليم لركلة زاوية، وزج مدرب النصر دراجان بورقته الأخيرة المتمثلة في ريان بلال مستبعداً السهلاوي، ومع دخول الأول ارتقى لركلة ركنية ووضعها برأسه أبعدها المسيليم على خط المرمى، وفي الدقيقة 88 حاول تيسير الجاسم تهديد مرمى النصر وسدد كرة أرضية اصطدمت بالدفاع وخرجت لركلة ركنية ، نفذها الجاسم نفسه على رأس كامل الموسى مرت بجانب مرمى النصر.
وأدخل أوليتش مالك معاذ بدلا من الحوسني في الدقيقة الأخيرة ، وحاول النصر في ظرف دقيقة أن يهدد مرمى الأهلي مرتين عبر سعود حمود ، عندما تباطأ في المرة الأولى المسيليم في إبعاد كرة وسددها ارتطمت بحمود ولحظة انطلاقهما نحو الكرة اصطدما ببعضهما دون أن يحتسب حكم اللقاء أي خطأ، وفي المرة الثانية ارتقى حمود لكرة عكسية برأسه اصطدمت في العارضة الأهلاوية كأبرز محاولات الفريقين خلال اللقاء بأكمله أطلق بعدها سعد الكثيري صافرته منهياً المباراة بالتعادل السلبي.
الجماهير تقتحم الملعب وقارورات مياه على الحكم
اضطرت جماهير مباراة الأهلي والنصر أمس إلى كسر بوابة المدرج الشرقي لإستاد الأمير عبدالله الفيصل لمتابعة مباراة الفريقين، وذلك بسبب نفاد تذاكر المباراة.

وقبل دخول عدد كبير من الجماهير، سارع مسؤولو الملعب إلى إصلاح البوابة حتى لا تحدث أمور تصعب السيطرة عليها وتؤدي إلى إلغاء المواجهة.

وأثناء المباراة، وقبل نهايتها بدقائق، رمت جماهير النصر الحكم المساعد بقارورات المياه (مليئة وفارغة) تعبيراً منها على سخطها تجاه التحكيم الذي كانت عليه المباراة وعدم رضاها عنه بقيادة حكم الساحة سعد الكثيري.

وقاد هذا التصرف، لاعبو فريق النصر بقيادة حسين عبدالغني إلى تهدئة الجماهيرالغاضبة ومطالبتها بعدم رمي الحكم المساعد قبل أن يعلن حكم الساحة نهاية المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.

يذكر أن المباراة صاحبها العديد من الحالات التحكيمية التي لم ترض الجانبين، خصوصاً لاعبي وجماهير وإداريي نادي النصر.


:s7afa (7):


الجماهير تتسلق أسوار ملعب جدة
تركي الشيخ - جدة



تفاجأ العديد من جماهير الأهلي والنصر
أثناء حضورهم لملعب استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة بعدم توفر تذاكر في نقاط البيع الموزعة عند بوابات الملعب، حيث حضرت الجماهير بكثافة عالية ومن مختلف مناطق ومحافظات المملكة لمشاهدة المباراة وبقيت لساعات طويلة أمام البوابات دون توفر التذاكر لهم وقد قام بعض من الجماهير بالقفز من على أسوار الملعب، والبعض الآخر انتظر لعدة ساعات أملاً في توفر التذاكر.


يذكر أنه سبق وأن تم بناء سور خارج الملعب للحد من تسلق الجماهير للأسوار، إلا أن ذلك لم يجد نفعاً.




:s7afa (27):
سعد الحارثي يسخن الأجواء بين النصر والشباب بـ “عقد منتهٍ”

عبدالله الحرازي - الرياض



يعود المهاجم الدولي ونادي النصر


سعد الحارثي الى واجهة الاحداث مع قرب انتهاء فترة عقده مع النصر ومراقبة بعض الاندية المنافسة لشراء عقد اللاعب ولاسيما نادي الشباب الذي سيتابع بحسب مصادر خاصة حال المفاوضات المتوقع ان تبدأ قريبًا بين اللاعب وناديه ومن ثم الدخول طرف اخر في الوقت الذي لم يبدِ أي من الهلال والاتحاد أي اهتمام بالتفاوض مع اللاعب وهو ما يفسره بعض المقربين من الناديين بان الوقت مبكر وعدم الرغبة في مزاحمة النصر على عقد اللاعب فيما يولي الشباب الموضوع اهمية كرد على دخول النص كطرف مفاوض مع المدافع الشبابي الدولي عبدالله شهيل الذي كان على وشك الاتجاه الى الهلال الذي عرض عليه مبلغًا يفوق بمراحل عرض النصر. وفي حال دخل الشباب فعلا على خط المفاوضات مع الحارثي فان علاقة الناديين ستعود الى التوتر على الساحة الاعلامية بعد ان هدأت لفترة زمنية ما لبثت ان تحركت بعد ان طالب رئيس نادي الشباب خالد البلطان بحقه في الجلوس على المقاعد الشمالية حينًا والجنوبية حينًا آخر وهو ما سيتم تطبيقه في الموسم المقبل من قبل هيئة دوري المحترفين وفق نظام يفرض على الفريق المضيف ان يجلس على المقاعد الشمالية والضيف على المقاعد الجنوبية.
:s7afa (27):
فودة: الكثيري أغفل جزائيتين وهدفاً صحيحاً للنصر

أنور الغامدي - جدة

أكد الخبير التحكيمي محمد فودة أن الحكم سعد الكثيري لم يحتسب ضربتي جزاء وهدفا صحيحا لصالح فريق النصر، وقال إن أخطاء الكثيري غير مبررة حيث لم يحتسب ضربة جزائية صحيحة لصالح اللاعب ابراهيم غالب الذي تعرض لدفع واضح من ياسر المسيليم حارس فريق الأهلي بالاضافة إلى حالة أخرى لنفس اللاعب لم يحتسبها حكم المباراة رغم وضوحها. وأضاف إن هدف السهلاوي صحيح حيث إنه سدد الكرة قبل أن يمسكها الحارس ولكن الحكم احتسب خطأ لصالح الأهلي وكان من المفترض بأن يعلن هدفاً للنصر.
:s7afa (27):
النصر يشتكي للرئيس العام على الأخطاء ويستشهد بـ «CD»

حمود العصيمي ـ الرياض

أكدت ادارة نادي النصر في بيان لها صدر عقب نهاية مباراة فريقها امام الاهلي ان ما يتعرض له فريق النصر من أخطاء تحكيمية أصبحت في ظاهرها تتجاوز الأمور العفوية والأخطاء التقديرية حيث أصبح واضحا للعيان أن هناك ظلما واضحا يتعرض له فريق النصر من مباراة لأخرى وقد حرصت ادارة النادي طوال الموسم على عدم الحديث وفضلت التزام الصمت أملا في أن يتحسن حال التحكيم وأن تبادر اللجنة الى إصلاح أخطاء حكامها المتكررة ضد نادي النصر بصفة خاصة في الوقت الذي كان فيه جميع النصراويين يطالبون الادارة بعدم السكوت على ما يحدث للنصر من ظلم فاضح ومطالبتهم بالدفاع عن حقوق النصر التي تذهب نتيجة صافرة لا يحسن هذا الحكم او ذاك تقديرها . ولعل اكبر شاهد على ذلك ما قام به حكم مباراة النصر والأهلي سعد الكثيري ( دولي الصالات) لا يمكن لأي منصف وأي رياضي أن يرضى بما مارسه هذا الحكم من إجحاف وظلم بحق النصر تجاوز فعلا حدود الأخطاء التقديرية . وقد قررت إدارة نادي النصر رفع شكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد مرفق به ( CD ) متكامل يحتوي على الأخطاء التي ارتكبت بحق نادي النصر منذ بداية الموسم وساهمت بفعالية في خسارته للعديد من النقاط فقد على إثرها فرصة المنافسة على البطولة وتتمنى الادارة الإنصاف والعدالة وإيقاف الظلم الذي يتعرض له النصر .




:s7afa (1):





رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 10:32 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 10:56 PM   #3
loos
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية loos
loos غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3519
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 05-16-2012 (03:15 PM)
 المشاركات : 1,459 [ + ]
 التقييم :  425
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 11:24 PM   #4
slo0om
وفـي جديد


الصورة الرمزية slo0om
slo0om غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3905
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-10-2011 (11:42 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 11:32 PM   #5
عشقي أبدي
وفـي جديد


الصورة الرمزية عشقي أبدي
عشقي أبدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3896
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-25-2014 (08:14 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

الله يبشرك بالخير ان سعد بيبقى نصراوي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 11:59 PM   #6
عشق الطفوله
وفـي


الصورة الرمزية عشق الطفوله
عشق الطفوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3507
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 05-24-2011 (01:34 AM)
 المشاركات : 76 [ + ]
 التقييم :  155
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور على الجوله الاخباريه عزيزي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 01:12 AM   #7
نصر وبس
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية نصر وبس
نصر وبس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3947
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 01-13-2012 (02:33 AM)
 المشاركات : 534 [ + ]
 التقييم :  79
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووراخوي والله يعطيك الف عاافية

سعد الكثيري حكم صالات خخخخخ
وانا اقول دوري سعودي فاااشل


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 01:26 AM   #8
نصرمكة
اداري سابق


الصورة الرمزية نصرمكة
نصرمكة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 09-20-2012 (02:09 AM)
 المشاركات : 16,817 [ + ]
 التقييم :  2242
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حسبى الله ونعم الوكيل بالتحكيم وكل من يحارب العالمى
اشكرك جدا على الوجبة الاخبارية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 05:12 AM   #9
فارس الماضي
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية فارس الماضي
فارس الماضي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 494
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-13-2015 (05:48 AM)
 المشاركات : 6,278 [ + ]
 التقييم :  2961
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 06:42 AM   #10
مجنون كلاسيكي
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية مجنون كلاسيكي
مجنون كلاسيكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 03-30-2012 (09:43 PM)
 المشاركات : 7,799 [ + ]
 التقييم :  1340
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك على تغطية الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيـوم, الاثنين or 7, الــصـحـافـه, فـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبـــارالـــــعــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم الثلاثاء 1432/5/8 عالمي والراس عالي أرشيف اخبار النصر من الصحف 30 04-12-2011 08:14 PM
اخــبـــارالـــــعــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم الاحـد 1432/5/6 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 04-10-2011 01:01 PM
اخــــــبـــارالـــــعـــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم السبت 1432/5/5 طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 04-09-2011 07:45 PM
اخــــــبـــارالـــــع ــــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم الخميس 1432/5/3هـ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 26 04-07-2011 08:33 PM
اخــــــبـــارالـــــع ــــالـمـي فـي الــصـحـافـه لـيـوم الـأربـــعـــــاء2-5-1432هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 04-06-2011 09:37 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe