أخــبــــارالــــع ـــــالــــمــــــي في الصحافه ليوم الاحــــــد4-4-1433هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 02-25-2012, 09:19 PM
بنت*النصر
مستشارين الوفاء
بنت*النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 5232 يوم
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم : 13570
 معدل التقييم : بنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخــبــــارالــــع ـــــالــــمــــــي في الصحافه ليوم الاحــــــد4-4-1433هــ



:s1 (25):



:s1 (14):
النصر يكسب منتخب لبنان بهدفي ريتشي والسهلاوي - صور





:s1 (21):
السويلم: سنخاطب الاتحاد السعودي لنقل مباريات فرق النادي لملعب الملز

أكد محمد السويلم مدير كرة القدم بنادي النصر أنه سيتم صيانة الملعب الرئيسي بالنادي خلال الأيام المقبلة وذلك بسبب سوء أرضية الملعب والتي انتقدها الكثير من المتابعين خلال لقاء النصر مع الاتفاق في بطولة دوري المملكة لدرجة الشباب, وقال السويلم" نحتاج لصيانه أفضل, وكنا نتمنى لعب هذه المباراة في ملعب الملز لصيانة ملعب النادي ولكن انشغالي بأعمال خاصة للنادي في مدينة جدة أدى للعب المباراة في النادي, وسيتم مخاطبة الاتحاد السعودي للعب المباريات القادمة في ملعب الملز لأجل عمل صيانة لأرضية الملعب"

:s1 (21):
السويد يطالب الإعلاميين بالاعتذار لخالد عزيز ولاين سبورت تعتذر

طالب الكاتب الصحفي عبدالعزيز السويد من تعرضوا للاعب خالد عزيز سواء كتاب أو إعلاميين وحتى قنوات رياضية, وأساؤوا الظن وشكك بنواياه وعدم انضباطه خلال استئذانه لمغادرة معسكر فريقه النصر في الدوحة أن يقدموا اعتذارهم لكون اللاعب قد فقد والده. وأضاف السويد قائلاً " أعتقد أن سوء النية مبتلى بها كثير من الناس وأصبح لزاماً على المراسلين وممن يبنى على كلامهم بعدم انضباط اللاعب خالد عزيز أن يقدموا الاعتذار للاعب, وأتمنى من الجميع أن يحسن النية, ومشكلتنا هي الصورة الذهنية التي تكونت بالماضي فليس من المعقول أن أسيئ له في كل الحالات".
كما قدم طارق الحماد مقدم برنامج الهدف لقناة لاين سبورت اعتذاره للاعب خالد عزيز حيث قال " أنا واحد من الناس الذين تحدثوا عن خالد عزيز من ناحية انضباطه ومع كل هذا إلا أن خالد التزم الصمت تجاه تلك الاحاديث فنحن نقدم له الاعتذار".


الــــوفـــــد
آخرتها..النصر السعودى يرفض مواجهة الفراعنه
في ظل سياسة التخبط التي تدار بها الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة .. باتت سمعة المنتخب الوطني في سماء الكرة العالمية تنخفض بسرعة الصاروخ فبعد تدهور الترتيب العالمي للفراعنة حاملي ثلاثة ألقاب متتالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 ، جاءت الطامة الكبري من السعودية.
رفض فريق النصر السعودي مواجهة المنتخب الوطني رغم تواجده في العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر إعداد مصغر هناك بقيادة مدربه الكولومبي ماتورانا.
وتقدمت الشركة الراعية لاتحاد الكرة بعرض إلي نادي النصر السعودي لتنظيم مواجهة ودية مع المنتخب - بحسب موقع قناة العربية - إلا أن مسئولي النادي السعودي اعتذروا بداعي ضيق الوقت خاصة أن النصر خاض ثلاث مواجهات أمام فريقي الشمال والمريخية القطريين ومنتخب لبنان ، وفضلت إدارة النصر مواجهة نادي الأهلي القطري يوم الأربعاء المقبل بدلاً من لقاء الفراعنة رغم توسلات الكولومبي ماتورانا المدير الفني للنصر الذي طلب إلغاء ودية الأهلي القطري.


:s1 (19):
النصر السعودي يهزم المنتخب اللبناني في ثالث تجاربه بالدوحة

كسب فريق النصر السعودي مباراته الودية الثالثة اليوم السبت، بفوزه على المنتخب اللبناني 2/1 في المباراة التي اقيمت ضمن معسكر الفريق النصراوي بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجل للنصر ريتشي في الشوط الاول ومحمد السهلاوي في الشوط الثاني، بينما سجل للبنان محمد العلي في الشوط الثاني.

وكانت المباراة شهدت في نهايتها إبعاد طهير ايمن النصر خالد الغامدي، لحصوله على بطاقتين صفراواتين.

وقدم النصر مباراة جيدة في المباراة التي اقيمت على ملعب النادي الاهلي بالدوحة، واستطاع لاعبو النصر، يترجموا تفوقهم الى فوز بهدفين مقايل هدف.

ولعب النصر الشوط الأول بتشكيلة من عبدالله العنزي خالد الغامدي عمر هوساوي عبده برناوي طلال عسيري شايع شراحيلي عبدالمحسن عسيري خالد الزيلعي الحاج بوقاش ريتشي محمد السهلاوي، وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف جاء عند الدقيقة الحادية والثلاثين بواسطة البرازيلي ريتشي من تمريرة شايع شراحيلي.

وتمكن المنتخب اللبناني من ادراك التعادل بواسطة لاعبه محمود العلي في الدقيقة السادسة والستين، وبعدها بدقيقة نجح محمد السهلاوي في ترجيح كفة فريقه بإحرازه هدف الفوز للنصراوي. وقبل النهاية حصل خالد الغامدي على البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من المباراة بالبطاقة الحمراء.

يذكر أن مباراة المنتخب اللبناني اليوم هي ثالث مباريات الفريق النصراوي في معسكره المقام بالدوحة، حيث فاز على الشمال 6/0 ، وعلى المرخية 2/1 ، واليوم على المنتخب اللبناني 2/1.

الــعـــربـــيــــه نـــت
فاز على لبنان ودياً

النصر السعودي يعتذر عن مواجهة المنتخب المصري

قدم النصر السعودي الذي يقيم معسكرًا إعداديًا في العاصمة القطرية الدوحة اعتذاره للوسيط المتعهد بتوفير لقاءات ودية للمنتخب المصري عن إقامة لقاء ودي بين منتخب مصر والنصر بسبب عدم وجود وقت مناسب لإقامة المباراة.

ورغم محاولات الوسيط وقناعة الكولمبي ماتورانا المدير الفني لفريق النصر بأهمية مقابلة المنتخب المصري والإيجابيات التي سيجنيها الفريق من هذا اللقاء إلا أن ضيق الوقت حال دون الاتفاق على موعد لإقامة المباراة لاسيما, وأن النصر لعب ثلاث مواجهات أمام فريقي الشمال والمريخية واليوم أمام منتخب لبنان فيما تنتظره مباراة أخيرة أمام فريق الأهلي القطري الأربعاء المقبل.

و اقترح ماتورانا إلغاء مباراة الأهلي القطري من أجل مواجهة منتخب مصر إلا أن الاتفاق المسبق بين منسقي فريق النصر وإدارة الأهلي القطري وقف عائقاً, وخصوصاً وأن إدارة نادي الأهلي القطري احتفت ببعثة النصر كثيراً ووفرت لهم الملاعب لإقامة المباريات ويصعب الاعتذار لهم عن إلغاء اللقاء لاسيما, وأن الجهاز الفني بالنادي الأهلي القطري يرى أن ملاقاة النصر يعد مكسبًا له وإعدادًا جيدًا للاستحقاقات القادمة.

يذكر أن منتخب مصر يصل غداً الأحد إلى الدوحة لإقامة معسكر بسبب المشاكل الأمنية في البلد وتم الاتفاق مع بعض المنتخبات الأفريقية لمواجهته خلال فترة إقامة المعسكر.

وكان النصر قد نجح في التغلب على منتخب لبنان الأول بهدفين مقابل هدف حيث افتتح البرازيلي فينسيوس ريشي التسجيل للنصر في الشوط الأول وأضاف المهاجم محمد السهلاوي الهدف الثاني وشهدت المباراة مشاركة عدد من البدلاء للفريق النصراوي في ظل الإصابات التي حرمت الثنائي أحمد عباس وحسين عبدالغني من المشاركة إلى جانب غياب الثنائي محمد عيد وإبراهيم غالب لتواجدهم في قائمة المنتخب السعودي الأول فيما حصل المدافع خالد الغامدي على بطاقة حمراء في الشوط الثاني إلا أن النصر ورغم النقص استطاع المحافظة على النتيجة وتحقيق الفوز الذي أسعد المدرب ماتورانا.

ويعد منتخب لبنان من المنتخبات المتطورة والذي ينافس بشكل كبير من أجل الصعود للتصفيات النهائية عن مجموعته التي تضم منتخبات الكويت وكوريا الجنوبية والإمارات التي يلتقيها الأربعاء المقبل في أبو ظبي ويحتاج المنتخب اللبناني إلى نقطة التعادل من أجل إعلان تأهله بشكل رسمي .


:s1 (13):
النصر يتغلب على منتخب لبنان بهدفي ريتشي والسهلاوي
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ودياً على منتخب لبنان الأول في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على إستاد النادي الأهلي بالدوحة في مباراة شهدت تفوقا للنصر فنياً حيث قدم لاعبوه مستوى جيداً استطاعوا من خلاله كسب المباراة بجدارة وكان النصر قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من (عبدالله العنزي ـ خالد الغامدي ـ عمر هوساوي ـ عبده برناوي ـ طلال عسيري ـ شايع شراحيلي ـ عبدالمحسن عسيري ـ خالد الزيلعي ـ الحاج بوقاش ـ ريتشي ـ محمد السهلاوي ) وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف جاء عند الدقيقة الحادية والثلاثين من قدم اللاعب ريتشي اثر تمريرة من شايع شراحيلي .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب ماتورانا تبديلاً أول في صفوف النصر بإشراك اللاعب عبدالعزيز فلاته بديلاً لعمر هوساوي واستمر النصر متفوقاً بفضل التمريرات البينية والسرعة في نقل الكرة وعند الدقيقة السادسة والستين سجل محمود العلي هدف التعادل للمنتخب اللبناني وبعده بدقيقة أضاف اللاعب محمد السهلاوي الهدف الثاني للنصر بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية رائعة من طلال عسيري لتشهد دقائق المباراة المتبقية محاولات هجومية من الجانبين في وقت أجرى مدرب النصر عدة تغييرات لدعم الفريق حيث أشرك كل من واجنر ديسلفا وكيم سوك وعدنان فلاته وسعود حمود وعبدالرحمن القحطاني بدلاء لكل من طلال عسيري والحاج بوقاش وخالد الزيلعي وريتشي ومحمد السهلاوي ونجح في ذلك لينهي النصر المباراة فائزاً بهدفين لهدف وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حصول اللاعب خالد الغامدي على بطاقة صفراء ثانية ( حمراء ) ليخرج من المباراة .

وقبل المباراة تم تبادل الدروع التذكارية حيث قدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود رئيس بعثة النصر المشرف العام على كرة القدم درع النصر العالمي لنائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم الأستاذ احمد قمرالدين وتسلم منه درع الاتحاد اللبناني


:jb13102552861:
العالمي يواصل انتصاراته ويلحق منتخب لبنان بالبقية بهدفين
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ودياً على منتخب لبنان الأول في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على إستاد النادي الأهلي بالدوحة في مباراة شهدت تفوقا للنصر فنياً حيث قدم لاعبوه مستوى جيداً استطاعوا من خلاله كسب المباراة بجدارة وكان النصر قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من (عبدالله العنزي ـ خالد الغامدي ـ عمر هوساوي ـ عبده برناوي ـ طلال عسيري ـ شايع شراحيلي ـ عبدالمحسن عسيري ـ خالد الزيلعي ـ الحاج بوقاش ـ ريتشي ـ محمد السهلاوي ) وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف جاء عند الدقيقة الحادية والثلاثين من قدم اللاعب ريتشي اثر تمريرة من شايع شراحيلي .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب ماتورانا تبديلاً أول في صفوف النصر بإشراك اللاعب عبدالعزيز فلاته بديلاً لعمر هوساوي واستمر النصر متفوقاً بفضل التمريرات البينية والسرعة في نقل الكرة وعند الدقيقة السادسة والستين سجل محمود العلي هدف التعادل للمنتخب اللبناني وبعده بدقيقة أضاف اللاعب محمد السهلاوي الهدف الثاني للنصر بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية رائعة من طلال عسيري لتشهد دقائق المباراة المتبقية محاولات هجومية من الجانبين في وقت أجرى مدرب النصر عدة تغييرات لدعم الفريق حيث أشرك كل من واجنر ديسلفا وكيم سوك وعدنان فلاته وسعود حمود وعبدالرحمن القحطاني بدلاء لكل من طلال عسيري والحاج بوقاش وخالد الزيلعي وريتشي ومحمد السهلاوي ونجح في ذلك لينهي النصر المباراة فائزاً بهدفين لهدف وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حصول اللاعب خالد الغامدي على بطاقة صفراء ثانية ( حمراء ) ليخرج من المباراة .

وقبل المباراة تم تبادل الدروع التذكارية حيث قدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود رئيس بعثة النصر المشرف العام على كرة القدم درع النصر العالمي لنائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم الأستاذ احمد قمرالدين وتسلم منه درع الاتحاد اللبناني
.

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



:s1:
المشيقح: لن ندعو لاعبي النصر السابقين إلى افتتاح المتجر


فيصل بن تركي مع نائبه فهد المشيقح

الرياض - بندر العتيبي

أكد نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح أن إدارة ناديه لم توجه الدعوة لأي لاعب سابق لحضور افتتاح متجر نادي النصر بالرياض وقال: "لاعبو النصر لا يحتاجون إلى دعوة، بل عليهم تقديم الدعوة إلى محبي النصر لزيارة المتجر. وتمنى نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح أن يكون المتجر عند حسن ظن عشاق النصر كافة.
:s1 (21):
النصر يكسب تجربة لبنان.. والغامدي يخرج مطروداً


مواجهة النصر ولبنان الودية

الرياض - بدر العتيبي

فاز النصر ودياً على منتخب لبنان مساء أمس "السبت" على إستاد النادي الأهلي بالدوحة بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت تفوقا للنصر فنياً وقدم لاعبوه مستوى جيداً وسجل الهدفين البرازيلي ريتشي اثر تمريرة من شايع شراحيلي وعادله للبنان محمود العلي، واضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني للنصر.
وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع حصول مدافع النصر خالد الغامدي على بطاقة صفراء ثانية (حمراء).
:s1 (21):
النصر يمدد عقد مصعب

الرياض - بدر العصيمي

تدرس إدارة كرة القدم بنادي النصر تمديد عقد مهاجم الفريق الأولمبي مصعب العتيبي إلى خمسة اعوام مقبلة وذلك رغبة من إدارة النادي في مساواته مع زملائه بالفريق الموقعين حديثاً للنادي وكان العتيبي قد وقع الموسم الماضي عقداً لمدة ثلاث سنوات وينتظر أن يتكفل عضو شرف النادي حسام الصالح بعقد اللاعب.
في المقابل كشف نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النصر الأمير طلال بن بدر عبر موقعه الشخصي في "تويتر" أن الدعوة ستوجه لكافة النصراويين حضور افتتاح متجر النادي المزمع افتتاحه قريباً نافياً بذلك الأنباء التي أكدت عدم نية الإدارة تقديم الدعوة لثنائي الفريق السابق ماجد عبدالله وفهد الهريفي.


:s1 (2):

النصر يكسب منتخب لبنان ودياً


عكاظ (جدة)





فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وديا على منتخب لبنان الأول (2/1) في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد النادي الأهلي بالدوحة، في مباراة شهدت تفوقا فنيا للنصر الذي تقدم أولا بواسطة اللاعب ريتشي قبل أن يعدل محمود العلي هدف التعادل للمنتخب اللبناني، وحسم اللاعب محمد السهلاوي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للنصر بكرة رأسية.

وأجرى مدرب النصر عدة تغييرات للوقوف على مستوى اللاعبين، فيما حصل خالد الغامدي على بطاقة صفراء ثانية (حمراء) ليخرج من المباراة. وقبل المباراة تم تبادل الدروع التذكارية، حيث قدم الأمير الوليد بن بدر بن سعود رئيس بعثة النصر المشرف العام على كرة القدم درع النصر العالمي، لنائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم أحمد قمرالدين الذي سلم بدوره للأمير الوليد درع الاتحاد اللبناني.

:s1 (10):
النصر السعودي يهزم منتخب لبنان وديا


الرياض : رويترز


فاز النصر السعودي على منتخب لبنان لكرة القدم 2-1 في مباراة ودية أقيمت في الدوحة اليوم. وأحرز البرازيلي ريتشي الهدف الأول للنصر بعد تمريرة من شايع شراحيلي في الدقيقة 31 بينما أدرك محمود العلي التعادل للبنان في الدقيقة 66 قبل أن يسجل محمد السهلاوي هدف الفوز للفريق السعودي بضربة رأس بعد دقيقة واحدة.

وتلقى خالد الغامدي لاعب النصر بطاقة حمراء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.وكان من المفترض أن يلعب لبنان وديا في ضيافة قطر التي اعتذرت عن عدم خوض المباراة بناء على طلب مدربها الجديد البرازيلي باولو اوتوري ليستبدل الفريق ذلك بمواجهة النصر.
ويستعد النصر لاستئناف الدوري السعودي بعد نحو أسبوع واحد بينما يستعد لبنان لمواجهة الإمارات في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم يوم الأربعاء المقبل.
:s1 (6):
النصر يكسب تجريبية لبنان بثنائية ريتشي والسهلاوي
واصل مرانه في أكاديمية اسباير.. ويقابل الأهلي القطري الأربعاء

الرياض: حسام الحربي
حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر انتصارا على المنتخب اللبناني في اللقاء الذي جرى بينهما مساء أمس، ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي الذي يجريه الفريق الأصفر في العاصمة القطرية الدوحة، حيث انتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت المواجهة قد جرت على ملعب النادي الأهلي، وهو اللقاء الودي الثالث للنصر الذي أقيم وسط أجواء ممطرة، وجاء الفوز استكمالا للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المباريات الماضية.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط
:s1 (1):
.. ويقترب من ضم فلاتة حراء
أنور الغامدي - جدة


يسعى نادي النصر للتوقيع مع لاعب وسط نادي حراء عبد الناصر فلاتة (19) عاما بعد أن خاض تجربة مع النصر لمدة أسبوع أثبت خلالها أداءه الفني الجيد مما دفع النصراويين لتقديم عرض للاعب للظفر بتوقيعه، خاصة وأن اللاعب أظهر مهارات جيدة وقدرة على التطور.المعلومات تشير إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيوقع اللاعب لصالح نادي النصر.


:s1 (15):
النصر يكسب ودية لبنان ... وماتورانا يرفض تمديد المعسكر



الرياض – علي المرشود

رفــــض مـــدرب الــنــصـر الكولومبي مــــاتورانا فكرة تمديد معسكر الفريــــق المقـــام حالياً في العاصمة القطــــرية الدوحة بعد تـــواتر أنباء عن تأجيل مواجهة الفريق أمام الشباب في الجولة 21 من منافسات دوري زين، مؤكداً التزامه ببرنامج المعسكر إلى نهايته.
من جهة أخرى، كسب النصر ثالث مواجهاته الودية أمس أمام المنتخب اللبناني بهدفين في مقابل هدف، سجل للنصر البرازيلي ريتشي ومحمد السهلاوي، وأجرى المدرب الكولومبي العديد من التغييرات بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين كافة، وخرج المهاجم محمد السهلاوي مصاباً، إلا أن الجهاز الطبي أكد أن الإصابة غير مقلقة، وأنها عبارة عن كدمة بســـيطة، فيما أكمل النصر المـــباراة بعشرة لاعبين بعد إشهار الحـــكم البطاقة الحمراء للمدافع خالد الـــغامدي في الدقائق الأخيرة.
إلى ذلك، دخلت الإدارة الصفراء في مفاوضات مع نظيرتها بنادي الشعلة من أجل كسب خدمات حارس مرمى درجة الشباب مسلم الدوسري.






رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 09:26 PM   #2
عالمي الطائف
عضو ملكي


الصورة الرمزية عالمي الطائف
عالمي الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-31-2019 (05:10 AM)
 المشاركات : 5,080 [ + ]
 التقييم :  6681
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره اختي ولاهنتي على المتابعه والجهد باطرح الاخبار كاول منتدى بهذا الوقت فالف شكر لك ولجميع اغضاء اخبار الصحافه والف مبروك على المستوى المميز للنصر
وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 09:30 PM   #3
نـصرآآآوية حـآآآئل
وفـي نشيط


الصورة الرمزية نـصرآآآوية حـآآآئل
نـصرآآآوية حـآآآئل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5790
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 05-29-2012 (10:07 AM)
 المشاركات : 213 [ + ]
 التقييم :  125
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مـــــــشكًـــــورهـ ي حيي ع النقل السريع,, ماشاء الله..


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 09:36 PM   #4
نصراويه دلع
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصراويه دلع
نصراويه دلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-06-2021 (07:17 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  277
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مببرووووك ولبببىىى الععالمي ي نااس
يعطيييك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 09:37 PM   #5
واحد+واحد
مـشـرف سـابـق


الصورة الرمزية واحد+واحد
واحد+واحد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 362
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 04-17-2013 (10:20 AM)
 المشاركات : 1,118 [ + ]
 التقييم :  460
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر لاعدمناك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 09:49 PM   #6
wolfpac
اداري سابق


الصورة الرمزية wolfpac
wolfpac غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم :  15814
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه

لاهنتي أختي على التغطيه المتميزه لاخبار العالمي في الصحافه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 10:07 PM   #7
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لآهنتي حبيبتي اشكرك

ومبروك الفوووووز نتظر من العالمي الكثير
الله يوفقهم يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 10:58 PM   #8
نصر99
اداري سابق


الصورة الرمزية نصر99
نصر99 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5451
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 01-04-2014 (08:19 AM)
 المشاركات : 1,175 [ + ]
 التقييم :  2224
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماقصرتي مشرفتنــا المميــزه ,, يعطيك العافيــه ,, وبالتوفيق للفريق في البطولة القــادمه
مبــاراة مصــر بإعتقــادي محـك حقيقي للفريق ولاعبينه لكن لعلها خيره


 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 12:20 AM   #9
توق
وفـي نشيط


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5865
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 05-30-2014 (04:52 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم :  764
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



،،

مشكــــــــوره يــــاّإاّ الغ ــــــلا مـــاّإاّ قـصـــرتي
مبــــروكـ الفـــ,ز وإن شــاّإاّء الله نفــ,ز ببطــ,لة كـــاّإاّســس الــم ـــلكـ :>


To0oq


 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 04:53 AM   #10
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



يعطيك العافيه اختي على الجوله الاخباريه

بالتوفيق للملكي في قادم الايام


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخــبــــارالــــع, ليوم, الاحــــــد4-4-1433هــ, الصحافه, ـــــالــــمــــــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخبــآر العآلمــي فـي الصحافه ليوم الخمــيس5-10-1433هــ Nada salem أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 08-23-2012 11:53 AM
أخـــبــارالــع ــالــمــي في الصحافه ليوم الجمعه9-4-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 03-02-2012 06:49 PM
اخـــبــــارالــع ـــالـــمـــي في الصحافه ليوم السبت 26-3-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 26 02-18-2012 08:24 PM
اخـــبـــــارالــــع ــــالــمــي في الصحافه ليوم الاربعاء2-3-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 01-26-2012 10:18 AM
اخــبـــارالـــع ـــــــالـــــمـــــي في الصحافه ليوم الـــأحــــــــــد28-2-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 01-22-2012 07:46 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe