أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الإثنين3-5-1433ه - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 03-25-2012, 10:24 PM
نصر99
اداري سابق
نصر99 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5451
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 4708 يوم
 أخر زيارة : 01-04-2014 (08:19 AM)
 المشاركات : 1,175 [ + ]
 التقييم : 2224
 معدل التقييم : نصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond reputeنصر99 has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الإثنين3-5-1433ه



:s1 (25):

:s1 (14):



الطاقم الألماني يفسد لقاء الهلال والنصر بأخطاء بدائية وفادحة - فيديو




صالح الحربي
يستحق الطاقم الألماني الذي أدار مواجهة الهلال والنصر مساء الأحد ضمن دوري زين, أن يحصل على أسوأ طاقم أجنبي في تاريخ مباريات الدوري السعودي, بعد أن تنفنن الطاقم من حكم ساحة ومساعدين في ارتكاب أخطاء فادحة, كاحتساب تسللات غير صحيحة في حين أنهم لم يتخذوا أي قرار حيال الخطأ الذي وقع فيه حارس النصر عبدالله العنزي حينما تصدى لكرة بيده خارج منطقة الجزاء, كما أن الأخير كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء بعد اعاقته للكوري سو مهاجم الهلال لولا أن الحكم المساعد أخطأ في رفع الراية واعتبر الهجمة تسلل. بالإضافة إلى أخطاء عديدة ارتكبوها بحق الفريقين وخاصة في شوط المباراة الأول.

الطاقم الألماني كان يتكون من ماركو فريتز حكم ساحة، ماركوس ارهارد سين مساعدا أولا، ريني كونسليبين مساعدا ثانيا. وحكم الساحة كان قد تحصل على الشارة الدولية الموسم الماضي, كما أنه بدأ التحكيم في عام 2008.

فيديو لأبرز حالة في المباراة





:s1 (13):


لاجديد .. الهلال يفوز على النصر ( فـديـو )




متابعة - خالد الغفيري : ( البطولة )

تغلب فريق الهلال على غريمه التقليدي بهدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري زين للمحترفين .

بدا اللقاء سريعاً من قبل الطرفين واستطاع حارس النصر عبدالله العنزي أن يحمي مرماه بعد عرضيتين متتاليتين منذ بداية المباراة ليأتي الرد من خالد الزيلعي الذي أرسل كرة صوب مرمى الهلال إلا أن خالد شراحيلي كان لها بالمرصاد ويبعدها خارج أرض الملعب , وفي الدقيقة الحادية عشرة أرسل محترف النصر البرازيلي ريتشي تسديدة قوية إلا أنها اعتلت مرمى نادي الهلال , وفي الدقيقة السادسة عشرة وبعد خطأ نفذه ويليهامسون اصطد في مدافعي النصر لترتد الكرة وتجد سالم الدوسري بانتظار الذي بدوره سددها صوب مرمى النصر إلا أن عبدالله العنزي تمكن من إبعادها ببراعة , وفي الدقيقة الخامسة والعشرين ومن انفراده للكوري يونغ وضعها على يسار حارس النصر المتقدم والذي أبعدها من خارج منطقة الجزاء وسط اعتراض من لاعبي الهلال الذين طالبوا بقرار تحكيمي إزاء صد العنزي للكرة من خارج منطقة الجزاء ,وفي الدقيقة السابعة والعشرين ممر مدافع النصر عدنان فلاته تمريره خاطئة لسالم الدوسري داخل منطقة الجزاء إلا أن الدوسري لم يحسن التصرف معها لتخرج خارج أرض الملعب دون الاستفادة منها , وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين وجه الحاج بوقاش تسديدة قوية صوب مرمى شراحيلي اعتلت العارضة , وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين استخلص الكوري يونع الكرة من بين أقدام خالد عزيز لينطلق منفرداً لمرمى النصر إلا أن عبده برناوي كان بانتظاره وتمكن من إنهاء الهجمة وإبعاد الكرة خارج منطقة الخطر , وقبل نهاية الشوط الأول نفذ البرازيلي ريتشي خطأ من منتصف ملعب الهلال سدده صوب على يمين شراحيلي إلا حارس الهلال تمكن من إبعادها لخارج الملعب ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبياً .

وفي شوط المباراة الثاني يبدو أن الهلال عاقد العزم على حسم المباراة وبدأ في تشكيل ضغط متواصل على المرمى النصراوي , وفي الدقيقة السابعة والأربعين أرسل المغربي يوسف العربي عرضية للكوري يونغ الذي وجهها برأسه صوب المرمى النصراوي إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن , وفي الدقيقة الرابعة والخمسين أرسل الجزائري الحاج بوقاش تسديدة قوية تمكن شراحيلي من صدها وفي الدقيقة الثالثة والستين و بعد مهارة فردية من خالد الزيلعي أرسل تسديدة قوية اعتلت العارضة الهلالية ليأتي الرد سريعاً من محمد الشلهوب الذي تلقى عرضية من ويليهامسون ليصوبها صوب مرمى النصر إلا أنها اصطدت بمدافعي النصر لتخرج خارج الملعب , وفي الدقيقة الخامسة والسبعين اضطر حارس النصر للخروج من مرماه وتخليص الكرة برأسه قبل أن تصل للمتقدم ويليهامسون في تصرف رائع من الحارس , وفي الدقيقة السابعة والثمانين وبعد توغل من لاعب النصر عبدالعزيز السعران في الدفاعات الهلالية ليسددها قوية صوب مرمى الهلال ليبعدها خالد شراحيلي ببراعة إلى خارج الملعب وبعدها وفي الدقيقة الخامسة والثمانين صوب لاعب الهلال سعد الحارثي الذي وجهها برأسه لتصتد بالقائم الأيسر لمرمى النصر وتعود لدربكة بين مدافعي النصر ومهاجمي الهلال حتى وصلت لنواف العابد الذي سددها مباشرة وتعانق الشباك بعد ذلك معلنة الهدف الهلالي الأول , يبدو أن الهلال تحقق له مراده لتنتهي بعد المباراة بفوزه بهدف نظيف .

وبذلك يصل الهلال الى النقطة الثالثة والخمسين في المركز الثالث بينما بقي النصر على نقاطه الـ 28 في المركز السابع.



صحيفة المرمى



على العادة الزعيم يكسب النصر [ فيديو ]




على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض , كسب فريق الهلال ضيفة فريق النصر بهدف دون مقابل , ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري زين للمحترفين لكرة القدم , سجل لفريق الهلال نجمة الشاب نواف العابد بعد ما استغل كرة ارتدت من خالد الغامدي ليضعها بكل قوة مُعلنتا هدف الفوز لفريق الهلال , يذكر بأن الشوط الاول شهد اخطا تحكيمية كبيرة , مما ادى إلى استاء كبير من جمهور الناديين , وبهذا الانتصار يتقدم الهلال إلى النقطة 53 في المركز الثالث بينماً يتجمد رصيد النصر إلى النقطة 28 في المركز السابع



:s1 (21):

خالد عزيز: آعد جماهير النصر ببطولة كأس الملك



تصريح قائد فريق النصر والمنتقل حديثاُ خالد عزيز بعد لقاء فريقة امام الهلال والذي انتهاء بفوز الاخير بهدف دون مقابل ضمن مباريات دوري زين للمحترفين لكرة القدم




:s1 (7):


قال إنه سيعود إذا تحسن مستوى الفريق
بعد الخسارة من الهلال.. الوليد بن بدر يبتعد عن النصر




عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: أعلن الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي النصر ابتعاده عن النادي بشكل رسمي، وذلك في أعقاب خسارة الفريق اللقاء أمس أمام نظيره الهلال 0 – 1، مشيراً إلى إمكانية عودته بشرط تحسن أداء اللاعبين في المباريات الثلاث المتبقية، حيث سيعود للإشراف على الفريق في كأس الملك للأبطال.

وقال الأمير الوليد: " قدمت اعتذاري للاعبين عن مواصلة العمل في غرفة الملابس, وعلى الرغم من إلحاحهم بالاستمرار إلى نهاية المباريات الثلاث المتبقية للفريق في الدوري, إلا أنني فضلت الابتعاد, وأتمنى أن تكون هذه الاستقالة عاملاً مساعداً للاعبين لتقديم الأفضل وإرضاء الجماهير".

وأضاف: أعطيت اللاعبين وعداً أخيراً بأن المجهود الذي بُذل الأسبوع الماضي وفي مباراة الهلال, إذا استمر وتطور أدائهم في المباريات الثلاث القادمة إضافة لنتائج إيجابية بالشكل الذي يرضي الجماهير النصراوية بأن أتواجد معهم من جديد في بطولة كأس الملك".

وكان الأمير الوليد بن بدر ربط بقاءه في كرسي المشرف العام بالفوز على الهلال قبل أن ينفي ذلك مجدداً، ولكنه أعلن استقالته اليوم، حيث كان استلم الفريق منتصف الموسم.

يُذكر أن الفريق تعرض للخسارة الثالثة بعد عودته من المعسكر الذي أقامه في الدوحة، حيث خسر أمام الشباب ونجران بنتيجة واحدة وهي 1 – 2، قبل أن يسقط أمام الهلال 0 – 1، ويحتل الفريق المركز السابع بـ28 نقطة


:s1 (21):


الأهلي يواصل مطاردته للشباب.. والاتحاد يقلبها على نجران
في مباراة دون الطموح .. "الزعيم" يقتنص النصر بهدف العابد


عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: تغلب فريق الهلال على فريق النصر في "ديربي المنطقة الوسطى" بهدف يتيم سجله اللاعب نواف العابد في الدقيقة 86، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة 23 من دوري زين للمحترفين، ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 53 نقطة محافظاً على المركز الثالث فيما ظل النصر سابعاً بـ28 نقطة.

تشكيلة الهلال:
خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، سلمان الفرج، أسامة هوساوي، سلطان البيشي، عبداللطيف الغنام، سالم الدوسري، محمد الشلهوب، ويليهامسون، يوبيونغ سو، يوسف العربي.

تشكيلة النصر:
عبدالله العنزي، خالد الغامدي، عبده برناوي، خالد الزيلعي، خالد عزيز، شايع شراحيلي، محمد عيد، حاج بوقاش، عدنان فلاتة، ريتشي، محمد السهلاوي.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة سريعة بتسديدة من يوسف العربي، قبل أن يلعب ويليهامسون كرة عرضية وصلت على رأس يو بيونغ قبل أن يمسك بها عبدالله العنزي.
وبالسيناريو نفسه لعب ويليهامسون كرة عند الدقيقة 4 بعد أن تلقى تمريرة من الشلهوب، لكن كرته وقعت بين يدي عبدالله العنزي.

وفي أول هجمة لفريق النصر تحصل على ركلة ركنية في الدقيقة 6 لم يستثمرها بالشكل المطلوب.
وعند الدقيقة 8 مرر خالد عزيز كرة رائعة لخالد الزيلعي المنطلق من الجهة اليمنى لعبها لافة أبعدها خالد شراحيلي ببراعة عن مرمى الهلال.

وأنقذ سلطان البيشي عند الدقيقة 9 كرة من منطقة الخطورة الهلالية، بعد أن خطف ريتشي كرة من سلمان الفرج في منتصف الملعب، وانطلق باتجاه المرمى الهلالي قبل أن يلعب كرة عرضية ضعيفة أبعدها البيشي.
وتحصل الهلال على خطأ في الدقيقة 16 لعبها محمد الشلهوب أبعدها الدفاع لتصل على قوس منطقة الـ18 وجدت سالم الدوسري الذي أطلقها قذيفة أبعدها عبدالله العنزي لركنية.

وعند الدقيقة 23 أشهر الحكم الألماني فريتز البطاقة الصفراء في وجه خالد الغامدي بعد دخوله بقدمه على قدم ويليهامسون لاعب الهلال.

وبعدها بدقيقتين تلقى الكوري يوبيونغ تمريرة ساقطة انفرد بين قلبي دفاع النصر ليواجه عبدالله العنزي ويسددها بيد أن العنزي تصدى لها بيديه ولكن كان يقف خارج منطقة الجزاء ليعترض لاعبو الهلال مطالبين بخطأ.

وعند الدقيقة 28 وفي منتصف الملعب تعرض يوسف العربي لإعاقة من خالد عزيز ومنحه الحكم بطاقة صفراء.

وتلقى محمد السهلاوي تمريرة من خالد الزيلعي على خط الـ18 سددها الأول قوية اعتلت العارضة الزرقاء عند الدقيقة 32.

وأنقذ خالد شراحيلي شباك فريقه من هدف محقق في الدقيقة 34 بعد أن تلقى الحاج بوقاش تمريرة مرت من فوق سلطان البيشي لتجد بوقاش الذي سددها قوية طار وأبعدها شراحيلي.
وتحصل عدنان فلاتة على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 بعد إعاقته لسالم الدوسري.

ولعب محمد الشلهوب في الدقيقة 40 كرة عرضية للموجود في منطقة الـ6 النصراوية يوسف العربي الذي سددها طائرة أمسك بها عبدالله العنزي.

وتحصل النصر على خطأ قرب خط الـ18 في الدقيقة 43، لعبها ريتشي أرضية قوية أبعدها شراحيلي لركلة ركنية.

الحصة الثانية:
بدأ الهلال مهاجماً وتحصل ويليهامسون على كرة لعبها عرضية على رأس الكوري يو بيونغ لكنها مرت بجوار القائم.
بعدها بـ7 دقائق رد الحاج بوقاش بكرة سددها أرضية أمسك بها خالد شراحيلي.
وأجرى هاسيك مدرب الهلال تبديله الأول في الدقيقة 58 بدخول سعد الحارثي وخروج يو بيونغ سو.

وفي الدقيقة 60 تجاوز خالد الزيلعي الغنام وسدد كرة قوية تصدى لها خالد شراحيلي، رد الشلهوب بكرة تلقاها من ويليهامسون وسددها اعتلت القائم.
عاد هاسيك مدرب الهلال وأجرى تبديلاً آخر بدخول نواف العابد وخروج محمد الشلهوب، فيما أجرى ماتورانا مدرب النصر تبديلاً بدخول عبدالعزيز السعران وخروج ريتشي.

وتحصل سلطان البيشي على بطاقة صفراء في الدقيقة 71 بعد إعاقته للحاج بوقاش، كما تحصل عبداللطيف الغنام على بطاقة صفراء في الدقيقة 79 لاعتراضه على قرارات الحكم.

وفي الدقيقة 80 أجرى المدربان ثلاثة تبديلات حيث شارك عيسى المحياني وخرج يوسف العربي من الهلال، أما النصر فشارك واجنر وبيوكيم بدلاً من الحاج بوقاش وخالد الزيلعي.

وأضاع سعد الحارثي فرصة هدف في الدقيقة 85 بعد أن لعب سالم الدوسري كرة عرضية غمزها الحارثي قوية برأسه اصطدمت في القائم.

وشهدت الدقيقة 86 هدف الهلال الأول بعد أن لعب ويليهامسون كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها خالد الغامدي لتجد المتابع على قوس خط الـ18 نواف العابد الذي سددها على الطائر عانقت الشباك هدفاً أول للهلال.

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين، ولم تشهد أي خطورة تُذكر قبل أن يطلق الحكم الألماني صافرة النهاية بفوز هلالي.

وفي الخبر، تغلب فريق الأهلي على مستضيفه القادسية بنتيجة 3 – 0 في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة، سجل للأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة 8 وبالومينو في الدقيقة 72 وكامل الموسى في الدقيقة 82.

ورفع هذا الفوز رصيد الأهلي إلى 58 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل القادسية في المركز الثالث عشر بنقاطه الـ16.

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، حول لاعبو الاتحاد خسارته بهدفين في الحصة الأولى أمام نجران إلى تعادل بنتيجة 2 – 2، سجل لنجران جهاد الحسين وعوض الفرج في الدقيقتين 19 و33، فيما عدل الاتحاد النتيجة في الحصة الثانية بواسطة سعود كريري وحسني عبدربه في الدقيقتين 70 و74.
وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد الاتحاد لـ32 نقطة في المركز السادس، ونجران ثامناً بـ27 نقطة.


صحيفة الرياضيه


في دوري زين : الهلال هزم النصر .. والأهلي أوجع القادسية .. والاتحاد تعادل مع نجران


بسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سيطرته التامة على مباريات ديربي الرياض , حينما استطاع الهلال التغلب على النصر ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من دوري زين السعودي للمحترفين (1-0) عن طريق لاعب الهلال نواف العابد في ( د86) ليرفع بذلك الهلال رصيده إلى (53) نقطة في المركز الثالث , فيما تجمد النصر عند رصيده السابق ( 28 ) نقطة في المركز السابع , المباراة طغى عليها الملل وخالفت كل التوقعات التي أشارت بقدرة الفريقان على تقديم مباراة جميلة , وفي الخبر وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية واصل فريق الأهلي مطاردته القوية لمتصدر دوري زين فريق الشباب , حينما حقق الفوز على القادسية بثلاثة أهداف مقابل لاشي , سجل أهداف الأهلي تيسير الجاسم (د 7) , خايرو بالومينو (د 72) , كامل الموسى ( د82) , ليرفع الأهلي رصيده إلى (58) نقطة , وظل القادسية على نقاطه السابقة ( 16 ) نقطة في المركز الثالث عشر , وفي جدة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل أحبط الفريق الأول بنادي الاتحاد مفاجأة نجران , عندما تقدم نجران بهدفين جاءا عن طريق جهاد الحسين (19) , عوض خميس آل فرج (33) , ولكن في الشوط الثاني استطاع الاتحاد تسجيل هدفين ليعادل النتيجة , و سجل هدفي الاتحاد : سعود كريري (69) , حسني عبدربه (73) , لتنتهي المباراة بين الاتحاد و نجران ( 2 - 2 ) ** ترتيب فرق دوري زين 1 - الشباب ( 59 نقطة ) 2 - الأهلي ( 58 نقطة ) 3 - الهلال ( 53 نقطة ) 4 - الاتفاق ( 42 نقطة ) 5 - الفتح ( 36 نقطة ) 6 - الاتحاد ( 32 نقطة ) 7 - النصر ( 28 نقطة ) 8 - نجران ( 27 نقطة ) 9 - الفيصلي ( 23 نقطة ) 10 - الرائد ( 22 نقطة ) 11 - هجر ( 20 نقطة ) 12 - التعاون ( 18 نقطة ) 13 - القادسية ( 16 نقطة ) 14 - الأنصار ( 7 نقاط )

عزيز : النصراويون ( تعبوا) من هاردلك .. والحارثي يؤكد أن أجواء الهلال ( غير)


اعترف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خالد عزيز أن جماهير فريقه تعبت من كثرة الخسائر، وقال: "جماهيرنا ملت من كلمة (هاردلك) ويريدون الفرح مثل الجماهير الأخرى، ونحن نعدهم بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ", مؤكدا أن الاستقرار في ناديه رغم وجوده إلا انه يجب أن يفعل بشكل أكبر وسط الميدان.
من جانبه جدد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سعد الحارثي أحاديثه السابقة في إن الأجواء في الهلال مختلفة عن تلك التي عاشها في ناديه السابق النصر، وقال "منذ أول مباراة خضتها مع الهلال وأنا أقدم أداء مقنعاً بالنسبة لي، وأطمح أن أقدم المزيد ولا أود أن يقف طموحي عند حد معين"، وعن تغيير نسق الهلال الهجومي بعد دخول الحارثي والمحياني بدلاء للكوري يوبيونج والمغربي العربي، قال: "إن الانسجام بين اللاعبين موجود، ولكن التعب الذي بدا على دفاع النصر ساعدني مع المحياني لتقديم أداء جيد".


المهنا : الألماني تجاهل طرد حارس العنزي في الشوط الأول




كشف الحكم الدولي السابق ومقيم الحكام الحالي زيد المهنا أن الألماني ماركو حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره النصر تجاهل احتساب خطأ واضح جدا على حارس مرمى فريق النصر عبد الله العنزي الذي كان يستحق الطرد بالبطاقة الحمراء , عندما تعمد إبعاد الكرة من أمام مهاجم فريق الهلال الكوري بيونغ في د (25) من الشوط الأول بيده خارج منطقة الجزاء , مشيرا أن الحكم الألماني ومساعده اغفلا احتساب هذا الخطأ المؤثر.




مباراة مفتوحة ظهر فيها الحارسان كثيرا ضمن الجولة الـ 23 لدوري زين
الهلال يجهض على النصر برصاصة العابد القاتلة


كسب فريق الهلال الكروي غريمه ومنافسه التقليدي النصر بهدف ببصمة نواف العابد قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ضمن دوري زين.

ورفع الهلال رصيده إلى (53) نقطة، فيما بقى النصر عند رصيده السابق (28) نقطة .
وشهدت المباراة هجمات من الجانبين تألق حارسا المرمى في التصدى لها ببراعة .

الملعب : إستاد الملك فهد الدولي .
المناسبة : الجولة الثالثة والعشرون من دوري زين السعودي للمحترفين
الحكام : ماركو فرينز ومساعد أول ماركوس إرهارد ومساعد ثان ريني كونسليبين وجميع الطاقم من ألمانيا وحكم رابع مرعي عواجي.
تشكيلة الهلال: خالد شراحيلي (حارسا) ، سلطان البيشي ، أسامة هوساوي(قائد)،عبدالله الزوري، سلمان الفرج،عبداللطيف الغنام ، محمد الشلهوب(65)"نواف العابد"، سالم الدوسري،السويدي ويلهامسون، المغربي يوسف العربي(80)"عيسى المحياني" ، الكوري يو بيونغ سوو(59)"الكوري يو بيونغ سوو" والمدرب التشيكي إيفان هيسك .
تشكيلة النصر : عبدالله العنزي (حارسا) ، خالد الغامدي ، محمد عيد ، عبده برناوي ،عدنان فلاته ، شايع شراحيلي، خالد عزيز(قائد)، البرازيلي ريتشي(69)"عبدالعزيز السعران" ،خالد الزيلعي(80)"بيو كيم" ، الجزائري الحاج بوقاش(80)"واغنر"، محمد السهلاوي .


الأهداف :
الهلال : نواف العابد (87) .

البطاقات :
الهلال : سلطان البيشي (72) ، عبداللطيف الغنام (79).
النصر : خالد الغامدي (24) ، خالد عزيز (27) ، عدنان فلاته (37)


الشوط الأول :
بدأ الهلال كما هو توقع بشكل ضاغط باحثاً عن هدف مبكر، ولعب ويلهامسون كرة عرضية خرج لها عبدالله العنزي في توقيت سليم وأمسك بها قبل وصولها للكوري يو بيونغ سوو ، ورد النصر سريعاً بلعبة من الطرف الأيمن تصدى لها خالد شراحيلي ببراعة مبعداً خطورتها الدقيقة التاسعة ، وكرر سلمان الفرج أخطاءه التي ارتكبها في مواجهة الغرافة وهذه المرة في منتصف الملعب وخطفها الزيلعي ومررها لريتشي الذي انطلق بها من الطرف الأيمن حتى وصل منطقة الجزاء ولعبها عرضية أبعد خطورتها سلطان البيشي (10)، وكاد سالم الدوسري أن يفتتح التسجيل بعد ان هيأ كرة لنفسه على قوس منطقة الجزاء وسددها قوية أبعدها عبدالله العنزي ببراعة لضربة زاوية للهلال (17)، وتصدى عبدالله العنزي لهجمة هلالية مرتدة تحصل عليها يو بيونغ سوو بيده خارج منطقة الجزاء لاقت اعتراضا هلاليا لم يحتسب حيالها الحكم الألماني أي قرار (26)، وانزلق الفرج وتحصل الزيلعي على الكرة ولعبها في الطرف الأيسر للحاج بوقاش وسددها عنيفة بيسراه أنقذها خالد شراحيلي (36)، ومرر يو بيونغ سوو كرة ماكرة للمنطلق من الخلف سالم الدوسري كاد أن يسجل منها الهدف الأول لولاً تدخل شايع شراحيلي الذي أبعد خطورتها (39)، ومرة أخرى يوقف المساعد الثاني هجمة هلالية وسط احتجاج هلالي (40)، وواصل حارسا المرمى تألقهما وتصدى خالد شراحيلي لتسديدة ريتشي من كرة ثابتة أبعدها لضربة زاوية (44)، واحتسب الألماني دقيقة واحدة وقت بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلناً نهاية الشوط الأول سلبياً .

الشوط الثاني :
لم يجر المدربان أي تبديلات بين شوطي المباراة ، وأهدر الكوري يو بيونغ سوو هجمة هدف محقق بعد أن حول عرضية يوسف العربي برأسه إلى جوار القائم الأيسر لمرمى النصر (48)، وتبادل الحاج بوقاش وريتشي الكرة حتى وصلت لبوقاش الذي سددها بيمناه زاحفة أمسك بها خالد شراحيلي (55)، وجاء التدخل الأول من مدرب الهلال إيفان هيسك بخروج الكوري يو بيونغ سوو ودخول سعد الحارثي (59)، ولم يتغير الحال في الهلال رغم التبديل الهجومي وبقت المباراة كما هي اعتماد نصراوي على الهجمات المرتدة والفراغات الموجود في الوسط الهلالي ، وهيأ ويلهامسون الكرة للمندفع من الخلف محمد الشلهوب سددها الأخير بقوة بيسراه تصدى لها عدنان فلاته مبعداً خطورتها لضربة زاوية (64)، وزج هيسك بورقته الثانية نواف العابد عوضاً عن محمد الشلهوب (65)، وجاء التدخل الأول من ماتورانا بإخراج ريتشي وإشراك عبدالعزيز السعران لتنشيط خط المقدمة (69)، وهدأ اللعب وغابت الخطورة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب ، وكاد عبدالعزيز السعران أن يفتتح التسجيل بعد أن تجاوز عبدالله الزوري وسدد بقوة تصدى لها خالد شراحيلي وأبعدها لضربة زاوية (79)، وزج هيسك بآخر أوراقه وأخرج يوسف العربي وأشرك عيسى المحياني، ورد ماتورانا بتبديلين بخروج الحاج بوقاش وخالد الزيلعي وإشراك واغنر والكوري بيو كيم (80)، وكاد سعد الحارثي أن يفتتح التسجيل برأسية عادت من القائم ولم تخرج بعيداً حتى لعب ويلهامسون عرضية أبعدها خالد الغامدي بشكل خاطئ على قوس منطقة الجزاء تهيأت لنواف العابد لعبها على الطاير قوية سكنت الشباك هدفا هلاليا أولا (87)، واحتسب حكم المباراة الألماني ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد خطورة على المرميين .

تصوير: إبراهيم آل محمود








واصل تأكيده على البحث عن التطوير وامتدح أداء لاعبيه في الديربي
ماتورانا: ياصحافيون لاعبونا ليسوا (بلاي ستيشن) خسرنا من الهلال بكرامة والنصر لايختلف عن أي فريق عالمي




قال الكولومبي ماتورانا مدرب فريق النصر (لاعبونا ليسوا لاعبي بلاي ستيشن كي لا يتعبوا، نحن جميعا بشر ومن يلعب لابد أن يتعب). وذلك في رده على أسئلة صحافية حول انهيار الفريق في ختام مباراة الديربي أمام المنافس التقليدي الهلال اليوم ضمن دوري زين.

واستغرب السؤال ورد ضاحكا بأن أي فريق في العالم يواجه ما حدث اليوم للاعبي النصر أداء وجهد وكفاح 80 دقيقة يعد جيدا ويؤكد جودة العمل. وشدد على أن الخسارة دائما تكون مجالا للبحث عن السلبيات ونسيان الايجابيات.

وقال ماتورانا ا"قدم فريقا الهلال والنصر اداء ممتعا والنتيجة العادلة لهذا اللقاء هي التعادل ولكن خطأ وحيد افقدنا نتيجة اللقاء". وشكر لاعبي فريق النصر وهنأهم على المستوى الجيد الذي قدمه الفريق مساء اليوم، وأكد ان اللاعبين نفذوا ما طلبه منهم بشكل جيد. وشدد على انه سيبحث عن النقاط الايجابية التي قدمها اللاعبون اليوم وسيعمل على تطويرها والارتقاء بمستوى الفريق.

وأوضح ان الفريق عانى من مشكلة الارهاق كون رتم اللقاء كان عاليا وفقد اللاعبون التركيز في آخر عشر دقائق وهو ما نجح الهلال من خلاله في الضغط على النصر واحراز الهدف الوحيد في اللقاء.

واكد ان من يخطئ اول سيفقد اللقاء "وهو ماحصل لنا كون أخطائنا ونجح الهلال في استغلال هذا الخطأ".

وأشار إلى ان الهلال يملك لاعبين مميزين ولهم فترة طويلة يلعبون بشكل جماعي وهذا اعطاهم الفرصة في التجانس "وايضا الهلال يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ولكننا قدمنا اداء جيد امامه ولم نكن نستحق الخسارة".

وشدد على انهم نجحوا في اغلاق مفاتيح اللعب الهلالية معتبرا الخسارة كانت بشرف وكرامة ، مبينا انه كمدير فني يرى المباراة بعين مغايرة عن الجماهير.

وحول اشاركه للاعب الحاج بوقاش خارج الصندوق اكد ان بوقاش يخدم الخطة التي ينتهجها ويقدم اداء جيدا وينفذ ما يطلبه منه بحذافيره.

وعاد وشدد على "ان الارهاق الذي تعرض له اللاعبون في الدقائق العشر الاخيرة يتعرض له جميع اللاعبين في العالم كوننا بشر ولسنا نلعب في البلايستيشن"

صحيفة العصر
عزيز : نعتذر للجمهور ونعدهم بكأس الملك




أبدى نجم فريق النصر خالد عزيز أسفه لخسارة فريقه أمام الهلال في ديربي الرياض مساء الأحد فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة فى الجولة الـ 23 لدوري زين للمحترفين.

وأضاف عزيز فى تصريحات تلفزيونية أن النصر أدى لقاء جيد لكن لم يحالفه التوفيق في الخروج فائزاً باللقاء ، و أرجع سبب الخسارة إلى الظروف التى يمر بها النصر منذ انطلاق المسابقة .

و إختتم عزيز تصريحاته قائلاً : " جمهور النصر تعب من كلمة هاردلك هذا الموسم و لكن نوعدهم بتحقيق بطولة كأس الملك "
:s1 (21):
محمد نجيب : غابت شمس النصر بفعل فاعل !!!!



الاعلامى الاماراتى الكبير الاستاذ محمد نجيب.... يهتم كثيرآ بالرياضة السعودية من خلال برنامجه الشهير خط السته وتجاوز إهتمامه حدود برنامجه إلى حسابه فى التويتر حيث كانت له هذه التغريده الغير عاديه بعد ديربى الليلة بين قطبى العاصمة قال فيها : نقول مبروك للهلاليين يقولون تكررت كثير مليناها نقول هاردلك للنصراويين يقولون تعودنا ماهى بجديده ! غابت شمس النصر بفعل فاعل

:s1:
«الزعيم» تجاوز خصمه وسط أخطاء تحكيمية أجنبية فادحة
لا جديد.. «قمة الكرة السعودية» هلالية بقيادة الزوري وتوقيع العابد


الزوري قدم نفسه في قلب الدفاع الهلالي ويبدو في صراع على الكرة مع السهلاوي

الرياض- تركي الغامدي، الخبر- عبدالله العبود جدة -خالد الحربي
جدد الهلال هيمنته بقيادة المدافع عبدالله الزروي على المواجهات التي تجمعه مع منافسه النصر وخرج في الجولة ال 23 من دوري «زين» منتصرا 1-صفر سجله لاعب الوسط الذي شارك بديلا زميله محمد الشلهوب في الشوط الثاني، ولم ترتق «مواجهة القمة» الى الصورة المأمولة وميزها فقط جري اللاعبين من دون اثر ايجابي يسفر عن هز الشباك، ولم يكن طاقم التحكيم الالماني احسن حالا من الفريقين إذ اتخذ قرارات عكسية وتجاهل اخطاء فادحة من ابرزها عدم طرد حارس النصر عبدالله العنزي عندما امسك بالكرة خارج المنطقة وسط فرجة من مساعده الثاني الذي كانت الصورة واضحة امامه، كما تجاهل الكرة وهي تخرج الى (الاوت) من قدم فليلهمسون الذي استمر في اللعب وبذلك يرتفع رصيد الهلال الى 53 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد النصر عند 28 نقطة في المركز السابع. وفي الخبر استمر الاهلي ملاحقا للمتصدر بانتصار جديد على القادسية 3-صفر رفعت رصيده 58 نقطة في المركز الثاني، وبقاء القادسية في المركز ما قبل الاخير ب 23 نقطة.
اما في جدة فأحرح نجران مستضيفه الاتحاد وفرض عليه التعادل 2-2 بعدما تقدم الاول 2-صفر، وبذلك يرتفع رصيد الاتحاد الى 32 نقطة في المركز السادس ونجران في المركز الثامن ب 28 نقطة.
لا جديد.. الهلال يكسب
شهدت المباراة أخطاءً تحكيمية فادحة من الحكم المساعد الأول الذي حرم الهلال في الشوط الأول من إنفرادتين بالمرمى بحجة التسلل، إضافة إلى تجاهله احتساب خطأ على مشارف منطقة الجزاء للهلال وطرد الحارس عبدالله العنزي بعد تعمده التصدي لتسديدة المهاجم الكوري الجنوبي بيونج من خارج منطقة الجزاء، وبدأت المباراة سريعة من الفريقين إذ كانت رغبتهما الهجومية واضحة منذ انطلاقة المباراة، لاعب وسط النصر خالد الزيلعي هو صاحب الأسبقية والمبادرة عندما هدد المرمى الهلالي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تألق حارس الهلال خالد شراحيلي في التصدي لها (9)، وسدد لاعب وسط النصر البرازيلي ريتشي كرة قوية مرت خطرة بجوار القائم (12)، وتهيأت كرة على رأس منطقة الجزاء للاعب وسط الهلال سالم الدوسري الذي سددها قوية لكن حارس النصر عبدالله العنزي حولها بصعوبة إلى ركلة زاوية (17)، ومرر مدافع الهلال أسامة هوساوي كرة ساقطة خلف مدافعي النصر جعلت المهاجم الكوري الجنوبي بيونج في مواجهة الحارس عبدالله العنزي الذي تصدى لتسديدته في لقطة أثارت الهلاليين كثيراً لكون العنزي أمسك الكرة بيده خارج منطقة الجزاء إذ طالبوا حكم المباراة باحتساب خطأ على مشارف منطقة الجزاء وطرد العنزي بالبطاقة الحمراء بعد أن حرمهم من هدف محقق (26).
ومع بداية الشوط الثاني سنحت بعض الفرص للفريقين ولكنها اهدرت وأنحصر اللعب بعد ذلك بين الفريقين في وسط الملعب مع بعض الهجمات التي لم تشكل خطورة على أي من المرميين وهو ما دفع مدربي الفريقين إلى إجراء عدد من التغييرات رغبة منهما في التنشيط، وأكد نواف العابد أنه ورقة رابحة دفع بها مدرب فريقه التشيكي هاشيك في الشوط الثاني بعدما تكفل بتسجيل هدف الهلال الوحيد بعد أن تهيأت له الكرة على رأس منطقة الجزاء إذ سددها قوية على يمين الحارس عبدالله العنزي سكنت الشباك النصراوية (87).
:s1 (2):
الوليد يبتعد عن النصر ويرهن عودته بـ «المستوى»



سعود الحواس (الرياض)
أعلن المشرف العام على الكرة بنادي النصر الأمير الوليد بن بدر ابتعاده عن الفريق النصراوي، مؤكدا أن الخسارة لم تكن مستحقة على خلفية أداء اللاعبين في الميدان، ولكن أحيانا لا تأتي الأمور كيفما شئنا، مشددا على تمسكه برحيله من إدارة النصر، مبينا في الوقت ذاته أنه تحقق كل ما رسمه قبل قبوله الإشراف على الفريق عدا المستوى الفني الذي لم يكن مقنعا، وزاد: أنا تحدثت مع اللاعبين وبينت لهم أنه في حال تحسن مستوى الفريق خلال المباريات القادمة من الممكن أن أعود في كأس الملك للأبطال كمشرف عام، لكن بالمستوى الحالي من المستحيل أن أعود مجددا.


:s1 (11):
زيلعي: كلنا نتحمل هدف الدقائق الأخيرة



الرياض - البلاد
اثنى لاعب النصر خالد زيلعي باداء فريقه المتميز في لقاء الهلال امس وقال قدمنا مستوى كبيرا ولعبنا بدون ضغط واهدرنا اكثر من فرصة في شوط المباراة الاول كانت كفيلة بتفوقنا ولكن جاء الهدف الهلالي في الدقائق الاخيرة بخطأ نشترك فيه جميعنا وهذا حال كرة القدم.. والاهداف دائماً تأتي من اخطاء ونعتذر لجماهير النصر ونعدهم بتقديم مستوى افضل فيما تبقى من مباريات الدوري.


:s1 (3):
صاروخية البديل الهلالي تنهك النصر


العنزي يتصدى لمحاولة هلالية أمس (تصوير: فهد المري)

الرياض: عبدالله الفراج
عزز الهلال رصيده في المركز الثالث لدوري زين عقب فوزه على جاره اللدود النصر (1/صفر) أمس في الجولة الـ23 للمسابقة، منتظراً 87 دقيقة قبل أن ينجح لاعبه البديل نواف العابد في منحه النقاط الثلاث بهدف جميل.
ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة، بينما بقي النصر عند 28 نقطة.
ومضت الحصة الأولى من اللقاء دون نكهة، مع أداء مفتوح وسريع افتقد للفرص الجدية والمباشرة.
وعلى الرغم من الأسماء الثقيلة التي ضمتها قائمة كل فريق، إلا أنهما لم يمتعا الجماهير طيلة نصف ساعة أولى، قبل أن يتحسن الوضع مع بعض التحركات الهجومية ليوسف العربي وسالم الدوسري، وقبلهما كرة الحاج بوقاش التي تصدى لها خالد شراحيلي الذي كان علامة فارقة في حماية مرمى فريقه، كما فعل مع كرة الزيلعي في الدقيقة الـ9.
ولعب الهلال بطريقة 4ـ1ـ3ـ2 والنصر بـ4ـ4ـ2، لكنهما ارتكبا أخطاء دفاعية، أدت لإشهار البطاقة الصفراء أكثر من مرة في وجه خالد الغامدي وخالد عزيز وعدنان فلاتة، كما لم تفلح الهجمات الاجتهادية في كسر رتم النتيجة في الشوط الأول على الرغم من محاولات حركة الجهة اليمنى للنصر، وتحركات الأطراف الهلالية.
واستحوذ الهلال بشكل أوضح على الشوط الثاني، دون أن يفقد النصر خطورته خصوصاً حينما تكون الكرة بين أقدام الزيلعي.
وكانت أثمن الكرات الهلالية رأسية تهيأت في وضع انفراد للكوري بيو يونج الذي لم يحسن التعامل معها, رد عليها الحاج بوقاش بتسديدة عطلها شراحيلي على دفعتين.
وتقاربت تبديلات الفريقين، بدخول سعد الحارثي مكان بيو يونج، والعابد بديلاً للشهلوب، وجدد النصر بدخول عبدالعزيز السعران مكان رتشي.
وشهدت الدقيقة الـ80 ثلاثة تغييرات فأخرج الهلال يوسف العربي وأدخل عيسى المحياني، وأخرج النصر بوقاش والزيلعي وأدخل ديسلفا واجنر والكوري بيو كيم محاولاً الضغط على مرمى الهلال لاستثمار الإنهاك البدني لدفاعاته، إلا أن الهلال حضر بهدف العابد، بعدما وجه البديل الآخر المحياني إنذاراً شديد اللهجة برأسية ضربت القائم الأيمن في الدقيقة 86.

:s1 (1):
عزيز: لم نوفق في استثمار الفرص

حمود العصيمي - الرياض
أوضح كابتن النصر خالد عزيز أن الحظ عاند الفريق أمام الهلال في مبارة الأمس والتي خسرها بهدف وحيد، وقال» سيطرنا على الشوط الأول ولكننا لم نوفق في استثمار فرصنا أمام مرمى الهلال، وفي الشوط الثاني لم نظهر بالمستوى الذي كنا عليه في الشوط الأول، واستثمر الهلال فرصة وسجل هدفا من خطأ نتحمله جميعاً».
وعن ظهوره بمستوى مميز مع النصر قال «هذا بتوفيق من الله ثم بدعاء الوالدة»، وجدد عزيز تأكيده على أن النصر سيعود في ظل العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة.
:s1 (21):
ماتورانا: راضٍ عن الأداء.. وسائرون على طريق التطوير

حمود العصيمي - الرياض
أظهر مدرب النصر ماتورانا رضاه التام عن أداء فريقه رغم خسارته أمام الهلال بهدف، وقال «فارق كبير بين النصر أمام الهلال قبل ثلاثة أشهر وما قدمه في هذه المباراة وهذا يؤكد تطور الفريق وأننا سائرون على الطريق الذي نسعى من خلاله لتطوير الفريق وإعادته للمنافسات بقوة»، وأضاف «أنا قلت إنني لن أنظر للنتيجة بقدر نظرتي لما قدمه اللاعبون بالمباراة، ولذلك علينا أن نطور الجانب الفني الإيجابي ونتلافى السلبيات التي تسببت في الخسارة». وبين ماتورانا أن الحاج بوقاش يلعب بطريقة جيدة وكان يطبق ما طلبه منه سواء في الوسط أو في المساندة الهجومية، وقال إنه سيعالج حالة الإرهاق التي ظهرت على الفريق في الدقائق العشر الأخيرة».




رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 10:30 PM   #2
عُزوفَ !
عـضـو مـوقــوف لمخالفته قوانين الموقع


الصورة الرمزية عُزوفَ !
عُزوفَ ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5909
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 12-30-2012 (11:01 AM)
 المشاركات : 1,344 [ + ]
 التقييم :  1119
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المهنا : الألماني تجاهل طرد حارس العنزي في الشوط الأول


آحلف آنتَ وخشتكَ . .

آلله يصبرنآ آسبوعع كآإملً

تسسلم


 

رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 10:58 PM   #3
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوووووووووووووووووووووووااافي وهارد لكم جميعا


 

رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 11:56 PM   #4
نصراويه 2012
وفـي


الصورة الرمزية نصراويه 2012
نصراويه 2012 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5882
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 04-27-2012 (11:55 AM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  68
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه,,,, الفرج إن شاء الله جاي ياجمهور العالمي ,,تأملو خير وأبشرو ... ربي كريم


 

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 12:33 AM   #5
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك نصر99
وهارد لنا اكيد


 

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 12:47 AM   #6
wolfpac
اداري سابق


الصورة الرمزية wolfpac
wolfpac غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم :  15814
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف الف عافيه

لاهنت يالغالي على الاخبار وإن كانت مؤلمه بالنسبه لنا


 

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 01:21 AM   #7
هاوي جنونك
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية هاوي جنونك
هاوي جنونك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2343
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 07-10-2012 (01:00 AM)
 المشاركات : 924 [ + ]
 التقييم :  774
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 06:02 AM   #8
نصراوي العصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية نصراوي العصر
نصراوي العصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2225
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-25-2014 (10:30 PM)
 المشاركات : 7,154 [ + ]
 التقييم :  15757
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر على النقل ولاهنت وعسى الله يوفق العالمي في قادم الايام ان شاء الله...


 

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 09:50 AM   #9
نايف ,,,
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية نايف ,,,
نايف ,,, غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5532
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-11-2016 (08:47 AM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  3783
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





يعـــــآآفيـــك ربي اخوي نصر99 ع التغطيه الرائعه
والله يوفق العالمي في ماتبقى من الموسم

هآآردلك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 01:21 PM   #10
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرآ نصر99على التغطيه الاخباريه
اللهم اصلح احوال النصر يارب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخـــبـــار, ليوم, الــصـحـــافـــه, الـــع, الإثنين3-5-1433ه, ـــالـــمــــي, فـــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الاربعاء19-5-1433هـ نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 04-11-2012 04:18 PM
أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الثلاثاء18-5-1433هـ نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 04-10-2012 05:59 PM
أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الاثنين17-5-1433هـ عالمي الطائف أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 04-09-2012 05:36 PM
أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الاربعاء5-5-1433هـ ابن فــايز الع,ـالمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 03-28-2012 01:54 PM
أخـــبـــار الـــع ـــالـــمــــي فـــي الــصـحـــافـــه ليوم الثلاثاء4-5-1433هـ عالمي الطائف أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 03-27-2012 11:53 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe