أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الثلاثاء 17 / 10 / 1433 هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
شيماء أسامة

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 09-03-2012, 07:49 PM
عالمي الوفاء
اداري سابق
عالمي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6035
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 4571 يوم
 أخر زيارة : 11-21-2013 (12:36 AM)
 المشاركات : 268 [ + ]
 التقييم : 847
 معدل التقييم : عالمي الوفاء is a splendid one to beholdعالمي الوفاء is a splendid one to beholdعالمي الوفاء is a splendid one to beholdعالمي الوفاء is a splendid one to beholdعالمي الوفاء is a splendid one to beholdعالمي الوفاء is a splendid one to beholdعالمي الوفاء is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الثلاثاء 17 / 10 / 1433 هـ



:234:



:8y:



لاعب النصر عوض خميس يجري عملية للرباط الصليبي‎





أجريت بمستشفى الحبيب بالرياض صباح اليوم الاثنين عملية الرباط الصليبي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرالكابتن عوض خميس وذلك على يد الدكتور سالم الزهراني وتكللت ولله الحمد بالنجاح . وسوف يخضع الكابتن عوض لفترة علاجية وتأهيلية يعود بعدها للملاعب .

الجدير بالذكر أن عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح هو من تكفل بكافة تكاليف العملية في مبادرة لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .






:us8e:







غادر لاعبا النصر, الكولومبي جايمي أيوفي والاوزبكي شوكت مولاجانوف إلى بلديهما من أجل الالتحاق بمعسكرات منتخبهما الاستعدادية لتصفيات كأس العالم 2014, حيث تنتظر الاكوادور مواجهة مهمة مع بوليفيا في السابع من شهر سبتمبر, فيما تخوض أوزبكستان في الحادي عشر من الشهر نفس مواجهة مفصلية أمام كوريا الجنوبية في طشقند ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.
من جانب آخر, لا زالت إدارة النصر تنتظر رد المدرب الاوروغوياني خورخي داسيلفا من أجل خلافة المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا, ويعد داسيلفا أقرب الخيارات لتولي المهام الفنية بعد أن دارت اتصالات بينه وبين الادارة منذ أكثر من شهر لمعرفة رأية بشأن العودة للعمل بالنادي بعدما حقق نتائج جيدة مع الفريق, ووصل معه للمركز الثالث بالدوري بخسارتين فقط, وساهم ذلك في تأهل النصر لكأس آسيا بعد غياب طويل .


:admin995661715:
المشيقح تكفل بمصاريفها .. عملية ناجحة لركبة لاعب النصر خميس
أجريت بمستشفى الحبيب بالرياض صباح يوم الاثنين عملية الرباط الصليبي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عوض خميس وذلك على يد الدكتور سالم الزهراني وتكللت بالنجاح. وسوف يخضع الكابتن عوض لفترة علاجية وتأهيلية يعود بعدها للملاعب. الجدير بالذكر أن عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح هو من تكفل بكافة تكاليف العملية في مبادرة لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه. يشار إلى أن عوض خميس سيدخل برنامج تأهيلي بجانب كل من طلال عسيري وعبدالمحسن عسيري اللذان أجريا عملية الرباط الصليبي قبل فترة قصيرة.



صحيفة العصر


ليتها كانت هلاليه !




لو أن قناة (الرياضيه) تُدار من نادي الهلال ..

لكانت أكثر حياديه مما هي عليه الآن !!!

لأن الخلل ليس في ميول العاملين فيها ...

بل في تفّلفّل التعصب في شرايين القرار فيها !!

واعتقاد البعض أن (العم) يُرضيه هذا !!!

أكرر لو أنها تدار بعقول هلاليه

لكانت أفضل بكثير ...

لأن هناك من يغار على سمعة الهلال !!






:admin1528016934:


عوض خميس يجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح




أجريت بمستشفى الحبيب بالرياض صباح اليوم الاثنين عملية الرباط الصليبي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرالكابتن عوض خميس وذلك على يد الدكتور سالم الزهراني وتكللت ولله الحمد بالنجاح . وسوف يخضع الكابتن عوض لفترة علاجية وتأهيلية يعود بعدها للملاعب .

الجدير بالذكر أن عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح هو من تكفل بكافة تكاليف العملية في مبادرة لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .





:admin1528016934:



إدارة النصر رصدت أخطاءه .. ماتورانا.. جزاء العناد «إقالة»






دفع الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا مدرب فريق النصر السابق ثمن أخطائه التي كبدت الفريق الأصفر الخسارة أمام الهلال 3/1 أمس الأول، في المباراة التي جرت على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض لحساب لقاءات الجولة الخامسة من منافسات دوري زين السعودي. وقررت إدارة النادي أمس برئاسة الأمير فيصل بن تركي الاستغناء عن خدماته وإلغاء عقده على أن يتم إعلان المدرب البديل خلال الساعات القليلة القادمة.

ودونت إدارة النادي بحسب الاقتصادية جملة من الملاحظات على أداء ماتورانا التدريبي وطريقة تعامله مع اللاعبين، إلى جانب سلبية اختياره لقائمة الفريق الأساسية لكل مباراة، علاوة على قراءته الفنية لمجريات المباريات والتي كان آخرها مواجهة الهلال بعد أن أجرى عددا من التغييرات بين شوطي المباراة بإخراجه للثنائي جيمي أيوفي المهاجم الإكوادوري وعبده عطيف صانع الألعاب مما ساهم في اختلال وضع الفريق وتفكك خطوطه، وإعطاء مساحة كبيرة لتقدم الدفاع الهلالي.

وعلى الرغم من إقامة النصر معسكره الإعدادي لمنافسات الموسم في مدينة برشلونة الإسبانية، وانتداب أربعة عناصر أجنبية ومثلها عناصر محلية، إلا أنه لم يجن سوى سبع نقاط من أصل 15 نقطة وتغلب في لقاءين أمام التعاون في بريدة 2/1 وعلى الرائد في الرياض 4/0، وخسر مثلهما أمام الاتحاد في الرياض 1/0 والهلال 3/1، وتعادل في لقاء واحد أمام الفتح في الأحساء 1/1 ما يعني عدم تقديم نتائج مميزة خلال الجولات الخمس الماضية وخصوصاً أن إدارة النادي جهزت الفريق بأكثر من 35 مليون ريال، وفضلت الإبقاء على الجهاز الفني بعد نهاية الموسم الماضي لرغبتها في الاستقرار التدريبي للفريق.

وستستغل إدارة النادي فترة التوقف التي يمر بها الدوري السعودي حالياً لمشاركة المنتخب السعودي لكرة القدم في المواجهات الودية الدولية أمام إسبانيا يوم الـ7 من أيلول (سبتمبر) الجاري والجابون يوم الـ11 من الشهر نفسه، من خلال التعاقد مع جهاز فني بديل تكون لديه فترة من أجل التعرف على أداء اللاعبين وتلقينهم الأساليب التكتيكية اللازمة.

وقابل ماتورانا الذي قاد الفريق النصراوي في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي انتقادات حادة من الشارع النصراوي، لكنه يقابل هذه الانتقادات مع كل خسارة بإلقاء اللوم للاعبين متناسياً طريقته الفنية التي جعلت الفريق الأصفر لقمة سائغة للهلال أمس الأول.

ولم يكن ماتورانا مقنعا وهو يبرر سبب دفعه بالأرجنتيني داميان مانسو أساسيا في المباريات السابقة على الرغم من أن مانسو يعتبر أقل لاعبي النصر عطاء في منتصف الملعب مقارنة بالسداسي شايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبده عطيف وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني والمصري حسني عبد ربه، مكتفيا بكيل المديح للاعب الذي كان قد أشار إلى أنه أفضل صانع ألعاب أشرف عليه طوال تاريخه الرياضي. وفضل لاعبو النصر الصمت حيال التعليق على الخسارة القاسية التي مني بها فريقهم، لكن عبده عطيف لاعب الوسط اعتبر تغييرات الكولومبي ماتورانا مفاجئة لهم، متمنياً أن يعود الفريق لمستواه الطبيعي وأن يتدارك الأخطاء خلال فترة التوقف .





صحيفة جوول كووم


النصر السعودي يفاوض شحاته لخلافة ماتورانا






دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة مع مدرب نادي الزمالك ، ومنتخب مصر الأسبق حسن شحاته لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفاً للمدير الفني المُقال الكولومبي " فرانشيسكو ماتورانا " .

كما أن الأورجواني " خورخي ديسلفا " دخل أيضاً دائرة اهتمام مسئولي النصر كونه ليس غريباً علي الفريق حيث سبق وأن عمل مع الفريق قبل ثلاثة سنوات . وكان النصر قد خسر مؤخراً من الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة من دوري زينالسعودي ، مما عجل برحيل ماتورانا عن الفريق .


:admin1396486724:
عبد ربه يعرض مقطع إصابته على طبيب مصر

النصر يضع جوميز احتياطيا لديسلفا

وضعت إدارة نادي النصر البرتغالي جوميز ضمن اهتماماتها كخيار بديل من أجل التعاقد معه لتولي دفة الجهاز الفني، خلفا للكولومبي ماتورانا المقال أخيرا، حال تعثر المفاوضات الجارية حاليا مع الأورجوياني جورج ديسلفا الذي يعد الخيار الأبرز في ظل ما قدمه مع فريقها من مستويات جيدة قبل ثلاثة مواسم.
يذكر أن جوميز سبق له أن قاد النصر في مباراتين أمام الاتحاد انتهت كلاهما بالتعادل الإيجابي خلال كأس خادم الحرمين للأبطال الموسم قبل الماضي، على سبيل الإعارة من الرائد.
من جهة ثانية، ينتظر أن يشرف الأورجوياني ليخاندروا مساعد ماتورانا على التدريبات غداً بعد أن توصلت معه الإدارة لاتفاق يقضي بمواصلة مهامه كمدرب لحين التعاقد مع جهاز فني. على صعيد مختلف، تلقت الإدارة موافقة الاتحاد الأوزبكي بخصوص إبقاء المدافع شوكت في الرياض وعدم التحاقه بمعسكر منتخب بلاده نظرا لمعاناته من الإصابة، حيث سيواصل برنامجه التأهيلي دون انقطاع حتى يصل إلى مرحلة الشفاء التام، فيما غادر الإكوادوري جيمي أيوفي إلى بلاده للمشاركة في اللقاءات التي تنتظر المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014، في الوقت الذي اصطحب فيه حسني عبد ربه الذي غادر إلى القاهرة صباح أمس الأول تقريرا طبيا وcd لمباراة التعاون التي أصيب فيها كي يتم تأهيله طبياً بشكل جيد من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري.
من جانب آخر، أجرى اللاعب عوض خميس عملية الرباط الصليبي صباح أمس في مستشفى الحبيب في الرياض على يد الدكتور سالم الزهراني، تكللت بالنجاح، وينتظر أن يخضع لفترة علاجية وتأهيلية في أكاديمية أسباير في الدوحة القطرية، علما أن تركي المشيقح عضو هيئة أعضاء شرف النادي تكفل بكل تكاليفها.
هذا وشرعت الإدارة في التحرك لتعيين مشرف على الفريق من خلال محاولة إقناع أحد النصراويين لتولي المنصب، رغبة منها في تعزيز الجانب الإداري.
يذكر أن سالم العثمان مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم، سبق أن أبلغ الإدارة من قبل بأهمية وجود مشرف، وتعلو أصوات شرفية بجانب اللاعبين بضرورة عودة سلمان القريني مرة أخرى.


:84h:
العثمان يهدد بالاستقالة.. وشرفي يسعى إلى إعادة القريني

ديسلفا يملي شروطه التعجيزية على النصر


الرياض - بندر العتيبي
أكد مصدر نصراوي ل «دنيا الرياضة» أن مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان أعلن للمقربين له أمس (الإثنين) عن عزمه الاستقالة في حال استمرار التدخلات في عمله، ويسعى أحد أعضاء الشرف المؤثرين بإعادة سلمان القريني لتولي منصب مدير عام النادي، وأكد مصدر ل «دنيا الرياضة» رفض القريني العودة للنادي في الفترة الحالية، في الوقت الذي وضع المدرب الأورغواني جورج ديسلفا شروطا تعجيزية من أجل عودته مجددا للنصر، ومازالت المحاولات جارية حتى مساء أمس، وفتحت الإدارة مفاوضاتها مع العديد من المدربين تحسبا لإصرار الأورجواني ديسلفا على شروطه.
من جهة ثانية اجرى لاعب خط الوسط عوض خميس أمس (الإثنين) عملية الرباط المتصالب، وتكفل عضو هيئة أعضاء الشرف تركي بن فهد المشيقح بكافة تكاليف العملية.
من جهتها اتفقت إدارة النصر مع إدارة الرائد على إقامة مباراة ودية في الرياض أثناء فترة التوقف الحالية، وتقرر تأجيل التدريبات حتى غد «الإربعاء».


:8wjs:

كالديرون يدخل خيارات النصر
دخل المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون ضمن خيارات إدارة النصر الباحثة عن مدرب يقود فريقها الكروي الأول خلفاً للكولومبي المقال فرانشسكو ماتورانا.
ويتنافس كالديرون على تولي المهمة مع الصربي نيبوشيا والمصري حسن شحاتة، فيما لايزال الأوروجوياني ديسلفا صاحب الحظوظ الأوفر لتولي المهمة، خصوصاً أنه يجد قبولاً كبيراً من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.
في حين، كشفت المصادر عن عزم سالم العثمان تقديم استقالته من إدارة الفريق، ووجود محاولات بإعادة سلمان القريني مشرفا على الفريق.
على صعيد مختلف، أجرى لاعب الفريق عوض خميس أمس عملية الرباط الصليبي، وذلك بإشراف الدكتور سالم الزهراني، وتكللت بالنجاح.



:0se:
النصر يستغني عن المفيريج وخميس يجري جراحة ناجحة
المدرب الجديد يعلن اليوم:

يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء الغد حيث ستوكل مهمة قيادة التدريبات للمساعد الفني السابق لماتورانا أليخاندرو دوترا إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد والذي من المتوقع أن يعلن عن اسمه مساء اليوم.

مسلسل الإقالات في النصر لم يقف على الفريق الأول بل امتد للفئات السنية، حيث تفاجأ مدير الفئات السنية بنادي النصر فهد المفيريج وبعد خروجه من النادي برسالة من جوال النصر يعلن فيها الاستغناء عن خدماته وإرجاع خالد الرشيدان لمنصبه القديم، وتفيد مصادر «عكاظ» بأن هذه الإقالة سببها هو احتراف لاعب الفريق السحيمي في البرتغال وما صاحبه من غموض تبين أن خلفها بعض الشخصيات داخل النادي وجاري إبعادهم. إقالة المفيريج لم تمر على العاملين مرور الكرام فقد قرر بعض العاملين في الفئات السنية عدم العودة مجددا للنادي واصفين هذا القرار بإرجاع الفئات السنية إلى مرحلة الصفر .

من جهة أخرى، أجرى أمس اللاعب عوض خميس عملية جراحية في الرباط الصليبي بمدينة الرياض على يد الدكتور سالم الزهراني تكللت ولله الحمد بالنجاح، وينتظر أن يبدأ اللاعب برنامجه العلاجي بعد فترة حيث سيكون الإعداد له في مدينة إسباير بالدوحة.

:9efi:

عملية الرباط لخميس النصر على نفقة المشيقح
جريت بمستشفى الحبيب بالرياض صباح امس الاثنين عملية الرباط الصليبي للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرالكابتن عوض خميس وذلك على يد الدكتور سالم الزهراني وتكللت ولله الحمد بالنجاح . وسوف يخضع الكابتن عوض لفترة علاجية وتأهيلية يعود بعدها للملاعب .
الجدير بالذكر أن عضو هيئة أعضاء الشرف تركي بن فهد المشيقح هو من تكفل بكافة تكاليف العملية في مبادرة لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .

:ksed:





رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 08:05 PM   #2
حلاتي قحطانية
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية حلاتي قحطانية
حلاتي قحطانية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4769
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 05-11-2013 (08:18 PM)
 المشاركات : 5,339 [ + ]
 التقييم :  2382
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسسسسلم الأيااادي
على التغطيهه المميزهه
الله يعطيكك آلف عاافيهه
تحيااتي لكك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 08:33 PM   #3
wolfpac
اداري سابق


الصورة الرمزية wolfpac
wolfpac غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم :  15814
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف الف عافيه إدارينا على التغطيه المميزه لاخبار العالمي في الصحافه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 08:58 PM   #4
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه اخوي
نصراوي اشكرك
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 09:15 PM   #5
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 09:23 PM   #6
طبعي الوفاء
عضو ملكي


الصورة الرمزية طبعي الوفاء
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم :  24652
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ع التغطيه للاخبار
لاهنت



 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 09:25 PM   #7
أبو ثنيان
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أبو ثنيان
أبو ثنيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 08-18-2014 (04:08 PM)
 المشاركات : 6,347 [ + ]
 التقييم :  2436
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يـعـطــيك ااالــف عااافــيه يالغلا .


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 10:12 PM   #8
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه اخوي نصراوي الجزيره على الاخبار
وان شاء الله يتحسن وضع الفريق لاننا كعناصر ما نشتكي من سوء لاعبينا
لكن نشتكي من عناد المدرب وخياراته الغريبه والله يرد حسني على خير يارب فقدناه بقوه في المباراه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 10:18 PM   #9
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكك العافيه على التغطيه الرائعه لاعدمناكك
ونتمنى نتمنى يكون المدرب القادم كفو لاانو تعبنا معاناه
اذا كان فيه لاعبين صح مالهم مدرب واذا فيه مدرب ممتاز ينقصنا الاعبين


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 11:23 PM   #10
محمد فاضل
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية محمد فاضل
محمد فاضل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3658
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 01-05-2023 (11:52 AM)
 المشاركات : 3,063 [ + ]
 التقييم :  2429
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




مشكووووووووور &^*^&ويعطيك الف عافيه
وبالتوفيق للعالمي



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1433, أخبار, ليوم, الثلاثاء, الصحافه, الـع, ـــالـمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الثلاثاء 16 / 11 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 10-02-2012 05:17 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الآثـنين 15 / 11 / 1433 هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 10-01-2012 03:08 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأحد 14 / 11 / 1433 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 09-30-2012 08:08 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الثلاثاء 2 / 11 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 09-18-2012 03:49 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الثلاثاء 5 / 9 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 07-24-2012 09:35 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe