اخــــــبـــارالــعــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الثلاثاء 19-7-1432هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
لحلقة الثامنة | النصر في صراع متعدد ، فهل ينجح بيولي!
بقلم : صقرالخالدي
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-20-2011, 08:39 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 5087 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــــــبـــارالــعــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الثلاثاء 19-7-1432هـ



:s7afa:
:s7afa (6):
الامير فيصل بن تركي ينصب على كميخ منسقاً فنياً للفريق الاول وعباس يغادر
07-18-1432 09:22
الساعة - محمد الخلف - الرياض: أصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز قرراً يقضي بتعيين الكابتن علي كميخ منسقاً فنياً للفريق الأول لكرة القدم .

وقد عبر الكابتن علي عن شكره وتقديره لإداراة النادي برئاسة الأمير فيصل على ثقتهم الكبيرة به متمنياً أن يوفق في مهمته لتحقيق كل مايساهم في خدمة هذا الكيان العالمي .

غادر إلى المانيا مساء الأحد لاعب نادي النصر الكابتن أحمد عباس وقد أجرى اليوم الاثنين فحصاً طبياً لإصابته لدى احد المراكز المتخصصة هناك وتبين عدم حاجته للتدخل الجراحي وتم وضع برنامج علاجي له .

هذا وسيعود الكابتن أحمد للمملكة بإذن الله يوم الجمعة القادمة .


:s7afa (12):

الجماهير تترقب يومي الأربعاء والخميس للكشف عن أولى الصفقات
يفصل النصر خطوة أخيرة عن انهاء اجراءت التعاقد مع جهاز فني جديد, وذلك بعدما وضع المدرب الأورغواني دييغو أجيري مدرب بينارول الأورغواني شرط الخسارة في نهائي كأس الليبرتادوريس يوم الخميس المقبل أمام سانتوس البرازيلي, لينتقل لتدريب الفريق الأصفر, بعد مفاوضات طويلة قادتها إدارة النصر معه في الفترة الماضية.
وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على الكويتي بدر المطوع, حيث أنه وبحسب وكيل أعماله خليفة المطيري, فإن تمثيله لنادي النصر في الموسم المقبل يتوقف على كسب القادسية الكويتي لاستئنافه المرفوع لدى محكمة "كاس" على قرار الفيفا بمنع تسجيله للاعبين في الموسم المقبل. حيث ستعقد الجلسة الأخيرة للبت في الحكم النهائي يوم الأربعاء المقبل.

:s7afa (28):
فيصل بن تركي يشكر رئيس نادي الدرعيه .. وعباس يعرض إصابته في ألمانيا
شكر سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في اتصال هاتفي, رئيس نادي الدرعيه الأستاذ خالد الطخيم على تنازله عن مدرب الفريق الأول بنادي الدرعية, الوطني علي كميخ للعمل في نادي النصر خلال الموسم المقبل.
هذا وكانت إدارة النصر قد أعلنت اليوم الاثنين عن تعيين علي كميخ في منصب "منسق فني" وهو المنصب الجديد الذي استحدثته الإدارة النصراوية هذا الموسم.
من جهة أخرى, غادر إلى المانيا مساء أمس لاعب الفريق الأول بنادي النصر أحمد عباس . وقد أجرى اليوم فحصاً طبياً لإصابته لدى احد المراكز المتخصصة هناك وتبين عدم حاجته للتدخل الجراحي وتم وضع برنامج علاجي له. وتقرر أن يعود إلى المملكة يوم الجمعة المقبل.
:s7afa (27):


تستضيفه روتانا مساء الثلاثاء ..
رئيس النصر: لا مستحقات مالية لـ ماجد على النصر


| فيصل خليل |


ل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ضيفاً على برنامج كورة والذي يعرض في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً على قناة روتانا خليجية مع المذيع المتألق تركي العجمة .
هذا ويتوقع أن تكون الحلقة حافلة بالعديد من كشف الحقائق التي تهم المشجع النصراوي والتعاقدات النصراوية القادمة .

وكذلك توضيح للحرب المنظمة من قبل عضوي شرف من نادي النصر كما قال ذلك سموه في لقاء صحفي سابق .

وكان الرئيس النصراوي قد ظهر في الحلقة الاخيرة هذا الموسم من برنامج خط الستة وأكد ان النادي بحاجة الى التفاف ودعم أعضاء الشرف معترفاً بأن ديون النادي بلغت 17 مليون على ان يسدد معظمها في شهر يوليو المقبل وتتمثل في مستحقات لعدد من اللاعبين والمدرب السابق .

وأكد رئيس النصر انه خصص مايقارب الـ 35 مليون كمقدمات عقود لمن سيتعاقد النادي معهم خلال الفترة المقبلة موضحاً انه ينتظر خلال الايام القادمة دعم أعضاء الشرف ليتم الاستعداد للموسم الجديد وقال الرئيس النصراوي انه في بداية تكليفه لم يكن بحاجة اي دعم مادي لكن المصاريف العالية والارقام الكبيرة كفيلة بهز اي ميزانية وطالب الامير فيصل شركة الاتصالات في رفع المبلغ المالي لرعاية الفريق كون الاستحقاقات المقبلة كبيرة جداً.

وحول ماذكره ماجد عبدالله في الصحافة حول عدم تسلمه مستحقاته المالية من حفل اعتزاله أكد الرئيس النصراوي انه يعتز ويفتخر ويعشق ماجد عبدالله لكن لا مبالغ متبقية له في ذمة النصر ويستيطع الحصول على كشف الاثبات من مكتبه او من شركة صلة.
ورفض الرئيس النصراوي رفضاً قاطعاً إقالة مدير الفريق الاول سلمان القريني استجابة لمطالب بعض النصراويين وذلك في رداً على سؤال عاصم عصام الدين.

:s7afa (2):
الطريقي يشخص حال النصر : القريني يدمر النصر كما فعل المصيبيح بالهلال

خالد المطيري : ( البطوله )

شخص الكاتب صالح الطويرقي في صحيفه سوبر الاماراتيه ، حال فريق النصر ،وان مشكلته الاساسية ليست في القريني بل في امور عديدة .. كالالتزامات الماديه والايفاء بالرواتب الشهرية للاعبين والعاملين واختيار مدرب مناسب ولاعبين اجانب على مستوى عال ..
وكشف الطويرقي ان ماحدث بالامس لمدير الكرة بنادي الهلال فهد المصيبيح يتكرر مع الاداري سلمان القريني ..
وهذا نص مقاله وتشخيص الطويرقي لحال النصر الراهن :

تابعت جل البرامج والمقالات التي ناقشت قضية النصر حتى في منتدياته تابعت الحوارات ، وكانت المعارضة التي تريد إصلاح النادي ترى أن كل المشاكل تجتمع بشخص واحد لديه مخططه الخفي والمريب "ليس لإبعاد النصر عن البطولات ، بل ولتدميره إلى الأبد .

المشكلة أن هذا الشخص لا يعمل بالخفاء حتى تكتمل فكرة المؤامرة التي يعشقها العرب ، كأن يقال : "ثمة قوة خفية تريد تدمير النادي ، لكن لا أحد يعرفها ، فهي تعمل بسرية تامة" .

ولأنه يعمل بوضوح كان لابد من إشاعات ضخمة ؛ لأن "ضخامة الكذبة أكثر الناس سيصدقونها" ، فبدأت تردد الأكاذيب إلى أن أصبحت حقائق لا تحتاج لإثباتات ، وأصبح سلمان القريني مسئولا عن كل شيء ، ترتيب المعسكرات ووضع برامجها مناط بالمدير الفني في كل مكان بالعالم ، وحين يفشل المعسكر يتحمل المدير الفني مسئولية فشل المعسكر ، فيما المدير الإداري جهة تنفيذية ينفذ ما وضعه المدير الفني ، في النصر "القريني" هو المسئول دائما ، حتى حين يلعب المدرب بطريقة خاطئة أو بتشكيل خاطئ ، يحمل "القريني" المسئولية ، كذلك التعاقدات مسئولية "القريني" وحده ، فريق الناشئين الشباب الأولمبي "القريني" هو من يحاربهم .

هذه الإشاعات التي تردد تجعل من يملك شيئا من المنطق أن يقول : "إذن الجميع بما فيهم رئيس النادي المسئول الأول خاضعين لأوامر "القريني" ، فهو المتحكم الأول بكل شيء .

وبما أنه كذلك ، إذن المشكلة ليست "بسلمان القريني" بقدر ما هي بالإدارة التي لا تستطيع تقييم العمل ، فرغم قربها من النادي لم تر ما يراه المعارضون للقريني العدو الأول للنصر ، وبالتالي ومن المنطق أن تطالب المعارضة بإسقاط الإدارة بأكملها ، فرحيل القريني لا يعني نهاية المشكلة ، لأنه يمكن لشخص آخر أن يدمر النادي فيما رئيس النادي القريب غير قادر على تقييم عمله .

بعيدا عن كل تلك الشائعات التي لم يتم إثباتها ، أين تكمن مشكلة "القريني" ، وما الخطأ الذي يمارسه ؟

هذا السؤال لا يمكن الإجابة عنه ما لم نحضر تجربة "فهد المصيبيح" في نادي الهلال ، في ذاك الوقت كانت الأندية تدار بطريقة مشابهة ، لا أنظمة واضحة للاعبين ولا لوائح تحدد حقوق اللاعب وواجباته ، لهذا كان النجم يعامل بطريقة مختلفة عن بقية اللاعبين ، كذلك كان الإعلام الهلالي "الجزيرة تحديدا" متحكمة في الهلال ، وكان المديرون الذين سبقوا المصيبيح يقدمون الأخبار لهذه الجريدة لتحقق السبق والانفراد ، فجاء المصيبيح لينظم الأمر ، ويقدم النادي المعلومات لجميع الصحف في مؤتمر صحفي ، فبدأت "الجزيرة" حربها عليه ، بمساعدة بعض اللاعبين الذين لم يرق لهم وجود أنظمة ولوائح تجعلهم متساوين في الحقوق والواجبات ، كلاعب الوسط الذي كان يريد الذهاب بسيارته للملعب من باب أنه "ولد حمايل" ويحق له ما لا يحق لغيره ، كذلك دخل معهم طرفا في تلك الحرب رئيس سابق لنادي الهلال لأسبابه الشخصية ، فهو كان يلقب "الرئيس الذهبي" ، فحضر الأمير عبدالله بن مساعد وخلال سنة واحدة عمل وتنظيم إداري فاز بأغلب استفتاءات أفضل رئيس نادي .

في ذاك الوقت أخرجت الإدارة السابقة إشاعات بأن المصيبيح اختلس أموال الناشئين والشباب ، ولأن المصيبيح منظم ، أخرج خطابا بتوقيع أمين عام النادي فواز المسعد يخاطب فيه الرئيس ، وأن هناك أموال مستحقة للمصيبيح بحكم أنه اقترض ليصرف على درجتي الناشئين والشباب ، فشرح الرئيس على الخطاب بأن يرحل الدين للعام الذي يله بسبب ظروف النادي ، ومع هذا استمرت الكذبة ، ولم يسأل أحد الرئيس السابق : إن كان هذا الشخص سيء في عمله ، وغير مؤتمن ، وخرب المدرسة ودرجة الشباب والناشئين لماذا استمر معك طوال هذا الوقت ؟

اليوم يحدث "لسلمان القريني" ما حدث للمصيبيح ، وكل خطيئته أنه يريد تنظيم الأمر في النادي ، ولا يريد أن تتداخل الأمور بعضها ببعض ، ولا أن يأتي صحفي ليلعب مع اللاعبين في المعسكر "بلاي ستيشن" ، أو يسرب معلومات بأن ذاك المهاجم ضد الآخر ، وأن هذا يحارب ذاك ، وأن هناك غيرة .

المحزن أن الشائعات مع كثرة ترديدها ستصبح حقائق لا يمكن نفيها ، مع أن لا أحد يقدم دليلا ماديا على تلك التهم ، لا أحد يصدق حلف "القريني" مع أن معارضيه يؤكدون أنه على المستوى الديني موثوق به ، كيف موثوق ولا يصدق حلفه ، لا أحد يستطيع فهم هذه المعادلة الأسطورية ؟

قلت : المحزن أن الشائعات مع تريديها ستصبح حقائق لا يمكن نفيها ، وسيحدث للقريني ما حدث للمصيبيح ، وسيسقط أو ستضحي به الإدارة كحل مؤقت ، وهذا حسن ، المهم ألا يسقط النظام الجديد الذي يراد وضعه في النادي ، ليعرف الجميع حقوقهم وواجباتهم .

بقي أن أسأل : أين يكمن الخلل في النصر هذا العام ، أو أين أخطأ ؟

هذا السؤال يمكن الإجابة عليه ، إجابة أولية بنقاط : "المدرب" .. "اللاعبون غير السعوديين" .. "عدم قدرة الإدارة على توفير الجانب المادي" .. أيضا لم تستطع الحفاظ على أعضاء الشرف الداعمين .

وهذه المشاكل لا يمكن لأحد أن يقول : إن مجرم الحرب "القريني" هو المسئول وحده عنها ، كذلك لا يمكن تبرئته فهو عضو من الإدارة ويتحمل جزء من الخطاء وإن لم يكن صاحب القرار الأول ، فالرئيس أولا والمدير الفني ثم هو .

أخيرا .. خروج النصر من أمام الاتحاد المرشح الأول الذي هزم الهلال بسهولة "3 صفر" في بطولة النخبة بسبب تعادلين رغم أن هناك من خلق مشاكل في مباراة الإياب ، ألا يقول للنصر شيئا ؟

يخيل لي إن رتب النصر أوراقه في العام القادم ، وأحضر مدربا جيدا ولاعبين غير سعوديين على مستوى عال ، وأوجد الجانب المادي الذي يغطي رواتب ومكافئات ومصاريف الفريق ، وصحح علاقته مع أعضاء الشرف الداعمين ، سيكون جاهزا لأكثر من بطولة العام القادم ، وإن استمرت الشائعات على القريني "مجرم الحرب" الذي حرم أحدهم من اللعب "بلاي ستيشن" مع اللاعبين في المعسكر .
صالح الطريقي (السوبر الاماراتية)
:s7afa (27):
الفحص الطبي يؤكد عدم حاجة احمد عباس للجراحة
غادر إلى المانيا مساء أمس الكابتن (أحمد عباس) وقد أجرى اليوم فحصاً طبياً لإصابته لدى احد المراكز المتخصصة هناك وتبين عدم حاجته للتدخل الجراحي وتم وضع برنامج علاجي له ،هذا وسيعود الكابتن أحمد للمملكة بإذن الله يوم الجمعة القادمة

:s7afa (24):

النصر لن يعود لرديف الأندية.. والمدرب الجديد بعد أسبوع


المنسق الفني لنادي للنصر علي كميخ
أكد علي كميخ المنسق الفني بنادي النصر ، أن الموسم القادم للفريق النصراوي سيكون موسم رد الجميل وإسعاد جماهيره، مؤكدا ان الفريق لن يتبع السياسة السابقة في ضم لاعبين منسقين ( الرديف ) من الأندية الكبيرة وسيتم اكتشاف لاعبين مميزين يفيدون النادي لسنوات وليس لفترة قصيرة.

من جهة أخري علمت كووورة من مصادرها ، أن هناك ثلاثة لاعبين محليين منهم من يلعب في خط الوسط المدافع ، وكذلك أحدهم يجيد صناعة اللعب، وأن أحدهم كان قد أشرف عليه فنياً كميخ أبان إشرافه علي احد أندية الدرجة الأولي بالدوري السعودي، واللاعبان الآخران يمثلان فريقا من الدرجة الأولى ورشحهما كميخ للانضمام للنصر .

ومن المنتظر ان يعلن نادي النصر الأسبوع القادم عن أولي صفقاته المحلية، وكذلك الكشف عن اسم المدرب الذي سيتولي الاشراف علي الفريق بداية من الموسم القادم ، أما اللاعبين الأجانب الذين سيحتاجهم الفريق فلن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد اجتماع نهاية الاسبوع مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمنسق الفني علي كميخ ومدير الكرة بالفريق الاول سلمان القريني , وهم من سيوكلون دراسة السيرة الذاتية للاعبين الأجانب المرشحين من مكاتب وكلاء اللاعبين ، لأحد أعضاء شرف النصر والجهازين الاداري والفني .

**قووول اون لآين**
علي كميخ: اتصال مفاجئ قادني للنصر .. ومتحمس لمهمتي الجديدة

أكد علي كميخ المدرب الوطني ولاعب فريق النصر السابق علي كميخ الخبر الذي انفردت به (قووول أون لاين) أمس الأحد عن تلقيه عرضا شفويا للعمل في الإدارة النصراوية خلال الموسم القادم كــ(منسق فني) ترتكز مهامه على تقييم العمل الفني, إضافة إلى الجانب الإداري, المتمثل بالربط بين الإدارة والمدرب، وأكد كميخ لــ(قووول أون لاين) أنه تفاجأ باتصال الأمير فيصل بن تركي وحديثه معه عن العمل في الإدارة للموسم القادم، وقال:" أشكر الأمير فيصل على ثقته بي، ودعوته لي بالعمل في الإدارة النصراوية كمنسق فني وهذا شرف كبير وينم عن ثقة في عملي الذي أقدمه".

وأضاف كميخ:" لدي تجربة في مثل هذا الأمر وسبق وأن عملت في المنتخب ونادي النصر كمقيم فني وإداري, ومتحمس لهذه المهمة التي أسأل الله لي التوفيق فيها".
وعن عمله كمدرب لفريق الدرعية ومدى استمراره، قال:" أنا قريب جدا من العمل في فريق النصر وذلك بنسبة 90% ولا يمكن أن أعمل مع النصر وأدرب فريق الدرعية, تحدثت مع خالد الطخيم رئيس نادي الدرعية وتفاهمت معه ولكن أنا الآن خارج المملكة وإذا عدت ستتضح الأمور بشكل كبير".
واختتم كميخ حديثه لـ(قووول أون لاين) بقوله:" النصر يمر بمرحلة تغييرات كبيرة بين إدارية وفنية ويحتاج من الجميع المساعدة كل فيما يستطيعه, ويحتاج لقرب جميع النصراويين منه".




**مقالآلآت**
الصحافة والعالمي .. قصة لاتنتهي
لاحظنا في الاونة الاخيرة ان النصر ( العالمي ) عنوان الصحف والبرامج .. كالعادة السنوية في اخر الموسم .. للبحث عن الربحية والاثارة والشهرة على حساب صرحنا الشامخ .. وهذا اعتراف من جميع الميول الموجوده في الساحه والتي تفقه بواطن الامور والكتاب والصحفيين بشعبية العالمي الجارفة والمكتسحه للحدود وانها باب رزق لهم في ظل تهاون الادارة بمعاملتهم بالطرق القانونية التي توقف كل شخص عند حده ..
لماذا لانرى مواضيع تخص الهلال ( الزعيق ) ولو نصف مايكتبون عن العالمي مع العلم ان اكثر الذين يكتبون بالصحف والمعدين للبرامج يتضح ميولهم للهلال او الاتحاد ثم العالمي .. ؟؟
اذا ادارة كحيلان ردت ببيان رسمي قالوا اصحاب بيانات وان سكتوا عن تضليلهم للشارع الرياضي قالوا مساكين (قصدهم الادارة ) . واعطيكم مثال بسيط جداً في كل مداخله هلالية للحديث عن العالمي يقولون لو ان العالمي يطلع الهلال من راسه راح يفلح وووو . .الخ . وانا كل يوم مجبور اقراء جرائدهم في العمل لانها المتوفرة لدي فقط ( الرياض والجزيرة ) لابد ان تجد في كل مقال شيء عن العالمي وفي اغلب مداخلاتهم يتحدثون عن العالمي وهكذا .. فمن يترك من ياعقلاء ..
ومن وجهة نظري ان ادارة كحيلان ادارة محترفة وينقصها الخبرة من جميع اعضائها بمثل هذه المواجهات التي السبب فيها ليس كرهم للادارة بحد ذاتها ولكن كرهاً للعالمي خصوصاً انه ترك لهم الساحه فترة من الزمن لاسباب معروفة والحديث لاينتهي لو تطرقنا اليها .. ولاالومهم على كرهم للعالمي الذي طير النوم من جفونهم . وجعلهم يوزعون ابتساماتهم الغبيه عند كل حديث عن العالمي .. وهذا من اسباب الحقد الدفين في قلوبهم ان وجدوا الفرصة بعد ان اصبح فريقهم بطلاً ..
وخوفهم من عودة العالمي التي سوف تسبب لهم كوابيس مزعجه .. ومرهقه .. لانه لن يتوقف ان رجع للطريق .. وهو راجع بإذن الله .. ولن يسمح لهم بالافراح الملاح كما هي الان .. وتخيل عزيزي المدرجات بعد بطولتين فقط .. بعد ان ترجع روح العالمي في مدرجاته وكيف ستكون حديث الموسم بدل الاشاعات ..
لاننكر او نكابر ونقول ان العمل بادارة كحيلان ممتازة ولكنها جيده جداً وتوجد اخطاء وسوف تتعدل بإذن الله تعالى . ولاتوجد الاخطاء سوى في حالة العمل فقط . كحيلان منذ ان كان نائب رئيس وهو يجهز فريق سوف يقوده وفعلا صدق توقعي .. وهذا ذكاء خارق منه جعله يحمل الادارة السابقه جزء من حملته لاعادة العالمي لموقعه الطبيعي ..
اعلم ان العالمي بعد سنتين من اليوم سوف يكون الرقم الصعب في جميع المحافل الداخلية والخارجية والسبب بسيط ( جميع الفرق المنافسة لاتملك نجوم صغار السن مثل العالمي ) ولنأخذ على سبيل المثال الاتحاد :
نور والمنتشري وكريري وتكر ومناف والصقري ومبروك زايد وال نتيف والنمري والقائمة تطول لن تجدهم بعد موسمين وان وجد احدهم سوف يكون اضعف من الناشيء في الملعب ..
العالم الله سبحانه وتعالى ولكني ارى المنافسة سوف تكون للعالمي اولاً ثم الأهلي ثم الشباب لأنها اندية تهتم بالدرجة الاولى بالقاعدة .. واصبح لديهم قاعدة تصدر لاعبين على مستوى عالي .
لـــذلك سوف تكثر الشائعات وتستحدث المشاكل ويعمل كل مامنه ان يوقف مسيرة العالمي عند هذا الحد .. مستغلين عواطف جمهو العالمي وصبرهم .. ولو رجعنا للواقع كل واحد يعد بأصابع يده سلبيات الادارة الحالية وبأله حاسبة يحسب ايجابياتها .. لان الفارق شاسع جداً ولو ان اخطائها فادحه ولكنها واضحه وسوف تزول بإذن الله تعالى ..
رسالتي لكحيلان ( هاانت ياتاج راسي عرفت الاخطاء ووضحت لك جليه مثل الشمس . وعرفت ان الامور المادية سوف تنهي مشاكل فريقك وان اعضاء الشرف اهميتهم مثل اهمية المدرب واللاعب .. وان العداوة من الجميع سوف تكون حاجزاً منيع لتحقيق طموحك واسعاد جماهيرك .. فتدارك الامور قبل بداية الموسم .. لاننا مشتاقين ان نتغنى بفريقنا كالعاده .. )

:s7afa (10):

الأطباء الألمان يؤكدون عدم حاجة عباس للجراحة


أصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز قراراً يقضي بتعيين الكابتن علي كميخ منسقاً فنياً
للفريق الأول لكرة القدم.



وقد عبر الكابتن علي عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل على ثقتهم الكبيرة به متمنياً أن يوفق في مهمته لتحقيق كل مايساهم في خدمة هذا الكيان العالمي.
من جهة اخرى غادر إلى المانيا مساء الأحد لاعب نادي النصر الكابتن أحمد عباس وقد أجرى امس الاثنين فحصاً طبياً لإصابته لدى احد المراكز المتخصصة هناك وتبين عدم حاجته للتدخل الجراحي وتم وضع برنامج علاجي له، وسيعود الكابتن أحمد للمملكة الجمعة المقبل.

:s7afa (16):

كميخ منسقاً فنياً في النصر وألمانيا تقرر عدم حاجة عباس لعملية جراحية



أصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز قراراً يقضي بتعيين الكابتن علي كميخ منسقاً فنياً للفريق الأول لكرة القدم.
وقد عبر الكابتن علي عن شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل على ثقتهم الكبيرة به متمنياً أن يوفق في مهمته لتحقيق كل مايساهم في خدمة هذا الكيان العالمي.
من جهة اخرى غادر إلى المانيا لاعب نادي النصر الكابتن أحمد عباس وقد أجرى امس الاثنين فحصاً طبياً لإصابته لدى احد المراكز المتخصصة هناك وتبين عدم حاجته للتدخل الجراحي وتم وضع برنامج علاجي له، وسيعود الكابتن أحمد للمملكة بإذن الله يوم الجمعة القادمة.
:s7afa (22):
عرض تركي للحارثي .. والشهراني يلحق بالغامدي



كشف وكيل المهاجم النصراوي سعد الحارثي، ذيب الدحيم أن أمر بقاء موكله من عدمه مع النصر سيحسم خلال الـ24 ساعة المقبلة، وأن هناك تنسيقا بينه وعامر السلهام لإعلان القرار النهائي.
وأكد الدحيم أنه في حال عدم استمرارية الحارثي مع ناديه، سيكون مخيرا بين الدوريين الإمارتي، أو القطري، والأمر بات محسوما في أحدهما، وإن كانت هناك مفاوضات لم تأخذ صفتها الرسمية مع ناد سويسري، وآخر تركي، في انتظار وصولهما للمرحلة الرسمية.
من جهه ثانية، أكدت مصادر أن لاعب منتخبنا للشباب ياسر الشهراني رفض كل العروض الحالية من الهلال والنصر، وأرجأ أي مفاوضات لحين فراغه من مشاركته في بطولة كأس العالم في كولومبيا في شهر رمضان المقبل.
وعلمت مصادرنا أن الشهراني حسم أمر انتقاله للنصر مع تأجيله لما بعد فراغه من مشاركة المنتخب مقابل مليوني ريال بعد العرض الهلالي، الذي أغضب والد اللاعب والبالغ خمسمائة ألف ريال ويحق للشهراني الانتقال مباشرة لأي ناد يرغبه، حاله حال زميله خالد الغامدي، الذي تحول من النادي السويسري للنصر دون الرجوع لناديه القادسية.

:s7afa (7):
كميخ أولى خطوات إدارة النصر التصحيحية





في أول خطوات ادارة نادي النصر التصحيحية للموسم المقبل أصدر رئيس النادي الامير فيصل بن تركي قرارا بتعيين لاعب الفريق السابق والمدرب الوطني علي كميخ منسقا فنيا للفريق الاول لكرة القدم ، وعبر كميخ عن امنيته بتحقيق كل ما يساهم في خدمة النصر مقدما شكره لادارة النادي على ثقتها فيه.
ومن جهة ثانية غادر إلى المانيا مساء الأحد لاعب نادي النصر أحمد عباس وقد أجرى يوم الاثنين فحصاً طبياً لإصابته في عضلات الطن لدى احد المراكز المتخصصة هناك وتبين عدم حاجته للتدخل الجراحي وتم وضع برنامج علاجي له وسيعود أحمد للمملكة يوم الجمعة القادمة .وكان احمد عباس قد غاب عن مباريات النصر الاخيرة وظهر تأثير غيابه على الفريق لما يشكله من قوة فنية في خط وسط النصر.

:s7afa (9):
فيفا ينقل عن زينجا: المناخ الكروي في السعودية حماسي وجماهير النصر رائعة
أكد أن زوجته بكت يوما كاملا بعد مغادرة الرياض.. وسميا مولودتهما "سميرة"






أكد مدرب النصر السابق، الإيطالي والتر زينجا اعتزازه بالفترة التي قضاها مدرباً في المملكة، واصفاً إياها بالتجربة الثرية التي لا تقل فوائدها عن تجاربه التدريبية في وطنه ورومانيا وتركيا نهاية بالتجربة الإماراتية الحالية مع النصر الإماراتي، واصفاً المناخ الكروي في المملكة بـ"الحماسي والمثير".
وقال زينجا في حوار أجراه معه الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا) حول الاختلافات التي وجدها بين السعودية والإمارات "لا أعتقد أن هناك اختلافات كثيرة، فالعادات والتقاليد والأجواء ذاتها، لكن يبدو أن هناك اختلافاً بعض الشيء في عالم الكرة، فأجواء المباريات مختلفة، في السعودية المدرجات تضج بالجماهير، والمناخ العام حماسي، ومن المعتاد أن يمتلئ الملعب في كل مباراة بثلاثين أو أربعين ألف متفرج، أما في الإمارات فمتوسط عدد المتفرجين أقل".
وانتقد زينجا وجهة النظر التي تقلل من شأن المدرب الأوروبي الذي يعمل في الخليج، وأنه بات من الصعب عليه أن يعود للتدريب في القارة العجوز، وقال "إذا كانت الناس تفكر بهذه الطريقة فأنا لست كذلك، وإذا كان البعض يرون أنني مدرب ضعيف أو فاشل لأنني لست في أوروبا فأنا لا أهتم، حياتي هي المكان الذي أعيش فيه، وليست المكان الذي من المفترض أن أكون فيه، أنا أستمتع بحياتي وتجاربي الحالية، ولا أفكر في سواها، هدفي دائماً تحقيق النجاح، فأنا أعمل في ناد كبير وكل الأندية التي دربتها من قبل كبيرة جداً، ستيوا ودينامو بوخارست في رومانيا ورد ستار في صربيا والعين في الإمارات والنصر في السعودية وكاتانيا وباليرمو وهما ناديان كبيران في إيطاليا".
وتوقف زينجا أمام تجربته مع النصر وهو يتحدث عن كل تجاربه في عدد من دول العالم، وقال "تركت النصر السعودي في ظروف مغايرة، لكني تركته وهو في المرتبة الثانية بجدول الدوري، ولم أخسر أية مباراة أمام المنافسين الكبار، إضافة إلى أنني اعتمدت على مجموعة هي الأصغر عمراً في المسابقة".
مضيفاً "كانت هناك مباريات كبيرة للنصر مع الهلال والشباب والاتحاد، ولم أخسر أي منها، كانت جماهير النصر رائعة وقريبة دائماً من الفريق وتسانده في كل مكان".
وتابع "عملت مع ثلاثة من أكبر أندية رومانيا وتوجت بطلاً للدوري مع ستيوا بوخارست، وحققت لقب الدوري الصربي مع ردستار بلجراد، وأنجزت نجاحات كبيرة من أهمها مع كاتانيا الإيطالي الذي تسلمته على حافة الهبوط للدرجة الثانية ليبقى في المسابقة، وفي الموسم التالي أدى مباريات كبيرة وتقدم في سلم الترتيب، وحتى الفرق التي لم أستمر معها طويلاً مثل باليرمو في إيطاليا أو العين الإماراتي وجازي عنتاب التركي تركت أثراً طيباً في كل منها".
وكشف زينجا عن سر إطلاق اسم عربي على ابنته (سميرة)، وقال "زوجتي تجيد ثماني لغات منها العربية التي تعلمتها في المدرسة في رومانيا، ونحن نحب هذه المنطقة من العالم، واتفقنا على اختيار اسم عربي لطفلتنا، وكانت سميرة التي تشكل حروفها كلمة حبيبتي بالإيطالية، ولو رزقنا بطفلة ثانية سنبحث عن اسم عربي لها، إننا نحب هذه المنطقة من العالم ونستمتع بالعيش فيها، وعلى الرغم من أن إقامتنا في الرياض لم تدم أكثر من ستة أشهر إلا أنها كانت كافية لكي نتعلق بها، بل إن زوجتي ودعتها بالدموع وظلت يوماً كاملاً تبكي بسبب الرحيل عنها".

:s7afa (18):


كميخ: اجتماعي بالقريني سيحدّد مهامي

الثلاثاء, 21 يونيو 2011


الرياض – علي المرشود

Related Nodes:

علي كميخ.
عيّنت إدارة النصر المدرب الوطني علي كميخ منسقاً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار التغييرات الجديدة للفريق.

ووعد كميخ في حديث لـ«الحياة» أمس من خارج السعودية بعمل مميز خلال الموسم المقبل وقال: «سعيد بالعمل مع الفريق الأول لكرة القدم، والمهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، لاسيما أن العمل ووفق تطلعات وتوجهات إدارة النادي للموسم المقبل سيكون مغايراً عما كان عليه في المواسم الماضية، وهنا تكمن صعوبة المهمة التي أتمنى التوفيق لي لأن أكون في مستوى ثقة كل النصراويين وعلى رأسهم الأمير فيصل بن تركي الذي تحدثت معه طويلاً في اليومين الماضيين، وأتمنى أن يكون لهذا الأمر تأثير إيجابي في المستقبل القريب لأنه من الظلم أن يكون النصر بعيداً عن منصات التتويج».

وعن المهمة المناطة به مع الفريق قال كميخ: «مهمة المنسق الفني هي بالنسبة لي ليست جديدة، إذ سبق لي العمل في المنتخبات السعودية والنادي في مواسم سابقة، وبحسب الاتفاق بيني وبين رئيس النادي سأقوم بالعمل مساعداً للجهاز الفني الجديد الذي سيتم التعاقد معه للموسم المقبل، إضافة إلى العمل على تقديم المشورة الفنية والربط ما بين المدرب واللاعبين وفق حدود العمل، وفي النهاية تبقى منظومة عمل متكاملة بدءاً من إدارة النادي وحتى مدرب الفريق وإدارة الكرة ونهاية باللاعبين، وسيكون لي تواصل مباشر معهم، وسأعود في الأيام القليلة المقبلة من إجازتي الخاصة، وسأجتمع مع مدير الكرة سلمان القريني وسنضع النقاط على الحروف، حتى تكون الأمور واضحة، وليعرف كل شخص مهام العمل الذي سيقوم به».



:s7afa (1):




رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 08:49 PM   #2
أبو ثنيان
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أبو ثنيان
أبو ثنيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 08-18-2014 (04:08 PM)
 المشاركات : 6,347 [ + ]
 التقييم :  2436
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 08:52 PM   #3
شقاوة نصراويه
عضوة متميزة


الصورة الرمزية شقاوة نصراويه
شقاوة نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4212
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 02-17-2016 (06:18 PM)
 المشاركات : 2,285 [ + ]
 التقييم :  3561
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمو هجو يعطيك الف عافيه
والله يوفق النصر وكحيلان


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 09:03 PM   #4
طبعي الوفاء
عضو ملكي


الصورة الرمزية طبعي الوفاء
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم :  24652
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه يالغلا على التغطيه للاخبار
لاهنتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 09:06 PM   #5
بنت كحيلان
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية بنت كحيلان
بنت كحيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2698
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 02-19-2013 (08:46 PM)
 المشاركات : 264 [ + ]
 التقييم :  150
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه
يسلمو ايديك على مجهودك
لاخلى ولاعدم
اختك:بنت كحيلان
وودي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 09:43 PM   #6
عالمي الطائف
عضو ملكي


الصورة الرمزية عالمي الطائف
عالمي الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-31-2019 (05:10 AM)
 المشاركات : 5,080 [ + ]
 التقييم :  6681
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه يالغلا على التغطيه للاخبار
لاهنتي وبالتوفيق للعالمي

وتقبلي تحياتي



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 09:56 PM   #7
سديريه كحيلانيه
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سديريه كحيلانيه
سديريه كحيلانيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1462
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 06-25-2011 (01:31 PM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 10:17 PM   #8
الغلا
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية الغلا
الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1870
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 05-14-2015 (12:52 PM)
 المشاركات : 271 [ + ]
 التقييم :  92
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 10:19 PM   #9
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه يالغلا على التغطيه لاعدمناك..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2011, 10:36 PM   #10
النصرغير
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية النصرغير
النصرغير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3243
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-20-2011 (11:18 PM)
 المشاركات : 513 [ + ]
 التقييم :  250
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الصحه والعافيه

بالتوفيق للنصر السعودي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
النصر, احمدعباااس, اخــــــبـــار, سعد, فيصل, كميـخ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــــــبـــارالــعــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الجمعه 9-11-1432هـ العز كحيلان أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 10-07-2011 08:59 PM
اخــــــبـــارالــعــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الخميس 8-11-1432هـ دلوعه العالمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 10-06-2011 07:52 PM
اخــــــبـــارالــعــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الاربعاء 7-11-1432هـ عالمي والراس عالي أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 10-05-2011 04:10 PM
اخــــــبـــارالــعــالـمـي فـي الـصـحـافه ليوم الاربعاء 20-7-1432هـ تقديم المباريات أرشيف اخبار النصر من الصحف 32 06-23-2011 12:39 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 05:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe